Wednesday 14 March 2018

الإطار الزمني سلخ فروة الرأس الفوركس


أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا كنت هافن & # 8217؛ ر بالفعل نحن نوصي قراءة الجزء الأول من سلسلة لدينا حول كيفية الفوركس فروة الرأس.


في سلخ فروة الرأس، فإن الفترة الزمنية المفضلة تعتمد على الاستراتيجية التقنية المستخدمة. بعض السماسرة يفضلون الأسواق متقطعة، الاتجاه عند استخدام هذا النمط، في حين أن آخرين يفضلون التجارة بقوة الأسواق الاتجاه، عالية السيولة والمتقلبة. هذا الخيار هو في الغالب مسألة تفضيل شخصي، ولكن نوعين من الأسواق توفر بيئات مختلفة حيث استراتيجيات مختلفة سوف تحقق أرباحا أكبر. في هذا القسم، لن نناقش الطرق، ولكننا سننظر في الفترات الزمنية التي من المرجح أن يحقق فيها نهج معين أفضل النتائج.


دعونا نضيف هنا أيضا أن المستغل تحت أي التزام منطقي للخروج من التجارة إذا كان هناك ما يكفي من الأسباب للاعتقاد بأن الاحتفاظ بها لفترة أطول قد تكون مربحة. القواعد التي لا ينبغي كسرها هي حول المال وإدارة المخاطر، وليس هناك شيء الحديد الصلبة حول أساليب التداول. على الرغم من أنه في سكالبرز عامة يجب تصفية مواقفهم بسرعة من أجل الحفاظ على الاتساق، لا توجد قاعدة التي تحظر الجمع بين عدة أنماط التداول من قبل نفس التاجر. ومن الشائع أنه خلال فترات التداول الأكثر تقلبا، فإن المواقف التي تعقد لفترة أطول مما هو شائع مع السلخ فروة الرأس يمكن أن تكون أكثر فائدة وحكمة. إذا كان هذا هو الحال، ليس هناك سبب لتجنب القيام بذلك فقط لأن التاجر يعتبر نفسه المتسكع النقي، إذا جاز التعبير.


طوال هذا النص، جميع الأوقات هي إست (توقيت نيويورك).


هذه هي الفترة الزمنية التي غالبا ما تواجه الأسواق الأوروبية فيها ظروف متقلبة حيث يستعد التجار لفتح سوق نيويورك في الساعة الثامنة صباحا. وبما أن هناك خيارات انتهاء الصلاحية والنشرات الإخبارية في هذه الفترة الزمنية، والإصدارات الإحصائية من الدورة الأوروبية (التي تم إصدارها حوالي 4 صباحا) تم استيعابها بالفعل، فإن معظم التجار يختارون الجلوس وإعادة النظر في استراتيجياتهم قبل دخول لاعبين من أمريكا الشمالية الفوركس لعبه. أسواق لندن وفرانكفورت مفتوحة في الوقت الحالي، ولكن السيولة أقل كما مكاتب التداول تقليل العتاد.


قد يجد المتسلقون الذين يفضلون الظروف المتقلبة بيئة ممتازة لممارسة مهاراتهم وصقل مواهبهم خلال هذه الفترة. وبما أن السوق متقطع، يمكن تطبيق الاستراتيجيات التي تهدف إلى استغلال التذبذبات الصغيرة في السعر إلى أي من الجانبين بشكل فعال ومستمر. من المهم أن نتذكر، مع ذلك، أن بعض الأحداث الاقتصادية المتوقعة قد تؤدي في بعض الحالات إلى تحريك السوق وتحريك المياه أكثر من ما يقدره المستغل.


هذه الفترة هي نسخة أكثر تقلبا من الساعتين الماضيتين قبل إغلاق سوق أمريكا الشمالية حوالي الساعة 7 صباحا. دعونا نلاحظ أيضا أنه في بعض الأحيان تقلبات الإصدار قبل الأخبار في السوق يمكن أن تحمل طابع الاتجاه مع ارتفاع الأسعار أو الانخفاض بشكل ملحوظ ولكن ببطء على مدى ساعة ونصف ساعة قبل الإفراج 8:30. وعلى الرغم من الاتجاه، فإن بطء حركة السعر يمكن أن يجعل من سلخ فروة الرأس خيارا مواتيا على استراتيجية شراء وشراء في الفترة التي تؤدي إلى الإفراج عنهم. المثلثات شائعة، ومن الممكن لفروة الرأس لهم من خلال البقاء في الجانب المدى ضمنا من قبل المثلث.


8: 00-10: 00 صباحا.


خلال هذه الفترة، أسواق نيويورك ولندن وفرانكفورت كلها مفتوحة؛ هناك عدد من النشرات الإخبارية الهامة، وخيارات انتهاء الصلاحية أيضا تجري. على هذا النحو، هذا هو إلى حد بعيد الأكثر سيولة وتقلب الفترة من يوم التداول، ويتطلب استراتيجيات سلخ فروة الرأس المناسبة للاستغلال.


خلال هاتين الساعتين تنتشر الاتجاهات الصغيرة، وبعبارة أخرى، تقلبات الاتجاه السريع والحاد شائعة حيث أن العديد من الأحداث في السوق والنشرات الإخبارية تحريك مياه سوق الفوركس مرارا وتكرارا. ومن أجل استغلال هذه الحركات بفعالية، يجب أن يمتلك المستغل نهجا تقنيا موثوقا يمكن استخدامه لاستغلال الظروف المتغيرة بسرعة. على الرغم من أننا سوف نناقش الجوانب الفنية للاتجاه سلخ فروة الرأس في وقت لاحق، وسوف نذكر أهمية بناء المواقف والسماح الأرباح تشغيل، إن أمكن، في هذه السوق تتجه للغاية. وبطبيعة الحال، ينطوي سلخ فروة الرأس على فتح سريع وإغلاق مناصب، ولكن ما لم نسمح للأرباح تشغيل في التحركات الحادة التي واجهت خلال هذه الفترة، فإن التقلبات السريعة التي تسبب لنا لوسيس تكون قادرة على محو كل ربح نكسب مع مواقف أخرى. من المفيد أن نكون في حالة تأهب، وإذا تم القبض عليه في منتصف اتجاه قوي كنا قد خمنت بشكل صحيح، ليس هناك سبب لتجنب استغلالها إلى أقصى حد.


إذا قررنا بناء مواقف في هذه الفترة، فإننا قد نقل وقف الخسارة تدريجيا إلى التعادل للحرف لدينا بحيث يمكن ترك بعض منهم لتشغيل لفترة طويلة ما في وسعهم. منذ وقف الخسارة سوف تولد ربحا حتى لو تم تفعيله، يمكننا المضي قدما ومواصلة سلخ فروة الرأس لدينا في حين أن المواقف التي هي آمنة تستمر على التوالي.


ويمكن تقسيم هذه الفترة نفسها إلى مرحلتين منفصلتين. بين الساعة 3 مساء و 5 مساء، لا تزال العديد من البنوك في الولايات المتحدة مفتوحة، لكنها تغلق تدريجيا مع تقدم اليوم. الفترة بين الساعة الخامسة مساء والساعة 7 مساء هي أهدأ جزء من يوم التداول. وتغلق جميع الأسواق الرئيسية تقريبا، وفي حين لا يزال التداول مستمرا، يقل النشاط بشكل ملحوظ. هذا هو السادس الذهبي من المستغل الذي يفضل الهدوء، وبطء الأسواق حيث الصغيرة، التذبذب اتجاهي يمكن استغلالها مع فعالية كبيرة. خلال هذا اليوم السادس من يوم التداول، يمكن استخدام استراتيجيات سلخ فروة الرأس يدويا، ومن خلال التشغيل الآلي من قبل التجار الذين يسعون لتحقيق أرباح سريعة ومنخفضة المخاطر.


الجزء الأول بين 3-5 مساء هو أكثر ملاءمة للمتسلقين الذين يفضلون بعض التقلب في الأسواق من أجل تحقيق أرباح أكبر. من ناحية أخرى، نظرا لأن العديد من البنوك في الولايات المتحدة لا تزال مفتوحة خلال هذه الفترة، والتقلبات والمخاطر هي أعلى إلى حد ما من الفترة التالية. بين الساعة السابعة والنصف مساء، من الناحية الأخرى، أغلقت جميع البنوك الكبرى تقريبا في العالم المتقدم، و متقلبة للغاية، تسود الظروف الهادئة.


أفضل طريقة لفروة الرأس في هذه الظروف هي استخدام الحرف الصغيرة جدا والسريعة، وتجنب بناء المواقع. وبما أن الاتجاه في مثل هذه الظروف المتقلبة أمر غير محتمل، فهناك القليل من النقاط في تراكم المواقف، والتلاعب بأوامر الربح أو وقف الخسارة. تعد الصفقات السريعة المتعددة التي يتم اتخاذها في تتابع سريع دون إيلاء اعتبار كبير للظروف العامة في السوق النهج المفضل لدى التجار خلال هذه الفترة الزمنية.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


التداول مع ثلاثة إطارات الوقت.


هنا في مدرسة بابيبيبس من بيبسولوغي، نحب استخدام ثلاثة أطر زمنية.


ونرى أن هذا يعطينا أقصى قدر من المرونة، إذ يمكننا أن نحلل الاتجاهات الطويلة والمتوسطة والقصيرة الأجل.


تحديد الاتجاه الرئيسي.


أكبر إطار زمني نعتبره اتجاهنا الرئيسي - وهذا يبين لنا الصورة الكبيرة للزوج نريد التجارة.


تحديد التحيز الحالي للسوق.


الإطار الزمني التالي هو ما ننظر إليه عادة، وأنه يشير لنا على المدى المتوسط ​​شراء أو بيع التحيز.


تحديد الدخول والخروج.


أصغر إطار زمني يظهر الاتجاه على المدى القصير ويساعدنا على العثور على نقاط الدخول والخروج جيدة حقا.


تركيبات إطار زمني متعددة.


يمكنك استخدام أي إطار زمني تريد طالما هناك ما يكفي من الفرق في الوقت بينهم لمعرفة الفرق في حركتهم.


دقيقة و 5 دقائق و 30 دقيقة 5 دقائق و 30 دقيقة و 4 ساعات 15 دقيقة و 1 ساعة و 4 ساعات ساعة و 4 ساعات و 4 ساعات يوميا، يوميا، والأسبوعية وهلم جرا.


إذا كانت الأطر الزمنية قريبة جدا، فلن تكون قادرا على معرفة الفرق، والتي ستكون عديمة الجدوى جميلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


تذكر دائما أن لديك ليس فقط الحق في أن يكون الفرد؛ لديك التزام ليكون واحدا. روزفلت اليانور.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ دليل واسع النطاق حول كيفية فروة الرأس الفوركس.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو طريقة شعبية تنطوي على افتتاح سريع وتصفية المواقف. المصطلح & # 8220؛ السريع & # 8221؛ غير دقيقة، ولكن المقصود عموما تحديد إطار زمني من حوالي 3-5 دقائق على الأكثر، في حين أن معظم المتسكعون الحفاظ على مواقفهم لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة.


شعبية سلخ فروة الرأس ولدت من سلامتها المتصورة كاستراتيجية التداول. ويرى العديد من التجار أنه نظرا لأن المتسكعين يحتفظون بمراكزهم لفترة زمنية قصيرة بالمقارنة مع التجار العاديين، فإن تعرض السوق للاسطوانة أقصر بكثير من المتتبع للاتجاه، أو حتى المتداول اليومي، وبالتالي فإن مخاطر الخسائر الكبيرة الناتجة من التحركات سوق قوية أصغر. في الواقع، فمن الممكن أن يدعي أن المستغل نموذجي يهتم فقط عن انتشار طلب العطاء، في حين أن مفاهيم مثل الاتجاه، أو نطاق ليست كبيرة جدا بالنسبة له. على الرغم من أن المتسوقين بحاجة إلى تجاهل هذه الظواهر السوق، فهي ليست ملزمة لتجارةها، لأنها تتعلق فقط مع فترات قصيرة من التقلبات التي خلقتها لهم.


هو الفوركس سلخ فروة الرأس بالنسبة لك؟


سلخ فروة الرأس الفوركس ليست استراتيجية مناسبة لكل نوع من التاجر. عوائد ولدت في كل موقف فتحت من قبل المستغل وعادة ما تكون صغيرة. ولكن يتم تحقيق أرباح كبيرة كما يتم الجمع بين المكاسب من كل موقف صغير مغلقة. لا ترغب السماسرة في تحمل مخاطر كبيرة، مما يعني أنهم على استعداد للتخلي عن فرص ربح كبيرة في مقابل سلامة المكاسب الصغيرة، ولكن المتكررة. وبالتالي، فإن المقلق يحتاج إلى أن يكون المريض، الفرد الدؤوب الذي هو على استعداد للانتظار كما ثمار عمله يترجم إلى أرباح كبيرة مع مرور الوقت. شخصية متهورة ومتحمسة تسعى إلى الإشباع الفوري وتهدف إلى & # 8220؛ جعلها كبيرة & # 8221؛ مع كل تجارة متتالية من غير المرجح أن يحقق أي شيء ولكن الإحباط أثناء استخدام هذه الاستراتيجية.


الاهتمام ضروري ل إكسالبر الفوركس.


كما يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الاهتمام من التاجر بالمقارنة مع الأساليب الأخرى مثل سوينغ التداول، أو الاتجاه التالي. وسوف يقوم المستغل النموذجي بفتح وإغلاق عشرات، وفي بعض الحالات، أكثر من مائة موقف في يوم تداول عادي، وبما أنه لا يمكن السماح لأي من المواقف أن يعاني خسائر كبيرة (حتى نتمكن من حماية الخط السفلي)، و المستغل لا يستطيع أن يكون حذرا حول بعض، والإهمال حول بعض من مواقفه. قد يبدو أن مهمة هائلة لأول وهلة، ولكن سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون، حتى أسلوب التداول متعة مرة واحدة التاجر هو مريح مع ممارساته وعاداته. ومع ذلك، فمن الواضح أن الانتباه ومهارات التركيز قوية ضرورية لنجاح الكسور الفوركس. واحدة لا تحتاج إلى أن تكون ولدت مجهزة مثل هذه المواهب، ولكن الممارسة والالتزام لتحقيقها لا غنى عنها إذا كان التاجر لديه أي نية جدية لتصبح المتسلق الحقيقي.


أنظمة التداول الآلي.


قد يكون السكالبينج مطالبا، ويستغرق وقتا طويلا بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متفرغين الوقت. وكثيرون منا يتابعون التداول كمصدر دخل إضافي، ولا يرغبون في تكريس خمس ساعات كل يوم لهذه الممارسة. من أجل التعامل مع هذه المشكلة، تم تطوير أنظمة التداول الآلي، ويتم بيعها مع مطالبات لا يصدق إلى حد ما في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. نحن لا ننصح القراء لإضاعة وقتهم في محاولة لجعل هذه الاستراتيجيات العمل بالنسبة لهم. في أحسن الأحوال سوف تفقد بعض المال في حين وجود بعض الدروس حول عدم الثقة كلمة أي شخص بسهولة. ومع ذلك، إذا قمت بتصميم النظم الآلية الخاصة بك للتداول (مع بعض التوجيه من الخبراء محنك والتعليم الذاتي من خلال الممارسة) قد يكون لك أن تقصير الوقت الذي يجب أن تكون مخصصة للتداول في حين لا تزال قادرة على استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس. وتقنية الفوركس سلخ فروة الرأس الآلي لا تحتاج إلى أن تكون تلقائية بالكامل. يمكنك تسليم المهام الروتينية والمنهجية مثل وقف الخسارة وأوامر الربح إلى النظام الآلي، مع افتراض الجانب التحليلي للمهمة بنفسك. ومن المؤكد أن هذا النهج ليس للجميع، ولكنه بالتأكيد خيار جدير بالاهتمام.


بعض الكلمات على أحجام التجارة وفروة الرأس سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، يجب أن يحافظ المتسكعون دائما على أهمية الاتساق في أحجام التجارة أثناء استخدام الطريقة المفضلة لديهم. استخدام أحجام التجارة غير منتظمة في حين سلخ فروة الرأس هو الطريقة الأكثر أمانا لضمان أن يكون لديك حساب فوريكس محو في الخارج في أي وقت من الأوقات، إلا إذا كنت التوقف عن ممارسة سلخ فروة الرأس قبل نهاية لا مفر منه. ويستند سلخ فروة الرأس على مبدأ أن الصفقات المربحة سوف تغطي خسائر الفاشلة في الوقت المناسب، ولكن إذا قمت باختيار أحجام الموقف بشكل عشوائي، قواعد الاحتمال تملي أن عاجلا أم آجلا المتضخم، خسارة الاستدانة سوف تعطل كل العمل الشاق من يوم كامل، إن لم يكن أطول. وبالتالي، يجب على المستغل التأكد من أنه يسعى استراتيجية محددة مسبقا مع الاهتمام والصبر وأحجام التجارة متسقة. هذا هو مجرد بداية، بطبيعة الحال، ولكن من دون بداية جيدة ونحن سوف يقلل من احتمالات نجاحنا، أو على الأقل تقليل إمكانات الربح لدينا.


الآن دعونا نلقي نظرة على محتويات هذه المادة حيث يتم مناقشة سلخ فروة الرأس الفوركس مع كل التفاصيل والمزايا والعيوب. اقتراحنا هو أن كنت تعرف كل هذه المقالة واستيعاب جميع المعلومات التي يمكن أن تستفيد لك. ولكن إذا كنت تعتقد أن كنت على دراية بالفعل بعض المواد، لتقصير مسارك، ونحن نقدم جدول محتويات هذه المقالة.


1. كيفية كسب السماسرة المال: وهنا سوف نلقي نظرة على المنطق وراء سلخ فروة الرأس، وسوف نناقش أفضل الظروف والتعديلات اللازمة التي يجب أن تكون مصنوعة من قبل المتسوق للتجارة المربحة.


2. اختيار وسيط الحق في سلخ فروة الرأس: ليس كل وسيط هو استيعابية لسلخ فروة الرأس. في بعض الأحيان هذه هي السياسة المعلنة للشركة، في أوقات أخرى وسيط يخلق الظروف التي تجعل النجاح سلخ فروة الرأس مستحيلا. من المهم أن المبتدئ المبتدئين معرفة ما للبحث عنه في وسيط قبل فتح حسابه، وهنا سنحاول تنوير لكم على هذه النقاط الهامة.


3. أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس: هناك أزواج العملات حيث سلخ فروة الرأس هي سهلة ومربحة، وهناك غيرها حيث ننصح بشدة ضد استخدام هذه الاستراتيجية. في هذا الجزء سوف نناقش هذا الموضوع المهم بالتفصيل وتعطيك تلميحات قابلة للاستخدام عن الصفقات الخاصة بك.


4. أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس: هناك جدل مستمر حول أفضل الأوقات لنجاح سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس. سوف نقدم مختلف الآراء، ومن ثم نقدم استنتاجنا الخاص.


5. استراتيجيات في سلخ فروة الرأس: استراتيجيات في سلخ فروة الرأس لا يجب أن تختلف اختلافا كبيرا عن غيرها من الأساليب قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، هناك أنماط الأسعار وتكوينات خاصة حيث سلخ فروة الرأس هو أكثر ربحية. سنقوم بدراسة ودراسة معمقة في هذا القسم.


ا. سلخ فروة الرأس: يعتبر بعض المتداولين الأسواق التي تتناسب بشكل أفضل مع استراتيجيات سلخ فروة الرأس. هنا سوف ندرس لماذا، وكيفية فروة الرأس في ظل هذه الظروف.


ب. سلخ فروة الرأس الاختراق: سنقوم بدراسة انقطاع الأخبار، والفواصل الفنية على حدة ومناقشة استراتيجيات سلخ فروة الرأس المناسبة لكليهما.


ج. الاتجاه السلخ فروة الرأس: هنا سوف نلقي نظرة عامة على الفوركس السلخ فروة الرأس في الأسواق تتجه.


6. الاتجاه في حين أن سلخ فروة الرأس: الاتجاهات متقلبة، والعديد من المتسوقين اختيار للتجارة بها مثل اتباع الاتجاه، مع التقليل من العمر التجاري من أجل السيطرة على مخاطر السوق. في هذا الجزء سوف ندرس استخدام مستويات التمديد فيبوناتشي للاتجاهات سلخ فروة الرأس.


7. العيوب والنقد من سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس ليس للجميع، وحتى المتسكعون محنك وتلك التي ارتكبت على غرار من شأنه أن تفعل جيدا أن نأخذ في الاعتبار بعض المخاطر والعيوب التي ينطوي عليها استخدام نمط عمياء.


8. استنتاجات حول سلخ فروة الرأس: في هذا القسم الأخير سنجمع بين الدروس والمناقشات من الفصول السابقة، والوصول إلى استنتاجات حول الذين يجب استخدام أسلوب التداول سلخ فروة الرأس الفوركس، وأفضل الظروف التي يمكن استخدامها.


كل الفوركس سلخ فروة الرأس & # 8211؛ دليل موسع حول كيفية فروة الرأس مقالات الفوركس.


استخدام مستويات فيبوناتشي لسقوط سوق الفوركس.


اثنين من استراتيجيات سلخ فروة الرأس مختلفة، واثنين من توقيت مختلفة.


نمط استراتيجية سلخ فروة الرأس.


كيف المحاربين النقد الاجنبى كسب المال.


دليل سلخ فروة الرأس الفوركس - الاستنتاجات.


سلخ فروة الرأس الفوركس - النقد والعيوب.


أفضل الأوقات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


أفضل العملات ل سلخ فروة الرأس الفوركس.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس، الجزء 3: إطارات الوقت.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب أن تكون أولوية قصوى لتحديد الرسم البياني المناسب لتداولك. الرجوع إلى نطاق زمني محدد لبدء تحليلاتك وضع اللمسات الأخيرة على التنفيذ من خلال الانتقال إلى إطار زمني أقصر.


واحدة من أكثر المخاوف المتكررة التي أعرب عنها المتسوقين الفوركس الجديد هو كيفية تحديد أي إطار زمني والرسوم البيانية لاستخدامها في تحليلها. وغالبا ما يتم تناول هذا السؤال بعد اختيار زوج العملات ل سلخ فروة الرأس، ومن المنطقي لأن الاحتمالات لا حدود لها تقريبا. تتضمن الصورة أدناه 12 مخططا زمنيا مختلفا لليورو مقابل الدولار الأميركي. إذا كانت كل هذه الاحتمالات تبدو ساحقة، لا تقلق أنك لست وحدك.


للمساعدة في تبسيط هذه العملية اليوم سوف ننظر في الرسوم البيانية ل سلخ فروة الرأس، وكيفية تحديد الإطار الزمني المناسب لاستراتيجيتنا المختارة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ور / أوسد وإطارات الوقت.


إطار مرجعي.


سواء كنت تاجر موقف أو المستغل فمن الجيد دائما أن تبدأ الرسم البياني الخاص بك مع إطار مرجعي. وهناك إطار مرجعي يبحث على وجه التحديد في مقدار البيانات التي يتم عرضها على المخطط الخاص بك. تم تصميم هذه الإشارة للمتسوقين للعثور على الاتجاه على المدى القصير مع تحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، فإن المستغلين الذين يبحثون عن مكاسب بمقدار 10 نقاط لن ينصحوا بالبدء في النظر في الرسوم البيانية متعددة السنوات على الرسم البياني اليومي لبدء تحليلهم. فما هي النقطة المرجعية وما هي الجداول الزمنية التي يجب أن تستخدم فيها المستغل؟


يمكن أن يبدأ المتسكعون بالإشارة إلى 7 أيام & [رسقوو]؛ قيمة البيانات. وهذا يسمح للتاجر أن يأخذ في أسبوع واحد بالضبط & [رسقوو]؛ قيمة التسعير لإنشاء اتجاه السوق على المدى القصير. يمكن للمتداولين تحديد تقلبات السوق والمستويات الرئيسية للدعم والمقاومة للأسبوع دون الحصول على شلل تحليل من وجود الشموع أكثر من اللازم على شاشة الرسم البياني.


أدناه يمكننا أن نرى اثنين من ور / أوسد الرسوم البيانية، سواء تبحث في أسبوع واحد و [رسقوو]؛ قيمة البيانات. لاحظ كيف يمكننا بسهولة التعرف على الاتجاه على كل من الرسوم البيانية؟ وبمجرد اختيار هذا الإطار، يشير الإطار الزمني المختار ببساطة إلى عدد الأشرطة المعروضة للفترة المحددة. أجد أن 30minute هو مكان عظيم للبدء، في حين أن التجار يريدون أقل الحانات قد تختار لمدة 2 ساعة أو 1 ساعة الاختيار.


تعلم الفوركس & نداش؛ ور / أوسد ويكلي ريفيرانس.


(الرسم البياني الذي أعدته ووكر إنجلترا)


مخطط التنفيذ.


الآن بعد أن قمت بتضييق الاتجاه، فإنه الوقت للنظر في مخطط التنفيذ. يجب أن يكون هذا الرسم البياني هو المخطط النهائي الذي تستخدمه وفقا لخطة التداول سلخ فروة الرأس الخاصة بك. على الرغم من أن هذا المخطط قد يكون المخطط المرجعي المذكور أعلاه، في كثير من الأحيان، يفضل المستغلون الانتقال إلى أطر زمنية أقصر عند هذه النقطة. وهذا يمكن أن يساعد في تحديد فرص التداول خلال اليوم، وهو الأكثر شيوعا يسمى تحليل إطار زمني متعدد.


السؤال النهائي الذي يجب أن تسأل نفسك كما المستغل هو عدد المواقف التي ترغب في اتخاذها في يوم واحد. في حين أن هذه الإجابة سوف تختلف من التاجر إلى تاجر، وعادة في تجربتي الجواب يميل إلى الانخفاض في 1 إلى 5 نطاق التجارة. إذا كنت ترغب في اتخاذ 1-2 وظائف يوميا، أود أن أوصي بالبدء مع 30 أو 15 دقيقة الرسم البياني. التجار الذين يبحثون عن 3-5 وظائف في اليوم يمكن أن تبدأ من خلال البحث عن إدخالات على الرسم البياني 5minute. أخيرا التجار الذين يبحثون عن 5 أو أكثر من الصفقات قد يكون أفضل من خلال التشاور الرسم البياني 1 دقيقة.


بالطبع كل شيء للتخصيص عندما يتعلق الأمر التداول! توصيتي النهائية هي العثور على ما يناسبك. وفيما يلي مثال على التجارة التي اتخذت اليوم، على أساس الخروج من استراتيجية 5minute. انضمي لمقالة الأسبوع المقبل لدليل سلخ فروة الرأس لدينا فوركس ونحن ننظر في طرق مختلفة لتحديد الدعم والمقاومة.


تعلم الفوركس & نداش؛ اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 تنفيذ دقيقة.


(الرسم البياني الذي أعدته ووكر إنجلترا)


هل فقدت إحدى الإصدارات السابقة من الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس؟ يمكنك الاطلاع على جميع الإجراءات مع المقالات السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


نصائح: أفضل وقت الإطار للتجارة.


دعنا نناقش أفضل إطار زمني لتداول الفوركس وإيجابيات وسلبيات كل منها.


إنه & # 8217؛ s صحيح. يجب أن يكون نظام التداول الناجح مربحا على جميع أزواج العملات والأطر الزمنية. والحقيقة هي على الرغم من أن لدي نجاحا أفضل على بعض أزواج العملات والأطر الزمنية.


قصتي مشابهة للعديد من التجار الآخرين. أردت كسب المال بسرعة وفكرت إذا كنت تداولت على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية التي سيكون لدي المزيد من الفرص. سرعان ما اكتشفت أوفيرترادينغ هو التجار العدو أسوأ وأدركت إذا ركزت على أطر زمنية أعلى ساعدني رؤية السوق أكثر وضوحا، والتركيز، واتخاذ الصفقات أفضل لأنني اضطر إلى الصبر.


سلخ فروة الرأس على إطارات الوقت الصغيرة.


أعلم أن المتداول الناجح الذي يبلغ متوسط ​​وقت التداول هو ثلاث دقائق، متوسط ​​النقاط لكل ستة نقاط فقط، ومتوسط ​​الخسارة أقل بقليل من نقطتين لكل صفقة. في الأشهر الاثني عشر الأخيرة هو كسب حتى الآن هو 13،132٪. وأنا أشارك هذا التأكيد على أنه يمكنك أن تكون التداول الناجح بشكل غير عادي على الأطر الزمنية الصغيرة. عليك أن تكون جيدة. كنت أفضل أن تكون قادرة على إسقاط تجارة خاسرة بسرعة دون التفكير أو مترددة.


بالنسبة لمعظم التجار هذا ليس حيث أنها سوف كسب لقمة العيش.


إذا اخترت التداول على الأطر الزمنية الأصغر: 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة إطار زمني & # 8211؛ الدورة الآسيوية يحدث ليكون أفضل وأكثر الفوركس السماسرة التجارة أزواج مع أشد ينتشر مثل ور / أوسد و أوسد / جبي.


شخصيا، 4H، 8H، و دايلي هي الأطر الزمنية الأكثر ربحية للتداول. الأطر الزمنية أعلى تصفية الكثير من التقلبات العادية في أسعار السوق أو ضجيج السوق.


لا تحتاج إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي طوال الوقت. بالنسبة لي شخصيا كان هذا واحدا من أكبر الأسباب التي بدأت التداول، لذلك سيكون لي حرية أن أفعل ما أردت مع وقتي. التداول على الأطر الزمنية العليا يعني أنني يجب أن تكون أكثر صبرا لإعداد التجارة لتطوير ولكن هذا الصبر يساعدني التركيز وأدائي.


يؤدي الإطار الزمني الأعلى أيضا إلى تصفية & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ خاصة أثناء نشر البيانات.


لقد وجدت أن أفضل طريقة لتصفية ضد ختم السوق والدخول في المواقف التي تذهب بشكل جيد في الربح بانتظام هو من خلال التداول في الأطر الزمنية العليا.


الإطار الزمني 1 ساعة مثالية لأولئك الذين يتداولون بنشاط في السوق، وسيكون أمام الكمبيوتر لمشاهدة الصفقات الخاصة بهم تلعب بها. إذا اخترت أن تتداول هذا الإطار الزمني عليك أن تكون قادرا على التمييز عندما يتحرك السوق وعندما لا يكون. السوق يميل إلى أن يكون في نطاق 80٪ من الوقت والاتجاه 20٪ من الوقت. فهم هذا يعني أنك يجب أن تكون قادرا على رؤية عندما 20٪ من العمل السوق تتجه تجري ثم تأخذ فرصا على المدى القصير على 1 ساعة. هذا هو الإطار الزمني المتسوقين لتجار الفوركس.


الإطار الزمني العظيم للسريعة داخل وخارج الصفقات. جيدة للتجار الذين يمكن لصقها على الشاشة. يمكنك الحصول على إدخالات جيدة واستخدام محطات ضيقة.


إذا كانت الأسواق تتداول جانبية سوف تحصل على العديد من الاختراقات الكاذبة والإشارات.


الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ممتاز لأخذ النقاط من السوق عندما كنت اختيار الاجهزة الخاصة بك ونرى الأشياء الانحياز بشكل جيد. إذا كان لديك الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية أو يحدث للقبض على السوق عند مسح الرسوم البيانية الخاصة بك ونرى الإعداد لطيفة على 4 ساعة يمكن أن توفر بعض المكاسب العادية لطيفة.


التقاط التغييرات الاتجاه بسرعة مما يتيح لك الحصول على أو الخروج. يوفر مرشح لائق ضد تقلبات الأسعار العادية. إطار زمني جيد جدا لعدم الحصول على هزت من الصفقات خلال النشرات الإخبارية.


إلا إذا كانت الأسواق تتجه بقوة (أعلى أدكس) لا يزال بإمكانك الحصول على المحاصرين في ختم السوق.


الإطار الزمني 8 ساعات هو بلدي المفضلة الشخصية لأنها سد الفجوة بين اليومية و 4 ساعة الإطار الزمني الذي يوفر ليكون فلتر ممتاز ضد تقطيع السوق العادية أو تقلبات الأسعار.


أنا أحب تداول الإطار الزمني 8 ساعة أفضل. قد يكون مجرد الإطار الزمني المثالي للتجارة.


يوفر ضد ختم السوق العادية. 3 فترات إشارة ممكنة في اليوم يجعل من السهل جدا للتجارة. يوفر الكثير من الوقت ل أيضا وجود حياة خارج التداول!


في بعض الأحيان يمكن أن تكون فترة الإشارة الثالثة المحتملة في منتصف الليل اعتمادا على المنطقة الزمنية التي أنت فيها.


الإطار الزمني اليومي الذي هو المثالي لأولئك الذين مشغول مع العمل والأسرة أن لديهم سوى وقت محدود جدا لقضاء على الأسواق كل يوم. كنت تبحث عن "مرة واحدة في اليوم" نمط التداول. يمكنك قضاء عشر دقائق أو نحو ذلك مسح الأسواق لأجهزة التجارة الجديدة وتبحث على الرسوم البيانية وخمس إلى عشر دقائق وضع أوامر التجارة.


انها & # 8217؛ s وضع أوامر مرة واحدة في اليوم. مثالية للأشخاص مع القليل من الوقت. يساعدك على الحصول على الصورة الأكبر.


يمكنك أن تكون في وقت متأخر إلى تغيير الاتجاه.


أفضل إطار زمني للتجارة لطريقة حياتك باستخدام فترات الإشارة.


فترة زمنية مدتها ساعة واحدة = 24 فترة إشارة في اليوم (تجار نشطون عظمى) إطار زمني لمدة 4 ساعات = 6 فترات إشارات في اليوم (أسواق سريعة الحركة) إطار زمني مدته 8 ساعات = 3 فترات إشارة في اليوم (مرشح كبير لضوضاء السوق ونمط حياة المتداول) الإطار الزمني اليومي = 1 فترة الإشارة في اليوم (أفضل لأولئك الذين لديهم وقت قليل جدا)


سيكون الإطار الزمني الذي تختاره للتداول واحدا من أكبر المساهمات في نجاحك أو فشلك كتجرب. واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو ببساطة على التداول. سوف تركز التداول الخاص بك على الأطر الزمنية أعلى تساعدك على تقليل كمية الصفقات التي تأخذها وتساعدك على تطوير الصبر.


كنت ترغب في اختيار الإطار الزمني الذي يجري لتناسب شخصيتك ونمط الحياة. هل تعمل بدوام كامل؟ هل لديك عائلة؟ كم من الوقت تريد أن تنفق أمام شاشة الكمبيوتر؟ العصف الذهني للحظة. قضاء اليوم التفكير في ما هو الجدول الزمني المثالي الخاص بك، وما هو أفضل إطار زمني بالنسبة لك للتجارة.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


20 تعليقات.


ورقة ممتازة الأردن. أنا 8 ساعات رجل نفسي لأنه يساعدني على إدارة وقتي أفضل والحصول على أشياء أخرى. شكرا لكم.


شكرا جزيلا لتقاسم الفكر الخاص بك حول هذا الموضوع. كنت على الفور مرة أخرى !! لقد انتهيت بشكل ثابت من التداول، مما أدى إلى خسائر ثابتة. فإنه يتحدى لي لإعادة التفكير في أفضل إطار زمني للتجارة.


قراءة جيدة وملخص مفيد! يجب أن تكتب أكثر 🙂 النظر في مشاركات أخرى الآن. شكرا لكم.


نشكرك على مشاركة تجربتك ومساعدة الآخرين.


كنت صحيحة 8 ساعة الإطار الزمني هو الأفضل.


أنا التجارة الخيارات الثنائية، هل الإطار الزمني أطول تعمل بشكل جيد مع تداول الخيارات الثنائية أيضا؟


عدم وجود خبرة مع الخيارات الثنائية أنا غير قادر على القول. إذا كنت تبحث لمعرفة أين سيكون السعر في الساعات القادمة أعتقد أن هذا سيكون أداة مفيدة بالنسبة لك.


تأكيد ولكن سوف الحب أن تكون مثالية في بلدي التجارة.


المادة الإعلامية ويمكن أن أد إعلان، ويعد الفترة أكثر استرخاء يمكن أن تصبح في اتخاذ قرارات مستنيرة. فإنه من الخطأ بالنسبة للتجار الجدد أن ينتظر ذلك طويلا، ولكنك تجعل من مجرد تصديق أنه الخيار الأفضل.


شكرا لك على المادة مفيدة جدا.


سؤال: ما الذي سوف تقوله هي أفضل جلسات التداول لمدة 4 ساعات؟ 8 ساعة؟


أي واحد آخر لديها بعض المدخلات؟


التداخل بين لندن ونيويورك الدورات هي الأفضل للإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


عند التداول في الإطار الزمني 8 ساعات كل 3 فترات إشارات ممكنة في اليوم هي أفضل للتداول.


مرحبا هناك الأردن،


أنا أتفق تماما معكم في وقت أعلى تحليل الإطار والتجارة.


لقد كنت تاجر الفوركس لفترة من الوقت الآن وأنا حتى تشغيل بلدي قناة تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع بلدي شبكة التسويق الأعمال. السبب أنا أفعل ذلك لأن، وعلم النفس والجهد وراء كل شيء لتحقيق النجاح بغض النظر عن العمل الذي كنت في، يبقى على حاله.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفون قليلا عن تجارة الفوركس سوف تعرف أن البنوك والمحركات المال إذا جاز التعبير هي أعلى التجار الإطار الزمني مثل اليومية وهلم جرا! هذا ينبغي أن توفر لك فكرة عن ما الذي يتحرك في الواقع الأسواق وتحقيق أكبر قدر من الأرباح القيام بذلك.


مرحبا mt4 لا يوجد لديه 8hr تف كيف نحن التجارة 8rh تف.


استخدام هذا الفيديو التعليمي لمساعدتك على إعداد الرسوم البيانية 8 ساعة على ميتاتريدر 4، https://youtu. be/wSkZDsELeP4.


ماذا عن غب / نزد؟


ما هي أفضل الأوقات؟


هذا الزوج يجعل المال أكثر من أي شيء آخر.


زوج. دون & # 8217؛ ر نرى أي شخص يقول ذلك!


هل لديك رقم هاتف للأسئلة؟


يمكن أن يكون انتشار هذا الزوج أعلى بالمقارنة مع أزواج أخرى، على سبيل المثال فمن الأرجح حوالي 4 نقاط. إذا كنت تتداول على الأطر مرات أكبر مثل اليومية أو الأسبوعية يمكن أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. البريد الإلكتروني أو التعليقات هي أفضل وسيلة للوصول لي!


قطعة جميلة. إنه & # 8217؛ s مفيدة حقا. أنا أتفق على الأطر الزمنية أعلى (اليومية يو تكون دقيقة). بدأت الشهر الماضي، وذلك باستخدام الأطر الزمنية المنخفضة فقط لجعل النقدية السريعة. لقد فقدت الكثير من المال. ولكن حاولت الخروج من الإطار الزمني اليومي واكتشف أنه يعمل الكمال. الآن، مع علمي من استراتيجية العمل السعر، وكسب أكثر من 70٪ من الصفقات بلدي، وذلك باستخدام الإطار الزمني اليومي.


شكرا على مقالتك.


المادة العظمى. & # 8230؛ & # 8230؛ لقد تم التداول في 4h & أمب؛ الرسوم البيانية اليومية، والآن أن أعرف كيفية تعيين 8H الرسم سوف أعطيه تشغيل الاختبار. شكرا لمثل هذه المعلومات القيمة !!


وافقت مع بعض من أقوال ولكن حاولت كل الأطر الزمنية وما زالت تفقد المال & # 8230؛


السبب الرئيسي الذي لا يزال الزائد. أفضل لتعلم السوق الأول والتجريبي التجارة حتى كنت مربحة. ثم يذهب مع المال المباشر.

No comments:

Post a Comment