Thursday 8 March 2018

إشارات التداول الثنائية المملكة المتحدة


أفضل الخيارات الثنائية تجارة الإشارة بلاتفرومز.


نسخ التداول في الخيارات الثنائية يتم عن طريق برنامج أن الناس سوف تضطر إلى استخدام من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ تلقائيا الإجراءات التي يؤديها المهنيين. في هذه اللحظة، وهناك العديد من الخيارات الثنائية منصات البرمجيات إشارة التداول المتاحة في السوق.


ومع ذلك، ليس كل المنصات على قدم المساواة جيدة وموثوق بها. في هذه الصفحة، سوف نكشف لك أي نوع من الخيارات الثنائية منصات التداول مرآة هي تلك التي يمكن الوثوق بها من قبل التجار. بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأشياء التي يجب تقييم، عليك أن تكون قادرا على العثور على أفضل نوع من منصات من هذا النوع.


في هذه الصفحة سوف تظهر لك أيضا أفضل الخيارات الثنائية مقدمي منصة التداول نسخة التي تعمل في هذه اللحظة في السوق. لقد قررنا أن هذه هي تلك التي تقدم أفضل الخدمات ذات الجودة للعملاء. تحقق لهم من كنت ترغب في التجارة والفوز حتى اليوم.


ما هي الخيارات الثنائية منصات التداول إشارة؟


الخيارات الثنائية نسخ منصات البرمجيات التداول هي المنصات التي تسمح للمتداولين المحترفين لتقديم إشارات للآخرين. الناس الذين سيتم تلقي هذه الإشارات سوف تكون قادرة على التصرف عليها إما يدويا أو تلقائيا.


باختصار، تسمح منصات نسخ النسخ للمتداولين العاديين بنسخ الإجراءات التي يقوم بها المهنيون. وبهذه الطريقة سوف التجار العاديين تكون قادرة على الاستفادة من خبرة المهنيين رفيعة المستوى دون الحاجة فعلا إلى القيام بأي شيء.


وبطبيعة الحال، هؤلاء المهنيين رفيعة المستوى لا تكشف عن أسرارهم التجارية مجانا. سوف يضطر التجار لدفع عمولة صغيرة على الأرباح التي يقومون بها لهؤلاء المهنيين. ولكن من المهم جدا أن نتذكر أن اللجان سوف تدفع حصرا على الأرباح فقط.


إذا كانت الإشارات التي يقدمها المهنيون إلى التجار العاديين لن تولد أرباحا وسوف تتحول الصفقات المنسوخة إلى أن تكون غير ناجحة، ثم التجار العاديين بالطبع لن تضطر لدفع أي شيء على الإطلاق.


وهذا يعني أن هؤلاء المهنيين مهتمون حقا في توفير إشارات دقيقة وموثوق بها التي تؤدي إلى نجاح الصفقات توليد الأرباح. - هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لهم لكسب المال.


كيف يعملون؟


عندما يتعلق الأمر بالتجار العاديين، سيتعين عليهم شراء منصة تداول الخيارات الثنائية. بعد ذلك، سوف تكون قادرة على متابعة بعض التجار المحترفين الذين تقدم من قبل مزود خدمة منصة.


في كل مرة واحدة من هؤلاء التجار المهنية أداء إجراء مثل شراء عقد، وسوف تعطى إشارة إلى التاجر الذي اتبع المهنية. استنادا إلى الإعدادات المعدلة على المنصة قد يقرر التاجر الآن تنفيذ الإجراء يدويا كما يؤديها المهني، أو السماح للبرنامج تلقائيا القيام بذلك دون الحاجة إلى التاجر للقيام بأي شيء.


إذا كانت التجارة التي تم تنفيذها باستخدام إشارة سوف تتحول إلى أن تكون ناجحة، فإن التاجر تحقيق الأرباح. فإن الخيارات الثنائية مرآة التداول البرمجيات ثم تهمة تلقائيا عمولة صغيرة من هذا الربح وإعطائها إلى المهنية الذين قدموا إشارة.


ولكن كما هو موضح أعلاه، إذا كانت التجارة التي أجريت على أساس إشارة سوف تتحول إلى أن تكون غير ناجحة، ثم التاجر من الواضح أن لا تدفع أي عمولة على الإطلاق. وبالمثل، فإن المهني الذي قدم إشارة قد فقدت أيضا المال على تجارته في هذه القضية.


عندما يتعلق الأمر المهنيين، سيكون لديهم الفرصة لتطبيق لتصبح مقدمي إشارة. وللقيام بذلك، سيتعين عليهم أن يثبتوا أنهم مؤهلون بالفعل لتقديم إشارات تجارية مالية وأنهم حققوا أرباحا ثابتة على مدى الأشهر القليلة الماضية وأحيانا حتى سنوات.


في كل مرة هؤلاء المهنيين تنفيذ التجارة، فإن الخيارات الثنائية نسخة التداول البرمجيات التي تستخدمها تكشف تلقائيا تفاصيل هذا العمل للأشخاص الذين يتبعون المهنية. في حال تبين أن التجارة ناجحة، ثم المهنية سوف تحصل على لجنة من جميع الناس الذين تابعوا له وأداء نفس الإجراء.


إذا، ومع ذلك، فإن التجارة لن تكون ناجحة، ثم المهنية لن تحصل على أي عمولة على الإطلاق. أيضا، من الواضح أن المهني أيضا يفقد المال هو نفسه قد استثمرت في عقد الاستثمار المالي منها.


هل هي آمنة؟


إذا كنت قد قرأت الفقرات المذكورة أعلاه، فإنك تعلم أن تداول الخيارات الثنائية إشارة يمكن أن تعمل فقط إذا كان كل من يشارك في كسب المال. على هذا النحو، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم الخيارات الثنائية مرآة منصات التداول التجارية هناك موثوقة وآمنة.


ومع ذلك، قد لا تكون جميع المنصات جيدة بالضرورة بمعنى أنها تؤدي أداء جيدا فيما يتعلق بسرعة تنفيذ العقود والمظهر المرئي وأكثر من ذلك. قراءة الجزء أدناه من أجل معرفة كيفية العثور على أفضل الخيارات الثنائية منصات الرهان إشارة.


كيفية تحديد أفضل منصات التداول نسخة.


كما ذكر أعلاه، ليس كل منصات من هذا النوع جيدة على قدم المساواة. وقد يكون البعض قد طور مع المبرمجين مع النوايا الحسنة ولكن مع نقص الخبرة. هذه المنصات عادة ما تكون قذرة جدا وغير مهني. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد.


هل تبدو المنصة جيدة؟


نحن في عام 2018 الآن وعلى هذا النحو ومن المتوقع أن يكون جذابة بصريا أي نوع من البرامج ومنصة. لا تختار إشارة الاستثمار المالي تثبيط منصة الخدمة التي تبدو الهواة. وعادة ما يعني أن الهواة طوروا المنصة، ومن المرجح أن لديها أنواع أخرى من العيوب أيضا.


هل لديه أي أخطاء وأوجه الخلل؟


ومنصة من هذا النوع يجب أن لا يكون أي أخطاء والأخطاء. كنت تتداول مع المال الحقيقي، لذلك سيكون لديك للتأكد من أن الخدمات التي يتم تقديمها هي ذات جودة عالية. عنصر هام آخر هنا هو سرعة التنفيذ.


في الخيارات الثنائية لحظة كنت تضع الرهان يهم الكثير. لذلك، إذا كان تاجر المهنية جعل التنبؤ خلال لحظة معينة نفس التنبؤ قد لا تتحقق إذا قمت بنسخ التنبؤ له بعد 30 ثانية.


لهذا السبب، منصة التداول نسخة في الاستثمار المالي يجب نسخ الإجراءات التي يؤديها المهنيين يتبع لحظة هؤلاء المهنيين أداء إجراء وليس أي ثانية في وقت لاحق.


هل تم تطويرها من قبل شركة ذات سمعة طيبة؟


يجب أن لا تثق منصة التي تم تطويرها من قبل الهواة وأي أسماء. قد يكون أن منصة وضعت من قبل القادمين الجدد والشركات الناشئة هو عظيم حقا، ولكن لا يزال يجب أن لا تأخذ المخاطر ويكون خنزير غينيا. انها عن المال الحقيقي هنا، حتى مجرد التمسك المنصات التي من المعروف أن تكون موثوقة 100٪.


هل لديها تاريخ طويل من الدقة؟


وأخيرا، لديك للتأكد من أن الخيارات الثنائية منصة التداول الآلي الذي تستخدمه هو معروف لتوفير إشارات موثوقة ودقيقة. ليست هناك حاجة لاختيار منصة جديدة وغير مختبرة لأنه قد تتحول إلى أنها سوف توفر إشارات غير دقيقة.


قائمة أفضل من الخيارات الثنائية نسخ منصات التداول.


إذا كنت ترغب في استخدام منصة للاستثمار المالي المرآة ثم عليك أن تنظر في تلك التي أدرجناها في هذه الصفحة. في رأينا، وهذه هي تلك التي تؤدي أفضل في هذه اللحظة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية.


وقد تم تطويرها جميعا من قبل الشركات التي هي في الأعمال التجارية لعدة سنوات والمعروفة لتطوير تكنولوجيا موثوقة. منصات المدرجة هنا هي أيضا معروفة على نطاق واسع في هذه الصناعة لتوفير إشارات دقيقة من شأنها أن تساعد التجار الفوز.


يجب عليك قراءة الاستعراضات التي قمنا بإنشائها حول هذه المنصات لإقناع نفسك. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا الاطلاع على مقالاتنا والأدلة الأخرى المتعلقة بنسخة الاستثمار في الرهان المالي. هذه سوف يعلمك كيفية استخدام هذا المفهوم أكثر كفاءة لصالحك.


كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مساعدة تجارة الإشارات؟


الخيارات الثنائية التداول إشارة هي واحدة من المفاهيم الأكثر مجزية وضعت في صناعة الخيارات التجارية. مع مساعدة من إشارات الخيارات الثنائية، سوف التجار لديهم إمكانية استخدام البرمجيات من أجل زيادة احتمالهم لجعل التنبؤات دقيقة. تم إنشاء هذه المقالة لمساعدتك على تعلم كيفية استخدام هذه الخدمات وكدليل لمساعدتك في العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية.


طريقة عمل هذا العمل هي كما يلي: سوف برنامج إشارة اكتساح الرسوم البيانية من الأصول الشعبية وفي كل مرة يكتشف اتجاها (شرح أدناه) في تطوير، فإنه سيتم إخطار التاجر لجعل الاستثمار المناسب. إشارات الخيارات الثنائية يمكن أيضا أن تعمل تلقائيا، كما هو الحال في، فإنها يمكن أن تنفذ تلقائيا التجارة على أساس الاتجاه المكتشفة.


أدناه سوف تجد قائمة ما أعتقد هي أفضل إشارات الخيارات الثنائية. لقد استخدمت كل منهم نفسي وجدت ثم أن يكون نتائج واعدة.


حتى الآن بعض البرامج إشارة القليلة التي يمكن أن أوصي هو أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هي خدمة موثوقة منذ فترة طويلة والتي تتوفر مجانا. خدمة إشارة أخرى التي بدأت مثل الكثير في الآونة الأخيرة من قبل وسيط ثنائي 24Option ينظم. في هذه اللحظة أنا لست واثقا في التوصية أي خدمة إشارة أخرى غير هذه الثلاثة.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


مفهوم الخيارات الثنائية تداول إشارة ينبع من النقد الاجنبى. وكان تجار الفوركس لفترة طويلة بالفعل قادرة على استخدام هذه الطريقة. في تداول العملات الأجنبية يعرف هذا المفهوم باسم التداول المرآة، حيث سيكون للمتداولين إما إمكانية نسخ الإجراءات التي يقوم بها الآخرون أو استخدام البرامج لمساعدتهم في تحليل الرسوم البيانية.


كيف يعمل؟


يتم تطوير الإشارات من قبل الشركات التي تسمى ثنائي الخيارات مقدمي إشارة أو المنصات. هذه الشركات متخصصة في بناء تطبيقات البرمجيات التي من شأنها تحليل تقلبات قيمة الأصول المختلفة.


واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لكسب المال في التداول ثنائي هو استخدام التحليل الفني لاكتشاف الاتجاهات في تطوير. الاتجاهات هي أنماط محددة سلفا تتصرف دائما بنفس الطريقة.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة مادة العرض قد ارتفعت بشكل مطرد خلال فترة طويلة من الزمن ولكن بعد ذلك تنخفض فجأة في غضون ثوان معدودة، يمكنك التأكد من أنها سوف ترتد مرة أخرى بعد فترة وجيزة. وذلك لأن مرة واحدة يحدث انخفاض، فإن جميع تجار الأسهم تقرر شراء الأصول، والتي سوف ثم عثرة السعر مرة أخرى مرة أخرى.


إذا كنت تاجر الخيارات ورؤية انخفاض الأولي يمكنك ثم جعل التنبؤ بأن قيمة ذلك الأصل سوف تزيد (إجراء "دعوة"). هذا هو واحد من استراتيجيات التداول الأكثر شيوعا والأكثر شيوعا.


المسألة مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه هو أنه سيكون لديك حرفيا لمشاهدة حركة الأصول والرسوم البيانية لعدة ساعات على التوالي لرؤية مثل هذا الحدث يحدث. سيكون لديك للحفاظ على العديد من النوافذ المخطط مفتوحة على أصول متعددة.


وهذه الاتجاهات لا تتطور كثيرا. إذا كنت تجلس 8 ساعات أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولها 10 نوافذ المخطط فتح قد التقاط حوالي 5-10 هذه الاتجاهات في اليوم الواحد. ولكنك حرفيا سوف تضطر لمشاهدة الرسوم البيانية طوال اليوم لتحقيق هذا. ليست مثيرة للغاية.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه الإشارات الثنائية. اصطياد مثل هذه الاتجاهات ليست معقدة. لهذا السبب، جعل برنامج الكمبيوتر التي سوف اكتساح الرسوم البيانية طوال اليوم ثم يخطر لك عندما يكون هذا الاتجاه في تطويرها ليست صعبة.


لذلك، باختصار، ما هي إشارات الخيارات الثنائية القيام به هو تحليل المخططات لإيجاد واكتشاف هذه الاتجاهات كما هو موضح أعلاه.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الاتجاهات ثم يمكنك قراءة المزيد في هذه المقالة. لقد غطت هذا الموضوع على نطاق واسع في دورات التعليم والاستراتيجية.


ما الذي يتعين علي فعله لاستخدام الإشارات؟


من أجل استخدام الخيارات الثنائية منصات إشارة سيكون لديك للاشتراك في واحد منهم. أعلاه سوف تجد قائمة ما أعتقد أنها أفضل إشارات الخيارات الثنائية. المفضلة الشخصية هو Signals365.


وعادة ما تكون هناك رسوم مرتبطة بهذه الخدمة، والتي عادة ما تكون حوالي 100 دولار. ومع ذلك، فإن معظم الخدمات تقدم تجارب مجانية على أي شيء بين 30 يوما إلى 90 يوما. كما تقدم معظمها ضمان استعادة الأموال لمدة تصل إلى 60 يوما في حال كنت غير راض. بعضها حتى خالية تماما.


بعد هذا، سيكون لديك أيضا للتسجيل في وسيط. الأكثر شيوعا، خدمة الإشارات سوف تظهر لك قائمة من وسطاء الموصى بها. والسبب في ذلك هو أن معظم التطبيقات من هذا النوع هي الأمثل للوسطاء محددة فقط، لأن وسطاء مختلفة تقدم أصول مختلفة، والرسوم البيانية والمنصات.


إذا قمت بالتسجيل في وسيط عشوائي قد تتحول إلى أن الوسيط لا تملك حتى الأصول التي يجري تحليلها من قبل التطبيق إشارة التداول الخاص بك.


أيضا، والكثير من تطبيقات من هذا النوع تقدم التداول التلقائي. هذه الميزة يمكن أن تعمل فقط إذا كان مترابطة التطبيق إشارة مع أبي وسيط. هذه الميزة لا يمكن أن تعمل مع أي وسيط عشوائي، كما انها مجرد من الناحية الفنية غير ممكن.


التداول التلقائي مقابل التداول اليدوي.


مرة واحدة كنت مسجل والخيارات الثنائية منصة إشارات وسيط يمكنك البدء في التداول. يمكنك الاختيار بين التداول التلقائي، التداول اليدوي وشبه اليدوية التداول.


في وضع التداول التلقائي سوف تسمح التطبيق للتجارة في حد ذاته في أي وقت يتم اكتشاف اتجاه. سوف يسمح لك بالطبع لضبط كم يسمح التطبيق للاستثمار في التجارة وفي المجموع.


في وضع التداول اليدوي الشيء الوحيد سوف التطبيق القيام به هو إرسال لك الإشارات. سيكون لديك لتنفيذ التجارة الفعلية نفسك. وعيب ذلك هو أنه بحلول الوقت الذي تقوم فيه بتنفيذ التجارة، فإن الاتجاه الذي تم إنشاء الإشارة عليه قد يكون قد مر بالفعل.


أنا شخصيا أفضل التداول التلقائي ولكن أنا فقط تفعيل هذا الوضع التجاري عندما أنا نفسي على الانترنت ويمكن أن نرى ما يحدث. عندما أكون في وضع عدم الاتصال، عادة ما أوقف تنشيطه.


ما مدى دقة إشارات تداول الخيارات الثنائية؟


كل ذلك يعتمد على تلك التي تستخدمها. كما هو الحال في أي صناعة، وهناك تلك التي تفعل العمل وغيرها من القمامة. ومن الواضح سيئة منها أسماء مثل ثنائي مصفوفة برو وخيار بوت (نعم، على الرغم من الضجيج وجميع "إيجابية" إيجابية، الخيار بوت لا يعمل).


هناك أيضا جيدة منها مثل Signals365 وجون أنتوني إشارات. كل من هذه اتبع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، وتم تطويرها للعمل في الواقع وتقديم النتائج. لقد اختبرت لهم نفسي ولا تزال تستخدم لهم من الآن وبعد ذلك عندما تعبت من التداول اليدوي.


قررت إنشاء أفضل الخيارات الثنائية إشارات توبليست التي يمكنك أن ترى أعلاه من أجل مساعدة الآخرين على التمييز بين تلك التطبيقات التي تعمل في الواقع وتلك التي لا. هناك بالفعل الكثير من الاستعراضات وهمية هناك لذلك أنا على أمل أن هذه المادة يمكن أن تساعد الآخرين على تجنب دفع المال إلى الخدمة التي لا يحقق النتائج.


عندما أقوم بتقييم هذه الخدمات أبحث دائما عن تلك التي تحقق نسبة الفوز من 70٪ على الأقل. إذا كان التطبيق إشارة التداول يمكن أن يحقق على الأقل هذا المعدل سوف يعني أنك سوف تجعل الأرباح متسقة.


كم من المال يمكنني جعل مع إشارات ثنائية؟


هناك الكثير من الضجيج هناك وفقا التي يمكنك أن تصبح مليونيرا وما لا إذا كنت تستخدم هذه الأدوات. إذا كانت خدمة يدعي هذا، ثم عادة هو عملية احتيال. أنت على الأرجح لن تصبح مليونيرا باستخدام إشارات (والتداول المالي نفسه).


ومع ذلك، يمكنك بالتأكيد جعل المال لطيفة. إذا، على سبيل المثال، عليك أن تبدأ مع إيداع الأولي من 250 $ وتحد نفسك يوميا 5-10 الصفقات من $ 10- $ 25 لكل منهما، سوف تكون قادرة على جعل حوالي $ 2000- $ 3،000 شهريا في الأرباح النقية.


يمكنك بعد ذلك سحب هذا المبلغ والحفاظ على 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك للبدء من جديد في الشهر المقبل. أو يمكنك الاحتفاظ بجميع الأموال في حسابك وزيادة اليومية $ 10- $ 25 الصفقات إلى $ 50- $ 75 لزيادة الإيرادات الخاصة بك. أنا شخصيا أفضل استراتيجية الأولى لأنه 's أكثر أمانا.


لا تكون الجشع وتقع لخطط "تصبح مليونيرا اليوم". مجرد استخدام النصائح الموصى بها من قبل لي وتطبيقات التداول إشارة ثنائية مرتبطة حيث وسوف تكون بالتأكيد قادرة على جعل المال متسقة. تكون ذكية، وسوف كسب المال أو تكون الجشع وتفقد كل شيء.


كما أدعوكم لقراءة المزيد عن هذا الشكل من التداول من أجل زيادة احتمالات الفوز. سترى أدناه قائمة بالمقالات التي تتناول المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع. إذا كنت ترغب في التداول مباشرة في وسيط دون مساعدة من إشارة ثم يمكنك أيضا التحقق من صفحتي حول العادية وسطاء الخيارات الثنائية مرتبطة هنا.


ثنائي الخيار روبوت المملكة المتحدة.


بدء التداول.


في ثلاث خطوات!


1. سجل.


خيارات مصرفية متعددة.


3. بدء روبوت.


وسطاء ثنائي.


OptionRobot. co. uk المصاحبة فقط مع وسطاء شعبية وموثوق بها.


OptionRobot. co. uk.


OptionRobot. co. uk هي خدمة تداول السيارات الثنائية مخصصة للمملكة المتحدة والتجار في جميع أنحاء العالم.


سوف ثنائي الخيار روبوت المملكة المتحدة أتمتة الإشارات الثنائية إلى حساب وسيط متزامنة استنادا إلى إعدادات المؤشر الخاص بك.


OptionRobot. co. uk.


إدارة الأموال.


يوفر OptionRobot. co. uk الإعدادات القابلة للتكوين التالية لإدارة حجم التجارة والتوازن:


هذا الخيار سوف تتداول بنفس حجم المبلغ مرة واحدة مجموعة.


يتغير حجم التداول الخاص بك على أساس إيتم / أوتم فوز / خسارة متتالية.


OptionRobot. co. uk.


مؤشرات الإشارة.


يوفر OptionRobot. co. uk عدة مؤشرات إشارة يمكنك تعيين وضبط. سيتم تداول إشارة مباشرة إلى حساب وسيط مزامن عندما يرضي خوارزمية كل مؤشر منها.


على سبيل المثال: إذا قمت بتعيين مؤشرات ترند و ستوش ثم كلاهما يتطلب إشارة شراء لتنفيذ التجارة (أوب) التجارة.


الوصول في الوجهة.


والتمتع التداول.


إشارات مجانية.


الجميع يريد أن يعرف متى تتغير قيمة الأصل. وسوف نقدم هذه الإشارات مجانا!


مستوى عال من اليقين.


نحن نقدم إشارات مع اليقين تتجاوز 80٪. يمكن تحديد مستوى اليقين.


نظام تنبيه.


نرسل لك تنبيهات إلى البريد الإلكتروني الخاص بك سوف تتلقى على هاتفك النقال. يمكنك تعيين نظام التنبيهات.


دردشة المجتمع.


نحن نقدم لك الفرصة للتواصل مع المستخدمين الآخرين. تبادل الخبرات الخاصة بك والتعرف على الآخرين.


الخيارات المتقدمة.


تعيين الإشارات الخاصة بك. إعداد الأصول ومستوى اليقين والجدول الزمني الخاص بك.


دعم مجاني & أمب؛ تحديثات.


نعطي الدروس حول كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام هذه الإشارات لصالحك.


ما يقوله مستخدمونا.


قراءة الشهادات المقدمة من قبل مستخدمينا، فيما يتعلق بالخبرة التي كان لديهم عندما استخدموا لدينا إشارات النظام الحرة.


من أين أبدا.


وهنا فيديو تعليمي من شأنها أن تساعدك على بدء نجاحك في الخيارات الثنائية. سيظهر لك هذا الفيديو كيفية استخدام الإشارات.


المزيد من الدروس.


هناك المزيد من أشرطة الفيديو تعليمي مع جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها. تجد أيضا إجابات على أي أسئلة قد تكون لديكم ....


أفضل ما يمكنني القيام به! سجل هنا. في كل مرة كنت تستخدم علامات، نجحت وهم 100٪ مجانا. شكر!


مستوى أعلى من اليقين. قبل أن أمضى الكثير من المال / شهر للحصول على إشارات. الآن أحصل عليها مجانا تماما وأيضا مع مستوى عال من اليقين.


إشارات الخيارات الثنائية & # 8211؛ هل هو احتيال أو سوف أكون مليونيرا؟


اكتسب تداول الخيارات الثنائية الكثير من الشعبية منذ إدخاله في صناعة التمويل. وقد شهد كل يوم يمر العديد من التجار الذين يتوقون إلى إشراك أنفسهم في هذه الطريقة مربحة للاستثمار. أصبح تداول الفوركس التقليدي أقل جاذبية، ويرجع ذلك أساسا إلى تعقيده والعديد من الإجراءات البيروقراطية التي تنطوي عليها. في حال لم تكن قد سمعت عن الخيارات الثنائية من قبل، أوصي بشدة زيارة قسم مقالاتنا لمزيد من المعلومات. في الواقع، قبل حتى قراءة هذه المقالة حول إشارات الخيارات الثنائية.


التجار الذكية الآن الانخراط في تداول الخيارات الثنائية بسبب العديد من الفوائد التي يمكن أن تستمد منه. إن الفائدة الضخمة في الخيار الثنائي ترجع بشكل رئيسي إلى معدلات العائد المرتفعة التي يوفرها تداول الخيارات الثنائية إلى جانب أنه لا يتطلب سوى مستوى صغير من الاستثمار. وقد أدت الزيادة في التداول بدوره إلى تنويع المعروض من السوق والتوسع السريع في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وقد أدى التوسع في تداول الخيارات الثنائية العديد من وسطاء الانترنت لمساعدة أي تاجر تشارك في الخيارات الثنائية. على الرغم من أن عدد المشاركين في تداول الخيارات الثنائية قد زاد، فإنه لم يحقق بعد أقصى إمكاناته. ومع نمو صناعة تداول الخيارات الثنائية، ستزداد المنافسة بين الوسطاء لعملاء التداول الجدد، مما سيعود بالنفع على المتداولين في نهاية المطاف. وهنا تأتي مقدمي الخيارات الخيارات الثنائية: كل ما تحتاج إلى معرفته، كل ما في مادة واحدة ضخمة التي تتحدث عن القضايا الرئيسية والأخطار التي يواجهها التجار عند استخدام الإشارات ولكن أيضا حول زيادة إمكانية الربح. كل شيء من ما هو إشارة ثنائية، لمقدمي خدمة الإشارة (سبس)، مجانا مقابل الخدمات المدفوعة، نصائح وحيل ... الأعمال. الاستعداد لقراءة تماما.


ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟


في الخيارات الثنائية، تشير إشارات التداول إلى الاقتراحات المقدمة من خبراء الخيارات الثنائية أو الروبوتات الآلية المتخصصة في تداول الخيارات الثنائية. لذلك، إشارات التداول هي توصيات التجارة التي قدمها المحللون بعد تقييمهم للسوق وتحديد بعض الفرص. من المرجح أن تنتهي صلاحيات التداول في المال كما التجار الذين يقترحون لديهم سنوات من الخبرة في مجال تداول الخيارات الثنائية. لذلك، مع إشارات التداول يمكنك تحقيق زيادة في العائد الإجمالي على الاستثمار. أثناء استخدام إشارات التداول يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عوامل معينة من أجل جعل عمل إشارة.


أحد هذه العوامل هو الوقت. يجب أن توضع تجارة الخيارات الثنائية في الوقت المناسب؛ مباشرة بعد تلقي إشارة من مزود إشارة الخاص بك. بعد كل شيء، إشارة جيدة ليس لها قيمة إذا تم تنفيذها في وقت لاحق لأن ظروف السوق يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة والتي قد تبطل إشارة. هذا مهم جدا في مجال تداول الخيارات الثنائية كخيار ثنائي تنتهي عادة خلال فترة قصيرة جدا. لذلك، يجب على التجار أن يكون سريع جدا في شراء الخيارات الصحيحة.


إشارات التداول هي سهلة نسبيا للاستخدام في الخيارات الثنائية مقارنة بتداول العملات الأجنبية. ويرجع ذلك أساسا إلى طبيعة مبسطة للسوق الخيار الثنائي. تحليل السوق هو أسهل والخيارات الثنائية لديها فقط لمتابعة التجار & # 8217؛ إشارات لتعظيم فرصهم في تحقيق الأرباح.


مثال على إشارة الخيارات الثنائية.


الأصول: ور / أوسد = 1.300.


التجارة: خيار المكالمة الثنائية.


وقت انتهاء الصلاحية: نهاية اليوم.


عندما: على إغلاق يومي فوق 1.300.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟


وعموما، يمكن أن توفر الإشارات الجيدة في الواقع فرصا كبيرة للتجار الجدد والمتقدمين. المشكلة هي؛ فإنه يمكن أن يكون فرصة، وإنما هو أيضا خطر. هناك في الواقع مقدمي إشارة جيدة، ولكن العديد من المحتالون تقدم إشارات تجارية وهمية. مثل الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية في الأيام السابقة، فإن عمل الإشارات لا يزال يشكل خطرا على التجار اليوم. وآمل حقا أن نرى المزيد من مقدمي الإشارات الشرعية في المستقبل القريب. ومثلما يتحرك وسطاء الخيارات الثنائية قدما نحو التنظيم، فإن صناعة مقدم الإشارات ستصبح أفضل وأكثر موثوقية. إذا كنت مبتدئا، وأنا لن تدفع أكثر من 60 إلى 80 دولار شهريا لهذه الإشارات. أيضا، أنا لن تعتمد فقط على هذه الإشارات. وأود أولا ممارسة الاستراتيجيات، وتعلم لعبتي، واستخدام الحكم الجيد والانتقال إلى المنتديات والمصادر المهنية للحصول على المشورة.


الخيارات الثنائية التداول إشارات مقدمي.


وتنقسم الإشارات ومزودي خدمة الإشارات إلى فئتين؛ تلك التي تمتص وتلك التي لا تمتص. وفقط لأن نوع سب اخترت قد تقع في فئة عامة من لا مص لا يعني أنه لا تمتص. عليك أن تكون حذرا مع الإشارات وفهم لهم لما هم عليه. بعض النصائح والمشورة قابلة للتنفيذ التي يمكنك متابعة من خلال إذا كنت ترغب في ذلك. هذه النصائح هي وسيلة رائعة للعثور على فرص التداول المحتملة التي قد تفوت على خلاف ذلك. أنواع أخرى من سبس هي خدمات آلية تهدف إلى اتخاذ المخاطر من التداول. يزعمون أنه من خلال متابعة صفقاتهم تلقائيا يمكنك تحقيق الأرباح. هذه الأنواع من الإشارات ليست كبيرة جدا. يجب عليك أبدا عمياء متابعة أي طرف، إشارة أو خدمة. إذا كنت بحاجة إلى شخص للتجارة بالنسبة لك ثم لا تحتاج إلى أن يكون تداول ثنائي أو أي نوع من الخيارات.


هناك العديد من إشارات تداول الخيارات الثنائية المتاحة في السوق. معظم أداء هذه الخدمة على الانترنت وبالتالي يمكنك الوصول إليها من الراحة من منزلك. بعض سوف توفر لك إشارات التداول في مقابل رسوم الاشتراك الشهري لهذه الخدمة. بعد اختيار وسيط الخيارات الثنائية الأنسب بالنسبة لك، فقط بعد ذلك يمكنك البدء في البحث عن مزود إشارات الحق.


رسوم الاشتراك الشهري غالبا ما تتراوح بين 30 إلى 200 دولار (وفقا لعدد ونوعية الإشارات التي يقدمها الموردون). هذا هو في الواقع سعر صغير لدفع لزيادة عوائد على الاستثمارات الخاصة بك. ومع ذلك، فإن إشارات التداول ليست مضمونة تماما. فإنها لا تضمن دائما عوائد تداول الخيارات الثنائية. وفقا لتحليل من قبل خبراء مختلفين، خرج أن إشارات التداول يمكن أن تزيد من مستوى عائداتك بنسبة تصل إلى 60٪.


أن تكون على الجانب الآمن، والتحقق من الإنجازات إشارات التداول الماضية لتحديد مدى دقة مقدمي الخدمات في التنبؤ اتجاهات السوق الخيار الثنائي. المهنية مقدمي إشارة التداول تسعى لتسليم إشارات دقيقة فقط من أجل الحفاظ على ولاء العملاء. بعض مقدمي الإشارات الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وضوحا وموثوقية من غيرها واختيار واحد الحق هو من أهمية قصوى. أفضل مقدمي إشارات الخيارات الثنائية الخيارات المتخصصة في تقديم فقط أفضل من الإشارات المجانية والمدفوعة. الإشارات التي تقدمها كبيرة في إعطاء التجار الهواة فرصة للاستفادة مباشرة من تداول الخيارات الثنائية. منذ مجال إشارات الخيارات الثنائية هو جديد تماما، يجب أن يكون على بينة من إشارات الخيارات الثنائية الحيل. الخيارات الثنائية التي تمتص سوف تستمر في مراقبة والتوصية فقط مقدمي إشارة الخيارات الثنائية الموثوقة المتاحة.


جيد إشارات الخيارات الثنائية مقدمي لديها معدل ربح ممتاز وهذا هو دليل على مدى دقة إشارات التداول الخاصة بهم. وتقدم العديد من الخدمات إشارة التداول الثنائية في السوق. قلة منهم تقدم مجانا ويتم تسليم النسبة المتبقية للتجار الذين اشتركوا في خدمتهم. الاشتراك في خدمتهم هو أفضل وسيلة لضمان أنك سوف تتلقى أفضل إشارات التداول لديهم لهذا العرض. ولكن كما ذكرت مرات عديدة بالفعل، بعض سبس سيئة لمحفظتك، إما لأنهم على التوالي حتى الحيل أو لأنهم ليسوا من ذوي الخبرة كما أنها تريد منك أن تؤمن. هذا هو السبب في أننا سوف تعطيك المقبل 5 نصائح لمساعدتك على تجنب "التفاح السيئ" لصناعة إشارة الخدمة.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته من أجل تجنب مقدمي الخدمات إشارة الغش.


1. تعرف دائما ما كنت الحصول على.


هناك الكثير من أنواع مختلفة من مقدمي خدمة الإشارة. أشياء مثل الرسائل الإخبارية، بلوق والمنتديات كبيرة. هذه هي شكل أساسي من سب، وعادة ما تكون حرة وتوفر ثروة من المعرفة والخبرة للتجار للاستفادة من. قرأت العديد من النشرات الإخبارية المختلفة كل أسبوع كجزء من روتين بلدي. والخطوة من الرسائل الإخبارية هي مزودي الإشارات المخصصين. هؤلاء الرجال، وبعض مجانا بعض لا ولكن كل مع تكلفة في النهاية، وتوفير إشارات كنت تهدف إلى متابعة. بعض تجعل من السهل مع السيارات في التداول، والبعض الآخر يجبر لك لمواكبة لهم لوحدك. لا يزال البعض الآخر تثبيت البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يتتبع الأسواق، ويمكن حتى اتخاذ قرارات التداول بالنسبة لك. لأن هناك الكثير من أنواع مقدمي الإشارات هناك، عليك أن تعرف بالضبط ما تفعله: إذا قمت بالتسجيل في النشرة الإخبارية، لا نتوقع أن تضع الصفقات بالنسبة لك (دوه!). إذا قمت بالتوقيع على خدمة إشارة يدوية، تأكد من أنك أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعلى استعداد لوضع على الصفقات عندما تتلقى إشارة. إذا كانت خدمة إشارة تلقائية، فتأكد من مراقبتها باستمرار.


2. دفع مقابل خدمات مجانية.


عندما تطلب منك خدمة للحصول على المال، ورقم بطاقة الائتمان أو حتى مجرد المعلومات الشخصية الأساسية الخاصة بك تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء وتقرر ما إذا كان حقا يستحق كل هذا العناء. خدمات الإشارات المجانية هي شيء واحد. يمكنك أن تأخذ أو ترك الأمر كما تريد مع أي قلق (... تقريبا أي قلق، ولكن أكثر على ذلك في وقت لاحق). عندما تدفع مقابل خدمة هناك توقعات أعلى من الأرباح. إذا اخترت استخدام خدمة مدفوعة تأكد من اختيار مصدر موثوق به. هناك الكثير من الفرص للحصول على خداع على شبكة الإنترنت، وخاصة مع الخيارات الثنائية. الحصول على خدع تمتص. تحتاج إلى معرفة ما هي الدوافع التي تدفع الموقع. وعليك أن تكون على بينة من شيء آخر أيضا: بعض خدمات الإشارات المدفوعة تقدم لك نسخة تجريبية مجانية. يجري مجانا، يكلف 0.00 $ ولكن من أجل الاشتراك لا تزال بحاجة إلى منحهم حساب المحفظة الإلكترونية أو تفاصيل بطاقة الائتمان. لا تقلق، فإنها لن تهمة لكم أي شيء ... ولكن بمجرد انتهاء الفترة التجريبية سوف يتم فرض رسوم كاملة من الخدمة إذا لم تقم بإلغاء اشتراكك وإزالة سيسي الخاص بك من موقعه على الانترنت. وعادة ما تعطى هذه المعلومات لك في أحرف صغيرة جدا، في مكان ما في الجزء السفلي من الصفحة (التي يطلبها القانون لتوفير ذلك ولكن بالطبع أنها لا تريد أن ينظر إليها بسهولة). لذا فإن النصيحة هي: إذا قمت بالاشتراك في نسخة تجريبية مجانية لخدمة إشارة، تأكد من إلغاء الاشتراك بمجرد انتهاء الفترة التجريبية.


3. الروبوتات مخيفة.


تجارة السيارات هي ميزة جذابة لبعض مقدمي الإشارات والروبوتات تجارة السيارات هي ميزة جذابة لبعض مقدمي الإشارات والروبوتات هي امتداد لهذا. الشيء المخيف هو أن لديك لتحميل البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم البرنامج السيطرة عليك حساب الخيارات الثنائية وأدخل الصفقات على أساس الإشارات المقدمة من قبل الشركة الأم. هذا هو المكسرات تماما بالنسبة لي. انها مثل تحميل فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن قصد! الروبوتات والتجار السيارات فقط تزيد من المخاطر في رأيي. لديك كل خطر من التداول بالإضافة إلى أنك تسمح لشخص آخر تجعلك قرارات التداول. الجزء الأكثر رعبا هو أن برنامج الكمبيوتر هو المسؤول وأنت تعرف ما يحدث عندما يخرج برنامج الكمبيوتر من السيطرة ... "ديف، وهذا هو هال ...".


هناك قضية رئيسية أخرى أننا بحاجة إلى الحديث عن: السيارات الروبوتات التجارية / تطبيقات كانت موجودة لفترة طويلة الآن، فهي ليست شيئا جديدا، ولكن من أن حشد هائل، هناك واحد على الأقل أن يؤدي لائق؟ و "لائق" يعني: هل يجعل على الأقل كمية صغيرة من الربح كل شهر؟ نسيان ما وعدت به (الآلاف والآلاف من الدولارات كل يوم / شهر)، ومجرد يشير لي إلى واحد واحد أن يجعل الربح كل شهر. أراهن أنك لا تستطيع ... لأنه لا يوجد واحد. على الأقل لا أحد أعرف.


4. لا تكون كسول أو غبي.


تعلم التجارة لنفسك. الخيارات الثنائية هي أداة المضاربة، إذا كنت ترغب في المشاركة تحتاج إلى أن تفعل ذلك بنفسك. خذ الوقت للتعرف على التداول، والأسواق والاقتصاد، وسوف تتعلم أيضا شيئا عن نفسك. انظروا، إذا كنت تريد مقدمي الإشارات، لقد أعطاك الكثير للاختيار من بينها في قائمة لدينا إشارات الخيارات الثنائية، ولكن فقط لأننا أعطاك قائمة، وهذا لا يعني أننا نقول أنه شيء جيد أن الثقة إشارة مقدمي تماما. في نهاية المطاف كنت أفضل مزود إشارة الخاص بك ولكن لتصبح ذلك، تحتاج إلى تعلم أولا. لا تكون كسول والبدء في قراءة مدرسة تداول الخيارات الثنائية.


5. اختر التداول الاجتماعي.


التداول الاجتماعي هو أفضل وسيلة للذهاب. كومونيترادرز هو الخيار الأول لمجتمع الخيارات الثنائية والتجارة الاجتماعية. منصة تقدم التجار فرصة لممارسة التداول، وطرح الأسئلة، ونشر الأفكار على المنتدى والتعلم من التجار الآخرين. أفضل شيء هو أنه يمكنك أيضا متابعة التجار الآخرين ومعرفة ما يفعلونه. إذا لم تكن على دراية بمفهوم التداول الاجتماعي، فإنني أوصي بشدة بأن تقرأ لماذا كومونيترادرز هو النهج الصحيح لتجار الخيارات الثنائية وإذا كنت لا تزال لا تعرف ما هو كومونيترادرس، تحقق من هذه المقالة. من خلال التداول الاجتماعي يمكنك أن تتعلم شيئا جديدا وهذا ليس سمة من سمات تجارة التداول حيث يمكنك ببساطة اتباع الآخرين دون معرفة السبب أو كيف قرروا شراء أو بيع الأصول.


أفكاري الأخيرة على مقدمي الخدمات إشارة الحرة.


أفكاري الأخيرة حول هذا الموضوع هو أن الحرة هي جيدة ولكن الحرة ليست دائما حرة. في النهاية تحصل دائما ما تدفعه مقابل. في رأيي أنه من الأفضل أن تدفع مقدم إشارة مقدما، عندما تعرف ما هي التكلفة، من خسائر المخاطر من خلال خدمة مجانية. وبطبيعة الحال، هناك خدمات مجانية ومن ثم هناك خدمات مجانية. كومونيترادرز هو مكان واحد للعثور على إشارات التداول الحرة والمشورة. يتداول التجار الثنائيون من جميع المستويات هناك، ووضع الصفقات وتبادل التحليل. لا يوجد أي تكلفة للانضمام ولا متطلبات وسيط. ليس فقط أنه هو أفضل منصة التداول التجريبي على شبكة الإنترنت ومكان واحد عظيم لتعلم الخيارات الثنائية. وإذا كنت تريد أن تتعلم للعثور على الإشارات الخاصة بك، مقالنا تداول الأخبار: إشارات الخيارات الثنائية للجماهير هو مكان جيد للبدء.


وعموما، الخيارات الثنائية مقدمي خدمة الإشارات ليست كلها سيئة. البعض حقا في العمل من مساعدة التجار. في النهاية على الرغم من أننا هنا في بيناريوبتيونستاتسوك لا تضع الكثير من الإيمان في هذا النوع من التداول. يجب أن لا تدع أي شخص التجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لك. فمن الضروري أن تتعلم التجارة لنفسك. عليك أن تتحمل المسؤولية عن التداول الخاص بك أو أنك لن تصل إلى الأرباح المتاحة.


إشارات التداول - هل تمتص أم لا؟ ما هي الإجابة النهائية؟


هناك بعض الأسباب التي تجعل إشارات الخيارات الثنائية ومقدمي الخدمات لا تمتص. وذلك أساسا لأنها تمثل مصدرا قيما لتجار الخيارات الثنائية. نحن في بوتس تشعر بقوة حول موضوع التاجر التعليم وأن كل واحد منكم يجب أن تتعلم التجارة لنفسك. وهذا لا يعني بالضرورة أن مقدم خدمة الإشارة (سب) ليس أمرا جيدا. ذلك يعتمد حقا على أي نوع من الخدمة التي تختارها. ببساطة اختيار الروبوت أو أي شكل آخر من الخدمات الآلية لوضع الصفقات بالنسبة لك ليست كافية. لا يمكنك متابعة عمياء ما تخبره بعض الخوارزميات، ونأمل أن تكون مربحة على المدى الطويل. ومع ذلك، إذا اخترت سب الذي يتبع استراتيجية، ويوفر إشارات أن لديك للعمل على نفسك، ويعلمك للتجارة، ونحن نتحدث عن حصان من لون مختلف.


الخيارات الثنائية إشارات مقدمي التعليقات.


إشارات ثنائية مراجعة التطبيق - التحليل الفني في أرقى؟


يجب الاشتراك في إشارات الثنائية التطبيق؟ أنا أحب نهجهم، مجرد بسيطة، وإشارات مباشرة على أساس التحليل الفني، وليس المؤشرات السحرية.


وكشف مايكل هودجز الغش! حذار من المهوس وهمية!


تبحث عن مايكل هودجز، المهوس؟ نظرة أفضل مرتين لأن هؤلاء المحتالين تستخدم اسمي مثل مجنون! احترس من المهوس وهمية!


كشف الغش Ultimate4Trading! حذار!


هل تبحث عن خدمة إشارة النهائي للخيارات الثنائية؟ لا مزيد من البحث، وقراءة هذا واكتشاف ما لا تحتاج للتداول الخاص بك! تحذير الغش!


غش كوهين الخيارات الثنائية الغش، و & # 8217؛ ق لا ما رأيك!


غاي كوهين هو تاجر معروف من الخيارات مع العديد من الكتب حول هذا الموضوع. انه & # 8217؛ ق تم مساعدة التجار لسنوات وأصبح التركيز من الخيارات الثنائية احتيال ووتش.


توري المجموعة مراجعة الإشارات - حلم كبير، فشل مثل مدرب.


نحن & # 8217؛ قرر البحث والتحقيق توري المجموعة إشارات ومعرفة ما إذا كانت توفر خدمة صادقة للتجارة الخيارات الثنائية. سوف استعراض صدمة لك!


بيناريوبتيونسغو إشارات الخدمة: اذهب، أين؟


دون & # 8217؛ ر تضيع وقتك على هذا واحد. هناك الكثير من النصائح المجانية ونصائح من جميع هنا في بوتس بما في ذلك منتدى المجتمع.


ما هي اشتراكات الإشارة التي توصي بها، والتي تعتقد أنها تستحق المال مقابل الخدمة من خلال البحث الخاص بك أو من خلال التجربة؟


شكرا لك على موقع رهيبة.


هاي بعد على غونكالو & # 8217؛ ق الأسئلة، لا ننصح أي بو إشارات؟


نعم يرجى تقديم بعض التوصيات لإشعارات إشارات بو، وذلك بفضل.


مقال رائع! ونحن نربط هذا بالذات.


محتوى كبير على موقعنا. مواكبة الكتابات العظيمة.


موقع الويب الخاص بي طرق سهلة لجعل المال السريع.


تقدير استمرار كنت وضعت في بلوق الخاص بك ومعلومات مفصلة لك.


عرض. من الرائع أن تأتي عبر مدونة كل مرة في حين لم يتم نقل نفس المادة القديمة.


قراءة كبيرة! لقد قمت بحفظ موقعك وقمت بإضافة رسس الخاص بك.


يتغذى على حسابي في غوغل.


أيضا زيارة صفحتي الرئيسية كيفية كسب المال على الانترنت بشكل مشروع.


I & # 8217؛ م ذهبت لأخبر أخي الصغير، وأنه ينبغي أيضا أن تدفع زيارة سريعة هذا الموقع على أساس منتظم للحصول على تحديث من سخونة المعلومات.


مرحبا شباب، أنا مبتدئ نسبيا وأنا ببطء تعلم التجارة. لقد حاولت عددا من خدمات الإشارات (ولدي على الأرجح الحقيقية كل الاستعراضات). أوبدون والإشارات إشارة ليست أفضل من 58٪ في المال، والفائز إشارات ثنائية هي نفسها تقريبا. الإشارات الثنائية تدعي 75٪ ولكن إذا كنت تحليل نتائجها على الانترنت يخرج أكثر مثل 57٪ إيتم. بوبس إدارة حوالي 63٪. أعتقد أن فرانكو & # 8217؛ إشارات أفضل ولكن نافذة وقته لا & # 8217؛ ر تناسب عملي. آسف جدا لوضع هبوطا على إشارات ولكن أنا وجدت وجدت أنه يستحق المال.


مرحبا، أريد أن أعرف كيفية التسجيل في موقعك؟ أنا بالفعل حاول الكثير من الوقت، عالقا دائما في الخطوة 1، ما & # 8217؛ ق المشكلة؟ شكرا.


ومن الصعب العثور على موفر إشارة لائق وموثوق به. I & # 8217؛ لقد كان يحاول إشارات بيناري مؤخرا ولكن الأداء كان ضعيفا (وأنها لا & # 8217؛ ر تعطي نتائج جميع الصفقات على موقعه على الانترنت حتى أنها ليست صادقة تماما).


أنا & # 8217؛ سمع تقارير جيدة عن ز التاجر ولكن من الصعب العثور على مراجعات غير منحازة.


أريد أن أقول شكرا وشكرا جزيلا على المعلومات الخاصة بك كبيرة.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment