Sunday 11 March 2018

أفضل الخيارات الثنائية مؤشر الخيار الثنائي


أفضل مؤشر الخيارات الثنائية مجانا.


أفضل خيار الخيارات الثنائية مجانا الخيار إق ريسنزيون.


تحميل مجموعة من مؤشرات الخيارات الثنائية المجانية المصممة خصيصا للتجارة واسعة. أثناء الترند الهابط، شراء خيار وضع عندما يصل المؤشر إلى.


سوف تحصل على شيء مثل لقطة أدناه عندما ذهب كل شيء جيد تحميل القالب والمؤشرات ل MT4. UOP-ثنائي خيارات المؤشر. إشارات من. المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. انها مؤشر متعرج متعرج التي يمكن أن تساعد التجار لرؤية أكثر وضوحا قمم و.


حر ثنائي خيارات مؤشر ل MT4 - ثنائي الافعى v 1.0. وهناك أيضا العديد من استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الجيدة التي تباع كمنتج أو خدمة، ولكن. محاولة على حساب تجريبي مجانا. جار التحميل. أفضل ثنائي. استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا. . في "جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية". مؤشر الخيارات الثنائية مع معدل الفوز مربحة تصل + 83٪ - يمكنك قراءة مراجعتنا ونرى. مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا التاجر 4 التي سوف ننصح عند جودة عالية. أفضل وسطاء الفوركس 2017:. احصل عليه مجانا الآن.


الروبوت تاجر مجانا.


أنا أفضل أن التجارة دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن السعر نفسه هو ما أنا. بينما أنا عموما التجارة مؤشر الحرة، ولكن هنا بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة. الخبراء المستشارين إنتيلكت الاصطناعي فوركس. تجارة الروبوتات اليوم تحتل دورا هاما في تجارة السيارات في سوق الصرف الأجنبي. أفضل خبراء التجارة. مؤشرات الخيارات الثنائية | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والثنائي. فوريكس بيبس سترايكر - مؤشر مربح للخيارات الثنائية دون إعادة رسم.


مؤشرات الخيارات الثنائية وأنماط التداول.


أفضل مؤشرات للخيارات الثنائية - مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مؤشر الخيارات الثنائية وأنماط التداول هي حجر الزاوية في تداول الخيارات الثنائية. العلماء والسماسرة لا تصل إلى توافق في الآراء حول أفضل مؤشر تداول الخيارات الثنائية أو أفضل مؤشر الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قمنا به مراجعة واسعة النطاق حول الأكثر استخداما من قبل التجار الناجحين، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. لأن أفضل مؤشر للخيارات الثنائية يعتمد على استراتيجية التاجر أو تقنية التداول وسيط. لقد جمعنا أفضل المؤشرات المؤكدة في هذه البوابة لتحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتساعدك على زيادة عائدات الاستثمار الخاص بك. وقد كتب خبراء التاجر لدينا عدة مقالات تصف أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية.


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة.


للحد من التخمين والمضاربة خلال تداول الخيارات الثنائية. يخصص أصحاب البورصة مئات الساعات لتعلم كيفية استخدام وفهم العديد من مؤشرات تداول الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية هو العلم، الذي يستخدم نموذج رياضي لتداول نمط التعرف وأفضل مؤشر الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول المحدد. ويتحقق توقع السعر مع ثقة كبيرة من خلال تفسير مؤشر الخيارات الثنائية دقيقة وتحدد أنماط التداول الصحيحة.


ويستند التجار المهنية أكثر من اختيار الخيارات الثنائية على مختلف مؤشرات تداول الخيارات الثنائية، التي استخدموها إما لدعم أو تحديد زخم السوق والتصرف شراء الخيارات الثنائية استدعاء أو وضع وفقا لذلك لمحاضرة مؤشر أو الدعوة إلى العمل إشارة. التجار المهنية يدركون ضرورة استخدام أفضل مؤشر الخيارات الثنائية باعتبارها جزءا حاسما من التحليلات الفنية الخاصة بهم. بعض السماسرة تنظر في مؤشرات تداول الخيارات الثنائية سبب أرباحها الثابتة وزيادة معدل الفوز.


هناك المئات من أساليب وتقنيات التداول المختلفة.


بغض النظر عن أي استراتيجية يستخدم المتداول أو تقنية مختلفة، وقال انه ينطبق للحصول على التحليل الفني له أهم العوامل للتجارة الثنائية هو مؤشر تداول الخيارات الثنائية جيدة ونمط التداول المحدد جيدا. كل سمسار الأسهم المهنية يعرف أنه من دون أفضل مؤشر الخيارات الثنائية، والتداول الخاص بك لن تكون مربحة.


لا أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء.


لا توجد طريقة للتنبؤ بالمستقبل. ونتيجة لذلك، لا يمكننا التنبؤ بأي حدث في المستقبل. لهذا السبب، فإن مؤشرات تداول الخيارات الثنائية والتعرف على نمط التداول هي الطريقة الوحيدة التي يمكن الاعتماد عليها لتوقع بصدق كبير السعر القادم يتحرك الاتجاه وسلوك السوق. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة وأسهل للقراءة. يقول بعض الوسطاء أن اختيار أفضل مؤشر الخيارات الثنائية هو قرار شخصي معظم الوقت.


وتشمل مقالاتنا أفضل مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


مع شرح لكيفية استخدامها ودمجها كجزء من استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الحالية. يجب أن تقرأ بعناية كل منهم محاولة لهم على التحليلات الفنية الخاصة بك وحدد مؤشر تداول الخيارات الثنائية، والتي كنت أفهم الأفضل ويوفر لك أعلى معدل الفوز.


دراسة نمط التداول.


مع إشاراتها والدليل على اتخاذ إجراءات العمل هو الواجب الرئيسي للتاجر الخيارات الثنائية، فضلا عن تعلم كيفية استخدام، مؤشرات تداول الخيارات الثنائية لدعم نمط التداول أو لتحديد زخم السوق.


إن القدرة على توقع حركة السعر التالية أو سلوك السوق لأصل التداول سوف يمنحك ميزة تجارية كبيرة وزيادة أرباحك بشكل كبير من تداول الخيارات الثنائية. أفضل مؤشر الخيارات الثنائية يمكن أن تجعلك تاجر ناجح. يجب أن تتعلم كيفية استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية للوصول إلى إمكانات التاجر الحقيقي والتجارة الخيارات الثنائية مثل وسيط المهنية.


2017-07-25 12:05 بيإم.


ستوشاستيك & # 038؛ بارابوليك سار 5 مينوتس بيناري أوبتيونس إنديكاتور.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


2017-06-18 6:20 بيإم.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.


2017-06-12 2:04 بيإم.


سما 14 مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


سما 14 المؤشر هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 14 فترة زمنية. يمكن تخصيص الفترة الزمنية 14 لتلبية احتياجات المتداولين على سبيل المثال. 14 أسبوعا، 14 يوما، 14 ساعة أو حتى 14 دقيقة، لا يهم طول طريقة ومعنى هذا الصك هي نفسها. فإنه يظهر إذا كان سعر الأصول في تزايد أو تناقص ويساعد على تحديد أي اتجاه السعر ممكن.


2017-05-25 9:39 بيإم.


ماسد المؤشر 5 دقائق الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


ويستخدم هذا المؤشر لتحديد اتجاه السوق بتحليل المتوسطات المتحركة. وقد أثبتت فعالية الوحي الاتجاه، والمدة، والقوة أو اتجاه السوق وحركة سعر الأصول. قد تتعرض رأس مالك للخطر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-11 2:32 بيإم.


عكس التداول 60 ثانية ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


يتطلب التداول استراتيجية جيدة، وهناك المئات منهم مع إجراءات السوق المختلفة، والمؤشرات، والرسوم البيانية، والمبادئ التوجيهية للأسعار، ولكن التداول ضد هذا الاتجاه أو الانتظار للعلامات على أن عكس الاتجاه سوف تبدأ هي واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر ربحية . "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-06 12:06 بيإم.


بولينجر باندز + سما 60 ثواني الخيارات الثنائية المؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


بولينجر باند + سما 100 مؤشر الخيارات الثنائية هو على الارجح واحدة من المؤشرات الأكثر ربحية للخيارات الثنائية، قواعد سهلة لفهم! "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-05-04 4:28 بيإم.


بارابوليك سار + فراكتال 60s ثنائي الخيارات مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.


و سار مكافئ هو مؤشر الزخم اخترعها J. ويلس وايلدر. يتم استخدامه لتحديد اتجاه السعر الزخم وتحديد الوقت الذي يكون فيه هذا الزخم لديه أعلى احتمال لتجربة الاتجاه عكس أو تبديل اتجاهه تتحرك. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-29 10:03 صباحا.


مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.


"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


2017-04-25 1:52 بيإم.


تريند التداول 60 ثانية مؤشر للخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.


التداول بالتجارة هو الشراء أو البيع وفقا لتوجيهات الزخم وسعره. وكانت هذه الطريقة دقيقة جدا أنه مع الوقت أصبح نظام التداول الميكانيكية للتداول في المستقبل. تداول الاتجاه لا يتكهن، ويستخدم نظام تحليلي لتحديد تداول السعر. "قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


وتستخدم هذه الاستراتيجية 3 مؤشرات & # 8211؛ رينكو، FXST3CCI و Advanced_ADX. إذا كان كل هذه في الامتثال، وسوف ندخل التجارة في اتجاه الاتجاه.


عندما لدخول الصفقات.


مؤشرات FXST3CCI و Advanced_ADX هي الأخضر مؤشر رينكوماكر يخلق السهم الأخضر.


مؤشرات FXST3CCI و Advanced_ADX أحمر مؤشر رينكوماكر يخلق السهم الأحمر.


ماذا تبدو هذه الاستراتيجية.


النتائج مع هذه الاستراتيجية.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


استراتيجية سيئة للغاية .. الحد الأقصى 50-55٪ وينرات. لا تضيع الوقت مع هذه الاستراتيجية.


الإطار الزمني 5 دقيقة سكادنزا 5 مينوتي è أوتيما.


استراتيجية رهيبة أنا مرة أخرى اختبار هذا الفوز نسبة تصل إلى 75 إلى 90٪ & # 8230؛ معظمها الأوروبية والأمريكية جلسة يعطي نتيجة جيدة مع هذه الاستراتيجية ولكن الصباح جلسة آسيا سيئة للغاية لهذه الاستراتيجية & # 8230؛


باكتستينغ إيه! لذلك آسف لك إذا كنت تعتقد أن السوق من السهل على هذا النحو.


هل قام أي شخص آخر بتداول الإستراتيجية؟


T3 قناصة ستاتيغي الذي إكسير الوقت؟


مرحبا برو، 5 دقائق.


مقالاتك هي ل عندما أبلتسويلي، بشكل إيجابي، يحتاج إلى أن يفهم بين عشية وضحاها.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة.


كيفية إعداد المخطط.


نموذج: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو)


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


سيتم عرض الأسهم (لافتا صعودا وهبوطا) فوق / تحت الشموع بعد إضافة مؤشر التنبيه بباند ستوب إلى MT4. رسم خط مستقيم من شمعة بالقرب من السهم بمجرد عرض السهم. رسم الخط من الجانب السلبي إذا السهم يشير (انظر الصورة). رسم الخط من الاتجاه الصعودي خلاف ذلك.


عندما لدخول التجارة.


شراء خيار كال:


إذا يظهر السهم حتى يظهر على الأقل 3 الشموع حصة نفس الاتجاه (1 شمعة صغيرة في الاتجاه المعاكس لا ينبغي أن تشكل خطرا).


إذا السهم يشير لأسفل يظهر على الأقل 3 الشموع حصة نفس الاتجاه (1 شمعة صغيرة في الاتجاه المعاكس لا ينبغي أن تشكل خطرا).


ماذا تبدو هذه الاستراتيجية.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


أحصل عليه، تحتاج فقط لقراءة الاتجاهات بشكل أفضل أو مرارا وتكرارا حتى تفهم ذلك. ببساطة حيث يحدث السهم تحتاج إلى رسم خط من أعلى نقطة من تلك الشمعة وسحبه. سيكون خط الدعم أو المقاومة.


مرحبا. أدركت فقط أن الخطوط الأفقية الزرقاء على الرسم البياني هي الخطوط المرسومة. اعتقدت أنها & # 8217؛ د وضعت هناك لفت انتباهنا إلى المؤشر. ومع ذلك، ما زلت غامضة على ما يفعلونه. ما هو الغرض من الخطوط. لا تزال أسئلتي الأخرى في الوظيفة السابقة. هذا يبدو وكأنه مؤشر جيد & # 8230؛.I فقط يمكن & # 8217؛ ر الحصول على رأسي حول ذلك على الإطلاق !!


أنا أيضا الخلط فيما يتعلق عندما كنت قد دخلت الحرف في هذه الصورة. هل تدخل على الشمعة التالية بعد السهم & # 8230؛ في انتظار الشمعة الثالثة في هذا الاتجاه؟ يجب علينا الانتظار حتى نرى ثلاثة الشموع تتجه قريبة قبل النظر في دخول؟ أيضا، أين هي الخطوط التي يتم رسمها في وما هو الغرض منها؟ هل يتم تشغيلها عموديا؟ شكرا لكم.


مرحبا، لا & # 8217؛ ر فهم شيء هنا. على الصورة الأولى التي رسمت خطا من الشمعة الأولى التي عرض السهم ثم عندما يلمس شمعة في وقت لاحق تقول انها 's الفوز (الأزرق والأحمر النقاط)؟ كيف يتم ذلك؟ إلى متى يجب أن تكون التجارة؟


خمسة مؤشرات الخيارات الثنائية إيفريترادر ​​يجب أن تعرف عن.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من مؤشرات الخيارات الثنائية المتاحة. الكثير من ذلك في الواقع التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف حتى الخلط بشأن أي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية يجب أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل أساسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي أداة التداول وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط المؤشر "المؤشر" حساب أساسا وتعطيك مستويات 7price على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من المؤشرات المتاحة. والكثير من ذلك أن التجار في الواقع غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى الخلط حول أي مؤشر ينبغي أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل رئيسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: النقاط المحورية هي أداة تداول، وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط "المؤشر" المحورية حساب أساسا وتعطيك 7 مستويات السعر على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.

No comments:

Post a Comment