Friday 2 March 2018

استراتيجية ر فوركس


إستراتيجية الفوركس ر.


وقف الخسارة وأخذ الربح المستشار - فرص الفوركس.


عند الدخول في التجارة، كيف يمكنك اختيار نقطة وقف الخسارة وجني الربح؟ ومن الواضح أن هذا القرار سيكون له تأثير على مدى ربحية الخاص بك.


رولز رويس الدردشة - دردشة عن ر. سهم - الأسهم.


النقطة هي فشل المحرك على محرك برات ويتني قد حصلت على الإطلاق أي شيء للقيام مع ر لذلك لماذا أذكر أي شيء عن هذا هو ر.


أهداف الدخل الواقعية لتجارة الفوركس | الفائزون الحافة.


ما هي أهداف الدخل الفوركسية الواقعية والمقبولة باعتبارها تاجر الفوركس؟ وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك.


مستطيل موسع مؤشر ميتاتريدر 4 @ الفوركس ...


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مستطيل موسع مؤشر ميتاتريدر 4 المحتوى التجاري.


مؤشرات الفوركس MT4 في سوق ميتاتريدر - MQL5.


شراء أو تأجير أو تنزيل مؤشرات فنية مجانية لميتاتريدر 4 من سوق ميتاترادر: مؤشرات الاتجاه، مؤشرات التذبذب، مؤشرات بيل ويليامز.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.


المخاطر / المكافأة - الكأس المقدسة من العملات الأجنبية ...


المخاطر / المكافأة هي الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال - وهناك حقيقة بسيطة من تداول العملات الأجنبية هي أنها لعبة الاحتمالات، أولئك التجار الذين.


مجموعة وننسى تداول العملات الأجنبية - تعلم لتداول السوق.


فيديو سينوسيس - سيت & أمب؛ ننسى السعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. في هذا الفيديو نحن نناقش "مجموعة وننسى" الفوركس استراتيجية السيارات التداول.


مؤشرات MT4 فوركس المجانية في سوق ميتاترادر.


مؤشرات MT4 مجانية في سوق ميتاتريدر لتداول الفوركس وتحليل السوق.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


أفضل استراتيجية التداول في العالم؟


إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ أفضل إستراتيجية الفوركس & # 8221؛ أو & # 8220؛ أفضل استراتيجية تداول & # 8221؛ وجوجل جلبت لك هنا تعتبر نفسك شخص محظوظ. لماذا قد تتساءل؟ ليس لأن i & # 8217؛ م الذهاب إلى كشف لك مثل هذا النظام أو استراتيجية ولكنني سوف تظهر لك كيفية تحويل أي استراتيجية التداول في أفضل واحد في العالم!


الشهر بعد الشهر أرى التجار المتعلمين، الذين كانوا حول لمدة 1-2 سنوات على الأقل الآن، ويكون لديهم فهم جيد لما يجري في الرسم البياني لا تزال تبحث عن ما يسمى & # 8216؛ استراتيجية غرايل المقدسة & # 8217؛ . أنا أفهم ذلك عندما أرى أنه يحدث مع التجار المبتدئين ولكن من الرائع حقا كيف يمكن للتاجر المخضرم أن تقع في نفس الفخ.


سيداتي وسادتي التجار & # 8211؛ لا يوجد مثل هذا النظام لأنه ليس النظام (وحده) الذي يجعل المال.


المتداول المربح باستمرار لديه فهم جيد للأسواق مثل التحليل الفني / الأساسي. هذا التاجر نفسه لديه الكثير من الصبر، وأنه لا يخاف أن تخطي الإعداد أو خمسة قبل الحق الرماح واحد. وهو أيضا منضبط للغاية، لديه خطة تجارية ثبت التي تشمل المال الصلبة وإدارة المخاطر. لديه باكتستد، إلى الأمام اختبارها ثم تداولها يعيش نظامه وانه متأكد من أنه يعمل على المدى الطويل. انه يثق نظامه / استراتيجية & # 8211؛ يجب عليه. ولكن من أجل بناء تلك الثقة ذهب أكثر من جميع الخطوات المذكورة أعلاه. الآن عند التداول على الهواء مباشرة وتخفيض 1-2-4-6 الصفقات في ركلات صفقة في، لا يشعر بالقلق التاجر. التاجر يعرف أنه على المدى الطويل وقال انه كسب المال و دوسن & # 8217؛ T الانتقال إلى نظام آخر أو استراتيجية على الفور.


إذا كان أحد يفكر في ذلك، فإن معظم الناس الذين يريدون أن يكون التجار التصرف غير منطقي عندما يتعلق الأمر قطف والالتزام الاستراتيجيات. أنها تبدأ أكثر من أسبوع أو كل أسبوع آخر. هو مثل الذهاب للسائق & # 8217؛ s رخصة امتحان كل أسبوع وكل أسبوع تفشل. المشكلة هي أنك لا تدرس وممارسة قبل أن تذهب إلى اتخاذ الامتحان في المرة القادمة، كنت مجرد تكرار نفس الأخطاء مرارا وتكرارا.


نفس الشيء يحدث للمتداولين. أنها تطبق استراتيجية جديدة كل أسبوع أو كل أسبوع ثان دون أن يتعلم من أخطائهم & # 8211؛ الأخطاء الحقيقية.


إذا كنت تفعل ما عليك القيام به بالطريقة الصحيحة، سيكون لديك للقيام بذلك مرة واحدة فقط قبل البدء في صنع المال. قد يستغرق بضعة أسابيع أو أشهر ولكن بمجرد تخصيص ما يكفي من الوقت لدراسة استراتيجية معينة، وسوف تتعلم ذلك في العمق، وسوف تبدأ هذه الاستراتيجية تجلب لك المال.


وماذا يفعل 99٪ من التجار؟ أنها تبديل الاستراتيجيات كل يوم جمعة ظهرا. لقد دخلوا الحلقة اللانهائية من & # 8220؛ استراتيجية القفز & # 8221 ؛. تبدو الحلقة كما يلي:


شراء إستراتيجية & # 8211؛ 99 $ أو $ 999 (فإنه لا يهم حقا في أيدي هذا النوع من التجار & # 8211؛ النتائج ستكون هي نفسها في النهاية). 40٪ فاز & # 8217؛ ر قراءة دليل ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمي التي تأتي مع استراتيجية أت آل. 40٪ سوف تذهب على المواد التعليمية مع 1 العين على الفيسبوك. والثالث الأخير سوف يجلس فعلا، قراءة / مشاهدة المواد ببطء، في العمق، تدوين الملاحظات، فحص الأمثلة على الرسم البياني الخ & # 8230؛ وغالبية التجار سوف نستنتج أن هذه الاستراتيجية هي حماقة الأسبوع المقبل والبدء في البحث عن واحد آخر.


كيف أعرف هذه الأرقام؟ لأنني تطوير استراتيجيات التداول وأرى الأسئلة التي تأتي في بريدي الإلكتروني. يتم تغطية 90٪ من الأسئلة المطروحة في دليل التداول الذي يأتي مع الاستراتيجية. 90! وهذا يدل على مدى تفسد وكسول السكان البشري.


كيف يمكنك إنفاق المال على شيء ما ولا حتى التحقق من ذلك؟ I & # 8217؛ م يتحدث عن بدف من 15-20 الصفحات التي تستغرق ما يقرب من 15-20 دقيقة لقراءة ببطء وتدوين الملاحظات.


من ناحية أخرى إذا كنت تسير في محاولة للحصول على رخصة القيادة الخاصة بك، والجلوس وتعلم للحصول على تصريح. الذهاب على جميع الأسئلة 1-2-3 مرات إذا لزم الأمر حتى تقوم بإجراء أي أخطاء أو إجراء عدد قليل فقط. ثم انتقل وممارسة لدفع في الواقع. دون & # 8217؛ ر الممارسة 2 ساعة. ممارسة 40-50 ساعة. بهذه الطريقة عندما تأخذ كل من الامتحانات سوف 99٪ تمر.


أعتقد أنك تحصل على القياس هنا. عند شراء نظام قراءة ومشاهدة كل ما يأتي في الحزمة. في المرة الأولى بسرعة فقط للحصول على فكرة ما هي أين وكيف. المرة الثانية بدء الذهاب من خلال المواد أبطأ. تدوين الملاحظات ومشاهدة الرسم البياني الحية الخ & # 8230؛ نعم سوف يستغرق المزيد من الوقت لإتقان ذلك ولكن من الأفضل من فقدان المال (التداول المباشر) أو المضي قدما والبدء من خلال شراء منتج آخر وتعلم كل شيء من البداية.


واسمحوا & # 8217؛ s الانتقال إلى الجزء الثاني.


كيفية تحويل أي استراتيجية إلى أفضل استراتيجية التداول في العالم؟


هناك العديد من العوامل التي سوف تؤثر على أداء التداول الخاص بك ولكن هنا سوف تغطي الأكثر أهمية. إذا تأكدت من الالتزام بالقواعد أدناه، فسيكون من الصعب جدا أن ينتهي بك المطاف إلى الخسارة في المدى الأطول.


قائمة الكأس المقدسة.


المخاطر: نسبة المكافأة نسبة الربح / الخسارة إدارة الأموال أهداف متعددة فهم عام لأساسيات السوق.


المخاطر: نسبة المكافأة.


ابتعد عن الأجهز التي لا تحصل فيها على الأقل، وأقصد على الأقل 1: 2 نسبة المكافأة للمال. ما يعنيه ذلك هو: إذا كنت تريد أن تفقد (خطر / وقف الخسارة) $ 1، وتريد المكافأة المحتملة الخاصة بك لتكون على الأقل 2 $ (أخذ الربح / الهدف).فإنه الحصول على & # 8217؛ قليلا معقدة عندما نطبق هدفين ولكن كقاعدة من الإبهام تذكر أن الهدف 1 يجب أن يكون ضعف كبير من وقف الخسارة.


نسبة الفوز / الخسارة.


ترتبط نسبة الربح / الخسارة ارتباطا وثيقا بالمخاطر: نسبة المكافأة والعكس بالعكس. كلما كانت نسبة ر أفضل، أسوأ نسبة الفوز / الخسارة ستكون. يحدث ذلك لأنه إذا كنت على سبيل المثال كنت تهدف ل 50 نقطة ولها وقف الخسارة من 25 نقطة هو أسهل كثيرا للحصول على السعر لضرب سي الخاص بك (فإنه يحتاج إلى التحرك فقط 25 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول) مقابل 50 نقطة أنه يجب أن تذهب من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بك.


لذلك في أي وقت كنت تقوم بتشغيل تحليل على نظرة استراتيجية للارتباط بين هذين. على افتراض أن هناك هدف واحد فقط للتجارة الخاصة بك وكنت تستخدم المخاطر: مكافأة 1: 2، في حين أن نسبة الفوز / الخسارة الخاص بك هو 35/65 (الفوز 35 الصفقات من أصل 100) كنت لا تزال الذهاب الى نهاية المطاف مع القليل الربح في نهاية المطاف.


35 تداول × 2 دولار (ربح) = + 70 دولارا.


65 تراكس x 1 $ (خسارة) = - 65 دولارا.


الاستنتاج هنا هو أنه إذا كان لديك على سبيل المثال نسبة الفوز من 25٪ في حين المخاطر الخاصة بك: المكافأة هي 1: 2 كنت على الأرجح سوف تفقد المال في نهاية المطاف. حتى مجرد أزمة بعض الأرقام ونرى ما يقول الرياضيات.


إدارة الأموال.


مهما كنت تسير على استخدام الكثير الثابتة أو نسبة من حسابك تأكد من التمسك إدارة أموالك. دون & # 8217؛ ر التجارة الثابتة الكثير اليوم والنسب المئوية يوم الثلاثاء.


عامل مهم آخر هو عدم الذهاب مع مخاطر عالية جدا. إذا كنت تستخدم النسبة المئوية لا تزيد عن 2-3٪ في التجارة، وهذه الأرقام تنطبق فقط على الأشخاص الذين لديهم حسابات أصغر من 3000-4000 دولار. إدارة الأموال هي قلب هذه العملية. القلب القوي يعني كائن حي وأرباح صحية. وبمجرد أن ينمو حسابك النسبة المئوية.


یبین الجدول أعلاه آثار السحب علی حسابك مع مخاطر بنسبة 2٪ ومع مخاطر بنسبة 10٪. لذلك في المرة القادمة عندما تشعر بالجشع وعدم اتباع قواعد خطة التداول الخاصة بك تذكر هذا الجدول (مثل الصور التي وضعوها على علب السجائر لتجعلك تفكر مرتين قبل الإضاءة).


قد تكون المخاطر الكبيرة في التجارة هي السرطان لحسابك.


أهداف متعددة.


وجود أهداف متعددة يسمح لك لركوب الاتجاهات. كما ربما كنت تعرف بالفعل سوق الفوركس يتراوح حوالي 70-80٪ من الوقت وتتجه فقط 20-30٪. ومع ذلك عندما يبدأ تحريك التحركات يمكن أن تكون ضخمة. ومن األفضل دائما أن يكون هناك هدفان) أو هدف واحد وخطة خروج (من أجل التقاط هذه االتجاهات.


لمعلوماتك: إنها ممارسة شائعة لتعيين وقف الخسارة الخاص بك لمستوى التعادل بمجرد ضرب الهدف الأول.


عامة وندرستاتينغ من الأسواق (تأكيدات الإطار متعددة الوقت)


هذا هو على الارجح الجزء الذي سوف يستغرق معظم الوقت والجهد الذي وضعت في هذا العمل. هنا سنقوم بوضع الأشياء على شكل تشكيلات الشموع اليابانية، وتكوين الأسعار (أنماط الرسم مثل المثلثات، أسافين الخ)، ومناطق الدعم والمقاومة، وأساسيات تمديد فيبوناتشي والارتداد. والقائمة تطول وتنتهي أبدا.


حتى هذا جدا أنا لا تزال تتعلم شيئا جديدا من وقت لآخر. فقط تأكد من وضع أسس حصن التداول الخاص بك. إلى أكثر تتعلم، والمزيد من الأسلحة كنت تنوي أن يكون في ترسانة التداول الخاص بك. صدق عندما تتلقى 3 أو حتى 4 تأكيدات على نفس الإعداد سوف تشعر الإثارة.


تحصل على إشارة بيع ثم يمكنك بقعة مستوى مقاومة قوية للغاية الحق فوق مستوى الدخول الخاص بك القادمة من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. لاحظت أيضا أن هناك خط اتجاه ينخفض ​​من أعلى مستوياته وأعلى من ذلك هو فيبوناتشي تصحيح 61.8٪ من التحرك لأسفل. يمكن أن تحصل على أي أفضل من ذلك؟


لقد عثرت على المفتاح & # 8220؛ & # 8221؛ لنجاحي في الدورات. جميع الأسواق تتحرك في دورات وأنه من السهل جدا على الفور حيث ينبغي أن يكون السعر المقبل إذا كنت تعرف كيفية قراءة الدورات. هذا الأسلوب من التحليل ليس استراتيجية التداول. كل ما يفعله هو أن تظهر لك اتجاه السوق. ثم يمكنك تطبيق حرفيا أي استراتيجية التداول والتجارة فقط في دورة & # 8217؛ s الاتجاه.


على سبيل المثال كنت بقعة دورة صعودية اليومية التي لديها مساحة أكبر لترتفع على الرسم البياني اليومي. هذا هو عند التبديل إلى M15 أو H1 والبدء في البحث عن إشارات شراء مع الاستراتيجية المفضلة لديك!


وبمجرد الانتهاء من دورة قد تبدأ في البحث عن عكس (بيع). دورات مستمدة من الخيارات (وليس الخيارات الثنائية) وهذا يعني بعبارة أخرى & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ أو الرجال الكبار & # 8211؛ التجار المؤسسيين. إذا كنت تتبع ما يفعله الرجال الكبار، فرص الفشل صغيرة.


إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن فن دورة انقر هنا.


الأساسيات.


خلال أسعار الأخبار تميل إلى الاستجابة وخلق طفرات ضخمة التي قد تدمر التجارة وكذلك الوصول إلى الهدف الخاص بك في غضون ثوان. ومع ذلك نحن في مجال التجارة، وليس القمار. فمن الأفضل أن تكون مستعدة ومعرفة أساسيات جدا عند التداول.


أنت لا تحتاج إلى درجة في الاقتصاد التجاري لقراءة الأساسيات. هناك مواقع ويب تحتوي على & # 8220؛ تمضغ وتبصق & # 8221؛ المعلومات بالنسبة لك في اللغة الإنجليزية مفهومة. عليك أن تعرف أين تبحث عنه وماذا تبحث عنه.


هذا الموقع (ربما واحدة من أقدم من هناك) هو فوريكسفاكتوري. على الصفحة الرئيسية أنت ذاهب لرؤية الأحداث الرئيسية التي تجري لوقت محدد من الزمن. وأعتقد افتراضيا أنها سوف تظهر لك جدول الأعمال اليومي.


يمكنك أن ترى الوقت، والعملة التي سوف تؤثر على أكثر، والأثر الذي سيكون على الأرجح لديها (هناك 4 أنواع تأثير & # 8211؛ الرمادي والأصفر والبرتقالي والأحمر & # 8211؛ الرمادي كونها أقل أهمية والأحمر يجري السوبر مهمة)، وصفا موجزا لهذا الحدث، والتفاصيل، العدد الفعلي، عدد التنبؤ والرقم السابق.


وبفضل تلك القراءات يمكنك أن ترى عندما سيكون هناك أحداث أساسية هامة واتخاذ الاحتياطات التي يجب اتخاذها. على سبيل المثال إذا كنت بالفعل في التجارة قد ترغب في إغلاق / تعيين وقف الخسارة إلى التعادل. إذا كنت تسير لدخول التجارة، قد تنتظر والقيام بذلك حتى الأخبار قد انتهت. وهذا ينطبق في الغالب على الصفقات اللحظية H1 وأدناه.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


لماذا سرس الاتجاه رايدر لا يزال في توب 3 من استراتيجيات بلدي؟


سلخ فروة الرأس، ب، الفوركس، العقرب، كود.


سر التداول الحلقة 5 - قانون العقرب الفوركس.


3 تعليقات.


معلومات مفيدة جدا، وذلك بفضل فلاد.


شكرا لتقاسم، محل تقدير كبير.


مرحبا بك!


الانضمام إلى المحادثة - أنا دائما الرد (فلاديمير) إلغاء الرد.


الانضمام فلاديمير ريباكوف الفوركس النشرة الإخبارية اليوم.


والحصول على 100٪ حرية الوصول إلى فلاديمير التوجيه والمحتوى التعليمي.


رسالة شخصية من فلاديمير.


سجل أدناه إلى النشرة الإخبارية.


التي تريد والحصول على الوصول إلى:


فلاديمير خاصة الفوركس والسلع رؤى أدلة استراتيجية حصرية والتعليم الفوركس أدوات التداول المجانية ومؤشرات هامة أخبار الفوركس.


ببساطة اختيار ما إذا كنت مبتدئا أو متداول متقدم وملء النموذج أدناه:


شكرا للانضمام إلى النشرة الإخبارية.


في الدقائق القليلة القادمة، يجب أن تتلقى في البريد الوارد الخاص بك، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني للانضمام إلينا. يرجى التحقق من هذا الرابط وتأكيده.


Begginer.


اتصل بي.


من خبرائنا.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية فوركس بلدي.


تلقي استشارة مجانية من لدينا خبراء دورة الفوركس.


فلاديمير ريباكوف، بدعم من فريق من ذوي الخبرة من المهنيين التجاريين، ويقدم دورات تعليم الفوركس الرائدة في العالم. وقد مكنت نهجنا الفريد والملكية لتعليم الفوركس الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم، من المبتدئين الكامل إلى المهنيين المتقدمين، للتمتع على المدى الطويل النجاح المستدام في التداول.


فريقنا ينتظر الآن للاتصال بك.


متى سيكون الوقت الأكثر ملاءمة للاتصال بك؟


آمنة الأجهزة الحافظات.


بلدي فوريكس منتورينغ كلوب.


نادي أكاديمية التجار.


نوع: التوجيه منذ: 21 أغسطس 2017 معرفة المزيد.


استراتيجيات الفوركس.


الفوركس الثلاثي ب.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 5 مايو 2018 معرفة المزيد.


الفوركس الكرة الكريستال.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 1 مارس 2017 معرفة المزيد.


سرس تريند رايدر 2.0.


النوع: استراتيجية الفوركس منذ: 4 أبريل 2018 تعلم المزيد.


كامل دورات الدراسة الرئيسية.


جامعة التباعد.


النوع: الصفحة الرئيسية الدراسة و الدورة التدريبية سينس: ماي ​​17، 2018 ليرن مور.


الأكثر شعبية.


إثريوم ريتاكيس بقعة كما ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


أودجبي الهبوط التقارب يوفر فرصة بيع.


ميريل لينش الخارجين عن القانون بيتكوين للاستثمار.


ووركاد بيع الفرصة مع كسر خط تريند.


تموج شراء فرصة تشكيل.


التعليم والتثقيف.


استراتيجيات الفوركس.


تطبيقات فلاديمير ل.


المزيد من الروابط.


فتس الامتثال: جميع ردود الفعل والشهادات على هذا الموقع (فلاديمير ريباكوف / فلاديمريباكوف) هي حقيقية و فتس متوافقة. ولم تقدم أي حوافز للحصول على الشهادات.


جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر لذلك يجب عليك فقط التكهن مع المال الذي يمكن أن تخسره. يمكنك أن تخسر أكثر من الإيداع الأولي والحصة. يرجى التأكد من الأسلوب الذي اخترته يطابق أهدافك الاستثمارية، والتعرف على المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لن تقبل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، ونقلت والرسوم البيانية وإشارات شراء / بيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. نحن مطالبون بإخبار المستثمرين المحتملين بأن أداء برنامجنا السابق لا يتنبأ بالضرورة بالنتائج المستقبلية، لذا يجب ألا تتوقع رأس المال الذي لا تستطيع تحمله.


تحذیر الاستثمار في المخاطر العالیة: التداول عبر الإنترنت مرتفع جدا، ویحمل مستوى مخاطرة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى النقر هنا لقراءة تحذير كامل المخاطر.


فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) هو الاسم التجاري لشركة فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف)، وهي شركة خدمات التعليم. فلاديمير ريباكوف (فلاديميريباكوف) لا تكسب أو تفقد الأرباح على أساس نتائج التداول الخاص بك وتعمل كشركة تعليمية. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) ليست شركة خدمات مالية ولا تعمل كشركة للخدمات المالية.


الكشف عن المخاطر الموقع: فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع؛ وهذا يشمل المواد التعليمية، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية، والتحليل. يرجى الانتباه إلى المخاطر المرتبطة بتداول الأسواق المالية. أبدا استثمار المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر بفقدان. المخاطر التي ينطوي عليها التداول قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. فلاديمير ريباكوف (فلاديمريباكوف) لا تتحمل المسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تواجهها نتيجة استخدام البيانات المستضافة على هذا الموقع. لقد وضعنا الكوكيز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين تجربتك عند زيارة هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر في أي وقت. يشير استخدام هذا الموقع إلى قبولك لسياسة الخصوصية لهذا الموقع.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


نفا و كتفك إخلاء المسؤولية المطلوبة: التداول في سوق الصرف الأجنبي هو فرصة صعبة حيث تتوفر عوائد فوق المتوسط ​​للمستثمرين المتعلمين وذوي الخبرة الذين هم على استعداد لاتخاذ مخاطر فوق المتوسط. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار المشاركة في تداول العملات الأجنبية (فكس)، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إستراتيجية التداول الجماعي.


فرانسيس D. من أستراليا يحب لترتد الأفكار إي مختلفة من لي. وذكر في رسائل البريد الإلكتروني الأخيرة الخوف من الحصول على انحراف من إشارة إما طويلة أو قصيرة.


يحدث هذا النوع من المشاكل طوال الوقت. لقد واجهت ذلك أولا مع استراتيجية بسيطة أن يتلاشى السعر يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك. كلما عبور السعر ويغلق تحت المتوسط ​​المتحرك، انتقل طويلا. السراويل تتبع نفس القواعد. انها & # 8217؛ ق نوع من غبي بسيط استراتيجية التداول مجموعة أن أنا دائما الدعوة.


شراء عندما يعبر السعر أدنى 200 سما. بيع وتذهب قصيرة عندما يعبر السعر مرة أخرى أعلاه.


المثال السابق يسلط الضوء على نفس الشيء الذي يشكوه فرانسيس. يطفو السعر حول المتوسط ​​المتحرك دون الذهاب إلى أي مكان.


نتائج عشوائية.


الصفقات على أساس عبور السعر فوق سما تأتي بالقرب التعادل. الفائزين تحدث حوالي 66٪ من الوقت وثلث حجم الخاسرين. هذه الاستراتيجية لا يجعل ولا يفقد المال عند تجاهل تكاليف التداول.


الغالبية العظمى من الفائزين في الاستراتيجية صغيرة جدا. تواجه الاستراتيجية أقصى فرصة لها عندما تكون أقرب إلى سما. وبعيدا عن ذلك يذهب، والأرجح أنها لا تزال تسير على الطريق الخطأ.


التقليب الصفقات لا تزال تعطي نتيجة عشوائية. والفرق الوحيد هو أن الفائزين ينخفضون إلى دقة 33٪، ولكن الفائز هو الآن 2: 1.


