Monday 12 March 2018

أفضل صانع سوق الفوركس


صانع السوق وسطاء الفوركس.


وقد اكتسبت العملات الأجنبية المتداولة شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم على مدى العقد الماضي. في أوقات سابقة، كان تجار الفوركس الفردية للتجزئة قليلين وبعيدين. وكانت ساحة الفوركس هي الملعب الخاص للبنوك العالمية الكبرى، والأموال المختلطة، وأولئك الأفراد الذين لديهم الموارد المالية والموارد اللازمة لتجارة أحجام كبيرة جدا. وكان متوسط ​​الصفقات في تلك الأيام هو 1 مليون دولار في المركز، وليس بالضبط بيئة عززت تجارة التجزئة الهيجان الموجودة اليوم.


ماذا حدث لتغيير الأشياء؟ شهد وسطاء الفوركس فرصة وفعل ما يفعله الوسطاء & # 8211؛ توفير الوصول إلى السوق للعملاء من خلال توفير شروط معقولة تكون مقبولة ومريحة. لكن نشاطهم المختار لم يكن بالضبط مثل صانع السوق في عالم الأسهم. وهم لا يبيعون حق الملكية إلى أصل فعلي حيث تكون قضايا الملكية متورطة. وكان عملهم هو تقديم عروض الأسعار / الطلب، وكما هو الحال بالنسبة للأسهم، يكون مستعدا ليكون المشتري أو البائع الملاذ الأخير، إذا أصبحت سيولة السوق مشكلة.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


ومع ذلك، فإن سيولة السوق في عالم الفوركس ليست مشكلة مطلقة، على الأقل بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية. وبمعدل دوران يومي يزيد عن 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس هو أكبر وأسوأ سوق سيولة في العالم. لا يوجد أي صانع سوق في هذا المجال من أي وقت مضى سوف تقلق بشأن بناء المخزون من الأسهم غير المباعة ومن ثم الانتظار للوقت المناسب لتفريغها في السوق.


صانع سوق الفوركس فعلا شراء وبيع مواقفه الخاصة في الخلفية من مقدمي السيولة المختار في السوق بين البنوك، ومن ثم يقدم مواقف في أسعار العطاءات / الطلب التي تعمل لصالحه. كوسيط، وسيط يتعامل مع البنوك أو وسطاء آخرين في نهاية واحدة، في حين أن إدارة & # 8220؛ أكثر / وندرس & # 8221؛ لكل زوج من العملات من تجار التجزئة على أساس مجمع. وبعبارة أخرى، لا يزال هناك تضارب أساسي في المصالح لجميع صانعي السوق. الوسطاء عديمي الضمير يمكن بسهولة التعامل مع ينتشر لفائدتهم مع مرور الوقت، وترك عملائها لقبول سلوكهم أو الانتقال.


صناع السوق في مجتمع الفوركس من السماسرة، على الأقل الغالبية العظمى منهم، هي شرعية ولن تفعل أي شيء مثل التلاعب ينتشر لفائدتهم المباشرة. هم أكثر قلقا بشأن ارضاء والاحتفاظ عملائها. المنافسة شرسة جدا، والهيئات التنظيمية توفر رقابة أكثر بكثير في هذا اليوم والسن. على غرار ذلك أم لا، إن إنز، ونوع آخر من الوسيط الذي يمر أوامر مباشرة من خلال مزودي السيولة، والنفايات القليل من الوقت في حملات التسويق التي تؤكد أن صناع السوق التجارة ضد عملائها في المكتب الخلفي. هناك إيجابيات وسلبيات لكل وسيط اقامة، وهذه تعتمد على ما الاحتياجات الفردية الخاصة بك يحدث أن يكون.


ما هو بالضبط وسيط سوق الفوركس؟


وفيما يلي تعريف واحد لصانعي سوق الفوركس:


& # 8220؛ شركة الوساطة والتاجر التي تقبل خطر الاحتفاظ بعدد معين من مواقف الفوركس على كتبها لزوج عملة معينة من أجل تسهيل التداول في زوج العملات هذا. يتنافس كل صانع سوق لتدفق أوامر العملاء من خلال عرض عروض البيع والشراء التي سيحترمها إذا تصرفت في الوقت المناسب. بمجرد استلام الطلب، يقوم صانع السوق عادة بتجميع مواقفه الصافية ويضع على الفور أمر مقاصة في السوق مع مزود السيولة لديه. تجري هذه العملية في ثوان معدودة. & # 8221؛


وبعبارة أخرى، صانع السوق يفعل بالضبط ما يعني المصطلح & # 8211؛ فإنه يجعل السوق لزوج العملات المعمول به، وغالبا دون الذهاب إلى أي طابق تجاري أو التبادل الإلكتروني. يعمل كل وسطاء الفوركس بهذه الطريقة لتداول الفوركس بالتجزئة.


النوع المتعارض من الوسيط، إن أو & # 8220؛ شبكة الاتصالات الإلكترونية & # 8221؛ يستخدم مجموعة خاصة من بروتوكولات البرمجيات المالية لربط مع مجموعة كبيرة من مزودي السيولة الكبيرة وقم بإرسال الأوامر مباشرة من خلال نشر فقط عرض السعر / الطلب التي يتم توفيرها لها. غير أن التباينات والعمولات المتغيرة يمكن أن تكون مربكة، وقد صممت هذه الطريقة التجارية أكثر للتجار المحترفين والمؤسسيين والكبار المتوازنين. انها ليست للتجار المبتدئين تركز على المواقف الصغيرة. وهي تتألف من صفقات عالية الحجم مع ارتفاع قيم المعاملات. إذا كنت ترغب في بدء التداول مع وسيط إن نوصي فكسرو. افتح حساب تجريبي هنا أو اقرأ مراجعة فكسرو.


كيف يمكنك التعرف على صانع سوق الفوركس عديمي الضمير؟


يجب على جميع تجار الفوركس أن يكونوا دائما على اطلاع على علامات حكاية الممارسات التجارية الاحتيالية. التلاعب في العطاءات / ينتشر الطلب هو واحد من الانتهاكات الأكثر شيوعا. وهو بمثابة تلميح أنه يجب أن تكون متشككا و حذار. ثابت إعادة تسعير أو & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛، الممارسة حيث يحدث التنفيذ الخاص بك بمعدل مختلف عن ما كنت تتوقع، هي رمزية أن وسيط قد لا يكون على ما يصل. أيضا، إذا كنت ترى سوقا مسطحا، ثم تأرجح مفاجئ من 25 أو 30 نقطة لاكتساح أوامر وقف الخسارة، ومن ثم العودة إلى المستوى السابق، وسيط مرة أخرى قد تكون مذنبة من الممارسات التجارية السيئة. اقرأ المزيد عن ممارسات وسيط الفوركس المشكوك فيه هنا.


ما هي إيجابيات وسلبيات صانعي سوق الفوركس؟


يوفر صناع السوق ثروة من الدعم في شكل الرسوم البيانية الحية على الانترنت، التحليل الفني، أخبار السوق والتعليق، ومجموعة متنوعة من المواد التعليمية من الكتب إلى الدروس على الانترنت. المزيد من منصات التداول سهلة الاستخدام والشعبية مثل Metatrader4 متوفرة وتدعم؛ فروق الأسعار ثابتة، وليست متغيرة، ولا تطبق عمولات؛ التقلب يمكن أن يكون أقل إلى حد ما، حيث يحاول صانع السوق لتحقيق الاستقرار في وجهة نظر السوق للتاجر.


قد تحدث التلاعب في شكل إعادة تسعير، انزلاق، والتحركات المفاجئة لمسح أوامر وقف الخسارة؛ قد لا يكون انتشار الهوامش ضيقا، كما هو الحال مع إن؛ قد تتجمد الخوادم عندما تحدث النشرات الإخبارية الرئيسية، مما يسبب المزيد من الانزلاق. قد تنطبق القيود على استراتيجيات سلخ فروة الرأس، و إي، والتداول الآلي.


ملاحظات ختامية.


إذا كنت تريد أن تتصرف مثل & # 8220؛ الثقيلة ضرب & # 8221؛ تاجر المهنية، ثم صانع السوق قد لا يكون الأنسب بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن معظم الوسطاء من هذا النوع، ومن غير العدل تسمية الأغلبية كما يتداولون دائما ضدك. إذا كنت مبتدئا أو ترغب في تداول الكثير الصغيرة، ثم صانع السوق قد يكون أفضل. قد تكون إن هي موجة المستقبل، لكنها قد لا تكون مناسبة لاحتياجات التداول أو النهج.


ما هو صانع السوق.


و لماذا صنع السوق؟


صانعي السوق مقابل الوسطاء مقابل إنز.


ويمكن تقسيم تجارة الفوركس بالتجزئة إلى ثلاث فئات: صناع السوق والسماسرة وشبكات الاتصالات الإلكترونية. الفرق بين الثلاثة هو كيفية توفير أسعار العملات لتاجر التجزئة.


صناع السوق جعل معدلات. في معظم الحالات تكون البنوك وصناديق التحوط أو في هذه الحالة، ماهيفكس بروكرز تمر على تجارة العميل لصانع السوق وتحمل عمولة أو رسوم على كل صفقة. إن أسعار مزيج من كل من الوسطاء وصناع السوق، ومثل السماسرة، تهمة في التجارة.


ما هو صانع السوق؟


وعادة ما يتم تعريف صانع السوق على أنه شركة وساطة وتاجر تقوم علنا ​​باقتباس سعر شراء وبيع لعملة أو سلعة يتم تداولها بشكل منتظم ومستمر. يتنافس صناع السوق مع بعضهم البعض لتقديم أفضل الأسعار لعملائها.


ويتواجد صانعو السوق لكي يتمكن التجار من الشراء أو البيع فورا بدلا من الاضطرار إلى العثور على شخص ما يشتريه أو يبيعه. شركة الوساطة والتاجر جاهزة في أي وقت خلال ساعات التداول مع طلب وسعر العرض. وهذا يعني أنه عند وضع أمر لشراء أو بيع، فإن صانع السوق إما شراء منك أو بيع من المخزون الخاصة بهم؛ فهي حرفيا "جعل السوق" للسهم.


لماذا التجارة مع صانع السوق؟


صناع السوق، مثل ماهيفكس، يمكن أن تقدم فروق أسعار أكثر تشددا، والذي هو أهم عامل واحد في تحسين عوائد الخاص بك. ماهيفكس لا تضيف عمولة أو انتشار إلى سعر المؤسسة ويمكن أن تقدم تسعير أفضل باستمرار من وسيط يمر على السيولة من البنك أو صندوق التحوط.


عهدنا.


التسعير الحقيقي.


العديد من الوسطاء ووعد إن المنخفض منخفض، أو في بعض الأحيان حتى لا ينتشر على الإطلاق. ومع ذلك، كما هو الحال مع أشياء كثيرة، وهناك الصيد. ما النسبة المئوية من الوقت التي ترى فيها هذه الفوارق؟ هل يقومون بنشر معدلات التعبئة الخاصة بهم؟ هل لديهم الحد الأدنى من التجارة وأحجام الحسابات؟ هدفنا هو أن نقدم لكم التسعير الاتساق والشفافية الكاملة ولن تقدم أبدا 'من' معدلات أو محاولة تضليل لك.


البشر، وليس الآلات.


كما نمت مساحة فكس المؤسسي لذلك قد ظهور الكمبيوتر ولدت خوارزمية التداول. آلات تصل إلى إن والتجارة في سرعات مقلقة. التداول مثل هذا يتطلب أن تتحرك المعدلات بسرعات الآلة وتسبب شيئا يعرف باسم وميض إن، حيث تتحرك المعدلات بسرعة كبيرة من المستحيل عمليا على الإنسان أن ينقر عليها. أنت بشر، ونحن نعتقد أنه من المهم لديك الوصول إلى التسعير الضيق الذي كنت فعلا النقر على والوصول بشكل مستمر.


الإنصاف والشفافية.


طلب السرية أمر بالغ الأهمية ومحرك التسعير لدينا هو منفصل تماما إلى كتاب النظام بحيث لا يمكن توقع أوامر العميل. يتم تنفيذ الأوامر على تيار محايد، سعر عادل، والتي يتم إنشاؤها بواسطة آلات ديسباسيونات مع أي تدخل بشري.


أسطورة العملات الأجنبية الكبيرة.


هل يتاجر صناع السوق ضدي؟


أفضل نظام التداول ل.


منصة تداول العملات الأجنبية لدينا في.


جوائز فستيش 2018.


"الخبر السار حقا هو ماهيفكس متاح لأصغر التجار مع عدم وجود الحد الأدنى للإيداع."


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أسطورة العملات الأجنبية الكبيرة. هل يتاجر صناع السوق ضدي؟


عندما تتداول على سعر صانع السوق فإنها تأخذ المخاطر في كتابهم. والغرض من ذلك هو تسهيل عمل العميل وتقديم أفضل فروق ممكنة - انظر مدونتنا حول لماذا التعامل المباشر مع صانع السوق هو الخيار الأفضل للتداول فكس - ولكن بعض المنافسين وسيط لدينا قد نشر فكرة أن صناع السوق التجارة ضدك ". ومن الواضح أن الاقتراح يجب أن تتاجر معهم. وتكمن الصعوبة في أنه إذا كانوا يتصرفون بشكل حصري كوسيط دون أي خطر، فإنهم يحتاجون إلى نقل المخاطر مباشرة إلى شخص ما، أي صانع السوق، ويحتاجون إلى القيام بوساطة أو ترميز. وبالتالي فإن المخاطر عادة ما تنتهي مع صانع السوق على أي حال ومع طبقة إضافية من التكلفة.


ولكن الفكرة هي هناك، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على ذلك. أولا دعونا ننظر إلى لماذا صناع السوق المخاطرة على كتبهم. وينشر صانع السوق معدل اتجاهين متواصلين يسمح للعملاء بالتداول في الوقت الذي يختارونه. افترض أن صانع السوق لديه عدد من العملاء. عميل واحد يبيع إلى صانع السوق، والتفكير في السوق ينخفض. يمكن لصانع السوق في هذه المرحلة أن يستدير ويبيع إلى السوق، كما سيعمل الوسيط. ولكن بعد ذلك لا يمكن أن يظهر مربحا سعر السوق - شراء من موكله بسعر السوق ومن ثم بيع بنفس المعدل لا يخلق الأعمال المستدامة، والتي يمكن أن تستمر في إضافة قيمة لعملائها.


إذا كان صانع السوق يأخذ العميل التجارة في كتابه، وهناك الآن نافذة التي عميل آخر قد تظهر وشراء على الجانب الآخر من انتشار. هذا هو السبب في أن صناع السوق يتعرضون للخطر في كتبهم - هو فتح نافذة يمكن للمشترين والبائعين أن تتطابق مع مرور الوقت، مما يسمح لصانعي السوق بالانتشار كمكافأة لتقديم خدماتهم، ويظهرون معدل أفضل من الوسطاء. انها ليست للتجارة 'ضد' عملائها.


دعونا ننظر قليلا أكثر عن كثب في الفترة بين العملاء واحد واثنين من التداول. إذا كان هناك أي شيء يعطي "التداول ضد" نوستروم الاستئناف سطحية، وهذه هي الفترة حيث صانع السوق طويلة والعميل هو قصيرة. بالتأكيد هذا هو صفر المبلغ؟ إذا كان السوق ترتفع صانع السوق يفوز ويفقد العميل، والعكس بالعكس. بالتأكيد يتم تداول صانع السوق ضد العميل واحد؟ حسنا، ليس حقا. صانع السوق مؤقتا لديه موقف معارضة من تسهيل العميل القدرة على التجارة على أفضل سعر. لكنه غير متزوج منه. وقال انه يرغب في رؤية عميل آخر تظهر أو أمر التحوط السلبي ملء في أقرب وقت ممكن بعد العميل واحد يتداول لتحييد خطوره. وهكذا نأتي إلى مسألة الأفق.


آفاق مختلفة - أو عقد فترات - هو ما يجعل العلاقة بين صناع السوق وعملائها العمل، ويعطي الكذبة لفكرة التداول ضد العملاء. يمكن للأحزاب المختلفة الفوز في التجارة، ما دام لديهم فترات احتجاز مختلفة. دعونا نقول صانع السوق هو نشر معدل 20/21 عندما العميل واحد بيعها. وبالتالي فإن العميل قصير وصانع السوق في وقت متأخر من 20. ثم يتم دفع صانع السوق بعد ثلاث دقائق في 21 على أمر سلبي. ثلاث دقائق أخرى يمر والسوق ينخفض ​​إلى 17/18. العميل يشتري مرة أخرى له قصيرة، وكسب نقطتين. اكتسب صانع السوق انتشاره وكان العميل على حق في اتجاه السوق وقفل أرباحه.


وبالتالي فإن صانع السوق والعميل يمكن أن يكون في الواقع علاقة تكافلية، وصانع السوق يمكن أن تسهل قدرة العملاء على التعبير عن أفكاره التداول دون طبقات من تكاليف أي من البدائل.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤوليتك عن ضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


Top10 أفضل صانع السوق قائمة الوسطاء فوركس وعقود الفروقات.


هل تبحث عن أفضل كفد و الفوركس وسطاء صانع السوق لمعرفة أي من هذه لفتح حساب التداول الخاص بك مع؟


هنا & # 8217؛ s القائمة التي تبحث عنها.


وبما أن صانع السوق يخلق بشكل مصطنع سوقا (لتتداول فيه)، في كثير من الحالات يكون نفسه نظير طلبك، ونحن نعتقد أن واحدة من أهم الخصائص لوسيط جيد صانع السوق هو الشفافية.


في هذا الصدد، فإننا نعتقد أن أفضل الخيارات يمكن أن يتم بين وسطاء الأكثر شهرة وسمعة طيبة، أولئك السماسرة التي، أكثر من غيرها، لديهم الكثير لتخسره في حالة السلوك غير الصحيح أو غير واضح.


هذا هو سبب اختياراتنا.


اكتشاف الآن لدينا TOP10 من أفضل وسطاء صانع السوق لعقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


أفضل صناع السوق وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


1. الأسواق.


أولا على قائمتنا هو وسيط في النمو والتوسع المستمر، الأسواق، وهي شركة تديرها سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك، التي يتم تداولها في سوق لندن للاوراق المالية الرئيسية وهي جزء من مؤشر فتس 250.


2. شركة أواندا.


كان وسيط كندا الشهير، ولكن يعمل في جميع أنحاء العالم، وشارك في تأسيس أواندا في عام 1996 من قبل مايكل ستوم، وهو أستاذ في جامعة تورونتو، وريتشارد أولسن، وهو رجل أعمال في مجال البحوث الاقتصادية القياسي. مع هذه المباني، فمن الواضح لماذا أواندا هي واحدة من أفضل وسطاء صناعة السوق.


3. إيغ الأسواق.


الوسيط البريطاني الشهير، ومقرها في لندن، إيغ الأسواق يمكن أن يفخر بأن تكون نشطة منذ عام 1974، في البداية كوسيط الرهان انتشار. في السنوات التالية توسعت إيغ الأسواق في تداول العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


4. ساكسو بنك.


الوسيط الأوروبي، الدانماركية من أجل الدقة، ساكسو بنك تعمل منذ عام 1992، ومقرها في كوبنهاغن. اختيار المنتجات ساكسو واسعة جدا، ويشمل الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس، إيفوريكس هو وسطاء القبارصة الآخرين في التوسع القوي. بدأت إيفوريكس أيضا تقديم خدمات التداول لسوق الفوركس ومن ثم دمج كفد والسلع أيضا.


6. الفوركس.


فوركسيس جزء من شركة قابضة أمريكية كبيرة غين كابيتال، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت، المدرجة في بورصة نيويورك منذ عام 2018. الفوركس، في جميع النوايا والأغراض، هو الاسم التجاري لشركة غين كابيتال المملكة المتحدة.


7. أفاتريد.


تأسست أفاتريد ولها حاليا مقرها في دبلن، أيرلندا. أفاتريد متخصصة في تداول العملات الأجنبية ولكن، مثل جميع الوسطاء الآن، وليس فقط صناع السوق، كما يقدم مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات.


فوركسديركتديلر، المعروف باسم فكس، هو وسيط صانع السوق الأمريكية مقرها في نيويورك، التي تأسست في عام 2002.


9. روبأوفوريكس.


سيبريوت وسيط روبأوفوريكس يعمل كوسيط صانع السوق لعملائها مع حساب سينت، وهو نوع من الحساب الذي يستخدم سنتا وحدة، وبالتالي يسمح لك للتجارة الحقيقية حتى مع رأس المال الصغير.


آخر على قائمتنا من أفضل 10 صناع السوق السماسرة هي ماهيفكس، التي تأسست ومقرها في نيوزيلندا.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


0 تعليق.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


أفضل صانع السوق وسطاء الفوركس.


إذا كنت يمكن أن تصبح عميل رئيس الوزراء من واحدة من عدد قليل من صناع السوق وسطاء، ثم كنت قد أعطيت بالتأكيد لنفسك ميزة عندما يتعلق الأمر سوق الفوركس. يمتلك صانعو السوق معلومات غير متاحة لأي شخص آخر في عامة الناس، وبالتالي فإن مواءمة نفسك معهم سيضمن صحة المعلومات التي تتلقاها. الحصول على المعلومات الصحيحة أمر ضروري لجعل الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب في سوق الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.


تداول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء للتجارة إنديسيز.


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


أفضل ميفيد ينظم وسطاء الفوركس.


أفضل إيداع و لا إيداع الفوركس مكافأة 2017.


أفضل وسطاء الفوركس ل زولوتريد.


أفضل حساب تداول الفوركس الإسلامي.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment