Thursday 1 March 2018

أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيق


أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيق.
أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيق.
أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيق.
كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.
نحن نقدم يومي أفضل خيارات خيارات مفيدة. يمكنك مضاعفة رأس المال التداول في 15 أيام فقط، نحن 99٪ دقيقة في نيفتي الدعوة ووضع التداول، يمكنك كسب 250.
لماذا التجارة نس نيفتي 50 & أمب؛ نكس مؤشر الأسهم الآجلة.
العقود الآجلة نيفتي 10،234 الاستدامة في السوق هو أكثر أهمية في نهاية المطاف يمهد الطريق لتحقيق أرباح عميقة. على قدم المساواة مع غيرها من بدوام كامل.
تعلم كيفية تداول خيارات نيفتي.
13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة برصيد يبدأ من 100000 $ وأعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل أفضل للخيارات الفردية.
تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.
25.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ طلبنا من القراء إرسال استفساراتهم عن الأسهم التي يرغبون في شرائها أو بيعها أو الاحتفاظ بها. إليك الرد على استفساراتهم. | الأسهم الزاوية: كيفية جعل.
دورة مجانية لمدة 5 أيام على أفضل طريقة لتداول الخيارات - 3٪ أنيق.
تعلم كيفية تداول الخيارات ل 3-5٪ لأنني أريد أن التجارة البنك أنيق الأسبوعية الخيارات والأسهم أفضل طريقة لبدء تعلم أي استراتيجية جديدة هي ل.
نيفتي المكالمات التجارية.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا.
نصائح الموضعية أنيق - نصائح أنيق - تجارة نيفتي - أنيق.
الاشتراك للحصول على استراتيجيات الخيار الحرة بدف من قبل نس و دورة لمدة 5 أيام على أفضل طريقة لتداول الخيارات للمبتدئين والتجار المتقدمين.
استراتيجيات الخيارات التجارية المصرفية أسبوعيا.
لايف شراء بيع إشارة البرمجيات، يومي & أمبير؛ الأسهم الموضعية الأسهم، نيفتي & أمب؛ بنك أنيق المستقبل، خيارات أنيق، مسكس إشارات السلع، نس العملة، الرسوم البيانية أنيق.
نيفتي خيارات التداول - ويكينفست.
12.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت ترغب في خيارات التجارة ولكن قصيرة على الاستراتيجيات، العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار. 10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.
التجارة الافتراضية - كبو خيارات الصرف.
لماذا التجارة نس نيفتي 50 & أمب؛ مؤشر نكس مؤشر الأسهم الآجلة؟ وعلی عکس خیارات الشراء کتأمین، لا یوجد تآکل للقیمة الزمنیة للموقف الآجل.
طريقة بسيطة لتعلم تقنية التداول خلال اليوم - التمويل الذكي.
التداول اليومي هو دائما فرصة الخسارة. ومع ذلك تعلم الحيل التداول خلال اليوم بسيطة سوف تجعلك الفائز أفضل خطة للفوز التجارة خلال اليوم؟
كيفية اختيار أفضل خيار سترايك السعر لحظيا.
مرحبا بكم في نيفتي / خيارات الأسهم التدريس الخيار الكتابة / التقصير واستخدامها للتداول في نيفتي / خيارات الأسهم بانتظام إلى في أفضل حالاتها بحيث وضع.
خيار الأسهم - الهدف الصحيح.
التداول أنيق ليس بهذه السهولة ما يبدو. Nifty50 لديها 50 أسهم المدرجة الرئيسية التي تتحرك في السوق. نس يسهل التجار للتجارة في نيفتي و ميني نيفتي.
تعظيم الأرباح مع خيارات نيفتي على F & O انتهاء التداول.
خدماتها ليس فقط يوفر أفضل الأسهم لشراء ولكن كنت قد تبحث عن وسيلة آمنة لتنمو مدخراتنا وبدأت الأسهم الخيار؛ نيفتي فيوتشر؛
ابتسامة الاستشارية - ما هو المستقبل نيفتي؟ كيفية التداول في.
كيف يمكنني كسب المال بنجاح عن طريق تداول خيارات نيفتي؟ وهو أفضل استراتيجية لذلك الطريقة العكسية للتجارة دورة: نيفتي خيارات التداول.
أميترادر ​​- إنتراداي & أمب؛ الموضعية شراء بيع إشارات.
05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية التجارة في العقود الآجلة أنيق والأسهم الآجلة في سوق الأسهم الهندية مع تقريبا خيارات التداول - أفضل طريقة لربح متعددة الخاص بك.
خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق - Bse2nse.
هذه الصفحة تختفي المستقبل الصفقات الموضعية القيام به مع شركائنا في المشورة في شكل شهري مفصل.
ما الذي يستغرقه ليصبح خبير تداول الخيارات.
مؤشر أنيق: آراء السوق بشكل عام. سر أفضل طريقة للتداول خيارات حياة ناجحة في خيارات تداول أنيق يكمن في سعر الإضراب أن تاجر يختار.
أفضل طريقة للتجارة الخيارات الثنائية - كيفية التجارة مع.
لماذا في المال خيارات ناعمة أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في نمط المال خيارات أنيق هي الأفضل ل نيفتي خيارات التجارة خيارات استراتيجية التداول فعالة.
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
يجب أن تقرأ هذا: لماذا في خيارات المال المال أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في الخيارات نمط المال أنيق هي الأفضل عند انتهاء الصلاحية بالقرب، سبب بسيط.
أفضل يوم تداول مؤشرات الرسم البياني - ترادينغسيم.
الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، خيارات .. & كوت؛ أفضل طريقة للتنبؤ بالمستقبل هو خلق ذلك. & كوت؛ أنا أكتب أدناه اثنين بسيط سوينغ تجارة العقود الآجلة نيفتي.
من إيت إلى خيارات لحظية على نيفتي - Z - الاتصال من قبل زيرودا.
17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو الخيار الأكثر نجاحا التداول تبحث عن استراتيجيات للتجارة خيارات نيفتي. من هم أفضل الخيارات التجار في العالم و.
9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول - ستوكترادر.
29.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والقاعدة 80٪ هي طريقة بسيطة لركوب أفضل لاستخدام كسر أو أفضل وقف 10 و 5 الرسوم البيانية دقيقة لتداول الدعوة سبي ووضع الخيارات.
Вернем деньги из خيار التجارة!
تعد طريقة التصفية البسيطة هذه خطوة أولى حاسمة في كسب المال في الخيارات على المدى الطويل. أفضل طريقة لاختيار التجارة السليم هو كرب ترادر ​​هو.

أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيق.
التجارة الحرة، والأسواق الحرة: تقييم الكونغرس | كاتو ...
12-10-2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بك في & كوت؛ التجارة الحرة، الأسواق الحرة: تقييم المؤتمر. & كوت؛ هذه الميزة التفاعلية تسمح للمستخدمين لدراسة كيف الكونغرس و ...
أفضل خيارات الأسهم و نيفتي أوبتيونس تيبس أوف ...
لدينا فريق من 10 أفضل المحلل توجيه أكثر من 2،350 مشترك من جميع أنحاء العالم - توفير خيارات الأسهم، خيارات نيفتي، استراتيجيات التحوط، مستويات أنيق من.
إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تعمل: تعلم الفوز ...
اقرأ هذا الدليل قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية. تعلم الفوز استراتيجية الخيارات الثنائية، والعثور على أفضل السماسرة، والروبوتات، وإشارات وأكثر من ذلك بكثير.
3 خطوات سهلة للتداول في F & O (مشتقات الأسهم في المستقبل.
3 خطوات سهلة للتجارة في F & O (الأسهم المشتقات المستقبلية) في بس، نس، مسكس الصفحة.
في الوقت الحقيقي الهندي نصائح الأسهم | نصائح التداول الأسهم.
الحصول على أفضل نصائح الأسهم من خلال البحث العالي لتحقيق كسب كبير مع 2 أيام تجريبية مجانية. نحن نقدم مكالمات سوريشوت لجميع أنواع التجار.
كابيتاليم - نصائح الأسهم، نصائح السلع، الأسهم اليومية.
أفضل نصائح التداول للسلع، الأسهم، أنيق، الأسهم الآجلة & أمب؛ خيارات .
سمارت فينانس - برنامج تحليل الاتجاه اليومي ل أنيق.
برنامج التداول اللحظي والموقعي من سمارتفينانس مفيد للغاية لمستقبل أنيق، خيار أنيق، مستقبل العملة والخيار، تجارة السلع.
شيام الاستشارية - سباسل: الهندي سوق الأسهم نصائح.
شيام الاستشارية (سباسل) هو راجكوت مقرها شركة استشارية في سوق الأوراق المالية. نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات طرف التداول لسوق الأسهم الهندي، يتضمن نصائح السوق سهم.
إنتراداي ليف ترادينغ أوتوماتيك شراء بيع تشارتينغ تشارتينغ.
100٪ أفضل يوم استراتيجية التداول ل أميبروكر التلقائي شراء بيع إشارات البرمجيات مع الدخول والخروج الهدف وقف الخسارة الصوت تنبيه الماسح الضوئي دعم طريقة المقاومة سهلة.
أفضل حصة نصائح السوق مزود - المستقبل نيفتي | خيارات الأسهم.
نحن أفضل مزود نصائح سوق الأسهم في الهند للتجارة التداول اليومي من النقد، ومستقبل أنيق وخيارات نيفتي. نحن نقدم فقط متأكدا من نصائح الأسهم النار بحيث يمكنك.

أفضل طريقة للتجارة خيارات أنيق.
أفضل طريقة للتجارة خيارات أنيق.
أفضل طريقة للتجارة خيارات أنيق.
كيفية تداول خيارات أنيق يومي - TechArticles. in.
11.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على أفضل الخيارات تداول أفضل الخيارات وسطاء التداول والمنصات. وتوجيهات ديانا وحلقات دراسية مجانية بشأن كيفية تداول الخيارات،
نيفتي الخيار خدعة التداول - التمويل الذكي.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
كيفية كسب المال بنجاح عن طريق خيارات التداول من نيفتي.
نحن نقدم يومي أفضل خيارات خيارات مفيدة. يمكنك مضاعفة رأس المال التداول في 15 أيام فقط، نحن 99٪ دقيقة في نيفتي الدعوة ووضع التداول، يمكنك كسب 250.
تعلم كيفية تداول خيارات نيفتي.
تسريع نطاقات التداول - طريقة جديدة للتجارة الخيارات. تسريع نطاقات التداول - طريقة جديدة للتجارة الخيارات. هذا هو الرسم البياني اليومي من أنيق،
Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!
لماذا في المال خيارات ناعمة أفضل للتداول في أسبوع الإنتهاء في نمط المال خيارات أنيق هي الأفضل ل نيفتي خيارات التجارة خيارات استراتيجية التداول فعالة.
نيفتي خيارات استراتيجية التداول على كيفية مضاعفة الخاص بك.
Работаем с клиентами، потерявшими от 50тыс руб. Жми на сайт!
استراتيجيات الخيارات المصرفية - بورصة الأوراق المالية الوطنية.
استراتيجيات خيارات بانكيفتي. بنك أنيق الربح، عندما: البنك أنيق يغلق فوق سعر الإضراب على انتهاء الخسارة، عندما: البنك أنيق يغلق تحت.
خيارات داخل اليوم استراتيجية سترادل على أنيق - Bse2nse.
بلدي 4 أفضل تقنيات التداول خلال اليوم. وأعتقد أن ينصح أفضل التجار للاستفادة من كل من الميكانيكية و (التجارة في الطريق الآخر إلى الجميع.
تعلم كيفية التجارة خيارات نيفتي والعقود الآجلة أنيق.
نيفتي-بانك نيفتي كومبو ستراتيغي (لتجارة الخيارات) رمز المنتج: 110 إنر: رس. 3999 / - أوسد $ 100 / - تفاصيل المنتج. التحوط هو المفتاح.
أفضل الخيارات وسطاء التداول ومنصات - نيردواليت.
9 نصائح سهلة للخيار نجاح التداول. وتستخدم أفضل الخيارات كأدوات استثمارية تخفض المخاطر، وليس أدوات ل 7 أسباب المستثمرين يجب أن خيارات التجارة؛
من إيت إلى خيارات لحظية على نيفتي - Z - الاتصال من قبل زيرودا.
05.06.2009 & # 0183؛ & # 32؛ بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول الحواف الفوز ومتوسط ​​المكاسب من أفضل الاستراتيجيات المنهجية للتجارة سبي خيارات باستخدام.
استراتيجيات الخيارات التجارية المصرفية أسبوعيا.
أريد أن أعرف كيفية التجارة الخيارات في الأيام ال 10 الماضية قبل انتهاء، كما قرأت أن خيار أفضل طريقة لحماية الخسارة الخاصة بك اسكواش من قبل زيرودا.
خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول - مكتبة التجار.
عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل في التداول، وعادة ما يكون أول شيء كنت تشعر بالقلق إزاء ما هي أفضل مؤشرات التداول اليوم والرسم البياني.
كيفية كسب المال خيارات التداول، أمثلة الخيار.
نيفتي أوبتيونس لايف - دعوة ويضع مرحبا براميش جي يريد يريد أن تتعلم لتعلم التجارة أنيق i حيث الثابتة والمتنقلة ترسل لي عنوان اور. براميش مؤلف المشاركة مايو.
كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في المال الدعوة.
"أفضل-السيناريو سيناريو فوائد التداول مع خيارات خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار نجاح التداول. خطوات بسيطة للخيار.
الأرشيف التاجر كرب.
العقود الآجلة نيفتي 10،234 الاستدامة في السوق هو أكثر أهمية في نهاية المطاف يمهد الطريق لتحقيق أرباح عميقة. على قدم المساواة مع غيرها من بدوام كامل.
أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.
03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خلال اليوم خيارات سترادل استراتيجية على أنيق. كيفية التداول في خيارات نيفتي، كيف يمكنني جعل أفضل استراتيجية لخيار أنيق، وأفضل استراتيجيات خيارات أنيق،
الأسهم ركن: كيفية كسب المال في تداول الخيارات.
20.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية جعل 100٪ في الشهر التداول العميق في خيارات الاتصال المال، والخيارات، هي وسيلة رائعة لتجارة الأسهم لأن الخيارات التجارة،
20 أكتوبر 2018.
Niftystrategies.
12.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية التجارة في خيارات أنيق لمنتصف نقطة هو 5209. 5200 دعوة و 5200 وضع سيكون أفضل خيار. منذ أنيق لديه أقل بهذه الطريقة يمكنك التجارة خيارات أنيق.
أميترادر ​​- إنتراداي & أمب؛ الموضعية شراء بيع إشارات.
يدعو نيفتي تيبس بنك نيفتي يدعو البنك نيفتي نصائح نيفتي كال وضع دخول التجارة. وبهذه الطريقة هناك خيارات تستخدم أفضل للتجارة داخل اليوم أو.
تسريع نطاقات التداول - طريقة جديدة للتجارة الخيارات.
سوق الأسهم التعليمي. ما هو المستقبل نيفتي؟ كيفية التداول في خيارات نيفتي؟ ما هو "المستقبل الأسهم"؟ كيفية التداول في الأسهم في المستقبل؟
ابتسامة الاستشارية - ما هو المستقبل نيفتي؟ كيفية التداول في.
كيف يمكنني كسب المال بنجاح عن طريق تداول خيارات نيفتي؟ وهو أفضل استراتيجية لذلك الطريقة العكسية للتجارة دورة: نيفتي خيارات التداول.
نيفتي خيارات التداول - ويكينفست.
13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التجارة مع رصيد بداية من 0،000 وأعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل أفضل للخيارات الفردية.
التجارة الافتراضية - كبو خيارات الصرف.
كيفية التداول في خيارات أنيق لتحقيق مكاسب خلال اليوم؟ مقدمة: كثير من الناس يريدون التجارة في الخيار لحظيا بسبب انخفاض متطلبات رأس المال وربح ضخم.

أفضل طريقة للتداول في خيارات أنيقة
في محادثة عبر الإنترنت مع الحصول على القراء في 9 أكتوبر نيثين كاماث، الرئيس التنفيذي، زيرودا أجاب على استفسارات القراء حول كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات.
في ما يلي نص المحادثة غير المحررة.
كوشال: ما هي الشروط التي تفرضها سيبي للوساطة للبدء في تقديم خدمات F & O؟
نيثين كاماث: سيبي تقوم بفحص دقيق على خلفية المروجين، ومتطلبات نيتورث، ومعرفة السوق للإدارة والتكنولوجيا ونظم إدارة المخاطر قبل السماح للوساطة لتقديم f & أمب؛ o، جنبا إلى جنب مع هذا هناك عمليات مراجعة مستمرة القيام به من قبل التبادلات لضمان أن كل شيء في مكانه.
أولفات: من الذي ينبغي أن يتداول بشكل مثالي في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات القسم؟
نيثين كاماث: العقود الآجلة والخيارات يتطلب بعض الالتزام من حيث الوقت لمعرفة كيفية التجارة ومن ثم تتبع الصفقات الخاصة بك مرة واحدة كنت قد اتخذت لهم. إذا كنت تاجر موضعي، ثم أعتقد أن الشخص الذي يمكن أن يرتكب على الأقل بضع ساعات كل يوم. أيضا، والأعمال التجارية ينطوي على النفوذ ويمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، لذلك الشخص الذي يمكن التعامل مع هذا التقلب.
أليكس: ما هي الكتب التي قرأتها لتصبح خبيرا؟ ما الدور الذي تلعبه التجربة في أن تصبح تاجر F & أمب؛ O رائع؟
نيثين كاماث: أفضل الكتب للبدء مع تلك التي تتحدث عن عادات جيدة من التجار بروفيتالبل كما هو مذكور أدناه. ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك مع ذلك، هو الاكتشاف الذاتي في القراءة والبحث في ما هي الاستراتيجية الأنسب يو.
نعم، والخبرة هي المفتاح، الشيء المهم هو أن نتعلم من تجربتك وعدم جعل نفس الخطأ مرتين.
جيسوال: كيف يمكنني أن أكون خبيرا في F & أمبير؛ O التداول.
نيثين كاماث: ف & أمب؛ س التداول أو التداول بشكل عام يتطلب الكثير من الجهد الوقت والتفاني. الطريقة الوحيدة لتعلم التداول هي من خلال طرح المال الخاص بك، فقط بعد ذلك سوف ما تقرأ منطقي. ولكن من المهم أيضا أن المال الذي وضعته هو شيء يمكنك تحمله لتخسره. كما قلت في وقت سابق، حاول قراءة ما أكثر التجار ربحا في العالم فعل الحق في كتاب سوق ويزاردز.
كاباديا: سعر الإغلاق الذي ينطوي على تقلبات عالية؟ ماذا يعني ذلك وكيف لكسب المال باستخدام هذا التقلب ضمنية عالية؟
نيثين كاماث: عادة ما يكون من الخيارات المالية أعلى الرابع، والتجارة عادة يمكن أن يكون إذا كان أعلى بكثير من المتوسط ​​الرابع، قد يكون الوقت المناسب لبيعها وأقل بكثير من الوقت المتوسط ​​لشراء.
ثارون: إذا كنت بيع مكالمة على بدء الشهر ex.18 رس / -، عندما يصل إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية، حتى أحصل على الربح من 18 روبية؟ كيف يمكنني حساب الهامش المطلوب لكتابة خيار؟
نيثين كاماث: نحن نقدم أداة تسمى سبان آلة حاسبة، زيرودا / z - الاتصال / بلوق / عرض / سبان حاسبة وهذا يسمح لك لحساب. سنكون قريبا توفير أداة مماثلة على موقعنا على الانترنت والتي يمكن استخدامها من قبل الجميع.
فينود غاتا: ما هو متوسط ​​التذبذب نطاق الرابع في خيار أنيق؟ كيف يمكننا استخدامها من خلال تحليل؟
نيثين كاماث: لم يكن لديك الأرقام الدقيقة ولكن النطاق ما بين 10 إلى 40، في الطرف الأدنى أفضل لشراء الخيارات وفي نهاية أعلى لكتابتها على أمل أنها سوف تعود إلى المتوسط.
سودارام: ما هو التقلب التاريخي أو الإحصائي؟ كيف يؤثر ذلك على تسعير العقود الآجلة والخيارات؟
نيثين كاماث: التقلب التاريخي هو ببساطة تقلب تاريخي في سعر الكامنة. ويؤثر التقلب على خيارات أكثر من العقود الآجلة، وعادة ما يعني ارتفاع التقلب أن السعر سيكون أعلى.
جون: هل الهندية F & أمب؛ O مكتس عميقة بما فيه الكفاية؟ لا توجد كتابة كالل ووضع الكتابة للشهر المقبل أو 3 أشهر F & أمب؛ أوس.
نيثين كاماث: نعم السيولة سيئة جدا إذا ذهبت لأي شيء آخر غير الشهر الحالي. أيضا النشاط في خيارات الأسهم منخفضة حقا.
جيتيش: كيف يمكن تداول واحد في F & O من مؤشر ثقل الوزن في يوم انتهاء الصلاحية؟
نيثين كاماث: ليس هناك استراتيجية محددة مسبقا للتداول في يوم انتهاء الصلاحية، كل ما عليك أن تكون حذرا هو عدم السماح الخاص بك في خيارات المال تنتهي (كنت بدلا من بيعه في الصرف بدلا من عقده حتى نهاية التداول على انتهاء يوم، والسبب في ذلك هو أن ست على الخيارات المنتهية الصلاحية التي هي في المال ترتفع بشكل ملحوظ.
أومي: كيف كاتب المكالمة ووضع الكاتب كسب المال؟
نيثين كاماث: الكاتب المكلف يجعل المال عندما الأسواق لا ترتفع فوق نقطة معينة ووضع الكاتب إذا السوق لا تنخفض إلى أسفل نقطة معينة.
رجات: بلز تنوير لنا على 5 يجب أن دوس ولا تتدخل أثناء التداول في F & O.
نيثين كاماث: أهم قاعدة في حين أن التداول سيكون متحفظا جدا، حيث أن هناك خطر فقدان المال بسرعة، والمخاطر فقط التي يمكنك تحمل خسارة، من الناحية المثالية يجب أن لا تتجاوز أكثر من 15 إلى 20٪ من الخاص بك رأس المال القابل للاستثمار.
بهانو: ما المقصود بالتقلب الضمني؟ كيف يمكنني حساب ذلك؟
الأدوات-الألعاب: قل لي ما هي المخاطر المرتبطة F & O والمخاطر مع التداول اليومي في الأسهم؟
نيثين كاماث: المخاطر المرتبطة هي نفسها، لأنك تتداول مع النفوذ، أي المزيد من المال من ما لديك في حسابك، وخطر فقدان المال بسرعة إذا التجارة الخاصة بك ليست صحيحة.
شيشاف: هل من المستحسن شراء المكالمات ووضعها أو بيعها؟
نيثين كاماث: من المستحسن أن يبدأ المتداول مبتدئا شراء الخيارات بدلا من كتابة / بيعها. بمجرد الحصول على تعليق من كيفية عمل الأعمال التجارية، يمكنك أن تبحث في الكتابة / بيعها كذلك.
شيند: ​​كيف يمكنني تحقيق الأرباح في يوم النتائج. وسوف تعلن الكثير من الأسهم القياسية نتائجها ابتداء من 11 أكتوبر.
نيثين كاماث: كما ذكر في استعلام أنيل في وقت سابق، شراء كل من المكالمات ويضع هو أفضل رهان عندما نتوقع تقلبات في الأسواق.
مصطفى: كيف يتم التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات ديفيرنت من التداول في الأسهم؟ ما الذي يجعل المزيد من المال؟
نيثين كاماث: التداول في و & أمب؛ O يتيح لك أساسا الحصول على القيود الأساسية للأسهم التداول. 1. يمكن استخدامه للتحوط، على غرار سياسة التأمين لمحفظتك 2. التكهن، في حين تداول الأسهم إذا كنت تشعر الأسهم / السوق ينخفض، يمكنك بيع وشراء مرة أخرى فقط لحظيا، بينما في و & O يمكنك تشغيل هذا الموقف تصل 3 أشهر.
أيضا في حين تداول الأسهم إذا كنت ترغب في شراء لأكثر من ما المال لديك، هناك مصلحة للقلق، ولكن ليس في حالة & أمب؛ س.
فيشال: ما هو نوع من المال يمكن للمرء أن يجعل في F & O؟ ما هي المخاطر المرفقة؟
نيثين كاماث: منذ التداول على و & أمب؛ O، تحصل على الرافعة المالية، والأرباح التي يمكن أن تجعل أيضا يحصل ضرب. ولكن النفوذ هو سيف ذو حدين، وبالتالي فإن الخطر يرتفع أيضا قليلا.
سالم: لقد سمعت عن سترادلز وخنق في F & O. ولكن كيف أنها تساعدني على تحقيق الأرباح؟ ما هي المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجيات؟
نيثين كاماث: سترادلز وخنق هي استراتيجيات الخيارات التي يمكنك اتخاذها عندما بدلا من الاتجاه من الأسواق، كنت تراهن على التقلب. أكثر أمانا من الخيارات عارية التداول لأن المخاطر الخاصة بك هو التحوط.
شيريش: أريد أن التجارة في الأسهم وأيضا F & O. ما هي أفضل الكتب لقراءتها؟
نيثين كاماث: أفضل طريقة لبدء أسواق التداول هي معرفة ما يفعله التجار المربحون، لذلك في هذا السياق سوق ويزاردز من قبل جاك شواجر هو وسيلة جيدة للبدء.

يمكن لهذه الاستراتيجيات الخيارات كسب المال لتجار التجزئة.
هناك العديد من الاستراتيجيات هناك التي تم وصفها في مختلف الكتب. ولكن ليست كلها مفيدة لتاجر التجزئة.
التجارة الذكية على الانترنت.
تاغس # #covered كال #investing #options ترادينغ #Straddle #Trade سمارت أونلين #Vertical سبرياد #Vikas سينغانيا.
الأكثر شعبية.
لا بيتا عالية ولكن نوعية لقيادة التجمع في عام 2018؛ 10 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 37٪ العائد.
ريسباليتاليزاشيون بسب - الذي لديه الضحك الأخير؟
تبقى الأسهم محددة قبل ميزانية 2018؛ 3 الأسهم التي يمكن أن تعطي ما يصل إلى 20٪ العائد.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
تتجه الأخبار.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment