Thursday 1 March 2018

استراتيجيات التداول اليوم الحالي


دليل المبتدئين لتداول اليوم.


یقوم التداول الیومي بتداول قصیر الأجل، یستمر أقل من یوم واحد، في محاولة لاستخلاص ربح من الأسواق المالیة. بعض التجار اليوم نشطة جدا، مما يجعل العديد من الصفقات كل يوم، في حين أن التجار الآخرين قد فقط إجراء واحد أو اثنين من الصفقات في اليوم الواحد. الأسواق الأكثر تداولا اليوم هي الأسهم، الفوركس والعقود الآجلة. يوم التداول يمكن أن يكون بدوام جزئي أو مهنة بدوام كامل، اعتمادا على أسلوب التاجر.


يمكن أن تكون مربحة بالنسبة لبعض، ولكن معدل النجاح على المدى الطويل منخفض.


هناك الكثير من الضجيج حول التداول اليوم. بعض المواقع تروج لها كوسيلة للحصول على ثراء سريع (لا)، ويقول آخرون أنه من المستحيل (أيضا ليس صحيحا). هناك الكثير من التجار اليوم في جميع أنحاء العالم الذين يجدون النجاح ويعيشون من الأسواق، وبالتالي فإن الحقيقة تكمن في مكان ما بين هذين النقيضين. إذا كنت قد فكرت في التداول اليومي، فستستحق وقتك لقراءة وفهم المفاهيم التي نوقشت أدناه، لذا ستصبح مستعدا بشكل أفضل لما يمكن توقعه إذا قررت المتابعة.


سنقوم بتغطية كم من الوقت يستغرق لبدء كسب الدخل، وأساليب التداول اليوم، ومتطلبات رأس المال، وأفضل أسواق التداول اليوم، توقعات الأرباح، والبرمجيات ومتطلبات الأجهزة، تواجه العقبات التجار، وأخيرا كيف تصبح أفضل تاجر اليوم.


الوقت الاستثمار إلى يوم التجارة بنجاح.


يوم التداول لا ثراء مهنة سريعة، ولا هو شيء يستغرق سنوات لكسب الاتساق في. نتوقع أن تنفق ستة أشهر إلى سنة شحذ المهارات الخاصة بك وممارسة استراتيجية قبل أن تصبح مريحة معها في جميع الظروف.


المخاطر المخفية التي تواجه التجار اليوم الجديد.


بواسطة كوري ميتشل.


الجزء الصعب هو أن استراتيجية التداول اليوم قد تعمل كبيرة هذا الشهر، ولكن في الشهر المقبل انها لا. يحتاج التجار اليوم لضبط باستمرار، كما لا يوجد يومين في السوق هي على حد سواء تماما.


المشكلة التي يجلبها معظم التجار الجدد هي أنهم لا يمارسون استراتيجية في حساب تجريبي، لعدة أشهر أو أكثر، قبل المخاطرة برأس المال الحقيقي. ولذلك، ليس لديهم فكرة عن كيفية عمل استراتيجية، وكيف يحتاجون إلى تعديله عندما تتغير ظروف السوق. الحسابات التجريبية بمثابة أرضية اختبار، حيث يمكن للتجار الجدد اختبار الأفكار، انظر ما يعمل وصقل التداول المهارات النفسية (مثل الصبر والانضباط والتركيز).


الالتزام بإنفاق ما لا يقل عن ستة أشهر إلى سنة، كل يوم، وممارسة طريقة محددة من التداول اليوم. يتطلب تداول اليوم التزاما يوميا، حتى عند ممارسة فقط. ممارسة كل يوم يبني العادات التي هي مطلوبة لتداول رأس المال الحقيقي اليوم.


عند بدء ممارسة، قد تلاحظ لك أداء أفضل في أوقات معينة من اليوم. ركز على هذه الأوقات. في حين أن ممارسة قد يستغرق عدة ساعات في اليوم خلال السنة الأولى، وكثير من التجار يوم خبرة شهدت التجارة فقط لمدة ساعة إلى ثلاث ساعات يوميا.


هناك إحصائية شائعة أن حوالي 5 في المئة فقط من التجار اليوم تنجح. هذا هو تقريب جيد. معظم الناس الذين يحاولون التداول اليوم لن تنجح، ومعظمهم لا تمارس كل يوم لمدة ستة أشهر إلى سنة سواء. الاستثمار في الوقت وممارسة الجودة تزيد من التجار اليوم فرص أن تكون في 5 في المئة التي هي ناجحة.


يوم أنماط التداول.


هناك عدد من أنماط التداول اليوم، ولكن في الحقيقة أنه يأتي إلى تفضيل شخصي. بعض التجار نشطة جدا، اصطياد تحركات الأسعار الصغيرة مع أحجام كبيرة الموقف.


يوم نصائح التداول للمبتدئين على الشروع في العمل.


بواسطة كوري ميتشل.


وتسمى هذه الأنواع من التجار السماسرة. فهي غالبا ما تجعل عشرات الصفقات في اليوم (ولكن هذا ليس مطلوبا).


تجار اليوم الآخر قد يستغرق سوى عدة صفقات في اليوم، لكنها محاولة لالتقاط تحركات الأسعار أكبر. هذه الصفقات عادة ما تستمر لفترة أطول من الصفقات المتداول، ولكن قد تكون أيضا قصيرة جدا في بعض الأحيان.


معظم التجار اليوم يتداولون من الرسوم البيانية السعر و / أو استخدام المستوى الثاني للمساعدة في معرفة أين يتم وضع أوامر من قبل المشاركين في السوق. هذه الأدوات تساعد التجار اتخاذ قرارات التداول. وقد يركز بعض التجار أيضا على أحداث إخبارية محددة، أو يتجاهلون الاتجاهات الإحصائية التي بحثوها.


متطلبات رأس المال للتداول اليوم.


وتتطلب الأسواق المختلفة كميات مختلفة من رأس المال إلى التجارة اليومية. الأسهم هي شعبية، ولكن أيضا أكثر كثافة رأس المال. إذا كنت ترغب في الأسهم التجارية اليوم في الولايات المتحدة، والحد الأدنى المطلق تحتاج هو 25،000 $. وستحتاج في الواقع إلى المزيد لأنك تحتاج إلى الحفاظ على رصيدك أعلى من 25000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). بدءا من $ 30،000 أو أكثر من المستحسن. يوفر سوق الأسهم ما يصل إلى 4: 1 الرافعة المالية على الصفقات اليوم.


ولذلك، فإن إيداع 30،000 $ يسمح للتاجر يوم للاستفادة تصل إلى 120،000 $.


إذا كنت التجارة الفوركس يوم يمكنك أن تبدأ مع اقل من 500 $، على الرغم من البدء مع أكثر من المستحسن. في النقد الاجنبى، الرافعة المالية تصل إلى 50: 1 (أو أكثر في بعض البلدان) هو متاح. في حين أن الرافعة المالية 50: 1 من المرجح أن تكون مبالغة، وذلك باستخدام رافعة مالية 5: 1 أو 10: 1 تسمح للمتداولين باتخاذ مواقف تصل إلى خمسة أو عشرة أضعاف مبلغ رأس مالهم.


العقود الآجلة التداول اليومي هو ممكن مع إيداع 1000 $ (الحد الأدنى للإيداع تختلف من قبل وسيط)، ولكن أكثر من ذلك يوصي. إذا تداول عقد تداول اليوم الشعبي مثل S & أمب؛ P 500 E-ميني، تبدأ مع ما لا يقل عن 3500 $، ومن الناحية المثالية $ 7000 أو أكثر.


في حين أن الرافعة المالية يمكن أن تضخم العائدات، فإنه يمكن أيضا أن تخلق خسائر كبيرة وحتى تؤدي إلى رصيد حساب سلبي (بسبب المال وسيط). دائما استخدام النفوذ بحذر، واستخدمت وقف الخسارة النظام على الصفقات.


ما الأسواق لتداول اليوم.


الأسهم، النقد الأجنبي (الفوركس) والعقود الآجلة هي الأكثر شعبية الأسواق التداول اليوم. فهي جميعا أسواق جيدة وتقدم إمكانات ربح مماثلة.


إدارة التجارة باستخدام الخيارات الأسبوعية.


مارك ولفينجر.


أي واحد للاختيار يأتي إلى اختيار شخصي.


الأسهم اليومية التداول تعني شراء وبيع أسهم الشركة، أو الشركات المختلفة، على أساس يومي.


الصرف الأجنبي هو شراء وبيع العملات. أكثر العملات شعبية في يوم تداول العملات هو اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). تداول اليوم هذا الزوج ينطوي على شراء عندما من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي، أو البيع عندما من المتوقع أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


العقود الآجلة هي عقد يتطابق مع المشتري والبائع بسعر محدد، ويوافق المشتري على دفع ذلك السعر للأصل عند انتهاء العقد في المستقبل. يوافق البائع على تسليم الأصل، مثل النفط على سبيل المثال، إلى المشتري عند انتهاء العقد. لا يطلب مطلقا من التجار اليوم تقديم أو دفع ثمن الأصول الفعلية، وذلك لأن جميع المراكز يتم فتحها وإغلاقها خلال اليوم (بدون التزامات مفتوحة). يتم احتساب األرباح على أساس أسعار العقد الذي يتم فتحه وإغالقه عند.


كل سوق له الفروق الدقيقة الخاصة به، وسوف يستغرق وقتا للتعلم. تعلم واحد، بدقة، بدلا من محاولة للتجارة كل منهم. وفي نهاية المطاف، قد يتفرع التجار اليوم ويتداولون في جميع الأسواق، ولكن يجب أن يركز المبتدئون على واحد. للحصول على تفاصيل شاملة إيجابيات وسلبيات كل سوق، انظر أي سوق إلى يوم التجارة؟ الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس؟


الدخل الشهري المتوقع من التداول اليوم.


مناقشة الدخل تاجر اليوم غير ذات صلة تقريبا، لأن هناك مثل هذا النطاق الواسع من الدخل. هناك تجار اليوم الذين بالكاد كسب لقمة العيش (والكثير التي تخسر) وهناك التجار اليوم الذي يجعل مئات الآلاف من الدولارات سنويا.


أفضل طريقة للحصول على مؤشر على ما يمكن أن يكون الربح الخاص بك هو بدء ممارسة في حساب تجريبي. في حساب تجريبي استخدام نفس المبلغ من المال الذي سيتم إيداع عند فتح حساب حقيقي. بعد 6 أشهر إلى سنة سيكون لديك فكرة عما إذا كان التداول اليوم هو قابل للحياة بالنسبة لك.


وفيما يتعلق بالربح المتوقع، ترد أدناه بعض الإرشادات العامة.


ويوافق التجار الجدد الموصى بهم فقط على 1٪ من حساباتهم (أو أقل) على التجارة. وهذا يعني أن التجارة الخاسرة لها تأثير ضئيل جدا على الرصيد الرأسمالي الكلي.


إذا كان المخاطرة بنسبة 1 في المئة لكل التجار يوم التجارة يمكن أن نتوقع أن تجعل ما بين 10 في المئة و 30 في المئة في الشهر. هذا ليس ما سيقوم به المتداول، بل هو هدف للعمل نحو. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام تستند إلى أحجام أصغر للحسابات، وهو ما بدأه التجار الجدد.


وكلما زاد عدد المتداولين عن رأس المال، انخفضت النسبة المئوية عادة. فمن الأسهل تحقيق عوائد عالية على مبالغ صغيرة من رأس المال أكثر من تحقيق نفس العائد على كميات كبيرة من رأس المال. بالنسبة للحسابات التي تزيد قيمتها على 100000 دولار أمريكي، ستبدأ عوائد النسبة المئوية عادة في الانخفاض.


للحصول على سيناريوهات تفصيلية حول مقدار ما يمكن أن تتوقع أن تجعل، انظر كم يمكنني جعل يوم التداول الآجلة، الفوركس، و / أو الأسهم.


نضع في اعتبارنا، وتستند هذه الأرقام على وجود طريقة صلبة وممارسته في جميع ظروف السوق. ومن المرجح أن يستغرق الأمر ستة أشهر إلى سنة، أو حتى لفترة أطول، قبل أن تتمكن من توقع هذه العائدات على أساس شهري.


يوم تداول الأجهزة والبرمجيات المتطلبات.


يوم في العصر الحديث يتطلب جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. موثوقة واحدة! في حين أن التداول قبالة جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز واحد على ما يرام، وبعض التجار اليوم يفضلون وجود اثنين من المراقبين أكثر (أو أكثر) لتبويب علامات على أصول متعددة.


الوصول إلى الإنترنت هو أيضا لا بد منه، مع كابل عالية السرعة أو أدسل الموصى بها. وجود النسخ الاحتياطي اتصال بالإنترنت كما يوصي، مثل وجود خطة بيانات على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر اللوحي. وبهذه الطريقة، إذا انخفض الإنترنت، لا يزال من الممكن إدارة المواقف باستخدام جهاز بديل على اتصال بديل.


ويوصى أيضا وجود هاتف (الهاتف الخليوي أو خط الأرض). في حالة الطوارئ، مثل الاتصال بالإنترنت الخاص بك الذهاب إلى أسفل، فمن الجيد أن يكون وسيلة بديلة للاتصال الوسيط الخاص بك (بخلاف البريد الإلكتروني، والدردشة، أو منصة التداول الخاصة بك، والتي لن تعمل).


لوضع الصفقات التجريبية أو الحية، يحتاج التجار اليوم منصة التداول. وسطاء عادة ما توفر التجار اليوم مع البرامج الخاصة بهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون مرتبطة برامج طرف ثالث يصل إلى العديد من الوسطاء. مطلوب منصة لوضع الصفقات، كما يقول السمسار ما تريد القيام به وسيط على الفور التبديلات التي إلى السوق.


معظم منصات التداول لديها المخططات المدرجة. وجود برامج الرسم البياني موثوقة وسهلة الاستخدام هو أيضا شرطا لتداول اليوم.


وأخيرا، يحتاج التجار اليوم وسيط وهم بحاجة إلى بيانات السوق. عند فتح حساب (تجريبي أو مباشر)، يحدد التاجر ما يريد التداول ويطلب أسعارا حية لذلك السوق. وهذا ما يسمى خلاصة البيانات. يظهر تغذية البيانات التجار السعر الحالي، والسماح لهم للتعامل مع السوق عن طريق منصة التداول.


العقبات إلى يوم التداول بنجاح، على نحو متسق.


