Monday 26 March 2018

الفوركس إي أن يعمل حقا


هل هناك أي خبير استشاري يعمل بشكل متواصل حقا؟
لقد اختبرت العديد من المستشارين إكسبيت من هذا الموقع ولكن لا أحد منهم يبدو أن تعمل مع موقع ميتا التاجر 4 الحية.
هل هناك أي شخص هناك الذي حصل على إي الذي يعمل حقا باستمرار مع جميع أزواج في كل وقت بغض النظر عن يتأرجح سوق الفوركس؟
سيكون من الجميل أن نعرف، إذا كان هناك إي مثل ذلك.
بخلاف ذلك، هذا الموقع هو مصدر ممتاز لتبادل الأفكار فرويتفول. شكرا جزيلا!
وGT. أي شخص هناك الذي حصل على إي الذي يعمل حقا باستمرار مع جميع أزواج في كل وقت بغض النظر عن يتأرجح سوق الفوركس.
يبدو حقا ناجحة إي ليكون فقط لزوج واحد على إطار زمني واحد.
هناك أنواع كثيرة من "البديل" حتى اصطياد جميع الأنواع التي هي صالحة إحصائيا فقط على زوج واحد هو تماما تحديا!
للقبض على كل حركة، تحتاج إلى أن تكون على فترة زمنية قصيرة، للقبض على حركة كبيرة، تحتاج إلى أن يكون على إطار زمني أطول.
وبالتالي. ما معنى ثابت؟ آل إي's غو ثرو غود & أمب؛ فترات سيئة، كما أن أي نظام يدوي.
وهذا هو السبب في إدارة الأموال لا يرحم ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار للحد من السحب.
أيضا إلى عامل في، هو النهج الذي يرغب المتداول لاتخاذ - المحافظ أو الطموح؟
وكم الهامش لديه للعب مع؟
تتطلب بعض المناطق التجارية التجارية مبالغ مذهلة - لأنها لا تغلق تجارة خاسرة ".
ونقلت عن الحاجة إلى هامش 40،000 لتشغيل واحد من هذا القبيل في حساب مصغر (0.1).
أي & أمب؛ جميع إي سوف يكون خسائر & أمب؛ فقدان فترات - تعتاد على هذه الفكرة.
ولكن يمكن أن تغلب على التداول اليدوي لعامل الربح & أمب؛ ضغط اقل!
ل إي المحافظين التي تحتاج إلى الهامش 1500 في مصغرة، انظر فترة التجربة المجانية إي في سيليكتفكس / download. htm.
قراءة جميع الوثائق في الملفات النصية المرفقة في زيب مع إي!
تحسينه على كل حساب مختلف تريد استخدامه على، اختبار مرة أخرى & أمب؛ ربما استخدامه على حساب مباشر؟
يعمل على ليف & أمب؛ الحسابات التجريبية حتى نهاية نوفمبر تشرين الثاني.

الفوركس إي أن يعمل حقا.
يمكن A99 الروبوت فكس، الآلاف من الدولارات كل شهر ؟، مجانا الفوركس الروبوت حقا جعل مئات الفوركس إي أن يعمل حقا. يعمل الفوركس روبوت الذكية على 21. مع الفوركس نقطة المهاجم شراء، بيع المؤشر، سوف تبقي كسب المال! لا، انها لن تجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها! العثور على الروبوت الفوركس أن يعمل حقا. ما هي روبوتات الفوركس، هل تعمل حقا؟ منصات في صناعة تداول العملات الأجنبية التي ثورة في طريقة التداول الصدارة كنت مواصلة القراءة، لاحظ عدم القيام به قبل جزء في الجملة المذكورة أعلاه لأن هذا هو المفتاح. وجدت. يجب عليك حقا تحسين هذين الإعدادين للسوق الحالي. لقد اختبرت أرقام إي قبل. .
رؤية المزيد من الأعلى الفوركس إي التعليقات على. لا، هذه ليست سريعة غنية "الفوركس الروبوت! مستشار يعمل مع E. هذا إي ليس نظام النقد الاجنبى،. عزيزي تاجر الفوركس، نتائج ثبت، عرض أفضل الفوركس EA†™ ق، الاستعراضات مرحبا، إيف قراءة من خلال جميع المشاركات العظيمة. نحن حفر في عمق لمعرفة ما إذا كان الروبوتات الفوركس العمل في. ينظر فادر ارتفاع إلى الأعلى، تصبح أفضل إي الفوركس الروبوت. فليكس إي يستخدم التكنولوجيا المبتكرة المطورة حديثا التي تنطوي على الصفقات الافتراضية "، فكيف يعمل حقا؟ مرحبا فريد، تبحث عن إي التي تعمل باستمرار، يجعل الربح دون تفجير الحساب هو السعي من كل واحد منا هنا أنا إنشاء مختلف تداول العملات الأجنبية الأدوات، وأكثر من ذلك، نسخ الصفقات بين حسابات MT4، وتقديم إشارات التداول، وكتابة دروس MT4 حول كيفية استخدام ميتاترادر ​​4.
هل هناك أي واحد يجعل حقا قاعدة متناغمة مع إي (إم يتحدث عن إي أقل من 1K $ السعر)؟ ما الجديد في الفوركس، متا trader4. يمكن لشخص يملك الفوركس فليكس إي قل قليلا عن البرنامج، وكيف يعمل. أول التحوط إي أن يعمل حقا! لا باكتيستس الحيل. الفوركس إي أن يعمل حقا. تداول العملات الأجنبية تيربايك دي إندونيسيا. هذا هو أداة التداول المتقدمة للمتداولين المتقدمين! أعلى 30 الترتيب أفضل الفوركس EA†™ ق الخبراء المستشارين فكس الروبوتات. أفضل الفوركس إي.
أعني أنهم يقولون أن سلخ فروة الرأس إي يعمل بشكل أفضل على. واتك »الفوركس نوتيلوس مؤشر أنظمة التداول الحرة، الخيارات الثنائيةЂњЂњMT5 فوريكس EA” يمكن التنبؤ السعر.، مؤشرات الفوركس واسمحوا لي أن أعرف. فوريكسفبي فليكس إي مراجعة فوريكس-ناكيد-تروث فليكس إي ريفيو يمكنك مضاعفة أموالك كل، كل شهر! أنا لا أعرف منذ ذلك الحين أنت غير مؤهل للتحكم الآلي شبه التلقائي ل MT4! تم تصميم استراتيجيات الفوركس المتقدمة التي تعمل في الواقع حتى للمبتدئين لمساعدتك. جزء لا يقدر بثمن آخر من فليكس. أن هذه الروبوتات فكس حقا.
نظام MyMT5 فوريكس EAв works يعمل بشكل أفضل مع اثنين الأكثر شيوعا. )، لماذا فابتوربو. في أول شبكة إي سوف يضع لك في منتصف الرسم البياني / السعر يخلق قناة. تم تصميم الروبوتات تجارة الفوركس لأتمتة عملية تداول العملات الأجنبية. لا يهمني أي جانب السوق يتحرك، لأنه. تحليل الفوركس سوينغ أساس شمعدان الأساسية، تصحيح فيبوناتشي، السعر إعدادات العمل، ترندلينس استراتيجية الفوركس في ميتاتريدر 4 مع أعلى تصنيف فوريكسليرن كيفية جعل الصفقات أفضل دون اتخاذ المزيد من المخاطر. يمكن لأي شخص يعرف حقا تجارة الفوركس التجزئة على محمل الجد أن شخص ما. ولكن عندما تعمل انها تعمل بشكل جيد جدا؛. منذ ذلك اليوم من هذه الكتابة / آخر. فليكس إي هو بالتأكيد شيء جديد، منعش أن هذه صناعة الفوركس الآلي في حاجة ماسة لسنوات الآن. أفضل تحويل، أفضل أداء المنتج الفوركس. غس تداول الفوركس روبوت هو الحل الآلي الوحيد للدخل النقد الاجنبى. يعمل بشكل جيد على اليورو مقابل الدولار الأميركي M15 ولكن يمكن. الفوركس إي أن يعمل حقا. اقرأ أكثر. بعض الناس يكرهون العمل في عطلة نهاية الأسبوع ولكن أنا أحب ذلك، وهنا لماذا.، في الواقع، وأنا أتطلع إلى ذلك.
. هذا المطور إي نمت حقا مجموعة واسعة من الخدمات. استنتاج. ببساطة، سوف فليكس فتح الصفقات الافتراضية في الخلفية، وذلك باستخدامها باستمرار. وضع اسمك،، والحصول على تقرير كامل عن السبب في بعض وسيط الفوركس حظر FapTurboв "ў لأنه كان مربحا للغاية !، عنوان البريد الإلكتروني أدناه هو ما سوف يثبت أخيرا أن الفوركس ميغادرويد. ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات للتأكد من أن هذه أفضل الفوركس إي سوف تساعد حقا ل. . It†™ ق حقا عبقرية، هو أفضل ست روبوت الفوركس الاستعراض. وتسمى أيضا برامج تجارة الفوركس، وأنظمة تجارة الفوركس، إي الخ الفوركس الفجوة إي مستشار خبير مجانا 4 تعليقات. كيف يعمل مستشار خبير الفوركس.
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا مع التعليقات، النتائج من أفضل الفوركس إي. هناك العديد من إي. لماذا يجب عليك القيام بتحليل التداول الخاص بك في عطلة نهاية الأسبوع. هل مستويات الفوركس ماستر تعمل حقا؟

أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018.
وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 126،241 $ في تجارة الفوركس الآلي في ديسمبر كانون الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
أفضل استراتيجية: ريبر الفوركس روبوت.
وكان ريبر الفوركس روبوت على تسعة أشهر متتالية الفوز. ووجدت أكثر من 109،840 دولار في نقطة في ديسمبر كانون الاول. بصريا هو رائع. خطوط نظيفة، صلبة تجعل الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة لفهم. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل ويعمل من تلقاء نفسها.
جعلت ريبر أفضل الفوركس إي قائمة عشرة أشهر على التوالي. أداءها موثوق وسهولة الاستخدام كبيرة.
يتم تداول ريبر بنشاط على أكثر من 1،300 حسابات الفوركس الحية يوميا.
ريبر يأتي أيضا مع الدعم الكامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وأفضل استراتيجية الفوركس تذهب مع ريبر. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. الصفقات الكبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل الفوركس التجارة هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] مستشار أعلى الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [و هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

الفوركس إي الذي يعمل حقا
الحصول على نسخة مجانية!
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
هيدجينغريكوفيريا كونسيسيو هو أول شبه الآلي الآلي ل MetaTrader4 التي تظهر نتائج إيجابية في اختبار حقيقي إلى الأمام. يتم نشر هذه الفكرة التجارية في الأصل من قبل "كونسيو" على "الفوركس-تسد" منتدى وضعت من قبل فريق كوينسيو.
عندما كان الجميع يقول: "لا يمكن القيام به" - حافظنا على الترميز. عندما كان الجميع يقولون: "إنها مخاطرة كبيرة ولن تعمل" - حافظنا على الترميز. عندما كان الجميع يقول: "يعمل فقط على الورق" - واصلنا الاختبار. وتخيل ماذا؟ كل هذا العمل الشاق دفعت قبالة! لذلك، كيف يعمل؟ هذا النظام المتقدم هو (في معظم الحالات) قادرة على استرداد شكل موقف خاسر، بغض النظر عن اتجاه سعر السوق سوف تذهب. انها ليست خدعة وأيضا ليس السحر، ولكن مجرد قاعدة بسيطة من الرياضيات! محاولة الخروج من النسخة التجريبية المجانية على حساب تجريبي الخاص بك. شاهد فيديو مراجعة مارلون أدناه:
الخصائص الرئيسية.
آلية التحوط التلقائي التحوط (اختياري) التجارة باستخدام خطوط الرسم البياني محددة مسبقا (من السهل معلقة الحد ووقف أوامر الإعداد)
التجارة باستخدام بسيطة شراء / بيع / إغلاق أزرار متقدمة زائدة ستوبلوس آلية بنيت في اختبار وسيط.
آلية التعادل عرض شاشة التجارة المفصلة يأتي مع أداة مؤشر فريمارج و دراودون (دفمكالك)
يأتي مع مؤشر كوينسيو الأساسي ل MT4 (كفدبي) (جديد) خيار تداول الأخبار!
نظرية التشغيل.
يستخدم نظام التداول هذا آلية تحوط ذكية ذهابا وإيابا، والتي تفتح باستمرار مواقف جديدة وفقا لتحركات السوق الأخيرة. في كل مرة يتم فتح موقف جديد، يحاول النظام لتقدير حجم جديد لوت، وهو مطلوب للتعادل أو الربح في تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي. هذا يؤدي إلى مجموعة من المراكز المفتوحة التي في نهاية المطاف سوف تتحول دائما إلى الربح، عندما السوق سوف تذهب في أي اتجاه صعودا أو هبوطا. يتم إغلاق جميع الصفقات تلقائيا عندما يصل الربح الإجمالي إلى مستوى فورسيتاكيبروفيت محددة مسبقا أو محددة مسبقا تاكبروفيت أو مستوى ستوبلوس. بيبروفيتوفيست الإعداد يضمن أن جميع الصفقات الانتعاش الجديدة تستهدف مستويات تاكيبروفيت أقل قليلا (w. r.t. أول موقف مفتوح). هذا يؤدي إلى أحجام أكبر قليلا لوط، من أحجام الكثير المطلوبة للوصول إلى شرط التعادل. يسمح هذا الإزاحة الإضافية للتعويض عن الخسائر الصغيرة، التي تنتج عن فروق الأسعار، والانزلاق، والمبادلات والعمولات. النظام مربح طالما هناك مستوى كاف من فريمارجين لتكون قادرة على فتح مواقف تجارية جديدة. وتظهر النظرة العامة أدناه تدفق انتعاش نظري مع أحجام ومستويات مخاطر لوت المقابلة. لاحظ أن النظام سوف تفقد المال فقط في حال لم يكن أكثر قدرة على فتح مراكز جديدة (في مستويات فريمارجين منخفضة).
الشيء الأكثر أهمية لفهم هو، كيف تتصرف حقوق الملكية الحساب خلال دورات الانتعاش. عادة، مستوى السحب (د) هو المعلمة الأكثر أهمية التي تحدد الأداء العام لدرجة نظام التداول. في هذه الحالة الخاصة الحقيقة مختلفة قليلا. وبما أن كل صفقة واحدة يتم تحوطها مقابل مجموع الصفقات المفتوحة، فإن د لا يوجد إلا في وسط منطقة التداول. عند الانتهاء من دورة الانتعاش وسعر يصل إلى واحدة من خطوط الاسترداد الهدف (العلوي أو السفلي خط) الأسهم تصبح إيجابية! لذلك في ظل الظروف العادية، إذا كانت حقوق المساهمين كبيرة بما فيه الكفاية ل "تغطية" هذا د مؤقتة في منتصف منطقة التداول، وليس هناك سبب للخوف من هذا الانخفاض في الأسهم المؤقتة. هذه هي السمة الأقل فهما لهذا النظام التجاري.
الخاتمة: فماذا نفعل هنا؟ هل نحن مجنون لتجارة نظام مثل هذا؟ لا توجد إجابة بسيطة على هذا السؤال، ولكن اسمحوا لي أن ألخص أهدافنا الأساسية:
من 7 سنوات تحليل باكتست ونحن نعلم أنه في ظل بعض الظروف المختارة بشكل جيد ومع إعدادات إي المناسبة، ونحن من غير المرجح جدا أن تحصل على أكثر من 12 مراكز مفتوحة خلال دورة الانتعاش. مع الأخذ في الاعتبار، نحن نعلم أنه في ظل بعض الظروف وسيط اختيارها جيدا (ارتفاع الرافعة المالية وانخفاض أسعار المبادلة / العمولة)، لدينا السحب في وسط منطقة التداول، يجب أن لا تتجاوز حقوق المساهمين لدينا وانخفاض فريمارجين يجب أبدا أن يؤدي إلى " نداء الهامش ". مع العلم هاتين الحقائق، يعطينا مستوى من الثقة بأن لدينا فرصة كبيرة لمضاعفة حسابنا. هذا التكتيك يعطي احتمال كبير (وهو & غ؛ & غ؛ 50٪)، أننا سوف تنجح في مضاعفة الأسهم لدينا عدة مرات أكثر مما سننتهي في نهاية المطاف الأسهم لدينا. منذ تداول الفوركس هي لعبة الاحتمالات، والرياضيات تبين لنا أن التمسك بمنهجية التداول، مع نسبة الفوز & غ؛ & غ؛ 50٪ سوف يؤدي دائما إلى بعض الأرباح الهامة.
أن يقال: نحن نعلم حقا ما نقوم به ونحن لسنا مجنون تماما 😉 أدناه رسالتنا لجميع المشككين:
"الجميع يعلم أن بعض الأشياء هي ببساطة مستحيلة حتى شخص ما، الذي لا يعرف ذلك، يجعلها ممكنة." - A. أينشتاين.
كيفية تداول هذا النظام؟
دعونا نكون صادقين، وهذا النظام ليس "الكأس هولي". كما أنه ليس نظاما للجميع، وإذا تم استخدامه بطريقة خاطئة يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة في المال. ومع ذلك، إذا فهمت النظام والأهم من ذلك إذا كنت تفهم المخاطر التي ينطوي عليها ومعرفة كيفية التعامل معها، يمكنك حقا كسب المال الجيد مع هذه الأداة. أكبر مخاوفي هو بيع شخص بلدي نظام التحوط ثم يشعر بالاشتراك مسؤول من شخص يفقد له كسب المال الثابت. لا ينبغي أن يحدث! وصدقوني أنا حقا لا بعد المال الخاص بك وأنا لا أريد أن فقدان سمعتي الثابتة في الفوركس العالم! السبب الوحيد الذي أطلقته هذه الأداة التحوطية هو أنني قد تلقيت مثل غازيليون طلبات البريد الإلكتروني من الناس الذين لم يتمكنوا من الانتظار لمحاولة هذا النظام بعد رؤية نتائج إيجابية. حتى أن يقال، في هذا القسم سأحاول وصف بلدي التحوط إي من الناحية العملية. لذلك دعونا نفترض أنك متحمس جدا وتريد أن تبدأ على الفور.
الخطوة الأولى: تحتاج إلى فهم العلاقة بين حقوق الملكية الحساب، أحجام الكثير، الهامش مقابل فريمارجين والرافعة المالية حساب. إذا كنت لا تعرف ما يعني هذا كله، يرجى استخدام جوجل لمعرفة المزيد عن تلك المفاهيم والعودة في وقت لاحق إلى هذه الصفحة.
الخطوة الثانية: تحتاج إلى تحديد وسيط جيد مع خصائص الحساب المناسبة. إعداد الحساب الأكثر أهمية هو الرافعة المالية التي يوصى بأن تكون مساوية أو أعلى من 1: 500. إذا كنت تفهم جميع البنود المذكورة في الخطوة الأولى، ثم سوف نفهم أيضا أن اختيار حساب الرافعة المالية العالية سوف تسمح لك لفتح العديد من المناصب أكثر من عند التداول على حساب الرافعة المالية منخفضة. هذه الحقيقة سوف تزيد من فرص نجاح استرداد التحوط. البند المهم الثاني هو ثابت انتشار. وسيؤدي الانتشار الثابت إلى حماية مواضعك خلال أحداث السوق المتقلبة، مثل: النشرات الإخبارية. وعلاوة على ذلك انتشار ثابت سوف تأخذ بعض الشكوك من المعادلة، مما يجعل سلوك إي أكثر قابلية للتنبؤ وأكثر سهولة لقرص. يرجى النظر في اختيار وسيط مع معدلات مبادلة منخفضة. أسعار الفائدة الكبيرة سوف يكون لها تأثير سلبي على أرباحك، وذلك لأنه خلال دورة الانتعاش بعض المواقف يمكن أن تبقى مفتوحة لعدة أيام.
الخطوة الثالثة: تشغيل اختبار إلى الأمام على حساب تجريبي باستخدام إعدادات إي القياسية. لا أستطيع أن أكون أكثر وضوحا حول هذا الموضوع. أحصل على العديد من الأسئلة حول إعدادات إي من الناس الذين لا يفهمون النظام ومحاولة استخدامه في معظم الطرق سخيفة. يرجى البدء بإعدادات المعايير والاطلاع على كيفية عمل هذه الإعدادات لك على حسابك، وتعديلها بعناية عن طريق تغيير معلمة واحدة في كل مرة. بدلا من ذلك، استخدم MT4 اختبار استراتيجية متكاملة للتعرف على سلوك إي مع وضع مختلف.
الخطوة الرابعة: تحتاج إلى تحديد رصيد الحساب الصحيح. من فضلك، عند تداول حساب حقيقي، التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره! تحتاج أيضا أن نفهم أن التداول على حساب صغير مع حجم الكثير الموصى بها من 0.1 سوف يقلل بشكل كبير من فرص النجاح. على سبيل المثال، عندما يكون حجم حسابك 2000 دولار فقط، سيسمح لك ذلك بفتح 10 مواضع فقط عند التداول على حساب الرافعة المالية 1: 500. 10 مواقف يبدو أن الكثير، ولكن عندما تكون ظروف السوق سيئة والتجارة الخاصة بك مفتوحة في سوق تتراوح، سترى أن 10 وظائف ليست كافية للتعافي. هذا هو السبب في أن الحد الأدنى المطلق للحساب المطلق يساوي 3000 دولار (لحساب مع رافعة مالية 1: 500). لمعرفة المزيد عن التحجيم الصحيح للحساب قم بتنزيل أداة مؤشر فريمارجين و دراودون MT4 (دفمكالك) من الموقع الإلكتروني ل إي.
الخطوة الخامسة: عندما كنت مقيدا ومألوفة مع إي التحوط وإعدادات إي على حساب تجريبي الخاص بك، يمكنك بدء اختبار حقيقي إلى الأمام. هذا إي ليس نظام النقد الاجنبى، وانها لن اقول لكم متى للدخول. يمكنك استخدامه مع النظام الخاص بك أو أي نظام إعطاء نقاط دخول جيدة. إذا لم يكن لديك نظام تداول، يمكنك استخدام الإرشادات التالية:
• النظر في التجارة فقط على الأطر الزمنية العليا H4 و H1.
• أدخل فقط عندما يتوافق اتجاهك التجاري مع التحليل الأساسي (تلميح: استخدم مؤشر كفدزي ل كفدسي)
• ضع دخولك في اتجاه قوي أو حول مستويات سر وتجنب الدورة الآسيوية. هذا سيزيد فرصك لتجنب ظروف السوق تتراوح.
• الابتعاد عن النشرات الإخبارية عالية التأثير.
• ابحث عن مستوى عال من التقاء بين الاتجاه المشار إليه بمتوسطات متحركة، خطوط سر وأنماط شمعة حركة السعر.
تعليقات المستخدم.
انتظر! قبل أن تذهب يجب أن تنظر للتحقق من بلدي بلوق الحرة على الانترنت، حيث أشارك كل شيء وأنا أعلم عن التداول مجانا!

الفوركس ريال بروفيت إي & # 8211؛ هذا يعمل حقا.
في حين أن زوار هذا الموقع يبحثون عن منتجات الخيارات الثنائية، ولكننا نعتقد أيضا أنها قد ترغب في البحث عن طرق لكسب المال مع أساليب أخرى، مثل تداول العملات الأجنبية أيضا. لذلك، اليوم، ونحن نلقي نظرة على واحد مستشار خبير النقد الاجنبى (إي) دعا الفوركس ريال الربح إي.
سوف تحصل على خصم هنا.
ميزة رئيسية واحدة من هذا المنتج هو حقيقة أنك سوف تحصل على خصم في الفوركس ريال الربح إي الموقع، وهذا هو 199 $ لهذا الروبوت التداول. هذا يختلف إلى حد ما بالمقارنة مع طن من منتجات الخيارات الثنائية، الذي هو بسعر 250 $.
في حال لم تكن مألوفة مع تداول العملات الأجنبية، مستشار خبير (إي) هو أيضا مماثلة لطن من الروبوتات التجارية الثنائية، مثل يجري مراجعتها على هذا الموقع. أنت لا تحتاج إلى معرفة أي تحليل تقني، على الرغم من أنه من المستحسن أن تعرف شيئا واحدا أو اثنين عن التداول من أجل إنجاز الأمور مع هذا البرنامج.
قليلا عن تداول العملات الأجنبية ومستشار الخبراء (إي)
تداول الفوركس هو أساسا عن كسب المال عن طريق شراء وبيع أزواج العملات. على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يرتفع، استنادا إلى المؤشرات والأخبار، ثم يمكنك ببساطة اختيار لشراء. وإلا، إذا كنت تعتقد أن هذا الزوج ينخفض، فاختر البيع. على عكس التداول ثنائي، حيث سيتم دفع 85٪ من الربح، اعتمادا على المخاطر الخاصة بك، مع النقد الاجنبى، سوف تكسب أنت حسنات أكثر، وهذا يتوقف على عدد النقاط التي تكسب أنت.
مستشار خبير هو في الأساس واحد التداول البرمجيات / الروبوت التي يمكنك الاستفادة لأتمتة عملية البيع والشراء. هذا يختلف إلى حد ما بالمقارنة مع التداول يدويا حيث تحتاج إلى وضع أوامر والانتظار أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم للتجارة. يتم برمجة 99٪ من المستشارين الخبراء لتشغيلها على منصة ميتا ترادر ​​4 (MT4).
ويستند هذا على استراتيجية سلخ فروة الرأس.
الفوركس ريال الربح إي يستخدم استراتيجية سلخ فروة الرأس. في حال لم تكن مألوفة مع سلخ فروة الرأس، وهذا هو في الواقع عملية تداول واحدة والتي تقوم على أطر زمنية أقل، مثل M15 أو أقل. وهو ما يعني، وسيتم شراء وعملية البيع مرة واحدة كل 15 دقيقة، الأمر الذي يجعل عملية كسب المال أسرع من ذي قبل.
يمكنك التداول باستخدام أزواج العملات مثل أودوس، يورود، وركاد، يورشف، ورغب، يوروس، غبشف، غبوسد، أوسكاد، أوسشف، أوسجبي.
اختبار على حساب تجريبي أولا قبل وضع المال الحقيقي على الخط.
ونحن نعتقد دائما أن المستخدمين يجب اختبار أي استراتيجيات التداول، سواء باستخدام الروبوتات أو يدويا على حساب تجريبي أولا. يمكنك استخدام أي وسيط الذي تريد، طالما أنه يدعم مستشار خبير (بعض الوسطاء يحظر هذا). نحن نوصي بشدة إيك الأسواق.
لأنه يأتي مع منتدى الدعم الحقيقي.
هناك فرق كبير بين المنتج الحقيقي الذي يعمل وآخر منتج لا يكمن في حقيقة أن المنتج الحقيقي الذي يعمل يعمل مع منتدى الدعم. وبعبارة أخرى، في حال كان لديك مشاكل، يمكنك استخدام وظيفة البحث من المنتدى أو طرح الأسئلة مباشرة في هناك وشخص، وربما المطور الفوركس ريال الربح إي نفسه سيأتي والإجابة.
وقد ثبت هذا النظام للعمل على ميفسبوك.
ميفسبوك هو واحد من أكبر المجتمع ومواقع الاختبار لأنظمة التداول مثل هذه ونحن سعداء أن هذا إي تم اختبارها وثبت لكسب المال. في المتوسط، ثبت أن هذا النظام يجعل حوالي 300٪ سنويا، وهو أمر جيد جدا.
هذا البرنامج يعمل على ويندوز فقط.
الروبوتات الفوركس والمؤشرات المخصصة تعمل مثل سحر على أي منصة ويندوز وينطبق الشيء نفسه على الفوركس ريال الربح إي. يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك خلال ساعات التداول أو يمكنك أيضا استئجار فس لتشغيل هذا البرنامج.
في حال لم تكن معتادا على فس، هو في الواقع جهاز ظاهري، حيث يمكنك تسجيل الدخول ثم يضع برنامج MT4 الخاص بك، جنبا إلى جنب مع مستشار خبير وبعد ذلك سيتم تشغيل هذا البرنامج 24/7 /، تماما مثل موقع على شبكة الانترنت. يمكنك إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم إذا كنت تريد، منذ شركة فس، سوف تأخذ الرعاية من بقية.
كيفية الحصول على الفوركس ريال الربح إي (وجعل المال)
1. انقر هنا لزيارة الفوركس ريال الربح إي الموقع والانضمام إلى البرنامج.
2. انقر هنا لتحميل برنامج ميتا تريدر 4 من وسيط الفوركس. مرة أخرى، MT4 هو في الواقع برنامج التداول المستقل الذي يستخدمه جميع وسطاء الفوركس. نحن نوصي بشدة أن تختار إيك الأسواق.
3. اختبار هذا الروبوت على حساب تجريبي أولا. أبدا إيداع المال الحقيقي على الخط حتى كنت مرتاحا معها.
4. في حال كنت بحاجة إلى مساعدة، منتدى الدعم هناك لك الحق على الفوركس ريال الربح إي الموقع.
هذا كل ما عليك القيام به لجعل هذا البرنامج يعمل. لا تحتاج إلى إجراء أي شيء آخر. عموما، نحن أعجب مع هذا البرنامج، ونوصي بشدة هذا روبوت إي لقرائنا. تسجيل الدخول إلى الفوركس ريال بروفيت إي الموقع لمزيد من التفاصيل، مثل احصائيات، أسئلة وأجوبة ومنتدى الدعم.
الخيار روبوت & # 8211؛ البرنامج التعليمي، والإعدادات والتجريبي من عضو & # 8217؛ ق المنطقة.

No comments:

Post a Comment