Saturday 17 March 2018

الفوركس 99 الربح


تداول الفوركس 99 الربح.


"بورسادا أمدوغومو بولامادم" دي İsyan إدنليرين Yaptığı.


تداول الفوركس 99 الربح الفوركس عن طريق بكا.


16 يونيو 2018. مرحبا كل شيء، السيد روب بير هبات دلام تداول الفوركس، كيلاس بيرتاما سايا بيرامانيا أدالا يانغ تيربيك دي فوريكس ترادينغ، سايا سينانغ دنغان.


16 أكتوبر 2017. إيقاف الخيارات الثنائية / احتيال التجارة الفوركس. تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون ممتعة ومربحة فقط عندما يكون لديك جيدة وموثوق بها. 99٪ صفر خسارة نظام الفوركس: كيفية الفوز التجارة بعد التجارة في كل وقت! . وسوف يعلمك ضمان خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


قررت مشاركة فكرتي في التداول لسبب ما: أريد. إذا فقدت 0.1 1 مرة على 10، وسوف أدخل مع 1 لوت لأن لدي 99٪ ل profit.14 مي 2018. موهون إيزين بوس، سايا ماو تقاسم سيبواه استراتيجية يانغ سيتيلاه دي باكتست سيتاهون هاسيلنيا 99،99٪ الربح. ألاسان سايا هانيا إنجين. سبتمبر 1، 2017. أنجح التجار والمستثمرين في عصرنا تنفق 99٪ من. وفريستها، تاجر مربح يقضي معظم وقته أو المطاردة صفقات جيدة. . فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية يرجى كتابة بعض الشيء عن الأساسية.


ساي فوركس كورامانغالا بنجالور.


ملخص موجز عن كورسين هذا بالطبع سوف يعلمك كيفية تحقيق الربح من خلال الفوركس في أسهل طريقة دون مؤشرات وعاطفي مع 99٪. 10 يونيو، 2017. 99٪ الفوركس سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوز اليوم أنا مشاركة أكثر دقة ل. في الإطار الزمني M15 في الغالب استخدام ل سلخ فروة الرأس التداول للربح على المدى القصير. Proven ألغو منذ عام 2018، مما يجعل الربح من خلال تجارة الفوركس في أسهل طريقة. مع نسبة نجاح الطالب 99٪. في هذه الدورة نعلم ونكشف.


ميغاتريندفكس 6Nitro +: كيفية الفوز في الفوركس 99٪ من الوقت.


إمكانات الربح: 2000 دولار لليلة.


نعم تقرأ هذا الحق. 2000 دولار لليلة أو 60،000 دولار شهريا. هذا & # 8217؛ s كم يمكنك جعل في سوق الفوركس. و لا، أنا & # 8217؛ م لا بولشينغ لك. I & # 8217؛ لقد تم تداول السوق منذ عام 2006، وقد وضعت طريقة بديهية للغاية من التداول الذي ببساطة يدمر الخسائر المحتملة.


لماذا فزت مثل روك في الفوركس.


يدخل المتداول العادي الساحة التجارية المسلحة مع ربما 10 إلى 30 مؤشرات قيد التشغيل. ويأمل أن تتنبأ هذه المؤشرات (المدفوعة أو المجانية) بطريقة أو بأخرى بالاتجاهات المستقبلية - ما إذا كان يحتاج إلى أن يمضي لفترة طويلة أو قصيرة. وهذا يطرح تحديات:


شلل القرار. مع وجود 30 مؤشرا يحدق في وجهك، ستواجه بيانات متعارضة. نوافذ صغيرة من فرصة قريبة كما أضواء وامض رمي اللعبة. الاندفاع. يرى المتداول عدة مؤشرات تعطي إشارة الذهاب دون فهم قوة العملة الأساسية. يدخل السوق في وقت متأخر جدا مع عكس الاتجاهات وتغير المؤشرات المتنوعة بعد ذلك الإشارة.


هل تبدو شاشة التداول الخاصة بك مخيفة؟


عالم الصواريخ سوف يغرق في ذلك. وأود أن يغرق في ذلك، على الرغم من وجود اثنين من الدكتوراه وماجستير في إدارة الأعمال.


أحب الأشياء البسيطة. وأنا أحب الحد الأدنى من الخسائر. ومع ذلك، اسمحوا لي أن أشارك استراتيجية الفوركس الخاصة بي عندما لا تكون الخسائر خيارا.


كيفية الفوز في الفوركس مثل روكستار.


1. انخفاض انتشار وسيط. أولا، الحصول على حساب مع وسيط لا دوس 's احتيال لك مع فروق عالية أو كومبانيز مجنون. أنا شخصيا اختار إكسلماركيتس لهذا السبب. يسمح حساب برو .86 انتشار. لا تتردد في اختيار بنفسك، ولكن أنا & # 8217؛ د أن نكون حذرين من وسطاء فرض 3 إلى 8 نقاط انتشار. وهذا يعني حتى مع تب من 5pips، لك كسب المال.


2. إزالة جميع المؤشرات الخاصة بك. أنها ريك. يمكنك أن تقرر على محمل الجد مع 12 الرسوم البيانية و 15 وامض على الرسم البياني والسهام.


3. قم بتثبيت مؤشرات التداول الفتاكة التالية على منصة ميتاتريدر v4.0:


هيكين أشي ملطخة. يمكنك تحميل هنا. و ميغاترندفس 5Nitro. يمكنك الحصول على هذا هنا. أدخل خط اتجاه متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 50 يوما.


سيبدو المخطط الخاص بك مثل الألغام:


4. ميغالوتس والنقاط: أوصي بتمويل حساب الفوركس الخاص بك مع ما لا يقل عن 3000 دولار أمريكي. عند فتح موضع، افتح 1.0 أو 2.0 لوت. تعيين أرباح فورية في 10 إلى 15 نقطة. المنطق وراء ذلك هو أنك سوف ضرب تب على الفور قبل أي عكس غير مقصود (على سبيل المثال، كنت قد نسيت تقرير صحفي كان من المقرر الافراج عنهم). سوف ميغالوتس يكافئك مع أرباح ضخمة في حركة نقطة قصيرة.


5. إيقاف الرسم البياني شريط وشمعة الرسم البياني. اسمحوا دليلك يكون خط السعر.


اذهب طويلا: عندما تكون ميجاتريندفكس 6Nitro خضراء عبر الإطارات الزمنية من 1M إلى 1H وأعلى من 50٪ على الرسم البياني & # 8211؛ لديك إشارة طويلة المحتملة. (أنا أحب ميغاتريندفكس 6Nitro بالإضافة إلى ذلك لأن هذا متر تجميع أكثر من 40 مؤشرات مختلفة في درجة مئوية واحدة، وهذا يعني أن هناك & # 8217؛ s لا حاجة للنظر في العشرات من ستوشس متعرج، ماسد وكل ذلك) ننظر إلى بريسلين. هل هو فوق خط 50 سما؟ هذا هو الشرط الثاني. وأخيرا، والتحقق من هيكين العشي. هل هو أزرق؟ هذا & # 8217؛ s ذلك. جميع الإشارات الثلاثة الانحياز يعني طويلة. تعيين تب في 15 نقطة على الفور مع 2.0 الكثير. امش بعيدا. نعود في وقت لاحق إلى ربح صحي. الذهاب قصيرة: عندما ميغاتريندفكس 6Nitro + كلها حمراء وفوق 50٪ على الرسم البياني عبر 1M إلى 1H الأطر الزمنية - لديك إشارة قصيرة المحتملة. بعد ذلك، انظر إلى خط السعر. هل هو تحت خط 50SMA؟ وأخيرا، والتحقق من هيكين العشي. هل هي حمراء؟ هذا & # 8217؛ s ذلك. جميع الإشارات الثلاثة الانحياز يعني قصيرة. تعيين تب في 15 نقطة على الفور مع 2.0 الكثير. امش بعيدا. نعود في وقت لاحق إلى ربح صحي.


7. رشاش الأرباح. لنفترض أنك تحصل على جني الأرباح. ولكنك تريد المزيد من العمل. توصيتي هي لفتح موقف مماثل آخر إذا استمرت ميغاتريندفكس 6Nitro + تسجيل أكثر من 50٪ في أي من الاتجاهات القصيرة أو الطويلة. وإمكانية استمرار الاجتياح في نفس الاتجاه كبيرة. ضرب هذا الزر.


8. النصائح النهائية: أود أن التجارة على الإطلاق يفتح، ولكن وجدت أنه & # 8217؛ s الأكثر ربحية ويمكن التنبؤ بها خلال الولايات المتحدة واليورو فتح. جلسات التداول الآسيوية والاسترالية يمكن أن تكون غير منتظمة جدا وتميل إلى المسمار برامج التحليل الفني. نصيحة أخرى هي استشارة متر العملة الذي يوفر ثقة إضافية على زوج العملات التي تتداولها. أوصي الاقتران عملة ضعيفة مع قوي واحد.


تحميل مجاني من النسخة 2018.


إذا لم يكن لديك ميزانية لبرنامج ميغاتريندفكس 6Nitro + إكسكسيسيت، يمكنك تجربة النسخة الكاملة من هذا النظام المدهش أدناه. انها لا مكان قوي مثل النسخة 2018، لكنه لا يزال ركلات ديرير من كل مؤشر آخر أو أداة باهظة الثمن هناك.


بس & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ لا في العملات الأجنبية ولكن الخيارات الثنائية، هنا & # 8217؛ s أداة مجانية صدر 2018 أن السيارات تتداول بالنسبة لك لحن 300 $ انتصارات. لكل التجارة. الاستيلاء على اختبار بيتا هنا.


بس & # 8211؛ اختبار بيتا الحرة لديها فقط 639 التراخيص. إذا لم يعد التنزيل متاحا، فانتظر موعد إطلاق 2018 - سيكلف البرنامج 500 دولار بحلول ذلك الوقت.


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:


99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.


تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:


& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛


ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.


الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛


هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:


تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟


بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.


الخسائر لا تزال ممكنة.


ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.


ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.


بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.


(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)


احصل على وسيط منخفض الانتشار.


تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!


ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.


اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.


تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.


أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:


إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.


فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.


اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.


بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.


و إما 200 يخبرك الاتجاه.


معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.


إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.


على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:


انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.


عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.


عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.


الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.


ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.


توضح الصورة أدناه:


بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.


هذه هي الإشارة الخاصة بك.


افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.


ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.


بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.


شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪


هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:


القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.


ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.


أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:


دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.


تحتاج انتصار آخر؟


كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.


ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.


كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.


التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.


الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.


ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.


الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!


مساهمات المستخدم من القراء.


لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


ما هو السبب الأكبر الذي يجعل معظم التجار يفقدون المال في السوق؟ انها بسيطة: أنها تفعل الكثير & # 8211؛ أنهم يفكرون كثيرا، أنهم ينظرون إلى الرسوم البيانية أكثر من اللازم، وأنها تتاجر كثيرا، فإنها خطر كثيرا، وهلم جرا.


إن أنجح التجار والمستثمرين في عصرنا يقضون 99٪ من وقتهم في انتظار الفرص ودراسة الأسواق، بدلا من تداولها. وينفق ما يقرب من 1٪ من جهدهم التجاري تنفيذ الصفقات وإدارة المناصب. وبعبارة أخرى، معظم الوقت الذي يقومون به نوثينغ. تملمترت؟ أو، هل تنفق 99٪ من وقتك دخول وإدارة الصفقات و 1٪ فقط من وقتك الانتظار بصبر؟


إذا كنت قد قرأت مقالاتي على ما التمساح يمكن أن يعلمنا عن التداول أو النهج قناص التداول، فإنه من الواضح أن أسلوب التداول بلدي هو التردد المنخفض، وارتفاع قناعة النهج. لذلك، لماذا يجب أن تعتمد نهجا مماثلا مع التداول الخاص بك؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك…


"مطاردة" ينطوي على الكثير من الانتظار.