ولادة استراتيجية التداول.


أتساءل دائما كيف يمكن أن تؤثر استراتيجية التحجيم على النتيجة. إذا كان من المرجح أن تكسب الاستراتيجية عندما تكون الفرصة أصغر، ماذا يحدث عندما تحاول الاستراتيجية خفض حجم موقفها مع تحرك السوق سلبا؟


بدلا من ذلك، ماذا يحدث إذا كان يأخذ تمريرة على جميع الفائزين الصغيرة والمقاييس إلى مواقف؟ نعم، فإنه سيتم توسيع نطاق الخاسرين، ولكن ينبغي أيضا جعل الفائزين الناتجة أكبر. ثم يصبح السؤال كيفية تحديد معدل التحجيم وعندما لإنقاذ من الخاسرين.


شكرا لك، فرانسيس! ولدت سلسلة بلوق جديدة. الآن بعد أن قررت & # 8217؛ أن مقياس في الصفقات، ولست بحاجة لاختيار كيف ومتى للقيام بذلك.


لا شيء ثاقبة أو خاص قفز إلى الذهن. I & # 8217؛ م شخص مرئي، لذلك قضيت أفضل جزء من بعد ظهر اليوم خلق الرسم البياني قليلا في إكسيل باستخدام نينجاترادر. ما يبدأ كمشروع بسيط ينمو دائما على نفسه. استغرق الأمر ما يقرب من 4 ساعات للحصول على المعلومات والتنسيق الصحيح.


تعرض الرسوم البيانية المسافة المئوية للسعر من سما مقابل التردد (أي كم مرة يكون السعر بعيد عن 200 سما؟)


يهمني التوسع في الصفقات حيث يتحرك السعر أكثر من 200 سما. غريزي من النظر في الرسم البياني أعلاه يقول أنا يجب أن تركز على نقطة انعطاف. يشكل منحنى منحنى لطيفة حول 0.3٪ بعيدا عن سما. ربما أستطيع أن أبدأ شراء في نقطة انعطاف حتى أحصل على 0.6٪ أو نحو ذلك.


ما رأيك يجب أن أقوم به؟


بعد الأفكار.


أدت هذه السلسلة في النهاية إلى استراتيجية تداول مربحة. إذا كنت ترغب في قراءة الرحلة، فأقترح قراءة المقالات بالتتابع.


يقول جان تشارلز سافارد.


لا & # 8217؛ ر مهارات البرمجة حتى لو كنت أفهم بعض المفاهيم. بالنسبة لي، هذا الإطار الزمني قصير جدا بالنسبة إلى هذا إما أو هذا الزوج متقلب جدا. أيضا، أنا أفضل لاستخدام مؤشر مثل لاغوير مرشح للحصول على مناديل أقل لاستراتيجية من هذا النوع.


شكرا لوزنها في!


ويقول واين مونسون.


و إماس (50 و 200 أزواج جيدة) خلق الأنفاق خلال الاتجاهات الصعبة بين ماس و بيس.


ومن هذه القنوات التي تحتاج إلى التعرف في وقت مبكر من تطورها. وهذا ينطوي على الكثير من النظرية الأساسية من حيث كيف تتحرك درجة الماجستير فيما يتعلق بالسعر وإلى كل بوثر. يحاول الماكد الحصول على هذا ولكن لديه قدوم قصيرة. إن حركة السعر وانعكاسات الشرائط هي السلائف المعتادة للقناة. هناك درجات متفاوتة من القنوات سمال متوسطة كبيرة، ولكن إذا كنت سنا رسم إنيف أو تأخذ خسارة صغيرة من 9 نقاط على القنوات الصغيرة التي يصعب تصفية ناد الحصول على 30 نقطة على تلك لاتجر مع عازلة السلامة من النقاط في الجزء السفلي نهاية ثم يمكنك أن تكون آمنة. لذلك هناك أويو لديها نظرية الأساسية وإذا وضعت ما ذكرته أعلاه والبحث عن حركة السعر منة (الصليب الحديد من 50 وفصل جيد بين السعر و 50 ما عشرة أويو لديها أساسيات. الصيغ ليست وهذا صعب ولكن إذا أويو يكون المفهوم الأساسي يجب أن تكون جيدة. أطروحات الدراسة 2 ماجستير وكيف يعمل السعر فيما يتعلق بهذه وسوف تجد وسيلة لرؤية السلائف والصيغ تتطلب دت هت إتريد روبوت (إي) جيد الحظ هو أصعب مما يبدو.


يقول آرون إبيرل.


ولا يشير الوصف الوارد أعلاه إلى الإطار الزمني الجاري استخدامه، ولا يستخدم سوى 200MA. أنا أتفق مع التعليق السابق. لم يحدث الكثير من النجاح مع مؤشر واحد فقط. عادة تحتاج اثنين أو أكثر لتصفية الضوضاء.


شكرا على التعليق. I & # 8217؛ ستنتقل إلى الفلاتر كخطوة نهائية لتلميع الاستراتيجية.


وأشارت العديد من الملصقات إلى أنني تركت الإطار الزمني. تم إنشاء البيانات أعلاه باستخدام المخططات M1. قبل أن يكون لدى الجميع نوبة قلبية على فكرة تداول الرسوم البيانية M1، سوف أشرح لماذا لا تكون مجنونة كما يبدو.


للتحجيم في نوع الشبكة من المنهجية يمكن استخدامها مجموعة بحيث يكون لها وقف زائدة وكما كنت تجارة جديدة كان السابق واحد ستوبلوك، وقف الخسارة تعيين إلى التعادل أو أفضل. الآن لديك فقط التجارة الجديدة التي يمكن أن تذهب سلبية. عند تكرار هذه العملية، يمكنك الحصول على نسبة توقف مائلة بنسبة٪ & # 8230؛ والتي يمكن أن تختلف حسب الموضع الذي اخترته على الرسم البياني. إذا كان الموقف على مقربة من ما ثم قد تعطيه عددا سحرية مختلفة ومن ثم التعامل معها مختلفة قليلا من تجارة أبعد.


وبصورة عامة، سيكون من الأفضل في المدى أن يكون لها قيم تب قصيرة وفي قيم تريند الأكبر في ترينيداد وتوباغو مع القياس. لنطاق أود أن أقترح لا التحجيم كما كنت لا & # 8217؛ ر نتوقع حقا أن تذهب إلى أي مكان.


أيضا، في النطاق الذي تريد التحيز نحو ما أو مركز حركة السعر. في الاتجاه الذي تريد التحيز إلى الخارج بحيث يمكنك الاستفادة من خطوة الاتجاه.


يقول روبرت جونز.


يبدو لي أن أبعد تحصل على تشكيل سما أكثر احتمالا هو العودة مرة أخرى عبر سما. دخول التجارة عند نقطة انعطاف يبدو أن يكون مكانا جيدا ولكن يجب أن نفهم الاتجاه الأول. إذا كان لديك اتجاه يمكنك التجارة ضد ذلك ولكن يجب أن يكون العرض أقل كما سوط سوف تجلب لك مرة أخرى أسرع وأبعد. التداول مع الاتجاه الذي يمكن أن الرهان أكثر وربما الفوز أكثر.


وافق روبرت، ولكن كيفية تحديد الاتجاه إلى حيث تزامن هذه القيمة مع إشارة. انها & # 8217؛ ق كيندا مثل ما الإعداد سوف تحديد مومو-ديفارج في منعطف.


يقول ليون ويلسون.


في سيتوتيون مثل هذا أنا عادة ابحث عن نسبة سيبراتيون بعيدا عن ماجستير. إذا كان اللاعبين الكبار يصطادون ما ثم اثنين أو ثلاثة مستبعد شائعة في حين أنها تهز السوق. من القواسم المشتركة للتأرجح أن تكون مماثلة في الحجم. إذا قارنت نطاق السعر فوق ما إلى ذلك أدناه على عكس وبعد ذلك على عكس إلى التحرك أعلاه أنها متشابهة. مشاهدة النطاق في السعر بالنسبة إلى أعلى مستوياته والهبوط حول ما سوف غالبا ما تقلل من هزة الرافضة وإشارات خاطئة.


يقول جون لارسن.


أنا في المقام الأول التاجر العمل اليدوي السعر ونتيجة لذلك أعتقد أنني قد يكون لها نظرة مثيرة للاهتمام حول هذه المسألة. إن إجراءات السعر الموصوفة شائعة في أسواق السيولة المنخفضة. ومن المرجح أن يحدث هذا خلال ساعات الذروة مثل بعد 3:00 مساء الساحل الشرقي الولايات المتحدة الأمريكية عندما أغلقت أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا لم تفتح بعد. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في الأيام التي يكون فيها القليل جدا من الأخبار يقود حركة السعر و / أو قبل عطلة كبيرة.


منذ أن استخدام بلدي إي في المقام الأول كبرنامج دخول النظام المتقدم لقد تناولت جميع السيناريوهات أعلاه باستخدام الوقت. يمكنني إدخال يدويا ما الوقت الذي تريد إي للتجارة ومتى لوقف التداول. أنا ثم ننظر في رياليسيس الأخبار والعطلات المصرفية ووضع إي وفقا لذلك.


كما أنني أتناول هذه المسألة بطريقة ثانية. أعطي إي التحيز الاتجاهي من خلال وجود اتجاه مرجعي إما من خلال مذبذب أوسم والمتوسط ​​المتحرك البسيط. ويؤدي تداول حركة السعر تحت القيمة المضافة إلى إعطاء التحيز القصير والتداول فوقه مما يعطيه تحيزا طويلا. هذا يلغي معظم تأثير انحراف. في الآونة الأخيرة، لقد جئت إلى الاعتقاد بأن الرجوع إلى مفا أو أو على مخطط إطار زمني أكبر من واحد يجري تداولها قد تسفر عن نتائج أفضل.


يقول جيسي فيبس.


إنني أتفق مع بيانكم عند البدء في نقطة الانعطاف. لأنه إذا كنت التجارة فقط بين 0.3٪ و 0.6٪، فإنه من الناحية النظرية زيادة حجم الفوز والنسبة المئوية وتقليل الخسائر.


C بلانينشيك يقول.


ما هو الإطار الزمني المفضل لديك مع هذه الإستراتيجية؟ أيضا هل أنشأت أي أهداف النقطة التي كنت ترغب في ضرب؟


أشك في أنني سوف تستخدم أي أهداف محددة نقطة، على الأقل في البداية. أنا عادة ما يفضلون الحفاظ على استراتيجيات بلدي 100٪ محددة حسب ظروف السوق.


يقول تيموثي توماس.


أنت لم تذكر تف الذي تستخدمه & # 8230؛ ربما تبحث في تف السفلى وسما أخرى سوف تساعد في الحجم في الفرص. إذا كان كل خط تف يصل، لماذا لا القفز في مرة أخرى؟ يجعل مملة التداول اليدوي يحدق في الشاشات.


ويقول مارك تشابمان.


مرحبا، من حيث التوسع في. أفضل طريقة I & # 8217؛ وجدت هو أن تفعل ذلك مرة واحدة الرياضيات هو على الجانب الخاص بك. أي إذا كنت في نطاق عندما كنت سوى بضع نقاط في الربح، يمكنك قتل فرص التجارة تصبح ناجحة في وقت مبكر جدا، وإذا كنت مضاعفة، كنت نصف الربح الخاص بك وبالتالي وضع تحت الضغط في وقت مبكر جدا. أفضل رقم، أو يجب أن أقول الأكثر منطقية هو إضافة عندما كنت على الأقل 20 نقطة في الربح وكان لديك تصحيح صغير لإخفاء بيهيد. لذلك بالنسبة ل إكسابابل، إذا كان السعر يطير مباشرة حتى +20، ومع ذلك كنت هافن & # 8217؛ حصلت على سوينغ صغيرة للاختباء وراء، ثم قد يكون فكرة الانتظار حتى تحصل على هذا البديل، ثم يمكنك درب منطقتك توقف ورفع محطة لكسر زائد الربح دون قتل التجارة في وقت مبكر جدا. إذا كان هذا لا يحدث & # 8217؛ ر حتى التجارة حتى +30 الخ ثم حتى يكون ذلك، فإنه يعني فقط لديك أكبر العازلة التي هي أبدا شيئا سيئا. نعم لا تزال احتمالات التجارة مستمرة أقل كما تقدم التجارة، ولكن مع ذلك فإنه لا يزال أفضل في رأيي. كنت تضيف أيضا مرة واحدة وقد سحبت التجارة مرة أخرى، وهو أيضا زائد. إذا كنت مجرد استخدام عدد التقطه من سكايب لإضافة، ثم في كثير من الأحيان مرة كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية إضافة تماما كما أنه يبدأ في التراجع مما يجعل أعلى الثقيلة الحق التجاري في نقطة خاطئة. لذلك عن طريق الانتظار لأرجوحة صغيرة قبل إضافة إلى جانب الرياضيات على الجانب الخاص بك عندما كنت تفعل ذلك، أي الحد الأدنى +20 على الأقل، ثم لديك فرصة القتال. يمكنك أن تبحث لإضافة مرة أخرى، يجب أن تستمر التجارة في هذه الأزياء، متفوقا وقف جديد يصل إلى أدنى / أعلى مستوياتها من أحدث سوينغ الخ الخ أنا & # 8217؛ د أحب أن أعرف ما هو تأثير إيجابي أو سلب على نظام التداول أيضا، لذلك سيكون من المثير للاهتمام إذا نظرتم إلى فكرة أخرى. والسؤال هو، هل إضافة تقتل الربحية الإجمالية للنظام؟ أو أنها لا تضر به. لأنه سيكون هناك أوقات عند إضافة والحصول على توقفت لكسر حتى عندما كنت يمكن أن تؤخذ 20 نقطة على 1 لوت على سبيل المثال ولكن بدلا من ذلك أخذت شيئا. لم تفقد \ 's الجدير بالذكر، ولكنك لم تنجح أيضا. من الواضح أن النظام لديه لتحريك المحطة إلى كسر على الأقل حتى بعد أن يضيف لذلك كنت أبدا في خطر من أن تصبح الثقيلة العليا. فقط 10 يساوي قيمتها. حظا سعيدا 🙂


شكرا، مارك. أنا حقا أحب الأفكار التحجيم. أنت & # 8217؛ أعطاني شيئا ذكيا للتفكير.


ويقول مارك تشابمان.


مرحبا شون، جيد. نتطلع إلى الاستماع إليه. آسف عن كل الأخطاء الإملائية لول أنا فقط قرأت أن العودة، وكتبته على هذه الخطوة الاعتذار. شكر. علامة.


وهذا استنتاج بسيط من العمل الذي أنجز بالفعل. وقتك & أمب؛ جهد في الرسم والتفكير. الآن يمكنك اختبار الجبهة هذا لمدة شهر مع أكبر عدد ممكن من الصفقات الصغيرة على مختلف أزواج لمعرفة كيفية تصفية المزيد من الضوضاء وجعل الاستراتيجية أكثر دقة.


أنا أفضل أن أبقى حتى أبسط و لا & # 8217؛ استخدام سما & # 8217؛ s في استراتيجياتي الحالية. كما لا يجري مبرمج هو عيب. أرى المنطق وراء هذا على الرغم من أنه & # 8217؛ ق يستحق التحقق من أبعد من ذلك. أنا فقط شخصيا لا تفضل هذا الخط من التفكير (سما كونها القوة الرئيسية وراء أي استراتيجية)


متمنيا لك التوفيق!


ديريك سك لي يقول.


في رأيي، 200 سما يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أعلى مثل 4HR أو الرسوم البيانية اليومية حيث هناك أقل السياط. في كثير من الأحيان، يتم استخدامه بمثابة تحيز اتجاهي بدلا من إشارة دخول.


لتجنب الرسوم البيانية على الأطر الزمنية المنخفضة، وحتى الاستفادة منه، وربما يمكنك استخدام الرسوم البيانية رينكو بدلا من الرسوم البيانية الوقت المستندة. الآن، يمكن استخدام 200SMA كمؤشر إشارة الرائدة، مع إضافية من عدة أسرع ما.


وفقا لقواعد الاستراتيجية الأصلية الخاصة بك، عندما أغلق شريط رينو وراء 200 سما ويعكس في وقت لاحق، يمكنك توسيع نطاق في الصفقات متعددة في كل مرة شريط رينكو يغلق وراء سلسلة إضافية من ما.


هذا & # 8217؛ s بلدي 2 سنتا يستحق، ونأمل أن يكون من المساعدة.


ديريك، نتفق مع تعليقاتكم. أجد أن تقلبات الاتجاه المعاكس هي دخول كبير عندما أنا & # 8217؛ م في اتجاه محدد & # 8230؛ على 1 ساعة، عندما 18 فترة خطي مرجحة على ما ما يزيد على 60 فترة الأسي ما (على وثيقة) و سعر يغلق فوق 18MA و 18MA فوق 60MA، ثم عن طريق عيني نحن & # 8217؛ إعادة في اتجاه طويل (لوت) والعكس بالعكس، إذا كان السعر & لوت؛ 18 & لوت؛ 60، ثم أنا & # 039؛ م في اتجاه قصير & # 8230؛ الآن، مرة واحدة التي أنشئت (وهذا لا يعمل تماما، ولكن لها جيدة جيدة الرن)، لقد أنشأت سلسلة من القواعد التي تشبه لك شون، حيث إذا كنت في اتجاه طويل، وأنا سوف تذهب لفترة طويلة إذا كان سعر يغلق عند أو تحت 18 على شريط الدب الخ، تتعارض مع تلك الخطوة، ولكن مع الاتجاه الخ & # 8230 ؛ وفقط مع الاتجاه & # 8230؛ وهناك الكثير من الصفقات هناك وأنا & # 039؛ تعلم الحياة أسهل بالنسبة لي عندما كنت مجرد التمسك مع القاعدة (ق). نظرت إلى الرسم البياني المسافة سما الخاص بك وبصراحة، وأعتقد أن لها تبادل لاطلاق النار حماقة و # 8230؛ جذابة جدا و قد عابث مع ذلك من قبل و كانت غير ناجحة في العثور على بقعة سحرية على هذا المنحنى & # 8230؛ قد يكون هناك واحد، ولكن هناك ما يكفي من الاحتكاكات الأخرى التي لا يعمل بها تماما كما الكبرى كما يأمل ل & # 8230؛ نأمل أن يساعد هذا.


بعض الأسئلة:


1. هل هذا 1 دقيقة القضبان؟


2. هل يعرض الرسم البياني للسعر القواعد التي ستتبعها؟ أي سوف تشتري إذا كان سعر يغلق تحت 200sma وعكس إلى قصيرة على أول إغلاق فوق 200sma؟ ولكي تكون واضحا لك ثم كان قد اشترى كل من 2 و 3 أشرطة في وقت سابق من شريط الشراء المشار إليها نظرا لاستيفاء معايير الشراء؟


3. هل تعتقد أنه على رأس القواعد الأولية كنت ترغب فقط في شراء إذا كان الإغلاق ما بين 0.3٪ و 0.6٪ بعيدا عن 200 سما؟ إذا كان الأمر كذلك، هل ترغب في ذلك بعض القواعد على نطاق واسع في مثل 1 الكثير في 0.3٪، 1 في 0.4٪ الخ؟


4. هل اتخاذ القرارات فقط داخل شريط أو على مقربة من شريط؟


5. أعتبر 0.3٪ يمثل حوالي 30 نقطة لليورو مقابل الدولار الأميركي؟


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف يكون لديك عدد قليل من أكثر & # 8230؛


2. نعم، يعرض الرسم البياني القواعد. الدخول على مقربة من أشرطة ملحوظ.


3. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام قواعد التحجيم بين الحدود. I & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام الإدخالات الصغيرة للحصول على التفاصيل الدقيقة بدلا من 1 أو 2 الصفقات الفردية.


5. نعم. 0.3٪ * 1.3 (الحالي ور / أوسد) هو 39 نقطة.


إذن احتمال الفوز هو 66٪ أو 33٪؟


كيف يمكن للنقاط الفوز المتوسط؟ متوسط ​​الخسارة؟


الاحتمال هو 33٪ الفائزين / 66٪ الخاسرين إذا كنت تستخدم هذا بمثابة استراتيجية اختراق تتجه. إذا كنت التجارة هو كمجموعة، فإنه & # 8217؛ s 66٪ الفائزين / 33٪ الخاسرين.


لا أعرف متوسط ​​النقاط، إلا أنه لا يهم. أنت لا تجني المال بأي شكل من الأشكال.


أعتقد أن متوسط ​​النقاط مهم لأنك لا تريد سوى أن تكون التكلفة (الانتشار والانزلاق) صغيرة كنسبة مئوية من المتوقع في التجارة. إذا كنت تشتري 0.3٪ تحت سما و بيع 0.3٪ فوق سما ثم هذا هو 78 نقطة من التقدير الخاص أعلاه. يجب أن يكون ذلك على ما يرام انتشرت انتشار وسوف انزلاق حوالي 2 نقطة.


أنا لا أعتقد أن هناك ميزة في استغلال الرسم البياني تردد كنت قد نشرت.


أنا دائما أعود إلى (متوسط ​​فوز x٪ فوز) - (متوسط ​​خسارة س٪ خسارة) × عدد من الصفقات.


هذه الاستراتيجية يبدو أن تغيير وتيرة الصفقات وبالتالي فإن نسبة الخسارة الفوز. أعتقد أنك بحاجة إلى العمل على الحصول على أكبر الفائزين و / أو الخاسرين أصغر. إذا كنت تستطيع القيام بذلك، فربما لن تتمكن من تقليل التردد التجاري. ما أعنيه هو أنني أصنع مبلغا قدره 50 دولارا أمريكيا أو 5000 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية 1000 مرة، أي 10 مرات، بغض النظر عن إحصائيات الأداء الأخرى.


بالنسبة لمتوسط ​​انعكاس، وإعطائها مجالا أكبر للعودة و / أو تأمين في عكس أسرع هو ما أود أن استكشاف.


بالنسبة للاتجاه التالي، وإعطاء مساحة أقل في البداية ربما دون هدف الربح هو ما أود استكشاف.


أيضا، في كلتا الحالتين أنت & # 8216؛ اصطياد سكين السقوط & # 8217؛ عن طريق شراء سحب مرة أخرى حتى أنا & # 8217؛ د أيضا ننظر لبعض قصيرة و / أو طويلة التحيز الاتجاه التغيير.


حاولت شيئا مماثلا في حين مرة أخرى باستخدام البولنجر العصابات (نفس مفهوم سد). بيع في الفرقة بولينجر العلوي، وشراء في أقل، وما إلى ذلك ومع ذلك، لاتخاذ الاتجاه للخروج من الصورة، أضفت مؤشر أدكس تفيد أنه إذا حاجز أدكس & غ؛ فالو = نو تريد. وكانت قيمة الاتجاه أدكس قليلا لاجي على الرغم من. أيضا، فيما يتعلق التحجيم، كان لدي الكثير التجارة الثانية المتداولة و / إف (اختياري) في خط المتوسط ​​سما.


من تجربتي مع هذه، نهاية التداول شريط يميل إلى أن يكون أسوأ عدو الخاص بك. في الوقت الذي يتم الانتهاء من شريط 30٪ من التجارة المفقودة = خطر أكبر للبقاء.


وضعت جانبا إي بسبب مشاكل مع ستوبلوس. للعمل لاحقا.


سيكون سعيدا لك أن نلقي نظرة على زرع 1step أو رمز إذا كنت ترغب في ذلك.


عند نقطة ثانية فيما يتعلق بتوسيع نطاق القياس، حاولت سابقا التحجيم في الصفقات باستخدام مؤشر إطار زمني أقل، مثل مؤشر ستوكاستيك، رسي، دم + / dm-، وما إلى ذلك.


سوف تكون على استعداد لشرح أكثر إذا لزم الأمر.


أيضا، نتفق كثيرا على تصفية لاغوير أعلاه. وقد تم تضمين لتشمل هذا في ترسانة بلدي كذلك. وعلاوة على ذلك أكثر يمكنك استخدام الإطار الزمني أقل لاغويريسي كمقياس في.


يقول دنيس هول.


ماذا تبدو أحجام ماكد في نفس النقطة. إذا كانت الحانات لا تتزايد أو تنخفض بشكل كبير في نفس الوقت، فرصك هي السوق سوف تتحول. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (يمكنني استخدامه في 6،13،9) مع كروس أوفر قد يساعد.


ويبدو أن نظرية كوستانزا للاستثمار.


وصف ذكي جدا! كان علي البحث عن ما يعنيه.


نظامك لديه مجموعة التوقع وتحاول تحقيق أقصى قدر من العائدات من هذا التوقع. لتحقيق أقصى قدر من العائدات أعتقد أنك بحاجة إلى التداول في حجم فتح الموقف المثالي (ربما حوالي 2-3٪ للنظام الذي هو دقيق تقريبا 60٪ من الوقت). أي شيء أقل أو أكثر والعائدات سوف تعاني، نظريا على أي حال. وبالتالي، إذا كنت تنوي التوسع في الصفقات عن طريق تقليل حجم الموقع المثالي المثالي ثم إضافة إلى ذلك، أتوقع أن من شأنه أن يقلل المكاسب بشكل عام، حتى لو كان هذا مكاسب أكثر على التحركات الكبيرة في بعض الأحيان. However, if you know that you also have a positive expectancy for the scaled trades, independent of the first trade (i. e, you are trading two separate systems together), then scaling could work with the proper position sizing (or so I am guessing).


Jean-Francois Orsini says.


Well your approach is interesting as it provides a visible continuum to a dilemma. As you know I made an attempt to navigate between two dangerous coasts: a trailing stop too small that gets the trade whipsawed and a take profit too optimistic that never got the trade filled. The problem is that when data are plotted with all different pairs on these two variables, no continuity graph can be drawn, therefore there is no way to optimize the trade-offs. But you seem to have obtained a graphic representation of your dilemma with which you can attempt to optimize your results.


Scott Gaul says.


Shaun, I personally like your simple strategy using the moving average. However, the MA is arbitrary and completely under your control. If you don’t want the “price to float around the moving average” just switch to a larger moving average. And of course a Buy signal can easily switch to a Sell signal just by changing the MA. So why not make a ‘dynamic’ moving average that adjusts in scope (large or small) and offset (up or down) adapting to current price action. I say this would be a good starting place for your MA based strategy.


The congestion around the MA occurs regardless of the period used. I’m all ears if you have suggestions on how to make the MA period dynamic.


Scott Gaul says.


I don’t mean to bog down this conversation with discussion on the MA when you originally asked about ‘scaling strategies’. But what I mean to say is, if for example the 200 MA is changed to a 400 MA the moving average line would be of course less curved, more flat. And could even drop below the congestion in your example above, thereby indicating a Sell signal.


I’m thinking that you need the input from a lower frequency time frame for the trade entry to make sense. IOW, something like a swing-length probability indicator (from the HTF).


ملاحظة good exercise here!


I think you could do something interesting here with Parrondo’s paradox. en. wikipedia/wiki/Parrondo's_paradox.


Have the value between changed done on Account Balance or on value/derivative of current price of a currency.


So you have one that can win 50% of the time and one that can win 66% of the time – then use them as a ratchet. This rachet would need to be modelled on the appropriate currency movement. This way your using a mathematical advantage.


Those are excellent links. I just spent the first hour of my morning reading through the links and getting lost in their further reading. You’ve definitely given me something to think about.


I thought you would like that – I am working on a mathematical advantage. We could work on this together outside of your strategy if you would like. I am getting closer to determining which loosing strategies help the most.


With your questions on MA. I find a number of important determining factors:


& # 8211؛ I find your choice of currency is very important. Some blast through a support line and some hit a support line like clock work and then again some are erratic either way.


& # 8211؛ I find the 5min 80 or 100 SMA is my base for movement of price. I prefer this lagged price as I am after getting into a trend movement.


& # 8211؛ I then compare the SMA to my custom price filter (my own version of a minimal lagging MA) and if after x number of bars it goes x pips away from the SMA then I am in. I find this leads to about 5 opportunities a day that need further checks.


& # 8211؛ If price spends too much of the time going across the SMA n number of candles then I wait or do a parrondo’s like trade.


& # 8211؛ When I am right I can get 20-200 pips, when I am wrong I loose on average 20 pips. Loss can be a lot larger if there is a large spike in the market and you cannot exit mid-bar. (news)


Not a method I would use personally as I prefer to go with the prevailing trend, not what may happen. Too much of a hit and miss for me. With regards to money management, I guess I would be looking for some further confirmation (another indicator?) before I loaded up on the trade. Maybe go in small initially when your rules advise you do so, keeping in mind that the market could continue against you for sometime yet. When the reversal is confirmed by a 2nd or 3rd indicator/patter/pivot etc, then it may be an option to add to your position size then. There is no easy solution as there are way too many variables, including the use of stops, targets, trailling stops etc.


I have just started a thread on another board discussing being in the market at all times using 2x indicators for buy and sell signals, which can form a sequence of trades using position sizes based on the fib sequence. I know Shaun thoughts on martingale and the like, but if you have a system that gives numerous buy and sell signals before the market gets away from you, then there shouldn’t be any reason to get too concerned.


With the above system based on a single MA, I think you would get the same results just tossing a coin and keeping your money management rules the same. It is an interesting topic with no real right or wrong answer, but at the end of the day as long as you make a profit with as little stress (drawdown) as possible, then you have a winner. في صحتك. جيم.


Hi Shaun, long time.


Personally IMO using MA’s will always be behind the eight ball in so many ways, and I do not use them, the fat lady has already sung by the time a MA gives any worthwhile signal.


Another point, having so many interested in using the same system once complete really aligns with your blog about the same EA placing the same trade all at the same time, so I am not quite sure of your goal here with this project.


Keep up the good work though.


Scott Gaul says.


I find it helpful to watch how far the price is from the MA. I call this ‘price tension’. And in what manner the price has moved away from the MA. In this way the MA is not a lagging indicator. & # 8212؛ I still think Shaun’s simple approach is good.


ركن إستراتيجية الفوركس: خيارات الفوركس إستراتيجية التداول عكس المخاطرة.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


وقد عرفت خيارات انعكاسات مخاطر السوق منذ وقت طويل كمقياس لمعنويات السوق المالية، وتسلط هذه المقالة الضوء على إستراتيجيتين رئيسيتين في استخدام خيارات انعكاسات مخاطر العملات الأجنبية لتداول أزواج العملات الرئيسية. باستخدام برامج التداول الآلي يمكننا عرض الأداء الافتراضي لهذه الأنظمة وجعل التوقعات تطلعي على أزواج العملات الرئيسية.


خيارات العملات الأجنبية عكس المخاطر: ما هي وكيف يمكننا استخدامها؟


في مقالة ركن استراتيجية الفوركس الأخيرة، ناقشنا أهمية تقلبات التوقعات في تسعير خيارات الفوركس وكيفية استخدامها في قياس ظروف السوق. إن انعكاسات مخاطر خيارات الفوركس تأخذ تحليل التذبذب خطوة أخرى إلى أبعد من ذلك وتستخدمها لا للتنبؤ بظروف السوق ولكن كمقياس للمشاعر على زوج عملة محدد.


وبالنظر إلى أن التقلب الضمني هو أحد أهم محددات سعر الخيار، فإننا نستخدمه كبديل لطلب السوق لخيار محدد. وبالتالي إذا قارنا مستويات التقلب الضمني عبر سلسلة من الخيارات، يمكننا الحصول على شعور لمشاعر المتداولين على اتجاه زوج عملة محدد.


وتؤدي عمليات عكس المخاطر إلى مقارنة التقلبات المدفوعة / التي يتم تحصيلها من المكالمات النقدية مقابل الخروج من الأموال. وغالبا ما ينظر إلى خيار من المال (أوتم) بقوة على أنه رهان المضاربة / التحوط أن العملة سوف تتحرك بشكل حاد في اتجاه سعر الإضراب. & لدكو؛ التقلب الابتسامة & رديقو؛ الرسم البياني أدناه المؤامرات تقلب و [مدش]؛ لدينا وكيل للطلب و [مدش]؛ للمكالمات أوتم يضع.


وتظهر الابتسامات في كثير من الأحيان أن التجار على استعداد لدفع أسعار تقلب ضمني أعلى حيث ينمو سعر الإضراب بقوة من الأموال. ونحن في وقت لاحق مهتمة في الشكل النسبي للمنحنى. يظهر الرسم البياني أعلاه أن التجار الخيارات يدفعون قسطا كبيرا من التقلب ل أوتم اليورو مقابل الدولار الأميركي يضع مقابل المكالمات المماثلة. يمكننا مقارنة بالتساوي أوتم يضع والدعوة مع رقم واحد: عكس المخاطر.


عكس المخاطر = التقلب الضمني على دعوة أوتم & نداش؛ التقلب الضمني على أوتم وضع.


استخدام عكس المخاطر لتوقع السعر.


في توقعاتنا لفروق العملات الأجنبية الأسبوعية، نستخدم عوائد المخاطر لقياس الاتجاهات والتحولات في اتجاهات أزواج العملات الرئيسية. ومع ذلك وجدنا أنه من الصعب قليلا استخدام العدد المطلق للمخاطر العكسية في وضع استراتيجيات محددة، حيث أن الديناميات المختلفة عبر أزواج العملات تعقد تعقيد قواعد الإستراتيجية.


على هذا النحو، ونحن تقطير رقم انعكاس المخاطر إلى المتداول 90 يوما المئوي. هذا يخبرنا كيف صعودي أو هبوطي خيارات فكس التجار & [رسقوو]؛ المشاعر هي فيما يتعلق 90 أيام التداول السابقة. لماذا 90 أيام التداول؟ وجدت دراسة لليورو مقابل الدولار الأميركي أن مثل هذه الفترة الزمنية كانت ناجحة بشكل خاص في اختيار قمم وقيعان جديرة بالملاحظة بالنسبة للكثير من عامي 2009 و 2018.


يظهر الرسم البياني أدناه أن زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حدد عدة قمم وقيعان هامة عندما بلغ انعكاس خطر خيارات الفوركس لمدة 90 يوما 100 و 0٪ على التوالي.


وبالتالي سنعمل على هذا المفهوم إلى استراتيجيتين متميزتين كانا يتمتعان تاريخيا بعلاقة عادلة من النجاح عبر أزواج العملات المختلفة. باستخدام برنامج التداول الخوارزمية، سوف نقوم بتحميل خيارات فكس ريسك ريفيرز البيانات إلى ملفات جداول بيانات شائعة تستند إلى نص واستيرادها إلى فكسم's ستراتيغي ترادر ​​البرمجيات. باستخدام مثل هذه البرامج يمكننا تحديد الربحية التاريخية والجدوى النظرية لكل من استراتيجياتنا المقترحة.


خيارات الفوركس مخاطر انعكاس استراتيجية التداول المدى.


دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكال ينخفض ​​إلى أسفل ال 5 في المئة في ال 90 يوما الماضية، شراء. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة، بيع.


وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.


جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.


إنهاء القاعدة: إغلاق الموقف الطويل إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 45 أو أعلى. قم بتغطية المركز القصير إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 55 أو أقل.


نتائج مخاطر خيارات الفوركس عكس استراتيجية التداول المدى.


وكما يوحي الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) أعلاه، فإن هذه الاستراتيجية قد أدت تاريخيا بشكل جيد في اليورو مقابل الدولار الأميركي. ومن خلال الإطار الزمني المرسوم، قدمت الحالات المتطرفة العكسية للمخاطر في أي من الاتجاهين إشارات دقيقة للعكس وأدوات توقيت كبيرة.


ومع ذلك فإن التحذير الكبير لهذه النتائج هو أن نفس المبادئ لا تعمل في جميع أزواج العملات. وقد حققت استراتيجية التداول هذه أداء جيدا نسبيا في زوج العملات يوروس، أوسجبي، و أوسشف على مدى السنوات القليلة الماضية من النتائج الافتراضية. ومع ذلك فقد شهدت نفس الاستراتيجية المستخدمة على الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي خسائر ثابتة وكبيرة.


يؤكد منحنى رأس المال الافتراضى أعلاه أن نفس الاستراتيجية كانت ستؤدي إلى ضعف تداول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي. يمكن للمرء أن يتنبأ لماذا قد يكون هذا هو الحال، ولكن يبدو واضحا نسبيا أننا كنا في حاجة إلى نهج مختلف للقبض على تقلبات كبيرة في هذا الزوج عملة متقلبة في كثير من الأحيان. ميلها للدخول في الاتجاهات لفترات طويلة ربما يكون واحدا من الأسباب التي لا تناسب هذا لدكو؛ رينج ترادينغ & رديقو؛ - style النظام. وهكذا، فإننا نترك لمناقشة إستراتيجيتنا التجارية الثانية:


خيارات الفوركس مخاطر عكس استراتيجية التداول اندلاع.


دخول القاعدة: عندما ينكسر ريسكالز يضرب أسفله ال 5 في المئة أو أقل من حيث أنه يتصل 90 يوما السابقة، قصيرة. إذا كان يضرب أعلى 5 في المئة أو أعلى، يذهب طويلا.


وقف الخسارة: لا يوجد بشكل افتراضي.


جني الأرباح: لا شيء بشكل افتراضي.


الخروج من القاعدة: قم بإغلاق الصفقة الطويلة إذا كان عائد المخاطرة يصل إلى النسبة المئوية 70 أو أقل. تغطية الموقف القصير إذا كان انعكاس خطر يضرب 30 في المئة أو أعلى.


نتائج فوركس أوبتيونس ريسك ريفيرزس استراتيجية تداول الاختراق.


وبالنظر إلى أن الجنيه البريطاني أداء ضعيف بشكل خاص مع نظام التداول رانج، فإنه ينبغي أن يكون مفاجأة قليلا نسبيا أن نرى أنه هو المتفوق مع استراتيجية التداول على غرار اندلاع على غرار.


منحنى التداول أعلاه يبدو بصدق تماما جيد جدا ليكون صحيحا، حيث أن الاستراتيجية قد افتراضيا تتمتع بتداول أداء مثير للإعجاب حقا على زوج غبب / أوسد. وعلى الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، إلا أن هذه المكاسب المتسقة تشير إلى أن هناك مكاسب أكبر من تلك المصادفة الخالصة.


وتمتاز الاستراتيجية بمجالات مماثلة من الأداء المتفوق مع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي، ولكن لا توجد منحنيات للأسهم تبدو جيدة مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي.


الانكماش المفاجئ في الأداء في منحنى أسهم الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يؤكد أن لا شيء يعمل من أي وقت مضى في كل وقت، وبالتأكيد وضعت هذه الاستراتيجيات مع الاستفادة من بعد. ومع ذلك فإن القواعد البديهية نسبيا وراء الاستراتيجيات يجب أن تعقد بعض الحقيقة. إن محاولة تحديد معايير التداول الدقيقة أمر صعب على الدوام، وتطوير شيء يعمل بشكل جيد كآلية مؤتمتة بالكامل هو أبعد ما يكون عن مهمة واضحة.


ومع ذلك، تظهر انعكاسات المخاطرة بعض الوعود باستخدام أنماط تداول مختلفة على أزواج العملات الرئيسية، وهذا يشير إلى أنه يمكننا استخدامه كمؤشر آخر مؤكد في توقيت الصفقات المتوسطة الأجل إلى الأطول.


عرض التحديثات على عكس خيارات خيارات العملات الأجنبية وهذين الأسلوبين التداول كل يوم أربعاء على ديليفس قسم التقنية. ستظهر التقارير السابقة والمستقبلية تحت & لدكو؛ توقعات الفوركس الخيارات الأسبوعية & رديقو ؛.


عرض المقالات السابقة في هذه السلسلة:


انقر على علامة التبويب أدناه أن يقرأ & لدكو؛ المقالات السابقة من ركن استراتيجية الفوركس & رديقو؛ .


كتبه ديفيد رودر & إاكوت؛ غيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لهذا الكاتب، البريد الإلكتروني درودريجيز @ دايليفكس مع سطر الموضوع & لدكو؛ قائمة التوزيع & رديقو؛.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Railroad Tracks Forex Trading Strategy.


Posted by Mangi Madang 1507 days ago.


This forex trading strategy is very simple and easy to understand and execute.


What you are looking for are two candlesticks with the almost the same lengths. They look like parallel railway tracks.(See forex chart below with the 2 candlesticks highlighted in blue)


If the first candlestick is bearish (red) then the 2nd candlestick must be green or vice versa. A bullish Railroad Track Pattern has a red candlestick in front and a green candlestick after it. A bearish Railroad Track Pattern has a green candlestick in front and a red candlestick after it.


PSYCHOLOGY BEHIND THE RAILWAY TRACKS CANDLESTICK PATTERN.


If you are in a downtrend, you will see the forming of a long bearish candle and immediately a long bullish candle will be formed.


Why do you think caused this to happen?


What happen here was that those traders who enter SHORT forming the long bearish candle realized that they are in the wrong side of the market and they immediately exit their trades and then get into the opposite side of the market causing the formation of the long bullish candle.


If you are in an uptrend, the situation will be opposite to what you is happening above.


HOW TO TRADE THE RAILWAY TRACKS PATTERN.


Here are few important tips on trading the railway tracks pattern:


The railway track is only applicable when you are in a trend as it is a reversal pattern. If you see this formation when the market is moving sideways, you should ignore it as it does not have any value.


Timeframes: 1hr and larger.


(Refer to the chart above).


After a bullish railroad track pattern forms, place a buy stop anywhere from 2-5 pips above the high of the pattern. Place your stop loss anywhere from 2-5 pips below the low of the pattern. Set your take profit to 3 times what you risked (if you risked 20pips then you should aim for 60pips profit target). Or another option is to trail stop your trades.


After a bearish railroad track candlestick pattern forms, place a sell stop order anywhere from 2-5 pips below the low of the the pattern. Place your stop loss anywhere from 2-5 pips above the high of the pattern. Set your take profit target to 3 times what you risked or you can also you trailing stop to lock in profits as trades move into profit.


Please like, tweet or share this, if you’ve found this useful.

No comments:

Post a Comment