Friday 9 March 2018

أفضل استراتيجية النقد الأجنبي ماسد


إستراتيجية تداول الفوركس # 22 (أفضل مقالات الماكد)


مقدم من قبل المستخدم في 4 يونيو 2009 - 04:00.


نيم: جيمس أيتيميموا.


إمايل: contact@bondfx. biz، james. ayetemimowa@gmail.


- ماسد (إعدادات افتراضية) أو ماسد التقليدية.


- مؤامرة المؤشرات كما هو موضح أعلاه.


- يجب أن يبدو الإعداد الخاص بك مثل هذا الرابط: bondfx. biz/fx_strat. jpg.


- السوق هبوطي إذا كانت سما الحمراء فوق سما الأخضر.


- السوق صعودية إذا كانت الرسائل القصيرة الخضراء فوق سما الحمراء.


- إذا كان السوق هبوطي كما هو مذكور أعلاه، فإن التجارة تبيع عند انتهاء شراء ماكد ومعبوره.


- إذا كان السوق صعودي كما هو مذكور أعلاه، فإن عملية الشراء عند بيع ماكد قد تجاوزت.


- عند نقطة الدخول الخاصة بك، فإن ارتفاع البديل الأخير هو جيد ل ستوبلوس (بضع نقاط بعيدا عن ذلك لتجارة قصيرة البيع)


- عند نقطة الدخول الخاصة بك، فإن أحدث انخفاض البديل هو جيد ل ستوبلوس (بضع نقاط بعيدا عن ذلك لتجارة التجارة طويلة)


- مع دخول فوري 20-30pips تأخذ الربح مع 1 أو 2 الصفقات اليومية سوف تساعدك.


- لا نكتة مع إدارة الأموال contactfx. biz الاتصال للحصول على التفاصيل.


- للإشارات الحرة على هذه الاستراتيجيات والمزيد من المرشحات على أساس يومي bondfx. biz الاتصال.


- جعل النقاط، والحفاظ على المال.


استراتيجية ممتازة جيمس، ويبدو أن مدروسة جيدا. نتطلع إلى تطبيق هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع الآخرين. شكرا لك للمشاركة.


فقط تحتاج الى بعض المساعدة. ما هي الإعدادات الافتراضية ماسد من فضلك؟ 12، 26، 9؟


الإعدادات الافتراضية ش قال صحيحة.


ملاحظة: إدارة الأموال مهمة.


يبدو مثيرة للاهتمام للغاية، ويبدو وكأنه استراتيجية جيدة.


أي فكرة عن كيفية هذه الاستراتيجية سوف تتصرف خلال السوق جانبية (غير محدد) عندما 50 و 100 سما مسطحة فقط وتفشل في عبور بعضها البعض حتى بعد عدة محاولات.


شكرا لتقاسم استراتيجية جيدة.


جوامع. كيف يمكنك تحديد ماكد بالذروة في الشراء أو ذروة الشراء؟


ماسد هو أوفيرس عندما ش لديك الصليب أدناه خط المياه وليس فقط أن يحدث التصالب عندما خطوط 2 هي أقل من الرسم البياني يمكنك أن تشعر أنه على سماس إذا كنت تعرف كيفية التحقق منها.


ناريمان، احترس من الاختلافات قبل أن تأخذ الصفقات الخاصة بك وسوف إيسور إدارة المال تساعدك على الخروج. يمكنك أيضا تغيير تف من ماسد إلى 60min وضمان أن تأخذ الصفقات في اتجاه ذلك و سماس فقط.


الرجال تأخذ الرعاية هذا زميل هو المخادع المعروف انه حاول أن يبدأ خدمة إشارة والإعلان عنها هنا في حين يعود ولكن الجميع رأى على الرغم من أنه وفشلت تماما. مهما كنت لا تثق به مع أموالك.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


4-هور ماسد استراتيجية التداول الفوركس.


بدأ فيليب نيل خيط في منتدى الفوركسفاكتوري مناقشة استراتيجية ماسد فوركس للتجارة لمدة 4 ساعات. وهو موضوع منتدى مثير للإعجاب. بدأت في عام 2007 ولا تزال نشطة الآن. (لديها 1338 صفحة وتنمو.)


تركز إستراتيجية التداول هذه على إيجاد أنماط (على سبيل المثال، قمة مزدوجة ورأس وكتفين) على مؤشر ماسد. أنماط التداول من المؤشر بدلا من السعر يذكرني من وديز تسي.


تستخدم إستراتيجية التداول هذه خمسة متوسطات متحركة كمؤشرات دعم ومقاومة. إقامتها:


365 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) 200 المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) 89 سما 21 إما 8 إما.


نحن لا ننسى الاسم نفسه من هذه الاستراتيجية التجارية. إعدادات ماسد هي:


5 لسرعة إما 13 لبطء إما 1 لخط الإشارة إضافة خطوط أفقية عند +0.0015، +0.003، +0.0045، -0.0015، -0.003، و -0.0045.


قواعد لمدة 4 ساعات ماسد استراتيجية التداول الفوركس.


هذه الاستراتيجية ماسد تداول العملات الأجنبية لديها العديد من الاجهزة الممكنة. وأوصى فيليب نيل إعدادات استمرار الاتجاه للمبتدئين. لقد فسرت الإستراتيجية وتوصلت إلى القواعد التجارية التالية لمواصلة التجارة. هذه القواعد جنبا إلى جنب الحاجة إلى البحث عن أنماط الرسم البياني.


تجارة طويلة.


السعر فوق 89 إما ماسد فوق الصفر ينخفض ​​ماكد عند شراء ماسد يرتفع (إذا كان مؤشر ماسد لا يزال فوق الصفر)


تجارة قصيرة.


السعر أقل من 89 إما ماسد أقل من الصفر ارتفاع ماكد (ماكد) يبيع مرة واحدة ماكد يقع (إذا ما ماسد لا يزال دون الصفر)


4-هور ماسد فوركس ترادينغ إكسامبلز.


وينينغ تريد & # 8211؛ تجارة قصيرة.


هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات من العقود الآجلة 6A (أود / أوسد) مع خمسة المتوسطات المتحركة بألوان مختلفة. يظهر لون الخلفية لمؤشر الماكد في حالة زيادة أو تناقص ماسد. تركت الخطوط الأفقية كما أننا لا تستخدمها لدينا الاستعراض.


يظهر هذا الرسم البياني استمرار الاتجاه بعد حوالي يومين من التوحيد.


السعر أقل من 89 إما والمتوسطات المتحركة الخمسة تنتشر بشكل جيد. وهذه علامات على اتجاه واضح. بعد فترة وجيزة من شريط الدفع القوي، بدأ مؤشر الماكد في الارتفاع. قبل أن ارتفع مؤشر الماكد فوق الصفر، انخفض و أعطانا إشارة قصيرة. جلبت هذه التجارة قصيرة الاتجاه الماضي في وقت سابق المتطرفة. نظرة على حركة السعر خلال الانسحاب ماسد. وكان السعر في نطاق تداول ضيق مع أشرطة ضيقة والعديد من الانفصال كاذبة. في هذه الحالة، ارتفع مؤشر الماكد من خلال كشف الزخم الصاعد لإبقائنا خارج السوق حتى تحول الزخم الهبوطي.


لوسينغ تريد & # 8211؛ تجارة قصيرة.


هذا هو الرسم البياني لمدة 4 ساعات من العقود الآجلة 6J (جيب / أوسد). فإنه يدل على نهاية اتجاه طويل لأسفل.


وكان هذا التراجع أعمق من التراجعات السابقة. وبما أن الاتجاه الهبوطي كان فعالا لفترة طويلة، كان من المتوقع حدوث هذا الانسحاب المعقد، بل وربما كان ضروريا لاستمرار هذا الاتجاه. ارتفع مؤشر الماكد حيث ظل السعر دون 89 إما. ورفضت المتوسطات المتحركة السعر لأسفل. دعم حركة السعر إشارة ماسد قصيرة. ومع ذلك، فإن التجارة لم تتحسن بشكل جيد.


نظرا لوقف أوسع وهدف متحفظ، قد يكون لدينا تجارة الفوز. ومع ذلك، فإن شريط الصعود (ثلاثة أشرطة بعد دخول) كان يجب أن تتوقف معظم التجار.


مراجعة & # 8211؛ 4-هور ماسد استراتيجية التداول الفوركس.


استراتيجية التداول هذه هي استراتيجية التداول الزخم مثل التجارة مومو 5 دقائق ونظام المسنين الدافع. ماسد هو القاسم المشترك لهذه الاستراتيجيات التجارية.


ومع ذلك، فإن إعداد مؤشر ماسد في هذه الاستراتيجية التجارية يزيل خط إشارة لها. في الأساس، أصبح مؤشر الماكد مذبذب السعر.


أيضا، المتوسطات المتحركة الخمسة هي أكثر من اللازم بالنسبة لي. في حين أنها توفر إطار الدعم والمقاومة، فإنها فوضى الرسوم البيانية.


ومع ذلك، فإن هذه الاستراتيجية فعالة في التقاط إعدادات التداول ارتداد. أنه يعطي نقطة انطلاق لائق للتداول الزخم على أطر زمنية أعلى. (4 ساعات وما فوق)


الإطار الزمني لمدة 4 ساعات هو فريد من نوعه لأسواق الفوركس لأنها تقسم جلسة على مدار 24 ساعة في 6 أشرطة. للحصول على مزيد من المتعة مع هذه الاستراتيجية، حاول ذلك على الرسم البياني اليومي.


في مراجعتنا، ركزنا على استمرار اتجاه التداول. تجنب إشارات ماسد بالقرب أو خارج الطرف الأخير من هذا الاتجاه. وذلك لأن هذه الاستراتيجية تستفيد من مبدأ الزخم الذي سبق السعر. إذا كان السعر قد تجاوز بالفعل الاتجاه الأخير المتطرف، ثم السعر قد اشتعلت بالفعل مع الزخم. بقعة حلوة من توقيت التجارة لدينا ذهب.


تذكر أن استراتيجية التداول هذه تقدم فرصا أكثر بكثير من الصفقات المستمرة التي نظرنا إليها. يحتوي مؤشر ترابط المنتدى المكون من ألف صفحة على كل ما تحتاجه للتعرف على إستراتيجية التداول هذه.


على وجه الخصوص، ابحث عن فيليب نيل & # 8217؛ s إدارة التجارة المشورة. يقيس في موقف إذا كان وقف الخسارة بعيدا جدا لخفض خطوره العام. إنها فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشافها.


يقول مارك ماركسون.


ما هي قواعد المخارج؟


أنا لست خبيرا في هذه الاستراتيجية التجارية. ولكن من الأشياء التي شاركها فيليب في خيطه، للخروج، وقال انه يستخدم مزيج من أدوات الدعم والمقاومة بما في ذلك أهداف فيبوناتشي، خطوط الاتجاه، والمتوسطات المتحركة. أفضل مصدر لالتقاط هذه الطريقة لا يزال موضوع المنتدى في مصنع الفوركس.


الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ماسد كومبو.


من الناحية النظرية، التداول الاتجاه سهل. كل ما عليك القيام به هو الحفاظ على شراء عندما ترى ارتفاع سعر أعلى والحفاظ على بيع عندما ترى كسر كسر. ولكن من الناحية العملية، يصعب تحقيق ذلك بنجاح أكبر بكثير. أكبر الخوف على التجار الاتجاه هو الدخول في اتجاه متأخرا جدا، وهذا هو، عند نقطة الانهاك. ومع ذلك، على الرغم من هذه الصعوبات، من المحتمل أن يكون تداول الاتجاه من أكثر أنماط التداول شعبية، لأنه عندما يتطور اتجاه ما، سواء على المدى القصير أو الطويل الأجل، فإنه يمكن أن يستمر لساعات وأيام وحتى شهور.


تعتمد الفترة الزمنية الفعلية ل سما على الرسم البياني الذي تستخدمه، ولكن هذه الإستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية للساعة واليوم. الفرضية الرئيسية للاستراتيجية هي شراء أو بيع فقط عندما يعبر السعر المتوسطات المتحركة في اتجاه هذا الاتجاه. (لمعرفة المزيد، اقرأ البرنامج التعليمي للمتوسط ​​المتحرك.)


انتظر حتى تتداول العملة فوق كلا من 50 سما و 100 سما. وبمجرد أن السعر قد كسر فوق أقرب سما بمقدار 10 نقطة أو أكثر، أدخل لفترة طويلة إذا قد عبرت ماسد إلى إيجابية داخل القضبان الخمسة الماضية، وإلا الانتظار لإشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على انخفاض خمسة بار من الإدخال. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. الخروج من الشوط الثاني عندما يكسر السعر أدنى 50 سما بمقدار 10 نقطة.


انتظر تداول العملة تحت كلا من 50 سما و 100 سما.


وبمجرد أن يكون السعر قد كسر أسفل أقرب سما بمقدار 10 نقاط أو أكثر، أدخل قصير إذا ماكسد قد عبرت إلى سلبية داخل القضبان الخمسة الماضية؛ خلاف ذلك، انتظر إشارة ماسد المقبل. تعيين المحطة الأولية على ارتفاع خمسة بار من الدخول. الخروج من نصف الموقف في خطر مرتين؛ نقل المحطة إلى التعادل. اخرج من الموضع المتبقي عند كسر السعر فوق 50 سما بمقدار 10 نقاط. لا تأخذ الصفقة إذا كان السعر يتداول ببساطة بين 50 سما و 100 سما.


ويحدث الزناد الثاني بعد بضع ساعات عند 1.1945. نحن ندخل الموقف ونضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى من خمسة بار من الدخول، والذي هو 1.1917. هدفنا الأول هو مرتين خطرنا من 28 نقطة (1.1945-1.1917)، أو 56 نقطة، ووضع هدفنا عند 1.2001. ضرب الهدف في الساعة 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم التالي. ثم ننتقل من وقف التعادل وننظر للخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر تحت المتوسط ​​المتحرك 50 ساعة ب 10 نقاط. ويحدث ذلك في 20 مارس 2006 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حيث يتم إغلاق النصف الثاني من الصفقة عند 1.2165 ليبلغ إجمالي الربح التجاري 138 نقطة.


التذبذبات الإيجابية والسلبية.


لماذا لا يمكننا فقط تداول المتوسط ​​المتحرك دون الماكد؟ نلقي نظرة على الشكل 2. إذا أخذنا إشارة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى الجانب السلبي عندما كان مؤشر الماكد إيجابيا، فإن التجارة قد تحولت إلى خاسر.


المثال التالي، الموضح في الشكل 3، هو لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على إطار زمني يومي. وتحدد الصفقة يوم 16 سبتمبر 2005، عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما و 100 يوم. نحن نأخذ الإشارة على الفور لأن الماكد قد عبرت في خمسة أشرطة، مما يتيح لنا مستوى دخول حوالي 110.95. نحن نضع وقفنا الأولي عند أدنى مستوى عند خمسة ساعات عند 108.98 وهدفنا الأول في خطر مرتين، والذي يأتي إلى 114.89. ويضرب السعر بعد ثلاثة أسابيع في 13 أكتوبر 2005، وعندها ننتقل من وقف التعادل وننظر إلى الخروج من النصف الثاني من الموقف عندما يتداول السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما بمقدار 10 نقاط. هذا يحدث في 14 ديسمبر 2005، عند 117.43، مما أدى إلى تحقيق أرباح تجارية إجمالية قدرها 521 نقطة.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام الرسوم البيانية اليومية: على الرغم من أن الأرباح يمكن أن تكون أكبر، والمخاطر هي أيضا أعلى. كان موقفنا قريب من 200 نقطة بعيدا عن دخولنا. وبطبيعة الحال، كان الربح لدينا 521 نقطة، والتي تبين أن أكثر من مرتين خطرنا. وعلاوة على ذلك، التجار الذين يستخدمون الرسوم البيانية اليومية لتحديد الاجهزة تحتاج إلى أن تكون أكثر صبرا بكثير مع الصفقات الخاصة بهم لأن الموقف يمكن أن تبقى مفتوحة لعدة أشهر.


على الجانب القصير، نلقي نظرة على زوج العملات أود / أوسد على الرسم البياني لكل ساعة مرة أخرى في 16 مارس 2006. يتداول نطاق زوج العملات الأول بين 50 و 100 ساعة سما. نحن ننتظر السعر ليكسر دون كلا من المتوسطات المتحركة 50 و 100 ساعة والتحقق لمعرفة ما إذا كان ماسد كان سلبيا مع الحانات الخمسة الماضية. ونحن نرى أنه كان، لذلك نحن نذهب قصيرة عندما يتحرك السعر 10 نقطة أقل من أقرب سما، والتي في هذه الحالة هو سما 100 ساعة. سعر الدخول لدينا هو 0.7349. نحن نضع وقفنا الأولي على أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية أو 0.7376. وهذا يضع مخاطرنا الأولية عند 27 نقطة. هدفنا الأول هو ضعف المخاطر، والذي يأتي إلى 0.7295. ويتحرك الهدف بعد سبع ساعات، في الوقت الذي ننتقل فيه وقفنا في الشوط الثاني إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 ساعة ب 10 نقطة. ويحدث هذا في 22 مارس 2006، عندما يصل السعر إلى 0.7193، ويكتسبنا ما مجموعه 105 نقطة على التجارة. هذا هو بالتأكيد عودة جذابة نظرا لأننا فقط خطر 27 نقطة على التجارة.


من منظور يومي، نلقي نظرة على مثال قصير آخر في ور / جبي كما هو مبين في الشكل 5. وكما ترون، فإن الأمثلة اليومية تاريخ أبعد مرة أخرى لأنه بمجرد تشكيل اتجاه واضح، يمكن أن تستمر لفترة طويلة. وإذا لم يحدث ذلك، فإن العملة ستتحرك بدلا من ذلك إلى سيناريو محدود النطاق حيث تتقلب الأسعار ببساطة بين المتوسطين المتحركين.


في 25 أبريل، 2005، شهدنا زوج اليورو مقابل الين الياباني (ور / جبي) كسر تحت المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم و 100 يوم. نحن نتحقق من أن مؤشر الماكد سلبي أيضا، مؤكدا أن الزخم قد انتقل إلى الجانب السلبي. نحن ندخل في موقف قصير عند 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك الأقرب (سما 100 يوم) أو 137.76. يتم وضع المحطة الأولية عند أعلى مستوى من القضبان الخمسة الماضية، وهو 140.47. وهذا يعني أننا نخاطر ب 271 نقطة. هدفنا الأول هو خطر مرتين (542 نقطة) أو 132.34. الهدف الأول هو ضرب أكثر قليلا من شهر في وقت لاحق في 2 يونيو 2005. في هذا الوقت، ونحن ننتقل وقفنا على النصف المتبقي إلى التعادل وننظر للخروج منه عندما يتداول السعر فوق سما 50 يوما بنسبة 10 نقطة . تم اختراق المتوسط ​​المتحرك للجانب العلوي في 30 يونيو 2005، و ننتهي عند المستوى 134.21. نخرج من باقي المركز في ذلك الوقت ليبلغ إجمالي الربح التجاري 448 نقطة.


هذه الاستراتيجية هي بعيدة كل البعد عن مضمونة. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه، فإنه يعمل بشكل أفضل على العملات أو الأطر الزمنية هذا الاتجاه بشكل جيد. ولذلك، فمن الصعب تنفيذ هذه الاستراتيجية على العملات التي عادة ما تكون ملزمة، مثل ور / غبب.


ويبين الشكل 6 مثالا على فشل الاستراتيجية. يتراجع السعر دون المتوسط ​​المتحرك 50 و 100 ساعة في اليورو / الجنيه الإسترليني في 7 مارس 2006، بمقدار 10 نقاط. مؤشر الماكد سلبي في ذلك الوقت، لذلك نذهب 10 نقاط أدنى المتوسط ​​المتحرك عند 0.6840. يتم وضع الحاجز على أعلى مستوى في الحانات الخمسة الماضية، وهو 0.6860. وهذا يجعل المخاطر لدينا 20 نقطة، وهو ما يعني أن لدينا أول مستوى الربحية هو مرتين خطر، أو 0.6800.


يستمر اليورو / الجنيه الإسترليني في البيع، ولكن ليس بقوة بما فيه الكفاية للوصول إلى مستوى الربحية. الانخفاض في التحرك قبل أن يتراجع زوج العملات في نهاية المطاف فوق المتوسط ​​المتحرك ل 50 ساعة هو 0.6839. الانعكاس يمتد في نهاية المطاف إلى وقفنا 0.6860 ونحن في نهاية المطاف فقدان 20 نقطة على التجارة.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد تولد من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، عكس التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديهم لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إن مؤشر الماكد هو أحد المؤشرات الأكثر شعبية والأكثر استخداما لتداول العملات الأجنبية. الرسائل M. A.C. D. هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب. مؤشر الماكد، الذي يتطلب المتوسطات المتحركة كمساهمة، يندرج ضمن مجموعة المؤشرات المتخلفة.


وتتمثل الوظيفة الأساسية لمؤشر ماكد فوركس في اكتشاف اتجاهات جديدة وللمساعدة في تحديد نهاية الاتجاهات الحالية. هناك طرق مختلفة لقياس الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة ماسد، ويستخدم العديد من التجار إعداداتهم الفريدة وطرقهم حول مؤشر التداول هذا.


فهم مؤشر الماكد.


يتم وضع مؤشر الماكد عادة في أسفل الرسم البياني للتداول، في نافذة منفصلة، ​​أسفل الرسم البياني للسعر. إن تحالف التقارب المتوسط ​​المتحرك هو أداة سهلة الاستخدام نسبيا، ولكن من المهم فهمه تماما قبل محاولة التجارة باستخدام إشاراته. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هيكل مؤشر الماكد وإعداداته الافتراضية.


هيكل ماسد.


يتكون مؤشر الماكد من ثلاثة مكونات. هناك سطرين ورسم بياني. دعونا الآن نناقش كل من هذه على حدة:


خط ماسد & # 8211؛ خط الماكد هو الخط الأسرع على المؤشر. وبما أنه يتفاعل بشكل أسرع وأكثر حساسية، فإنه يتحرك عموما فوق وتحت السطر الثاني من المؤشر. ماسد سيغنال لين & # 8211؛ خط إشارة ماسد هو السطر الثاني من مؤشر الماكد. ويسمى خط الإشارة، لأنه يولد إشارات ماسد الأساسية. منذ خط أبطأ، فإنه يحصل على كثير من الأحيان خرق خط أسرع ماسد. ماسد هيستوغرام & # 8211؛ ويمثل الرسم البياني لماسد ببساطة الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. وكلما زادت الفجوة بين الخطوط، كلما زادت الحانات التي سيعرضها الرسم البياني لماكد.


سترى أدناه مثالا لمؤشر ماسد:


هذه صورة مكبرة لمؤشر ماسد. الخط الأزرق هو خط الماكد. الخط الأحمر هو خط الإشارة. كما ترون، خط الماكد هو أسرع وغالبا ما يكسر خط الإشارة. القضبان الرمادية هي الرسم البياني، والتي تتحرك في وئام مع المسافة بين سطرين من المؤشر.


إعدادات ماسد.


على معظم منصات التداول، مؤشر الماكد يأتي عادة مع المعلمات الافتراضية 26 و 12 و 9. وسوف تفسر معنى هذه الأرقام الثلاثة وكيف تنطبق على هيكل المؤشر.


و "12" و "26" مترابطة فيما بينهما. ويتعلق هذان الرقمان بحساب خط ماسد الأسرع. ويأتي هيكل خط الماكد بحساب متوسط ​​متحرك أسي مدته 12 فترة على إجراء السعر ثم طرح متوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة من النتيجة. الفرق بين المتوسطين إما يمنحك قيمة الخط الأسرع.


و "9" يأتي من حساب خط أبطأ a. k.a خط الإشارة. هذا الخط هو نتاج لمتوسط ​​متحرك أسي لمدة 9 سنوات تم رسمه على خط ماسد الأسرع. هذا هو السبب في خط إشارة أبطأ من خط الماكد - لأنه هو الإصدار أكثر سلاسة من خط الماكد.


إشارات ماسد.


على الرغم من أن مؤشر الماكد يتكون فقط من ثلاثة مكونات (السطرين والمخطط البياني) فإنه يمكن أن توفر عدد لا يحصى من الإشارات. نحن ندرك ست إشارات أساسية من ماسد والآن سنناقش كل من هذه بشكل منفصل.


ماسد كروسوفرز.


وتشمل عمليات الانتقال في ماسد التفاعل بين خطين ماسد. خط الماكد أسرع من خط الإشارة، وسوف يعبر عادة فوق وتحت خط إشارة أبطأ.


صعودي لمؤشر الماكد - لدينا تقاطع ماكد بالاسفل عندما يعبر خط الماكد خط إشارة أبطأ في الاتجاه الصاعد. هذا الإجراء يولد إشارة صعودية على الرسم البياني، مما يعني أن السعر قد يبدأ زيادة. هابط الماكد الهبوطي - إن كروس الماكد الهبوطي هو عكس كروس الماكد الصاعد. عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة في الاتجاه الهبوطي، لدينا تقاطع هبوطي. هذا يشير إلى أن حركة السعر قد تدخل خطوة هبوطية.


فوق يمكنك رؤية كروس الماكد الصاعد. تظهر الدائرة الخضراء اللحظة التي يعبر فيها خط ماسد الأسرع خط الإشارة في الاتجاه الصاعد. يزداد عمل السعر بعد ذلك.


ماسد التباعد.


واحدة من أفضل استخدامات الدراسة ماسد في تداول العملات الأجنبية في تحديد إشارات الاختلاف. عندما يكون العمل السعر العام على الرسم البياني واتجاه الماكد في تناقض، هذه القرائن لنا في أن السعر من المرجح أن تغيير الاتجاهات.


اختراق الماكد الصاعد - يحدث اختراق ماسد صعودي عندما يتحرك تحرك السعر لأسفل ويظهر ماسد قيعان أعلى. في هذه الحالة، مؤشر ماكد يعطي لنا إشارة صعودية قوية. في كثير من الأحيان سوف نرى السعر يبدأ تحرك صعودي قوي بعد الاختلاف الصاعد مع ماسد. ستجد أدناه مثالا على اختلاف ماكد صعودي. بعد حدوث الاختلاف نرى أن السعر يبدأ الاتجاه الصاعد.


اختراق الماكد الهبوطي - يحدث اختراق الماكد الهبوطي عندما يتزايد تحرك السعر وخطوط ماسد تخلق قمم أدنى. يشير الاختلاف الهبوطي من قبل مؤشر الماكد إلى أن السعر قد يبدأ في تحرك هبوطي. في كثير من الحالات، سنرى تحركا هبوطيا سريعا بعد تباعد الماكد الهبوطي.


ماسد ذروة الشراء / الإفراط في البيع.


كثير من الناس لا يعرفون هذا عن مؤشر الماكد، ولكن مؤشر الماكد يمكن أن يوفر أيضا إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع كذلك.


ذروة الشراء ماسد - الماكد هو ذروة الشراء عندما خط الماكد يكسب مسافة كبيرة نسبيا من خط الإشارة. في مثل هذه الحالات، نتوقع أن تنتعش الحركة الصاعدة بعد الزيادة القوية والتحرك الهبوطي للظهور. الإفراط في البيع ماسد - إشارة ماكد في البيع هي عكس إشارة ذروة الشراء. عندما يكتسب خط الماكد مسافة هبوطية كبيرة نسبيا من خط اإلشارة، فإنك تحصل على إشارة ماكد في ذروة البيع. في هذه الحالة نتوقع أن يستنفد السعر في انخفاضه والشروع في تحرك صعودي جديد.


في المستطيل الأخضر على الصورة أعلاه ترى حالة حيث خط ماسد سريع يكسب مسافة كبيرة نسبيا من خط إشارة حمراء. يشير هذا إلى إشارة ماكد بالزيادة في البيع. ويزداد سعر زوج الفوركس بعد ذلك.


التحليل الفني باستخدام ماسد.


كما ترون، مؤشر الماكد غني جدا على الإشارات الفنية، وهي أداة تداول متعددة الاستخدامات. يمكنك أيضا التداول بفعالية باستخدام ماسد بالاشتراك مع تحليل حركة السعر. دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة التجارية باستخدام ماسد أدناه:


يظهر مؤشر ماكد أعلاه على الرسم البياني MT4. يتم إرفاق المؤشر في أسفل الرسم البياني للسعر.


تبدأ الصورة بانحراف هبوطي بين حركة السعر ومؤشر الماكد. كما ترون، فإن السعر يخلق ارتفاعات أعلى، في حين أن قمم مؤشر الماكد آخذة في الانخفاض (الأزرق). يتقاطع خطا الماكد بعد ذلك وينخفض ​​السعر. ثم نرى اربعة تقلبات سعرية اخرى مرتبطة بعمليات تحريك ماسد الصاعدة والهبوطية. في كل مرة السطرين عبر نرى السعر البديل في اتجاه كروس.


الآن دعونا التحول إلى مثال آخر باستخدام تحليل ماسد:


في هذه الحالة، ينخفض ​​السعر بعد انقلاب الماكد الهبوطي. ومع ذلك، 7 فترات في وقت لاحق نرى إشارة ماكد ذروة البيع المحتملة. ويكتسب خط الماكد مسافة هبوطية كبيرة من خط الإشارة. وهذا يعني أن زوج الفوركس قد يكون ذروة البيع وجاهزا لترتد. كما ترون، فإن ارتفاع الأسعار بعد ذلك.


فوركس ماسد نظام التداول.


مع الأخذ في الاعتبار الإشارات الفنية الستة التي ناقشناها أعلاه يمكننا تقسيم قواعد دخول التجارة لمؤشر الماكد مع هذين النوعين: صاعد وهبوطي.


إشارات ماسد الصاعدة - النظر في فتح الصفقات الطويلة بعد كل من هذه الإشارات الثلاثة.


صاعد ماسد كروس صعودي ماكد ديفيرجانس يفرط في سعر ماسد.


إشارات ماسد الهبوطية - ضع في اعتبارك فتح صفقات قصيرة بعد كل من هذه الإشارات الثلاثة.


هابط الماكد الهبوطي اختراق الماكد الهبوطي التشبع الشرائي ماسد.


وقف الخسارة على صفقات ماسد.


عند فتح التداول باستخدام تحليل ماكد، سوف تحتاج إلى حماية الموقف الخاص بك مع أمر وقف الخسارة. لوضع أمر وقف الخسارة بشكل فعال، يجب عليك الرجوع إلى الرسم البياني لنقاط تأرجح حركة السعر السابقة.


إذا كنت فتح صفقة طويلة، يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك أسفل أسفل السابق على الرسم البياني. إذا كنت تتداول قصيرة، فيمكنك وضع أمر وقف الخسارة أعلى قمة سابقة. إذا كان الإجراء السعر يخلق أدنى مستوى منخفض على صفقة طويلة، أو أعلى العالي على تجارة قصيرة، سيتم إغلاق موقفك تلقائيا.


أخذ الأرباح على صفقات ماسد.


طريقة واحدة للخروج من تجارة ماسد هي لعقد حتى تتلقى إشارة عكسية. لذلك إشارة ماسد العكس سيكون إشارة لإغلاق تجارتك. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق الأخرى لإدارة التجارة الخاصة بك على أساس تفضيلاتك الشخصية.


ماكد استراتيجية التداول مثال.


الآن دعونا ننظر إلى مثال على طريقة التداول ماسد مع تحليل حركة السعر:


فوق الرسم البياني H4 لزوج يورو / دولار ور / أوسد لشهر يوليو، 2018. تظهر الصورة عدد من الصفقات على الرسم البياني الذي يتضمن خطوط ماسد ورسم بياني.


وتأتي إشارة التداول الأولى عندما يخلق عمل السعر نمط شمعة مطرقة مقلوب بعد انخفاض. وبعد بضع فترات نرى أن خطوط الماكد تخلق اختراق صعودي. هذه هي اثنين من إشارات الصاعدة مطابقة، والتي يمكن أن تكون فرضية كافية لتجارة طويلة. يمكنك شراء زوج العملات ور / أوسد كما هو موضح من قبل الدائرة الخضراء الأولى على الرسم البياني للسعر. يجب وضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع الذي تم إنشاؤه في لحظة الانعكاس، كما هو مبين في الصورة.


الزيادات في الأسعار بعد ذلك ويخلق نمط نوع أب = سد. وكان من شأن ذلك أن يكون نقطة خروج مثالية. بعد إنشاء آخر ارتفاع، نرى حركة عكسية، تليها اختراق خط الاتجاه. في نفس الوقت، تتقاطع خطوط الماكد في اتجاه هبوطي. هذه هي اثنين من إشارات الخروج منفصلة، ​​والتي للأسف تأخر قليلا. إذا أغلقت الصفقة هنا، فإن التجارة كانت لا تزال مربحة قليلا.


الشيء الوحيد الذي نلاحظه هو أن اختراق خط الاتجاه و كروس الماكد الهابط يولد إشارات قصيرة مطابقة على الرسم البياني، وهذا يعني أن هذا يمكن أن يوفر فرصة تجارية قصيرة.


يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك مع إنشاء اتجاه هبوطي جديد. خطوط الماكد تنخفض كذلك. بعد انخفاض لمدة 6 أيام، فإن خطي الماكد يخلقان قاعا أعلى، في حين أن حركة السعر ما زالت في التناقص. هذا يخلق اختراق ماسد صعودي على الرسم البياني. على هذا النحو، يجب عليك الخروج من التداول عندما تتقاطع خطوط الماكد صعودا. هذا يحدث فقط بضع فترات في وقت لاحق، مما يؤكد نمط الاختلاف الصاعد.


لاحظ أننا لم نحافظ على التداول حتى خط الاتجاه الهبوطي الاختراق، لأنه كان هناك سبب كاف من تشكيل الاختلاف ماسد لإغلاق في وقت سابق.


تداول ماكد الاختلاف في الفوركس.


تجارة التباعد هي واحدة من استراتيجيات الفوركس الأكثر شعبية وفعالية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي مع الاختلاف هو أن الأسعار يمكن أن تبقى في تشكيل متباينة لبعض الوقت دون عكس، ويمكن في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة متى لدخول هذا النوع من الإعداد الاتجاه العداد. يمكن أن يكون الحفاظ على عن كثب على أنماط عمل الأسعار الناشئة مفيدة في التباعد التجاري.


هذه المرة لدينا الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). تصور الصورة كيف يمكن أن نتبادل نمطا من تباعد الماكد.


تبدأ الصورة مع انخفاض حاد في الأسعار. وفجأة يتباطأ الانخفاض. في الوقت نفسه، مؤشر الماكد ليس فقط يتباطأ، لكنه يبدأ في الزيادة، وخلق الاختلاف الصاعد. يظهر كروس أوفر صعودي بعد ذلك. هل يمكن فتح التجارة على أساس هذه الإشارة. إذا فعلت ذلك، فمن المحتمل أن تكون قد توقفت عن هذا الإدخال الأول. بعد فترة وجيزة، نحصل على شمعة عكس المطرقة، والتي توفر تأكيدا إضافيا للسيناريو الصاعد.


يجب أن يكون وقف الخسارة على التجارة أسفل شمعة عكس المطرقة كما هو مبين في الصورة.


يمكنك أن ترى أن السعر يخلق تقلبات قليلة أثناء محاولة كسر في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن أمر وقف وضع جيد تحت تشكيل المطرقة والتجارة يبقى الضغط من الدببة.


يبدأ السعر زيادة بعد ذلك. ولكن على الطريق حتى نلاحظ أن العمل السعر يبدأ خلق تقلبات أصغر. بعد فترة وجيزة، نكتشف نمط الرسم البياني الارتفاع على الصورة. وبما أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية قوية، يمكن استخدام انهيار من خلال مستواه السفلي بالاشتراك مع تقاطع ماكد الهبوطي لإغلاق الصفقة.


في حالتنا، تنتقل خطوط الماكد إلى أسفل إلى أسفل في لحظة اختراق الوتد الهبوطي. هذه إشارة قوية بأن السعر قد يبدأ في الانخفاض. لهذا السبب، يجب أن تغلق التجارة عندما تتلقى هذه إشارات الخروج متموجة.


يجب أن تكون دائما حذرا من القرائن العمل السعر عند تداول الاختلاف ماسد. وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق فهم أفضل لمكان ومتى للدخول والخروج من الصفقات ماسد الاختلاف.


استنتاج.


مؤشر ماكد هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع لتداول العملات الأجنبية. ماسد هو اختصار لمتوسط ​​الانتقال التقارب التقارب. يتم حسابه باستخدام المتوسطات المتحركة، مما يجعله مؤشرا متخلفا. وتتمثل المهمة الرئيسية لماكد في اكتشاف اتجاهات جديدة والمساعدة في إيجاد نهاية الاتجاهات الحالية. يتكون الماكد من ثلاثة مكونات: خط الماكد - محسوبا بأخذ الفرق بين 12 و 26 فترة الأسي المتحرك المتحرك متوسط ​​الخط - ينسج خط الماكد مع 9 فترات الرسم البياني - يمثل الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة هناك 6 الأساسية إشارات صاعدة هبوط صعودي - إشارة صعودية هبوط سلبي - إشارة هبوطية ذروة البيع ماسد - إشارة صعودية ذروة شراء ماسد - إشارة هبوطية يوفر مؤشر ماسد عدد لا يحصى من الإشارات، مما يجعله مفيدة كأداة مستقلة بذاتها، ولكن أفضل النتائج تأتي عندما يتم الجمع بين المؤشر مع تحليل حركة الأسعار. هذه هي القواعد الأساسية للتداول مع مؤشر ماكد: النظر في الصفقات الطويلة عندما ترى إشارة ماسد صعودية. النظر في الصفقات القصيرة عندما ترى إشارة ماكد هبوطية. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يجب وضع وقف أسفل أسفل السابق على الرسم البياني. إذا كنت تتداول قصيرة، يجب وضع وقف فوق أعلى سابق على الرسم البياني. عقد الصفقات الخاصة بك حتى ترى إشارة ماسد المعاكس أو حتى يتم ضرب محطة الخاص بك. يجب عليك استخدام أدلة العمل السعر لإدارة نقاط الخروج المحتملة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

No comments:

Post a Comment