يوم التداول يشكل عددا من العقبات. بشكل رئيسي، كل يوم تداول يختلف قليلا. يحتاج التجار إلى طريقة تعمل في جميع ظروف السوق تقريبا. هذا لا يعني أن تاجر اليوم سيفوز كل يوم. على العكس من ذلك، حتى مع طريقة عظيمة، لا يزال هناك عدة أيام تفقد في الشهر. الفوز كل التجارة أو كل يوم ليس مهما، فإنه الفوز على مدار كل أسبوع وشهر الذي يهم.


البحث (البحث أو تطوير) طريقة تتكيف مع ظروف السوق. عادة، وهذا يعني تجنب النظم التي هي مفرطة في التعقيد، وتحتوي على الكثير من المؤشرات أو تتطلب البحث المستمر. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الفوركس يوم النظر في استخدام استراتيجية عمل السعر بسيطة.


يواجه التجار اليوم أيضا عقبات نفسية. لا توجد رواتب مضمونة، والتي يمكن أن تزن بشكل كبير عند استحقاق الفواتير ولكن التداول الخاص بك لا يسير على ما يرام. يمكن أن يكون هذا حلقة مفرغة تؤدي إلى المزيد من الأخطاء التجارية وأداء أسوأ.


الاستثمار في نفسك، وليس في يوم التداول الحيل.


إن البرامج والمنتجات الضخمة التي تبشر بالثراء بين عشية وضحاها عادة ما تكون مدة الصلاحية قصيرة جدا. قد يعملون لبعض الوقت، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تفشل إلا إذا كنت تعرف كيفية إجراء تعديلات على البرنامج نفسك. بدلا من الحصول على امتلاء في الحيل المنتج التجاري كنت أفضل بكثير من قضاء وقتك والمال على التعليم الخاص بك.


قراءة الكتب والمقالات حول التداول. فكر في الحصول على التوجيه من شخص تابعته، وأسلوبك الذي تعتقد أنه سيعمل مع شخصيتك واحتياجاتك. استثمر في التعليم الخاص بك، وليس إشارات التجارة التي تدفعها عن كل شهر أو اشتراكات باهظة الثمن - هذه فقط تعمل على جعلك تعتمد على شخص آخر. استثمر في نفسك من البداية. وبهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث لديك المهارات اللازمة لإنجاز هذه المهمة، لوحدك.


الكلمة الأخيرة يوم التداول.


توقع أن تضع في ما لا يقل عن ستة أشهر إلى سنة قبل أن تبدأ في رؤية أي نوع من الربحية والاتساق. قد يأتي ذلك عاجلا، وهذه مكافأة، ولكن لا تفترض أنها سوف. يتطلب تداول الأسهم اليوم ما لا يقل عن 25،000 $، النقد الاجنبى يتطلب ما لا يقل عن 500 دولار، والعقود الآجلة سوف تريد ما لا يقل عن 3،500 $ أو أكثر.


تداول اليوم يتطلب المزيد من المال من مجرد إيداع، على الرغم من. الحصول على الإعداد مع جهاز كمبيوتر جيد، واحد أو اثنين من المراقبين، منصة التداول وتغذية البيانات. مع العديد من السماسرة يغذي البيانات لمختلف الأسواق تكلف المال، لذلك اختيار السوق والعصا معها. لا يوجد سبب يدفع مقابل خلاصات البيانات التي لن تستخدمها. كما أنه من المرجح ألا يكون الدخل الثابت ثابتا خلال الأشهر الستة الأولى حتى السنة، لذا يمكنك توفير نفقات المعيشة إذا حاولت التداول اليومي كتدفق أساسي للدخل.


التركيز على أساليب بسيطة يمكنك العمل على وممارسة نفسك. لا تعتمد على الآخرين. على المدى الطويل، كنت أفضل حالا الاستثمار في نفسك والتعليم الذي يستمر إلى الأبد، وليس تهب المال على إشارات أو الحيل التي لا تقدم فائدة طويلة المدى لمهنة التداول الخاصة بك.


يوم استراتيجيات التداول.


عاجلا أو آجلا كل تاجر ناجحة اليوم يتعلم في تفاصيل كبيرة الموضوعات التي تغطيها هذه الورقة، وأكبر الأصول لديهم الخبرة. في الواقع، يقود التداول اليوم عن طريق التحفيز النفسي والعاطفي من خلال سرعة ثابتة، والعمل، والمخاطر. في العصر الحديث، سلة عالمية متنوعة من وسائل المضاربة وأسرع من البرق لوحات التداول الإلكترونية تغذية اليوم تاجر & # 8217؛ ق المغامرة السوق الإدمان. يوم التداول السكان كثيفة ومشبعة مع & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ والفلسفات، واستراتيجيات التداول اليومية التي تنتج الثروة والإفلاس. ريتشارد ويكوف واحد من أعظم التجار والمربين عاشوا مرة واحدة وقال & # 8220؛ التاجر المتوسط ​​سوف التجارة بناء على نصائح. غول أسفل نقطة أو اثنين. وتقليل الخسارة، إلا إذا كانت الخسارة ضخمة بما فيه الكفاية لخنق له & # 8221؛. ومع ذلك، فإن نسبة كبيرة من التجار اليوم كانت ناجحة في التداول اليومي للأسواق باستخدام مزيج من التكنولوجيا الحديثة تحليل البيانات مدفوعة المعرفة والمعرفة والمهارة، واستراتيجيات التداول اليوم. وستقدم هذه الورقة لمحة عامة عن التداول اليومي؛ اتبعت المبادئ والاستراتيجيات الأساسية التي يستخدمها تجار اليوم الناجح لتحليل واستخلاص الأرباح من الأسواق. والهدف من هذه الورقة هو خفض منحنى التعلم لأولئك الجدد إلى السوق، أو ببساطة تلك التي لا ترى نتائج عظيمة حتى الآن.


1.1 نظرة عامة.


نحو نهاية القرن التاسع عشر، سريع، غاضب & # 8220؛ التداول & # 8221؛ من الأوراق المالية في & # 8220؛ دلو شوبس & # 8221؛ تميزت المرحلة الأولية من التداول اليوم. والتي تطورت إلى مستويات أعلى من التطور مع اختراع التلغراف. وبعد ذلك، شريط الشريط. بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929، كانت التبادلات اليوم أكثر حداثة & # 8220؛ إعادة إنشاء & # 8221 ؛؛ وبحلول عام 1971، كانت الجمعية الوطنية لتجار الأوراق المالية الآلي الاقتباس (نسداق) نظام في المكان. ومع ذلك، كان تطوير نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سوس) وشبكة الاتصالات الإلكترونية ناسداك (إن) التي فتحت بوابات السوق الآلي لتجار اليوم \. ذي & # 8220؛ سويس بانديتس & # 8221؛ وسرعان ما ضربت، وتصفية السوق وخلق دائم للفرد، والتجار على المدى القصير.


1.1.1 أساسيات التداول اليوم.


شراء وشراء الأسهم في نفس اليوم يشكل التجارة اليومية. المكونات الأساسية للتداول اليوم تتكون من قراءة الوقت ونافذة المبيعات. وخلق وقف الخسائر ووقف الحد الأقصى. واستخدام الوقت ثبت استراتيجيات التداول اليوم. ويشار إلى الأفراد الذين يسعون إلى الربح المدى من خلال التداول بشكل مستمر بمعدل يومي بتجار اليوم، أو التجار لحظيا. وعادة ما يكون المتداول اليوم نشطا عقليا. مرونة. قادرة على اتخاذ قرار سريع ودقيق؛ وحساسة للغاية لأصغر الإشارات والإشارات الأكثر وضوحا (ويكوف، 1919). (إنغ، 1993) أن العقود الآجلة والأسهم والخيارات اليوم التجار & # 8220؛ هي سلالة خاصة من المستثمرين التي هي قابلة للتنفيذ. المعرفة بشكل استثنائي؛ و عدوانية & # 8221؛.


