Wednesday 21 March 2018

الخيار الثنائي الفوركس


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.


سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.


كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.


أنواع الحسابات.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية.


الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.


إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.


مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.


اختيار الصك الخاص بك.


مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.


اختر الفترة الزمنية.


من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.


تخصيص المخاطر الخاصة بك.


حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.


1. اختيار الأصول.


الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.


ارتفاع العائد - 85٪


2. جعل التنبؤ.


الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.


الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.


3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.


السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.


أرباح تعويضات - 85٪ !!


منصة واحدة، احتمالات متعددة.


التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!


تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.


إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرها من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!


أعلى عوائد!


الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!


جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.


خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!


تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.


آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.


أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.


باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.


منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.


وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.


نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.


التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.


1. ما هي الخيارات الثنائية؟


وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.


2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟


مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.


3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟


الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.


4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.


5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟


في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسكعون إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.


6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟


لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.


7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟


يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.


8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.


9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟


في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.


10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟


نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح دليل.


11. كيفية إدارة المخاطر؟


واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.


12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟


يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.


13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟


في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.


14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟


من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.


15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟


على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.


ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، فإن بو إي ترقية يسمح لك أن تختار بين أمر السوق وأمر معلق.


16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟


نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.


17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟


من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.


بداية سريعة.


نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.


يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.


إديان سيلفا.


Poção دي بيدراس، البرازيل.


فيليب شالر.


هو تشي مينه، فييت نام.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


منصة رئيس الوزراء للتجارة الخيارات الثنائية.


أسهل طريقة للبدء في الأسواق المالية.


التجارة في العالم في الأسواق المالية في بسيطة، منصة سهلة الاستخدام.


جميع الأسواق: العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. جميع ظروف السوق: أعلى / أسفل، لمسة / لا اللمس، يبقى بين / يذهب خارج. جميع الفترات: من 10 ثانية إلى 365 يوما. جميع العوائد: من $ 1 إلى $ 50،000.


لماذا أخترتنا.


ثنائي هو رائد صناعة الحائز على جائزة في تداول الخيارات عبر الإنترنت.


أسعار شارب.


التجارة طريقك.


مرخصة ومنظمة.


أكاديمية ثنائي.


تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في التعليم المجاني & أمب؛ موارد التدريب.


ندوات مجانية تقرير السوق اليومي مجانا فري E-بوكس فري ترادينغ تشارتس.


ما عملائنا يقولون.


& كوت؛ لقد استخدمنا الثنائي خلال السنوات الثماني الماضية ونوصي بشدة باستخدام ثنائي لكل الأعضاء في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


جوشوا كافالارو الأسواق وأنت المتداول.


& كوت؛ ثنائي هو واحد من أقدم وشركاء جديرين بالثقة لدينا من أي وقت مضى. لقد عملنا معا لسنوات عديدة. & كوت؛


أندري أسافي أعلى وسطاء الخيارات الثنائية.


طرق الدفع.


مئات من الودائع وانسحاب الخيارات.


شركتنا.


الخدمات المصرفية.


تجارة.


شريك معنا.


يتم تسويق هذا الموقع في المملكة المتحدة وجزيرة مان من قبل ثنائي (المنظمة الدولية للهجرة) المحدودة، الطابق الأول، بيت الألفية، طريق فيكتوريا، دوغلاس، IM2 4RW، جزيرة مان، الجزر البريطانية، مرخصة ومنظمة من قبل (1) اللجنة في جزيرة مان، الجزر البريطانية، رخصة المقامرة عبر الإنترنت الحالية الصادرة في 31 أغسطس 2018، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص. يتم تسويق هذا الموقع في بقية الاتحاد الأوروبي، للمنتجات الاستثمارية من قبل بيناري للاستثمارات (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، جناح 2، برج الطريق، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة كمقدم 3 خدمات الاستثمار مزود من قبل مالطا هيئة الخدمات المالية (ترخيص رقم إس / 70156)، ومنتجات الرهان من قبل شركة بيناري (أوروبا) المحدودة، مبنى مومبالاو، سويت 2، تاور رود، مسيدا MSD1825، مالطا، مرخصة ومنظمة من قبل (1) مالطا، ترخيص لا مغا / CL2 / 118/2000، 26 مايو 2018 وبالنسبة للعملاء في المملكة المتحدة من قبل (2) لجنة المقامرة في المملكة المتحدة - عرض الترخيص، وللزبائن الايرلنديين من قبل (3) مفوضي الإيرادات في أيرلندا، الحالي مراهنات عن بعد & # x27 ؛ الترخيص الصادر في 1 يوليو 2017 (ترخيص رقم 1010285). لا تتوفر خدمات موقع الويب هذه في بلدان معينة مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كوستاريكا أو هونغ كونغ أو للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.


التداول الخيارات الثنائية قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. يمكن أن تتجاوز خسائرك الإيداع الأولي ولا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو تكون لديك أي مصلحة فيها. وفيما يتعلق بالخيارات الثنائية التي هي منتجات القمار، تذكر أن القمار يمكن أن يكون الادمان - يرجى اللعب بمسؤولية. اقرأ عن التداول المسؤول.


الخيارات الثنائية.


أوسد / تشف للبقاء متقطع، المدى المستمدة من الخيارات فيما يتعلق بمستويات الأسعار.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


خيارات أسبوع واحد-المتوقعة عالية بالقرب من مقاومة كبيرة جدا. فومك غدا قد يثير بعض التقلبات، ولكن التوقعات هي خفف من أننا نرى الكثير.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا قمت بوضع أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت قد حصلت على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


وأكبر سوق في العالم هو التجارة في أسعار صرف العملات. في أواخر عام 2018، كان الين الياباني يتداول حول 120 ين إلى دولار أمريكي واحد، أو حوالي 80 سنتا إلى 100 ين. وكان الين في اتجاه هبوطي متعدد السنوات، ولكن في هذا اليوم، ترى الين ينخفض ​​من 123.4 مساء قبل إلى تحت 123 اليوم.


كل تجارة الخيارات الثنائية لديها أربع خطوات أساسية:


اختر سوقا للتداول والإطار الزمني الذي تريد تداوله اختر سعر الإضراب الذي تعتقد أن السوق سوف يكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية (أو قبل) شراء أو بيع بمبلغ كنت على استعداد للمخاطر إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية .


ويستند الخيار الثنائي أودي / جبي نادكس على سعر صرف الدولار الأمريكي / الين الياباني.


1. اختيار السوق، شراء أو بيع الاتجاه، وانتهاء.


ترى أن السوق هبط ثم ارتفع، متوقفا عند مستوى مقاومته حول 123.00 ين. لقد انخفض من هذا المستوى، وكنت تعتقد أن هذا الاتجاه سوف يستمر خلال فترة ما بعد الظهر.


وهذا يعني أنك تريد أيضا تحديد عقد مع انتهاء الصلاحية، واحد الذي يسمح التجارة الخاصة بك ما يكفي من الوقت لتطوير خلال فترة ما بعد الظهر، ولكن لا يتطلب منك أن تدفع لوقت إضافي أنك لن تستخدم.


عليك أن تقرر بيع خيار ثنائي، والتي سوف تحقق الربح إذا كان السوق تنتهي عند أو أقل من سعر الإضراب الذي تختاره. لذلك الخطوة الأولى هي اختيار سعر الإضراب.


2. سترايك السعر: خط الخاص في الرمل.


السؤال الأساسي الذي يستند إليه الخيار الثنائي هو، هل سيكون السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ منذ كنت تبيع الخيار الثنائي، والآن حان الوقت لاختيار الخط الذي تعتقد أن السوق سيكون في أو أقل عند انتهاء الصلاحية (ويفضل أن يكون أقل بكثير).


في حين أن بعض التجار سوف يختارون سعر الإضراب من قائمة العقود، قد يفضل العديد منكم فتح رسم بياني يراكب يقارن مستويات الإضراب التي تعرضها المخططات الثنائية للسلم. كل مستويات الإضراب لديها شراء وبيع أزرار مع التسعير الثنائي المناسب لوضع النظام الخاص بك الحق من نافذة المخطط.


عليك أن تقرر أن السوق من المرجح أن تستمر في الانخفاض لمدة ساعة أخرى أو نحو ذلك، ولكن لا يمكنك أن تكون على يقين من أي وقت مضى. لذلك يمكنك بيع العقد.


3. استكمال طلبك تذكرة ووضع النظام الخاص بك.


كنت تبيع بسعر العرض، الذي يتذبذب حوالي 39.00 في ذلك الوقت. كنت مليئة في 38.75.


وهذا يجعل الحد الأقصى للخسارة $ 100 ناقص $ 38.75 أو $ 61.25 لكل عقد خيار ثنائي في طلبك.


الحد الأقصى للربح هو 38.75 دولار لكل عقد.


منذ السوق هو بالفعل أقل من سعر الإضراب (والذي هو المكان الذي تريد أن يبقى)، تدفعه لهذه الحافة. هذا هو السبب في أن تأخذ على مخاطر أكبر (61.25 $) من المشتري، الذي يدفع 38،75 $.


أنت تدفع 1 دولار لكل عقد في الرسوم لدخول التجارة، بحد أقصى 50 دولارا ل 50 أو أكثر من العقود. إذا طلبك هو أكثر من 50 عقود، أنت لا تدفع أي رسوم إضافية.


إذا كنت ترغب في إدخال النظام على مستوى سعر مختلف أو كمية يمكنك ضبط باستخدام أعلى / أسفل مفاتيح الأسهم داخل مساحة علامة التبويب. في الجزء السفلي من تذكرة النظام، سترى الحد الأقصى للربح والخسارة (تكلفة التجارة الأولية)، المرتبطة هذا السعر الثنائي إذا كنت تضع النظام. فمن عادة عادة جيدة لتشغيل من خلال قائمة الاختيار أدناه قبل وضع طلبك.


هل لديك حق انتهاء وسعر الإضراب؟ هل شراء أو بيع؟ هل أدخلت العدد الصحيح من العقود والسعر الذي تريد دفعه؟ هل يعكس السعر الثنائي نسبة الربح / الخسارة التي تبحث عنها؟


بعد النقر على وضع الطلب، سيتم ملء الصفقة إما على الفور، مما يتيح لك وضعية مفتوحة، أو ستجلس في نافذة أوامر العمل. بمجرد أن يتم ملؤها، فإنه سيتم الانتقال إلى نافذة المراكز المفتوحة.


أسعار ثنائي يمكن أن تتحرك بسرعة، حتى إبقاء العين على يقتبس الحية. إذا كان الابتعاد عن سعر طلبك، وربما لن تحصل على شغل على الفور.


عند هذه النقطة يمكنك أن تقرر الانتظار حتى انتهاء أو مشاهدة التجارة تطوير وتقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج المبكر. يعرف التجار الناجحون أنه من المهم في هذه المرحلة وضع خطة.


سوف تجد أن معرفة أقصى قدر من الخسارة والربح تصل إلى الأمام يسمح لك للتخطيط وتنفيذ المزيد من الثقة. الربح الأقصى يمنحك هدفا محددا. وفقدان الحد الأقصى في كثير من الأحيان يساعد على تقليل القلق من المخاطرة ويتيح لك اتخاذ قرارات حكيمة.


وتصبح التجارة مربحة بسرعة مع انخفاض السوق. هل تحصل على ربح 7.25 $ أو الانتظار؟ هذه هي القرارات التي يتخذها كل تاجر. هذا هو المكان الذي يساعد على وجود خطة.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى خروج أو انتهاء الصلاحية.


كالبائع، سوف ينتهي بك الأمر مع واحدة من هذه النتائج الثلاثة:


إذا عاد زوج العملات أوسد / جبي فوق 123.00 عند انتهاء الصلاحية، فستحصل على $ 0، مما يعني أنك لن تحصل على أي من $ 61.25 الذي دفعته لدخول الصفقة. أنت لا تدفع أي رسوم التسوية إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي عند 0 $.


إذا كان زوج العملات أوسد / جبي عند 123.00 أو أقل عند انتهاء الصلاحية، سوف تتلقى كامل 100 دولار. يمكنك العودة 61.25 $ التي دفعتها والحفاظ على 38،75 $ المتبقية كأرباح. ستدفع رسم تسوية بقيمة دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انتهت صلاحية رصيدك الثنائي (عند أو أقل من 123.00).


يمكنك الخروج قبل انتهاء الخيار الثنائي، إما أن تأخذ الأرباح أو خفض الخسائر الخاصة بك. في كلتا الحالتين الرياضيات هي نفسها: الربح أو الخسارة الخاصة بك وسوف يكون الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر الذي قمت بإنهاء. سوف تدفع رسوم تداول $ 1 إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية.


إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية مع خسارة، فإن الخسارة ستكون أقل من 61.25 $. إذا كنت الخروج مع الربح، لا يمكن أن يكون هذا الربح فوق 38.75 $. كل شيء يحدث ضمن هذا النطاق مع خيار ثنائي. هذا هو مختلف المخاطر / مكافأة الصورة من كنت قد تداول الدولار / ين مع وسيط الفوركس.


في هذا المثال العالمي الحقيقي، واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هبوطا، بعيدا عن سعر الإضراب. هذا هو الخبر السار للبائع مثلك. في أقل من ساعة، يتم تحريك سعر العرض (الذي ستخرج منه) حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الخروج مع الربح الكبير في متناول اليد بدلا من الانتظار لانتهاء الصلاحية.


يمكنك الخروج في 8 $، للحصول على ربح 30،75 $ لكل عقد في أقل من ساعة.


في حين أنك سوف تحصل على أكثر في انتهاء الصلاحية، والكثير يمكن أن يحدث في الوقت المتبقي، بما في ذلك الارتداد التصاعدي. كنت تفضل عدم اتخاذ المخاطر وينتهي الأمر بتسليم الأرباح لديك. انظر كيف القرارات التي تتخذها هي نفسها التي كنت جعل التداول النقد الاجنبى، ولكن يتم تحديد معايير المخاطر بشكل أكثر وضوحا؟


بالنسبة للتجار الفوركس أو أولئك الذين يرغبون في الدخول إلى الفوركس للمرة الأولى، قد تكون الخيارات الثنائية طريقة أفضل للتداول في السوق التي تعرفها بالفعل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الخيارات الثنائية مقابل. فوركس.


وقد تداول الخيارات الثنائية منذ فترة طويلة دون وصفة طبية، إلا أن تشهد طفرة نمو ضخمة في السنوات القليلة الماضية.


الآن، ما يقرب من 90 شركة (بما في ذلك أولئك الذين التسمية البيضاء منتجاتها) تقدم نوعا من خدمة التداول الخيارات الثنائية.


حسنا، انها صناعة متنامية ... ولكن لماذا يجب أن تنطوي على نفسك في ذلك؟


هناك العديد من المزايا وعيوب لكلا الخيارات الثنائية والبورصة الفورية.


واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول الخيارات الثنائية هو أن تعرف دائما بالضبط أقصى ربح أو خسارة مقدما.


التاجر يتحكم في خطر في خطر لدخول التجارة الخيار الثنائي، وهذا هو المبلغ الوحيد الذي يمكن أن تضيع على الاطلاق.


معظم الوسطاء خيار ثنائي حتى تسمح لك لخفض الخسارة القصوى الخاصة بك عن طريق "للطي" الصفقات الخاصة بك قبل انتهاء الصلاحية بعد أن تم الوفاء أنواع معينة من شروط التجارة.


في المقابل، مع الفوركس بقعة، حتى مع وقف أجل وقف الخسارة، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أنك سوف تفقد فقط المبلغ المحسوبة مسبقا التي كنت خطر.


في حين أنه من غير المحتمل، هناك دائما احتمال أن بعض القضايا قد تؤثر على الحد الأقصى الخاص بك المخاطر القصوى مثل الانزلاق، وعدم وجود السيولة لتنفيذ أمر وقف على السعر المطلوب، منصة التداول وسيط تنخفض، الخ.


إدارة التجارة المرونة وتعظيم المكافأة.


وبصرف النظر عن خيارات عالية / منخفضة، العديد من المسرحيات خيار ثنائي متوفرة فقط في أوقات معينة من اليوم أو الأسبوع، ومعظم الأوقات يتم تعيين أسعار الإضراب من قبل الوسيط.


مع الفوركس بقعة، كنت قادرا على إدخال أوامر الحد لأي سعر أو تنفيذ أمر السوق في أي وقت خلال ساعات السوق المفتوحة.


من حيث الخروج من الصفقات المفتوحة، وبعض الخيارات الثنائية السماسرة تسمح لك لإغلاق الخيارات الصفقات في وقت مبكر، ولكن عادة إلا بعد مرور مبلغ محدد سلفا من الوقت قد تم بعد فتح الخيار التجارة وقبل إغلاقه.


وكما ذكر من قبل، فإن القيمة التي يتم إرجاعها إلى التاجر تقوم على ما إذا كان السوق هو في المال أو خارج من المال وبطبيعة الحال، مع قطعة الذهاب إلى الوسيط.


في الفوركس الفوري، يمكنك إغلاق التداول الخاص بك في أي وقت (باستثناء في عطلة نهاية الأسبوع مع معظم الوسطاء). حتى لو كان ثانية واحدة في التجارة، يمكنك الخروج وحجز الأرباح أو تقليل الخسائر.


وأخيرا، إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك اتجاه طويل وتريد أن تعظيم الربح الخاص بك على ذلك من خلال عقد ذلك لأطول فترة ممكنة، يمكنك القيام بذلك في السوق الفورية باستخدام التحجيم وتقنيات وقف.


مع خيار ثنائي، وتاريخ انتهاء الصلاحية وغطاء على الأرباح يحد لك. كنت خارج التجارة بمجرد إغلاق أو تنتهي صلاحية الخيار.


اعتمادا على المخاطر وإدارة التجارة تفضيلاتك، إما أداة التداول يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على مقدار الوقت الذي تريد إنفاق أمام منصة التداول الخاصة بك، مدى نشاط تريد أن تكون، أو ما كنت تتوقع أن السوق قد تفعل.


مصاريف التحويلات.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي.


في الفوركس الفوري، وتأتي تكلفة المعاملة في شكل انتشار، عمولة، أو كليهما. لقد سبق لنا أن ناقشنا ذلك في فصل سابق، ولكن لا تتردد في إعادة النظر في الدرس والاطلاع عليه مرة أخرى.


خيارات التجارة.


شيء آخر عظيم حول تداول الخيارات الثنائية هو أنك لا تقتصر على أزواج العملات فقط مثل معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة.


في حين أن أزواج العملات هي الأصول الأكثر شيوعا يمكنك التداول، مع بعض وسطاء الخيارات الثنائية، قد يكون لديك أيضا الفرصة للتداول أفكارك على عدد محدود من الأسهم الفردية، مؤشرات الأسهم، وحتى السلع.


مخاطر التقلب.


تقلب مفاجأة ليست عادة قضية في تداول الخيارات الثنائية. أي التجارة التي تأخذها يمكن أن تقلب التقلبات الناجمة عن أحداث معينة.


لا يزال تعيين الحد الأقصى للخطر، ولكن هو الحد الأقصى المكافأة.


في الفوركس الفوري، ومع ذلك، يمكن أن تقلبات حادة تؤثر على قيمة الموقف بشكل كبير وسريع جدا، الأمر الذي يجعل مهمة إضافية لإنشاء عمليات إدارة المخاطر المناسبة مهمة جدا.


خطأ في التاجر.


هامش الخطأ عند دخول التجارة هو صغير جدا في تداول الخيارات الثنائية.


ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك اثنين فقط من الإجراءات لاتخاذ مع الخيارات الثنائية: فتح وإغلاق.


لا توجد أوامر حد لتتبع، أو لإغلاق أو تعديل. في الفوركس الفوري، قد ينسى المتداول غير الراسخ وضع أوامر الخروج و / أو التعديل، مما قد يؤدي إلى خسارة أكبر مما ينوي.


التقدم المحرز الخاص بك.


حتى إذا كنت تسير على الطريق الصحيح، فستستمر في العمل إذا كنت تجلس هناك. ويل روجرز.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment