Monday 26 March 2018

أفضل خدمة تنبيه تداول الخيارات


رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف سجل حافل ثبت (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

خدمة التنبيه بالخيارات المتطرفة.
خيارات الوقت الحقيقي تنبيهات التداول.
يتلقى المشتركون تنبيهات عن الصفقات المدارة المدارة التي تركز على صناديق الاستثمار المتداولة والأسهم المحددة على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل برنامج توقيت السوق لدينا. يتم إرسال تنبيهات الإدخالات التجارية ومخارج في الوقت الحقيقي عن طريق البريد الإلكتروني ونشرها على تيار تويتر الخاص، وتحديد خيارات لشراء (لفتح) أو بيع (لإغلاق) مع انتهاء وسعر الإضراب. في الوقت الحقيقي تنبيهات الرسائل القصيرة سمز وتتوفر أيضا عبر تويتر تنبيهات الجوال. لا تنخرط هذه الخدمة بعينها في إدخالات تجارية معقدة، ولا نبيع & # 8220؛ قسط التأمين & # 8221 ؛. جميع مواقف الخيارات هي إما مكالمات طويلة أو يضع وبالتالي لديها خسارة محدودة.
يوصى بأن تكون أحجام المواضع 5٪ من حساب الخيارات (500 2 دولار للحساب الذي يبلغ 50000 دولار) لكل إدخال. في بعض الأحيان قد نوصي إدخالات أصغر ونحن نمتد إلى المواقف، ونحن في كثير من الأحيان على نطاق واسع من المناصب كذلك. وفي أي وقت من الأوقات، لن يكون هناك أكثر من خمسة مراكز مفتوحة. وسيتم تقديم عشرة إلى عشرين صفقة كل شهر. تتراوح مدة التداول من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع، وتميل إلى متوسط ​​حوالي 5 أيام.
خيارات الاشتراك.
ملاحظات العملاء.
"خدمة التنبيه خيارات ممتازة، وأنا لم أر حتى الآن أفضل."
"سأكون سعيدا جدا إذا كان السوق سوف يغلق هنا، حتى اليوم حول 14K $ الآن"
"لقد حولت خدمة التنبيهات التداول الخاص بي، بدلا من أن تكون مرتبطة إلى شاشة يمكنني العمل إشارات الخاص بك مع الثقة أثناء القيام بوظيفتي اليوم! العمل العظيم".
"يديك يجب أن يضر بإرسال جميع تلك الرسائل أخذ الأرباح، كنت قتلت مع الخيارات اليوم"
مزيد من المعلومات & # 8230؛
. حول برنامج توقيت السوق الذي يولد إشارات تم الإبلاغ عنها في خدمة تنبيه خيارات إكستريمسترادينغ.
خدمات الاشتراك الأخرى.
تنبيهات التجارة الآجلة على أساس إشارات من قبل لدينا السوق توقيت البرمجيات.
النشرة الإخبارية توقيت السوق والوصول إلى تغذية تويتر الخاصة توفير الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل برنامج توقيت السوق لدينا.

أفضل خدمة تنبيه للتداول بالخيارات
تعلم كيفية بيع الخيارات وتصبح مربحة في أي حالة السوق.
جعل دخل ثابت كل شهر باستخدام انتشار الائتمان.
تنمو محفظتك 25٪ سنويا.
مع استراتيجية خيار الائتمان ثبت للعمل.
لقد رأيت ذلك يحدث.
صديق أو زميل يبدأ الاستثمار في سوق الأسهم، وفي 90 يوما أنها حققت مكاسب من 10، 20، أو 30٪
و بعد. بعد 3 أشهر. و 6 أشهر في وقت لاحق، وبعد 12 شهرا. حافظتهم يستمر صعودا وتصل.
إذا كنت مثل معظم المستثمرين - حافظت محفظتك بالكاد. إذا كنت محظوظا، فإنك لم تأخذ أي خسائر كبيرة من هذه الأسواق المتقلبة.
ما هي هذه الاستثمارات القليلة الناجحة التي يقوم بها المستثمرون بشكل مختلف؟
هذا هو بالضبط ما حدث لي عندما بدأت لأول مرة خيارات التداول.
قرأت الكتب، وأنا مارست مع النقود الورقية، ولكن عندما يتعلق الأمر الصفقات الحقيقية، وأنا لا يمكن معرفة ذلك.
هذا عندما قررت أن تعلم كيف عملت الخيارات حقا.
أثناء دراستي اكتشفت كيفية التغلب على الصعاب في صالحي. أنا لم يعد مشتر الخيارات، رهان الخاسر. الآن أنا أبيع خيارات للحصول على الائتمان. استراتيجيات مثل التمدد الرأسي و كوندورس الحديد تسمح لي لوضع الصفقات التي لديها 90٪ احتمال النجاح.
لقد وقعت في الحب. لكنني لم أتمكن من التوقف هناك.
منذ ذلك الحين، لقد تم صقل وتقاسم استراتيجية الخيار مع العالم عن طريق الخيار النبي.
تم تصميم الخيار النبي لتظهر لك النظام الدقيق الذي يمكنك استخدامه لثلاثة أضعاف محفظتك في 5 سنوات. فإنه يعلمك كيفية كومة الصعاب في صالحك مع الخيارات، وكيفية إدارة المواقف والمحفظة، وكيفية حماية محفظتك عندما ينخفض ​​السوق.
مع الخيار النبي يمكنك.
يتم تسليم تنبيهات التجارة مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك - 1 ساعة قبل فتح السوق. سيكون لديك الكثير من الوقت لقراءة التنبيه، وطرح الأسئلة، ووضع التجارة في بيئة خالية من الإجهاد سهلة. سوف تتلقى 3-5 الصفقات في الشهر.
يتم مراقبة الصفقات باستمرار. لا تضيعوا يومكم يحدق في شاشة التجارة القلق حول ما يجب القيام به بعد ذلك. سوف تتلقى تحديثا كل أسبوع لحالة مواقفك وما الإجراءات (إن وجدت) لاتخاذ المقبل.
النوم سهلة - لا تترك محفظتك تتعرض لمخاطر سلبية غير متوقعة. لدينا خطة حماية محفظة شخصية سوف العرف خياط الصفقات لحماية محفظتك عندما ينخفض ​​السوق 10٪ أو أكثر.
كيف تعمل استراتيجيتنا في 3 خطوات.
نحن مشط من خلال الأسواق تبحث عن أفضل الصفقات. نحن نقضي أيامنا تحليل التقلبات والاحتمالات، واتجاه السوق بشكل عام للعثور على أفضل جدا واحتمالات عالية الصفقات بالنسبة لك. تركيزنا الرئيسي هو تداول المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة (سبي، إوم، ديا)، والأسهم ذات الحجم المرتفع.
نحن التجارة فقط أعلى احتمال الإعداد. مرة واحدة لدينا قائمة من الصفقات المحتملة، ونحن حفر لهم إلى أبعد من ذلك. نحن نريد أن نبيع الخيارات على الأسهم مع تقلبات ضمنية عالية، وتداول فوق مناطق الدعم الرئيسية، ويكون الضربات التي من شأنها أن توفر لنا المخاطر المناسبة / مكافأة.
سوف تتلقى المكافآت أيضا:
تنبيهات الخيارات التفصيلية على الخيارات الشهرية.
فرص الدخل العالي مع الخيارات الأسبوعية.
جلسات الأسئلة والأجوبة الشهرية.
كيفية تخصيص بشكل صحيح الصفقات الخاصة بك على أساس حجم محفظتك.
لدينا المرجعية بريتراد لإبقاء لكم من الصفقات السيئة.
الدارمي سوق الأسهم والتوقعات تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل أسبوع.
ندوات تعليمية حية شهرية.
تأمين محفظة شخصية لحماية محفظتك.
جلسات الإستراتيجية الأسبوعية.
كتيب لمعرفة لدينا استراتيجية الخيار القصير الكامل.
3 الخطوات التي تستخدمها لتحديد استراتيجية الخيار الأمثل.
دليل النهائي على الإغريق، كاملة مع ورقة الغش اليونانية.
زيادة معرفتك حول الخيارات على الفور.
تعلم كيفية إعداد، والتجارة، وإدارة مواقف الخيار الخاص بك مع الكتب لدينا قسط. تم تصميم كل الكتاب الاليكتروني ليعلمك وجها جديدا حول الخيارات وتجعلك أفضل الخيارات التاجر.
تنبيهات التجارة المقدمة للتاجر العمل.
لا يفوتون التجارة لأنك مشغول جدا. سوف تتلقى تنبيهات التجارة مفصلة تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك 1-2 ساعات قبل أن يفتح السوق. لم تعد تضيع وقتك يحدق في شاشة الكمبيوتر في انتظار التنبيه المقبل. أدخل التجارة والانتهاء من ذلك.
نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لخيارات التجارة.
بحاجة إلى مساعدة مع واحدة من المواقف الخاصة بك؟ لا تفهم شيئا عن الخيارات؟ انت لست وحدك. الانضمام إلى غرفة المحادثة الأسبوعية و ويبينار التعليمية الشهرية للحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك ومعرفة المزيد عن الخيارات.
"أفضل المخاطر / مكافأة في الأعمال!"
"لا أستطيع أن أعبر بالكلمات عن مدى امتناني لرسالتك الإخبارية، وسأكون قادرا على تسديد القروض الطلابية لأطفالي واستيعاب مبلغ 451 دولار / ساعة من الراتب، لست متأكدا مما سأفعله بدون الخيار النبي في هذه المرحلة من حياتي، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية على خدمتكم. "
"في العام الماضي تحولت النبي الخيار تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار ثابت الدخل الشهري من خلال انتشار الائتمان جلبت نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
"أفضل المخاطر / المكافآت في الأعمال التجارية لقد حققت ما يقرب من 30٪ في عام واحد معهم، ويجب أن يكون واحدا من أفضل المحللين في السوق، وهذه الصفقات بسيطة مع عدم وجود مجالسة الأطفال، ووضعها، وجمع قسط وننسى لهم، وهذا هو في احسن الاحوال."
"لقد كنت مع الخيار النبي لمدة 5 أشهر الآن، وقد حققت الصفقات مكاسب باستمرار على الرغم من اتجاه السوق كل التنبيه التجاري يأتي مع شرح مفصل لماذا يحبون إنشاء تجارة معينة، وهم لا تنفيذ التجارة ما لم يكن لديها احتمال كبير للنجاح، الأمر الذي يجعل نظام التداول متحفظا جدا ولكن أيضا مربحة جدا الخيار النبي هو خدمة التداول الموصى بها للغاية لإضافة إلى محفظتك. "
صفر المخاطر. ضمان استعادة الاموال.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
لا عقود. لا التزامات. إلغاء أي وقت، لا تسأل الأسئلة. لديك 30 يوما كاملة لمعرفة ما إذا كان الخيار النبي هو حق لكم. إذا حاولت بها وتقرر انها ليست لك، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نقدم لكم بكل سرور استرداد كامل.
الحصول على إجابات لأسئلتك هنا.
لا شيء. تم تصميم أنظمتنا للمتداول الخيار المبتدئين. وسوف نتأكد من أنك تفهم الصفقات ويعلمك كيفية تشغيل الأنظمة في الوساطة محفظة العلامة التجارية الخاصة بك.
على الرغم من أننا نبيع الخيارات لا يزال بإمكانك اتخاذ الصفقات لدينا في حساب إيرا الخاص بك. سيكون لدينا التركيز على ينتشر وتعرف المخاطر المخاطر. لقد قمنا ببناء حسابات إيرا الخاصة بنا على هذه الصفقات.
إطلاقا! لدينا أعضاء من جميع أنحاء العالم تتمتع حاليا عضويتنا. كل ما تحتاجه هو حساب الوساطة لبدء التداول.
وقد صممت نظمنا التجارية لمساعدة التجار مع محفظة 5000 $ أو محفظة مليون دولار.
إذا كنت لا يمكن أن تجعل الصفقات بنفسك ونحن نعمل مع العديد من التجار السيارات لجعل الصفقات بالنسبة لك: العالمية للتجارة السيارات، و أوبتيون، هاليفاكس أمريكا و أوتوشاريس.
لا عقود. لا التزامات. إلغاء في أي وقت، أي أسئلة طرحت.
استراتيجية التداول الخيار الوحيد لتسليم لكم نسبة النجاح 98٪.
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

أفضل خدمة تنبيه للتداول بالخيارات
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

تحتاج فقط 1-تريد كل يوم ل؛
هذا ليس لك إذا.
أنت نوع الشخص الذي ليس مستعدا للالتزام بنجاحه الخاص - نوع الشخص الذي يحتفظ كذاب من "استراتيجية إلى استراتيجية" أو أحدث "الضغط على زر الحل" أو يعرف "كل شيء عن التداول & أمب؛ الاستثمار "ولكن قد" يتقن أي من ذلك "
- ثم وهذا ليس لك ويجب عليك ترك الآن!
إذا كنت نوع الشخص الذي هو على استعداد لتقديم التزام قوي لنفسك والالتزام الصلبة عائلتك والالتزام الصلبة مستقبلك.
إذا كنت من نوع الشخص الذي سوف يرتكب 30 دقيقة في اليوم لبدء رؤية تحسن قابل للقياس اتباع طريقة منطقية خطوة بخطوة - أنت على استعداد للاستثمار في نفسك & أمب؛ تطوير مع دعم بلدي.
- ثم وهذا هو بالضبط بالنسبة لك.
اسمي فيل نيوتن وأنا لست مستشار مالي أو وول ستريت غورو.
لقد عملت أبدا في "المدينة" ودرجة الأعمال بلدي أوه حتى لا يستحق الورقة هو مكتوب على.
وبينما كنت قد تداولت لركض بلدي صندوق التحوط الناجح (لفترة وجيزة، والحمد لله) كان أكثر بكثير من المتاعب وأقل بكثير براقة مما هو عليه أن يكون.
في الواقع الشيء الوحيد الذي أعتبر نفسي أن يكون خبيرا في هو في الواقع كسب المال وخلق الثروة من تداول الأسواق المالية يكون ذلك الفوركس والعقود الآجلة والأسهم ومؤخرا تداول خيارات الأسهم.
- لأنني "تفعل ذلك" كل يوم واحد.
أنا رجل عادي الذي كان يدرس وتداول الأسواق المالية لمدة 22 عاما، وكان ناجحا بما فيه الكفاية ليتم التداول لعيش بدوام كامل على مدى 16 عاما (2000)
تتلقى على الأقل 1 خيارات الأسهم تنبيه في اليوم كعضو أنتيفستور.
1 خيارات الأسهم التجارة يوميا - هذا كل ما يلزم لتطوير محفظة الأسهم المتداول، وهو ما أدرسه، وهذا هو بالضبط ما سوف تتلقى عن طريق البريد الإلكتروني تستثمر في الاتجاه اليومي أنتيفيستور للأسهم وأمبير. خيارات الأسهم تنبيهات النشرة الإخبارية.
1-التجارة في اليوم هو سهل وشيء يمكنك القيام به أيضا.
إذا كنت لا تحب نظرة من خيارات الأسهم اليوم تنبيه، واحد آخر سيكون على طول غدا - ربما اثنين، مرة واحدة أرسلت 6 تنبيهات - ولكن بالتأكيد 1 التجارة في اليوم الواحد.
بعد إضافة التنبيه خيارات الأسهم الجديدة في محفظتك، 1 أو 2 خيارات الأسهم قد يكون مجرد ناضجة بما فيه الكفاية للخروج من محفظة لأن إدارة الأرباح هو ما أقوم به بانتظام مما يعني المشتركين بلدي وأنا حاليا الحفاظ على معدل 68.2٪ أسهم مغلقة مربحة.
فإنه يتذبذب بالطبع و الآن وأنا اكتب هذا في أغسطس أنا الحفاظ على معدل بين 68.2٪ و 72.4٪ التي تم إغلاق مربحة.
يبدو أفضل عندما تنظر في الربح للسهم الواحد تحتفظ حاليا فوق 1.00 $ للسهم الواحد في المتوسط ​​$ 1.03 - وهذا هو 103 $ لكل 100 سهم المتداولة - أو في حالتي لكل عقد الخيارات.
* أرقام دقيقة في وقت كتابة يونيو 17.
أنا أرسل ما لا يقل عن 1 الأسهم تداول الخيارات التنبيه يوميا أكثر من 20 التداول أيام في الشهر.
أنا متأكد من أنك يمكن أن تتضاعف بها لموقف معين الخاص بك وأنا متأكد أيضا يمكنك أن ترى إمكانات كيف هذه الخدمة في حالة تأهب الأسهم سوف تستفيد لك وهو بالضبط لماذا كنت تقرأ هذا في المقام الأول كما الاستثمار الجاد فقط التفكير الناس مثلك.
و، ليس لي فقط الذي لديه هذه النتائج.
. حسابي يظهر أرباحا لطيفة 15٪ حتى الآن. شكرا لكم.
. حسابي يصل إلى 75٪ على رأسمال البداية.
. الأسبوع الأول من التداول المباشر وإغلاق 5 [المراكز] لقد جعلت 920.00 $ هذا الأسبوع الماضي. أستطيع بالتأكيد أن أعيش مع ذلك.
. والقائمة تطول [انتقل إلى أسفل لأكثر]
الآن يمكنك أيضا متابعة جنبا إلى جنب مع ما أفعله ويمكنك أن تتعلم كيف & أمب؛ انظر بالضبط ما ومتى إم التداول كما إم التداول عليه.
لدي سؤال؟ - أنت ببساطة ضرب الرد على أي من التنبيهات وتحصل على الرد السريع مباشرة من لي.
العملية هي في الحقيقة بسيطة جدا.
ويتطلب بناء أرباح متسقة - من خالل األسواق صعودا وهبوطا - خطوتين بسيطتين.
يجد الأسهم على استعداد للتحرك قريبا، والاستثمار بنشاط في تلك الأسهم.
هل هذا وسوف ترى نتائج إيجابية.
وذلك لأن الغالبية العظمى من الناس ببساطة لا تأخذ حتى لفة السلبي مع قراراتهم الاستثمارية - وأنا أعلم ليس لك كما كنت تأهل نفسك من خلال القراءة على وأنك شخص مستعد لتقديم التزام جاد - [ يمكنني الحصول على عالية 5 إلى الشاشة]
هذا هو ببساطة أفضل وسيلة لتأمين مستقبلك المالي.
انها منخفضة المخاطر. باستخدام خيارات الأسهم يتم إصلاح المخاطر، تماما مثل وديعة، لا يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا يمكنك التجارة اليوم أنه يساعد على تجنب أحداث "البجعة السوداء" مثل إنرون من الغد لأنه يتم إصلاح خطر أنك لن تضطر إلى القلق بشأن تحطم الأسهم أو حتى انهيار سوق الأسهم. والحقيقة هي أنه إذا قمنا بعملنا معا بشكل صحيح، سوف تستفيد بالفعل من تلك الأحداث الحصول على أموال حتى عند الخطأ. هذا هو فريد من نوعه تماما لهذا النمط من الاستثمار النشط ونعم كنت فعلت هذا الحق - حتى عندما نكون مخطئين نحصل على "إدارة الموقف" أكثر نجاحا وغالبا ما يعود إلى ربح صغير.
الاستفادة من الخاصة جدا أبحاث الأسهم الخاصة & أمب؛ الأسهم فريق تداول الخيارات - اليوم.
هنا هو طعم بعض النجاح الذي يتمتع به بالفعل أعضاء من الاتجاه أنتيفستور الأسهم & أمب؛ خيارات الأسهم تنبيهات النشرة التي يمكنك أيضا أن نتوقع كعضو - جميع التي أرسلت في الوقت الحقيقي للأعضاء الحاليين.
آدم آرتشر دانيلز ميدلاندز = + 84.5٪ با - بوينغ كو = + 6.4٪ سيين - سيينا كورب = + 239.5٪ جنرال إلكتريك جنرال إلكتريك = + 70.9٪ أكس - أمريكان إكسبريس كو = + 41.8٪ تيكس - تيكس الشركات = +41.8٪ نظم المعلومات الجغرافية - جينل ميلز = +216.5٪ تكست - تكسترون إنك = + 38.4٪
عينة 12 شهرا من الصفقات المغلقة.
في الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى سطرين.
التداول مع خطر 500 $ لكل بسوتيون التداول مع 1 لوت فقط بغض النظر عن المخاطر التجارية.
في كلتا الحالتين يمكنك أن ترى عائد ثابت من المنهجية والمنهجية الطريقة التي أعلم.
يتم إرسال جميع تنبيهاتي من 60 دقيقة قبل افتتاح سوق الأسهم وعلى أعضاء بلوق عدة ساعة قبل - يمكن للجميع رؤية بالضبط عندما أفعل في مانور في الوقت المناسب.
* صحيح كما في سبتمبر 2017.
أنتيستور الأسهم والأسهم الخيار التنبيهات.
دون فور يو ريزارتش & أمب؛ تنبيهات - كل يوم التاجر - يهدف إلى العثور على شيء للتجارة كل يوم دون لك البحث & أمبير؛ التنبيهات - الطاقة يلعب - هذه هي "قيمة يستحق الانتظار" من المتوقع أن تحركات كبيرة الخيار الإضرابات - مقالاتي، مخارج، الأهداف - وهذا سيكون ما، عندما & أمب؛ كيف سأكون بنشاط استثمار الموارد الخاصة بي أسعار الأسهم - المشغلات، فوادس & أمب؛ الأهداف - سأكون تسليط الضوء على المستويات المقترحة لأولئك الذين يشعرون بالحاجة إلى نشر أو تجارة الأسهم مباشرة دفي البحوث & أمبير؛ تحليل - دعم التطوير الخاص بك كمستثمر نشط دليل استراتيجية مفصلة - لمساعدتك على تعلم & أمب؛ فهم المزيد حول ما، عندما & أمب؛ كيفية تداول الاستراتيجيات المستخدمة برامج اختيار الأسهم - برنامج سطح المكتب العالمي الذي يعمل على بيسي & أمب؛ ماك حتى تتمكن من الحصول على نظرة مسبقة على الأسهم إم تبحث في كل يوم.
المزيد من خيارات الأسهم المضادة للتداول خيارات المشتركين في التداول تنبيه.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
كان الوقت عقبة رئيسية - عدم وجود الوقت للجلوس في الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية كل يوم. كنت في حاجة الى طريقة بسيطة وسريعة لمسح الرسوم البيانية متعددة وصقل في واحد أو اثنين من الصفقات لهذا اليوم.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
فضلا عن إرسالها زوجين من الأفكار التجارية ممتازة في اليوم لدي أيضا البرنامج للسماح لي للبحث عن بلدي مجموعة أوبس التجارة والتحقق من تلك التي يتم إرسالها حتى أعرف بالضبط لماذا نحن سوف تتداول لهم، بدلا من "عمياء" عمياء.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
وبصرف النظر عن شعور فيل الفكاهة. وهو التواصل ممتازة وساعدني حقا لفهم الرسوم البيانية أفضل واستخدام البولنجر العصابات جنبا إلى جنب مع السعر العمل للحصول على أفضل الإدخالات.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
أنه يوفر لي من الحاجة لقضاء الكثير من الوقت في الرسوم البيانية. وقد ثبت أنه دقيق للغاية ومربح. أنا أيضا تعلم في حين جعل الربح.
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
بالتأكيد - لجميع الأسباب المذكورة أعلاه. وأعتقد أن ذلك أساسا هو حقيقة أنني أتعلم بدلا من مجرد متابعة الإشارات.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
بسبب برنامج الرسم البياني لقد فتحت الآن حساب مع ترادستاتيون لتبادل الأفكار ووضع أوبس عبر خيارات بدلا من سبريتبتينغ - وهذا يثبت ليكون أفضل بكثير. فإنه يحد تماما من المخاطر على كل التجارة - لذلك ليس هناك خطر من الفجوة السعرية على التوقف الخاص بك الخ، وهو دائما خطر مع التداول التقليدية.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
الوقت - لدي وظيفة مشغول جدا، أيضا الكثير من القفز من نظام إلى نظام كما أنها لم تبدو لتناسب جدول بلدي.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
المزيد من الثقة التمسك النظام، ويمكنني أن يحدد هذه الصفقات بسرعة بسرعة حوالي 2.30pm وبضع دقائق بالقرب من إغلاق يسمح لي للتحقق من كل شيء. أنا التداول التجريبي فقط ولكن تخطط لبدء التداول المباشر في الأشهر القليلة المقبلة على أساس بساطة ونجاح التداول حتى الآن.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
انه يأخذك من خلال كل ما تحتاجه وسوف يجيب على جميع أسئلتك كما تذهب.
يمكن إنشاء الصفقات قبل فتح السوق وتحتاج فقط إلى إبقاء العين عليهم.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
مربحة حتى الآن.
خيارات جديدة بالنسبة لي ولكن أنا حقا أحب هذا النمط من التداول.
انه يساعد مع منصة والتجارة دخول معظم التدريب الأخرى أترك لك أن تدافع لنفسك.
الثقة التعلم من شخص ما مع الخبرة.
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
نعم، لأنه يمشي الحديث.
لديه الخبرة اللازمة لتحقيق النتائج.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
وهو أيضا شخصية جدا ومفيدة مما يجعل من الاسهل للتعلم منه.
ما هي العقبة الكبيرة التي أعادتك من اتباع استراتيجية تداول ناجحة؟
لم تكن الثقة والثقة كبيرة، فلم تكن متأكدا ما إذا كان السوق سيتحول، هل أدخلت مستويات صحيحة حتى رأيت الصفقات السلبية جعلني أفكر، كانت المعرفة عن الاستراتيجية والأسواق، وكيف يمكن أداء مع مرور الوقت، قد تعمل استراتيجية جزء من الوقت، كان مجرد العثور على واحد التي عملت معظم الوقت.
ما الذي عثرت عليه نتيجة استخدام خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
لم تكن هناك حاجة للقيام الواجبات المنزلية، وقد تم كل ذلك. تم إرسال التنبيهات، وردت، تم وضع الصفقات / أوامر على وهذا كل شيء، لا إدارة ما لم يذكر، وتشمل التنبيهات أي "العمل المنزلي" عند الحاجة.
ما هو الشيء الوحيد الذي استمتعت به أكثر حول خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
جعلوني المال.
ماذا ستكون فائدة أخرى عن خدمة تنبيه أنتيفستور في فيل؟
التقنية، يتم شرح الاجهزة، يمكنك فتح الرسم البياني ومعرفة السبب، وهذا، إذا كنت تأخذ من الوقت، هو مفيد كما سيكون التجارة.
الوقت، لا حاجة لقضاء الوقت الخاص بك تبحث عن فرص، لافتراض أنه يمكن، حتى ذلك الحين، هم الخيار الصحيح.
المستقبل، والأشياء لن تستمر دون نتائج، ما يأتي مع نتائج جيدة هي القدرة على نمو رأس المال، وهذا يؤدي إلى دخل بدوام جزئي الذي يؤدي إلى بدوام كامل، وكنت لا تزال لديك عملك، (أعمل بدوام كامل وساعات طويلة ) ولكن المنطلق هو التعليم من فيل (إذا كان هذا هدفك) للتجارة جنبا إلى جنب معه، مع أن قال، أنتيفستور لشخص ما لتسليم لك.
الفرص التي تعمل هو انخفاض في المحيط عند النظر في كل ما "لا" تحتاج إلى القيام به "
هل ستوصي فيل خدمة أنتيفستور تنبيه للمتداولين الطموحين الآخرين / المستثمرين النشطين وإذا كان الأمر كذلك لماذا؟
نعم، كما سيكون التاجر الطريقة الوحيدة لاكتساب الخبرة هي التجارة "الحية"، وحسابات تجريبية تساعدك على التنقل منصة وتساعدك في وضع أوامر وحدود وتوقف etc..and تعطيك مقدمة جيدة ل " "كيف كنت قد" قد جعلت / فقدت، ولكن هذا هو، ولكن التداول "يعيش" لوحدك هو مجرد ذلك، لوحدك، إذا كان كل شيء على ما يرام ثم كبيرة، إن لم يكن، يمكن أن تكون "مكلفة "طريقة لاختبار.
دفع تنبيهات يمكن أن تساعد في بناء كل رأس المال المحتاج، مما يتيح لك الوقت لدراسة ما يجري شرحها والعمل وراء الكواليس إذا كان هذا هدفك، كسب والتعلم ليس شيئا سيئا.
يشارك المستثمرون النشطون نفس الهدف عندما يتعلق الأمر بالنتائج، فإن التنبيهات ستكون طريقة أخرى للمضي قدما للحصول على المزيد من النتائج.
هل هناك أي شيء آخر كنت أود أن أضيف؟
عندما يتعلق الأمر بالمال وصنع أو فقدان منه، نود أن تكون مسؤولة، إذا تداول الأسواق هو شيء كنت مهتما في ثم أنصح التنبيهات.
لديك السيطرة الكاملة، معلمك هو وراء لك إعطاء جميع المعلومات الهامة، كل ما عليك فعله هو العمل، انها مثل لعب التنس مع عصابة العينين، وهذا كل شيء.
على قوة نهج فيل لقد تابعت مع عدد قليل من الصفقات الخاصة بي (فقط عدد قليل) واستخدام تقنيته قد حصلت على أرباح بلدي ولكن هذا جاء فقط مع الحذر فيل يستخدم نفسه، في الأيام الأولى بالنسبة لي ولكن في الواقع تفعل هذا بنفسك لا يعطي مكافأة أكبر.
أستطيع أن أذهب على ولكن النتائج والنتائج والنتائج وهذا ما يهم وخدمة التنبيه أنتيستور يعطي لهم.
. وأكثر من سعيدة أنتيفيستور تنبيه المشتركين.
أسئلة مكررة.
س - ماذا تنبيهات تداول خيارات الأسهم تبدو مثل؟
أ - توضح الصورة أدناه ما تبدو عليه التنبيهات عند وصولها إلى صندوق البريد الإلكتروني.
س - كيف يمكن الوصول إليك إذا كان لدي أسئلة حول التنبيه أو تريد بدء التداول مع خيارات مثل تفعل؟
A - أنا يمكن الوصول إليها جدا، يمكنك ضرب الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها والحصول على الرد مباشرة من نفسي.
لقد حصلت عادة على الكثير من الوقت للتجارة الجادة والمستثمرين النشطين.
اعتمادا على ما تحتاج إلى مساعدة مع قد قفز على مكالمة قصيرة لمساعدتك على وتعطيك أي توجيهات التي تحتاج إليها.
س - ماذا تعمل هذه التنبيهات مع؟
A - هذه التنبيهات تعمل خصيصا للأسهم الأمريكية & أمب؛ إتف's شخصيا، أنا التجارة عبر خيارات الأسهم ولكن أنها تعمل أيضا بشكل جيد مع؛
الأسهم & أمب؛ خيارات الأسهم - أفضلية سبريدادتينغ كفد.
س - كم عدد التنبيهات التي يمكن أن أتوقعها؟
هناك تنبيه يومي أرسلت، وعادة ما يتم إرسالها قبل افتتاح سوق الأسهم الأمريكية.
قد يتم إرسال رسائل بريد إلكتروني إضافية مع التحديثات وأي تعديلات تجارية - يتم إرسالها أيضا قبل وقت كاف من أي إجراء يلزم اتخاذه.

No comments:

Post a Comment