Friday 16 March 2018

أسعار العملات اليوم كينيا


أسعار صرف العملات الأجنبية.


وتقوم إدارة الأسواق المالية بتجميع أسعار صرف العملات الأجنبية الإرشادية يوميا لاستخدامها من قبل عامة الجمهور. وتعكس هذه المعدلات متوسط ​​معدلات الشراء والبيع للمشتركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي في التجارة المفتوحة كل يوم، مما يوفر مؤشرا جيدا لأي طرف معني على قيمة الشلن في أي يوم معين.


يرجى ملاحظة أن الجدول سيصدر فقط البيانات التي يتم عرضها حاليا.


لضمان تضمين التصدير النطاق الكامل للبيانات التي تريدها، حدد "عرض 6،000 إدخال". إذا كنت بحاجة إلى تصدير أكثر من 6000 إدخالات، يرجى استخدام الرابط أدناه لتحميل جميع المعدلات التاريخية، تحميل مجموعات البيانات السنوية أو تحميل صادرات متعددة من 6000 إدخالات.


كيس - شلن كيني.


الشلن الكيني هو العملة لكينيا. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشلن الكيني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كيس. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو كيس، و رمز العملة كش. ستجد أدناه أسعار الشلن الكينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار كيس أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف كيس.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: KSh1، KSh5، KSh10، KSh20.


نادرا ما يستخدم: c50، c40.


الفرق المستخدمة: KSh50، KSh100، KSh200، KSh500، KSh1000.


نادرا ما تستخدم: KSh10، KSh20.


البنك المركزي الكيني.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الشلن الكيني؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في كيس؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الشلن الكيني (كيس)


أسعار صرف الشلن الكيني (كيس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشلن الكيني (كيس) (تحويل عملة الشلن الكيني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الشلن الكيني (كيس) تغذية رسس بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الشلن الكيني.


قصير: كيس لونغ: الشلن الكيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف كينيا البنك المركزي موقع الويب: centralbank. go. ke الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 15،2018 08:41 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشلن الكيني (كيس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الشلن الكيني (كيس) سعر صرف العملة التحويل حاسبة.


هذا المحول العملات هو حتى الآن مع أسعار الصرف من 15 يناير 2018.


أدخل المبلغ المطلوب تحويله في المربع إلى يمين العملة واضغط على الزر & كوت؛ تحويل & كوت؛ زر. لإظهار شيلينغس الكينية ونقطة واحدة أخرى العملة على أي عملة أخرى.


الشلن الكيني هو العملة في كينيا (كي، كين). يمكن كتابة رمز كيس K K. وينقسم الشلن الكيني إلى 100 سنت. تم تحديث سعر الصرف للشلن الكيني في 15 يناير 2018 من ياهو المالية. عامل التحويل كيس لديه 4 أرقام كبيرة.


مصادر أخرى.


ويكيبيديا: الشلن الكيني - تاريخ وتداول المعلومات. تريبادفيسور: كينيا بانكس & أمب؛ المال - التعامل مع العملة الأجنبية من وجهة نظر المسافر.


تعليقات تحويل العملات.


كنت دائما ز الموارد للبحث عن أسعار الصرف. هذا هو حتى أنا تعثرت على كوينميل. أنت موقع رائع حقا وأكثر من ذلك بكثير مفيدة. حتى أنني وضعت رابطا في موقعي لعملائي لاستخدامها عند تغطية الشلن كينيا إلى العملات الأخرى والعكس بالعكس.


سعر الصرف المبين على هذا يختلف عن ما يعطيه بيراوس.


مهلا، سونميل هو بسيط جدا للاستخدام وسريعة، فإنه يجعل عملي أسهل. شكرا لك الرجال الكبار. وأعتقد أنه قليلا حتى تاريخ. لذلك توقفت كاترين عن الشكوى من أجل لا شيء. الكمال ليس ممكنا جدا عند التعامل مع معدلات هائلة. سيدتي سوا؟


اترك تعليقا.


يتم توفير هذه الآلة الحاسبة العملة على أمل أن تكون مفيدة، ولكن دون أي ضمان؛ دون حتى الضمان الضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين.


سعر صرف العملات.


التعامل مع I & M البنك للحصول على أفضل قيمة سعر صرف العملات الأجنبية في كينيا.


I & أمب؛ M بنك متصل بمراكز العملة العالمية وكذلك سوق الصرف الأجنبي الكيني من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: -


نحن نتعامل مع سبوت و فوروارد خدمات صرف العملات الأجنبية في العملات المذكورة أعلاه والقيام مشتقات الفانيليا محددة مثل العملات سواب للزبائن المؤهلين عند الطلب والتقييم.


مع خدمة نقل بنك I & أمب؛ M بريسك، لم يعد يتعين على عملائنا الانتظار لعدة أيام في نهاية لإرسال واستقبال أموالهم ضمن I & أمب؛ M مجموعة البنك الحديث مع موظفي خدمة العملاء لدينا لهذا الحل الفعال في الوقت الحقيقي لتحويل الأموال عبر الحدود الإقليمية.


وبالنسبة لعمالء الخدمات المصرفية للشركات واألعمال، تقدم إدارة الخزينة لدى بنك آي آند إم خدمات إدارة الخزينة من 1 إلى 1 لضمان خدمات الصرف األجنبي السلس وأفضل قيمة لشركتك. التحدث إلى I & أمب؛ M البنك وعليك الحب الفرق في قيمة صرف العملات الأجنبية التي سوف تتلقى.


للتواصل مع تجار الخزانة للحصول على مزيد من المعلومات،


أسعار صرف العمالت األجنبية كما في 15 يناير 2018.


الأسعار التاريخية.


لقد تلقينا التفاصيل الخاصة بك. ونحن سوف تحصل على اتصال معكم.


اعمال.


معلومات عنا.


اتصل بنا.


I & أمب؛ M برج البنك، P. O. بوكس 30238 - 00100،


نيروبي غبو، كينيا.


مركز الاتصال على مدار 24 ساعة: +254 20 322 1000، +254 719 088 000، +254 732 100 000.

No comments:

Post a Comment