Friday 23 March 2018

أساسيات الفوركس بدف


أساسيات الفوركس الأساسيات.
وتعتمد تلك التداولات في سوق الصرف الأجنبي على نفس الشكلين الأساسيين من التحليل المستخدمين في سوق الأسهم: التحليل الأساسي والتحليل الفني. استخدامات التحليل الفني في الفوركس هي نفسها إلى حد كبير: ويفترض السعر لتعكس جميع الأخبار، والرسوم البيانية هي أهداف التحليل. ولكن على عكس الشركات، ليس لدى البلدان ميزانيات عمومية، فكيف يمكن إجراء تحليل أساسي على العملة؟
وبما أن التحليل الأساسي هو النظر إلى القيمة الجوهرية للاستثمار، فإن تطبيقه في النقد الأجنبي يستتبع النظر في الظروف الاقتصادية التي تؤثر على تقييم عملة الدولة. هنا ننظر إلى بعض العوامل الأساسية الرئيسية التي تلعب دورا في حركة العملة.
المؤشرات الاقتصادية هي تقارير صادرة عن الحكومة أو منظمة خاصة توضح بالتفصيل الأداء الاقتصادي للبلد. والتقارير الاقتصادية هي الوسيلة التي تقاس بها الصحة الاقتصادية للبلد مباشرة، ولكن تذكر أن قدرا كبيرا من العوامل والسياسات سيؤثر على الأداء الاقتصادي للأمة.
يتم إصدار هذه التقارير في أوقات محددة، مما يوفر للسوق مؤشرا على ما إذا كان اقتصاد الدولة قد تحسن أو انخفض. وتتشابه آثار هذه التقارير مع الطريقة التي تؤثر بها تقارير األرباح وإيداعات الشركة السعودية للبورصات واإليرادات األخرى على األوراق المالية. في الفوركس، كما هو الحال في سوق الأوراق المالية، أي انحراف عن القاعدة يمكن أن يسبب تحركات كبيرة في الأسعار والحجم.
يمكنك التعرف على بعض هذه التقارير الاقتصادية، مثل أرقام البطالة، والتي يتم نشرها بشكل جيد. آخرون، مثل احصائيات الإسكان، وتلقي تغطية أقل. غير أن كل مؤشر يخدم غرضا خاصا ويمكن أن يكون مفيدا. ونعرض هنا أربعة تقارير رئيسية، بعضها قابل للمقارنة مع مؤشرات أساسية معينة يستخدمها مستثمرو الأسهم:
ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع مقياس لاقتصاد البلد، وهو يمثل القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال سنة معينة. وبما أن رقم الناتج المحلي الإجمالي نفسه يعتبر في كثير من الأحيان مؤشرا متخلفا، فإن معظم التجار يركزون على التقريرين اللذين صدران في الأشهر السابقة على أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي: التقرير المسبق والتقرير الأولي. وقد تؤدي التنقيحات الهامة بين هذه التقارير إلى حدوث تقلب كبير. إن الناتج المحلي الإجمالي يشبه إلى حد ما هامش الربح الإجمالي للشركة المتداولة بشكل عام حيث أنها مقياسان للنمو الداخلي.
يقيس تقرير مبيعات التجزئة إجمالي الإيصالات لجميع متاجر البيع بالتجزئة في بلد معين. ويستمد هذا القياس من عينة متنوعة من متاجر التجزئة في جميع أنحاء البلاد. ويعد التقرير مفيدا بصفة خاصة كمؤشر في الوقت المناسب على أنماط الإنفاق الاستهلاكي الواسعة التي يتم تعديلها للمتغيرات الموسمية. ويمكن استخدامه للتنبؤ بأداء مؤشرات متأخرة أكثر أهمية، وتقييم الاتجاه المباشر للاقتصاد. قد تؤدي المراجعات التي تم إجراؤها على التقارير المتقدمة لمبيعات التجزئة إلى حدوث تقلب كبير. يمكن مقارنة تقرير مبيعات التجزئة مع نشاط مبيعات شركة تداول عامة.
ويبين هذا التقرير التغير في إنتاج المصانع والمناجم والمرافق داخل الدولة الواحدة. كما أنه يورد تقارير عن "استخدامات القدرات"، وهي درجة استخدام قدرة كل مصنع. وهو مثالي لأمة لرؤية زيادة الإنتاج في حين يجري في أقصى قدر أو أقصى قدر من الاستفادة القصوى من القدرات.
التجار الذين يستخدمون هذا المؤشر عادة ما يكونون مهتمين بإنتاج المرافق، والذي يمكن أن يكون متقلبا للغاية لأن صناعة المرافق، وبالتالي تداول الطاقة والطلب عليها، تتأثر بشدة بالتغيرات في الطقس. ويمكن أن تنجم تنقيحات هامة بين التقارير عن تغيرات الطقس، الأمر الذي يمكن بدوره أن يسبب تقلبا في عملة البلد.
ويقيس مؤشر أسعار المستهلكين التغير في أسعار السلع الاستهلاكية في أكثر من 200 فئة مختلفة. ويمكن مقارنة هذا التقرير بصادرات دولة ما لمعرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. ومع ذلك، كن حذرا لمراقبة الصادرات - وهو التركيز الشعبي مع العديد من التجار، لأن أسعار الصادرات غالبا ما تتغير نسبة إلى قوة العملة أو الضعف.
وتشمل المؤشرات الرئيسية الأخرى مؤشر مديري المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين، وتقرير السلع المعمرة، ومؤشر تكاليف العمالة (إيسي)، ومبادرات الإسكان. و لا تنسى العديد من التقارير الصادرة بشكل خاص، والأكثر شهرة منها هو مسح الثقة المستهلك ميشيغان. كل هذه توفر مصدرا قيما للتجار إذا ما استخدمت بشكل صحيح.
وبما أن المؤشرات الاقتصادية تقيس الحالة الاقتصادية للبلد، فإن التغيرات في الظروف المبلغ عنها ستؤثر بالتالي تأثيرا مباشرا على سعر وحجم عملة البلد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أن المؤشرات التي نوقشت أعلاه ليست هي الأشياء الوحيدة التي تؤثر على سعر العملة. تقارير الطرف الثالث، والعوامل الفنية والعديد من الأشياء الأخرى يمكن أيضا أن تؤثر بشكل كبير على تقييم العملة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي قد تساعدك عند إجراء التحليل الأساسي في سوق الفوركس:
الحفاظ على التقويم الاقتصادي في متناول اليد الذي يسرد المؤشرات وعندما يكون من المقرر أن يطلق سراحه. أيضا، إبقاء العين على المستقبل. وغالبا ما تتحرك الأسواق تحسبا لمؤشر أو تقرير معين من المقرر إصداره في وقت لاحق. أن تكون على علم بالمؤشرات الاقتصادية التي تستحوذ على معظم اهتمام السوق في أي وقت من الأوقات. وتشكل هذه المؤشرات حافزا لأكبر حركات الأسعار والحجم. على سبيل المثال، عندما يكون الدولار الأمريكي ضعيفا، غالبا ما يكون التضخم واحدا من أكثر المؤشرات مراقبة. معرفة توقعات السوق للبيانات، ومن ثم الالتفات إلى ما إذا كان يتم الوفاء التوقعات. وهذا أكثر أهمية بكثير من البيانات نفسها. أحيانا، هناك فرق كبير بين التوقعات والنتائج الفعلية. إذا كان الأمر كذلك، كن على بينة من المبررات الممكنة لهذا الاختلاف. لا تتفاعل بسرعة كبيرة مع الأخبار. في كثير من الأحيان يتم الإفراج عن الأرقام ومن ثم المنقحة، ويمكن أن تتغير الأمور بسرعة. وإيلاء الاهتمام لهذه التنقيحات، لأنها قد تكون أداة مفيدة لرؤية الاتجاهات والاستجابة بشكل أكثر دقة للتقارير المقبلة.
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية، وتقارير أكثر خاصة، والتي يمكن استخدامها لتقييم أساسيات الفوركس. من المهم أن نأخذ الوقت لن ننظر فقط إلى الأرقام، ولكن أيضا نفهم ما تعنيه وكيف تؤثر على اقتصاد البلاد. عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن لهذه المؤشرات أن تكون مصدرا لا يقدر بثمن لأي تاجر العملة.

مجموعة الفوركس للتدريب.
انقر هنا للحصول على إصدار الصوت من هذه المدونة.
وأصبح التداول في الأسواق المالية أكثر انتشارا من أي وقت مضى بفضل توافر الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت. وقد أدت التطورات التكنولوجية إلى زيادة عدد المشاركين في السوق والمجموع المتاح من أموال الاستثمار نتيجة لذلك.
على الرغم من ذلك، لا يزال تعزيز المرء الأساسي هو الهدف الرئيسي في هذه اللعبة القديمة من التداول، وتحليل أساسيات السوق، ما إذا كان الأصل الأساسي هو الأسهم، السندات، السلع أو العملات الأجنبية زوج لا يزال حجر الزاوية في كيفية اتخاذ القرارات التجارية ل العديد من مشغلي المهنية والتجزئة.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا بحتة التقنية، أداء تحليل السوق الأساسية سليمة قبل بدء التجارة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النجاح الشامل للموقف التداول. وهذا ينطبق بشكل خاص على التجار على المدى الطويل.
على سبيل المثال، معرفة كيف يمكن أن يتفاعل زوج العملات مع قرار البنك المركزي الرئيسي قبل الإفراج عنه، وما يتوقعه السوق أن يحدث عن طريق الذهاب من خلال عملية التحليل الأساسي الفوركس الأساسية يمكن أن تكون مفيدة جدا لتاجر العملة عند إنشاء أو تصفية موقف.
ما هو التحليل الأساسي؟
التحليل الأساسي هو أحد المنهجيتين الرئيسيتين لتقييم والتنبؤ بالحركات في أسعار صرف العملات، وكذلك لأسعار الأوراق المالية والسلع أو أي أصول أو مشتقات مالية أخرى يتم تداولها بشكل عام. وتعرف الطريقة الأساسية الأخرى التي يستخدمها التجار بالتحليل الفني، الذي يركز على مراقبة السوق مثل سعر الصرف أو سعر الأصل، وحجم التداول والفائدة المفتوحة.
تتطلب المهارة الأساسية التي ينطوي عليها التحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية من المحلل أن يحدد كيف ستتفاعل العملة مع الأحداث الاقتصادية الكلية وتحولات السياسة النقدية للبنك المركزي والأخبار السياسية والاجتماعية من أصل العملة في العملة بالمقارنة مع العملة الأخرى في زوج العملات. وفي حالة عملة إقليمية مشتركة، مثل اليورو، يلزم إجراء تحليل لكل دولة عضو بالإضافة إلى الاقتصاد الإقليمي برمته ككل لإجراء تقييم أساسي دقيق للعملة.
في الأساس، أزواج العملات تميل إلى أن تتفاعل بشكل حاد مع الافراج عن البيانات الاقتصادية والأحداث الإخبارية الجغرافية والسياسية المحلية الحالية، وخصوصا عندما تختلف النتائج بشكل كبير عما كان متوقعا في الأصل من قبل إجماع المشاركين في السوق. ويؤدي ذلك إلى إجراء تحليل أساسي للسوق للإصدارات والأحداث الاقتصادية وأثرها على العملات ذات القيمة عند تحديد اتجاه السوق ومستوى أسعار الصرف في المستقبل.
التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.
التحليل الأساسي والتقني هو الطرق الرئيسية التي يقوم بها التجار بمراجعة الظروف الاقتصادية وظروف السوق لتحديد الاتجاه المستقبلي. وفي حين أن تركيز التحليل الأساسي لا يزال قائما بصفة عامة على الأخبار والمشاعر والإفراج عن المؤشرات الاقتصادية، فإن التحليل الفني يعتمد على تحركات الأسعار والأسعار للأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات الأجنبية.
بالإضافة إلى البحث عن أنماط على الرسوم البيانية لسعر الصرف نفسه، يحلل المحللون الفنيون أيضا ويستخدمون عددا من المؤشرات الفنية الأخرى ذات الصلة لتحديد الاتجاهات الاتجاهية والزخم في أسعار الصرف. وتشمل هذه مؤشرات التذبذب، والمتوسطات المتحركة، ومؤشرات الحجم والاهتمام المفتوح في حالة العقود الآجلة على سبيل المثال لا الحصر.
التحليل الفني يختلف اختلافا كبيرا عن التحليل الأساسي وقد يشير إلى وجهة نظر مختلفة اتجاه لزوج العملات، ولكن الحقيقة أن التحليل الفني يوفر واحدة من أفضل الأدوات الموضوعية المتاحة للتاجر الفوركس لتقييم بسرعة السوق والتداول مربحة في القصير مصطلح.
ومع ذلك، فإن الطرق التقنية لها عيوبها، بما في ذلك حقيقة أن كل تاجر آخر في العالم ينظر إلى نفس بيانات سعر الصرف. هذا يمكن أن تنتج قطيع مثل تأثير عندما يبدأ نمط الرسم البياني الكلاسيكي لتطوير التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم وقف الخسارة تحركات مدفوعة عندما يفشل النمط.
وقد كان التحليل الأساسي تقليديا أكثر ملاءمة للتجار الذين يعملون على إطار زمني أطول. وتنطوي هذه الطريقة على تحليل القوة الاقتصادية الشاملة للدولة، وأسعار الفائدة، والسياسة النقدية للبنك المركزي، وعرض النقود، وأرصدة التجارة والحساب الجاري، فضلا عن الاستقرار السياسي العام للبلد.
ومع ذلك، فإن بعض التجار الأساسيين يستخدمون استراتيجيات تداول الأخبار قصيرة الأجل التي تعمل بشكل عام بعد صدور رقم اقتصادي كبير، أو قرار سعر الفائدة من البنك المركزي أو أخبار حدث جيوسياسي كبير، مثل الحرب أو الكوارث الطبيعية.
وبصرف النظر عن منهجية التحليل التي تناسب أفضل خطة تداول المتداول، لا تزال البحوث عنصرا أساسيا في نجاح تداول العملات الأجنبية الأساسية أو الفنية، ومعظم التجار يجدون معرفة عملية لكلا الأسلوبين التحليليين مفيدين. في حين أن البحث والتحليل هو عنصر رئيسي واحد فقط في تداول العملات الأجنبية، فإن إدارة الأموال التي تهدف إلى الحفاظ على رأس المال يمكن أن تكون بنفس القدر من الأهمية لنجاح المتداول على المدى الطويل.
أدوات التحليل الأساسية.
وتتألف الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي من الجدول الزمني الاقتصادي ووسائل الإعلام المالية والبيانات الأساسية التاريخية. الجدول الزمني الاقتصادي يبلغ المتداول في الوقت المحدد وتاريخ الافراج عن البيانات الاقتصادية الرئيسية والثانوية التي يمكن أن يكون لها تأثير على العملة الوطنية.
إن نشر الأخبار الإخبارية من وسائل الإعلام المالية يبقي السوق على علم بأي تطورات اقتصادية أو جيوسياسية كبيرة يمكن أن تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على السوق.
يمكن أن تكون البيانات التاريخية التاريخية مفيدة لتحديد الاتجاهات في المؤشرات الأساسية، وكذلك لتحليل كيفية استجابة العملة لإصدار اقتصادي محدد بعد فحص سلوكها في أعقاب صدور قرار سابق أو قرار البنك المركزي المعدل.
مؤشرات التحليل الأساسية.
وتشمل بعض مؤشرات التحليل الأساسية الرئيسية التي يستخدمها تجار العملات لتحديد القوة الإجمالية لاقتصاد البلد وتوقعات سعر الصرف المحتملة الناتج المحلي الإجمالي أو الناتج المحلي الإجمالي وبيانات العمالة والميزان التجاري ومبيعات التجزئة وأرقام التضخم مثل مؤشر أسعار المستهلك أو مؤشر أسعار المستهلك. قد يعطي بعضهم أيضا للتجار فكرة عن ما يمكن أن يبدو في المستقبل، مثل الناتج المحلي الإجمالي الأولي أو أرقام المسح.
وعلاوة على ذلك، فإن بعض المؤشرات الاقتصادية تؤدي في كثير من الأحيان إلى مؤشرات أخرى عند الإشارة إلى أن الاقتصاد يتحول صعودا أو هبوطا. وتشمل المؤشرات الاقتصادية الرئيسية الرائدة استقصاءات مدير المشتريات، ومؤشر أسعار المنتجين أو بيانات مؤشر أسعار المنتجين، وأوامر طلبات السلع المعمرة.
دعونا نلقي نظرة على بعض المؤشرات الاقتصادية الأساسية الرئيسية التي يستخدمها تجار الفوركس:
تقارير التوظيف & # 8211؛ بما في ذلك معدل البطالة، وعدد المطالبين أو الأفراد العاطلين عن العمل المتقدمين للحصول على الخدمات، ومستويات الرواتب، وغيرها من البيانات ذات الصلة بالوظيفة. الميزان التجاري - الفرق بين واردات البلد وصادراته التي لها تأثير مباشر على الطلب على عملة تلك الدولة. ويعني العجز أن البلد يستورد أكثر من التصدير، في حين أن الفائض سيشير إلى مزيد من الصادرات من الواردات. الحساب الجاري - وهو أحد مكونين من ميزان المدفوعات في الدولة - الحساب الجاري هو ميزان التجارة وصافي التحويلات النقدية لبلد ما. ويشير الفائض إلى أن قيمة الأصول الأجنبية للبلد أعلى من ديونها، في حين أن العجز سيشير إلى الناتج المحلي الإجمالي العكسي - يمكن أن يكون للتغيرات في الناتج المحلي الإجمالي للدولة آثار ملحوظة على عملة ذلك البلد. وتشير الزيادة الحادة في الناتج المحلي الإجمالي إلى قوة الاقتصاد التي يمكن أن تحفز التقدير بعملته، خاصة إذا كانت السوق تتوقع احتمال رفع أسعار الفائدة. مؤشر أسعار المستهلكين - مؤشر أسعار المستهلك يظهر مستوى أسعار المنتجات على مستوى المستهلك وهو مؤشر التضخم الرئيسي. إن السيطرة على التضخم هي واحدة من أولى ولايات معظم البنوك المركزية الرئيسية، وبالتالي فإن تغييرات مؤشر أسعار المستهلكين يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على السياسة النقدية. ويمكن أن تشير الزيادة في التضخم إلى ارتفاع أسعار الفائدة، في حين أن انخفاض أسعار المستهلكين سيشير إلى انخفاض أسعار الفائدة المرجعية. مؤشر أسعار المنتجين - يقيس مؤشر أسعار المنتجين ما يدفعه المصنعون مقابل موادهم قبل اتخاذ المنتج النهائي. ويؤثر هذا الرقم على عملة الدولة لأن ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين يشير إلى ارتفاع التضخم في المستقبل للمستهلكين، في حين يشير عدد أقل إلى العكس. مؤشر مديري الشراء - يستعرض مؤشر مديري المشتريات نشاط مديري المشتريات ويمكن أن يكون مؤشرا اقتصاديا رائدا. مديري المشتريات عموما هم أول من يعرف الزيادة أو النقصان في الإنتاج في المستقبل التي يمكن أن تشير إلى قوة أو ضعف في قطاع الصناعات التحويلية. أسعار السلع الأساسية - يمكن أن يكون لأسعار السلع تأثير كبير على عملات الدول المنتجة والمستهلكة على حد سواء، وهي ذات صلة مباشرة بالدورات التضخمية والتضخمية. ويؤثر انخفاض أسعار السلع الأساسية مثل النفط الخام تأثيرا مباشرا على النقل وبالتالي على تكلفة السلع، مما يؤدي إلى خفض أعداد التضخم، في حين أن ارتفاع أسعار النفط يؤدي عادة إلى زيادة تكاليف النقل وارتفاع التضخم. جودة الائتمان الوطنية & # 8211؛ وهناك أسباب أخرى لإعادة تقييم عملة الدولة هي إذا تحسنت نوعية الائتمان في البلاد أو تدهورت وفقا لوكالة تصنيف رئيسية أو إذا أعلنت نية سداد أو التخلف عن سداد قروضها.
السياسة النقدية للبنك المركزي.
ولكل اقتصاد رئيسي مصرف مركزي يدير عادة عملته، وأسعار الفائدة المرجعية، وعرض النقود. وتراقب أنشطة البنك المركزي وخطب مسؤولي البنك المركزي عن كثب من قبل التجار الأساسيين للحصول على أدلة حول تحولات السياسة النقدية في المستقبل.
قرارات سعر الفائدة - تعتبر قيمة الفائدة التي يتقاضاها البنك المركزي مهمة للغاية لتقييم عملة الدولة. وإذا كان البنك المركزي في بلد ما يضع سعر فائدة مرتفع - مع عدم وجود عوامل أخرى، مثل عدم الاستقرار السياسي على سبيل المثال - فإن عملة الدولة تميل إلى جذب أصول أجنبية من بلدان ذات سعر فائدة أقل. بيانات أسعار الفائدة على البنوك المركزية تصدر معظم البنوك المركزية بيانا بعد إصدار سعر يصف تصويت لجنة السياسة النقدية وأسباب تغيير سعر الفائدة أو تغييره دون تغيير. ويمكن أن يؤثر هذا البيان على السوق إذا كان تصويت صناع السياسات غير متوقع أو إذا كان لدى البنك المركزي سلوك أكثر تشددا أو حذرا بالنسبة لقرارات الأسعار المستقبلية. يمكن لخبراء السياسة وخطابات مسؤول البنك المركزي - مضمون خطاب الرئيس أو الحاكم أو أي مسؤول آخر في أحد البنوك المركزية الرئيسية أن يعطي في بعض األحيان مؤشرات على السياسة النقدية المستقبلية للبنك، والتي غالبا ما تؤثر على عملة ذلك البلد. ومن بين صناع السياسة الرئيسيين الآخرين أعضاء لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي، وفي حين أن خطاباتهم قد لا تحمل وزن محافظ البنك المركزي، فإنها يمكن أن يكون لها أيضا تأثير على عملة البلد تبعا لمحتوى الخطاب. مشتريات الأصول والتسهيل الكمي - المبلغ الذي يستخدمه البنك المركزي لشراء سندات الدين وغيرها من الأصول لدعم الاقتصاد الضعيف. إن الزيادة أو النقصان في مقدار التدابير التحفيزية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على عملة الدولة لأن التغيرات في مشتريات الأصول يمكن أن تشير إلى تغير في سعر الفائدة والعرض النقدي.
الأحداث الجيوسياسية.
الحروب - اختراق الحرب أو وقف إطلاق النار يؤثر بشكل كبير على تقييم العملات الصادرة عن الدول في الحرب وأحيانا، اعتمادا على ما هي البلدان المعنية، وسوق الفوركس بشكل عام. ويمكن للحروب أيضا أن تؤثر تأثيرا كبيرا على أسعار السلع الأساسية والأصول الأخرى المنتجة في الدول المعنية، مما يؤثر على عملات البلدان الأخرى التي تنتج أصولا مماثلة. الانتخابات - تغيير النظام أو الأغلبية السياسية يمكن أن يؤثر بشكل كبير على قيمة العملة الوطنية. وإذا كانت الحكومة القادمة تفضل الحوافز الرأسمالية وانخفاض أسعار الفائدة، فإن قيمة العملة يمكن أن تتأثر سلبا. أنواع أخرى من الأصوات الشعبية يمكن أن تؤثر أيضا بشكل كبير على تقييم العملة. على سبيل المثال، قد يؤدي الاستفتاء على خروج بلد من منطقة اليورو إلى التأثير بشكل كبير على قيمة اليورو. تغيرات القوة - يمكن أن تشهد الدولة التي تغيرت في السلطة مثل الانقلاب أو تغيير النظام القسري إعادة تقييم كاملة لعملتها أو تخفيض قيمة العملة. الكوارث الطبيعية - عندما يصاب بلد ما بكارثة طبيعية كبيرة، فإن عملة تلك الدولة تقدر عادة على المدى القصير بسبب الحاجة إلى إعادة الأموال إلى الإغاثة في حالات الكوارث. ومع ذلك، يمكن أن تتأثر العملة، على المدى الطويل، سلبا إذا كان للكارثة الطبيعية أثر سلبي كبير على اقتصاد ذلك البلد.
معنويات السوق.
شهرة المخاطر / النفور - يسمى رسميا رحلة إلى الجودة حتى تصبح الجودة شيء من تسمية خاطئة، شهية المخاطرة والنفور هي أحدث شروط السوق المستخدمة للإشارة إلى تفضيلات المستثمرين لعملات أعلى عائد وأعلى المخاطر مقابل العملات الملاذ الآمن. على سبيل المثال، في بيئة السوق الناقصة للمخاطر، يفضل الاستقرار الاقتصادي والسياسي، وبالتالي فإن الين الياباني والدولار الأمريكي يقدرون بشكل عام العملات الرئيسية الأوروبية وعملات السلع مثل الدولار الاسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي. إذا كانت الرغبة في المخاطرة مرتفعة، فإن عملات السلع ذات العائد الأعلى وغيرها من العملات البسيطة الأكثر خطورة عادة ما تتجمع. الدراسات الاستقصائية المالية - بالإضافة إلى الرغبة في المخاطرة ومشاعر النفور التي تؤثر على السوق بكاملها، يصدر كل اقتصاد رئيسي مؤشرات معنويات السوق في شكل دراسات استقصائية ومؤشرات، بصفة عامة على أساس شهري. وتندرج ضمن هذه الدراسات استقصاءات مؤشر ثقة المستهلكين ومديري المشتريات. مؤشرات المشاعر - تشمل أمثلة مؤشرات المشاعر الشائعة التزام المتعاملين أو تقرير كوت الذي يظهر المواقع المستقبلية لمختلف أنواع المشاركين في السوق. مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي أو فيكس الذي يشير إلى مستويات خوف المستثمرين؛ ونسبة العائد على الأسهم / المكالمة في بنك الكويت المركزي التي تظهر ما إذا كان مستثمرو الخيارات يفضلون المكالمات الصاعدة على وضع هابط أو العكس.
التداول على الأخبار.
بعض التجار الأساسيين يستخدمون الأخبار الاقتصادية والبيانات البيانات لبدء وتصفية الصفقات قصيرة الأجل على أساس نتائج الإفراج. في حين أنه قد يبدو بسيطا للتجارة الأخبار الأساسية، في كثير من الأحيان السوق لن تتفاعل كما هو متوقع، أو في كثير من الحالات أنها سوف تتحرك في اتجاه المعاكس تماما ما التجار يتوقعون حدسي.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن تكون استراتيجيات التقلب التي تنطوي على شراء وبيع الخيارات مفيدة لفتح موقف محايد في السوق التي سوف نقدر مع خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين. وهناك طريقة أخرى للاستفادة من التقلبات المتطرفة المتعلقة بالأخبار عند التداول بالأساسيات وهي إنشاء موقف طويل وقصير في نفس زوج العملات ومن ثم الخروج من كل جانب - ويفضل أن يكون ذلك من أجل الربح - بمجرد صدور الخبر أو التقرير الاقتصادي .
يحاول معظم التجار المحترفين تجنب وجود موقف كبير قبل صدور بيانات اقتصادية هامة، وذلك ببساطة لأن التقلب مباشرة بعد إصدار رئيسي يمكن أن يؤدي إلى توقف المراكز على جانبي السوق. على الرغم من التقلب، وجود موقف في عدد يمكن أن تسمح للتاجر للاستفادة من التقلبات. يمكن للتاجر تفريغ موقفهم في الربح وربما عكس الموقف للاستفادة من "الشريط المطاطي" تأثير يحدث عادة بعد الإصدارات الهامة.
ويتيح تحليل التداول الأساسي لمتداول الفوركس فهما أعمق لكيفية تفاعل السوق مع مجموعة متنوعة من الأحداث. ومع ذلك، فإن معرفة التحليل الفني جنبا إلى جنب مع أساسيات يمكن أن تعطي للتاجر حافة كبيرة على المتداول الذي يستخدم فقط منهجية واحدة.
التداول الأساسي الذي ينطوي على اتخاذ مواقف الفوركس قصيرة الأجل يمكن أيضا أن يكون منطقيا مع خطة التداول التي تسمح لتقلبات واسعة في السوق. بعض التجار قد شراء تركيبات الخيار مثل سترادلز أو خنق مع كل من المكالمات ويضع للاستفادة من التقلبات قصيرة غالبا ما ينظر إليها على الفور بعد الافراج عن عدد.
يقوم تجار موقف الفوركس على المدى الطويل بتقييم البيانات الاقتصادية للبلد على مدى فترة زمنية أطول. وهذا يساعد على إعطاء تاجر الفوركس تقييما أكثر دقة للصحة الاقتصادية في البلاد، والبيئة الاجتماعية والسياسية والسياسة النقدية من أجل إنشاء موقف طويل الأجل في السوق.
لذلك بغض النظر، سواء كنت على المدى القصير أو المتداول على المدى الطويل، وتطبيق التحليل الأساسي الصوت يمكن أن تساعد في توجيه لكم في عملية اتخاذ القرار التجارة الشاملة.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.
في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.
تعليقات تمهيدية.
التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الرئيسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .
لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.
الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.
ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سيكون ضحية سياسية أو وسائل الإعلام تدور، وسوف تفشل تحليله.
اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.
ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة من الدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.
دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.
وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.
وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.
اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.
الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.
وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.
دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.
وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح تحيز سياستها، يمكننا أن نكون فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد متغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى الحرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.
مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.
وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.
فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.
تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.
ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو ارتفاع التقلبات هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.
اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، مع تقليص الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.
وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:
دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.
وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.
قارن ميزان المدفوعات بالعملات.
ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.
التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار الفائدة المنخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.
وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.
ملاحظات ختامية.
التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.
وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

الخيارات الثنائية.
أساسيات تداول العملات الأجنبية بدف.
فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.
فوريكس التحليل الأساسي يبوك قراءة على الفوركس التحليل الأساسي. pdf: 1. التحليل الأساسي 2. أسعار الفائدة 101 3. 411 على السياسة النقدية 4. من الذي.
تداول الفوركس - الاستثمار.
2018-06-27 & # 0183؛ & # 32؛ التحليل الأساسي من قبل روينا هاريس أساسيات التحليل الأساسي في الفوركس كيفية استخدام التحليل الأساسي في الفوركس للتجارة.
أين يمكنني العثور على دورة التحليل الأساسي الفوركس الكامل.
في سوق الأسهم، يبدو التحليل الأساسي لقياس القيمة الحقيقية للشركة وقاعدة الاستثمارات على هذا النوع من الحساب. إلى حد ما، ونفس الشيء.
@ # احصل على أساسيات تداول الفوركس بدف نظام تداول الفوركس.
أساسيات تجارة الفوركس. إذا كنت تبحث للتجارة الفوركس، وهناك بعض الأساسيات أن جميع التجار بحاجة إلى تعلم قبل أن تكون.
دليل نهائي للتجارة الأساسية - من السهل الأساسية.
P1: أوتا c04 JWBT057-بلاند ديسمبر 28، 2008 11:47 برينتر: بعد أن يأتي الأساسيات للتجارة الفوركس 51 من الأسواق في بعض الحالات. في غيرها، البيانات.
فوركس بوكس ​​- معلومات تداول العملات الأجنبية، تعرف على الفوركس.
فوريكس ترادينغ فوندامنتالس ™ √PDF »تحميل الآن، استمتع القراءة و سعيد للتجارة جودلاك.
التحليل الأساسي كتب المحفوظات - مكتبة الفوركس | حر.
أعلى 10 نصائح لتجار العملات أساسيات تداول العملات دليل تعليمي فوريكس هو فم مسجل و رفد مع كفتك وعضو في.
التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني - مكتبة التجار.
توقعات الفوركس طرق التنبؤ الفوركس الأساسية: التحليل الفني والأساسي يأخذ في الاعتبار سعر الأدوات وحجم التداول،
كيفية الجمع بين التحليل الفني والأساسي.
تحليل الفوركس وإدارة الأموال في هذه الورقة نحن تغطي الجوانب الفنية والأساسية لتداول العملات الأجنبية وقدمت وثائق ل.
أفضل 10 نصائح لتجار العملات - تجارة الفوركس على الانترنت.
دليل تداول الفوركس على الانترنت 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فمن المرجح أن تأخذ نوعا من الاهتمام.
الفوركس - أساسيات | Investopedia.
أساسيات التداول الفوركس الفني بدف الناس الراغبين في كسب المال من النقد الأجنبي دون الكثير من النجاح في التداول بأنفسهم ننظر في هذين ممكن.
أساسيات الفوركس - أوبانكر.
2017-01-12 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة بدف تداول العملات الأجنبية: المهارات الأساسية للسيطرة على الفوركس (يوم التداول والأسهم والتداول اليوم، الأسهم قرش) جبرد سايكس قراءة إبوكدونلود الآن هتب.
الفوركس دورة التحليل الأساسي للتجار.
كل شيء عن أساسيات تداول العملات الأجنبية خلال الأسبوع، يفتح سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم، ولكن ...
دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.
هيتا تجارة الفوركس! S & # 246؛ كا أفتر مير إنفورماتيون؟
تجارة العملات للدمى - غين كابيتال.
الفوركس التحليل الأساسي في سم التداول لديه صفحة مع وصف كامل لكيفية استخدام هذه الأداة التجارية كبيرة.
دليل تداول الفوركس الأساسي - إتورو.
إشارات فوركس نجاح رؤية الأرباح من تداول أسواق الفوركس هو أن يكون لديك بعض الفهم الأساسي لكيفية استخدام إشارات الفوركس.
كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس.
أساسيات تداول الفوركس. 111 ليكيس. الكشف عن أساسيات تجارة الفوركس الناجحة.
بدف [دونلواد] تجارة الفوركس: المهارات الأساسية ل.
ينطوي تداول الفوركس على خطر كبير من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. دعونا نعلم الفوركس.
تحليل الفوركس وإدارة الأموال.
زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.
أساسيات تجارة الفوركس - تعلم كيفية تداول الفوركس.
من مخاطر تداول العملات الأجنبية، وقادرة على تجنب الخسائر المحتملة الناجمة عن نقص كنليجد. لا يجوز لك تعديل، نسخ، الأساسية تعليم الفوركس تعليمي ودليل.
5 أجوبة - ما هو أفضل كتاب عن أساسيات الفوركس.
وأسواق الصرف الأجنبي، وتشرف على البحوث الأساسية والفنية في الفوركس. تداول العملات للدمى، الشروع في العمل، شرائط.
R-فوريكس تعلم كتاب - معلومات تداول العملات الأجنبية، تعلم.
أساسيات الفوركس. شروط العملات الأجنبية، ونقلت العملات واستراتيجيات التداول الأساسية، ويوفر هذا القسم المعرفة الأساسية ومعلومات كاملة عن الفوركس.
&نسخ؛ أساسيات تداول العملات الأجنبية بدف الخيار الثنائي | أساسيات تداول العملات الأجنبية بدف أفضل الخيارات الثنائية.

أساسيات الفوركس بدف
و أسيس هي سلسلة على الانترنت مجلة على غرار التقارير عن نتائج البحوث النظرية والتطبيقية في علوم الكمبيوتر ونظم المعلومات. وتنشر السلسلة مساهمات في مجال واسع يعبر الحدود بين العلم (بما في ذلك العلوم الاجتماعية) والهندسة والإدارة. وتقبل املنشورات املطبوعة من السوق التجارية، ما دامت املشكالت الصناعية التي متت مناقشتها تحفز العلوم ذات الصلة وميكن أن تؤثر على مهنة الهندسة.
نشأت أسيس من الحاجة المتصورة لإقامة استمرارية الحضور الإلكتروني من المجلدات الناتجة عن فيدكسيس (علوم الحاسب الآلي الموحدة ونظم المعلومات؛ فدسسيس) سلسلة المؤتمرات. ونتيجة للاتفاقيات المبرمة بين جمعية معلومات المعلومات البولندية ومعهد إيي، يتم نشر وقائع سلسلة مؤتمرات فيدسس تحت حقوق التأليف والنشر المشتركة وتصبح أيضا جزءا من المكتبة الرقمية إيي Xplore®.
إن النشر الإلكتروني في الوقت المناسب لوقائع المؤتمرات التي تمت مراجعتها بدقة هو نوع هام من المواد التي نشرتها اللجنة الاستشارية، ولكن ليس الوحيد. وتشمل بعض الاحتمالات الأخرى مجلدات مواضيعية لما بعد المؤتمر (تتألف من ورقات منقحة وممددة بنسبة لا تقل عن 30 في المائة)، وتقارير بحثية عن مشاريع كبيرة ودراسات مدعوة، وطبعات خاصة عن مواضيع ساخنة في علوم الحاسوب ونظم المعلومات، وما إلى ذلك.
يتم فهرسة أسيس في ويب للعلوم، سكوبوس، دبلب، كروسرف، بازكون، مكتبة الوصول المفتوح، مؤشر كوبرنيكوس، أكاديميكيس، بن، أريانت وبدأت عملية التجريد / فهرسة محتواه في أكثر من ذلك.
مجلة إلكترونية.
توفر أسيس الوصول الفوري عبر الإنترنت إلى المحتوى الذي يمكن توزيعه وفقا للشروط والأحكام المنصوص عليها في ترخيص المشاع الإبداعي (سيسي بي). وبموجب هذا الترخيص، يحتفظ المؤلفون بملكية حقوق الطبع والنشر لمحتواها، ولكن يسمح لأي شخص بتنزيل المحتوى وإعادة استخدامه أو إعادة طباعته أو تعديله أو توزيعه و / أو نسخه طالما ذكر المؤلفون الأصليون والمصدر الأصلي. لا يلزم الحصول على إذن من المؤلفين أو الناشرين. ويمكن تقديم الإسناد المناسب بمجرد الاستشهاد بالمقال الأصلي. يمنح المؤلفون حق المجلة في النشر الأول.
لا يطلب رسوم النشر أو الدخول.
كاتبي مسلسلات.
غانزا، ماريا، معهد بحوث النظم، أكاديمية العلوم البولندية، وارسو وجامعة غدانسك، غدانسك، بولندا.
ماسياسيك، ليزيك A.، جامعة فروتسواف للاقتصاد، بولندا وجامعة ماكواري، سيدني، أستراليا.
بابرزكي، مارسين، معهد بحوث النظم، أكاديمية العلوم البولندية، وارسو وأكاديمية الإدارة، وارسو، بولندا.
عضو التحرير:
كاتارزينا واسيلوسكا-ميشنيوسكا، معهد بحوث النظم، أكاديمية العلوم البولندية، وارسو، بولندا.
Paweł سيتيك، جامعة كيلس للتكنولوجيا، كيلسي، بولندا.
المحرر الفني:
لاقتراح مجلد، اتصل ماريا غانزا في: ماريا. غانزا [أت] إبسبان. الواو. رر.

No comments:

Post a Comment