Sunday 25 March 2018

D & m نظام التداول


D & m تداول النظام
توفر علوم التداول صورة متطورة حقا عن المشاعر السلبية التي يرغب المرء في الدفاع عنها ضدها في نظام إدارة المخاطر المطور بشكل جيد.
وتفترض نظم قياس المخاطر التقليدية توزيع الكثافة العادية واستخدام الانحرافات المعيارية لتقدير احتمالات الذيل. الأساليب الأكثر أناقة تتكون من تقنيات قياس ذيل الدهون، تلك التي تمثل واقع أحداث الذيل شبه النادرة التي تحدث أكثر بكثير من الفرضية العادية يعني ضمنا. وتستخدم إحدى هذه الطرق كثافة الطالب، والتي يمكن أن تقارب هذه الذيل الدهون وبالتالي تقديم صورة أفضل للمخاطر. آخر يستخدم نهج مونت كارلو.
نحن نميز أنفسنا في تكنولوجيا قياس المخاطر على عدة جبهات. أولا، نحن نقدم اثنين من أساليب تقدير (وحيد الذروة) ونيمودال (ذروة واحدة) التي نموذج ذيل الدهون، واحدة باستخدام خوارزمية مباشرة التي هي وظيفية خاصة مع التهم العينة الصغيرة، وآخر يستخدم النمذجة غير الخطية الملكية التي هي فعالة بشكل خاص في تقدير الذيل الدهون . كلا الطريقتين تعالج بشكل منفصل الاتجاه الصعودي والخلفي ذيل الاختلافات. وهذه الطرق لا تمثل انحرافات ضخمة عن نظام قياس الكثافة الغوسية النموذجية؛ فهي أكثر دقة بكثير.
ثانيا، نحن نقدم "لمس" الكثافات. كلما كان هناك فرصة لنظام التداول الآلي، آلية وقف، أو تاجر الإنسان قد تتدخل خلال اليوم، فمن الأنسب أن ننظر في كثافة الرحلات من إغلاق الفترة السابقة. ملاحظة، يمكن أن تمثل الفترة أي أفق زمني، سواء كان يوما أو ساعة أو حتى علامة (على سبيل المثال شريط). عند النظر إلى يوم، على سبيل المثال، وكثافة لمس وعادة ما تكون ثنائية المحور. وذلك لأن معظم الأيام سوف يكون اثنين من الرحلات من إغلاق اليوم السابق، ولكن سيكون هناك بعض الأيام حيث يوجد واحد فقط: يفتح السوق صعودا أو هبوطا، ويبدو أبدا إلى الوراء. هذا هو العالم الحقيقي، وعندما تمثل ككثافة، واثنين من قمم هي دائما تقريبا واضحة. نحن نلائم الكثافات ثنائية النسق باستخدام تناسب غير خطي من نموذج الملكية التي تدير ثنائي الأوساط فضلا عن ذيول الدهون المختلفة رأسا على عقب وهبوطا.
وأخيرا، فإننا نقدم الكثافات المكونة - طريقة ثورية لتقييم المخاطر. الكثافات التي تستخدم لمس أو الرحلات هي فعالة بشكل خاص في رسم خرائط الأحداث ذيل الدهون شبه النادرة التي تمثل نوعا خاصا من المشاعر. قد يكون هذا مزاجا حيث يعاقب المستثمرون السوق بشكل عام في مشاعر قاسية، أو واحد حيث لا يوجد سوى أمن محدد يواجه هذا المشاعر الخاصة. قد يكون أيضا على الجانب الآخر، وهو الشعور الذي يمثل فرصة شبه نادرة للربح من حركة صاعدة كبيرة. وينعكس حجم هذه المشاعر المختلفة في كثافة من قمم "المكون" التي تحدث على مستويات مختلفة من الانتصارات والخسائر. وكثافة المكونات هي بمثابة خريطة كفاف للمشاعر التي كانت تلعب في كيان معين. وتتحقق كثافة المكون من قمة ذروة غير خطية متعددة الوسائط حيث تكون القمم الخفية (تلك التي لا يكون لها حد أقصى محلي) رياضية "ديكونفولفد"، أو مستخرجة، من الكثافة الكلية.
بسهولة عرض التغييرات في الكثافة مع مرور الوقت.
تمثل التغيرات في الكثافات عبر الزمن كيفية تغير المشاعر في المزاج العام للسوق. وتظهر ميزات رسم الخرائط 3-D من دم و بالضبط كيفية تغير توزيعات الكثافة على أي أفق زمني محدد. تحتوي المؤامرة التالية على سطح 3D حيث يتم رسم 250 بار (1min / بار) التحليل مع أفق زمني 1 دقيقة عبر 250 أفق الوقت شريط. في هذه المؤامرة، ونحن نرى ضغط الكثافة وذيل الهبوط الدهون تناقص خلال 4 ساعات من التداول.
كما تتغير الكثافات عبر الزمن على آفاق زمنية أطول. وتغطي مؤامرة كفاف الكثافة غير المعلمية التالية تحليل لمدة 250 يوما. هنا نرى ذيول التوسع أولا ثم التعاقد. حتى مع عينة كاملة من السنة التي يتم اشتقاق الكثافة فيها، هناك اختلافات في الاتجاه الصعودي في نقاط مختلفة في الوقت المناسب:
جميع المحتويات © 2009-2018 ترادينغ سسينسس تيشنولوجيز Inc.
معلومات هامة: لا يوجد نوع من التداول أو الاستثمار أو توصية أو استراتيجية، يتم تقديمها، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها تقنيات العلوم التجارية. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. في التداول النشط، هناك احتمال أنك قد تحمل خسارة مساوية أو أكبر من الاستثمار بأكمله بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر. يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره.

D & أمب؛ م نظام التداول.
89 شارع قصير.
# 03-23 ​​الجدار الذهبي مركز السيارات.
يونوس، بايا ليبار مرت.
هل لديك ما تقوله؟ أكتب مراجعة.
1 روشور كانال رود.
89 شارع قصير.
1 روشور كانال رود.
1 روشور كانال رود.
1 روشور كانال رود.
هوسبودا ميكروبريويري.
المطعم في 180 ألبرت ستريت، 189971. حوالي 1 دقيقة سيرا على الأقدام.
مقهى بيسترو كولونيال.
مقاهي مطعم في 235 سيليجي الطريق، 188347. حوالي 2 دقائق سيرا على الأقدام.
جي تاي بريميوم (سيليجي)
المطعم في 183 سيليجي الطريق، 188329. حوالي 2 دقائق سيرا على الأقدام.
المطعم في 1A شارع قصيرة، 188210. حوالي 2 دقائق سيرا على الأقدام.
اللحوم سميث.
المطعم في 21 كامبل لين، 209894. حوالي 2 دقائق سيرا على الأقدام.
هل تملك هذه الأعمال؟ المطالبة بهذه القائمة الآن وتوليد يؤدي الصلبة لعملك.
كيفية اختيار الألوان الطلاء الصحيح لمنزلك.
نحن تساعدك على اتخاذ قرار بشأن كيفية اختيار الألوان المناسبة لمنزلك.
المقاول فس مصمم الداخلية.
تجديد؟ دعونا نساعدك على تحديد من يجب أن تشارك.
كيفية التخطيط لمكتب التموين الأحداث.
نعرض لكم الحبال إذا كنت في بن تعيين لتنظيم المطاعم للمكتب.
هل أنت صاحب نظام التداول؟ يمكنك المطالبة بنشاطك التجاري الآن والتمتع بالمزايا التالية:
تحديثات غير محدودة لبطاقة بياناتك. إضافة عروض ترويجية & أمب؛ الإعلانات في أي وقت. المشاركة في إنزينغ طلب خدمة اقتباس الرد على مراجعات عملك من خلال إنزينغ في نظام التقييم والمراجعة.
ماذا تنتظر؟ أرسل لنا رسالة الآن!
جار إرسال رسالتك. أرجو الإنتظار.
وجه الفتاة! حدث خطأ.
إنزينغ يرشدك على ما يجب القيام به وما لشراء في سنغافورة. البحث عن أفضل الطعام، والسعي من أفضل المطاعم في سنغافورة، ويكون في معرفة من أهم الصفقات التسوق. الحصول على أحدث سنغافورة عرض الفيلم مرات والأحداث والصفقات، وحزم السفر، وقوائم الأعمال، في حين البقاء على اطلاع على آخر الأخبار سنغافورة.
© 2018، سينغتيل ديجيتال ميديا ​​بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

المؤشرات.
المؤشرات:
مؤشرات التقلب:
المتوسطات المتحركة:
نظام حركة الاتجاه.
ويتألف نظام الحركة الاتجاهية الذي صممه ويلس وايلدر من ثلاثة مؤشرات الغرض منها هو المساعدة في التأكد مما إذا كان السوق يتجه وتزويد المتداولين بإشارات لتداول هذا الاتجاه. ويتكون النظام من ثلاثة خطوط:
ويوجه مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) اتجاه الاتجاه التصاعدي؛ مؤشر الاتجاه السلبي (-DI)، يلخص الاتجاه النزولي الاتجاه. مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس)، والذي يشير إلى درجة قوة الاتجاه.
1. حساب الحركة الحالية في الفترة الحالية (+ دم، - DM)
اليوم أعلى ارتفاع في الأمس = X.
يوم أمس منخفضة-اليوم منخفضة = Y.
ثلاث نتائج المحتملة هي:
2. حساب المدى الحقيقي (تر)، انظر أتر لحساب تر.
واقترح وايلدر استخدام 14 فترة لحسابات:
+ DM14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * ل + DM14.
-DM14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * ل & نداش؛ DM14.
TR14 = وايلدرز المتوسط ​​المتحرك الأسي * TR14.
* (راجع ويلدرز موفينغ متوسط ​​الصيغة)
3. احسب المؤشرات الاتجاهية.
مضاعفة مخرجات + DI14 و - DI14 بنسبة 100.
حساب مؤشر الاتجاه (دكس)؛ = دي الفرق مقسوما على مجموع + DI14 و & نداش؛ DI14.
حساب أدكس. = إما * من دكس.
التداول مع نظام حركة الاتجاه (دمي، أدكس)
يجب استخدام مؤشرات مؤشر دبي التجاري (+ دي، - DI) ومؤشر أدكس في وقت واحد للمساعدة في تقييم ما إذا كانت العملة في بيئة تتجه أو تتداول نطاقا مهما وتحديد التغير الوشيك في الاتجاه.
يساعد أدكس على التأكد مما إذا كانت العملة تشهد حركة اتجاهية أم لا. تشير القراءات العالية إلى أن العملة تشهد ظروف تداول متداولة (لها حركة اتجاهية كبيرة)، وتشير قراءات منخفضة إلى عدم وجود حركة اتجاهية تدل على سوق نطاق التداول. لا يخبر أدكس شيئا عن الاتجاه الذي يتحرك فيه السعر ولا ينبغي استخدامه إلا لتقييم خصائصه المتجهة أو غير المتجهة.
يجب استخدام مؤشر دمي (+ دي، - DI) للتأكد مما إذا كانت العملة تتجه أعلى أو أقل. خط + دي فوق خط & نداش؛ يشير خط دي إلى اتجاه تصاعدي حيث أن + دي (مقياس الحركة الصاعدة) أكبر من & نداش؛ دي (مقياس الحركة الهبوطية). A & نداش؛ خط دي فوق خط + دي يشير إلى اتجاه نزولي منذ قياس الحركة الهبوطية وندش]؛ دي أكبر من + دي قياس الحركة التصاعدي. التقارب بين + دي وندش]؛ دي من الأطراف يمكن أن تشير إلى ضعف الاتجاه السائد.
إشارات التجارة.
شراء تنبيهات يتم الإشارة عند خطوط + دي يعبر & ندش]؛ خط دي من إشارات أدناه وبيع تعطى عندما و نداش؛ دي يعبر + خط دي من أدناه. قوة الإشارات التي تقدمها التقاطعات من + دي وندش]؛ ويمكن الحصول على دي من خط أدكس، وهذا هو السبب في استخدام هذين المؤشرين في انسجام تام. وتؤكد قراءات أعلى لسوق أبوظبي للأوراق المالية (بشكل عام فوق 25) اتجاها ثابتا يعطي الثقة لعمليات الانتقال + دي / - DI، والقراءات التي تقل عن 20 تشير إلى أن الاتجاه ضعيف وأن المستخدمين قد يرغبون في تجاهل معبر + دي / دي.
قد يرغب المستخدمون في اعتماد وايلدرز "حكم نقاط التطرف" للمساعدة في الحد من إمكانات الصفقات كاذبة. تحدد هذه القاعدة أنه عندما يعبر + دي عن - DI من المتداول أدناه لن تبدأ عملية الشراء حتى يتم اختراق الطرف العلوي من الفترة المعنية (الحد الأقصى للشمعة)، وحيث يعبر & نداش؛ دي عبر + دي من أدناه لن يقوم المتداولون ببيع صفقة البيع حتى يتم اختراق الحد الأدنى الأدنى (الحد الأدنى من الشمعة).
إشارات التداول.
شارك هذه الصفحة.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

مؤشر الاتجاه.
يستخدم مؤشر الاتجاه أو دي لتحليل اتجاه الأسهم أو سلعة. وهو جزء من نظام حركة الاتجاه، التي وضعتها J. Welles وايلدر. وقد تم تطويره في عام 1978. ومنذ ذلك الحين فإنه يستخدم على نطاق واسع في تداول الأسهم للتحليل الفني للسهم.
ويتكون نظام الحركة التوجیھیة من خمسة مؤشرات ھي: المؤشر التوجیھي الاضافي (+ دي) مؤشر ناقص الاتجاه (دي) متوسط ​​مؤشر الحرکة الاتجاهیة (أدكس) متوسط ​​مؤشر حرکة الاتجاه التوجیھي (أدكسر) مؤشر اختیار السلع (كسي)
كل هذه يتم شرحها بدقة في الكتاب، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية (انقر هنا لشراء هذا الكتاب) التي كتبها J. Welles وايلدر. هذا الكتاب يعطي تعليمات كاملة حول حساب وتفسير كل من المؤشرات المذكورة أعلاه جنبا إلى جنب مع الأمثلة.
ويليس وايلدر مفتون جدا حول نظام حركة الاتجاه. وهو أيضا فخور جدا به. ويقول انه واحد من انجازاته الأكثر مرضية، عندما كان قادرا في الواقع قادرة على تقليل هذا المفهوم إلى معادلة رياضية مطلقة.
تم تطوير مؤشر الاتجاه أو مؤشر دي كمؤشر لتحديد الاتجاه في سلسلة من أسعار الأداة المالية. وقد أصبح مؤشر يستخدم على نطاق واسع للمحللين التقنيين، ويتم توفيرها كمعيار في مجموعات من المؤشرات التي تقدمها مختلف برامج التحليل الفني الأسهم ومنصات التداول.
أولا يتم تحديد الحركة المطلقة أو حركة الاتجاه زائد (+ دم) أو حركة مطلقة إلى أسفل أو حركة ناقص الاتجاه (-DM).
وإذا تحرك السعر لأعلى، فإن المسافة بين الارتفاع العالي الحالي والسابق تؤخذ على أنها + دم. وبالمثل، إذا كان السعر قد انتقل إلى أسفل، والمسافة بين الانخفاض الحالي وانخفاض السابق يؤخذ على النحو - DM.
هنا يرجى ملاحظة أن “ + ” و “-” يدل فقط حركة صعودا وهبوطا. “-DM” ليس رقما سالبا. ولكن عدد إيجابي من حركة هبوطية.
في حالة اليوم الخارجي، يتم النظر في الحركة الأكبر وتهمل الحركة الأصغر حجما. وهذا هو إذا كان + دم أكبر ثم يتم تجاهل - DM وإذا كان - DM أكبر ثم يتم تجاهل + دم.
في حالة اليوم الداخلي أو نفس اليوم النطاق السعري، لا يتم تسجيل لأنه لا توجد حركة السعر لأعلى أو لأسفل مقارنة بالفترة الزمنية السابقة.
ثم يتم احتساب مؤشر الاتجاه عن طريق تقسيم الحركة الاتجاهية من خلال المدى الحقيقي.
وهذا هو، المؤشر الاتجاهي من اليوم 1 = حركة الاتجاه من اليوم 1 / صحيح المدى من اليوم 1.
مثل هذا يتم احتساب دي لمدة 14 يوما. في اليوم الرابع عشر ستكون الصيغة:
في وقت لاحق على 14 يوما متوسط ​​+ دم، - DM و تر يحسب أولا على النحو التالي.
يتم حساب المتوسط ​​البسيط الأول بإضافة قيم + دم و - DM و تر لمدة 14 يوما وتقسيمها بمقدار 14.
في اليوم ال 15، يتم أخذ 13 أجزاء من متوسط ​​قيم 14 يوم السابقة ل دم، - DM و تر. تضاف إلى ذلك القيم اليوم الأخير.
حتى بعد 15 يوما الصيغة لآخر 14 يوم متوسط ​​+ دم، - DM و تر هو:
مع هذه الصيغة للعثور على المتوسط، يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث قيمة.
باستخدام هذه القيم، يتم حساب مؤشر الاتجاه القابل للاستعمال أو دي باستخدام الصيغة:
أحدث + دي = (أحدث + دم 14 / أحدث تر 14) X 100.
لاتيست - DI = (لاتيست - DM 14 / لاتيست تر 14) X 100.
يتم استخدام هذا المؤشر الاتجاهي 14 يوما أو دي في الرسوم البيانية للتحليل.
كل من + دي و - DI هي أرقام إيجابية. عندما يكون الاتجاه صعودا + دي تحافظ على زيادة و - DI يستمر في الانخفاض. عندما يكون الاتجاه يتراجع + دي يستمر في الانخفاض و - II يستمر في الزيادة.
عندما يتغير الاتجاه الصعودي للاتجاه الهبوطي - DI يعبر فوق + دي وعندما يتغير الاتجاه الهبوطي حتى الاتجاه + دي يعبر فوق - DI.
لذلك يتم اتخاذ تجارة طويلة عندما + يعبر دي فوق - DI ويتم اتخاذ تجارة قصيرة عند - DI يعبر فوق + دي.
أكثر اتساعا هي، أقوى الاتجاه. وأكثر أضيق من ذلك، أضعف الاتجاه.
يتم استخدام كل من مؤشر الاتجاه الإيجابي (+ دي) ومؤشر الاتجاه الناقص (-DI) لحساب مؤشر أدكس أو مؤشر حركة الاتجاه المتوسط، مما يدل على قوة الاتجاه.
الجديد! تعليقات.
جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.

نحن ويستل.
شركة إدارة أعمال موثوق بها.
ونحن نعمل في مجال الخدمات اللوجستية توفير خدمات إدارة تسليم عالية الجودة، مع القيادة في البريد الأعمال ومكانة نمو في الطرود، وفاء و دوردروب الأسواق.
نحن شريك موثوق به عبر مجموعة واسعة من العملاء وقطاعات الصناعة.
أبحث عن الخدمات في.
كيف يمكن أن نساعد؟
تحقيق.
نحن نقدم لك خيارا رائعا مع خدماتنا الدولية الصادرة والواردة.
وهناك مجموعة من الحلول فعالة من حيث التكلفة لإدارة البريد عملك والطرود في جميع أنحاء العالم.
اضغط هنا لمعرفة المزيد.
البنود تسليمها كل عام.
أعضاء هيئة التدريس.
"خلال العام الماضي الذي كنت أعمل مع ويستل كان مستوى الخدمة المقدمة رائع، وأود أن أوصي ويستل إلى أي عمل تبحث عن مزود البريد الجديد".
مدير التسويق الدولي في شركة وايت المحدودة
احتضان النجاح مع صافرة.
مجلس كيركليس.
مؤسسة Specsavers.
الشركة البيضاء.
يعد البريد المباشر قناة اتصال مهمة يجب مراعاتها عند تصميم حملات التسويق. وتبين البحوث أن 79٪ من المستهلكين تتفاعل مع البريد المباشر على الفور. تحميل ورقة عمل لدينا لمعرفة المزيد عن تأثير البريد المباشر لديه داخل مزيج الاتصالات.
تحميل ورقة عمل لدينا.
آخر الأخبار والتسويق والابتكار.
نتائج استبيان رضا العملاء لعام 2017.
كيفية استخدام وسائل الإعلام، على الانترنت والمشاهير اتجاهات إلى عملك 'ميزة.
بولتون، بنت المدرسة، التصاميم، ويستل، بطاقة عيد الميلاد.
مكتب مسجل: ميريديان البيت، فيلدهوس لين، مارلو، بوكينغامزير، SL7 1TB.
مسجلة في إنجلترا وويلز 04417047.
&نسخ؛ كوبيرايت ويستل Ltd.
أدوات البرمجيات.
الوصول إلى أحدث برامج الفرز / مواصفات الملف والاشتراك في "تحديث البرامج" تذكير البريد الإلكتروني.
ويستلسورت باركود وارهوس ويستل مواصفات الملف ويستلسورت (زونال)
بقعة ضوء هو جديد مخصص بوابة العملاء لدينا p & أمب؛ p انسايت، الدولية بريسورتيد و مسجلة الدولية الخدمات. فإنه يساعد على تتبع البنود التجارة الإلكترونية المحلية لتسليم، في حين مساعدتك على مراقبة جودة الخدمة لهذه البنود.
مع دوكيت الإلكترونية يمكنك الإعلان عن حجم البريد اليومي لكل من الخدمات غير المخلوطة ويستل ويسمح لك لإنشاء بطاقة صينية فريدة من نوعها، والتي ينبغي أن تصاحب كل البريدية.
مدير ديسباتش.
مدير ديسباتش هو نظام إدارة الناقل المتقدمة لدينا المستخدمة لتشغيل الخدمات تعقب لدينا. يساعدك ديسباتش ماناجر على تتبع العناصر الفردية وتشغيل التقارير وإرسال العناصر.
نعم، أقبل ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل تجربة على موقع ويستل. لقراءة المزيد، يرجى زيارة صفحة الكوكيز. قبول.

No comments:

Post a Comment