Saturday 3 March 2018

احتياطي الفوركس الصين 2017


الصين ترتفع احتياطيات النقد الأجنبي لشهر سبتمبر لشهر الثامن على التوالي في دفعة للرئيس شي.


بكين - رويترز - ارتفعت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي بشكل متواضع في سبتمبر لشهر الثامن على التوالي، وبأكثر بقليل مما كان متوقعا الأسواق، كما واصلت لوائح أكثر صرامة و يوان أقوى لثني التدفقات الرأسمالية الخارجة.


وقد ساعد التباطؤ الكبير في هروب رؤوس الأموال - الذي كان يعتبر واحدا من أكبر المخاطر على الصين - على تعزيز الثقة في الاقتصاد الثاني في العالم قبل اجتماع الحزب الشيوعي الرئيسي هذا الشهر، والذي يتوقع فيه أن يتولى الرئيس شي جين بينغ لتوطيد قبضته على السلطة.


ارتفعت احتياطيات الفوركس 17 مليار دولار في سبتمبر إلى 3.109 تريليون دولار، مقارنة مع زيادة قدرها 10.5 مليار دولار في أغسطس، أظهرت بيانات البنك المركزي يوم الاثنين.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم في رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 8 مليارات دولار.


وكانت هذه هي المرة الأولى التي تزداد فيها احتياطيات الصين لمدة ثمانية أشهر متتالية منذ يونيو 2018، وجلبت مخزوناتها - العالم أكبر - إلى الأعلى منذ أكتوبر من العام الماضي.


وقد أدى الارتفاع المستمر لبعض المحللين إلى الاعتقاد بأن بنك الشعب الصيني (البنك المركزي الصيني) قد أصبح المشتري الصافي من النقد الأجنبي للمرة الأولى منذ ما يقرب من عامين.


& لدكو؛ ولكننا نعتقد أن مثل هذه المشتريات تعكس الرغبة في خلق عدم اليقين على المدى القصير مسار العملة بدلا من مقاومة التقدير على المدى المتوسط، & رديقو؛ جوليان ايفانز - بريتشارد، خبير الاقتصاد الصيني في كابيتال إكونوميكس، في مذكرة.


وقد شددت الصين قواعد نقل رؤوس الاموال خارج البلاد منذ اواخر العام الماضى حيث انها سارعت الى دعم اليوان كني = كفكس & غ؛ ووقف شريحة في احتياطيات النقد الاجنبى.


وحرقت بكين ما يقرب من 320 مليار دولار من الاحتياطيات فى العام الماضى وانخفض اليوان بنسبة 6.5 فى المائة تقريبا مقارنة بالدولار المتزايد وهو اكبر انخفاض سنوى له منذ عام 1994.


ومع ذلك، شهد اليوان انتعاشا حادا حتى الآن هذا العام، وذلك بفضل انعكاس في الدولار وزيادة اتساع رقابة النقد الاجنبى فى بكين، بما فى ذلك القمع على بعض عمليات الاستحواذ فى الخارج من قبل الشركات الصينية التى يشتبه فى ان بعضهم يستخدم بالفعل قناة المال في الخارج.


وكان اليوان قد حصل على 7.5 بالمئة مقابل الدولار خلال مطلع سبتمبر، ولكن السلطات سمحت له بالتراجع قليلا في الأسابيع الأخيرة، ربما بسبب المخاوف من أن التسيير السريع سيبدأ في إيذاء صادرات الصين. [كني /]


وضغط الدولار مؤخرا أيضا الضغط على اليوان في وقت متأخر، على الرغم من عدد قليل من مراقبي الصين يعتقدون بكين سوف تسمح لها بالتراجع أكثر من ذلك بكثير والمخاطرة يتدفق تدفقات.


وإذا أخذنا معا، فإن التدابير التنظيمية وقوى سعر الصرف وفائض تجاري أقوى قد جلبت تدفقات رؤوس الأموال الصينية إلى توازن تقريبا للمرة الأولى منذ سنوات.


& [رديقو]؛ ونحن نعتقد أن المسؤولين الصينيين ينظر إلى التدفقات إلى الخارج.


تهديدا حاسما، لأنها تستنزف احتياطيات النقد الأجنبي في الصين.


واستدعاء ذكريات غير سارة من الأزمة المالية الآسيوية، & رديقو؛ وفقا لما ذكره الاقتصاديون فى انز فى مذكرة حديثة.


& رديقو؛ ولذلك، فإننا نعتقد أن السلطات تفضل الاستقرار.


أكثر من أي شيء آخر على المدى القريب، وخاصة.


كما يقترب مؤتمر الحزب الشيوعي التاسع عشر في منتصف أكتوبر. & رديقو؛


تراجع الاستثمار غير المالي في الخارج (أودي) 41.8 في المئة في الفترة من يناير إلى أغسطس من العام السابق، حيث حافظت السلطات على قبضة مشددة على التدفقات الخارجية لما أسموه & لدكو؛ غير منطقي & رديقو؛ المشاريع في الخارج.


وقال مجلس الدولة فى اغسطس ان الصين ستحد من الاستثمارات الخارجية فى الممتلكات والفنادق والترفيه والنوادي الرياضية والصناعات السينمائية.


وانخفضت قيمة احتياطي الذهب إلى 76.005 مليار دولار في نهاية سبتمبر، من 77.702 مليار دولار في نهاية أغسطس، كما أظهرت بيانات نشرت على موقع بنك الصين الشعبية.


التقارير التي كتبها ستيلا تشيو، يوين تشن وريان وو. التحرير بواسطة كيم كوغيل.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


الصين ديسمبر احتياطيات النقد الاجنبى ترتفع الى 3.14 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018.


(رويترز) - ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى أعلى مستوى لها في أكثر من عام في ديسمبر، تهب الاقتصاديين الماضي و [رسقوو]؛ وفقا لتقديرات صارمة، واستمرت اليوان القوي فى تثبيط تدفقات رأس المال، وفقا لما اظهرته بيانات البنك المركزى يوم الاحد.


وحققت الاحتياطيات ارتفاعا قدره 20.2 مليار دولار أمريكي في ديسمبر إلى 3.14 تريليون دولار أمريكي، وهو أعلى مستوى منذ سبتمبر 2018 وأكبر زيادة شهرية منذ يوليو. وهذا يقارن بزيادة قدرها 10 بلايين دولار في تشرين الثاني / نوفمبر.


وكان الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز توقعوا ارتفاع الاحتياطيات بمقدار 6 بلايين دولار إلى 3.125 تريليون دولار.


وكان ينظر إلى هروب رأس المال على أنه خطر كبير للصين في بداية عام 2017، ولكن مزيج من الضوابط المفروضة على رأس المال أكثر تشددا والدولار المتعثرة ساعد اليوان مرحلة تحول قوي، وتعزيز الثقة في الاقتصاد.


وارتفع اليوان بنسبة 6.8٪ مقابل الدولار الأمريكي في عام 2017، بعد أن كان يتعافى من خسارة بنسبة 6.5٪ في 2018 وعكس ثلاث سنوات متتالية من الاستهلاك.


وبالنسبة للسنة الكاملة، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي في الصين بمقدار 129.5 مليار دولار من 3.011 تريليون دولار في نهاية عام 2018. وهذا الارتفاع السنوي الأول منذ عام 2018.


وقال منظم الصرف الأجنبي في الصين في بيان على موقعها على الانترنت أنه سيحافظ على احتياطيات النقد الأجنبي للبلاد والتوازن الدولي للمدفوعات ودقوو]؛ متوازنة ومستقرة و رديقو؛ في عام 2018.


وانخفضت احتياطيات البلاد بنحو 1 تريليون دولار من ذروة بلغت 3.99 تريليون دولار في يونيو 2018 إلى 2.998 تريليون دولار في يناير 2017، حيث سعت إلى دعم اليوان وتقليل التدفقات الرأسمالية المحتملة المزعزعة للاستقرار. ولكن الاحتياطيات ارتفعت منذ ذلك الحين بمقدار 142 مليار دولار.


وعلى الرغم من تحسن صورة تدفق رؤوس الأموال، واصلت إدارة الدولة للصرف الأجنبي حملة على تحركات الأموال في الخارج. واعلنت الهيئة التنظيمية الشهر الماضى انها ستغطى عمليات السحب الخارجية من قبل الاشخاص الذين يستخدمون البطاقات المصرفية الصينية المحلية اعتبارا من هذا العام.


كما تم وضع بعض عمليات الاستحواذ العالمية الكبرى من قبل الشركات الصينية على الجليد من قبل المنظمين الذين يخشون من أن يكون الغرض منها حقا إخفاء حركة رؤوس الأموال في الخارج، على الرغم من أن بكين حافظت على استثمارات حقيقية ستظل معتمدة.


وأعلن البنك المركزي الصيني عن شراء صافي النقد الأجنبي للشهر الثالث على التوالي في نوفمبر، مما يمثل انتصارا في السياسة للسلطات بعد معركة طويلة لتحقيق الاستقرار في اليوان، على الرغم من أن المحللين يقولون إن تدفقات رأس المال من المرجح أن تظل متقلبة مع تباطؤ الاقتصاد.


ويتوقع الاقتصاديون الذين استطلعت آراؤهم من رويترز أن ينخفض ​​اليوان قليلا هذا العام إذا كانت شركات الدولار.


وارتفعت قيمة احتياطي الذهب إلى 76.47 مليار دولار في نهاية ديسمبر، من 75.833 مليار دولار في نهاية نوفمبر، وأظهرت بيانات عن موقع بنك الصين.


تقارير جوزفين ماسون، منغ منغ وتشنغ فانغ. تحرير بواسطة هيماني ساركار.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


ارتفاع احتياطيات الصين الخارجية للشهر السادس.


بدء يومك مع ما تتحرك الأسواق في آسيا. اشترك هنا لتلقي النشرة الإخبارية لدينا.


سجلت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي زيادة شهرية سادسة على التوالي مع تعزيز اليوان وظل النمو الاقتصادي قويا.


النقاط الرئيسية.


ارتفع مؤشر أسعار صرف العملات الأجنبية من 23.9 مليار دولار إلى 3.081 تريليون دولار في يوليو، وفقا لما ذكره بنك الشعب الصيني اليوم الاثنين، مقارنة بمستوى 3.075 تريليون دولار في مسح بلومبرغ.


الصورة الكبيرة.


وقد ساعدت البيانات الاقتصادية الصلبة ووجود قيود على نقل الأموال إلى الخارج على استعادة الثقة في العملة وتخفيف ضغط تدفقها. أصبح الأساس لتدفقات رأس المال عبر الحدود أكثر ثباتا أكثر صلابة، و & # xA0؛ إدارة الدولة للنقد الأجنبي وقال الشهر الماضي. كما رفع الدولار الأضعف قيمة الأصول بالين واليورو.


إكونوميست، الوجبات السريعة.


& كوت؛ وقد تراجعت تدفقات رأس المال بشكل ملحوظ منذ بداية العام، ويقابلها في الغالب الفائض التجاري، & كوت؛ وفقا لما ذكره جوليان إيفانز - بريتشارد، وهو خبير اقتصادى صينى فى كابيتال إكونوميكس ليمتد فى سنغافورة. & كوت؛ هذا التحول يجب أن يكون مؤيدا للرنمينبي، والذي نعتقد أنه سيعزز مقابل الدولار الأمريكي خلال العامين المقبلين. & كوت؛


& كوت؛ انخفضت توقعات الاستهلاك في السوق بالتأكيد، وخفف الضغط الخارج، & كوت؛ وفقا لما ذكره تشو قيبينغ، & # xA0؛ كبير محلل الاقتصاد الكلى فى شركة بوك انترناشونال الصين المحدودة فى بكين. ويتوقع أن تحوم الاحتياطيات حول المستوى الحالي لبقية العام.


& كوت؛ هذا هو & # xA0؛ وهو ما يكفي لتغيير توقعات السوق من انخفاض قيمة اليوان إلى التقدير، & كوت؛ وفقا لما ذكره ايريس بانغ المحلل فى ان جى جروب نف فى هونج كونج. & كوت؛ لقد خفف الضغط على تدفقات رأس المال إلى حد كبير، ولكنني لا أعتقد أن المنظمين سيخففون القيود. & كوت؛


& كوت؛ اليوم & # x2019؛ s البيانات على احتياطي العملات الأجنبية يناسب تماما أحدث تغيير المزاج بشأن العملة الصينية، & كوت؛ وقال فريدريك كونز كبير الاقتصاديين الصينيين فى المقرض الالمانى نوردلب فى هانوفر فى رسالة بالبريد الالكترونى. & كوت؛ المخاوف فيما يتعلق بانخفاض واضح لليوان مقابل الدولار الأمريكي قد انحسرت بشكل كبير. ومن المرجح أن يبدأ الاهتمام بالتركيز على المزيد من تدابير التحرير.


وتعكس البيانات & كوت؛ تكثيف الجهود التي تبذلها السلطات الصينية للحد من تدفقات رأس المال الخارجة من خلال فرض عقوبات على صفقات الشركات والواردات الصادرة، فضلا عن تشديد اللوائح المتعلقة بالتحويلات الفردية الخاصة لشراء الممتلكات الأجنبية، & كوت؛ وقال راجيف بيسواس، كبير الاقتصاديين فى منطقة اسيا والباسفيك فى ايه اتش اس ماركيت فى سنغافورة، فى رسالة بالبريد الالكترونى.


التفاصيل.


حافظت الصين على تدفقات رأس المال المتوازنة عبر الحدود بشكل اساسى هذا العام، وهى ادارة الدولة للنقد الاجنبى، التى تنفذ سياسة العملة، وفقا لما ذكرته صحيفة & # xA0؛ انخفضت الاحتياطيات بيان بنسبة 3.8 في المئة عن العام السابق ارتفع يوان البرية 0.8 في المئة الى 6.7290 لكل دولار الشهر الماضي.


& # x2018؛ بمساعدة من شياو تشينغ بي، ينان تشاو، مياو هان، وكيفن هاملين.


الصين ديك الاحتياطي الفيدرالي انخفض أقل من المتوقع إلى 301100000000 $.


وانخفض احتياطى النقد الاجنبى للصين لشهر سادس على التوالى فى ديسمبر ولكن اقل من المتوقع الى ادنى مستوى له منذ فبراير عام 2018 حيث انخرطت السلطات فى دعم اليوان قبيل تنصيب الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب.


وانخفضت احتياطيات الصين بمقدار 41 مليار دولار في ديسمبر، أقل قليلا من المخاوف ولكن الشهر السادس على التوالي من الانخفاضات، أظهرت بيانات يوم السبت، بعد أسبوع التي تحركت بكين بقوة لمعاقبة المراهنات ضد العملة وتجعل من الصعب للحصول على المال للخروج من البلاد.


وكان المحللون يتوقعون انخفاضا بمقدار 51 مليار دولار.


وبالنسبة للسنة ككل، انخفضت احتياطيات الصين ما يقرب من 320 مليار دولار إلى 3.011 تريليون دولار، على رأس انخفاض قياسي قدره 513 مليار دولار في عام 2018.


في حين أن علامة ال 3 تريليون دولار لا ينظر إليها على أنها "خط في الرمال" لبكين، فإن المخاوف تحوم في الأسواق المالية العالمية على سرعة استنفاد البلاد ذخائرها للدفاع عن العملة وتدفقات رأس المال القوية.


ويقدر بعض المحللين أنه يحتاج إلى الاحتفاظ بحد أدنى قدره 2.6 تريليون دولار إلى 2.8 تريليون دولار في إطار تدابير كفاية صندوق النقد الدولي.


واذا استمر الضغط على اليوان فان المحللين يشتبهون فى ان الصين ستواصل تشديد البراغي على التدفقات الخارجة عن طريق الوسائل الادارية والتنظيمية بينما تنفق بشكل متقطع على الباعة القصيرين فى اسواق النقد الاجنبى لثنيهم عن بناء رهانات مفرطة مقابل العملة.


ولكن إذا استمر حرقه من خلال الاحتياطيات بمعدل سريع، فإن بعض الاستراتيجيين يعتقدون أن قادة الصين قد لا يكون لديهم خيار سوى فرض عقوبات على تخفيض كبير آخر لمرة واحدة في عام 2018، وهو ما من شأنه أن يزعزع الأسواق المالية العالمية ويزيد من حدة التوتر مع إدارة ترامب الجديدة.


وانخفض اليوان بنسبة 6.6 فى المائة مقابل ارتفاع الدولار فى عام 2018، وهو اكبر خسارة له منذ عام 1994، ومن المتوقع ان يضعف هذا العام اذا كان ارتفاع الدولار فى الساقين.


وبالاضافة الى هذا الضغط، تعهد ترامب بتسمية الصين متلاعبا للعملة فى اول يوم له فى منصبه، وهدد بفرض رسوم جمركية ضخمة على واردات السلع الصينية.


وقد ترك ذلك الصينيين حريصين على الحصول على المال من البلاد، وخلق ما وصفه بعض الباحثين على أنه حلقة ردود فعل سلبية مدمرة محتملة، حيث المخاوف من مزيد من اليوان تسقط تدفقات خارجة أن كومة ضغط جديد على العملة.


وقال الاقتصادي الصيني في شركة "كابيتال إكونوميكس" تشانغ ليو لرويترز في رسالة بالبريد الإلكتروني "بالنسبة لعام 2018 ككل، فإننا نقدر إجمالي تدفقات رأس المال إلى الخارج بنحو 710 مليار دولار".


وتشير تقديرات كابيتال إكونوميكس إلى أن صافي التدفقات الخارجة في نوفمبر / تشرين الثاني وديسمبر / كانون الأول وحده بلغ 76 مليار دولار و 66 مليار دولار على التوالي.


وقال منظم الصرف الأجنبي في البلاد في بيان بعد البيانات أن السبب الرئيسي للاحتياطيات النقد الأجنبي في الصين انخفض في عام 2018 لأن البنك المركزي استخدامها لهم لتحقيق الاستقرار في اليوان.


وقالت مصلحة الدولة للنقد الاجنبى ان انخفاض قيمة العملات الاخرى التى تحتفظ بها الصين ساهم ايضا فى الانخفاض مع ارتفاع الدولار،


وقالت إدارة صندوق "سوز مو" الصينية في مذكرة: "من المرجح أن تنخفض احتياطيات الفوركس مرة أخرى في يناير"، متوقعا أن يواصل الاقتصاد الأمريكي والدولار تعزيزه.


كلامبدون على يتدفق يضيء.


وقد كثفت الصين جهودها فى الاسابيع الاخيرة لتعزيز اليوان والحد من تدفقات رؤوس الاموال مما اثار تكهنات بانها تريد قبضة قوية على العملة قبل تنصيب ترامب فى 20 يناير والاعياد الطويلة فى رأس السنة القمرية الجديدة فى نهاية الشهر الحالى.


وقد اشترت بنوك الدولة اليوان وبيعت الدولارات كما شددت الهيئات التنظيمية القيود على الافراد والشركات التى ترغب فى نقل الاموال الى خارج البلاد بينما نفت انها تفرض ضوابط جديدة على رأس المال.


هذا الأسبوع وضع البنك المركزي أيضا معدلات توجيه يومية أعلى لليوان، والمشي أكثر من ذلك في عقد من الزمان يوم الجمعة، وكان يشتبه بكين لدفع تكاليف الاقتراض يوان في هونغ كونغ لتثبيط المستثمرين في الخارج من الرهانات الهبوطية على العملة.


وقال صيف في أواخر ديسمبر كانون الاول أن صافي التدفقات الرأسمالية عبر الحدود من المتوقع أن تضييق في الربع الأخير من عام 2018، في حين قال بنك الشعب الصيني الأسبوع الماضي أنه سيدفع إصلاحات نظام اليوان، مع الحفاظ على العملة في الأساس مستقرة في عام 2017.


كما رفع بنك الشعب الصينى متطلبات الابلاغ عن التحويلات الخارجية يوم الجمعة الماضى. وخفضت عتبة الإبلاغ عن التحويلات النقدية والخارجية إلى 000 50 يوان فقط (730 7 دولارا) من 000 200 يوان.


وقال المنظمون مؤخرا انهم سيزيدون من مراقبة عمليات شراء النقد الاجنبى الفردية لالغاء الثغرات، بيد ان الحصة السنوية البالغة 50 الف دولار لن تتغير.


في حين ارتفع اليوان هذا الأسبوع مع تراجع الصين في السوق، أظهر استطلاع للرأي أجرته وكالة رويترز أنه من المتوقع أن ينخفض ​​بنسبة 4 في المئة على الأقل هذا العام، إلى حد كبير حيث أن توقعات رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة تدفع الدولار إلى الارتفاع.


اتبع نبك الدولية على تويتر والفيسبوك.


وبلغ احتياطى النقد الاجنبى فى الصين اعلى مستوى له فى 11 شهرا وهو 3.1 تريليون دولار.


ويأتي ذلك بعد مكاسب قوية في المؤشرات الرئيسية الأخرى قبيل مؤتمر الحزب الأسبوع المقبل.


جين كاي: الاثنين، 9 أكتوبر 2017، 9:54 م.


سجلت احتياطيات الصين من العملات الأجنبية أعلى مستوى لها منذ 11 شهرا في نهاية سبتمبر & # x2018؛ ارتفع للشهر الثامن على التوالي & # x2018؛ فى علامة جديدة على الاستقرار الاقتصادى قبل انعقاد مؤتمر الحزب الشيوعى الاسبوع القادم.


ارتفع احتياطي العملات الأجنبية إلى 3.1 تريليون دولار أمريكي في نهاية الشهر الماضي، بزيادة 17 مليار دولار أمريكي عن شهر أغسطس، وفقا لبنك الصين الشعبي، البنك المركزي الصيني. وارتفعت الاحتياطيات بمقدار 10.8 مليار دولار في أغسطس.


وجاءت مكاسب قوية في المؤشرات الرئيسية الأخرى & # x2018؛ مديري المشتريات & # x2019؛ (بمي) إلى أعلى مستوى له في خمس سنوات الشهر الماضي، وفقا لمكتب الإحصاءات، في حين شهد تجار التجزئة زيادة مزدوجة الرقم في المبيعات خلال & # x201C؛ الأسبوع الذهبي & # x201D؛ التى انتهت يوم الاحد، وفقا لما ذكرته وزارة التجارة.


إن نجاح بكين في التعامل مع انخفاض قيمة العملة وانخفاض احتياطيات النقد الأجنبي يعني القيادة الجديدة & # x2018؛ سيتم الكشف عنها في المؤتمر القادم & # x2018؛ سوف تكون قادرة على تحويل انتباهها إلى مشاكل هيكلية عميقة الجذور مثل قطاع الدولة المتضخمة.


وانخفضت احتياطيات الصين من النقد الأجنبي إلى ما دون 3 تريليونات دولار أمريكي في أوائل عام 2017. لكنها تعافت بشكل مطرد على مدى الأشهر الثمانية الماضية بفضل النمو الاقتصادي القوي وقبضة أشد على تدفقات رأس المال وتسعير اليوان لمواجهة انخفاض القيمة. ويتوقع بعض الاقتصاديين الآن أن تستعيد بكين قريبا الضوابط على المدفوعات الصادرة والمشتريات الفردية بالعملات الأجنبية.


& # x201C؛ كما توقعات اليوان & # x2019؛ s في اتجاه واحد الاستهلاك تتلاشى، يتم تعيين الصين إلى إعادة فتح حساب رأس المال، و # x201d؛ وقال لارى هو رئيس اقتصاديات الصين الكبرى فى مجموعة ماكوارى.


وقال هو جين تاو انه فى المرحلة الاولى قد يتخذ البنك المركزى نهجا بسيطا من خلال تسريع عمليات الموافقة على المدفوعات الصادرة بهدوء، ومن ثم يسمح للمستثمرين فى البر الرئيسى بشراء السندات فى هونج كونج من خلال برنامج بوند كونيكت.


وقال العديد من الاقتصاديين الذين لهم صلات بالبنك المركزي وهيئة النقد الأجنبي في تقرير صدر مؤخرا أنه في حين أن الصين يجب أن تفتح قطاعها المالي على نطاق أوسع، & # x201C؛ إدارة تدفق رأس المال المعتدل والمؤقت عبر الحدود & # x201D؛ هناك حاجة للمساعدة في الحفاظ على الاستقرار.


& # x201C؛ تدفقات رؤوس الأموال القصيرة الأجل هي السبب الرئيسي وراء نزوح رأس المال الصيني & # x201D؛ & # x201D؛ وقد كتب خبراء الاقتصاد فى منتدى الصين المالي 40 برئاسة قوان تاو رئيس قسم ادارة الدولة للنقد الاجنبى السابق فى تقرير صدر فى نهاية الشهر الماضى.


& # x201C؛ وتعزيز إدارة تدفق رأس المال عبر الحدود يمكن أن تساعد في حماية استقلال السياسة النقدية، والحفاظ على الاستقرار المالي، وتخفيف الأثر السلبي على الاقتصاد الناجم عن تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، & # x201D؛ حسبما ذكر التقرير.


ومن المتوقع ان تصدر الصين بياناتها الاقتصادية الرئيسية لشهر سبتمبر القادم يوم الخميس القادم، ومن المتوقع ان يكون النمو الاقتصادى المستقر للربع الثالث بمثابة الصابورة فى النظام الاجتماعى مع بدء مؤتمر الحزب.


ولكن في حين أن الحكومة الصينية حريصة على ضمان الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي، فإن قراءة مؤشر مديري المشتريات المستقل جاءت أقل بكثير من القراءة الرسمية.


انخفض مؤشر مديري المشتريات للخدمات كايكسين / ماركيت إلى 50.6 في شهر سبتمبر & # x2018؛ وهي أدنى قراءة منذ ديسمبر 2018، وهي واحدة من الأضعف منذ بدء المسح في عام 2005. وكان ذلك على النقيض من قياس رسمي للقطاع غير التصنيعي الذي أظهر توسعه في أسرع مقطع منذ 2018 & # x2018؛ بارتفاع 1.8 نقطة ليصل إلى 54.4 و # x2018. في سبتمبر. كما أنه يضع قطاع الخدمات أقرب إلى علامة 50 نقطة & # x2018؛ تحت خط يشير إلى انكماش، في حين يعني أعلاه النمو.


ويمكن أن يعكس هذا الاختلاف في النمو في مختلف قطاعات الاقتصاد، وكتب الاقتصاديون غولدمان ساكس بقيادة ماغي وي في مذكرة بحثية. ومع ذلك، بدا نمو النشاط بشكل عام قويا في سبتمبر، ومن المتوقع أن يرتفع الناتج المحلي الإجمالي للصين بنسبة 6.9٪ للربع الثالث.


من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.


أنت مسجل. نعتقد أنك تريد أيضا.


من خلال تسجيل كنت توافق على سياسة الخصوصية & سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment