Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول السيبراني


استراتيجيات التداول السيبراني.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
مقلد نتائج التداول اختبار مدهش -
كتاب مدهش يكشف قوية "من الداخل" طرق قيمتها أكثر من 2.2 مليون $!
المحلل الشهير موراي روجيرو الصاعقة الاستثمار العالمي من خلال الافراج عن التفاصيل على العشرات من طرق اختبار أي شخص يمكن استخدامها لتحقيق أهداف 5- و 6 الشكل أرباح التداول كل عام:
إنترماركيت طريقة التباعد يجعل $ 513،325 في S & أمبير؛ P العقود الآجلة! استراتيجية الذرة الآجلة الموسمية تسفر عن أرباح سنوية 200٪! طريقة الارتباط يجعل $ 88،200 في T - سندات! بالإضافة إلى عشرات أكثر!
زيادة الأرباح الخاصة بك!
قرأت واستعرضت مئات الكتب كجزء من عملي. فقط اثني عشر أو نحو ذلك جيدة بما فيه الكفاية لجعله إلى مكتبتي الشخصية. لقد أضفت للتو واحدا آخر: "استراتيجيات التداول سايبرنيتيك" من قبل موراي روجيرو.
ننسى عنوان مخيف. هذا الكتاب هو حول كيفية استخدام أحدث وأحدث التقنيات التقنية وتقنيات إدارة الأموال المصممة لصواريخ الأرباح الخاصة بك إلى أعلى مستوياتها، على الإطلاق. انا لا امزح؛ إذا كنت تستخدم أساليب في هذا الكتاب، هل يمكن أن تجعل الكثير من المال التداول.
لماذا هذا الكتاب هو عشر مرات أفضل من جميع الآخرين:
أولا، نفهم أن موراي روجيرو هو جيد جدا في التحليل الفني، أصبح "الخبير المفضل" بين قادة الصناعة مثل سوبر التاجر / المؤلف لاري ويليامز. العشرات من التجار الآخرين، ومديري الصناديق ومطوري النظام تدفع موراي عشرات الآلاف من الدولارات للحصول على رؤى ومشورة رائعة.
أنا أحسب رجل ذكي جدا مثل موراي أن يكتب كتابا حتى الآن فوق رأس المتداول العادي، لا أحد إلا عالم الرياضيات زميل سيكون قادرا على فهم ذلك. فتى، كان خطأ!
وقد اتخذت موراي آلام كبيرة للحفاظ على هذا الكتاب بسيطة ومباشرة، ويظهر في كل صفحة. ليس هناك "المطلعين فقط" المصطلحات، لا الصيغ الملتوية. بدلا من ذلك، موراي يعطيك شرح واضح وموجز لكل طريقة التحليل (وكثير منها يتم الكشف عنها هنا للمرة الأولى!)، ثم يتبع مع تعليمات دقيقة حول كيفية تطبيق كل طريقة في التداول في السوق الحقيقي.
هنا مثال مثالي:
في الصفحة 30، موراي تفاصيل نموذج إنتيرماركيت ديفيرجانس ل S & أمب؛ P 500 و T - سندات التي حققت 348،175 $ في الأرباح الصافية وهذا واحد فقط من عشرات الأمثلة!
معظم أساليب موراي تعمل بشكل أفضل في العقود الآجلة، ولكن هناك العديد من الأسهم أيضا.
هذه معلومات قوية ومفيدة يمكن أن تساعد أي تاجر كسب المال بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر. وباستخدام هذه المعلومات، يمكنك:
السوق الفوري يتحول بدقة الليزر دخول الأسواق بشكل أسرع، مع الثقة خروج الأسواق أقرب إلى أعلى أو أسفل خفض المخاطر الخاصة بك في التجارة، و. صاروخ الأرباح الخاصة بك إلى ارتفاعات لا يصدق.
المطالبات الكبيرة؟ تتحدى! ولكن أنا أضمن هذا الكتاب يعيش حتى كل واحد، أو انها لك مجانا! وأنا لست وحيدا في رأيي. . .
يتضمن العشرات من صنع المال طرق "من الداخل" - وكثير منها لا تتطلب جهاز كمبيوتر !!
ما سوف تجد داخل:
استراتيجية الموسمية الآجلة بسيطة الذرة التي يمكن أن تنتج 200٪ الأرباح السنوية! (ص 57) طريقة التوقيت اليومية التي تمكنك من جعل 140،850 $ في العقود الآجلة من S & أمب؛ P! (ص 51) كيف يمكن أن يؤدي تحليل إنتيرماركيت إلى مضاعفة أرباح الخط السفلي لتجار الرسم البياني الشموع (ص 205) طريقة مؤشر موسمية روجيرو / بارنا التي جعلت 57،593.75 $ تداول العقود الآجلة T-بوند! (ص 55) نظم إنتيرماركيت قوية للانفصال التي ترفع أرباحا ضخمة في العديد من العلامات التجارية: S & أمب؛ P مقابل T - سندات = 348،175 $. (ص 30-31) T-بوندز مقابل شاو غولد = $ 101، 250! (ص 33-34) الذهب مقابل شاو، D-مارك = 60،360 $! (ص 35-36) مؤشر النفط مقابل الدولار = 46،171 دولار! (ص 36-37) طريقة ارتباط وتي ل T-بوندز التي حققت أرباحا صافية قدرها 108،037.50 دولار! (ص 120-121) كيفية تحديد أفضل نقطة خروج قبل أن تدخل التجارة! (ص 57، 130-133)
ما يقوله قادة السوق:
"إن عمل موراي يقوم على العلاقات الحرجة التي تجعل الأسواق تتحرك، وإذا لم تكن تعرف هذه العلاقات وتفهمها، فإنك تتداول في الظلام، افتح هذا الكتاب.
تاجر ومؤلف.
"هذا الكتاب لديه شيء للتجار من جميع المستويات، وهي مليئة الأفكار التجارية، رمز ترادستاتيون الفعلي، والكثير من المشورة على رأس الثابت، يستحق التذكرة".
روبرت باردو، الرئيس.
باردو كابيتال المحدودة
"هذا العمل، الذي يعكس الطبيعة المتغيرة للتحليل الفني، ويقطع الحق في مطاردة ويشارك ثروة من البحوث مع نظرة رائعة".
ليندا برادفورد راشك.
الرئيس، مجموعة لر للتجارة.
دوبل بونوس $ 50 فالو!
إذا كنت من أجل الآن، سوف نرسل لك اثنين من المكافآت بقيمة أكثر من 50 $! الأول هو نسخة من الكتيب، "استراتيجيات التداول للقرن الحادي والعشرين". في ذلك، موراي يكشف عن أساليب تجارية جديدة اكتشفت منذ نشر كتابه اختراق جديد!
المكافأة الثانية هي الشريط الصوتي لمدة 90 دقيقة مع شرح موراي الدقيق والمفصل للعلاقات بين الشركات والطبيعة التنبؤية لبعض الأسواق على الآخرين. سجلت مهنيا في مؤتمر دولي، وهذه هي المرة الأولى التي تم الإفراج عن هذه المعلومات من أي وقت مضى للجمهور وانها لك مجانا!
هري - العرض محدود!
ينتمي هذا الكتاب هو "يجب" لكل مكتبة المتداول خطيرة. ولكن الإمدادات محدودة للغاية، لذلك يجب أن تحد من كل أمر إلى ما لا يزيد عن نسختين. لتجنب خيبة الأمل، النظام اليوم!
استراتيجيات التداول السيبراني (بما في ذلك استراتيجيات + كتاب مكافأة)
أوردر إيتم # K13004. $ 59.95.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك من الناشر أو الترادوين.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
أسرار التداول السيبراني.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

موراي A. روجيرو الابن.
عن المؤلف.
موراي A. روجيرو الابن هو مؤلف "استراتيجيات التداول السيبراني" (وايلي). البريد الإلكتروني له في روجيرواسوك @ أول.
أريما-غارش من المختبر، إلى التداول.
نحن الخوض في العالم معقدة من نماذج التجارة أريما-غارش والتفاصيل ما يلزم لاختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
نمذجة السوق التنبؤي في اللغة R.
في هذا الجزء الأول من جزأين، نقوم بتطوير نموذج متوسط ​​متحرك الانحدار الهجين يجمع بين تعلم الآلة وطرق النمذجة المتقدمة ل باكتستينغ الكلاسيكية.
تعلم الآلة.
الذكاء الاصطناعي وآلة التعلم معقدة ومكلفة للغاية، ولكن فهم كيفية استخدام لغة برمجة R يمكن أن تساعد في جعله في التركيز.
لاري ويليامز: واحد مع السوق.
تطبيق أنظمة التعلم الآلي على التداول.
نماذج التعلم الآلي تتطلب مدخلات متعلمة.
فوائد تداول أنظمة متعددة في أسواق متعددة.
استخراج البيانات للنماذج.
الشبكات العصبية هي أدوات قوية أكثر قوة من خلال قفزة التكنولوجيا في السنوات الأخيرة. في الواقع، يمكن استخدامها حتى لإنشاء قواعد من البيانات. إليك الطريقة.
النمذجة مع الشبكات العصبية.
التكنولوجيا الجديدة هي فتح قدرات أكبر من آلات ناقلات الدعم. هنا، سوف نستكشف تعقيدات كيف يمكن دمجها في نظام التداول.
اتخاذ أنظمة التداول الهجينة إلى المستوى التالي.
الأجهزة المتطورة اليوم هو تخفيف القيود الحسابية على تحليل السوق المتقدمة. هنا، نواصل نظرتنا إلى أنظمة التداول الهجينة وكيفية تطبيقها.

استراتيجيات التداول السيبراني.
تطوير نظام تداول مربح مع أحدث التقنيات.
روجيرو، موراي أ.
طبعات وايلي المالية.
1 - أوفلاج أيلول / سبتمبر 1997.
336 سيتن، غلاف فني.
Kurzbeschreibung.
إين Überblick über داي أكتلستن تيشنولوجين زوم أوباو إينر هاندلزستراتي: نيورونال نيتزويرك، جينيتيسش ألغوريثمن، إكسيرتنزيستيم، غامض لوجيك وند ستاتيستيسش مستيركنونغ. جيزيغ ويرد، ويي دييز نيوين ميثودن إن كلاسيسش أناليسنفيرفرن إنتغريرت ويردن كونن. أوتش إرلوتيرونجن زور بروفونغ أوند بيويرتونغ إكسيستيراندر سيستيم كومن نايشت زو كورز.
برييس: 105،00 €
في دن وارينكورب.
"يمكن للكمبيوتر أن يفعل أكثر من عرض لنا صور جميلة. أنه [كانوبتيميز]، باكتست، إثبات أو دحض النظريات القديمة، والقضاء على ثيباد منها وجعل جيدة منها أفضل. التجارب سايبرنيتيكستراتيجيس استكشاف طرق جديدة لاستخدام الكمبيوتر ويجد طرق تقليد قيمة آلة أكثر قيمة ". - من مقدمة بيوهن J. ميرفي.
* دمج التكنولوجيات المتقدمة في منهجيات التحليل الفني الكلاسيكي.
* تحديد أي من هذه التكنولوجيات لديها أكثر قابلية للتسويق.
* بناء أنظمة التداول لتحقيق أقصى قدر من الموثوقية والربحية على أساس معايير المخاطر / المكافأة الخاصة بك.

استراتيجيات التداول السيبرني: تطوير نظام تداول مربح مع الدولة من الفن تيشنولو.
كيستو ليبرو بريسنتا آل ليتور نوميروسي ميتودي d'أفانغوارديا بير l'أناليسي دي ميركاتي e لو سفيلوبو دي سيستيمي أوتوماتيكي دي ترادينغ. ديفيسو إن سينك سيزيوني، سيبرنيتيك ستراتيجيس أفرونتا دابريما لي ميتودولوجي dell'analisi tnnica classica (إنتيرماركيت، سيكلي، ستاجيوناليت & أغراف؛) e إنزيغنا كومي ميتير إن أوبيرا ستراتيجي دي أناليسي مولتو ريغوروس e دقيقة. لا سيكوندا بارت كوبري سفاريات ميتودولوجي ستاتيستيش e ماتيماتيش فينو أد أريفار all'intelligenza أكتيفيتال أبليكاتا آل ترادينغ تراميت إيل سيستيم فيدباك، تشي كونسينت آل سيستيما دي إمبارار داي بروبري إروري.
لا تيرزا بارت إلوسترا كومي فورماليزار e أوتوماتيزار i ميتودي سوجيتيفي d'أناليسي كومي تو لا توريا دي إليوت e i كاندلستيك. لا كوارتا بارت & إغراف؛ ديديكاتا ألا بروجيتازيون، ألو سفيلوبو e آل تستينغ دي ترادينغ سيستيم. لا كينتا إد ولتيما سيزيون إلوسترا كومي وتيليززير ديفرزي ميتودي ديريفاتي dall'intelligenza أرتيفيسيال بير كوستروير سيستيمي باساتي سو ريتي نيورالي e ألغوريتمي جينيتيسي.
توقعات السوق الكلاسيكية.
تحليل إنتيرماركيت الكلاسيكية كأداة تنبؤية 9.
ما هو تحليل إنتيرماركيت؟ 9.
استخدام تحليل إنتيرماركيت لتطوير الفلاتر والنظم 27.
استخدام إنتيرماركيت التباعد للتجارة S & أمب؛ P500 29.
التنبؤ T - السندات مع إنتيرماركيت التباعد 32.
التنبؤ بالذهب باستخدام تحليل إنتيرماركيت 35.
استخدام إنتيرماركيت ديفرجانس للتنبؤ الخام 36.
التنبؤ بالين مع T - سندات 38.
استخدام تحليل إنتيرماركيت على الأسهم 39.
أنواع القوات الأساسية 42.
حساب التأثيرات الموسمية 43.
قياس القوات الموسمية 43.
مؤشر موسمية روجيرو / بارنا 45.
تجارة موسمية ثابتة وديناميكية 45.
الحكم على موثوقية نمط موسمي 46.
كونترزاسونال للتجارة 47.
التجارة الموسمية المشروطة 47.
قياسات أخرى للموسمية 48.
أفضل أيام طويلة وقصيرة من الأسبوع في الشهر 49.
تحليل يوم التداول التجاري 51.
موسمية السنة الموسمية 52.
استخدام الموسمية في أنظمة التجارة الميكانيكية 53.
كونتيرزاسونال للتجارة 55.
التضخم وأسعار الفائدة 60.
توقع أسعار الفائدة باستخدام التضخم 62.
البيانات الاقتصادية الأساسية للتنبؤ بأسعار الفائدة 63.
نموذج توقيت سوق الأسهم الأساسية 68.
لماذا ينتقد التحليل الفني بشكل غير عادل؟
70 طرق مربحة استنادا إلى التحليل الفني 73.
التزام تقرير التجار 86.
ما هو التزام تقرير التجار؟
86 كيف يعمل التجار التجاريون؟ 87.
استخدام بيانات كوت لتطوير أنظمة التداول 87.
إحصائية تستند إلى السوق.
دليل التاجر للتحليل الإحصائي 95.
متوسط، متوسط، ووضع 96.
أنواع التوزيعات وخصائصها 96.
مفهوم التباين والانحراف المعياري 98.
كيفية توزيع غوس، متوسط، والانحراف المعياري المترابطة 98.
الاختبارات الإحصائية "القيمة لمطوري نظام التداول 99.
تحليل الارتباط 101.
طبيعة الدورات 105.
التداول القائم على دورة في العالم الحقيقي 108.
استخدام دورات للكشف عندما يتجه السوق 109.
التكيفية قناة اندلاع 114.
استخدام التوقعات من ميم للتجارة 115.
باستخدام الارتباط لتصفية أنماط إنتيرماركيت 119.
الترابط التنبؤية 123.
استخدام كرب والارتباط التنبؤية للتنبؤ الذهب 124.
تحليل إنتيرماركيت والتنبؤ بوجود اتجاه 126.
استخدام التحليل الإحصائي لتطوير مخارج ذكية 130.
الفرق بين تطوير الإدخالات والخروج 130.
تطوير نقاط مستندة إلى الدولار 131.
استخدام مخططات مبعثر الحركة السلبية لتطوير توقف 132.
توقف التكيف 137.
استخدام نظام التغذية المرتدة لتحسين أداء نظام التداول 140.
كيف ردود الفعل يمكن أن تساعد أنظمة التداول الميكانيكية 140.
كيفية قياس أداء النظام للاستخدام كردود فعل 141.
طرق عرض أداء التداول للاستخدام كردود فعل 141.
تعليقات الأسهم المستقبلية 142.
كيفية استخدام التغذية المرتدة لتطوير أنظمة التكيف أو التبديل بين الأنظمة 147.
لماذا تعمل هذه الطرق؟ 147.
نظرة عامة على التكنولوجيات المتقدمة 149.
أساسيات الشبكات العصبية 149.
طرق الاستقراء آلة 153.
الخوارزميات الجينية - نظرة عامة 160.
تطوير الكروموسومات 161.
تهيئة السكان 163.
تطور 163.
جار تحديث عدد السكان 168.
نظرية الفوضى 168.
التعرف على الأنماط الإحصائية 171.
المنطق الضبابي 172.
وضع الطرق المواضيعية الميكانيكية.
التعرف على أنماط بصرية تماما 180.
طرق ذاتية التعريف باستخدام المنطق الضبابي 180.
أساليب سيرنيمشانيكال بمساعدة الإنسان 180.
طرق يمكن تعريفها ميكانيكيا 183.
الميكنة طرق ذاتية 183.
بناء الموجة 184.
لمحة عامة عن تحليل موجة إليوت 184.
أنواع من أنماط خمسة الموجة 186.
باستخدام الموجة إليوت الموجة لتحديد عدد الموجة 187.
أدوات ترادستاتيون لحساب عد إليوت وافيس 188.
أمثلة على تسلسل الموجات إليوت باستخدام متقدمة جيت 194.
التعرف ميكانيكيا واختبار أنماط الشمعدان 197.
كيف المنطق الضبابي يقفز فوق شمعدان 197.
غيم بريميتيفس فور كاندلستيكس 199 تطوير أداة التعرف على الشمعدان خطوة بخطوة 200.
تطوير نظام التداول واختبار.
خطوات تطوير نظام التداول 209.
اختيار سوق للتجارة 209.
تطوير موقع 211.
تطوير مجموعات البيانات 211.
اختيار طرق تطوير نظام التداول 212.
تصميم إدخالات 214.
تطوير فلاتر لقواعد الدخول 215.
تصميم مخارج 216.
اختيار المعلمة والتحسين 217.
فهم دورة اختبار النظام والتطوير 217.
تصميم نظام فعلي 218.
اختبار، وتقييم، وتداول نظام التداول الميكانيكية 225.
خطوات اختبار نظام التداول وتقييمه 226.
اختبار نظام التداول الحقيقي 231.
اختيار أسلوب النمذجة 243.
العمر الافتراضي لنموذج 243.
تطوير المخرجات المستهدفة للشبكة العصبية 244.
اختيار المدخلات الخام 248.
تطوير تحويلات البيانات 249.
تقييم تحويلات البيانات 254.
أخذ عينات البيانات 257.
تطوير مجموعات التطوير والاختبار والخروج من العينة 257.
البيانات بوستبروسيسينغ 258.
الشبكة العصبية بناء على نظام تداول موجود 259.
تطوير مثال عملي خطوة بخطوة 264.
طرق التعلم الآلي لتطوير استراتيجيات التداول 280.
استخدام آلة التعريفي لتطوير قواعد التداول 281.
قواعد استخراج من الشبكة العصبية 283.
الجمع بين استراتيجيات التداول 284.
بعد معالجة الشبكة العصبية 285.
القضاء المتغير باستخدام آلة التعريفي 286.
تقييم موثوقية القواعد التي تنتجها الآلات 287.
استخدام الخوارزميات الجينية لتطبيقات التداول 290.
استخدام الخوارزميات الجينية في التداول 290.
تطوير قواعد التداول باستخدام خوارزمية وراثية - مثال 29.
سيليزيون دي ميغليوري ليبري دي بورسا إد إكونوميا. A كورا دي لورا ماتيازو.

استراتيجيات التداول السيبرنيتي
استراتيجيات التداول السيبراني: تطوير نظام تجارة مربح مع دولة من بين الفن والتكنولوجيا.
بقلم: روجيريو، موراي؛ روجيرو، موراي أ.
قائمة الأسعار: $ 100.00.
أنت توفر: $ 35.50؛ 36٪
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: جون وايلي & سونس.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 9/15/1997.
بقلم شايفر، برنارد ج.
بواسطة هاريس، صني؛ J.، هاريس، مشمس.
ويليامز، بيل.
أنجيل، جورج.
يعرض التجار كيفية بناء أنظمة التداول الخاصة بهم للدولة من بين الفن. خلافا للكتب الأخرى التي هي طويلة على النظرية، روجيرو يوضح بوضوح كيف يتم استخدام التقنيات المتطورة في بعض من أكبر الشركات اليوم. مع العديد من الأمثلة سهلة المتابعة، روجيرو يبين كيف يمكن دمج التكنولوجيات الجديدة في منهجيات التحليل الفني الكلاسيكي، وكيفية استخدامها لبناء أنظمة قابلة للتداول، وكيفية تقييم واختبار النظم السيبرانية الخاصة بهم. موراي روجيرو (وندسور، كونيتيكت) ظهرت في بوسينيسويك باعتبارها واحدة من كبار الخبراء على الشبكات العصبية في مجال التمويل والاستثمار.
جدول المحتويات الجزئي:
توقعات السوق الكلاسيكية.
تحليل إنتيرماركيت الكلاسيكية كأداة تنبؤية.
التداول باستخدام التحليل الفني.
التزام تقرير التجار.
إحصائية تستند إلى السوق.
دليل التاجر للتحليل الإحصائي.
استخدام التحليل الإحصائي لتطوير مخارج ذكية.
استخدام نظام التغذية المرتدة لتحسين أداء نظام التداول.
وضع الطرق المواضيعية الميكانيكية.
كيفية جعل طرق ذاتية الميكانيكية.
بناء الموجة.
تطوير نظام التداول واختبار.
تطوير نظام التداول.
اختبار وتقييم وتداول نظام التداول الميكانيكي.
استخدام التقنيات المتقدمة لتطوير استراتيجيات التجارة.
تطوير شبكة عصبية بناء على أنظمة قياسية قائمة على القواعد.
استخدام الخوارزميات الجينية لتطبيقات التداول.

No comments:

Post a Comment