Thursday 22 March 2018

استراتيجية مؤشر الخيار الثنائي


اثنين من مؤشرات التداول قوية، وكيف يمكنني استخدامها.


السعر هو المؤشر النهائي. بغض النظر عن المؤشر الذي تستخدمه، فاز & # 8217؛ ر اقول لكم أكثر من حركة السعر الفعلي نفسه، لأن جميع المؤشرات مشتقة من السعر. أنا أفضل أن التجارة دون مؤشرات الخيارات الثنائية، لأن السعر نفسه هو ما أنا التجارة. مع ذلك، المؤشرات توفر معلومات الأسعار الحالية بطريقة مختلفة، والتي يمكن أن تساعدنا على عزل التحركات أو القوة الكامنة أو الضعف الذي لا نراه على الرسم البياني للسعر. بينما أنا عموما التجارة مؤشر الحرة، ولكن هنا بلدي اثنين من المؤشرات المفضلة التي أستخدمها في بعض الأحيان لتوضيح التحركات، وشحذ على صفقات الاحتمال عالية وتساعد على تصفية تلك سيئة.


متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)


إلى حد بعيد المؤشر يمكنني استخدام أكثر من غيرها. ببساطة، أتر هو المبلغ الذي يتحرك الأصول في اليوم.


ويأخذ المؤشر المتوسط ​​خلال عدد من الأيام (أو الحانات)، مثل 10 أو 20، لتمنحك تمثيلا لحركة السعر اليومية للأصل. ويستند المتوسط ​​إلى أكبر عدد من الأرقام التالية: ارتفاع الحالي ناقص الحالي منخفض، الحالي الحالي ناقص إغلاق سابق أو منخفض الحالي ناقص الإغلاق السابق. لحسن الحظ فإن أداة المؤشر في منصة التداول الخاصة بك حساب هذا كل شيء بالنسبة لك، لذلك كل ما عليك أن ننظر في قراءة المؤشر الحالي.


الشكل 1. ور / أوسد يوميا مع أتر.


ويبين الشكل 1 أتر على مدى عشرة أيام & # 8211؛ كما هو موضح & # 8220؛ أتر (10) & # 8221؛ & # 8211؛ ل ور / أوسد على الحانات اليومية. لذلك، القراءة الحالية 0.0099 يعني أن اليورو / الدولار يتحرك في المتوسط ​​99 نقطة يوميا. إذا كنت تستخدم الرسم البياني لمدة 5 دقائق، فإن القراءة تحصل على أن يكون متوسط ​​10 فترة من كم ور / أوسد يتحرك في فترة 5 دقائق.


فكيف تساعد هذه القراءة على إجراء صفقات أفضل؟ افترض أنه بالقرب من نهاية اليوم، و ور / أوسد قد ارتفع بالفعل 140 نقطة في اليوم وتريد أن تأخذ صفقة طويلة. هل أعتبر؟


ربما، ولكن فقط إذا كنت تعتقد أن شيئا هاما يحدث. وبما أن متوسط ​​الحركة اليومية يبلغ نحو 99 نقطة، فمن المحتمل جدا أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) مفرط في التباين (عند 140 نقطة)، بعد أن انتقل بالفعل إلى ما هو أبعد من المتوسط. هذا لا يعني أيضا أنه إذا ذهبت طويلة / شراء المكالمات التي فازت بها كسب المال، لكنه يجعلك الجلوس ودراسة التجارة للتأكد من أنه يستحق أخذ.


أنا عموما استخدام هذا المؤشر كمرشح. في حين أن أيام واسعة النطاق يحدث (أكبر بكثير من المتوسط)، وأنا أحب أن التجارة على أساس الإحصاءات. إذا حصلت على إشارة للذهاب طويلة أو قصيرة على التجارة خلال اليوم، والأصل قد انتقل بالفعل إلى ما هو أبعد من المتوسط، وسوف عادة تخطي ذلك والبحث عن تجارة أخرى التي لديها مجال أكبر للتشغيل.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


يعرف هذا المؤشر بأنه مذبذب، ويتذبذب هذا المؤشر بين 0 و 100 ويقيس سرعة وتغير السعر. إذا كنت قد شاهدت أخبار الأعمال أو قراءة بعض التعليقات التقنية من التجار، سوف غالبا ما تسمع الكلمات & # 8220؛ ذروة الشراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ زيادة في البيع. & # 8221؛ وفي حين أن المتكلم قد يعالج شيئا آخر، غالبا ما يشير المحللون الفنيون إلى مؤشر القوة النسبية الحالي عند قراءة هذه الكلمات. القراءة فوق 70 هي عادة ذروة شراء، في حين أن أقل من 30 ذروة البيع. وبمجرد دخول الأصول إلى هذه المنطقة، يكون العكس عكسيا.


ولكن بالنسبة لي، توقيت مهم، وبالتالي القراءات ذروة الشراء / ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية هي عديمة الفائدة إلى حد كبير. لأحد، في اتجاه صعودي قوي، القراءة ستكون في كثير من الأحيان فوق 70، ولكن بعد كنت تريد أن تكون طويلة في معظم الوقت. وينطبق الشيء نفسه على اتجاه هبوطي. فإن مؤشر القوة النسبية سيكرر المنطقة دون 30 و بعد ذلك تريد أن تكون قصيرة / شراء يضع خلال الترند الهابط.


أفضل استخدام مؤشر القوة النسبية في & # 8220؛ قريب & # 8221؛ موضه؛ مقارنة قراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في الاتجاهات الصاعدة للاتجاهات الصعودية السابقة، وقراءات مؤشر القوة النسبية الحالية في الاتجاه الهبوطي للاتجاهات الهابطة الماضية. هذا المفهوم يأتي من كونستانس براون & # 8217؛ كتاب التحليل الفني للتجارة المهنية. ما وجده المؤلف هو أنه في الاتجاه الهابط يبقى مؤشر القوة النسبية عموما أقل من 60، وأنه في الاتجاهات الصاعدة فإنه يبقى عموما فوق 40.


الشكل 2. ور / أوسد 4 ساعة الرسم البياني.


المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.


في الشكل 2، لاحظ كيف يتحول مؤشر القوة النسبية. خلال الترند الهابط غالبا ما يمس أقل من 40 ونادرا ما يحصل فوق 60 (الخط الأحمر). ولكن عندما يتحرك الاتجاه نحو أعلى الجانب الأيمن من الرسم البياني، فإن مؤشر القوة النسبية لا يتحرك إلى ما دون 40 (الخط الأخضر) وينفق الكثير من الوقت فوق 60.


هذا هو وسيلة ممتازة لتأكيد الاتجاهات، على الرغم من أن هناك بعض التسامح في كثير من الأحيان المطلوبة. قد يتراجع مؤشر القوة النسبية عن المستويات المذكورة أعلاه، أو قد تختلف المستويات المستخدمة قليلا حسب الأصول.


المؤشرات هي المشتقات من السعر. عموما أنا لا تستخدم المؤشرات كثيرا، وأنا أفضل فقط للنظر في الرسم البياني السعر الفعلي. يمكن للمؤشرات أن توفر فقط نفس المعلومات عن السعر، ولكنها قد تعرضها بشكل مرئي بطريقة مفضلة، أو تلخص البيانات لتسهيل استخدامها. أتر هي واحدة من هذه الأدوات تلخيص. وسرعان ما يمنحك الرقم & # 8211؛ النطاق المتوسط ​​اليومي & # 8211؛ الذي يمكنك العمل معه. إذا كان الأصل قد انتقل إلى ما هو أبعد من المتوسط ​​اليومي، فإنه من الممكن حدوث شيء مهم، ولكن في كثير من الأحيان لا أجد أن التجارة يجب أن تكون بسيطة إذا تخطت الأصول تتحرك أبعد من ذلك.


یقدم مؤشر القوة النسبیة معلومات عن الأسعار بطریقة مختلفة، والتي یمکن أن تکون مفیدة جدا للتأکید علی التوجھات أو التقاط عکس الاتجاه. مؤشر القوة النسبية لديه اتجاهات مختلفة خلال الاتجاه الهبوطي مما يفعل خلال الاتجاهات الصاعدة. عادة في اتجاه هبوطي يبقى مؤشر القوة النسبية دون 60، وفي الترند الصعودي يبقى فوق 40. عندما تلاحظ انحراف مؤشر القوة النسبية من اتجاه إلى آخر، فإن الاتجاه قد عكس على الأرجح.


أفضل مقالات ماكد ستراتيغي & # 8211؛ نعم نستطيع!


ماسد هو واحد من المؤشرات المفضلة لتداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من الطرق لتحديد الاتجاه، والانتكاسات وإشارات التداول الزناد. ويمكن أيضا أن تستخدم في أي إطار زمني، مما يجعلها أداة مفيدة جدا لتداول الخيارات الثنائية الشهرية على المدى الطويل على طول الطريق من خلال قائمة انتهاء الصلاحية إلى 60 ثانية. هذه المقالة هي واحدة وجدت مناقشة أفضل مقالات الماكد، يتيح نلقي نظرة. واحد آخر شيء، هذه المادة هو نقطة انطلاق كبيرة لأولئك الذين يستخدمون ماسد أو أي نوع من مذبذب. هناك روابط في أسفل يأخذك إلى المواد الأخرى ذات الصلة التي من شأنها أن تساعد على تعزيز نجاح هذه الاستراتيجية.


"أفضل ماكد من مقالات & # 8221؛ & # 8211؛ ما أنا أتحدث عن؟


هذا مقال كتبه جيمس أيتميموا ونشر استراتيجيات الفوركس كشفت. بل هو استراتيجية بسيطة للتجار على المدى القصير واستخدام ماسد بطريقة يمكنني أن أوافق تماما. بعض النقاط الجيدة حول هذه الاستراتيجية هو أنه الاتجاه التالي، يستخدم أكثر من مؤشر واحد وهو مفيد بشكل لا يصدق لتداول الخيارات الثنائية. ليس ذلك فحسب، بسبب طريقة عمل ماسد وإمكانية تطبيقه على أطر زمنية متعددة يمكن استخدام هذه التقنيات في أطر زمنية أطول.


ما هو "أفضل من ماسد مقالات"


سيكون هذا سؤالا صعبا بالنسبة لي للإجابة لأن هناك الكثير من الطرق لاستخدام ماسد لتوليد إشارات جيدة. لجيمس لم يكن ذلك صعبا، وقال انه كان قادرا على تحديد بدقة تماما ما يعتقد أنه هو أفضل إشارة الدخول. يستخدم جيمس الرسوم البيانية 5 دقائق، اثنين من المتوسطات المتحركة واثنين من ماسد & # 8217؛ ق. بالنسبة للرسوم البيانية أقترح الشموع لأن هذا أفضل طريقة في رأيي. المتوسطان المتحركان المحددان هو 50 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط و 100 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط. كل من الماكد و # 8217 الصورة على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب. معا هذه المؤشرات الانضمام إلى إنشاء إشارات مع الحركات التي تستمر في أي مكان من 20 دقيقة إلى عدة ساعات.


كيف جيمس & # 8217؛ "أفضل من ماسد مقالات" يعمل.


إعداد بسيط جدا وبما أنه على 5 دقائق الرسوم البيانية إشارات تأتي بشكل منتظم جدا. ويستخدم المتوسطان المتحركان لتحديد الاتجاه ونوع التجارة وكجزء من الإشارة. يتم تحديد الاتجاه من خلال المواقف من سما و # 8217 s. عندما يكون على المدى القصير 50 ​​بار سما فوق المدى الطويل 100 بار سما الاتجاه صعودي. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​على المدى القصير أدنى من المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المدى فإن الاتجاه هبوطي. مع ذلك في الاعتبار يتم توجيه التجار للتجارة فقط وفقا لهذا الاتجاه. يدعو عندما يكون صعودي، يضع عندما يكون هبوطي. يتم إنشاء إشارة عندما يكون ماسد ذروة الشراء أو ذروة البيع ويجعل كروس في نفس الوقت أن الأسعار قد تراجعت الماضي سما & # 8217؛ ق. ما يعني هذا في اتجاه هبوطي سوف تنتظر حتى تصحح الأسعار فوق المتوسطات المتحركة. عندما يحدث ذلك سيتم إنشاء إشارة عند مذبذب الماكد في الجانب ذروة الشراء ويجعل كروس أوفر. ويمكن التنبؤ بهذا الكروس والإشارة مع الرسم البياني لماكد. إذا نظرتم في المثال الذي قدمه الرسم البياني ماسد هو جعل التباعد لطيفة وتنبأ انخفاض وانخفاض إشارة الشراء اللاحقة التي تم إنشاؤها بواسطة هذا النظام.


50 بار المتحرك المتوسط ​​فوق 100 بار ماسد المذبذب هو الإفراط في البيع ماسد يظهر الرسم البياني صعود كروس.


50 بار متحرك أدنى المتوسط ​​المتحرك 100 بار مؤشر الماكد ماسد هو ذروة الشراء ماسد الرسم البياني يظهر عمليات الانتقال الهبوطية.


انتهاء الصلاحية - في هذا المثال يتم استخدام الرسوم البيانية كادلستيك 5 دقيقة وتستهدف انتهاء فترة تتراوح بين 20 و 30 دقيقة. وهذا يعادل 4 أو 5 الشموع بحيث يمكن تطبيقها على أي إطار زمني. فمثلا؛ سوف تكون الرسوم البيانية اليومية 4 أيام، أسبوع واحد أو نهاية الأسبوع تنتهي، 3O دقيقة الرسوم البيانية سيكون 2-3 ساعات انتهاء الصلاحية.


لماذا هذا النظام لا تمتص.


مكان البدء & # 8230 ؛. هذا النظام لا تمتص لأنه مثال ممتاز وتطبيق واحد من المؤشرات المفضلة لدي. فزت & # 8217؛ ر خجولة في قول أنني وضعت الكثير من الأسهم في أول & # 8217؛ 12/26/9. هذه الاستراتيجية يستخدم ليس فقط المؤشرات المفضلة لدي ولكن أيضا يتضمن العديد من الميزات من استراتيجية جيدة نحن هنا في بوتس قد حان. هذه الاستراتيجية، على النحو المبين، لا تتضمن تحليل إطار زمني متعدد ولكن أعتقد أنها لن تستفيد منه إلا. ما يفعله هو مزيج من البالية جيدا، موثوق بها، وغالبا ما بدا على المؤشرات التي تتضمن الاتجاه والزخم لتوليد إشارات مفيد للتجار من الخيارات الثنائية قصيرة الأجل مثل الصحف اليومية، ساعة واحدة أو أقصر.


لماذا هذه الاستراتيجية تمتص.


هذه الاستراتيجية تمتص لأن إيدن & # 8217؛ t كتابة و أستطيع & # 8217؛ ر الائتمان لذلك. هاتفي & # 8217؛ s قبالة لك سيدي جيمس أيتميموا ونظام ماكد المتميز الخاص بك.


كلماتي الأخيرة على أفضل مقالات ماسد.


أنا لا أعرف إذا كان هذا هو أفضل إدخال ماسد أم لا ولكن أستطيع أن أقول هذا هو واحد اللعينة جيدة. أوصي هذه الاستراتيجية إلى نوبيز، القديمة، من ذوي الخبرة، عديمي الخبرة، الفوركس، والسلع، والأوراق المالية، ومؤشر وأي نوع آخر من الخيارات الثنائية التجار هناك. أنا لا أعرف كيف أقول ولكن بهذه الطريقة. أنا، ونحن هنا، دون & # 8217؛ ر مجرد تسليم الثناء. هناك الكثير من الأشياء التي تمتص تماما في الخيارات الثنائية العالم ولكن هذا ليس واحدا منهم. تأخذ من هذه الاستراتيجية، والحب، ورعاية ذلك وأعتقد في النهاية سوف تكون صافي إيجابية.


مزيد من القراءة على ماسد والمذبذبات.


تاريخ بيناريوبتيونسثاتسوك # 1 الأكثر ثقة وسيط لعام 2017 وتلقى عروض حصرية اليوم! عرض لفترة محدودة في بعض الأحيان أصعب جزء من التداول هو اصطياد تف الصحيح. ستوكباير لديه حل بالنسبة لك - خيارات مع انتهاء مرنة! بي أد - آخر تحديث في ماي 08، 2018.


أفضل إدخالات ماكد:


هذا يبدو واعدا لفوركس، ولكن كيف يمكنك استخدامه لثنائي. ما هو الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية؟


هذه الاستراتيجية كانت في موقع فميمبير بالضبط هذه.


أنا ثانكفول جدا إلى وظائف الايجابيات ولكن في جميع الوظائف التي لا يقولون ويتش هو أفضل وقت انتهاء الإطار :( & # 8230؛ مواكبة العمل الجيد.


20 دقيقة يعمل بالنسبة لي.


جئت على هذا الموقع عن طريق الصدفة والحب على الإطلاق! أقدر تعليقاتكم الصريحة والمتوازنة ومواضيع التعليم المكتوبة بوضوح. شكرا لكم!


و & # 8220؛ أفضل ماكد & # 8221؛ استراتيجية هي أفضل استراتيجية لقد وجدت. أنها بسيطة وموثوق بها للغاية. مجرد التحلي بالصبر والسماح للخطوط ماسد عبر قبل جعل التجارة الخاصة بك. دون & # 8217؛ ر توقع الصليب!


هل تعتقد أنه من الممكن استخدام مستشار خبير في MT4 / MT5 لهذه الاستراتيجية؟


إذا كان الجواب نعم، يمكنني بناء مستشار للتجارة مع الخيارات الثنائية اوتوماتيكيا، أو هو هذا إلى محفوفة بالمخاطر؟


غريب، أنا لا & # 8217؛ ر نرى الكثير من الإشارات على تف 5mn و 1mn تف أو عدة مرات يحدث عندما يتم الانتهاء من الاتجاه ويذهب عكس.


أشكر الله وجدت هذا، أخذ 10 الصفقات، وفاز 8، ماسد هو مدهش إلا إذا كنت المريض.


مرحبا كزيم، يمكنك أن تعطيني أمثلة، ما تف التي تستخدمها والتي أزواج؟


انها غريبة حقا أنا لم يكن لديك مثل هذا الرسم البياني مثل واحد في هذا المثال.


سيكون من الجميل، إذا قمت بوضع ملف مؤشر ماكد مخصص ل MT4 تحميل هنا كذلك.


شكرا للمقالة العظيمة، وأنا مبتدئ وعلى استعداد لاختبار هذه الاستراتيجية، في المقال الذي يقول، & # 8221؛ اثنين من ماسد على حد سواء القياسية 12/26/9 ولكن واحد هو الرسم البياني والآخر هو نمط مذبذب & # 8221 ؛، أضفت ماسد هيسوغرام، ولكن وجود مشكلة مع نمط مذبذب، يمكن للشخص مساعدة؟


لا أستطيع & # 8217؛ ر الانتظار لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية، قرأت ذلك مرارا وتكرارا، و رسكو؛ ر فهم كيفية العثور على إشارات. ثم نظرت إلى الرسم البياني بعمق وأنا أدرك الآن ما هي المبالغة في الشراء وبيعها. عندما يحدث كروس فوق وتحت الرسم البياني الحق؟


من الواضح أن هذه استراتيجية معروفة. جئت عبر هذه الاستراتيجية قبل 6 أشهر عندما كنت بدأت في بدء تداول العملات الأجنبية. 8/10 مرات عملت بالنسبة لي، ولكن فقط على المدى الطويل التداول (30min إلى 1hr مرات انتهاء الصلاحية). لا بد لي من الاعتراف بأن هذا هو واحد من أفضل الأشياء التي حدث لي.


انها ليست معقدة وبسيطة لفهم. في حين أن 5 دقائق الصفقات ممتازة، أجد لهم متقلبة جدا. أنا نفسي يفضلون التداول على المدى الطويل منذ الارتفاعات الصغيرة والسقوط الذي أسميه & # 8220؛ الضوضاء & # 8221؛ . وهذا يساعد على الحصول على مزيد من الضمانات عند إجراء الصفقات. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أكثر نجاحا مع هذه الاستراتيجية مما لو كنت لاستخدامه للتداولات على المدى القصير.


ولكن هذا & # 8217؛ s مجرد طرق التداول. إذا كنت التجارة على المدى القصير (5min، 2min أو 1min) قد تعمل هذه الطريقة بالنسبة لك. ولكن من تجربتي، فإنه من الأفضل أن تذهب على المدى الطويل.


وإلا، فإنني أوصي هذه الاستراتيجية لجميع تلك التي ترغب في استكمال قرارات التداول الخاصة بهم.


شكرا على الإستراتيجية ولكن من فضلك، يرجى & # 8230؛ أخبرنا أيضا عن المدة الزمنية لدخول الموقع. هل يمكن أن تدخل لمدة 5 دقائق، 10، 15، 20 30، ساعة واحدة، يوم واحد، الخ هذا جعل فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية. وينبغي أن تعطي جميع الاستراتيجيات تلميحا على هذا الجانب. شكرا لكم.


هذه الاستراتيجية تبدو رهيبة، ولكن ما هي الأطر الزمنية أو انتهاء الصلاحية التي نستخدمها، يرجى أي شخص توحي لي ..


I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الاستراتيجية مع انتهاء 15 دقيقة وأنها كانت تعمل عجائب بالنسبة لي في الآونة الأخيرة (أخذ حوالي 8-10 الصفقات يوميا مع فوز 70-80٪ لمدة شهر تقريبا).


وسوف اختبار ذلك تومورو حتى إذا كان المخطط هو 5min ثم يجب أن يكون 30min انتهاء الصلاحية أو 1 ساعة حتى 6 الشموع لمدة 30 دقيقة و 12 كاندلز لمدة 1 ساعة.


يمكنني & # 8217؛ ر الحصول على نفس ماسد & # 8217؛ ق لمنصة mt4 بلدي. يمكن لأي شخص يقول لي كيفية الحصول عليها؟ ان مساعدة سيكون حقا تقدير. شكرا روس.


وجدت هذا وكان قادرا على تحميل مؤشر en. tradimo / تعلم / ميتاترادر-4 / مجموعة المتابعة-ماسد في mt4 /


نأمل أن يساعد هذا الآخرين روس.


لقد بدأت للتو في استخدام هذه الاستراتيجية. لقد أضفت بولينجر باندز (الفترة 100). أشعر أن هذا هو لمسة لطيفة لأنه ساعدني التخلص من بعض الإشارات الكاذبة من الضوضاء في التجارب بلدي التجارب. على سبيل المثال، كانت إشارة مثالية لوضع على الشاشة. ماسد عبر الهبوطي. ما كان سريع الهبوطي. بلدي البولنجر العصابات حيث ضيق حتى أنا لم يضع وضع. وكان هذا دعوة جيدة لأنه في غضون 3 ساعات القادمة دقائق بقي السوق مسطحة نسبيا مع مجرد ما يصل الضوضاء إلى أسفل، وأنا لن يكون قد فاز رهان بلدي.


آسف أنا في عداد المفقودين شيء لدي ماكد على الرسم البياني الخاص بي ولكن 2 خطوط متحركة كيفية إعدادها.


إذا حاولت اختبار هذه الاستراتيجية على MT4، أنا فقط يمكن تحديد سما & # 8217؛ s و ماسد الرسم البياني، ولكن نمط مذبذب أستطيع & # 8217؛ ر حدد أو رؤية. أي مساعدة مع هذا الرجاء؟


المشكلة الوحيدة التي لديها مع هذه الإستراتيجية هي استخدام خطوط المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) لتحديد اتجاه الاتجاه - وهذا لا يبدو أنه يعمل بشكل جيد. برنامجي التخطيطي (وليس MT4) ليس له سما على وجه التحديد، ولكنه يسمح بإضافة خطوط المتوسط ​​المتحرك، التي يبدو أنها هي نفس الشيء. لقد حاولت تعديل المعلمة الفترة، ولكن الموقف من خطوط لا تزال لا تشير حقا الاتجاه بشكل جيد.


سأقول إن مؤشر الماكد يبدو أنه يعمل بشكل جيد إلى حد ما على الرسم البياني الشريطي لمدة 5 دقائق.


شخصيا أعتقد أن هذه الاستراتيجية لا تمتص. هناك بالكاد أي إشارات، عندما يكون هناك كروس والسعر هو وسيلة لارتفاع أو إلى منخفض، وعادة بحلول ذلك الوقت ما & # 8217؛ ق عبرت أيضا، ويترك لك مع أي إشارة على الإطلاق. ومن ثم أفضل من ذلك فقط لاتخاذ إجراء في كروسوفر اسم ما يقوله ما & # 8217؛ ق.


يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية في العقود الآجلة؟ وأين يمكنني العثور على التنزيلات النينجا؟ يرجى شخص نصيحة لي. شكرا جزيلا.


هل هناك أي ملف يمكن للمرء أن تحميل من أجل الحصول على هذه الاستراتيجية. بلدي ماسد لا تبدو نفس المثال معين، الألغام هو دون خطوط كروس.


ماسد، ستوكاستيكس ومؤشر القوة النسبية هي الأنسب لمدة 4 ساعة، اليومية والأسبوعية والشهرية الرسوم البيانية كما صناع السوق والمؤسسات المالية والبنوك وغيرها استخدامها في هذه الأطر الزمنية. قد يكون هناك بعض النجاح في الرسم البياني 1 ساعة إذا استخدمت بعناية مع عوامل أخرى في الاعتبار.


في MT4 لا أستطيع الحصول على بلدي ماسد لتبدو نفسها؟


مرحبا، مايكل، تحية من البرازيل! هذه الاستراتيجية تحولت لي في التاجر الذاتي. أستطيع & # 8217؛ t شكرا لك بما فيه الكفاية، صديق ني.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟


وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.


مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟


هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟


هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.


معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.


وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة صغيرة، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.


ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:


(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)


استراتيجيات مع هذه المؤشرات.


العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.


وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.


العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).


لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.


آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،


أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.


المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.


الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.


عندما تدخل التجارة.


تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.


وضع عملية بوت:


تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.


ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟


الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.


يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.


الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.


ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟


سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟


شكرا جزيلا.


مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.


يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.


لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.


رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.


هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.


ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.


لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)


مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.


هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟


مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.


مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛


تعمل هذه الاستراتيجية؟


فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.


تم حذف النموذج من كلا الخادمين.


يمكن لأي شخص أن يساعد؟


مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.


ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.


مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟


إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.


خمسة مؤشرات الخيارات الثنائية إيفريترادر ​​يجب أن تعرف عن.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من مؤشرات الخيارات الثنائية المتاحة. الكثير من ذلك في الواقع التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف حتى الخلط بشأن أي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية يجب أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل أساسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: نقاط المحورية هي أداة التداول وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط المؤشر "المؤشر" حساب أساسا وتعطيك مستويات 7price على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك طن من المؤشرات المتاحة. والكثير من ذلك أن التجار في الواقع غالبا ما ينتهي بهم الأمر إلى الخلط حول أي مؤشر ينبغي أن تستخدم أو لهذه المسألة، تفشل في فهم ما يفعل المؤشر. ومن الافتقار إلى هذه المعلومات التي تقود معظم التجار لاستخدام مجموعة خاطئة من المؤشرات عندما يتعلق الأمر بالتداول.


على الرغم من أن مؤشرات التداول مبنية بشكل رئيسي على أسواق الفوركس أو الأسهم، إلا أنها يمكن أن تستخدم بسهولة لتداول الخيارات الثنائية أيضا. إذا كان لديك الخلط حول ما مؤشر للاستخدام، ثم قراءة هذه المقالة للحصول على فهم واقعي صحيح حول مؤشرات الخيارات الثنائية. في نهاية هذه المقالة، سوف يكون القارئ على فهم جيد لمختلف المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


ما هي مؤشرات تداول الخيارات الثنائية؟


مؤشرات تداول الخيارات الثنائية ليست سوى القيم الرياضية التي يتم رسمها على الرسم البياني. وتستند الصيغ المستخدمة لاستخلاص هذه القيم إلى السعر. السعر، كما نعلم أربعة مستويات متميزة. فتح (أو سعر الافتتاح)، إغلاق (أو سعر الإغلاق)، وارتفاع منخفض. وغالبا ما يشار إلى أوهلك قصيرة. وبناء على هذه القيم الأربعة، يتم تطوير المؤشرات وفقا لذلك.


كما يمكنك البدء في فهم الآن، يتم اشتقاق جميع المؤشرات من السعر وليس هناك شيء سحري حول استخدام المؤشرات.


أنواع مؤشرات تداول الخيارات الثنائية.


هناك أنواع مختلفة من المؤشرات الثنائية تداول الخيارات وأي مؤشر تأتي عبر يمكن تصنيفها أساسا إلى أي من هذه الأنواع التالية.


مؤشرات الاتجاه: عادة ما ترسم مؤشرات الاتجاه على الرسم البياني وتضاف إلى السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشر الاتجاه هو المتوسط ​​المتحرك. ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ليس هناك سوى متوسط ​​السعر المخطط على الرسم البياني. الفرضية الأساسية مع مؤشرات الاتجاه هي أنه عندما يكون السعر الحالي فوق أو دون متوسط ​​السعر، يتم تحديد أن السعر الحالي في اتجاه صعودي أو هبوطي.


مؤشرات التقلب: تستخدم مؤشرات التقلب في الغالب في ارتفاع أو انخفاض الأسعار، وفي بعض الحالات أسعار مفتوحة أو قريبة. يتم رسم مؤشرات التقلبات الثنائية القائمة على التقلب على الرسم البياني ومضافين على السعر. المثال الأكثر شهرة لمؤشرات التقلب هو بولينجر باندز. مؤشرات التقلب الأخرى هي عادة المغلفات أو المؤشرات القائمة على العصابات، رسمت على الرسم البياني.


مذبذب: مؤشرات التذبذب هي تلك المؤشرات التي مذبذب بين مستويات ثابتة. وعادة ما يتم رسمها في نافذة منفصلة، ​​وعادة ما تشير إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسواق. وبعبارة أخرى، يتم استخدام مؤشرات التذبذب لتحديد التعديالت في السعر. يتم رسم مؤشرات التذبذب أيضا عن طريق حساب السعر ويمكن أن يكون أي من نقاط السعر الأربعة. وتشمل مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا والمشهورة مؤشر الماكد أو مؤشر ستوكاستك.


مؤشرات الدورة: مؤشرات الدورة هي أكثر تعقيدا قليلا لأنها تميل إلى رسم الدورات، قمم وأحواض أو الانخفاضات تراجع أو التجمعات في السعر. مؤشرات دورة تبدو مشابهة لمذبذبات، وبالتالي يميل الناس إلى الخلط بينها ومعاملتها كمؤشرات ذروة شراء أو ذروة البيع. وتستخدم مؤشرات الدورة في الواقع لتحديد بداية أو نهاية التصحيحات. يتضمن مؤشر دورة الشهير مؤشر دورة شاف الاتجاه.


ما مؤشر الخيارات الثنائية لاستخدام ومتى؟


الأسواق لا تتحرك في خط مستقيم. وكثيرا ما يقال أن اتجاه الأسواق 20٪ فقط من الوقت في حين مجموعة أو التحرك جانبية 80٪ من الوقت. لذلك، أليس من المنطقي استخدام أو تطبيق المؤشر الأنسب؟


عندما تتجه الأسواق تتجه مؤشرات الاتجاه بوضوح إلى أفضل خيار. على سبيل المثال مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو أفضل مؤشر لاستخدامه حيث يعكس السعر الحالي بالنسبة لمتوسط ​​السعر.


وبالمثل، عندما تتحرك الأسواق جانبية، فإن استخدام مذبذب يحدد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع هي المجموعة الأكثر مثالية من المؤشرات التي سيتم استخدامها.


ولكن ماذا لو كنت لا تعرف أي مؤشر الخيارات الثنائية للاستخدام؟


هذا هو المكان الذي يذهب معظم التجار على خطأ. وأبسط طريقة للقضاء على هذا الارتباك هو الاستفادة من مؤشرات الخيارات الثنائية التي ليست زائدة عن الحاجة. على سبيل المثال، يستخدم معظم التجار مؤشر القوة النسبية إلى جانب مؤشر ستوكاستيك. ليست هناك حاجة لهذا لأن كلا من مؤشرات التذبذب هذه هي في الأساس نفس الشيء، وربما مختلفة في حسابها. وبالمثل، فإن استخدام مؤشر المتوسط ​​المتحرك جنبا إلى جنب مع مؤشر المغلفات التي تستخدم لقياس التقلب هو زائدة عن الحاجة. وتجمع معظم مؤشرات الظرف أو المؤشرات القائمة على "التقلب" بين كل من الاتجاه والتذبذب في الاعتبار.


لذلك يستفيد المتداولون دائما من مؤشرين أو أكثر (يفضل أن يكون مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب) بحيث يمكن لكل من هذين المؤشرين أن يساعد المتداولين على التداول في كلا الاتجاهين وكذلك الأسواق الجانبية والمتنوعة.


مع المعلومات المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الخطوة التالية وتحديد أفضل 5 مؤشرات الخيارات الثنائية وكيف يمكنك تطبيق هذه المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


خمسة أفضل المؤشرات لتداول الخيارات الثنائية.


يتم تصنيف جميع مؤشرات الخيارات الثنائية إلى الأنواع التالية. ولذلك فمن المهم أن نفهم أنواع المؤشرات بدلا من التركيز على طن من المؤشرات التي لا نهاية لها التي تعد لجعل لكم الأغنياء.


المتوسط ​​المتحرك: مؤشر المتوسط ​​المتحرك هو على الأرجح واحد من أفضل المؤشرات القائمة على الاتجاه المتوفرة. أنها مرنة لأنها تسمح للتجار الكثير من التعديلات مثل تحديد الفترة إلى إغلاق أو فتح، عالية أو منخفضة، فضلا عن تغيير الفترة وعدم نسيان المتوسطات المتحركة المختلفة مثل بسيطة، الأسية، الخطي المرجح و Smoothed. You سوف يستخدم مؤشر المتوسط ​​المتحرك للتداول الخيارات الثنائية، في المقام الأول لمعرفة الاتجاه في الأسعار. إذا كانت الأسعار فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن السعر في اتجاه صعودي والعكس بالعكس. أيضا الالتفات إلى منحدر المتوسط ​​المتحرك لأنه عادة ما يشير إلى اتجاه قوي.


الشكل 1: مؤشر الخيارات الثنائية: المتوسط ​​المتحرك / الاتجاه.


أشرطة بولينجر: بولينجر باندز هي متعددة الاستخدامات كما يتم تقليص العصابات وتوسيعها على أساس تقلبات السوق وشيكة. سوف تستخدم البولنجر باندز لالتقاط الانفجارات أو لتداول أسواق الزخم عالية، على سبيل المثال، قبل بيان صحفي كبير، بولينجر باند تميل إلى التعاقد مما يشير إلى تحرك متقلب في الأسواق يقترب. منتصف بولينجر باند ليس سوى المتوسط ​​المتحرك، لذلك هذا المؤشر يتيح لك اثنين في واحد: الاتجاه والتذبذب.


الشكل 2: التقلب كسر مؤشر الخيارات الثنائية.


ستوشاستيك مذبذب: مؤشر ستوشاستيك هو مؤشر كبير لاستخدام خصوصا عندما تلاحظ أن الأسعار تتحرك ضمن نطاق. بالإضافة إلى استخدام مؤشر ستوكاستيك للتداول فقط في حركة السعر الجانبي، فإنه يمكن أن يستخدم أيضا لتحديد التصحيحات ضمن الاتجاه ببساطة عن طريق اتباع المذبذب عندما يعبر فوق أو دون 80 و 20 المستويات. يجب أن تستخدم مثاليا مؤشر ستوشاستيك جنبا إلى جنب مع اتجاه أو مؤشر على أساس التقلب.


الشكل 3: مؤشرات الخيارات الثنائية: مؤشرات التذبذب.


نقاط المحورية: النقاط المحورية هي أداة تداول، وأنها تقع تقنيا في فئة نقاط "المؤشر" المحورية حساب أساسا وتعطيك 7 مستويات السعر على أساس فتح / عالية / منخفضة وإغلاق من اليوم السابق. يشار إلى خط الوسط كنقطة محورية متبوعة ب 3 خطوط مقاومة مرسومة فوق المحور و 3 خطوط دعم مرسومة أسفل نقطة الوسط المحورية. عندما يصل السعر إلى مستوى الدعم أو المقاومة الشديدة، ويسمى S3 أو R3، فإنه يشير إما إلى استمرار الاتجاه أو انعكاس. وعلى العكس من ذلك، عندما يفشل السعر للوصول إلى مستوى الدعم أو المقاومة الأول، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل في الاتجاه.


الشكل 4: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ النقاط المحورية.


السعر الإجراء: سعر الإجراء هو على الارجح مفهوم التجارة الأكثر مفهوما والأكثر الخلط. انها ليست مؤشرا ولكن هو أداة هامة لتجار الخيارات الثنائية والتجار العاديين على حد سواء. حركة السعر يجمع بين استخدام أنماط الشمعدان، الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني. انها ليست عادة مناسبة للمبتدئين من التجار، ولكن وجود فهم العمل السعر يجعل إضافة هامة لنجاح التداول الخاص بك. العمل السعر هو مدرسة مختلفة تماما من الدراسة التي تتطلب الكثير من الوقت والخبرة وضعه موضع التنفيذ. ميزة إضافية مع تداول حركة السعر هو أنه يكمل أي مؤشر على أساس استراتيجية التداول.


الشكل 5: مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ سعر العمل التداول.


مؤشرات الخيارات الثنائية - بناء نظام التداول الخاص بك.


الآن بعد أن لديك فهم لمختلف المؤشرات التجارية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية، يمكن للقراء البدء في بناء الخاصة بهم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية عن طريق جعل باستخدام المؤشرات المختلفة المشار إليها في هذه المقالة. من خلال تحديد المؤشرات التي تستخدمها بشكل صحيح، يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الجمع بين أنواع مختلفة من المؤشرات في بناء قوية وقوية استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تذكر أنه إذا كان المؤشر لا يعطي لك النتائج التي تريدها، هو إما أن كنت تستخدم مؤشر خاطئ أو ربما تحتاج إلى قرص إعدادات المؤشر. أهم الصفات عند استخدام مؤشرات تداول الخيارات الثنائية هو حقيقة أنك بحاجة إلى قرص باستمرار، لحن والظهر اختبار استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك من أجل العثور على أفضل الإعدادات وأفضل مجموعة من المؤشرات لاستخدامها في الخيارات الثنائية الخاصة بك تجارة.

No comments:

Post a Comment