كما يمسح تمساح معظم وقته المطاردة فريستها، تاجر مربح يقضي معظم وقته أو الوقت المناسب المطاردة صفقات جيدة. تريد التجارة مثل المفترس، وليس الفريسة في السوق، ما أعنيه بهذا هو، تريد أن تكون التاجر الذي ينتظر بصبر في 'الشجيرات' ل'القتل السهل '. أنت لا تريد أن تكون جماهير فريسة (التجار الهواة) الذين يحصلون على 'أكل' من قبل التجار المحترفين كل أسبوع.


كيف يمكنك أن تكون المفترس وليس الفريسة؟ انها بسيطة حقا، والانتظار، والانتظار والمزيد من الانتظار.


أحب أن أقول أنا في "عجلوا و الانتظار" واسطة لظروف السوق المناسبة لتقديم أنفسهم. ما يعنيه هذا، أنا فعلا متحمس للانتظار، لأنني أعرف الانتظار يعني أنني ممارسة ضبط النفس والتحلي بالصبر والانضباط، وأنا أعلم أن هذا هو كيفية كسب المال في الأسواق. ليس لدي مشكلة في انتظار الإعداد الصحيح لتشكيل مع التقاء السوق الكمال، وأحيانا لأسابيع أو حتى أشهر.


والسبب بسيط، لأنني أعرف لحقيقة أن التداول مع ارتفاع وتيرة هو كيف تخسر المال في السوق والتجارة مع التردد المنخفض هو كيف يمكنك أن تصبح تاجر مربحة. كل تاجر في نهاية المطاف يتعلم هذه الحقيقة نظرا ما يكفي من الوقت والخبرة في السوق.


وارن بوفيه هو سيد القيام 'لا شيء'


مفهومي المفضل والاستعارة لتعليم الناس كيف أنا التجارة هو أن قناص. نهج التداول قناص كما هو محدد في مقالتي حول هذا الموضوع، هو في الأساس أن أنتظر بصبر مثل قناص لمعايير التجارة بلدي محددة مسبقا لمحاذاة، بدلا من التداول أو "اطلاق النار" في كل شيء مثل مدفع رشاش.


ربما ليس من المستغرب، وهذا هو أيضا كيف & # 8216؛ أكبر المستثمر من أي وقت مضى & # 8217؛ يدير نفسه ونشاطه في السوق. أنا أتحدث عن أي شيء آخر غير كبير وارين بوفيه، بطبيعة الحال. فكر في الطريقة التي يدير بها مليارات الدولارات - ليس من خلال دخول السوق كل يوم، وهذا أمر مؤكد! كل ما عليك القيام به هو قراءة كتاب عنه أو مشاهدة الفيلم الوثائقي الأخير عليه، & # 8220؛ يصبح وارين بوفيه & # 8221 ؛، وسوف ترى انه هو المريض للغاية ودقيق المستثمر.


ليس فقط بوفيه المريض ودقيقة عن المعاملات التي يقوم بها في السوق، عندما يكون مستعدا يغوص في، والأحذية وجميع. في بعض الأحيان، حتى انه يشتري الشركة بأكملها! كنت استدعاء السيد بوفيه منخفضة التردد ومستثمر عالية قناعة. كما التجار، يمكننا أن نتعلم الكثير من السيد بوفيه. في حين أننا نفعل شيئا مختلفا قليلا من الاستثمار على المدى الطويل أو "شراء وعقد"، ينبغي لنا في الواقع نموذج نهج التداول سوينغ لدينا بعد السيد بوفيه.


هنا اقتباس جيد من تجارة السلع إكستراوردينير، السيد جيم روجرز من السوق ويزاردز.


أنا فقط الانتظار حتى يكون هناك المال الكذب في الزاوية، وكل ما علي القيام به هو الذهاب هناك والاستيلاء عليه. لا أفعل شيئا في هذه الأثناء. حتى الناس الذين يفقدون المال في السوق يقولون: "لقد فقدت أموالي، والآن يجب أن أفعل شيئا لإعادته". لا، أنت لا تفعل ذلك. يجب أن تجلس هناك حتى تجد شيئا.


هل ترى؟ النقطة هنا هي أن معظم الوقت، والمستثمرين مربحة والتجار يفعلون "لا شيء" ولا شيء، يعني أنهم لا يدخلون الصفقات أو إدارة الصفقات. قد يدرسون أو يحللون السوق في هذه الأثناء، ولكن هذا سيعتبر "ملاحقة" فريستها.


تغيير كيف تفكر في القيام "لا شيء"


فمن الفطرية بالنسبة لنا البشر تريد "التشويق السريع" في كل ما نقوم به. التحقق المستمر وسائل الاعلام الاجتماعية على هواتفنا وقد ثبت لزيادة كمية الدوبامين (مادة كيميائية جيدة يشعر) في دماغنا، على سبيل المثال. نحن مجتمع مدمن على فعل ما هو جيد في كثير من الأحيان من القيام بما هو جيد. نحن نولد مع المقامرين أو المضاربين الدماغ، والسعي للحصول على المكافآت الفورية والإثارة في الحياة والمال.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن تداعيات مثل هذا السلوك يمكن أن تكون شديدة.


يمكن أن يؤدي إلى معالجة حساب التداول الخاص بك كما لو كان هو فتحة آلة. العديد من التجار في نهاية المطاف دخول الصفقات، واحدا تلو الآخر، كما لو أنها سحب ذراع آلة فتحة مرارا وتكرارا في كازينو. وبطبيعة الحال، فإن الفرق هو، ونحن نتوقع عادة أن يخسر في كازينو، لذلك معظمنا لا تأخذ المال الذي نحتاج إليه. في التداول، يعتقد كثير من الناس أنها سوف تكون مربحة بسبب بعض "القدرة الفطرية" لديهم وبالتالي فهي في كثير من الأحيان خطر أكثر مما ينبغي أو التجارة مع المال أنهم حقا لا يستطيعون أن يخسر. وبطبيعة الحال، بمجرد أن تبدأ التداول والحصول على إصلاح الدوبامين، يصبح الإدمان الذي يؤدي إلى تفجير حسابات التداول الخاصة بهم.


كيف تغير هذه العقلية التجارية السامة؟


واحدة من أفضل القواعد يمكن لأي شخص أن يتعلم عن الاستثمار هو أن تفعل شيئا، لا شيء على الاطلاق، إلا إذا كان هناك شيء للقيام به. معظم الناس - وليس أنني أفضل من معظم الناس - دائما أن يكون اللعب. لديهم دائما أن تفعل شيئا. هم يلعبون مسرحية كبيرة ويقولون: "أنا، أنا ذكي، أنا فقط ثلاثة أضعاف أموالي". ثم يسرعون ويتعين عليهم أن يفعلوا شيئا آخر بهذه الأموال. فهم لا يستطيعون الجلوس هناك وانتظار شيء جديد لتطويره. & # 8211؛ جيم روجرز.


والطريقة التي نتبع بها عقلياتنا التجارية الخاطئة هي أن نفهم ببساطة ونقبل ونقبل فكرة عدم القيام بأي شيء. احتضان ما تعتبره 'مملة' والتوسط على ذلك. في نهاية المطاف، بعد عدد قليل من انتصارات التداول الكبيرة التي نتجت عن انتظارك بصبر لتجارب متشابكة للغاية، وسوف تبدأ في إعادة محاذاة عمليات التفكير الخاص بك والدفاع عن الاندفاع الذي تستخدمه للحصول على من دخول الصفقات والتعبث معهم في حين كانوا يعيشون، سوف تتحول إلى فترات من الوقت كنت في انتظار والمطاردة في السوق. عندما تشعر أنك لا تفعل ما فيه الكفاية، كنت في المنطقة المناسبة، يجب أن تتقن القدرة على القيام بأي شيء ويمكنك القيام بذلك عن طريق إيجاد شيء آخر ليحل محل هذا "باطل".


بمجرد أن تدرك أن المريض ودراسة السوق أو ببساطة لا تبحث حتى في السوق على الإطلاق، سوف تجعلك المزيد من المال على المدى الطويل من العكس، وسوف تبدأ كيمياء الدماغ الخاص بك إلى 'الوجه'، وقريبا سوف أن نتطلع إلى "مطاردة"، حتى لو كان ذلك يعني الانتظار أسبوعين بين الصفقات.


استنتاج.


السوق أبطأ مما نتصوره، ويمكن أن تستغرق الصفقات وقتا طويلا للعب. خذ الرسم البياني أدناه على سبيل المثال: وهو يبين أن هناك حاجة إلى الصبر للاستيلاء على التحركات الكبيرة، ويجب علينا تجاهل على المدى القصير & # 8216؛ يهز أوتس & # 8217؛ التي تسبب معظم التجار في الإفراط في التفكير والخروج قبل الأوان ...


لا تظهر إعدادات عمل السعر التي أتاجر بها كثيرا، وعندما نطبق قاعدة تصفية تلس وانتظر ذلك التقاء، يتم تقليل فرص التداول أكثر من ذلك. يمكن لدورات التداول الخاصة بي مشاركة استراتيجية التداول الخاصة بي ولكنهم لا يستطيعون التحلي بالصبر والانتظار للفرصة المناسبة للوصول. هو شيء واحد أن تكون واثقا في اكتشاف الصفقات، ولكن هل أنت واثق في قدرتك على عدم الإفراط في التجارة حتى في مواجهة إغراء المستمر من الرسوم البيانية؟ إذا كنت تعرف أن هذا هو ضعفك (وأعتقد أنه بالنسبة لمعظم قراءة هذا)، وقضاء المزيد من الوقت الحصول على هذا الجانب من حق التداول الخاص بك، وأنا أضمن لكم أن رصيد حسابك سوف أشكركم.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


التداول مع الصبر & # 8211؛ كمبوش السعر عمل التجارة الإعداد.


السمات المميزة للتجار المحترفين.


دليل للتفكير مثل تاجر الفوركس المهنية.


كيف غالبا ما تجار الفوركس المهنية في الواقع التجارة؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


26 تعليقات اترك التعليق.


الصبر هو الفضيلة الحقيقية.


أنا تقريبا فجر حسابي اليوم باستخدام الإطار الزمني 4 ساعة. ولكن بعد قراءة هذا، أعتقد أنني يجب أن تنظر في أن يكون أكثر صبرا من أنا. بغض النظر عن عمر هذه الوظيفة قد يكون، أشعر أنه كان مكتوب بالنسبة لي قبل بضع ساعات ههاها. شكرا نيال لهذه البصيرة.


كنت أفضل معلم الفوركس لقد وصلنا من أي وقت مضى عبر.


في وقت مبكر في حياتي التجارية، تعلمت قيمة سوه. هذا هو & # 8220؛ الجلوس على اليدين. & # 8221؛ عندما يطلب مني التجار الجدد للحصول على المشورة بشأن استراتيجيات التداول السريع النار، وأول الأشياء أقول لهم هو اتخاذ أيديهم من الماوس والجلوس في كرسيهم. ومع ذلك، فإن القيام بأي شيء يمكن أن يكون أيضا نشطا. من خلال تحديد السعر والتنبيهات مؤشر، يمكنك الحد من الوقت الشاشة للقيام فقط تحليل ونادرا ما تنفذ فعلا الصفقات.


وأنا أخطط لبدء تداول العملات الأجنبية في عام 2018 في شا الله، هذه المادة سوف تخدمني كبيرة. شكرا لك نيال!


أريد أن أصدق أن القراءة التدريجية ولكن المكثفة (الأكل) من الرسوم البيانية المختلفة بناء هذه الفضيلة في تاجر ثابت.


الخاص بك هي صر سعر العمل الفوركس التاجر والكاتب وتغطي كل شيء بشأن تداول العملات الأجنبية يرجى كتابة بعض الشيء عن التداول الأساسي أيضا وكيفية التجارة مزيج من التحليل التقني والأساسي على حد سواء.


أنا تعبت من كونه شوتغونر، بعد اطلاق النار في كل مكان أنا في نهاية المطاف استنفدت وتعبت من اهتزاز البندقية، ودون أن يلاحظ سوى رصاصة واحدة من السوق يقتل حسابي. شكرا نيال، أنا أعمل على كونه قناص.


انها عملية طويلة لتصبح المريض في الأسواق. يجب على المرء أن يشاهد المستويات الرئيسية. واحد أيضا أن تجد شيئا آخر لاحتلال العقل أثناء انتظار اقامة. لقد كنت مذنبا من اتخاذ الصفقات فقط أن يكون في السوق أو الخوف من المفقودين.


بدلا من الانتظار والقيام بأي شيء، لماذا لا نذهب من خلال الأطر الزمنية المنخفضة التي قد تعطي بعض الفرص للتداول. متقطع في D1 يعني المدى ملزمة في H4 أو أقل أننا يمكن أن التجارة بها. شكر.


أنا حقا مألوفة مع هذه النصيحة، والتجارة في أطر زمنية منخفضة مع حجم حجم كبير، مجرد محاولة للحصول على أقل من 4 نقاط & # 8230؛ ثم ازدهار! السعر يتحرك ضد الموقف الخاص بك ،، يمكننا & # 8217؛ t أبدا 100٪ متأكدا أين هو السوق ستعمل تتحرك، وسوق جانبي مع نطاق ضيق هو أخطر منطقة للتجارة والوقت المثالي للمستثمر لتفقد أموالهم!


مقالة كبيرة نيال! الصبر يدفع أخيرا.


المرضى الحقيقيين فوي & # 8217؛ ق تسديد، شكرا مسمار.


الصبر والصبر والصبر يدفع فقط قبالة.


اوه رائع. أنا فقط انتظر لذلك، شكرا سيدي. مرة أخرى في انتظار التالي & غ؛ & غ؛ & غ؛


شكرا مسمار، وأعتقد أن الحفاظ على هذه التعليمات من عدم الإفراط في الشحن سوف تجعلني أفضل تاجر.


كان كل ما يصل الكتابة كما & # 8220؛ الله - sent & # 8221؛ إلى التجار. كنت تؤثر.


وتطوير التجار & # 8216؛ مجانا & # 8217 ؛.


سأقول دائما شكرا جزيلا.


رائع المادة شكرا.


ما أحب أكثر عن مقالاتك هو التأكيد على التداول مثل سنيبر وأخذ 2-3 المكافآت أنها تغير شيئا في بلدي رحلة التداول بفضل أكمل.


كل ما قلتم صحيح وصحيح. ٪ 95 من التجار (بما في ذلك لي) أعرف هذا ولكن أرينوت قادرة على استخدامها. لماذا ا؟


ما هو / السبب الرئيسي الذي لا يمكنهم استخدام استراتيجية المريض؟ ما هي الخطوات لتصبح مدرب المريض؟


غير واقعي I & # 8217؛ لقد تم التداول 4.5 سنوات وأنا لا تزال بحاجة إلى أن نتذكر من هذا شكرا لك.


انها & # 8217؛ ق مثلك بدا داخل دماغي وجلس بجانب لي في مكتبي. لقد كتبت هذا الفكر منذ أكثر من عام وأنا ما زلت أحاول تغيير عقلية وسلوكي فيما يتعلق به: & # 8220؛ التداول لا يفعل شيئا أكثر من مرة & # 8221؛. شكرا جزيلا لكتابة هذا.


مفيدة حقا، شكرا لك نيال.


شكرا نيال، وهذا هو بقعة على. الكثير منا نرى العديد من الفرص ولكن يمكن & # 8217؛ ر مساعدة ولكن للقفز في.


شكرا لك على كتابة هذا نيال :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment