Friday 9 March 2018

أفضل برامج الفوركس التابعة لها


فوركس أفيليات بروغرامز.
لقد قمنا بمراجعة أفضل البرامج التابعة فوركس لك وتبادل 5 دروس تعلمنا على طول الطريق. قارن العمولات ونوافذ ملفات تعريف الارتباط وتكتيكات التسويق.
شركات الفوركس.
كبا تصل إلى 400 $ وخطط خصم الكثير سخية.
الشركات التابعة لشركة هوتفوريكس.
ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر و 15 $ / الكثير.
AvaPartner.
2018 الفائز من أفضل برنامج التابعة لها.
ليتيفوريكس.
كبل وتصل إلى 15 $ في التجارة.
500Affiliates.
كبا تصل إلى 800 $ أو ريف. من 20٪ إلى 30٪.
* هؤلاء السماسرة تمنعك من تقديم العطاءات على اسم العلامة التجارية والأخطاء الإملائية في محركات البحث (مثل جوجل، بنج أو ياهو!).
** هؤلاء الوسطاء تسمح التسويق عبر البريد الإلكتروني طالما كنت تستخدم قائمتك الخاصة، بدلا من قائمة طرف ثالث. في بعض البلدان، قد تحتاج إلى "تمكين مزدوج" من المشتركين في البريد الإلكتروني. دائما قراءة شروط وسيط الخاص بك للحصول على التوجيه والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تكون قضية خلافية.
لذلك كنت قد وجدت وسيط الفوركس وعلى وشك الانضمام إلى برنامج التابعة لها. لقد كنا هناك من قبل وأردنا مشاركة 5 دروس تعلمناها على طول الطريق:
1 - هياكل اللجان.
عادة ما تقدم مخططات الشركات التابعة للفوركس 1 أو أكثر من هياكل العمولة التالية:
التكلفة لكل اكتساب ($): تكافئك بدفع لمرة واحدة لإحالة تاجر جديد. قد تختلف عمولتك حسب بلد العميل. على سبيل المثال، تقدم إيسيماركيتس تكلفة اكتساب قدرها 200 دولار أمريكي للتجار من دول الأسواق الناشئة مثل البرازيل والهند أو الصين و 400 دولار أميركي (كبا) للتجار من الاقتصادات الرائدة. في حين أن هذه المبالغ قد تبدو كبيرة، والمدفوعات في إطار معظم خطط اتفاقية السلام الشامل مشروط إما حجم وديعة التاجر الأولي و / أو نشاطه التجاري. زيارة الفوركس التابعة / لمزيد من المعلومات. حصة الأرباح (٪): تتلقى نسبة مئوية من إيرادات الوسيط. الوسطاء عادة ما يرتكز هذا الرقم على صافي الإيرادات، محسوبة بعد تكاليف المعاملات، رد المبالغ المدفوعة والمكافآت. في حين أن خطط حصة الإيرادات، والمعروفة أيضا باسم حصة انتشار، يمكن أن تختلف في أي مكان بين 10٪ و 50٪، ومعظم يستقر بين 20٪ و 30٪. في حين تقدم هوتفوريكس ما يصل إلى 60٪ من صافي ينتشر، جميع الصفقات غير مؤهلة وبعض الحسابات إما حصة أقل من الإيرادات أو لا شيء على الإطلاق. زيارة هافافيليز / لمزيد من المعلومات. لوت ريبيت ($ / لوت): ترتبط عمولاتك مباشرة بحجم تداول عملائك. وكلما زادت التجارة، زادت عمولتك. وتختلف العمولات عادة بين أزواج العملات وفئات الأصول، مثل المعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات.
في حين أن العمولات عالية مهمة، ومعدل التحويل وسيط بنفس القدر من الأهمية. وهذا أمر يصعب تقييمه منذ البداية. لن تشعر إلا بمعدل التحويل لدى الوسيط عندما تبدأ في إحالة المستخدمين. يميل الوسطاء الذين لديهم صفحات مقصودة فعالة وعروض مقنعة وفرق مبيعات قوية إلى تحويل المزيد من المستخدمين إلى تجار.
2. نوافذ الإحالة.
عمولات عالية ليست جيدة إذا الوسيط الخاص بك لن تعطيك الائتمان لعملك الشاق.
عند الاشتراك في برنامج تابع لشركة فوركس، يجب أن تتلقى رابط تتبع. الرابط هو فريد من نوعه بالنسبة لك و هو لك لمشاركتها مع التوقعات الخاصة بك. عند وصولهم إلى موقع الوسيط من خلال الرابط الخاص بك، يجب على الوسيط أن يصفح المتصفح الخاص بك مع معرف فريدة من نوعها. وهذا يسمح للوسيط لربط حسابهم مع يدكم كما وعندما فتح حساب.
كما ترون من الجدول في أعلى الصفحة، وسطاء لديهم كوكي مختلفة جدا "نوافذ الإحالة". تعد نافذة الإحالة كلمة فنية تصف المدة التي سيبقى فيها ملف تعريف الارتباط في متصفحه. على سبيل المثال، ملفات تعريف الارتباط هوتفوريكس (هافافوريس /) تستمر 30 يوما و أفاتريد (أفابارتنر /) الكوكيز البقاء تصل إلى 90 يوما (أو حتى يقوم المستخدم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح).
تجدر الإشارة إلى أن بعض الوسطاء لا يقدمون أي إسناد لملفات تعريف الارتباط على الإطلاق. هذا النموذج هو فقط مناسبة حقا لإدخال الوسطاء الذين لديهم علاقة شخصية مع العملاء أنها تشير ويمكن التوقيع عليها مباشرة. يجب تجنب هذه البرامج تماما إذا كنت تابعا للويب (مثل مالك المدونة).
3. المنتج ومنصة.
ومع ذلك، نافذة الإحالة ملف تعريف الارتباط طويلة ليست جيدة إذا كان وسيط يقدم خدمة سيئة. نقترح تشغيل الوسيط مقابل هذه القائمة المرجعية البسيطة:
هل يقدم الوسيط خدمة مقنعة؟ قارن شروط تداول الوسيط مقابل المنافسة. ويشمل ذلك فروقات الأسعار والرافعة المالية والودائع الأولية عبر الحسابات وأزواج العملات الشائعة. إذا كان الوسيط يتقاضى فروق عالية بشكل غير عادي أو يقدم القليل من الرافعة المالية على سبيل المثال، من غير المحتمل أن يفتح العملاء حسابا معهم. هل لدى الوسيط نقاط بيع فريدة؟ اسأل نفسك عن كيفية تسويق الوسيط لجمهورك. فإنه يساعد إذا الوسطاء كنت تخطط على تعزيز تقديم خدمة متميزة مع نقاط البيع الفريدة (أوسبس). على سبيل المثال، إيسيماركيتس (فوريكس-أفيليات /) يسمح للمستثمر بإلغاء الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة، وهي الميزة التي يمكن أن نداء للمبتدئين. هل السمسار مرخص أو منظم؟ فبعض الولايات القضائية تفتقر إلى الأطر التنظيمية. ومع ذلك، ينبغي أن يرن أجراس الإنذار إذا كان وسيط يعمل دون ترخيص في بلد حيث ترتيب الاستثمارات النقد الأجنبي هو نشاط منظم. إذا كان عملائك في خطر، لذلك سوف لك.
4. تكتيكات التسويق.
سماسرة مثل أن يكون لها رأي حول كيفية الترويج لعلامتها التجارية واستخدام علاماتها التجارية. في نواح كثيرة، يرونك امتدادا لحملات التسويق الخاصة بهم. هذا صحيح سواء كنت تابعا للويب أو وسيط إدخال.
كبار المسئولين الاقتصاديين: وسطاء الحب المنتسبين الذين يمكن أن تدفع حركة المرور من خلال حركة المرور العضوية. التعليقات والتقييم من أطراف ثالثة تساعد على بناء مصداقيتها. وسطاء عادة لا تضع أي قيود على كبار المسئولين الاقتصاديين. ومع ذلك، يمكنك أن تتوقع منهم أن تصدع عليك إذا قمت بتسجيل أسماء النطاقات التي تستخدم أو تحاكي علاماتها التجارية. سيم / يك: يمنعك معظم الوسطاء من تقديم عروض أسعار على علاماتهم التجارية، بما في ذلك الأخطاء الإملائية. يتم وضع علامة على هذه السماسرة * في الجدول مقارنة التابعة فوركس في الجزء العلوي من الصفحة. انها فكرة جيدة لتجنب "العطاءات العلامة التجارية" إلا إذا كنت قد أعطيت واضحة تماما لأن برنامج الرصد سيم جعلت من السهل بشكل لا يصدق لأصحاب العلامات التجارية لتتبع إشارات علاماتهم التجارية في نتائج محرك البحث. التسويق عبر البريد الإلكتروني: تميل الشركات التابعة إلى وضع أكبر قدر من القيود على التسويق عبر البريد الإلكتروني. يتطلب منك جميعهم تقريبا استخدام قوائم "التمكين" فقط وتأمين الموافقة الكتابية المسبقة لهم. يتم وضع علامة على هؤلاء الوسطاء ** في جدول المقارنة في أعلى الصفحة. القيود جانبا جانبا، عليك أن تولي اهتماما وثيقا لقانون البلدان التي تعمل فيها.
5- الاستثناءات القطرية.
سيطلب معظم الوسطاء أن تتجنب التسويق للتجار المقيمين في الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وبلدان أخرى. وقد تكون هناك قيود أخرى قد تفرض قيودا إضافية، حسب تراخيصها وتنظيمها. بعد فتح حساب تابع لشركة فوركس، تحقق من مدير حسابك فيما إذا كانت استبعادات البلد تسري. هذا سيوفر لك الوقت والمال، وتبقي لكم على الجانب الأيمن من القانون.

$ 400 كبا كوميسيون.
عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.
فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.
لماذا شريك معنا؟
تحويل بنسبة 25٪.
نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.
دفع فوري.
اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.
الحوافز المنتظمة.
كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.
مجموعة واسعة من أدوات التسويق.
لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.
الإبلاغ عبر الإنترنت.
إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.
دعم المبيعات.
ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.
لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.
300+ الأسواق.
مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.
التسعير والتنفيذ.
انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.
ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.
منصات سهلة.
يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.
سلامة الأموال.
جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.
تروست - سينس 2001.
ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.
جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.
لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.
إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.
تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.

أفضل برامج الشركاء في الفوركس
في الوقت الحاضر برنامج التابعة هو حقا الطريقة الأكثر فعالية لتسويق المنتج الخاص بك وكسب المال باستخدام شبكة الإنترنت. الآن يمكنك كتابة المحتوى، ويمكنك ببساطة ربط المنتج الذي كنت تناقش. هذا مثال عملي لبرنامج تابع. إذا كان أي من العملاء انقر على الرابط وينتهي شراء المنتج، ثم سوف تكون قادرة على الحصول على عمولة من بيع المنتج. ومع ذلك، هناك حقيقة واحدة لا تزال هناك أن البرامج التابعة المالية يمكن أن يكون خيارا مربحا تماما. إذا كنت ترغب في الاستفادة من أفضل برنامج التابعة لها، ثم عليك أن تختار البرامج التابعة فوركس. وبالتالي، يجب أن نفكر على غرار تعزيز وسطاء الفوركس. قبل ذلك، من المهم استكشاف مفهوم البرامج التابعة لها.
كيف تعمل البرامج التابعة لها ومزاياها.
للوصول إلى برنامج تابع، يجب أولا إنشاء موقع ويب خاص بك. والخبر السار هو أنه إذا كان موقعك على شبكة الإنترنت يحركها المحتوى، ثم يمكنك بسهولة كسب المال من حركة المرور التي تأتي في طريقك. الآن، ما يحدث هو أن مواقع التاجر عبر الإنترنت تقدم عمولة إلى المواقع التابعة لها. وبالتالي، يمكنك استخدام موقع الويب الخاص بك كموقع التابعة لها وكسب المال. وتميل المواقع التابعة إلى نشر الروابط إلى موقع التاجر على الويب، وبالتالي يتم دفع الشركات التابعة وفقا للاتفاقية.
تختلف الاتفاقية اعتمادا على الأشخاص الذين يمكن للجهة التابعة إرسالها إلى موقع التاجر. قد تختلف الاتفاقية أيضا تبعا لعدد الأشخاص الذين يشترون المنتجات أو يؤدون بعض الإجراءات الأخرى. وبالتالي، فإن القاعدة البسيطة هي أنه إذا كان موقع الويب التابع قد يجلب حركة المرور أو المال إلى موقع التاجر، فإن الشركة التابعة تدفع المال على الاتفاقية.
ليس هناك شك في حقيقة أن البرامج التابعة لها هي وسيلة ممتازة لبيع المنتجات. ثانيا، البرامج التابعة هي استراتيجية التسويق الأكثر فعالية ورخيصة. هناك ثلاثة أحزاب رئيسية في برنامج تابع لها.
أنواع طرق الدفع التابعة لها.
الآن هناك ثلاث طرق أساسية تدفعها الشركات التابعة.
الدفع لكل عميل: الآن في هذه الحالة تدفع مواقع التاجر الشركات التابعة اعتمادا على الزائرين الذين يشيرون إلى الموقع الإلكتروني. يميل الزوار إلى الاشتراك مع موقع التاجر كرائد. وهذا يعني أن الزائر سوف يملأ بالفعل نموذجا على موقع التاجر وسيعتبر موقع التاجر النموذج الذي تم تعبئته ليكون رائدا في المبيعات. الدفع لكل نقرة: في هذه الحالة، يدفع موقع التاجر الشركة التابعة اعتمادا على عدد الزوار الذين نقروا على موقع ويب التاجر. لا يجوز للعميل شراء أي شيء من موقع التاجر في هذه الحالة. يتم دفع الشريك التابع بغض النظر عن الإجراء الذي يقوم به الزائر. الدفع لكل عملية بيع: الآن، في هذه الحالة، يدفع موقع التاجر الشركة التابعة إذا زار الزائر موقع التاجر ويشتري شيئا ما. بعض المواقع التاجر تعطي نسبة من البيع للعميل، وبعض المواقع التاجر دفع عمولة ثابتة إلى الموقع التابع لها. في حالة برامج الشركات الأجنبية، يمكن للتاجر (وسيط الفوركس في هذه الحالة) أن يدفع نسبة من العمولات المكتسبة من العملاء (حصة الإيرادات) أو عمولة ثابتة ثابتة (كوست بير أكويسيتيون).
أشياء يجب تذكرها عند الترويج لوسطاء الفوركس.
الآن إذا كنت مهتما في التسويق التابعة فوركس، ثم هناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى فهم. يعتبر التسويق التابع لشركة فوركس نشاطا تجاريا للشراكة. أولا وقبل كل شيء، عندما تقرر تعزيز وسيط الفوركس، ثم يجب عليك أولا البحث عن ذلك بحيث لا ينتهي بك المطاف تعزيز وسيط الاحتيال. يجب عليك زيارة الموقع الإلكتروني للوسيط وقراءة جميع الشروط والأحكام بحيث يكون لديك فكرة واضحة فيما يتعلق وسيط الفوركس لهذا العرض. يجب أن يكون لديك فكرة عادلة عن شروط التداول للوسيط وكذلك قبل أن تقرر الاشتراك كشريك التابعة لها.
يجب أن يكون وسيط الفوركس الذي تقرر الترويج له قانونيا. يجب عليك أيضا التأكد من أن الوسيط الذي تنوي الترويج له ليس مدرجا في القائمة السوداء. ثانيا، يجب التأكد من أن تختار فقط للسماسرة الشهير وهناك سبب وراء ذلك. يمكنك تعيين أفضل معدلات التحويل مع الوسطاء المشهورين. يمكنك أن تتوقع مصداقية محسنة من وسيط مشهور.
فمن الأفضل دائما أن تذهب إلى وسيط الفوركس الذي يوفر بعض الوصول إلى المكتب الخلفي التابعة لها. بهذه الطريقة يصبح أسهل بكثير للشريك لتتبع أدائه في الوقت الحقيقي. يجب أن تعرف بالضبط عدد العملاء الذين اشتركوا باستخدام الرابط الخاص بك. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تقييم أدائك وكذلك ولها فكرة واضحة ما سوف تدفع لك في نهاية الشهر.
بعض السماسرة تميل إلى أن تكون معقدة أساليب سحب اللجنة، لذلك تحتاج إلى التحقق من هذا المنظور وكذلك إذا كنت ترغب في الاشتراك مع وسيط. هدفك الرئيسي هو لكسب المال، ويجب عليك أن تختار فقط للوسيط التي يمكن أن توفر لك كسب آمن في نهاية الشهر.
الآن شيء واحد أكثر أن عليك أن تتذكر أنه عندما كنت الانضمام إلى وسيط كشركة تابعة، ثم تحتاج إلى اختبار ارتباطهم. هذا هو نفس الرابط الذي تشير إلى عملائك. فقط تحقق من أنه إذا قمت بالنقر فوق الرابط وفتح حساب باستخدام عنوان إب مختلف، هل الائتمان وسيط لك للعميل الجديد. هناك أوقات عندما السماسرة تفوت على هذه الاعتمادات. والغرض من فحص هذا هو التأكد من أنك سوف تحصل على مبلغ معقول من اللجان التي تستحقها. هذا هو أيضا نهج أصيلة لاختبار شفافية الوسيط الذي تنوي اختياره. بمجرد إجراء هذه الممارسة، سوف تكون على يقين من حقيقة أن كنت قد اخترت وسيط الحق.
كيفية تعزيز وسطاء الفوركس.
عندما يكون لديك لتعزيز وسيط الفوركس، ثم يتم ذلك عادة من خلال لافتات والروابط. هدفك هو توجيه التجار المحتملين إلى مواقع الفوركس. عندما يتلقى تاجر الارتباط أو لافتة انه ينقر على الرابط ويسجل مع الوسيط الذي يتم تحديده من قبل التابعة لها. الآن يتم وضع علامة على هذا التاجر ثم عميل من التابعة لها. تميل الشركات التابعة لفوركس إلى إحالة عملائها من خلال مواقعهم على الويب. الآن هناك ثلاث طرق رئيسية من خلالها الشركات التابعة للفوركس يحصلون على رواتبهم.
طرق دفع الشركات التابعة للفوركس.
الطرق الرئيسية هي كما يلي:
تقاسم الأرباح: الآن تقاسم الأرباح هو المصدر الرئيسي لكسب الشركات التابعة لفوركس. في هذه الحالة، يتم دفع الشركة التابعة جزء من العمولة رسوم الوسيط لعملائها. ويدفع بعض الوسطاء نسبة من الفارق (مثل 30٪ من الفارق بين سعر العطاء وسعر الطلب) لجميع المعاملات التي يقوم بها العملاء المشار إليهم. والبعض الآخر يدفع ببساطة عمولة على أساس حجم التداول، على سبيل المثال 6 دولارات لكمية واحدة المتداولة. وتزداد حصة الفارق من الأرباح عندما يتداول العملاء مع أزواج غريبة وانتشار مرتفع، في حين أن العمولة في الكثير هي أكثر ربحية عندما يتداول العملاء أزواجا شعبية مثل ور / أوسد حيث ينتشر الهامش. على أية حال، في كلتا الحالتين تقاسم العائدات يمكن أن تكون مربحة للغاية للشركات التابعة لأن بعض التجار جعل الكثير من المعاملات وتوليد كميات ضخمة مما أدى إلى عمولات عالية. إذا كنت يمكن أن يحقق تجار الجودة، وهذا هو النوع الأكثر ربحية من الشراكة، لأنك سوف تكسب العمولات المتكررة من التجار الخاصة بك التي يمكن أن تستمر لسنوات.
الآن العيب من تقاسم الإيرادات هو أن صغار التجار سوف تولد عمولات صغيرة جدا، وإذا كنت غير قادر على جلب التجار عالية الجودة واللجان العامة لن تكون مثيرة للإعجاب. تكلفة الاكتساب: حسنا، تكلفة الاكتساب تعني تكلفة الاكتساب. الشركة التابعة قادرة على الحصول على هذا النوع من التعويض عندما يقوم العميل بإيداع وديعة وتداول مبلغ معين من أجل إثبات أنه لم يكن حساب وهمية. يمكن أن تكون عمولات كبا في العملات الأجنبية عالية جدا، ولكن بعض الوسطاء قد لا يكونون على استعداد لتقديم لكم هذا النوع من الصفقة إلا إذا كنت يمكن أن ترسل لهم عدد ثابت من التجار، لأنهم يخشون من التابعة لها في محاولة للاحتيال عليهم عن طريق إرسال حسابات وهمية وأخذ ميزة الدفع كبا.
أفضل برامج الشريك الفوركس لعام 2018.
هنا هي أفضل برامج الفوركس التابعة لعام 2018. كل ذلك تعزيز السماسرة المنظمة التي هي آمنة جدا لعملائك، حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن ترسل الزوار إلى مكان موثوق به حيث أنها سوف تحصل على أعلى مستوى من الخدمة. وعلاوة على ذلك، والبرامج التابعة لها المذكورة أدناه لديها تاريخ جيد جدا من دفع الشركات التابعة لها اللجان الكبيرة، ومن المعروف أن تكون البرامج الأكثر ربحية مربحة الفوركس في العالم.
أفابارتنر: إذا كنت تريد تحقيق الدخل من زيارات موقعك على الويب، فيجب عليك الانضمام إلى برنامج أفاتريد التابع لشركة أفاتريد. يقدم أفابارتنر عمولات عالية للشركات التابعة. وهي تستخدم كلا من نموذجي تكلفة الاكتساب ونسبة الأرباح. أفابارتنر هو فرصة عظيمة لكسب للمدونين وأصحاب الموقع. الموقع: أفابارتنر إتورو الشركاء: برنامج التابعة التي تقدمها إتورو جيدة جدا كذلك. وهم يتقاسمون 25٪ من عائداتهم مع الشركات التابعة. كما أنها توفر خطة عمولة حصرية أخرى هي دكبا. هذا هو واحد من أقدم برامج الشركات الأجنبية الفوركس ولا تزال واحدة من أكثر ربحية. الموقع الإلكتروني: إتوروبارتنرز شم الشركاء: هذا البرنامج التابع يقدم عمولة على أساس حجم التداول من قبل العملاء المشار إليها. سعر اللجنة يمكن أن تصل إلى 10 $ لكل الكثير إذا قمت بإرسال العديد من العملاء لهم. أفضل جزء في هذا البرنامج التابع هو أنك سوف تعزز واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم، وهي شم، والتي يمكن أن تحول حتى التجار الأكثر تطورا في إيداع العملاء. موقع الويب: partners. xm.
الآن المذكورة أعلاه هي برامج التابعة التابعة لها. إذا قررت الانضمام إلى أي من البرامج المذكورة أعلاه، ثم يمكنك أن تكون متأكدا فيما يتعلق حقيقة أنك سوف تكسب مبلغ لائق ومستقبلك لن تكون على المحك كذلك. إذا قررت الاستثمار في البرامج التابعة المذكورة، فمن المؤكد أنها ستصبح مشروعا مربحا بالنسبة لك، لذا اختر الخيار الحكيم إذا كنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر إلى إضاعة عملك القيم في الترويج للعلامات التجارية السيئة التي لا تحول أبدا عدد زياراتك أو فشل في دفع اللجان المكتسبة بجد.
تذكر حقيقة أنه إذا كنت تنوي أن تصبح وسيط الفوركس التابعة لها، ثم تحتاج إلى أن يكون لديك معرفة سليمة بشأن هذا العمل. وبهذه الطريقة يمكنك حماية نفسك من عملية احتيال محتملة ولن تضع زبائنك في حالة احتيال كذلك. لا تحصل على حملها فقط من قبل عمولات عالية من السماسرة. عند الانضمام إلى برنامج وسيط التابعة لها، ثم رصد حقيقة ما إذا كان قد كان مشروع مربحة بالنسبة لك أم لا. ومن المهم أيضا الحفاظ على مراقبة أداء السوق من الوسطاء أيضا لأنه إذا سمعة السماسرة ليست جيدة في نهاية المطاف، سوف تتأثر كذلك.
الانضمام إلى أفضل برامج وسيط التابعة لها اليوم والحصول على دخل ثابت القادمة طريقك. تذكر إذا اخترت وسيط سمعته الطيبة ثم سوف تكون قادرة على كسب الكثير لذلك لا تفوت على هذه الفرصة إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من حركة المرور موقع الويب الخاص بك.
الوظائف ذات الصلة.
في السنوات الأخيرة وصلت سوق الفوركس نضجها، وهي حقيقة يمكن أن يكون & هيليب.
أصبح وسطاء الفوركس أكثر وأكثر شعبية في الآونة الأخيرة. الفوركس هو تداول الأجانب و هيليب.
وقد تغير الكثير في سوق الفوركس بالتجزئة في العامين الماضيين. دون و hellip؛

فوركس كبا أفيليات بروغرامز 2017.
مع برامج الفوركس كبا، سيتم دفع الشركاء على أساس التكلفة لكل اكتساب، والسماح لهم للحصول على عمولة مسطحة لمرة واحدة لكل عميل نشط (المودعة). تختلف عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة بشكل عام بناء على بلد إقامة العميل المشار إليه، وقد تزيد أو تنقص بناء على عدد العملاء النشطين. يمكن للسماسرة حتى أن تقدم حصريا لجنة أعلى للاكتساب إلى شركاء نشطين للحصول على عملاء ذوي جودة عالية.
عندما يتعلق الأمر عروض كبا في صناعة الفوركس، وأنت تسير للحصول على أموال مرة واحدة العميل الخاص بك يجعل الحد الأدنى للإيداع والوصول إلى مستوى معين من النشاط التجاري. معيار الصناعة ل كبا العروض هي 100-500 دولار أمريكي. البساطة هي الميزة الرئيسية لعروض الفوركس كبا وإذا كنت في لربح لمرة واحدة \ قصيرة الأجل، ثم برنامج كبا يناسبك تماما.
عرض كبا \ البنود والشروط.
100 أوسد أوب تو 1000 أوسد.
خطة هيسم كبا.
أستراليا $ 500 الصين $ 100 فرنسا $ 500 ألمانيا $ 500 إندونيسيا $ 200 إسرائيل $ 200 إيطاليا $ 450 الأردن 350 $ الكويت 550 $ ماليزيا 300 $ عمان 550 $ روسيا 250 $ المملكة العربية السعودية $ 500 سنغافورة $ 800 الإمارات العربية المتحدة $ 1000 المملكة المتحدة $ 550 دول أخرى / بقية العالم $ 250 أوروبا $ 400.
يتم دفع الحد الأدنى من الإيداع المطلوب وتداول النشاط لكل حساب - المحدد من قبل لجنة هيسم يب هيسم كبا مرة واحدة فقط لكل عميل المحال.
200 أوسد حتى 550 دولار أمريكي.
خطة ليبرتكس للاكتساب.
وتتراوح خطة عمولة سلطة الائتلاف المؤقتة في ليبيرتكس بين البلدان، كما أن مبلغ العمولة يزداد كلما زاد عدد العملاء المحالين.
1- 5 تجار جدد مؤهلين شهريا (200 دولار حتى 450 دولار)
6- 10 تجار جدد مؤهلين شهريا (250 $ حتى 500 $)
& غ؛ 10 من التجار المؤهلين الجدد شهريا (300 $ حتى 550 $)
شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب في ليبيرتكس:
يجب على العميل الذي تم تحويله إيداع 50 $ على الأقل من التجار المؤهلين هم الذين أودعوا الحد الأدنى للمبلغ ووصلوا إلى 80 دولارا أمريكيا على الأقل من غر للشركات ليبرتيكس الحد الأدنى للدفع للشركات التابعة هو $ 50 يمكن سحب العمولات خلال الأسبوع الأول من كل شهر.
50 أوسد أوب تو 500 أوسد.
Z كبا.
تختلف خطة عمولة كبا بروكر كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم، وتزداد العمولة أيضا مع زيادة عدد العملاء المحالين.
CPA1: 1- 5 التجار المؤهلين (50 $ حتى 400 $)
CPA2: 6- 10 التجار المؤهلين (100 $ حتى 450 $)
CPA3: 11 أو أكثر (150 $ أوب تو 500 $)
يجب على العميل المشار إليه إيداع 50 دولار على الأقل. بمجرد أن يتداول العميل 100 لوت، تكون عمولة كبا هي الوسادة للشريك التابع يجب على العملاء الوصول إلى معايير المتداول المؤهل في غضون 6 أشهر Z الحد الأدنى للدفع للجهات التابعة هو 50 $ يمكن سحب العمولات في غضون أسبوع من كل شهر.
250 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.
خطة فكبريموس كبا.
تختلف خطة عمولة فسبريموس كبا بين بلدان العملاء المشار إليهم.
المستوى 1 البلدان: 500 $ تكلفة الاكتساب.
المستوى 2 الدول: 250 $ تكلفة الاكتساب.
شروط فكبريموس كبا:
يجب على العميل المشار إليه أن يتداول ما لا يقل عن 5 كميات قياسية يجب أن يكون مبلغ إيداع العميل مساويا أو أكبر من مبلغ اتفاقية السلام الشامل (كبا) لا يعتبر حجم التداول تحت العلاوات لحساب الكلفة سيتم دفع عمولة اتفاقية السلام الشامل بعد 30 يوما من استكمال الشروط المذكورة أعلاه.
100 أوسد حتى 500 دولار أمريكي.
خطة بيبرستون كبا.
ما يصل إلى 5 تجار نشطين:
جمهورية التشيك $ 250.
نيوزيلندا 400 دولار.
المملكة العربية السعودية $ 200.
الإمارات العربية المتحدة $ 400.
المملكة المتحدة 400 دولار.
بقية العالم $ 100.
بين 6- 10 التجار النشطين: 50 $ أكثر.
أكثر من 11 من التجار النشطين: 100 $ أو أكثر.
بيبرستون كبا الشروط:
يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع المقدم من العميل 200 دولار أمريكي. يجب على العميل أن يتداول 5 قطع قياسية قبل أن تتمكن من الحصول على عمولة كبا.
350 أوسد حتى 600 دولار أمريكي.
مراجعة إتسكابيتال يب.
خطة إكساكابيتال اتفاقية السلام الشامل.
الإمارات العربية المتحدة $ 600.
جمهورية التشيك 400 دولار.
جنوب أفريقيا 450 دولارا.
بلدان أخرى 350 دولارا.
شروط اتفاقية تكلفة الاكتساب إتسكابيتال:
يجب أن يودع العميل المشار إليه 200 دولار أمريكي على الأقل بمجرد أن تصل أرباح انتشار النشاط التجاري للعميل إلى 40 دولارا، ستحصل على عمولتك تدفع إتسكابيتال عمولات كبا خلال عشرة أيام من بداية كل شهر.
250 أوسد أوب تو 1000 أوسد.
خطة كبا.
الأساسية: 1- 5 عملاء - 250 $ كبا.
الفضة: 6- 30 عميل - 600 $ كبا.
الذهب: 31-40 عملاء - 800 كبا.
البلاتين: +41 - 1000 $ كبا.
فقط المواقف المفتوحة لأكثر من 5 دقائق سوف تكون مؤهلة لحساب مدفوعات الشركاء التابعين دفعات عملية فكستم في 5 من كل شهر. يجب أن تصل إلى مجموع العمولات المكتسبة من 250 أوسد قبل أن تتمكن من طلب الانسحاب.
ملاحظة: لا يوجد لدى فكستم برنامج حقيقي للاكتساب، حيث أن برنامج تكلفة الاكتساب يستند إلى الخصم / لكل وحدة، على غرار برامج الخصم من يب.
200 أوسد حتى 1500 دولار أمريكي.
خطة جوستفوريكس كبا.
لجنة جاستفوريكس كبا يعتمد على العميل أول مرة الإيداع:
$ 1 - $ 300: 200 أوسد كبا.
$ 300 - $ 1000: 600 أوسد كبا.
$ 1000- $ 2000: 800 أوسد كبا.
$ 2000 - $ 5000: 1000 أوسد كبا.
أكثر من 5000 $: 1500 أوسد كبا.
شروط جاستفوريكس كبا:
يجب على العملاء المحالين أن يتاجروا بمبلغ معين من الكميات قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل (يتفاوت الرقم ومرونة، قد تناقش مع مدير حساب جوستفوريكس) يجب على العميل أن يتاجر بمتطلبات اللوت خلال 60 يوما فقط، وإلا لا يتم دفع تكلفة الاكتساب للشريك. تقوم جوستفوريكس بمعالجة دفعات العمولات في اليوم الخامس عشر من كل شهر.
200 أوسد حتى 800 دولار أمريكي.
فكسجيانتس اتفاقية السلام الشامل.
يعتمد مبلغ عمولة شركة فكسجيانتس كبا على بلد المنشأ الأصلي المشار إليه. كما تزيد اللجنة تبعا لعدد العملاء الذين اجتذبتهم.
1- 5 عملاء - 200 $ تصل إلى 700 $ كبا.
6- 10 عملاء - 250 $ تصل إلى 750 $ كبا.
أكثر من 11 عملاء - 300 $ تصل إلى 800 $ كبا.
فكسجيانتس كبا تيرمز:
يجب على العملاء إيداع على الأقل العملاء المحالين يجب أن تتداول 6 لوتس قبل أن تدفع عمولة اتفاقية السلام الشامل إلى الشريك التابع الحد الأدنى للانسحاب عن طريق سلك مصرفي هو 200 دولار، وإلى حساب التداول الخاص بك، هو 100 $ (إذا تم تحديد التحويل إلى حساب، يمكنك سحب في وقت لاحق الخاص بك العمولة عن طريق أي طرق الدفع الأخرى التي تقدمها فسجيانتس) يتم دفع العمولات 15 كل شهر.
200 $ أوب تو 600 أوسد.
خطة إيرونفس كبا.
يختلف بين كل بلد + عدد من العملاء المشار إليها.
شروط إيرونفس كبا:
يجب على العميل الخاص بك تداول 4 قطع قياسية قبل أن تدفع أيرونفس عمولات الكلفة. يتم استبعاد حسابات إن / ستب في برنامج إيرونفس كبا.
ملاحظة: للعملاء المشار إليها من فيتنام، الحد الأدنى المطلوب حجم التداول هو 7 الكثير.
© 2018 بيستفوريكسيب جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر العامة: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. جميع محتويات هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط.

أفضل برامج الشركاء في الفوركس
الفوركس، أو سوق الصرف الأجنبي، هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. المشاركون الرئيسيون في هذه السوق هم أكبر البنوك الدولية & # 8230؛
بائع مميز.
اللجان التابعة: 400 دولار لكل عملية بيع ورشة عمل مصنع الاستراتيجية.
2) أفضل شركاء الفوركس.
تم تأسيس أفضل شركاء الفوركس (بفب) في عام 2018 من قبل مجموعة من الممولين الدوليين والمهنيين التسويق عبر الإنترنت العالمية الذين رأوا ضرورة لتغيير طبيعة التسويق التابعة لأفضل. في بضع سنوات قصيرة أنها مجتمعة أكثر من 60 عاما من الخبرة المالية والتسويقية مجتمعة لخلق طريقة جديدة للشركاء التابعة لها ولم ينظر إلى الوراء أبدا!
3) فوريكسكلوب.
تأسست في عام 1997، فوريكس كلوب (الشركة) هو اسم العلامة التجارية لمجموعة من الشركات التي توفر للعملاء من أكثر من 120 بلدا مع منصات وخدمات التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من التداول عبر الإنترنت والمنتجات التعليمية. نحن نقدم كل عميل أدوات فعالة في التدريب والتحليلات والتعليم، فضلا عن الدعم الشخصي حيث يريدون ذلك. فوركس كلوب لديها أكثر من 650 موظفا في جميع أنحاء العالم. في عام 2018 وحده، اختار أكثر من 45،000 تاجر لتعلم تداول العملات الأجنبية معنا. وكان فوريكس كلوب واحدة من هذه الصناعة الأولى لتقديم صفقة تداول التداول و عمولة استرداد على جميع الصفقات غير المربحة.
4) فوركسمينتور.
منذ عام 2003، تقدم شركة فوريسمنتور موارد تدريبية وتوجيهات صادقة وجودة إلى مجتمع تداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي.
5) هي الشركات التابعة.
وتعتبر شركة هي ماركيتس شركة رائدة في السوق في تزويد المستثمرين من الأفراد والمؤسسات بالاستفادة من النقد الأجنبي وأسواق رأس المال الأخرى. مع هي الأسواق يمكنك التجارة الفوركس والمعادن مثل الذهب والفضة، ومنتجات الطاقة مثل النفط والغاز الطبيعي الولايات المتحدة والسلع والمؤشرات وكذلك الأسهم، وكلها من حساب متكامل واحد.
6) أعلى شبكة التداول.
عروض كبا & # 8211؛ حتى 300 $ كبا كبل عروض & # 8211؛ ما يصل إلى 40 $ كبل الإيرادات حصة صفقات & # 8211؛ ما يصل إلى 40٪ عروض الهجين & # 8211؛ ما يصل إلى 150 دولارا أمريكيا (كبا) و 20٪ من حصة الأرباح.
أعلى شبكة التداول هي وكالة التسويق التابعة للشركات المالية التابعة لها. من خلال تزويد الشركات التابعة لنا مع أفضل الخدمات والصفقات، وأدوات التسويق نمت لتكون وكالة شعبية بين الشركات التابعة لها.
7) إزفوريكسبارتنرز.
الانضمام إلى أفضل برامج التداول عبر الإنترنت التابعة واللجان على شبكة الإنترنت، مكافأة الأداء، حصريا في إزفوريكسبارتنرز. بدء تحويل معنا!
المزيد من البرامج الشريكة فوركس لمتابعة قريبا & # 8230؛
هل أعجبك هذا المحتوى؟ يرجى ترك تعليق ومشاركة هذه الصفحة.
حتى أتمكن من الاستمرار في تجلب لك أكثر من ذلك بكثير!
اتبعني واحصل على آخر التحديثات فورا:
101 الفئات وتنمو!
الإفصاح: مشغل هذا الموقع هو المسوق طرف ثالث مع اتصال مادي لمقدمي المنتجات / الخدمات التي تظهر على هذا الموقع في أن يتم تعويضنا عن المبيعات التي تتم من خلال الروابط التابعة لنا. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى الاتصال بنا على: بيتشروليت @ غميل.
© 2017 برامج الشركاء المرتفعة الدفع. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment