Saturday 17 March 2018

الفوركس 1 وحدة وحدة


الفوركس 1 وحدة وحدة
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

ما هو الكثير في الفوركس؟
في الماضي، تم تداول الفوركس الفوري فقط في مبالغ محددة تسمى اللوتس، أو في الأساس عدد وحدات العملة التي سوف تشتريها أو تبيعها.
الحجم القياسي للكثير هو 100،000 وحدة من العملة، والآن، وهناك أيضا أحجام صغيرة ومتناهية الصغر ونانو الكثير التي هي 10،000، 1،000، و 100 وحدة على التوالي.
للاستفادة من هذا التغيير في القيمة دقيقة، تحتاج إلى تداول كميات كبيرة من عملة معينة من أجل رؤية أي ربح أو خسارة كبيرة.
لنفترض أننا سنستخدم حجم وحدة بحجم 100000 (قياسي). سنقوم الآن بإعادة حساب بعض الأمثلة لمعرفة مدى تأثيرها على قيمة النقطة.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بسعر صرف قدره 119.80: (0.01 / 119.80) x 100،000 = 8.34 دولار لكل نقطة دولار أمريكي / فرنك سويسري بسعر صرف 1.4555: (1.0001 / 1.4555) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة.
في الحالات التي لا يتم فيها اقتباس الدولار الأمريكي أولا، تختلف الصيغة قليلا.
ور / أوسد بسعر صرف 1.1930: (000001 / 1.1930) X 100،000 = 8.38 x 1.1930 = 9.99734 $ سيتم تقريب $ 10 لكل نقطة غبب / أوسد بسعر صرف 1.8040: (.0001 / 1.8040) x 100،000 = سوف 5.54 س 1.8040 = 9.99416 تقريب يصل 10 $ لكل نقطة.
كما يتحرك السوق، وبالتالي فإن قيمة النقطة اعتمادا على ما العملة التي تتداولها حاليا.
ما هيك هو الرافعة المالية؟
ربما كنت أتساءل كيف يمكن للمستثمر صغير مثل نفسك التجارة مثل هذه المبالغ الكبيرة من المال.
فكر في الوسيط بصفتك مصرفا يجلب لك 100 ألف دولار لشراء العملات.
كل البنك يطلب منك هو أن تعطيه 1000 $ كإيداع بحسن نية، والتي سوف تعقد بالنسبة لك ولكن لا تبقي بالضرورة.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا؟ هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.
كمية الرافعة المالية التي تستخدمها ستعتمد على الوسيط الخاص بك وما تشعر بالراحة معه.
وعادة ما يتطلب الوسيط إيداعا تجاريا، يعرف أيضا باسم "هامش الحساب" أو "الهامش الأولي". وبمجرد الانتهاء من إيداع أموالك سوف تكون قادرا على التداول. وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة.
لا مشكلة كما وسيط الخاص بك جانبا $ 1،000 كما دفعة أولى، أو "الهامش"، وتتيح لك "اقتراض" بقية.
وبطبيعة الحال، سيتم خصم أي خسائر أو مكاسب أو تضاف إلى الرصيد النقدي المتبقي في حسابك.
الحد الأدنى للأمان (الهامش) لكل وحدة سوف يختلف من وسيط إلى وسيط.
في المثال أعلاه، يتطلب الوسيط هامش واحد في المئة. وهذا يعني أنه لكل 100000 $ تداول، وسيط يريد 1000 $ كدفع على الموقف.
كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟
حتى الآن أن تعرف كيفية حساب قيمة النقطة والرافعة المالية، دعونا ننظر في كيفية حساب الربح أو الخسارة.
دعونا نبيع الدولار الأمريكي وبيع الفرنك السويسري.
السعر الذي تم نقلك إليه هو 1.4525 / 1.4530. لأنك تشتري الدولار الأمريكي سوف تعمل على سعر "أسك" 1.4530، وهو المعدل الذي التجار على استعداد لبيع. لذلك يمكنك شراء 1 الكثير القياسية (100،000 وحدة) في 1.4530. بعد ساعات قليلة، يتحرك السعر إلى 1.4550 وتقرر إغلاق الصفقة. الاقتباس الجديد ل أوسد / تشف هو 1.4550 / 1.4555. منذ أن اشتريت في البداية لفتح الصفقة، لإغلاق الصفقة، يجب عليك الآن بيع من أجل إغلاق الصفقة لذلك يجب أن تأخذ "بيد" سعر 1.4550. السعر الذي التجار مستعدون للشراء في. الفرق بين 1.4530 و 1.4550 هو .0020 أو 20 نقطة. باستخدام الصيغة لدينا من قبل، لدينا الآن (.0001 / 1.4550) × 100،000 = 6.87 دولار لكل نقطة × 20 نقطة = 137.40 دولار.
العرض والطلب نشر.
تذكر، عند دخول أو الخروج من التجارة، كنت عرضة للفرق في عرض التسعير / الطلب.
عند شراء عملة، سوف تستخدم العرض أو أسك السعر.
عند البيع، سوف تستخدم سعر بيد.
المقبل حتى، ونحن سوف تعطيك نسخة من الطازجة اللينجو العملات الأجنبية كنت قد تعلمت!
التقدم المحرز الخاص بك.
الفشل هو جزء من النجاح. ليس هناك شيء مثل سرير من الورود طوال حياتك. ولكن الفشل لن يقف في طريق النجاح إذا كنت تعلم منه. هانك آرون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الفوركس 1 وحدة وحدة
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
15 يونيو 2017 من قبل ستيف.
هذا هو ضيف آخر من قبل: كوليبري تاجرpriceinaction. يتم استخدام هذه المقالة هنا مع الإذن وأظهرت أصلا هنا على كوليبريترادر.
أساسيات الفوركس: أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية، حجم القطعة.
بسبب الطلب الشعبي من التجار أقل خبرة، لقد كتبت مقالا يصف بعض أساسيات التداول. كما هو الحال مع أي موضوع نريد أن نتعلم وفي نهاية المطاف سيد، والجزء الأكثر أهمية هو أن تبدأ مع الأساسيات. يجب أن لا تبدأ تداول العملات الأجنبية قبل أن تحصل على فهم واضح للمفاهيم الأساسية جدا في سوق الفوركس. هذا هو السبب في أنني سوف تغطي 4 أنواع مختلفة من النظام، والأمثلة على الهامش والرافعة المالية وحساب الكثير الأحجام في هذه المقالة - لجعل بداية الخاص بك في عالم التداول أسهل بكثير.
أنواع الطلب.
أول شيء يجب أن تعرفه هو ما هي أنواع الطلبات التي يمكن وضعها في سوق الفوركس. تختلف أنواع الأوامر أيضا بين وسطاء الفوركس المختلفين، ولكن كلهم ​​يقدمون أنواع الطلبات الأكثر أهمية. هؤلاء هم:
نوع النظام الأكثر شيوعا هو نظام السوق. مع هذا النوع من النظام، كنت شراء أو بيع العملة بأفضل الأسعار المتاحة في السوق. لنفترض أن سعر زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني (أوسد / جبي) هو 110.25 وسعر الطلب 110.28. إذا كنت ترغب في شراء هذا الزوج مع نظام السوق، فإنك سوف تدفع سعر الطلب من 110.28، وإذا كنت ترغب في بيع الزوج، وسوف يتم اقتباس سعر العرض من 110.25. ويطلق على هذا الفرق في سعر العطاء وسعر الطلب الفرق، وهو ما يمثل ربح الوسيط.
الحد & أمب؛ أوامر الوقف هي أنواع الطلبات التي تصبح نشطة فقط إذا تم الوفاء بشروط معينة. كل من أمر الحد وأمر وقف يمكن شراء وبيع أنواع أوامر، والتي يتم شرحها المقبل.
يتم وضع أمر الحد لشراء تحت السوق أو بيع فوق السوق. أساسا، إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتد من سعر معين، ولكن لا تريد أن تنتظر السوق للوصول إلى السعر، يمكنك استخدام أمر الحد.
على سبيل المثال، يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.1450 دولار وكنت تعتقد أنه سيتحرك إلى أعلى مستوى عند 1.1480 دولار ثم يخسر الأرض وينخفض ​​في السعر. كنت قد وضعت أمر بيع حد في 1.1480 $، وبعد أن يضرب السعر هذا الهدف سوف يصبح النظام تلقائيا نظام سوق بيع. لم يكن لديك إلى الانتظار أمام الشاشة حتى يصل السعر إلى 1.1480 $ للدخول إلى موقف بيع!
أوامر الإيقاف مماثلة لأوامر الحد، مع الفرق الوحيد الذي يتم استخدامه لشراء أعلاه، أو بيع أقل من سعر معين. الرسم التالي يجعل هذا أكثر وضوحا.
كما هو الحال في المثال السابق، إذا كنت تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيتحرك إلى أعلى من ذلك بعد أن يصل إلى 1.1480 دولار، فسوف تضع أمر وقف شراء عند هذا السعر، وستنقل - ستجعل منصة التداول الباقي لك وتشتري الزوج عند 1.1480 دولار.
أخذ الربح وأوامر وقف الخسارة تلقائيا إغلاق موقفكم مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين. وعادة ما تستخدم في تركيبة مع أنواع أخرى من أوامر، لأنها تحد من المخاطر والخسارة المحتملة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال أمر شراء السوق على ور / أوسد عند 1.1450، يمكنك قفل الأرباح الخاصة بك عند 1.1500 مع أمر الربح، والذي يغلق تلقائيا الموقف بالنسبة لك بسعر برايسبيسيفيد. كما أنه من الضروري دائما استخدام أمر وقف الخسارة، الذي يحد من خسائرك. في نفس المثال، يمكنك وضع وقف الخسارة في 30 نقطة تحت سعر السوق في السوق شغل - وهذا هو في 1.1420. إذا كان السعر يتعارض معك، فإنك تفقد 30 نقطة كحد أقصى لأن أمر وقف الخسارة يقوم تلقائيا بإغلاق الصفقة والحد من خسائرك. إذا كنت تعتقد أنك لم تكن من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية مع هذه الأنواع من النظام، وكنت أفضل ممارسة على حساب الظاهري خالية من المخاطر، والتي يمكنك التسجيل هنا.
جميع الوسطاء تقريبا يقدمون التداول على الهامش والرافعة المالية اليوم، لذلك دعونا شرح هذه المفاهيم الهامة. الهامش هو جزء من حساب التداول الخاص بك الذي يتم تخصيصه لفتح موقف على الرافعة المالية. انها ليست معقدة كما يبدو - التفكير في ذلك كضمان لفتح موقف. هذه ليست تكلفة الصفقة، كما يعتقد العديد من التجار المبتدئين، ولكن جزء من الأسهم الخاصة بك والتي هي "مؤمن" طالما أن الموقف مفتوح.
انها مماثلة لقرض منزل. إذا كنت ترغب في شراء منزل 200،000 $ على الائتمان، قد يطلب منك البنك للمشاركة النقدية 20٪، وهو ما يعادل 40،000 $. هذه $ 40،000 لا تزال أموالك، ولكن كنت تستخدم لشراء منزل بقيمة 200،000 $. الهامش في سوق الفوركس يعمل نفسه. فكر في ذلك كقرض من الوسيط الخاص بك لفتح موقف أكبر، وعليك أن "المشاركة" مع جزء من حساب التداول الخاص بك، وهو ما يسمى الهامش.
ويبين الجدول أعلاه متطلبات الهامش حسب نسب الرافعة المالية المختلفة. الهامش هو عادة نسبة مئوية من إجمالي حجم الموقف الذي تريد فتحه مع الرافعة المالية. إذا كنت تستخدم رافعة 1:20، فإن الهامش المطلوب سيكون 5٪ (100/20). بالنسبة للرافعة المالية 1:50، سيكون الهامش 2٪ (100/50)، وبالنسبة للرافعة المالية 1: 100، فإن الهامش يساوي 1٪ (100/100) من حجم الموقف. لفهم أفضل الهامش، دعونا نقدم مفهوم الرافعة المالية في هذا المكان.
الرافعة المالية هي مفهوم وثيق جدا للهامش، حيث أن هذين المفهومين مترابطان. توفر الرافعة المالية للمتداولين فرصة التداول بمركز أكبر بكثير مما يسمح به حجم حساب التداول. هذا يزيد من العائدات المحتملة، ولكن أيضا يزيد من المخاطر المحتملة للموقف، كما يتم تكبير الخسائر أيضا.
لنفترض أنك فتحت حساب تداول وأودعت 5000 دولار مع الوسيط. باستخدام الرافعة المالية، يمكنك فتح موضع أكبر بكثير من رأس مال التداول الأولي. مع النفوذ 1:50، كنت قادرا على فتح موقف 50X كبيرة مثل رأس المال الخاص بك التداول! على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في فتح الصفقة التي تبلغ قيمتها 100،000 دولار من اليورو / دولار، مع رافعة 1:50 سوف تحتاج فقط إلى تخصيص $ 2000 من حساب التداول الخاص بك كما الهامش المطلوب لفتح الموقف.
يعرض الجدول أعلاه أحجام المواضع القصوى التي يمكنك فتحها، مع هامش $ 1،000 ونسب الرافعة المالية المختلفة. مجرد عارية في الاعتبار أن التداول على الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر أعلى. من أجل محاولة على حساب خالية من المخاطر، وتحقق من حساب تجريبي لدينا، والتي توفر لك الأموال الافتراضية لممارسة التداول.
حجم القطعة يمثل حجم موضعك. حجم اللوت القياسي في الفوركس يساوي 100،000 وحدة من العملة، ولكن مع المفاهيم المفسرة من الهامش والرافعة المالية سوف تحتاج فقط إلى هامش $ 2000 لفتح هذا الموقف على رافعة 1:50. كما يتم توفير أحجام أخرى كثيرة من قبل وسطاء، مثل الكثير مصغرة (10،000 وحدة)، والكثير من الصغيرة (1،000 وحدة)، والكثير نانو (100 وحدة). ويبين الجدول التالي قيم النقاط المختلفة إذا كانت العملة الأساسية غير الدولار الأمريكي.
أزواج العملات المختلفة تؤثر أيضا على قيمة النقاط في وضعك. دعونا نرى كيفية حساب قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة، وذلك باستخدام معيار الكثير حجم 100،000 وحدة.
ور / أوسد عند 1.1250: (.0001 / 1.1250) x 100،000 = 8.88 x 1.1250 (للحصول على قيمة $) = $ 9.99، أو تقريب 10 دولارات لكل نقطة. أوسد / جبي عند 110.45: (.01 / 110.45) x 100،000) = 9.05 دولار لكل نقطة. هام: لاحظ أننا نستخدم صيغة مختلفة قليلا من عندما يتم نقل دولار أمريكي ثانية، حيث تم التعبير عن النتيجة بالفعل بالدولار الأمريكي. أيضا، لأن النقطة هي المكان العشري الثاني في أوسد / جبي، تستخدم الصيغة 0.01 بدلا من ذلك .0001 في البداية. للحصول على فهم أفضل، جرب مهارات التداول الخاصة بك على محاكاة التداول أولا.
الاستنتاج: أساسيات الفوركس: أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية، حجم القطعة.
أعطاك هذا المقال لمحة عامة عن مفاهيم الفوركس الأساسية كل مبتدئ يجب أن يعرف. أنواع الطلب، الهامش، الرافعة المالية وحجم الأحجام - تحتاج إلى معرفة وفهم بالضبط ما هي عليه قبل فتح أول صفقة في منصة التداول الخاصة بك! انها ليست صعبة، مع القليل من الممارسة والخبرة سوف فهم بسهولة كل المفاهيم المذكورة، حتى تتمكن من استخدامها في التداول اليومي.
أيضا، تحقق من مقالتي الأخيرة على نيويورك إغلاق المخططات والسبب في أنها مهمة جدا.
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
تشغيل والتجارة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

لوط قياسي.
ما هو "الكثير القياسي"
والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.
كسر لأسفل "لوط قياسي"
ويمثل الكثير القياسي 100000 وحدة من أي عملة، في حين أن الكثير مصغرة تمثل 10،000 والكثير يمثل 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.
مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.
في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.

الفوركس 1 وحدة هو كم.
تقييم الفوركس الهند - أفضل وسطاء الفوركس في ...
الفوركس 1 لوت هو كم تغطيها خيارات تداول التداول.
وسيحدد الوسيط أيضا مقدار ما يتطلبه كل موقف (الكثير) المتداولة. على سبيل المثال، إذا كانت الرافعة المالية المسموح بها 100: 1 (أو 1٪ من الموضع المطلوب)، وأنت.
لذلك أحجام الكثير حاسمة في تحديد مقدار الربح (أو الخسارة) نحن. أزواج العملات الأجنبية قد يكون الهامش 0.5٪ من حجم الصفقة المتداولة أو الرافعة المالية 200: 1.Feb 2، 2017. وهناك الكثير هو أصغر حجم التجارة يمكنك وضع عند تداول سوق الفوركس. . يؤثر حجم الوحدة بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق في حساباتك. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن النقطة الواحدة تساوي 10 سنتات.
ما يعادل 100000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة النقد الاجنبى. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. ال . يشير المجلد في ميتا تريدر 4 إلى عدد الوحدات القياسية التي ترغب في أن يكون طلبك. 1 هو الكثير القياسي (100000 عملة الأساس) 0.1 هو 1 الكثير مصغرة (10000 قاعدة الهامش المطلوب: هذا هو مقدار الهامش المطلوب من أجل ضمان وضع، التداول 1 ميني-ور من ور / أوسد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية مع حساب.
استراتيجية تداول الأسهم واحدة.
تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس واستخدام فكسرو آلة حاسبة النقطة لحساب الأرباح. . يعمل بها كم هو مطلوب الهامش لفتح موقف، وحساب الربح،. تداول 1 لوت من ور / أوسد مع حساب مقومة باليورو. نقطة واحدة في. 8 أكتوبر 2017. الكثير الصغيرة تسمح لك لتعلم الفوركس دون المخاطرة المنزل. . على سبيل المثال، إذا كان النفوذ الخاص بك هو 100: 1 الهامش الخاص بك هو كم هو في الخاص بك. في تداول العملات الأجنبية، يشير معيار لوت إلى حجم قياسي لمالية محددة. هناك العديد من المبتدئين أو صغار المستثمرين الذين يرغبون في استخدام أصغر. كنت تتداول 1 لوط القياسية (100،000 وحدة قاعدة) أن العملة الاقتباس هو.

No comments:

Post a Comment