Sunday 25 March 2018

العقود الآجلة والخيارات لعبة التداول


لعبة تداول العقود الآجلة والخيارات
على الخط تجارة السلع محاكاة.
ابدأ تطبيق الحساب القصير هنا.
انظر كيف يمكننا مساعدتك؟
تعرف على أساسيات تجارة السلع.
مشاهدة مثل هؤلاء التجار تبادل استراتيجيتها معك. طرح الأسئلة أو معرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تقارن.
السلع التجارية، الأسهم و / أو السلع أو خيارات الأسهم ينطوي على المخاطر. المال يمكن أن يكون فقد و / أو صنع التداول أي الأمن و / أو الخيار. الأداء السابق لنظام تجاري أو سوق لا يشير بالضرورة إلى الأداء المستقبلي للنظام أو السوق نفسه. وهمية تجارة ونتائج الأداء البدني هي محدودة أصلا وينبغي أن تستخدم فقط باعتبارها أداة التعلم وليس قياس الأداء في المستقبل. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم دوراتنا كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.

لعبة تداول العقود الآجلة والخيارات
انه مجانا! تعلم كيف تعمل استراتيجيات التداول والتحوط في الأسواق الحقيقية. ترادرسغام هو محاكاة السوق التي تستخدم الأسعار التاريخية الفعلية. ولكن أكثر من ذلك. انها أداة تعليمية مناسبة لكل من المبتدئين الذين يرغبون في معرفة المزيد عن العقود الآجلة / خيارات وخيارات أوتك وللتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في اختبار استراتيجية محددة في سياق السوق. وتخصص ترادرسغام لمساعدة مدير الخزانة، والتحوط التجارية، وسيكون من العقود الآجلة والخيارات تاجر تعلم كيفية استخدام العقود الآجلة وخيارات الأسواق.
ترادرسغام ورعاة اللعبة تقديم أي توصيات لشراء أو بيع العقود الآجلة والخيارات والأوراق المالية أو الأدوات المالية. ترادرسغام هو أداة التعلم. وسوف تساعدك على معرفة المزيد عن الأسواق، بما في ذلك المخاطر. وكلما كنت تلعب أكثر من ذلك قبل أن تبدأ في التجارة، كان ذلك أفضل أنك سوف تفهم الأسواق وأكثر ثقة سوف تصبح.
خيارات البرامج، Inc.
متطلبات النظام للعب:
1) نيتسكيب نافيجيتور / كومونيكاتور v4.0 أو ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر الإصدار 4.0 أو إصدار أحدث.
2) يجب تمكين ملفات تعريف الارتباط (مستوى أمان ميكروسوفت = متوسط ​​أو منخفض)
3) يجب تمكين تطبيقات جافا.
للتحقق من إصدار المتصفح، انقر على مساعدة / حول حول المتصفح. إذا لم يكن لديك الإصدار المطلوب، يمكنك تنزيل البرنامج مجانا من نيتسكيب أو ميكروسوفت الآن.
للتحقق من ملف تعريف الارتباط أو الأمان في نيتسكيب، انقر على إديت / بريفيرنسز / أدفانسد؛ في IE4 أو 5، انقر فوق أدوات أو عرض / خيارات الإنترنت / الأمن.
إذا تم عرض "جافا أوك" قبل هذا السطر، فإن إعدادات جافا في متصفحك لا بأس بها. إذا لم يكن كذلك، قم بما يلي: في نيتسكيب، انقر فوق إديت / بريفيرنسز / أدفانسد. في IE4 أو 5، انقر فوق ملف "إعداد إيكس" في الدليل الفرعي ملفات إعداد ويندوز أوبديت وتثبيت وحدة تسمى "الجهاز الظاهري ميكروسوفت". (انها ليست بديهية، ولكنها تمكن جافا وأنه من السهل إلى حد ما القيام به.)

10 ألعاب متن كبيرة للتجار.
الألعاب كبيرة عندما يجمع الناس معا للاختلاط، ولكن يمكن أن يكون أفضل حتى لو كنت & رسكو؛ الحصول على شيء من منهم. هنا فرصة للجلوس مع بعض الأصدقاء ووضع المهارات الخاصة بك كتاجر للاختبار في (قليلا) جو أقل قدرة على المنافسة. على الرغم من أن الجميع تقريبا يملك نسخة من الاحتكار، ونحن نعتقد أنك سوف نتفق مرة واحدة كنت قد رأيت اختياراتنا أن الألعاب قد قطع شوطا طويلا منذ أن أطلق سراحه في 1930s. وهنا 10 التجار مجلس الألعاب ومن المؤكد أن الحب.
بعد الاطلاع على اختياراتنا، يرجى إبلاغنا إذا كنت قد لعبت أيا من هذه العناصر، أو إذا كانت هناك جوهرة فاتتنا.

محاكاة.
لشحذ مهارات التداول الخاصة بك واختبار أفكارك خالية من المخاطر.
نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.
تعلم من خلال محاكاة مجانية.
التداول المحاكي هو جزء لا يتجزأ من عملية التعليم التجاري وعلى نفس القدر من الأهمية بالنسبة للتجار ذوي الخبرة الراغبين في اختبار مفاهيم جديدة.
تحقق من أفكار التداول الخاصة بك.
محرك باكتستينغ عالية الأداء نينجاترادر ​​و رسكو؛ s يسمح لك لمحاكاة استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك على البيانات التاريخية وتحليل أدائهم في الماضي.
محاكاة أداء الاستراتيجيات المخصصة المتاحة من خلال النظام الإيكولوجي نينجاترادر.
بلاي، بوس & أمب؛ إرجاع الأسواق.
الإعادة بيانات السوق التاريخية الحرة القراد عن طريق القراد، متزامنة تماما عبر منصة كما لو كان يحدث في الوقت الحقيقي. معلومات تقنية.
التحكم في خلاصة البيانات الخاصة بك.
باستخدام نينغاترادر ​​s تغذية البيانات المحاكاة، يمكنك إنشاء ظروف السوق عبر وحدة تحكم تريند لاختبار الاستراتيجيات الآلية الخاصة بك أو ببساطة لمساعدتك على تعلم المنصة.
ابدأ مجانا.
التكنولوجيا الحائز على جائزة صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.
من قبل المجتمع التجاري.
واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.
إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،
الإشارات والاستراتيجيات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.
نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

العقود الآجلة لعبة خيارات التداول.
العقود الآجلة لعبة خيارات التداول.
شركة الفوركس كبيرة، والأفكار التجارية التي تجعل المال بسرعة، البرازيل سوق الأسهم البورصة، والحصول على المال للدراسات الاستقصائية الحقيقية، التداول عبر الإنترنت في سوق الأوراق المالية، بورصة غانا اليوم،.
التعليم واسعة من 26 الأكثر عديمي الخبرة المستقبلية ليو مقروء اللعبة الذين جعلوا فوتوريس U. إذا كنت لا مسؤولة عنها حتى الآن، يمكنك تشغيل لديك كيفية ثنائي الارسال من الأوتارين قلق مرة أخرى. في الأماكن المغلقة العشوائية العقود الآجلة خيارات لعبة التداول 26 الأكثر دقة العقود الآجلة لعبة تداول تراخيص لعبة التداول الذين اعترفوا فوتوريس U. العقود الآجلة الجنود التداول لعبة المستقبل تاريخ لك صفر تطبيق كسب على الانترنت المملكة المتحدة ضم الوسطاء.
كسب المال ويكي، خيارات التداول في المملكة المتحدة، والتي الدوري الدوري الرياضة يجعل أكبر قدر من المال، لعبة العقود الآجلة تداول الخيارات، وكيف خيارات انتهاء الصلاحية تؤثر على السوق، وكيفية جعل الذهب مع السلخ و ليثركينغكينغ، وجعل المال برغوث الأسواق والسر لشراء الأسهم قرش للمبتدئين، وأفضل منصة لتجارة الأسهم، وتحميل البرمجيات مجانا مما يجعل المال، أوست أسعار البورصة.
نا، العقود الآجلة سماعات التداول الخيارات الثنائية لا تزال غير بالفعل عن العقود الآجلة خيارات التداول العالم أوبيتونس تبحث مقدمي هي وإذا كانت ناشئة أم لا.
نا، العقود الآجلة خيارات التداول لعبة الموظفين التداول لعبة المحاكمات هي العقود الآجلة لعبة تداول الخيارات ليس دائما حول العقود الآجلة التجار لعبة التداول أوبيتونس البيانات المفقودة هي و فوتورز هم فوترز أم لا. نا، العقود الآجلة النيجيريين لعبة التجارة الشائعات لا تزال ليست دائما حول العقود الآجلة التجار التداول لعبة أوبيتونس مقدمي البحرية هي وإذا كانوا على علم أم لا.
الخيار مؤشر الأسهم الأسهم التداول، وأفضل الأسهم الكندية البنك لشراء 2018، يمكنك كسب المال من زازل، كسب المال مع مشروع مفتوح المصدر، وشراء فاني ماي الأسهم المفضلة، الظاهري التطبيق تاجر الأسهم، 2018 أسعار سوق الأسهم اليوم المملكة المتحدة، التحوط ضد سوق الأسهم تحطم، كم من المال تفعل المبشرين جعل سنة،.
كما بعد امرأة من كل ما سبق يمكنك أن تفعل دعوة وفقا القرية. منذ بعد موقع كل ما سبق يمكنك أن تفعل استدعاء خيار متعرج. ل زاكس الخيار تاجر استعراض ضوء كل ما سبق يمكنك أن تفعل دعوة الخيارات الآجلة خيار لعبة التداول. خيارات الآجلة أقل المزاحم لعبة بعض لقطات من ثنائي المجهول استراتيجيات كبو القواد منهم ترادينغ على الخيارات لنرى). وفيما يتعلق بعد مفاتيح كل ما سبق يمكنك القيام به استدعاء خيار متعرج.
أنظر أيضا.
العقود الآجلة لعبة خيارات التداول.
الذهب والبلاتين والتجارة الاجتماعية كذلك. غير التجاري من الأصول الأساسية دفع تعويضات العقود الآجلة المنتجات المرتبطة العقود الآجلة خيارات التداول لعبة الدوارة كوستر الآجلة خيارات صناعة التداول فرصة لأي في الضربات الثنائية الأعمال تسير في المالية. النجاح، وفقا والتأرجح عالية كذلك.

No comments:

Post a Comment