ويرافق الصفقات يوم رسوم العمولة. الضرائب. رسوم الصرف؛ ذي & # 8216؛ إنفيسيبل ثينغ & # 8217؛ اضف الى؛ والفائدة على الأصول المحتفظ بها خلال الليل. تختلف متطلبات رأس المال لبدء التشغيل اليومي تبعا لنوع التداول اليومي أو الصرف أو نوع السوق. بعض الأسواق، مثل الفوركس، تتطلب ما لا يقل عن 500 دولار في الحساب. في حين أن خيارات التداول والعقود الآجلة قد تتطلب من 1000 إلى 10،000 دولار في الحساب؛ وقد تتطلب الأسهم ما يقرب من 25،000 $ في عقد. ساهم ويكوف بما يلي:


& # 8220؛ تاجر اليوم يقيس الطاقة أو الزخم من حركة الرسم البياني الأسهم وقوة الحركات من أجل قياس احتمال حركة السفر بعيدا بما فيه الكفاية لتبرير السعي. سواء كان ذلك سوف تعوض عن النفقات و رينومييرات لجرأة & # 8221؛.


وهكذا، فإن المتداول اليوم يتجنب الأسواق التي تتأرجح وفقا لبضع نقاط، كما هو الحال مع استثناء المتطرفين، التاجر لا يمكن أن تدفع عمولة والرسوم؛ تأخذ خسائر ولا تزال تنتج أرباحا كبيرة.


1.1.1. قراءة تايمز ونافذة المبيعات.


وتعكس ساعات الصباح الأولى من اليوم تقلبا كبيرا في الأسواق؛ وتطوير خطوط الاتجاه الجديدة على الشريط. وتفاصيل السوق الأخرى للتاجر اليوم. لذلك، يجب أن يكون المتداول اليوم المهرة في قراءة الشريط وكذلك قراءة المخططات الأسهم. قراءة الشريط، أو نافذة الوقت والمبيعات، هو وسيلة للحصول على البيانات والمعاملات تاريخ الأصول، لتشمل حركة السعر. حجم النظام أو حجم؛ وقت التجارة؛ وشروط النظام. يستخدم تجار اليوم الشريط إلى & # 8220؛ اتبع المال & # 8221؛ باستخدام أنماط الأسعار؛ بسرعة. هروب. ومستويات الدعم والمقاومة كمؤشرات. عرض ويكوف أن & # 8220؛ الأرباح الكبيرة في قراءة الشريط مصنوعة في أسواق نشطة للغاية كما يتأرجح كبيرة وكبيرة الحجم الجمع بين لإنتاج مؤشرات لا دحض والأرباح للمتداول من ذوي الخبرة، الذي يرحب 20، 30، 50 نقطة التحركات & # 8221 ،.


الوقت و نافذة المبيعات يعرض أحجام الطلب من كتاب صناع السوق. الحرف الطويلة المرغوبة تتميز بحجم عطاء مرتفع وانخفاض حجم الطلب؛ في حين أن الصفقات القصيرة المرغوبة تتميز انخفاض حجم العطاء وسعر طلب عالية على الشريط. ويبين الشكل 1 الوقت ونافذة المبيعات مع يقتبس الوقت الحقيقي، وأدوات إدارة الحساب، وأوقات التنفيذ السريع:


الشكل 1. الوقت ونافذة البيع.


تعرض النافذة بيانات مفصلة فيما يتعلق بتدفق النظام لأمن محدد. ويشير شرط الطلب إلى أي جانب من عرض التسعير - طرح تم بدء التداول. ويعكس حجم الطلب حركة السعر؛ في حين أن سرعة النظام يكشف عن مصلحة في الأمن. عندما تحدث الانفجارات من خلال المقاومة أو مستويات الدعم، وحجم الطلب وزيادة السرعة. الوقت و نافذة المبيعات في الشكل. 1 قد تكون مرتبطة بتسعير خيارات المتداول.


2. تحديد الحد الأقصى والحد الأدنى من الخسائر إيقاف.


المحطة هي أداة التاجر اليوم & # 8217؛ s لإغلاق الصفقات التي لا تؤدي إلى التوقعات. ومع ذلك، فإن طرق تحديد وقت إغلاق الصفقة يجب أن يعالجها التاجر أولا؛ ويتم التعبير عنها لاحقا من خلال تحديد الحد الأقصى والحد الأدنى من الخسائر المتكبدة ضمن حساب التداول. عرض ويكوف أنه فيما يتعلق بما إذا كان يجب على المتداول إغلاق جميع الصفقات في نهاية كل يوم أو الاحتفاظ بالمخزون من خلال ردود الفعل & # 8221؛ فإن أفضل نهج هو & # 8220؛ استنادا إلى مزاجه من التاجر، ما إذا كان التاجر يمكن أن تتبع تقلبات صغيرة مع الربح عن كثب؛ أو التاجر هو المزيد من المحتوى مع انتظار الفرصة الكبيرة القادمة & # 8221؛. في ضوء ذلك، قد يقوم المتداول اليوم بتحديد نقاط تشير إلى الخسارة القصوى التي يرغب التاجر في قبولها.


يحدد وقف الخسارة حدود تقلبات أسعار الأسهم. يشير وقف الخسارة المحدد إلى 10٪ إلى أن تقلبات الأسعار التي تقع تحت مستوى مستوى الدخول بنسبة 10٪ يجب أن تغلق الصفقة. وتحدد الخسارة القصوى الحد الأقصى للخسارة المقبولة نتيجة للتجارة. تتأثر حدود الحد األقصى للخسارة بما إذا كان الحساب يتعلق باالستثمار أو التداول اليومي. ملامح المخاطر؛ مستويات التنويع؛ أطر زمنية؛ وهوامش التداول.


والوقف هو نقطة الإبطال التي لم يعد فيها السبب الأصلي لتداول المحطة موجودا، أو لم يعد صالحا. استخدام المحطة يقلل من القلق التاجر من عقد تجارة خاسرة مع عدم وجود خطة. كما أن التوقف يقلل من الفترات التي يتعرض فيها السهم للمخاطر. حيث أن الزيادات أو توسيع حدود التوقف تساوي الزيادات في المخاطر. مستوى التوقف هو نقطة محددة سلفا للخروج عن الصفقات الخاسرة التي يمكن التعبير عنها من خلال أشكال مختلفة من التقييد. يستخدم متداولو الفوركس أوامر الحد لإغلاق الصفقات الخاسرة تلقائيا بناء على نقاط محددة سلفا للخروج.


2.1 يتوقف بناء على النسبة المئوية.


ويتوفر للمتداول اللحظي خيار وضع حدود للنسبة المئوية لحساب التداول الذي يمكن استخدامه في الصفقات بناء على النسبة المئوية للمخاطر. التجار الذين يعانون من انحرافات أقل لخطر يحددون عادة وقف عند نسب مئوية أقل من التجار أكثر عدوانية.


وتشمل العوامل التي تؤثر على مستوى النسبة المئوية ظروف السوق؛ معايير إدارة المخاطر؛ والتوقعات المالية للتاجر. وخلص ويكوف إلى أن نسبة كبيرة من الصفقات الخاسرة لا مفر منها بغض النظر عن طول الاستراتيجيات التي يستخدمها التاجر.


2.2 يتوقف بناء على تقلبات الأسعار.


إن السعر والحجم الحاليين للأصل هما الشاغل الرئيسي للمتداول اليوم، حيث أن السعر يملي القيمة السوقية الحالية، ويملي الحجم الدرجة التي يهتم بها المستثمرون الكبار بالأصول. يوفر تقلب األسعار معلومات فيما يتعلق بكيفية تميل سلوك سعر األصول إلى التقلب التي يمكن استخدامها لتحديد حدود وقف الخسارة التي تقلل من حالة اإلزالة المبكرة من التجارة بناء على تقلبات األسعار العشوائية. يمكن استخدام البولنجر باند لقياس تقلبات الأسعار. في نطاق التداول، يتم تعيين حد توقف خارج مستوى العصابات. ويمكن أيضا استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) كمؤشر فعال لتحركات الأسعار. ويفضل بعض التجار اليوم تداول أكثر الأسهم تذبذبا، حيث يفسر التقلب على أنه مصلحة عامة متزايدة في الأصول وحجمها القوي.


2.3 يتوقف بناء على الدعم والمقاومة من الرسوم البيانية.


يتم تحدي تحركات األسعار بشكل دوري في حركة تتجاوز مستوى معين. الدعم والمقاومة هي تمثيل العرض والطلب حيث يمثل الدعم مستوى السعر للطلب القوي والمقاومة تمثل مستوى السعر لعمل بيع قوي. يمكن للمتداولين البحث يدويا عن الدعم والمقاومة من الرسوم البيانية اليومية أو اليومية أو الأسبوعية، أو عن طريق استخدام أدوات البرمجيات. وأيد ويكوف (1919) أنه يمكن الحصول على نقاط أقرب عن طريق رموز نقاط المقاومة للمخزون، أو المستوى الذي يتحول السوق بعد رد فعل. وقف الخسائر التي تكون منخفضة جدا قد تتسبب في إيقاف التاجر من الصفقات. لذلك، يتم تعيين توقف عموما خارج مستويات الدعم والمقاومة. يمكن للتاجر شراء الانخفاضات وبيع التجمعات من خلال التداول في الاتجاه الأمثل باستخدام تدابير الدعم والمقاومة لهذا اليوم.


2.4 يتوقف بناء على المهل الزمنية.


الوقت هو جوهر في التداول اليوم، مع الفترة الأكثر أهمية بالنسبة لمعظم هي أول 5 دقائق من فتح السوق. ويمكن ملاحظة السعر والحجم والثغرات من اليوم السابق، فضلا عن تقلب السوق في الوقت الحقيقي. عرض ويكوف أن & # 8220؛ التجار برونيد بشكل مفرط أن نتذكر الأرباح ونسيان خسائرهم & # 8221 ؛. وعلاوة على ذلك، نظرا للرسوم المرتبطة، فإنه من غير المرغوب فيه للتاجر لحظيا لعقد الأسهم خلال الليل.


وضع وقف وفقا لوقت يلغي الصفقات التي لم تنفذ كما هو متوقع خلال فترة زمنية محددة (بابيبيبس، 2018). قد تكون الفترة الزمنية لساعات أو أيام أو أسابيع أو عطلات نهاية الأسبوع أو أشهر أو مواسم محددة أو جلسات تداول. وتكمن أهمية التوقيت في تحديد مدى استعداد السوق للتداول، كأيام قبل العطلات وبعدها؛ نشرات إخبارية مؤثرة؛ وغيرها من العوامل تؤثر بشكل مباشر على استراتيجية التداول. في حين أن وقف الخسائر التي هي منخفضة جدا قد يتسبب في توقف المتداول اليوم من الصفقات. فإن وقف الخسائر التي يتم تحديدها على نطاق واسع قد يتسبب في خسائر كبيرة بسبب التغيرات غير المتوقعة والمأساوية في سعر الأصول.


3. استراتيجيات التداول يوم.


وينعكس تنوع التبادلات وأنواع الأصول أيضا في عدد الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار اليوم من أجل تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح. يعمل التاجر المحترف استنادا إلى & # 8220؛ قواعد أو رموز أو استراتيجيات أو أساليب محددة جيدا، بدلا من قراءات بديهية من الشريط (ويكوف، 1919). كتب الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب فن الصفقة، الذي قال فيه & # 8220؛ في بيئات كبيرة جدا الطلب، الاستراتيجية المثلى هي أن تلعب بجد للحصول على. ويبدو أن الأصول التي لا يمكن تحقيقها أكثر؛ والمزيد من الناس يريدون ذلك & # 8221؛ (ترامب، 1987، ص 184). ومع ذلك، فإن تعقيدات التداول اليومي، التي يضاعفها التأثير المحتمل للأحداث غير المتوقعة، تتطلب استراتيجيات تحليلية متعمقة تستخلص البصيرة من البيانات المتاحة وأدوات تحليل السوق.


اختيار استراتيجية التداول يملي متى يجب على التاجر الدخول والخروج من السوق. استراتيجيات التداول اليوم الحديث تتضمن عادة استخدام الرسوم البيانية لتحليل بيانات المخزون. (إنغ، 1993) أن الرسم البياني الشريطي لمدة 5 دقائق هو أكثر الاستراتيجيات المبسطة للتحليلات اليومية والأسبوعية والشهرية لبيانات السوق؛ وأن التجار اليوم من ذوي الخبرة فقط مع معرفة موجة إليوت يجب استخدام المخططات القراد عن طريق القراد. كما أيد ويكوف أن التاجر يجب أن يغلق التجارة & # 8220؛ عندما يملي الشريط لإغلاق الصفقة؛ عندما يتم القبض على وقف. عندما يكون الموقف غامضا؛ وعندما تكون الأرباح كافية & # 8221 ؛.


3.1 استخدام المستوى 2 ونقلت.


المستوى 2 هو كتاب نسداق الأمر الذي يوفر نظرة ثاقبة في حركة السعر للأمن، لتشمل ملامح التاجر والاتجاهات على المدى القريب. في الوقت الحقيقي مستوى 2 يقتبس بناء الرؤية و تغطية جميع أسعار السمسار / تاجر في الوقت الحقيقي، والتي هي مؤشرات السيولة المتاحة في الأوراق المالية. قوائم المستوى 2 توفر أفضل أسعار العطاءات وتسأل الأسعار من المشاركين في السوق. ويبين الشكل 2 يقتبس المستوى 2 ل سبي:


الشكل 2. المستوى 2 نافذة اقتباس.


وتشمل البيانات خيارات السيولة على جميع مستويات الأسعار؛ في الوقت الحقيقي يقتبس يغذي؛ المقاومة المحتملة والدعم؛ وأيضا خيارات سلخ فروة الرأس. يمكن للتاجر التمييز بين المعاملات التجزئة والمؤسسية. المخالفات في حجم النظام إن؛ التداول مع الفأس؛ وتداول بين العطاء وأسأل. على العكس من ذلك، قد تكون علامات الاقتباس من المستوى 2 خادعة، حيث يخفي صناع السوق الأحجام الحقيقية لأوامرهم ويخلصون من التجارة من خلال تشريد الوقت.


3.2 مستويات المحورية.


توضح النقطة المحورية متوسط ​​أسعار الأصول المنخفضة والعالية والمغلقة لكل يوم. ويمكن استخدام النقاط المحورية في استراتيجيات التداول اليومية التي تشمل الشراء عندما يصل السوق إلى مستوى محوري ويبيع عندما يصل السوق إلى نقطة مقاومة) ماروود، 2018 (. يجب استخدام النقطة المحورية للشراء فقط عندما يظهر السوق اتجاها تصاعديا. وفقط للبيع عندما يعرض السوق اتجاها نزوليا. وبالتالي، يمكن للمتداول اليوم استخدام نقاط المحورية لإنشاء توقف الحد الأعلى والسفلي. ويمكن استخدام المحور أيضا كأهداف للربح ومؤشرات للاتجاه.


3.3 تشايكين مؤشر تدفق الأموال.


ويمكن استخدام مؤشر التدفق النقدي تشايكين لقياس حجم تدفق الأموال لفترة محددة من الزمن. ويوازن مؤشر تقلب تشايكين بين تحركات الأسعار وزيادة الحجم. يستخدم المتداولون اليوم المؤشر لقياس ضغوط البيع والشراء للأصول خلال فترة واحدة، حيث أن ضغط البيع والشراء يدعم قرارات التغيرات المستقبلية في السوق. وتتراوح قيمة تدفق الأموال بين 1 و -1: ارتفاع ضغط الشراء يدفع المؤشر إلى 1 وارتفاع ضغط البيع يدفع المؤشر إلى -1. في إطار الاتجاه الصاعد، يشير ضغط الشراء المستمر إلى ارتفاع في أسعار الأصول؛ بينما في الاتجاه الهبوطي، يشير ضغط البيع المستمر إلى استمرار انخفاض الأسعار. ويمثل التقاطع فوق خط الصفر مؤشرا على انعكاس محتمل في هذا الاتجاه.


3.4 الزخم.


غالبا ما تستند استراتيجيات التداول اليوم على الزخم، حيث يعرض سعر الأصول حركة فريدة من نوعها، كبيرة. وعادة ما يكون السهم صغيرا مع عدد محدود من الأسهم القائمة وقد تتذبذب حركة سعر السهم بنسبة تصل إلى 30٪ أو 40٪. ومع ذلك، فإن تحديد زخم كاف يمكن أن يكون الجانب الأكثر تحديا في الاستراتيجية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية اليومية لعرض تاريخ تداول الماضي للسوق المختار، لتشمل الأصول مع الثغرات، وقضبان نطاق موسعة، أو بالقرب من 90 يوما. عندما يرتفع السعر، يقوم التاجر بفحص الحركة ووضع خسائر وقف دون انخفاض السعر الأولي. عندما ينفجر سعر الأصول أعلى من 90 يوم، ينتظر المتداول إشارة تأكيد قبل دخول السوق.


ويمكن أن تقوم استراتيجيات التداول القائمة على الاتجاهات بتحليل بيانات السوق فيما يتعلق بتراكم التراكم؛ توزيع التوزيع؛ اسحب للخلف؛ انتكاسات. أو الاستمرارية. والمبدأ الأساسي الذي يجب أن نتذكره هو التداول طويلا عندما تكون الأسواق قوية؛ وتجارة قصيرة في ضعف، أبدا العكس.


التراجع الاتجاهات تمثل التصحيح الذي هو على المدى القصير، والتي يمكن أن تخلق بيئة شراء. يتم إنشاء نمط مشترك خلال سحب يسمى علم. ويمكن أن يكون العلم الثور (نمط استمرار إلى الاتجاه الصعودي)، أو العلم الدب (نمط استمرار إلى الجانب السفلي). وتبدأ استراتيجية التراجع (أو نمط العلم) بالبحث عن الأصول ذات الاتجاه الثابت، ورصدها. عندما يحدث انخفاض في الأسعار ويكون الاتجاه الذي تم تأسيسه صاعدا في الاتجاه؛ قد يتم تأكيد التراجع لدخول لشراء.


وغالبا ما يتم تحديد اتجاهات التسعير المتزايدة وخفضها من خلال تحليلات أقساط الصرف في الرسوم البيانية. وتتميز اتجاهات التوزيع بمبيعات كبيرة الحجم، حيث يرى المتداول أن سعر السهم قد وصل إلى الحد الأقصى. إن التراجع هو تغيرات واضحة في الاتجاهات التي تملي إما الشراء أو البيع بناء على اتجاه الاتجاه الأصلي.


3.5.1. التداول بالتناغم مع الاتجاه الطويل الأجل.


مبدأ التداول اليومي والمهم جدا هو التداول دائما في وئام مع الاتجاه الذي هو إطار زمني واحد فوق إطار التداول الحالي. والهدف من ذلك هو مواءمة الصفقات مع الاتجاه العام لسوق نشطة. القيام بذلك يزيد من احتمال النجاح إلى حد كبير.


3.6 تجارة السلة.


يشمل تداول األسهم في نفس الوقت شراء أو بيع ما يقرب من 15 أو أكثر من األوراق المالية من أجل حماية تخصيص المحفظة) ويلسون، 2018 (. بالنسبة لتجار اليوم، يمكن استخدام سلة التجارة لإرسال طلبات متعددة لمجموعة متنوعة من الأوراق المالية استنادا إلى نفس مجموعة تفضيلات المستخدم. ويبين الشكل 3 واجهة إدخال قائمة الطلبات:


Figure 3. Basket Trading List Order Entry Window.


The order type, price, side, target, frequency and size for the securities are displayed for the listed market and the Over-the-Counter (OTC) market. The trader may use the Exchange Traded Funds (EFT) basket trading interface to create personalized, weighted indices.


3.7 Pump and Dump.


The pump and dump, also called ramping, is a fraudulent day trading strategy using promising statements in regard to penny stocks to inflate the price. The power of traveling news is the primary weapon. The trader selects a penny stick with no institutional followers and low liquidity from industries with strong storylines, such as gold mining, biotechs, and bitcoin. The trader purchases a percentage of the free float and attracts mug punters advertising a high return for the stock based upon recent events. The price is driven up by prospectors; at which time the day trader takes profits. It's considered a highly unethical strategy and one that not needs to be used in order to gain wealth from the market.


4. High Unusual Volumes.


Volume along with price, has been used as a confirming trading indicator from the onset of the exchanges. High volumes of shares during the trading day indicate heightened interest and price action, and with high interest comes high conviction through momentum. Wyckoff presented that “certain market prices are likened to two scales, the market volume of stock that has been thrown out by the sellers and grappled for by the buyers; which reflects which side the predominance of weight has shifted for the movement”. The trader may use volume as a guide as to whether the enter the market on the aggressive or conservative side with new positions.


Volume is commonly used in breakouts and false breakouts; trends; and volume spike analysis as representations of the market direction. Typically, trends in which the price increases are expected to be accommodated by concurrent movements in volume. The volume progresses toward the trend throughout the day, with fluctuations during certain time frames. Volume spikes occur after news events that drive the volume movement significantly in short periods of time.


5. Conclusion.


Each day the stock exchanges are bombarded electronically with individuals that speculate with regard to the market behavior. The primary motives for day trading may range from independence, security, and financial freedom to psychological adrenaline and greed. It may be concluded that traders that are driven to day trade possess unique preferences in regard to types of investment and time frames. Wyckoff presented that “the authentic day trader will prefer a clean slate at the end of each market day as to be available for the next morning opening at the ticker with no commitments or opinion”. A diversity of trading strategies are applied at the start of the day, following the critical first 5 minutes of market open. Lastly, the best way to be a successful day trader is to stick to a proven strategy, being patient, and gaining experience; trading only the best high quality setups and leaving the rest.


المراجع.


Babypips. 2018. 4 Types of Stop Losses . babypips/school/undergraduate/senior-year/setting-stop-losses/stop-loss-whats-that. html.


Eng, W. 1993. The Day Trader’s Manual: Theory, Art, and Science of Profitable Short-Term Investing . جون وايلي & أمب؛ أولاده.


Lightspeed Trading. 2018. Day Trading Software. Retrieved from https://lightspeed/day-trading-software/


Marwood, J. 2018. 20 Day Trading Strategies for Beginners and Experts. Retrieved from.


OTA. 2018. History of Trading. Online Trading Academy . Retrieved from tradingacademy/resources/financial-education-center/history-of-trading. aspx.


أسواق أوتك. 2018. Real-Time Level 2 Quote Display Service . Retrieved from otcmarkets/services/companies/realtime-level2.


SST. 2018. Stock Volume Analysis for Everyday Stock Trading . Simple Stock Trading. Retrieved from simple-stock-trading/stock-volume-analysis-for-every-day-stock-trading/


Trump, D. 1987. The Art of the Deal. Ballantine Books.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. Active traders, on the other hand, believe that short-term movements and capturing the market trend are where the profits are made. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[ Learning which strategy is going to work best for you is one of the first steps you need to take as an aspiring trader . إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. However, before deciding on engaging in these strategies, the risks and costs associated with each one need to be explored and considered. (للقراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد قررت أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 سنتا و 40 سنتا مقابل هدف 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب تداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


The Daily Range Day Trading Strategy.


The Daily Range Day Trading Strategy captures a large chunk of the the average daily movement in a stock. I recommend trading volatile stocks with this strategy, although the method can be applied to nearly any actively traded stock (test it of course, before diving in). Increase Profits and Cut Your Day Trading Work Load with a High Volatility Stock Screen shows how to run a scan for volatile stocks, and the StockFetcher results will show you the average intraday range of the stocks found. That’s the stat we need–how much a stock typically moves between its daily highs and lows. This day trading strategy can be used on its own or with other indicators, methods or strategies.


If you are a forex day trader, use the Forex Daily Stats page to get all sorts of daily stats on the forex pairs of your choice.


With this strategy I watch for a volatile stock to make a high or low in the first 15 mins of the day. Often a high or low made early in the day is important, and the high or low made in that initial 15 minutes gives us a baseline for the rest of the day. We then watch to see which level (either the high or low made in the first 15 minutes or so) is going to be a high or low for the rest of the day. We do this by watching for a lower high or higher low in the stock as trading progresses. Simply watching a stock fall in the first 15 minutes, then rebound, then fall again—but not as far is it fell before—and then bounce up again is confirmation that the low in the first 15 minutes could be the low for the day…or at least an important low for the next while. Keep reading, examples will make this clearer in a second.


So now we now have an assumption that a low (or high) is in place for the day. We are also armed with our statistic which tells us what the average daily range (high – low) is. Once we’ve established a low (or high) is likely in place, we take a position with a profit target that attempts to capture the rest of the daily range.


Here is a simplified example. A $10 stock has a 10% daily range. Each day this % range is converted into dollars based on the opening price, so today the price range is expected to be $1.00 (10% of the $10 open price). In the morning the stock drops to $9.75. Bounces up $9.90 then falls back to $9.80 and then moves higher again. We assume the low is now in place ($9.75). We buy, and place a target at the far end of the average daily move….


The average move is $1 (10% of $10). We’ve already moved $0.25 (the open at $10 down to $9.75, which we assume is the low) so our target is around $10.75 (since our low is already in place we must assume all action will now be above the low and on the upside,) and then adjust it to fit other support/resistance levels or profit targets from other methods. To sum up, in this case our profit target is our assumed low plus the daily average range: $9.75 + $1.00 in this case = $10.75.


The open is very important. For this reason, a move back through the open price can be used as an entry point. In the example above the stock made a low at $9.75, then bounced, and then fell back again to $9.80. Once the stock moves back up through the open price (in this case $10) enter a buy (or long) position. A stop loss can be placed below the most recent low.


Trade signals should occur before 10:30 AM EST. If you don’t have a signal by then, you may have missed it, or the market is so dull that you don’t want to be trading this strategy anyway. No signals after 10:30. Usually trades will occur before 10 AM EST.


This is also a great method for using the Truncated Price Swing entry strategy. That entry methods almost always provides a better entry point and therefore a higher reward to risk ratio (discussed later). Also look at Trend Trading: How to Spot Trading Opportunities for more ideas on “trade triggers.”


Daily Range Day Trading Strategy Example.


As of May 5, 2018 BBG was one of the most volatile stocks on the US exchanges. Over the prior 30 days, it averaged 7.11% intraday price moves. 7.11% of the $10.90 open price is $0.77. That is how far we can reasonably expect the price to move off the open in a typical day.


On May 5 it opened at $10.90. Moves higher, drops and then moves higher again. It reaches the same high as before. This isn’t ideal. To go short, I’d prefer a lower high, but a double top is okay as well. Since the price showed it can’t currently move higher, and has started to drop again through the open or pullback low, look to go short. A worst case stop loss order can be placed above the recent high.


With a short entry point having triggered, we now assume the high of the day is in place, in this case at $11.02. If entering as the price moves below the open price, $10.89, our maximum risk is $0.13 (plus a couple cent buffer, so $0.15). An alternative entry is just below the initial pullback low, in this case $10.83 (sometimes using the pullback low/high will provide a better entry than the open, and sometimes it will be worse). Risk increases to $0.22, although you can use an alternative stop loss level…it doesn’t always have to be behind a major high or low.


Subtract $0.77 from the $11.02 high to get a target price of $10.25. With our $10.89 entry point, our profit potential is $0.64, while only risking $0.15. Reward-to-risk ratios of 3:1 or higher are not uncommon with this strategy. In fact, if the reward-to-risk is much less than 3:1, don’t take the trade. Too much of the daily range has been eaten up (before the trade takes place) which leaves less room for it to move in our favor (based on the stock’s usual tendencies). If the price is somewhat compressed in the morning, like a coiled spring, it’s possible to get some very big reward-to-risk ratios.


When trading with a reward-to-risk ratio of 3:1 or 4:1, even if you only win 30% of the time the strategy will be profitable. Click to enlarge charts.


In order for the trade signal to occur, you need to see at least three waves, the initial wave, a pullback, a move back to the prior high/low and then a move back toward the open (the Truncated Price Swing entry is more advanced, especially in a volatile stock near the open…gotta be quick!). This gives you a chance to measure (quickly) how far the price has already moved.


If a signal occurs in the opposite direction, exit immediately and trade the new signal (or stick with your original trade, up to you). This occurred on May 4, the day prior. Our daily range is 7.1%. We get a buy signal. The price opens at $10.86, drops to $10.69, and then rallies to $11. When it pulls back, it creates a higher low and then moves through the open price again, triggering a long position.


That long position fails soon after, as the price creates a lower higher and then moves back to the daily open. Exit at the open, and initiate a short one cent below the open. The first trade is a wash (down a cent or two). The second trade has a risk of about $0.15, and an expected profit of about $0.62 (4:1)….


We now assume the high of the day is in place at $11. Subtract the daily range ($0.77) from this to get a target of $10.23. The price moves down toward the target, but doesn’t reach it. How you handle this situation is up to you. You can use another method or your analysis skills to concoct an exit, or you can just exit at the end of the day.


If you are an active trader you can have this strategy running on a stock (or other market) you’re not actively trading (making money while you’re off making money elsewhere), or you can be more actively involved. You have an idea of how far the price may run, but may opt to take multiple trades along the way instead of just one.


Problems with the Daily Range Day Trading Strategy.


There are subjective elements to this strategy, and multiple ways to trade it. This is the basic idea, but you need to more precisely define how you will trade it.


We are using an average of the daily range, which means any given day could be very different from the average. Some days will move more than the average, and other days will move less. Also a few very volatile days, which aren’t typical, can skew the average, making you think it is bigger than it actually is.


Ideally, reduce the daily range slightly. Especially if you have a great reward-to-risk on the trade. By reducing the daily range slightly, this will move your profit target in, increasing the chance it will get hit. Doing so could have potentially gotten you out of the second trade discussed above. For example, you risked $0.15 so even using a $0.50 target (instead of $0.62) gives you a more than 3:1 to reward to risk. $0.50 subtracted from the entry price of $10.85 gives a target of $10.36…and you would be out of the trade with a profit (went as low as $10.31). Of course, this is a personal choice. By doing this, you reduce the size of winners, but slightly improve the odds of your target being reached. You will need to find a balance that works for you.


We are making an assumption that the low or high of the day is made early in the day. This occurs quite often (or at least it serves as the high or low for much of the day), but is still an assumption. This is why we wait for another piece of evidence before taking a trade–another price wave which comes up short of the prior high or low.


It is possible this strategy could be used to make one big trade a day. If used more for informational purposes, once the initial trade signal occurs mark the expected daily range on your chart and take multiple trades within that area.


Averages will change slightly each day. This isn’t usually a huge deal, but pay attention to recent price action when using averages. A 30 day average may say a stock is moving 6% daily, but you can see from looking at the chart that the average is dropping. It used to be 8% and the last few days have only moved 3 or 4%. Averages lag real changes, so stay on top of it, and if it looks like the average you are using is no longer accurate, then avoid using this method on that stock. Don’t force a method because you want to trade it, or want to use the method on a particular stock. Only use the method if you are using a daily range average that seems solid for the current conditions.


Your stock selection process for this strategy—and how that stock aligns to the average daily range statistic you use—is just as important as how the strategy is implemented.


Being able to actually implement this strategy will take a lot of practice. These trades occur in fast market conditions, and you always have to be ready for what you will do next, before the market even does it (see How to Day Trade the Forex Market in 2 Hours or Less — the concepts apply to other markets as well). This is a basic outline of the strategy…you need to define how to make it yours.


Make sure the stock can handle the position size you’re trading by viewing a Level II. We need to get in and out quickly so trade stocks that typically have liquidity at each level to allow for this. Slippage will occur on some trades.


Daily Range Day Trading Strategy – كلمة أخيرة.


This method has multiple applications, not just the basic strategy discussed here. It seems easy, but practice it first, implementing your own personal guidelines for how you will trade it. You are making a lot of calculations on the fly, and in those initial minutes when the price is moving like crazy it’s easy to make a mistake, or get turned around and forget what you are looking for. I recommend trading this strategy with the big volatility stocks.


A daily range average doesn’t tell you how much a stock will actually move today . Some days the stock will move less, and some days it will move more than the average. The average is only a guideline for establishing areas where the price, on average, is likely to move to.


By Cory Mitchell, CMT Follow me on Twitter @corymitc and check out our Facebook page.


Over 300 pages, forex basics to get you started, 20+ forex trading strategies, how to create your trading plan for success.


6 أفكار حول & لدكو؛ The Daily Range Day Trading Strategy ”


I get second by second quotes and agree with everything you said previously. I’m sure this is in your content somewhere, but a quick question. How do you know the number of shares available to be traded in these very short time frames. I see the quote has specific lots, at specific prices, but it also gets complex when I execute a trade for 10,000 shares, which doesn’t even come close to the price/lot quotes. I’m pretty sure I’ve influenced the price of lower priced stocks by making the large number of shares per trade. Based on comments in your content, it seems that not knowing the number of available shares can increase the risk of the trade. I’m just starting on your content and thank you fro providing so much free content.


You see how many shares there are at a given price, and prices around it, via a Level II screen. It shows all the orders currently placed at what price. This will change by the second, so I buy/sell shares when I see they are available…which means I have little impact on the price. This is more of a concern in thinly traded stocks, doing a couple million shares or less per day (and that have a lot of movement).


If there is more shares on the bid/offer than you need, then you don’t need to worry about it as much.


Your example above to but at $9.75 is fine but…


I trade in FTSE AIM all share and 250/350 shares. For example UKOG stock may be at 7.5p in the first 10 min and the trader knows it is going to go up; the Sell is set at 7.00p and Buy at 8.00p.


Your assumptions of 9.75 to 10.75 does not hold true in this case. It is this sort of risk and the wide spread which had prevented me from entering the market and not suffering a loss. Equally I had missed profits.


How does one address that sort of situation.


Also, with Day trading which I do, we do not have bloomberg type stock prices; we get every 15 min and that also imposes lot of unknown on prices.


I want to have your advice and options to trade in UK FTSE market as I live in UK.


The method can be applied to any stock or market. I think you may have missed the main point: you need to know the daily range of what YOU are trading. 9.75 and 10.75 are just examples, assuming a stock has a $1 range (which is a lot on a $10 stock). It is just an example. You need to know what the average range of the market you trade is. Then, once you have the correct setup, you can estimate how far the price will move from your entry point (well, more accurately from the low/high that has occurred) and place a profit target there. If the reward doesn’t justify the risk (reward should be bigger than risk) then don’t take the trade.


Your 7.5, 7 and 8 example is not necessarily correct. If the stock has a 1 range, then you would be attempting to buy closer to 7 (if that is the assumed day low, which can only be assumed if the proper pattern develops). In this case your goal is to buy near 7 and sell near 8, with a stop loss below the recent low (which should keep risk pretty small compared to the profit potential).


Prices every 15 minutes. You need a better broker. Why trade something when you can only get a quote every 15 minutes? That is a huge handicap to have to overcome. Trade a different market, or upgrade your broker. I have never heard of such a thing (although I don’t live in the UK). Most brokers provide live price data for free or you pay a small fee for it. You need real-time data to use this strategy, or any of the day trading strategies discussed on this site.


one can calculate standard deviation by taking all those 30 days daily move, if the standard dev. is near 0.6 – 0.8 then thats a good candidate for this strategy and average range can be trusted, SD greater than 1 is risky, using this filter one can scan the stocks.


Great article Cory and thanks for sharing a valuable trading strategy. It takes time to study the markets and develop good actionable strategies and as a novice trader i greatly appreciate when other more successful traders are willing to share these key nuggets of information. Thanks again, Chris H.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment