Thursday 22 March 2018

استراتيجية تجارة الفوركس


ما هي الأنواع المختلفة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية؟


يستخدم متداولو الفوركس مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والتقنيات لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج - والتوقيت - لشراء وبيع العملات. ويقوم محللو السوق والتجار باستمرار بالابتكار والتحسين على الاستراتيجيات الرامية إلى استنباط أساليب تحليلية جديدة لفهم تحركات سوق العملات. ما يلي هو بعض من أكثر الفئات الأساسية وأنواع رئيسية من الاستراتيجيات التي وضعها التجار غالبا ما تستخدم.


التحليل الأساسي.


في التحليل الأساسي، سوف ينظر التجار إلى المؤشرات الأساسية للاقتصاد في محاولة لفهم ما إذا كانت العملة أقل من قيمتها أو مبالغ فيها، وكيف من المرجح أن تتحرك قيمتها بالنسبة لعملة أخرى. ويمكن أن يكون التحليل الأساسي شديد التعقيد، ويشمل العناصر العديدة للبيانات الاقتصادية للبلد التي يمكن أن تشير إلى اتجاهات التجارة والاستثمار في المستقبل.


ومع ذلك، هناك مكان جيد يتيح للمتداولين البدء في تحليل تدفقات العمالت الداخلة والخارجة من االقتصاد، والتي غالبا ما ينشرها البنك المركزي الوطني. بالإضافة إلى ذلك، قد تعتمد على الأخبار والبيانات من بلد للحصول على فكرة اتجاهات العملة المستقبلية. 1) استرجاع 19 فبراير 2018 فافوبس / دوي / بدف / 10.2469 / cp. v1997.n7.3.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو فئة رئيسية أخرى من استراتيجيات تداول العملات التي يفضلها التجار. وغالبا ما ينطوي ذلك على استعراض السلوك السابق والحديث لاتجاهات أسعار العملات على الرسوم البيانية لتحديد أين يمكن أن تتحرك إلى الأمام. والأساس المنطقي وراء استخدام التحليل الفني هو أن العديد من التجار يعتقدون أن تحركات السوق يتم تحديدها في نهاية المطاف من قبل العرض والطلب وعلم النفس في السوق الشامل، الذي يحدد حدود ومدى أسعار العملات للتحرك صعودا وهبوطا.


يتضمن التحليل الفني قائمة طويلة من الطرق الفردية المستخدمة للكشف عن اتجاهات العملة المحتملة. العديد من التجار يقدرون التحليل الفني لأنهم يشعرون أنه يعطي لهم أساسا موضوعيا، البصرية والعلمية لتحديد متى لشراء وبيع العملات. 2) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: //research. stlouisfed/wp/2018/2018-001.pdf.


الاتجاه للتجارة.


تداول الاتجاه هو واحد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شيوعا والمشتركة. وهو ينطوي على تحديد الاتجاه التصاعدي أو الهبوطي في حركة سعر العملة واختيار نقاط الدخول والخروج التجارية على أساس تحديد سعر العملة في الاتجاه والاتجاه النسبي.


غالبا ما يشير التجار إلى العبارة، & # 8220؛ هذا الاتجاه هو صديقك، & # 8221؛ على سبيل التذكير بأن الاتجاهات الحديثة يمكن أن تكون مؤشرات موثوقة عن الأماكن التي يرجح أن تسير فيها الأسعار إلى الأمام وإلى أفضل مكان يمكن فيه تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية. يستخدم تجار الاتجاه مجموعة متنوعة من الأدوات لتقييم الاتجاهات، مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات القوة النسبية وقياسات الحجم والمؤشرات الاتجاهية والستوكاستك. 3) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


تداول المدى.


تداول المدى هو استراتيجية بسيطة وشعبية على أساس فكرة أن الأسعار يمكن أن تعقد في كثير من الأحيان ضمن نطاق ثابت ويمكن التنبؤ به لفترة معينة من الزمن. ويتضح ذلك بشكل خاص في الأسواق التي تنطوي على اقتصادات مستقرة ويمكن التنبؤ بها، والعملات التي غالبا ما تخضع لأحداث إخبارية مفاجئة.


يعتمد تجار النطاق على القدرة على الشراء والبيع بشكل متكرر عند مستويات مرتفعة ومنخفضة من المقاومة والدعم، وأحيانا مرارا وتكرارا على جلسة تداول واحدة أو أكثر. قد يستخدم تجار النطاق بعض الأدوات نفسها التي يستخدمها تجار الاتجاه لتحديد مستويات دخول وخروج التجارة المناسبة، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية ومؤشر قناة السلع ومستوى مؤشر ستوكاستك. 4) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // سكريبد / دوكومنت / 70399933 / متا-جورنال-أناتومي-أوف-a-ترادينغ-رانج.


تجارة الزخم.


وتستند مؤشرات الزخم ومؤشرات الزخم إلى الفكرة القائلة بأن تحركات الأسعار القوية في اتجاه معين هي إشارة محتملة إلى استمرار اتجاه الأسعار في هذا الاتجاه. وبالمثل، تشير الحركات الضعيفة إلى أن الاتجاه قد فقد القوة ويمكن أن يتجه نحو الانعكاس. قد تأخذ استراتيجيات الزخم في الاعتبار كلا من السعر والحجم، وغالبا ما تستخدم تحليل مساعدي الرسم مثل مؤشرات التذبذب والرسوم البيانية الشمعدان. 5) استرجاع 19 فبراير 2018 مكرر / بوبل / work366.pdf.


سوينغ التداول.


وعادة ما يكون التداول البديل هو إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما تستخدم على مدى فترة من يوم إلى أسبوع. سوينغ التجار سوف ننظر إلى إعداد الصفقات على "يتأرجح" إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على مدى فترة أطول من الزمن. هذا هو لتصفية بعض من "الضوضاء"، أو تحركات الأسعار غير منتظمة، ينظر في التداول خلال اليوم. كما أنه من الضروري تجنب وضع خسائر توقف ضعيفة قد تجبرهم على "إيقاف" التداول خلال حركة سوق قصيرة جدا. 6) استرجاع 19 فبراير 2018 هتبس: // ريزارتشغات / بوبليكاتيون / 227624248_Simple_trend-following_strategies_in_currency_trading.


تداول الاختراق.


استراتيجية الاختراق هي الطريقة التي يحاول التجار تحديد نقطة دخول التجارة عند اختراق من نطاق تداول محدد سابقا. إذا كسر السعر أعلى من مستوى محدد مسبقا من المقاومة على الرسم البياني، فإن التاجر قد يشتري مع توقع أن العملة سوف تستمر في التحرك العالي. وبالمثل، إذا كسر السعر مستوى الدعم ضمن نطاق، قد يبيع التاجر بهدف شراء العملة مرة أخرى بسعر أكثر مواتاة. 7) استرجاع 19 فبراير 2018 بيس / بوبل / work366.pdf.


الارتداد.


وتستند استراتيجيات التصحيح على فكرة أن الأسعار لا تتحرك أبدا في خطوط مستقيمة تماما بين الارتفاعات والانخفاضات، وعادة ما تجعل نوعا من وقفة وتغيير اتجاهها في منتصف مساراتها الأكبر بين الدعم الثابت ومستويات المقاومة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن تجار الارتداد سوف ينتظرون سعرا للتراجع، أو "تعقب"، جزء من حركته كدليل على تأكيد الاتجاه قبل الشراء أو البيع للاستفادة من حركة أسعار أطول وأكثر احتمالا في اتجاه معين. وغالبا ما يختار التجار حركة مئوية معينة كعلامة للتأكيد (مثل 50٪)، أو يعتمدون على نسب فيبوناتشي (23.6٪، 38.2٪ أو 61.8٪) للمساعدة في تحديد النقاط المثلى للدخول والخروج من الصفقات. 8) استرجاع 19 فبراير 2018 سسينتيفيكبابس / وب-كونتنت / فيليز / 1134_How_to_use_Fibonacci_retracement_to_predict_forex_market. pdf.


تجارة عكسية.


وكما يوحي الاسم، فإن التداول العكسي هو عندما يسعى التجار إلى توقع حدوث انعكاس في اتجاه السعر بهدف ضمان الدخول في صفقة ما قبل السوق. وتعتبر هذه الاستراتيجية أكثر صعوبة وخطورة. قد يكون من الصعب اكتشاف الانتكاسات الحقيقية، ولكنها أيضا أكثر جدوى إذا تم التنبؤ بها بشكل صحيح.


يستخدم المتداولون مجموعة متنوعة من الأدوات لتحديد انعكاسات، مثل مؤشرات الزخم والحجم أو الإشارات البصرية على الرسوم البيانية مثل القمم الثلاثية والقيعان، وأنماط الرأس والكتفين. 9) استرجاع 19 فبراير 2018 ريفيربوبليشرز / جورنال / journal_articles / RP_Journal_2245-456X_211.pdf.


تداول الصفقة.


التداول بالمراكز هو إستراتيجية طويلة المدى قد تلعب على مدى أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. وكثيرا ما يعتمد تجار الصفقات استراتيجياتهم على اتجاهات الاقتصاد الكلي على المدى الطويل في الاقتصادات المختلفة. كما أنها تعمل عادة مع مستويات منخفضة من الرافعة المالية والأحجام التجارية الأصغر مع توقع الربح ربما على تحركات الأسعار الكبيرة على مدى فترة طويلة من الزمن.


ومن المرجح أن يعتمد هؤلاء التجار على التحليل الأساسي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية لاختيار مستويات الدخول والخروج. هذا النوع من التداول قد يتطلب مستويات أعلى من الصبر والقدرة على التحمل من التجار، وربما لا يكون مرغوبا فيه لأولئك الذين يسعون إلى تحقيق ربح سريع في حالة التداول اليومي. 10) استرجاع 19 فبراير 2018 فوتوريسماج / 2007/02/23 / لونغ-تيرم-بوسيتيون-ترادينغ.


كاري للتجارة.


تجارة كاري هي فئة فريدة من تجارة الفوركس التي تسعى إلى زيادة المكاسب من خلال الاستفادة من الفوارق في أسعار الفائدة بين بلدان العملات التي يجري تداولها.


عادة، فإن العملات التي تشترى وتحتجز بين عشية وضحاها تدفع للتاجر سعر الفائدة بين البنوك للبلد الذي تم شراء العملة منه. يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن عملة بلد ذات سعر فائدة منخفض من أجل شراء عملة بلد يدفع سعر فائدة مرتفع، وبالتالي الاستفادة من الفرق.


يمكن للمتداولين استخدام إستراتيجية للاتجاه التجاري جنبا إلى جنب مع تجارة التبادل للتأكد من أن الاختلافات في أسعار العملات والفائدة المكتسبة تكمل بعضها البعض ولا تعوض بعضها البعض. 11) استرجاع 19 فبراير 2018 https://kellogg. northwestern. edu/faculty/rebelo/htm/carry. pdf.


النقاط المحورية.


يسعى تداول النقطة المحورية إلى تحديد مستويات المقاومة والدعم على أساس متوسط ​​جلسة التداول السابقة والسعر المنخفض والمنخفض. ويعتبر هذا المتوسط ​​للمساعدة في التنبؤ بالارتفاع والارتفاع المحتمل المقبل، وانعكاسات السوق خلال اليوم.


ولأن هذه المعدلات تستخدم على نطاق واسع في السوق، فإنها تعتبر مقياسا صحييا لمدى استمرار الاتجاه قصير الأجل، وما إذا كان قد تم تجاوز نطاق معين واندلاع اتجاه جديد للأسعار. 12) ريتريفد 19 فيبرواري 2018 https://books. google/books؟isbn=111804648X.


التجار لديهم مجموعة واسعة من الاستراتيجيات تحت تصرفهم في محاولة لتفسير تحركات الأسعار والاستفادة من مراكز التداول المفيدة. بعض التجار قد يستخدمون نهجا خاصا تقريبا تقريبا، في حين أن البعض الآخر قد تستخدم مجموعة متنوعة أو إصدارات هجينة من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه.


في حين لا يوجد شيء مضمون للعمل في كل وقت، قد تجد التجار أنه من المفيد التعرف على عدد من الاستراتيجيات لبناء ترسانة من الأدوات المتاحة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


إستراتيجية تداول الفوركس:


الدليل النهائي (تحديث 2018)


يعتقد معظم التجار الجدد أن الاستراتيجية الأكثر تعقيدا هي، وأكثر ربحية سيكون.


تداول الفوركس باستخدام حركة السعر بسيط، وخالي من الإجهاد، وفعالة للغاية.


في هذا الدليل سوف تظهر لك أبسط نسخة من بلدي الفوركس استراتيجية العمل السعر.


لا تنخدع من قبل ذلك & # 8217؛ s البساطة على الرغم من، هذه الاستراتيجية هي قوية جدا ومربحة باستمرار.


الفصل 1.


استراتيجية عمل سعر الفوركس.


الفصل 3.


إعدادات الإعداد السعر.


الفصل 6.


ما هو "تداول السعر"؟


تداول التداول السعر هو بسيط، يمكنك تحليل من هو في السيطرة على السعر وكنت التجارة في هذا الاتجاه. دعونا كسرها في مزيد من التفاصيل قليلا.


ما هو "تداول السعر"؟


جميع حركة السعر في الفوركس تأتي من الثيران (المشترين) والدببة (البائعين). عندما يتحرك الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي لأنه هناك المزيد من الثيران من الدببة والعكس بالعكس.


سوق الفوركس (وأي سوق لهذه المسألة) في حالة ثابتة من الصراع بين الثيران والدببة.


يتداول تداول السعر حول تحليل من يتحكم حاليا بالسعر أو الثيران أو الدببة وإذا كان من المرجح أن يظلوا تحت السيطرة.


إذا أظهر التحليل الخاص بك أن الثيران هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك شراء (طويلة).


إذا تبين أن الدببة هي في السيطرة وأن من المرجح أن تبقى في السيطرة، ثم يمكنك بيع (قصيرة).


كيف يمكنك تحليل الأشخاص الذين يتحكمون في السعر؟


باستخدام اثنين من أساليب العمل سعر بسيط.


مناطق الدعم والمقاومة.


هذه هي مناطق شراء وبيع يمكنك تحديد بسهولة ووضعها على الرسم البياني الخاص بك. مرة واحدة يضرب السعر هذه المناطق تعلمون أنه من المرجح أن المماطلة أو عكس تماما.


هذا يسمح لك لشراء أو بيع في الوقت المناسب.


تحليل شمعدان متقدمة.


هذا ليس أن دوجي الأساسي يساوي الاشياء عكس كنت قد رأيت في أماكن أخرى. التحليل الشمعدان المتقدم يذهب أعمق بكثير من ذلك بحيث يكون لديك فهم كامل لما هو مخطط تخبرك.


بمجرد أن تفهم هذا، نظرة واحدة على الرسم البياني سوف اقول لكم من هو & # 8217؛ s في السيطرة على السعر (الثيران أو الدببة) وإذا كنت يجب أن تشتري أو بيع.


هذه التقنيات اثنين تشكل جوهر بلدي استراتيجية التداول السعر السعر. في الواقع، تلك هي التقنيات الوحيدة التي استخدمها للعثور على والتجارة والإعدادات عالية احتمال.


بلدي استراتيجية التداول يختلف عن معظم الدورات سوف تأتي عبر لأنها تقوم كليا على السعر العمل & هيليب.


انها ببساطة عن قراءة الأسعار واتخاذ قرارات التداول الذكية.


بلدي استراتيجية العمل السعر.


وقد ولدت استراتيجية سعر العمل بلدي في عام 2005، وقد تحسنت باستمرار على مدى السنوات ال 12 الماضية & # 8211؛ وقد رأت هذه الاستراتيجية كل شيء.


وقد نجا من التغيرات الرئيسية في السوق من الأزمة المالية في عام 2008 إلى كارثة الفرنك السويسري في عام 2018، إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2018. وقد شهد حقا كل شيء.


بلدي استراتيجية العمل السعر يعمل في جميع ظروف السوق.


من الأسواق المتجهة إلى التقلب المنخفض، إلى المدى، إلى تقلبات عالية، وقد نجا من كل ذلك مع أرباح متسقة.


وتعمل الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات بشكل جيد في ظروف السوق المحددة. إذا كان لديك استراتيجية تعمل في أسواق تقلب منخفضة، فإنه سوف تفشل في ارتفاع التقلب، وتتراوح، أو تتجه ظروف السوق.


تحرك السعر يتكيف، المؤشرات دون & # 8217؛ ر!


لا تتكيف الإجراءات السعرية مع ظروف السوق المتغيرة إلا أنها تتكيف مع أزواج مختلفة، وأطر زمنية مختلفة، وبشكل حاسم، لمختلف التجار.


قبل كل شيء، السعر الإجراء يبقي التداول الخاص بك بسيط.


في الواقع، تداول حركة السعر يجعل الفوركس بهذه البساطة، يمكنك التداول بها من الهاتف الذكي الخاص بك. أستخدم هذه الإستراتيجية للتداول أثناء التنقل & # 8211؛ اعتبارا من عام 2017 أنا تولي أكثر من 60٪ من الصفقات بلدي من هاتفي الذكي.


أبقيها بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجيتي للتداول في الفوركس هو البساطة. سقوط أكثر شيوعا من اليوم & # 8217؛ ق التجار أكثر من تعقيد استراتيجيتها.


لقد رأينا جميع الرسوم البيانية التي تبدو مثل هذا.


كيف يمكنك التداول بشكل مريح باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول بكفاءة باستخدام مخطط مثل هذا؟


كيف يمكنك التداول من الهاتف الذكي الخاص بك باستخدام مخطط مثل هذا؟


يمكنك & # 8217؛ ر، أنها فوضوي جدا.


القاعدة الأساسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على التداول بسيطة. لأن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل بشكل أفضل هي بسيطة.


الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس.


إذا ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ أفضل بكثير من مونستروسيتي أعلاه!


هذا المخطط هو مرتب، من السهل أن نفهم والتنقل، مع أي شيء يصرف لكم من تحليل حركة السعر.


هذا النمط من التداول هو سريعة وفعالة وخالية من الإجهاد، ويمكنك أن تفعل ذلك من أي مكان، بما في ذلك الهاتف الذكي الخاص بك.


الدعم & # 038؛ مناطق المقاومة.


مناطق الدعم والمقاومة تظهر لك حيث لشراء وبيع، فهي جزء حيوي من كل مجموعة أدوات التجار، وأنه من الضروري أن تتعلم كيفية وضعها.


ما هو الدعم والمقاومة؟


وضع الدعم والمقاومة المناطق هي أهم مهارة يمكنك إتقان في التداول.


ووضعها أمر سهل.


مناطق الدعم والمقاومة تقسم الرسم البياني الخاص بك إلى شراء وبيع المناطق. المنطقة التي يجلس فوق السعر الحالي هو منطقة بيع، أي منطقة تحت السعر الحالي هو منطقة شراء.


دعم = شراء المنطقة.


شروط المشترين والثيران هي قابلة للتبديل. الدعم هو منطقة شراء كما وجدت المشترين في الدعم.


المقاومة = بيع المنطقة.


شروط الباعة والدببة قابلة للتبديل. المقاومة هي منطقة بيع حيث يتم العثور على البائعين في المقاومة.


على الرسم البياني غبوسد أدناه، يمكنك ان ترى السعر يقترب من المنطقة المظللة الزرقاء في 1.3500. هذه منطقة مقاومة قوية (بيع).


عندما يقترب السعر منطقة بيع يتم تشغيل كميات كبيرة من أوامر البيع مواجهة أوامر الشراء. وهذا يؤدي عادة إلى توقف السعر أو حتى تحول حولها تماما لعكس.


لماذا يحدث هذا على الرغم من؟


انها بسيطة، ومحركات السوق مثل البنوك وصناديق التحوط وضع أوامرهم في مجالات الدعم والمقاومة.


لماذا يحرك سائقو السوق طلباتهم بالريال السعودي؟


التجار جيدة دون & # 8217؛ ر مكان عشوائي أوامر الدخول ونأمل أن يحصلوا على الحظ. ويضعون أوامر دخولهم بمستويات أسعار كبيرة. مستويات كبيرة تأتي في أشكال كثيرة.


سنويا، شهرية، قمم أسبوعية أو أدنى مستوياتها. الأرقام مقربة مثل 1.0000 و 1.0500 (وتسمى أيضا المستويات النفسية) كل ارتفاع أو انخفاض الوقت. المناطق التي توقفت فيها الأسعار أو عكست أكثر من مرة.


في المثال الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكننا أن نرى أن السعر قد توقف عند 1.3070 مرتين (الضوء الأخضر). في المرة القادمة التي تقترب من المستوى الذي يسحب مرة أخرى ثم مرة أخرى مرتين أخرى (يسلط الضوء على الأصفر).


لأن مشغلي السوق يضعون أوامر الشراء عند 1.3070 وعندما يضرب السعر المنطقة يشتري الزناد مما تسبب في انعكاس.


هذا يحدث في كل وقت على كل زوج الفوركس وفي كل سوق مالي لهذه المسألة.


هذه هي الطريقة التي تعمل بها الأسواق، وشراء وبيع أوامر يتم تجميعها معا في نفس المنطقة العامة وعندما يتم ضرب نرى تأثير على السعر.


وضع مناطق الدعم والمقاومة.


هناك الكثير من المؤشرات هناك التي تدعي لتعطيك مناطق الدعم والمقاومة كبيرة.


لقد حاولت كل منهم وأنا لا أجد موثوق بها.


لا تزال هناك حاجة إلى مواضع الدعم والمقاومة من قبل شخص ما. هذه هي مناطق الدعم والمقاومة، ولكن إذا كنت ترغب في تداول المزيد من أزواج سوف تحتاج إلى وضعها بنفسك.


ولكن دون & # 8217؛ ر تقلق، فمن السهل، كل ما تقومون به هو وضع خطوط أفقية عند بقعة منطقة مع اثنين أو أكثر مستبعد.


أنا ذاهب لكسرها إلى أسفل خطوة خطوة عملية بالنسبة لك على الرغم من. ولكن أولا، نحن بحاجة إلى تحديد بعض القواعد لمناطق الدعم والمقاومة.


ثلاث قواعد لدعم ومقاومة.


هناك ثلاث قواعد أساسية تحتاج إلى أن تضعها في الاعتبار عند وضع مناطق الدعم والمقاومة.


مناطق مكان على الجسم من شمعة، والجسم هو أكثر أهمية من الفتيل. وأكثر ترتد مؤخرا أكثر أهمية. إعطاء الأولوية للارتدادات الأخيرة على الارتداد القديم. تحتاج اثنين على الأقل مستبعد ربط لوضع الدعم والمقاومة المنطقة. وهناك استثناءات قليلة من ذلك، أكثرها استثناءا بالنسبة للنقاط التي هي أعلى أو أدنى مستوى سنويا أو على الدوام. عندما كنت بقعة في السنة أو في كل وقت عالية / منخفضة يمكنك وضع منطقة هناك حتى لو كان لديه مرة واحدة فقط ترتد.


دليل خطوة بخطوة لوضع الدعم والمقاومة.


الخطوة 1: حدد مخططا يوميا وقم بالتصغير حتى ترى حوالي سنة واحدة من البيانات. دون & # 8217؛ ر تقلق إذا رأيت أكثر قليلا أو أقل من سنة واحدة، انها ليست صفقة كبيرة.


سوف تجد عموما أن هناك 5-8 مناطق الدعم والمقاومة على معظم المخططات. إذا كان لديك أكثر من 8 ربما كنت وضعت الكثير جدا.


تحليل شمعدان متقدم.


معظم التجار الجدد يتعلمون قليلا عن تحليل الشمعدان.


ولكن معظم ما تعلموه لا طائل منه تماما!


كذلك النهج القياسي لتحليل شمعدان هو التعرف على النمط الأساسي، الذي فشل في العمل في التداول الحقيقي.


أنا أشق أعمق من ذلك، وأنا أنظر إلى القصة وراء الشمعة، وفي هذا الفصل سوف تظهر لك كيفية القيام بذلك أيضا.


يمكنك & # 8217؛ ر تخطي مباشرة إلى تحليل شمعدان متقدمة دون معرفة بعض الأساسيات أولا. إذا كنت لا تعرف الأساسيات، أن & # 8217؛ ق غرامة، حصلت على تغطيتها!


الحقيقة حول تحليل الشمعدان.


عندما يبدأ تجار الفوركس لأول مرة يتعلمون عادة عن الشموع.


ولكن ما يتعلمونه عادة ما يكون عديم الجدوى.


وعادة ما ترى قائمة من "أنماط شمعة" مثل واحد أدناه. كل نمط لديه مجموعة في تعريف الحجر وهذا هو المعنى الوحيد الذي يمكن أن يكون.


هذا ليس تحليل شمعدان، فمن التعرف على الأنماط.


وبالنسبة للتاجر حركة السعر، فإنه لا طائل منه.


في الواقع، هو أسوأ من غير مجدية. التفكير في الشموع على أنها مجرد أنماط غير عكسية. يجعلك تاجر أسوأ، فإنه يقودك إلى ارتكاب أخطاء هائلة.


إعطاء نمط تعريف محدد يؤدي إلى رؤية النفق. عندما ترى هذا النمط المحدد، تفترض أن شيئا ما سيحدث.


ولكن هذه ليست الطريقة التي تعمل الشموع.


كل الشموع تحتاج إلى تقييم على أساس الشموع حولهم، والعديد من العوامل الأخرى.


في ما يلي نمط شمعدان يسمى عادة & # 8220؛ أعلى الغزل & # 8221 ؛.


عادة الناس يقولون أن أعلى الغزل يعني عكس وشيك، والتي يمكن أن تكون صحيحة. غير أن هذا النمط نفسه يمكن أن يعني أيضا استمرارا وشيكا. يمكن أن يعني أن السعر مؤقت مؤقتا.


يمكن أن يعني الكثير من الأشياء المختلفة.


التفكير في الشموع وأنماط بسيطة هي الطريقة الخاطئة للقيام بالأشياء.


تحتاج إلى النظر وراء نمط وقراءة قصة السعر.


قصة السعر.


كل شمعة واحدة على الرسم البياني الخاص بك هو أقول لك قصة. عند الجمع بين تلك الشموع معا، وتحصل على قصة السعر.


قراءة وفهم قصة السعر أمر حيوي في الفوركس. إنه أمر حيوي لأنه يسمح لك بالإجابة على واحدة من أهم الأسئلة في التداول ...


من هو في السيطرة على السعر؟


هذا السؤال لديه ثلاثة إجابات ممكنة: المشترين والبائعين، أو لا.


إن القدرة على الإجابة بدقة على هذا السؤال أمر حيوي. إذا كنت على وشك الدخول في تجارة قصيرة وتسأل نفسك.


& أمب؛ 8220؛ من هو المسؤول عن السعر؟ "وإجابتك هي & # 8220؛ المشترين، وربما ربما بيع ليست فكرة عظيمة.


لنفصل قصة السعر.


إذا نظرتم إلى الشموع الثلاثة المبينة أدناه، فمن السهل أن نستنتج أن الباعة يتحكمون في السعر.


وقد أغلقت الشموع كلها أقل مما فتحت، فقد خلقوا جميعا أدنى مستويات جديدة وراء الشموع السابقة المنخفضة، وكان لديهم جميعا فتات علوية صغيرة بالمقارنة مع جسم الشمعة. تشير الفتائل العلوية الصغيرة إلى أن المشترين لم يتمكنوا من دفع السعر إلى حد كبير.


ولكن ماذا تقول لنا الشمعة المميزة في الرسم البياني التالي؟


لديها الفتيل العلوي القصير، وهيئة صغيرة، وفتيل أقل طويلة. هذا ما أسميه شمعة التردد.


ما هو شمعة التردد؟


تحدث الشموع تردد عندما لا المشترين أو البائعين يمكن كسب والحفاظ على السيطرة على الأسعار. فهي شائعة، ولكن إذا استخدمت بالطريقة الصحيحة، فإنها يمكن أن تكون قوية جدا.


نلقي نظرة على هذا الاتجاه الصاعد (تسليط الضوء الأصفر)، بل هو اتجاه قوي، وهناك العديد من الشموع الصاعدة تتجه نحو منطقة من المقاومة. إن الشموع الصاعدة الكبيرة تخبرنا أن المشترين كانوا خلال السيطرة على السعر.


عندما يضرب السعر المقاومة نحصل على تشكيل شمعة التردد (تسليط الضوء الأخضر).


دعونا كسر هذه الشمعة وصولا الى قصة حتى تتمكن من فهم لماذا يشير إلى التردد.


كبير العلوي الفتيل (الأزرق تسليط الضوء)


يظهر الفتيل العلوي الكبير أن المشترين حاولوا مواصلة الاتجاه الصاعد لكنه فشل. استولى البائعون على السعر ودفعوه إلى أسفل.


الجسم الهابط الصغير (الضوء الأخضر)


ويظهر الجسم الهبوطي الصغير أن البائعين تمكنوا من إغلاق أدنى من فتح. هذا أمر مهم لأنه في الشموع الثلاثة قبل هذا السعر أغلقت باستمرار أعلى من مفتوحة. وهذا يدل على أن المشترين يفقدون الطاقة.


الفتيل السفلي السفلي (الضوء الأحمر)


يظهر الفتيل السفلي الصغير لنا أن البائعين لم يتمكنوا من كسب الكثير من الأرض إما. هذا يخبرنا أن البائعين ليست قوية بما فيه الكفاية لتحويل السعر حول تماما. ومع ذلك، فهي قوية بما يكفي لوقف حركة المشتري.


كل هذا معا شمعة التردد تشكيل الحق بعد الشموع الصاعدة القوية تشير إلى أن السلطة قد تحولت من سوق (المشتري) صعودي إلى سوق غير محدد. في حين أن البائعين ليست في السيطرة، وليس المشترين.


ولكن هناك شيء واحد آخر نحن بحاجة إلى النظر في & هيليب.


و hellip؛ شمعة التردد تتشكل على رأس منطقة المقاومة. دعونا ننظر إلى هذا المخطط مرة أخرى.


إذا كنت تتذكر، في الفصل السابق تحدثنا عن المقاومة كونها منطقة بيع ودعم كونها منطقة شراء.


وبالتالي فإن الصورة أعلاه تبين لنا ثلاثة شموع صاعدة قوية تتجه إلى منطقة المقاومة. وثم…


الأسعار الأكشاك ونحصل على التردد تشكيل على رأس تلك المنطقة.


هذا يخبرنا أن منطقة البيع تعمل. عندما دفع السعر في تلك المنطقة بيع أوامر أثار والمشترين لم يعد يمكن أن تستمر حتى.


هذه هي قصة سعر هذا المخطط.


وهذه القصة يعطينا لطيفة قليلا سعر العمل الإعداد التجاري.


سعر العمل التجارة الإعداد.


السعر يسمح لك لاتخاذ العديد من أنواع مختلفة من الصفقات، والانتكاسات، والاستمرارية، ومجموعة، والتأرجح، واختراق وفروة الرأس الحرف على سبيل المثال لا الحصر.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف تركز على نوع واحد من الإعداد، وأسهل على الفور والتجارة، والعكس.


كيفية بقعة عكس التجارة.


يحدث العكس في كثير من الأحيان، ولكن إذا كنت لا تعرف ما للبحث عنه، لا يمكنك التجارة بها.


عكس هي واحدة من أقوى الاجراءات العمل السعر، واحدة من أسهل للتداول. ولأنها تحدث في كثير من الأحيان، يمكنك التجارة هذا الإعداد حصرا وتكون تاجر مربحة.


في الواقع، لسنوات تركزت استراتيجية تداول العملات الأجنبية على الانتكاسات فقط. ومع ذلك، في هذه الأيام أنا التجارة أكثر الاجراءات العمل السعر.


وتأتي الصفقات العكسية في ثلاثة أجزاء:


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


السماح لكسر كل من هذه الأجزاء.


الاتجاه السابق.


الاتجاه السابق هو تحرك قوي من قبل الدببة / الثيران تتجه إلى منطقة الدعم / المقاومة.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الدببة في السوق وعدد قليل جدا من الثيران. إذا كانت الثيران قوية ثم السعر لن تتجه لأسفل.


ويظهر لنا الاتجاه السابق أن (البائعين) يتحكمون بقوة في السعر ويدفعون السعر إلى منطقة دعم.


العكس ينطبق على الاتجاه الصاعد السابق الذي من شأنه أن يظهر الثيران (المشترين) تتجه نحو المقاومة، كما ترون أدناه.


ويمكن تشكيل اتجاه سابق من قبل أقل من شمعة واحدة. إذا كانت الشمعة قوية وتغطي الكثير من المسافة السعر، وأنا تصنيفه باعتباره الاتجاه السابق لأغراض تجارة عكس.


يظهر المثال أدناه شمعة واحدة تسبق تميل.


الاتجاهات السابقة بسيطة جدا. طالما أنك ترى تحركا قويا يتجه إلى منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك اعتباره اتجاها سابقا.


شمعة التردد


سوف يكون الإعداد عكس واحد إلى ثلاثة الشموع التردد. الشموع التردد تحتاج إلى تشكيل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة.


إذا كان التردد لا يشكل على أو بالقرب من منطقة الدعم والمقاومة، فإنه ليس إعداد عكس صحيح.


لماذا تحتاج إلى أن تكون على منطقة الدعم والمقاومة؟


تشير شمعة التردد في اتجاه سابق صاعد إلى أن المشترين ربما يفقدون السيطرة، وقد يكتسب البائعين السيطرة. في الاتجاه السابق الهبوطي فإنه يشير إلى أن البائعين يفقدون السيطرة والمشترين قد تكتسب السيطرة.


ومع ذلك، فإن شمعة التردد لا تشير إلى أن السعر سينعكس بأي درجة من اليقين.


شمعة التردد تشير إلى شيء واحد فقط ...


لا يمكنك اتخاذ تجارة تستند فقط على التردد. تظهر الصورة أدناه تشكيل التردد بين الدعم والمقاومة. إذا كنت تريد إدخال صفقات عكسية تستند فقط إلى التردد، فلن تعمل جيدا & هيليب؛


ماذا عن موعد توجه الاتجاه الصاعد السابق إلى منطقة مقاومة (منطقة بيع) أو اتجاه هبوطي إلى منطقة دعم (شراء) ونماذج تردد؟


حسنا، ثم نحصل على مآخذ من احتمال عالية الإعداد الانعكاس.


ولكن لا يمكننا أن ندخل فقط حتى الآن، ونحن بحاجة إلى تأكيد، والذي يأتي في الجزء الثالث من الإعداد عكس.


الاتجاه العكسي.


اتجاه انعكاس هو الجزء الثالث والأهم من الإعداد عكس. هذا هو المكان الذي نجعل أرباحنا!


بعد الأكشاك الاتجاه السابق في الدعم، وأشكال التردد، وكنت كثيرا ما ترى اتجاه انعكاس. الصورة أدناه تظهر اتجاه انعكاس هابط تشكيل بعد التردد على المقاومة.


في هذه الحالة شهدنا انتقال السلطة من الاتجاه الصاعد السابق إلى اتجاه انعكاس هبوطي مفصولة كشك على المقاومة.


أين تدخل التجارة على الرغم من؟ فلنناقش ذلك في الفصل التالي.


تجارة عكس الصفقات.


أنت تعرف ما تبدو عليه تجارة عكسية.


كنت أعلم أنك تحتاج إلى إدخال بعد تردد وقبل اتجاه الانعكاس.


في هذا الفصل سوف تظهر لك بالضبط أين تدخل. حتى تتمكن من تداول انعكاسات مربحة.


دون & # 8217؛ ر تقلق، دخول الصفقات عكس في الوقت المناسب هو أسهل بكثير مما كنت اعتقد.


على مر السنين قمت بتحسين إدخالات التجارة وصولا الى صيغة بسيطة جدا.


الدخول إلى الصفقات ليس من الضروري أن يكون صعبا & # 8211؛ تذكر، هدفي هو الحفاظ على كل شيء بسيط.


الوصول في الوقت المناسب.


في الفصل السابق أوضحت أن الانعكاس يأتي في ثلاثة أجزاء.


الاتجاه السابق. شمعة التردد (ق). اتجاه الانعكاس.


تحتاج إلى إدخال تجارة عكسية بعد إغلاق الجزء الثاني (التردد)، ولكن قبل الجزء الثالث (اتجاه انعكاس) يأخذ تماما قبالة. من الواضح إذا قمت بإدخال بعد الاتجاه انعكاس تقلع، فوات الأوان.


كما يلزمك التأكد من عدم إدخال وقت مبكر جدا حيث يمكنك إدخال إعداد خاطئ.


في الصورة أدناه ترى اتجاه سابق يتجه إلى الدعم، التردد، واتجاه الانعكاس الفاشلة. إذا كنت قد دخلت في وقت مبكر جدا، وكنت قد فشلت هذه التجارة.


فشل الصفقات يحدث، لا يوجد شيء يمكنك القيام به حيالهم.


ولكن الحصول على في الوقت المناسب يخفض النسبة المئوية من الصفقات الفاشلة.


كثير من الناس ينتظرون شمعة قريبة من الحصول على، ولكن لقد اختبرت هذا بدقة وانتظار يغلق يحصل لك في وقت متأخر جدا. في الصورة أدناه يمكنك ان ترى الشمعة الأولى في الاتجاه عكس إغلاق بعيدا عن الدعم.


وهذا يعني أنك تفوت على الكثير من الأرباح المحتملة، والتي من الواضح أنها ليست جيدة.


المفتاح لعكس التداول، أو أي تداول لهذه المسألة هو الحصول في الوقت المناسب.


اذن كيف تفعل ذلك؟


كيفية الدخول عكس التجارة.


لقد اختبرت طرق دخول لا تعد ولا تحصى في السنوات ال 15 الماضية. في ذلك الوقت لقد وجدت ثلاث استراتيجيات دخول رهيبة: الدخول على جديدة عالية / منخفضة، إدخالات إدخالات، وإدخالات المسافة.


في بلدي استراتيجية حرة وسوف يعلمك أسهل، والدخول في مستويات قياسية جديدة / أدنى.


عندما تكون أشكال التردد على منطقة دعم أو مقاومة، يمكنك استخدام ارتفاع أو انخفاض شمعة التردد كمحفز دخول ووقف الخسارة.


في الصورة أعلاه شكلت التردد على المقاومة بعد الاتجاه الصاعد السابق، لذلك نحن نريد أن ندخل تجارة عكس قصيرة.


وضعنا دخولنا بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة التردد، ووقف الخسارة لدينا بضع نقاط فوق أعلى نقطة من الشمعة.


في التداول، الارتفاعات والانخفاضات مهم جدا. إذا تم إنشاء انخفاض جديد من المقاومة فإنه يشير الباعة قد سيطرت على السعر، مما يعني أننا نريد أن تكون قصيرة.


لدينا وقف الخسارة يجلس فوق ارتفاع ككسر من أن ارتفاع يشير إلى استعادة المشترين السيطرة على السعر.


في الصفقات الطويلة قمت بتعيين دخولك بضع نقاط فوق قمة التردد، وبضع نقاط أقل من أدنى مستوى.


هذا هو الشكل الأكثر بسيطة من دخول التجارة، ولكن أيضا واحدة من الأكثر فعالية.


الآن بعد أن كنت تعرف كيفية الدخول، تحتاج إلى معرفة أين لتعيين الهدف الخاص بك.


حيث لتعيين الهدف الخاص بك.


الأهداف هي أيضا سهلة جدا، تحتاج للتأكد من هدفك يأتي قبل الحواجز الرئيسية مثل المجال التالي من الدعم أو المقاومة.


لذلك، إذا قمت بإدخال انعكاس طويل من الدعم، تأكد من أن الهدف الخاص بك هو قبل منطقة المقاومة التالية.


الحد الأدنى لمعدل المكافأة الذي استخدمه هو 1: 1.5 R. وهذا يعني أن هدفي يجب أن يكون الحد الأدنى 1.5 مرة من حجم توقف بلدي.


إذا كان توقفي 100 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 150 نقطة (1.5 × 100).


إذا كان توقفي هو 75 نقطة، الحد الأدنى لحجم هدفي هو 112.5 نقطة (1.5 × 75).


إذا كان هناك حاجز رئيسي مثل منطقة الدعم والمقاومة التالية في الطريق من الحد الأدنى المستهدف أنا تخطي التجارة.


في الصورة أعلاه منطقة الدعم قبل بلوغ الحد الأدنى المستهدف من 1.5 R لذلك أنا تخطي التجارة.


ما هي الأزواج والأطر الزمنية مع إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


آخر شيء تحتاج إلى معرفته هو أزواج والأطر الزمنية.


تعمل هذه الاستراتيجية على كل زوج من العملات الأجنبية، كما أنها تعمل في أسواق أخرى مثل كريبتوكيرنسيز، الخيارات، العقود الآجلة والأسهم وكل شيء.


أنا التجارة حوالي 10 أزواج بانتظام.


ومع ذلك، غالبا ما يكون أزواج إضافية على قائمتي التي أراقبها. إذا كنت تريد أن ترى ما أشاهده حاليا راجع تحليلي الأسبوعي على يوتوب.


أما بالنسبة للأطر الزمنية، وأنا حاليا التجارة هذه.


كثير من الناس ليس لديهم إمكانية الوصول إلى الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة لأن وسيطهم لا يدعم ذلك.


القاعدة العامة في التداول هي الأطر الزمنية التي تتداول فيها المزيد من الصفقات التي تجدها.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يدعم الأطر الزمنية 6 و 8 و 12 ساعة تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يفعل، أو ببساطة استخدام منصة الرسوم البيانية منفصلة للوسيط الخاص بك.


في حين أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها مع مجرد 4 ساعات والأطر الزمنية اليومية، ليس هناك أي معنى في التضحية الصفقات المحتملة لأن الوسيط الخاص بك هو قديم جدا لتوفير إطارات زمنية جديدة.


تعرف على المزيد حول استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث تحليل بلدي، أو ترغب في معرفة المزيد من الاجهزة العمل السعر، حصلت حصلت على تغطيتها.


بلدي التحليل الأسبوعي.


كل يوم أفعل التحليل الأسبوعي باستخدام هذه الاستراتيجية، وأيضا نسخة موسعة من استراتيجيتي.


الفوركس العقل المدبر.


إذا كنت ترغب في دليل أكثر عمقا لاستراتيجية التداول بلدي يمكنك التحقق من العقل المدبر فوركس.


في مساقتي، أتوسع في هذه الإستراتيجية، وأتشارك أيضا استراتيجيات عمل السعر المختلفة.


تعلم بلدي الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


في حين أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية التداول يوم رهيبة وحتى استراتيجية التداول البديل، ل سلخ فروة الرأس سوف تحتاج إلى نهج مختلف.


إستراتيجية تداول الفوركس.


تعريف "استراتيجية تجارة الفوركس"


مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تستند استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى التحليل الفني، وتحليل الرسم البياني، أو الأحداث الأساسية القائمة على الأخبار. عادة ما تتكون إستراتيجية تداول العملة من المتاجرة من إشارات التداول التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات الشراء أو البيع. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية متوفرة على شبكة الإنترنت أو قد يتم تطويرها من قبل التجار أنفسهم.


كسر "استراتيجية تجارة الفوركس"


يمكن أن تكون استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إما طرق يدوية أو آلية لتوليد إشارات التداول. تتضمن الأنظمة اليدوية تاجرا يجلس أمام شاشة الكمبيوتر، وتبحث عن إشارات التداول، وتفسر ما إذا كان سيتم شراء أو بيع. الأنظمة الآلية تنطوي على تاجر يطور خوارزمية تجد إشارات التداول وتنفذ الصفقات من تلقاء نفسها. هذه النظم الأخيرة تأخذ العاطفة البشرية من المعادلة، ويمكن أن تحسن الأداء.


يجب على المتداولين توخي الحذر عند شراء إستراتيجيات تداول الفوركس الجاهزة حيث أنه من الصعب التحقق من سجلهم، كما أن العديد من أنظمة التداول الناجحة تبقى سرية.


إنشاء إستراتيجية تداول الفوركس.


ويبدأ العديد من تجار الفوركس في تطوير استراتيجية التداول من خلال البدء بشيء بسيط. على سبيل المثال، قد يلاحظون أن زوج عمل محدد يميل إلى الارتداد من مستوى دعم معين أو مستوى مقاومة معين. وقد يقررون بعد ذلك إضافة عناصر أخرى تحسن دقة إشارات التداول هذه بمرور الوقت. على سبيل المثال، قد تتطلب أن يرتد السعر من مستوى دعم معين بنسبة مئوية معينة أو عدد من النقاط.


هناك عدة مكونات مختلفة لاستراتيجية تداول الفوركس الفعالة:


اختيار السوق: يجب على التجار تحديد أزواج العملات التي يتاجرون بها ويصبحون خبراء في قراءة أزواج العملات هذه. التحجيم الموضعي: يجب على التجار تحديد مدى كل موقف هو السيطرة على مقدار المخاطر التي اتخذت في كل تجارة الفردية. نقاط الدخول: يجب على المتداولين وضع قواعد تحكم متى يدخلون مركزا طويلا أو قصيرا في زوج عملة معين. نقاط الخروج: يجب على المتداولين وضع قواعد تخبرهم عند الخروج من موقف طويل أو قصير، وكذلك عند الخروج من وضع خاسر. تكتيكات التداول: يجب أن يضع التجار قواعد لكيفية شراء وبيع أزواج العملات، بما في ذلك اختيار تقنيات التنفيذ الصحيحة.


يجب على التجار النظر في تطوير أنظمة التداول في برامج مثل ميتاترادر ​​التي تجعل من السهل لأتمتة حكم التالية. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح هذه التطبيقات التجار باكتست استراتيجيات التداول لنرى كيف كانت ستؤدي في الماضي. يجب أن يتأكد التجار أيضا من تداول الورق أي إستراتيجيات للتأكد من أنهم يعملون في الحياة الحقيقية، حتى لو كانت تظهر علامات النجاح في باكتستينغ وعلى المستوى النظري.


الخط السفلي.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج العملات في أي وقت من الأوقات. ويمكن أن تكون هذه الاستراتيجيات إما يدوية أو آلية في الطبيعة ويمكن شراؤها من على الرف أو تطويرها داخليا. يجب على المتداولين الذين يطورون أنظمة التداول الخاصة بهم التأكد من أن يقوموا باختبارها وتداول الأوراق لهم للتأكد من أنها تؤدي أداء جيدا قبل الالتزام برأس مال حقيقي.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. فعلى سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة التي تستغرق 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل حتى، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط له ارتفاع أعلى أو أعلى من شريط السابق، والنظر في القضبان السفلية، وهو شريط مع انخفاض أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات ليوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


2 استراتيجيات مشتركة للتجارة فكس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


استراتيجية التداول مجموعة شعبية لشراء منخفضة وبيع عالية استراتيجية تريند التالية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر استخداما على نطاق واسع.


هناك العديد من الفوائد على تداول العملات الأجنبية مثل كمية هائلة من السيولة مع انخفاض تكاليف المعاملات ومتطلبات الهامش. طبيعة تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة تفتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الإستراتيجيات من التداول اليومي لتداول التداول لتداول المدى لتداول الاتجاه.


هناك الكثير من الأساليب والنكهات المختلفة من التجار فكس، وأنهم حقا كثيرة جدا لمناقشة كل واحد. في الوقت الحالي، سنبدأ مع الإستراتيجيتين الأكثر شيوعا. السبب في أنها الأكثر شيوعا هو لأنها هي عكس بعضها البعض & هيليب؛ تداول المدى والاتجاه التداول.


إن التداول في المدى هو إستراتيجية بسيطة حيث يقوم المتداول بشراء عملة للبيع مع توقع أن يعود التقييم إلى متوسط ​​أطول. ويمكن أيضا أن يشار إلى هذه الاستراتيجية على أنها انعكاس متوسط ​​ويشبه استثمار القيمة.


إستراتيجية الفوركس: كيفية التداول.


التي أنشأتها J. واغنر.


أحد أهم هذه الاستراتيجية هو تحديد نقاط السعر الأكثر ملاءمة لك. وهذا يعني تحديد مستوى السعر للدخول حيث يتوقف البائعون عن البيع ويزداد احتمال بدء الشراء للمشترين. ويتم الحصول على نقاط السعر هذه عادة عن طريق تحديد مستويات العرض (المقاومة) والطلب (الدعم). مستويات الدعم والمقاومة يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق إجراء التحليل الفني على الرسم البياني. المؤشرات ومؤشرات التذبذب يمكن أن تساعدك على إدخالات الوقت كذلك.


لمزيد من المعلومات حول كيفية تداول النطاقات، راجع جيمس ستانلي المنشور الأخير.


الاستراتيجية الرئيسية الثانية هي الاتجاه التالي.


واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار الجدد وذوي الخبرة هو الاتجاه استراتيجية التالية. الاتجاه التالي يعني ببساطة تحديد اتجاه الاتجاهات عموما تتحرك، ثم وضع الصفقات في نفس الاتجاه.


الاتجاه التالي هو شعبية لأن الاتجاهات القوية تميل إلى إنتاج أكبر النتائج. في كثير من الأحيان، جاءت تلك النتائج القوية من التحركات في اتجاه الاتجاه السابق. على الرغم من أن هناك العديد من الفوائد، وهنا هي اثنين من فوائد التداول الاتجاه.


استراتيجية الفوركس: تداول اتجاهات قوية.


التي أنشأتها J. واغنر.


لحسن الحظ، اتجاهات التداول بسيطة. سهولة تحديد الصفقات هي في جزء كبير منها لماذا التجار الجدد وذوي الخبرة استخدام بعض شكل من أشكال تحليل الاتجاهات في خطة التداول الخاصة بهم.


إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من اتجاهات التداول، ولكن ليست متأكدا من أين تبدأ، ومعرفة أي من الطرق الثلاث للتجارة اتجاه الفوركس قوي يناسب شخصيتك أفضل.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المدرب، ديليفكس.


اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment