Thursday 8 March 2018

أفضل منصة تداول الفوركس المهنية


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.
كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.
ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.
الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.
مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل منصة تداول الفوركس 2018 مقارنة.
اختيار أفضل منصة تداول الفوركس لنمط التداول الخاص بك والاستراتيجيات هي واحدة من القرارات الأكثر أهمية عند تداول العملات.
يمكن أن يكون الجمع بين المنصة المناسبة مع وسيط الفوركس الأعلى الذي يوفر فروق أسعار منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة ورافعة مالية مناسبة الفرق بين النجاح والفشل في أسواق العملات.
عرض وسطاء الفوركس الرائدة أدناه تقديم أفضل منصات التداول أدناه.
؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم الانتشار & # 8211؛ أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.
من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا.
من 0.0 نقطة 400: 1 61 $ 200 أستراليا.
من 0.6 نقطة 200: 1 90 $ 0 أستراليا.
من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا.
فيكسيد & # 8211؛ 1.8 نقطة 400: 1 135 $ 100 أستراليا.
بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.
منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة في 02/01/2018 وجدت بيبرستون كان أفضل وسيط الفوركس تقدم:
أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.
تخط إلى الأمام.
منصات التي تقدمها بيبرستون.
بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.
بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.
كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟
بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.
مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.
خدمة الزبائن.
وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.
يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من السماسرة الاسترالية الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.
بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.
بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.
بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.
تداول العملات مستويات الرافعة المالية.
بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.
وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في يناير 2018 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.
التنظيم المحلي.
عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.
إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.
ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.
طرق الدفع.
بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.
أدلة منصة الفوركس.
أستراليا أدلة منصة.
تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.
أستراليا تجارة العملات.
تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية تداول الفوركس.
عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.
قائمة من منصات التداول الفوركس.
أي منصة تداول الفوركس هي الأفضل؟
ومن المهم جدا أن نفهم أن منصات تداول الفوركس الأعلى شعبية هي ميتاتريدر 4 و كترادر ​​نظرا لعدد وسطاء الفوركس الدوليين والأستراليين الذين يقدمون ذلك. قد تشعر أن منصة تداول العملات الأجنبية الأعلى هي إيغ، إيسيماركيتس الخ ولكن هذا يجعل أكثر صعوبة أسفل المسار للتبديل وسطاء العملات. وكقاعدة عامة، عند البت في تداول الفوركس هو الأفضل، يجب أن تنظر في شعبية المنصة باعتبارها الاعتبار على المدى الطويل.
أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.
ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:
التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.
أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:
سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ نقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.
ما هي أفضل منصات التداول الآلي الآلي؟
تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:
الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتقاسمها بين كترادر ​​ومؤشرات كالغو المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛
الكمون والميزات هي ما أدى إلى هذا المنصات الآلية تداول الفوركس التوصية.
أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.
ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:
تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.
أفضل منصة التداول الفوركس لمستخدمي ماك.
يعتبر ميتاترادر ​​4 (MT4) على نطاق واسع أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك كما يمكنك أن تقرأ في استعراض ماك الكامل لدينا مع الميزات التالية:
أي شرط لمحاكي ويندوز مثبتة مسبقا مؤشرات الفوركس سرعة الكمون السريع وهناك عدد كبير من أنواع النظام المؤشرات المثبتة مسبقا.
فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.
1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.
النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.
2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.
بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.
3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.
معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.
كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.
قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديدها الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية وأفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هؤلاء السماسرة لم يتم تضمينها هي منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في يناير 2018 استنادا إلى تداول العملات أستراليا المواقع مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.
أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.
مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.
تمت المراجعة بواسطة جوستين غروسبارد.
2 يناير 2018.
بيبرستون ميزات وسيط الفوركس.
جداول مقارنة تجارة الفوركس.
الفوركس وسيط التعليقات.
تخط إلى الأمام.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

الفوركس تجارة البرامج الاستعراضات.
ما هو أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية في السوق؟ مع مئات من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم عبر الإنترنت، واختيار وسيط الحق هي مهمة لا تقل صعوبة من خلق استراتيجية ناجحة في بعض الأحيان. في هذه الصفحة نحن نقدم توصياتنا، على حد سواء لدينا والمستخدم الاستعراضات وأيضا وصفا للميزات التي يجب أن تبحث عنها في برامج مختلفة. من غير المرجح أن يكون لدى المتداول المتوسط ​​الوقت الكافي للتحقق من جميع الميزات المختلفة لحزم منصة الفوركس التي يقدمها الوسطاء، وحتى لو كان لديه الوقت، فإنه من غير الممكن تقييم و تقدير الخصائص المعقدة لمنصة تداول جيدة مع وهو فحص سريع. نود أن تسريع هذه العملية بالنسبة لك من خلال توفير هذه العملات الأجنبية استعراض البرامج التجارية من السماسرة الأكثر شرعية وسمعة في السوق.
تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.
سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.
الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.
فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛
مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.
الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.
سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!
لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛
سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)
فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.
لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.
فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.
الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 الحسابات قد تكون فردية أو مشتركة أو الشركات، مع خيارات التسعير نوع التقليدية أو إن؛
أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.
سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.
ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.
ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛
فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.
فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.
انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛
أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.
تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛
مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع 100 $ لا عمولات اضافية.
ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛
تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"
سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.
أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛
فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.
ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)
أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:
تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.
* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.
العثور على أفضل الفوركس برامج التداول - أسئلة وأجوبة.
يتضمن برنامج تداول الفوركس المخصص لمتداول الفوركس الشخصي شريحة سريعة النمو من صناعة الفوركس. وهناك عدد من أنواع مختلفة من برامج تداول العملات الأجنبية وجدت طريقها إلى استخدام واسع النطاق بين التجار الفوركس الشخصية.
وتشمل أنواع برامج تداول العملات الأجنبية الشائعة:
منصات التداول - تسمح للإدارة اليدوية وتنفيذ تداول العملات الأجنبية.
برامج التحليل الفني - يوفر الرسوم البيانية لأسعار الصرف التاريخية والمؤشرات الفنية.
مولدات إشارات التداول - توفر مستويات موصى بها يمكن لمتداولي الفوركس بدءها وإغلاقها؛ و.
الآلي تجارة الفوركس البرمجيات أو الفوركس الروبوتات - تنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس خوارزمية التداول مبرمجة مسبقا.
كيف يمكنك إيجاد أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، ربما تكون أفضل فكرة هي تحميل بعض البرامج التمثيلية ومحاولة الخروج منها في غضون فترة عودتهم لمعرفة ما يعمل بشكل أفضل لاحتياجاتك. إذا كان البرنامج لا تناسب أغراضك بشكل جيد، ثم تقديم طلب استرداد. وهناك طريقة أخرى للقيام ببعض البحوث المسبقة على برامج تداول العملات الأجنبية سوف تنطوي على قراءة استعراض المنتجات عبر الإنترنت ومناقشات منتدى المناقشة من مستخدمي البرنامج.
ولمساعدتك في عملية البحث عن أفضل برامج تداول العملات الأجنبية، توفر شروط الأسئلة الشائعة المحددة أدناه قائمة مفيدة بالعناصر التي يمكنك أخذها في الاعتبار عند التسوق لبرنامج تداول الفوركس عبر الإنترنت.
منصات التداول الفوركس.
بشكل عام، منصات تداول العملات الأجنبية توفر للمستخدمين القدرة على إدخال وتنفيذ صفقات الفوركس يدويا مع وسيط الفوركس على الانترنت. أنها تتطلب عموما اتصال إنترنت موثوق بها للعمل بكفاءة، وإذا كانت تتطلب تنزيل البرامج، فإنها عادة ما تعمل على أجهزة الكمبيوتر المستندة إلى ويندوز.
المزيد من الميزات منصة التداول المتقدمة قد تشمل: القدرة على إدارة حسابات التداول متعددة، وظائف الرسم البياني، ودعم التداول حسابي مع قدرات الاختبار الخلفي.
الفوركس الرسم البياني البرمجيات (التحليل الفني البرمجيات)
يمكن أن يشمل برنامج فوركس الرسوم البيانية مجموعة متنوعة من برامج الكمبيوتر التي تسهل مراجعة أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أساليب التحليل الفني. البرامج الأساسية من هذا النوع سوف تسمح لك عادة بتخطيط التقدم في أسعار الصرف مع مرور الوقت لعدة فترات زمنية، لتراكب بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية مثل مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك، ورسم خطوط الاتجاه.
تقدم برامج الرسوم البيانية الأكثر تطورا بعض الدعم للتجار الذين يستخدمون نظرية الموجة إليوت لتحليل تحركات سعر الصرف التي تشمل حساب مستويات تصحيح فيبوناتشي والإسقاط. قد تتضمن الميزات الإضافية المتقدمة لرسم العملات الأجنبية: خيارات أكثر تقدما لخطوط الرسم التي تشمل القنوات وخطوط غان، والحوسبة وعرض نقاط المحورية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية التي تزداد تعقيدا.
مستوى أعلى من الرسم البياني البرمجيات غالبا ما يتضمن شكل من أشكال خوارزمية مطابقة النمط الذي يحدد تشكيل أنماط الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع نقاط الزناد وأهداف التحرك المقاسة. البرامج الأخرى على أساس نظرية الموجة إليوت قد تحسب تطور الموجات.
الفوركس إشارة توليد البرمجيات.
برنامج توليد إشارة الفوركس أو مولدات إشارة الفوركس عموما لا تتداول تلقائيا للمستخدم. وبدلا من ذلك، فهي توفر مستويات يمكن للمتداول أن يدخل فيها السوق وعادة ما يكون لديه وسيلة لتنبيه التاجر إلى هذه الفرص.
هذه المولدات إشارة عادة ما توفر عادة وقف الخسارة ومستويات الربحية بحيث يمكن للتاجر محاولة بشكل مناسب لإدارة أي خسائر أو مكاسب على أي المواقف التي تتخذها على أساس الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل البرنامج. يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن يتم ملء أمر وقف في سعر المحطة ونفس الحذر ينطبق على هذه المنتجات والروبوتات.
الآلي أو خوارزمية البرمجيات التداول.
تعمل برامج التداول الآلي وفقا لخطة تجارية محددة مسبقا أو خوارزمية دون الحاجة للتدخل اليدوي. كما أنها تذهب أحيانا باسم المستشارين الخبراء أو مناطق العد وغالبا ما تعمل على هذا النحو على منصة التداول MetaTrader4 شعبية. ما يسمى الروبوتات تداول العملات الأجنبية المتاحة في سوق الفوركس التجاري تقع عموما في هذه الفئة، وكذلك خطط التجارة الشخصية التي برنامج التجار أو برمجت أنفسهم.
في كثير من الأحيان، هذه الأتمتة تساعد التجار من خلال اتخاذ العنصر العاطفي والتقدير من التداول في نظام معين، وبمجرد إعداد، فإنها يمكن أن تساعد أيضا تاجر توفير الكثير من الوقت. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه النظم في بعض الأحيان تقديم المساعدة إلى التجار بداية الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة مثل الخبراء.
روبوتات تجارة الفوركس.
تشكل روبوتات تداول الفوركس أحد الأنواع الرئيسية من برامج التداول الآلي المتاحة حاليا لمتداولي الفوركس الشخصيين. معظمهم تثبيت بسرعة وتشغيل كمستشارين الخبراء على منصة التداول ميتاترادر ​​4 شعبية. العديد من هذه الروبوتات هي الحيل، وحتى لو لم تكن، فإنها لا ترقى إلى الوعود التي تقدمها في الملعب المبيعات. بشكل عام، الابتعاد عن هذا النوع من منتجات الفوركس، ولكن إذا كنت تنظر في استخدام واحد، كن حذرا جدا ولا تثق في الأداء التاريخي.
أشياء أخرى لمشاهدة مع الروبوتات تجارة الفوركس هو أن البائعين في كثير من الأحيان توفر أرقام الربحية على أساس نتائج التداول اختبارها مرة أخرى على فترات التي الروبوتات هي الأمثل لأداء جيدا. وهذا يعني أن نتائج التداول في المستقبل قد تختلف بشكل كبير، وعادة ما تفعل.
ولذلك يدفع لاختبار مثل هذه الروبوتات في حساب تجريبي قبل وضعهم التداول على الأموال الحية. أيضا، والبحث عن استعراض الإنترنت غير منحازة والتحقق من المنتديات المناقشة على الانترنت لتعليقات المستخدم حول أي برنامج تداول العملات الأجنبية الروبوت قد تفكر في شراء.
وعلاوة على ذلك، لأن معظم هذه المنتجات البرمجيات الفوركس بيع عبر كليكبانك، سيكون لديك عادة 60 يوما لإعادتها لأموالك إذا كنت غير راضين عن أدائها. تأكد من إجراء الاختبار بحلول ذلك الوقت في حال كنت بحاجة إلى الاستفادة من هذا العرض.
وبعبارة أخرى، كن حذرا حقا والقيام البحوث الخاصة بك - معظم هذه المنتجات ليست ما يقولون انهم!
ميزات مختلفة للبحث عن في هذه البرامج.
سياسة الشراء واسترداد الأموال.
معظم برامج تداول العملات الأجنبية المتاحة للبيع وتحميل على الانترنت يأتي مع ضمان الارتياح. في حين أن شروط هذه الضمانات تختلف ويجب فحصها قبل الشراء، وهذا يعني عادة أنك تحتاج فقط إلى الاتصال البائع أو وكيل المبيعات لطلب استرداد إذا غير راض لأي سبب من الأسباب.
العديد من برامج تداول العملات الأجنبية بيع عبر الإنترنت عن طريق كليكبانك الذي يقدم عموما موحدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال للبرامج المباعة عبر واجهة آمنة على الانترنت. ومع ذلك، طلب الكثير من المبالغ المستردة يمكن أن تحصل في ورطة معهم، حتى تبقى ذلك في الاعتبار عند التسوق.
فقط عن جميع برامج تداول العملات الأجنبية المعدة للاستخدام من قبل تجار الفوركس الشخصية سوف توفر خيار التحميل. في بعض الأحيان يمكنك شراء الأقراص المدمجة التي تحتوي على البرنامج أو إرسالها عبر مرفق البريد الإلكتروني، ولكن في معظم الأحيان سيتم توفير رابط التحميل بمجرد دفع أو إعطاء المعلومات المطلوبة اللازمة لمزود برامج التداول الفوركس للسماح لك بتحميل البرمجيات.
سيؤدي النقر على هذا الرابط عادة إلى نقل نسخة عمل من البرنامج من الإنترنت إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تستغرق عملية التحميل هذه في أي مكان من بضع ثوان حتى ساعة، وهذا يتوقف على حجم البرنامج وسرعة اتصال الإنترنت. سوف تحتاج أيضا إلى مسح أي برنامج تم تنزيله للفيروسات باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك، وكنت قد تحتاج إلى تفعيله بطريقة أو بأخرى. فقط اتبع الاتجاهات المقدمة، والاتصال بدعم العملاء إذا نشأت مشاكل.
أيضا، تتم كتابة معظم برامج تداول العملات الأجنبية لتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل على إصدار حديث نسبيا من ويندوز. سوف تحتاج إلى إبقاء ذلك في الاعتبار عند النظر في جميع أنحاء لبرنامج تداول العملات الأجنبية في حال لم يكن لديك نظام التشغيل متوافق أو المحاكي المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا لم يكن لديك القدرة على تشغيل برنامج يستند إلى ويندوز، ثم تأكد من تحقق مع بائع منتج البرامج للتأكد من دعم نظام التشغيل الخاص بك وكيف.
تحديثات البرنامج.
العديد من منتجات البرمجيات تداول العملات الأجنبية أعلى سوف توفر تحديثات مجانية للبرنامج مدى الحياة أو لفترة محددة. يمكن أن تكون هذه التحديثات مهمة لأنها قد تصحح المشاكل القائمة أو توفر وظائف جديدة ومفيدة.
ومن ثم فإن وجود تحديثات البرامج المضمنة في تكلفة البرمجيات يمكن أن يكون ميزة قيمة. يتم تثبيت معظم تحديثات البرامج تلقائيا بواسطة البرنامج أو تتطلب إصدارا جديدا من البرنامج ليتم تنزيله من الإنترنت ويتم تثبيته يدويا على جهاز الكمبيوتر.
على الإنترنت أو على شبكة الإنترنت المنصات.
منصات التداول عبر الإنترنت أو على شبكة الإنترنت إزالة عامل وقت التحميل وإحباط التثبيت ممكن من تشغيل برنامج تداول العملات الأجنبية. لاستخدام معظم المنصات عبر الإنترنت، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي اخترتها للحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة بك.
والميزة الرئيسية لهذا النوع من منصة التداول هو أنه يمكنك استخدامها عموما في أي مكان يمكنك الحصول على اتصال بالإنترنت ومتصفح ويب متوافق. كما أنها تسمح باستخدام أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، والتي يمكن أن تساعد حقا أبل ماك أوس ولينكس المستخدمين بدء التداول الفوركس.
الأنظمة الأساسية من جانب العميل.
بشكل عام، تتكون منصات العميل من تلك المنتجات منصة تداول العملات الأجنبية التي تتطلب أن يتم تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي للتاجر أو على ملقم بعيد أن التاجر ثم يدفع رسوم لاستخدام الفضاء على والوصول. وغالبا ما يستخدم هذا المصطلح على النقيض من هذه المنشآت منصة تحميل مع منصات التداول الفوركس على شبكة الإنترنت.
أمن البيانات.
عندما تحتاج إلى الوصول إلى أو توفير معلومات شخصية وخاصة عبر الإنترنت، مثل أرقام بطاقات الائتمان وبيانات الحساب المصرفي ومعلومات حساب التداول، يصبح أمن البيانات الخاصة بك من أعين المتطفلين غير المرغوب فيها الذين قد يسيئون استخدامها أمرا بالغ الأهمية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بتخزين البيانات الرئيسية على الانترنت، وسوف تحتاج هذه المعلومات لتكون مدعومة بانتظام من قبل المضيف.
تأكد من أن برنامج تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وخاصة إذا كان على شبكة الإنترنت، وسيط الفوركس الخاص بك استخدام التدابير الأمنية البيانات المناسبة لحماية البيانات الخاصة بك. وقد تشمل هذه العمليات تشغيل مزارع البيانات المكررة واستخدام تقنية تشفير طبقة المقابس الآمنة لحماية أي بيانات شخصية يتم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت.
في الوقت الحقيقي أسعار الصرف.
أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية يعرض كولز إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل معها. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة النقد الأجنبي، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.
الخوادم عن بعد.
توفر الخوادم البعيدة خدمة مفيدة لأولئك الذين يقومون بتنزيل منصات التداول الفوركس التي تم تحميلها أو العميل. هذا هو الحال بشكل خاص عندما تتطلب قدرات مراقبة السوق والتنفيذ على مدار الساعة، والتي يمكن أن تكون ضرورية لتشغيل الروبوت الآلي الفوركس أو خوارزمية التداول بشكل مربح.
تفرض معظم الخوادم البعيدة رسوما على كل من استضافة برنامج تداول الفوركس في مساحة التخزين الخاصة به والسماح للبرنامج لاستخدام اتصال إنترنت دائما على تنفيذ الصفقات من خلال. هذه الخدمات عادة ما توفر درجة عالية جدا من الموثوقية من حيث توفير 24/7 الوصول إلى الإنترنت إلى البرامج المثبتة على خوادمهم.
واجهة التداول.
واجهة التداول هي ما يتفاعل مستخدم برنامج تداول العملات الأجنبية معه من أجل تنفيذ صفقات الفوركس. يجب أن يكون هذا السطح البيني مريح ومقبولا بشكل عام لأغراضك. يمكن تخصيص معظم واجهات التداول، ولكن إلى أي مدى يعتمد عموما على البرنامج. يعد ضبط موضع وضع الشاشة وألوان العرض من التغييرات الشائعة في واجهة التداول التي تسمح بها معظم الأنظمة الأساسية.
المؤشرات الفنية.
توفر العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القدرة على رسم مدمج مع المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا. ويتم استخدام واحد أو أكثر من هذه المؤشرات من قبل المحللين الفنيين عند تحديد كيفية التداول في سوق الفوركس، وأيضا في توليد إشارات التداول الموضوعية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام مؤشر تقني معين لاستراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أن أي منصة قيد النظر يشمل هذا المؤشر.
خدمة العملاء والدعم.
بمجرد شراء أو قررت استخدام مجموعة معينة من برامج تداول العملات الأجنبية، سوف تحتاج للتأكد من أنه يوفر مستوى مناسب من خدمة العملاء والدعم فقط في حالة تنشأ مشاكل في استخدامه. هذا يصبح أهمية خاصة للمبتدئين الذين لا يعرفون كيفية استخدام أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد أو كيفية التجارة الفوركس، أو كليهما.
وبطبيعة الحال، إذا تم توفير حزمة برامج مجانية، قد تتوقع بشكل معقول أن يتم تقديم دعم أقل للعملاء. أيضا، ربما كنت ترغب في الحصول على درجة أكبر من الدعم لتكون متاحة للبرامج الأساسية مثل منصة التداول الخاصة بك.
أدلة المستخدم.
معظم حزم برامج التداول الفوركس تأتي مع دليل المستخدم التفسيرية في كثير من الأحيان في شكل وثيقة بدف منفصلة أو دمجها في وظيفة مساعدة داخل البرنامج نفسه. ینبغي أن یوفر لك ھذا الدلیل کل المعلومات التي تحتاجھا للبدء في استخدام البرنامج، وکذلك کیفیة استخدام کل میزاتھ الأکثر تقدما. يجب أن يوفر الدليل أيضا معلومات تحري الخلل وإصلاحه، وكذلك من يمكنه الاتصال به في حالة الحاجة إلى دعم إضافي.
مقاطع فيديو تعليمية.
حزم برامج تداول العملات الأجنبية تأتي بشكل متزايد مع أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة التي يمكن تحميلها أو لعبت باستخدام متصفح الإنترنت الخاص بك. وعادة ما تحتوي مقاطع الفيديو هذه على لقطات شاشة من البرنامج المستخدم جنبا إلى جنب مع أي صوت أو نص ضروري لوصف كيفية استخدام البرنامج ولأي أغراض.
خلاصات الأخبار.
غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. تحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك هو مناسبة لاحتياجاتك، وخاصة إذا كان لديك مصلحة قوية في التداول على أساس العوامل الأساسية.
الآن نحن نريد منك أن تساهم مع تجاربك من برامج الفوركس، تعطينا الاستعراضات الخاصة بك أو يطلب منا مراجعة البرامج التي تفوت في القائمة أعلاه. إعطاء تعليقك أدناه!

أفضل منصة تداول العملات الأجنبية المهنية
وجود منصة تداول موثوقة أمر لا بد منه للنجاح في سوق الفوركس. يوفر أتوزفوريكس مقارنة مفصلة من أفضل 3 منصات التداول أفضل الفوركس.
أتوزفوريكس & # 8211؛ سواء كنت بدأت للتو حياتك المهنية الفوركس أو كنت تعتبر بالفعل نفسك كالتاجر المهنية، كنت في حاجة الى منصة التداول موثوق بها. في حين أن معظم وسطاء الفوركس التجزئة استخدام MT4 الشهير المعروف أيضا باسم ميتاتريدر 4، وهذا المنبر هو تقريبا بجانب عدم وجود في التداول المؤسسي.
لذا، ما هي إيجابيات وسلبيات هذه منصات التداول؟ بطبيعة الحال، وأنا أفهم، واختيار شيء أفضل، ليست مهمة سهلة. ولكن هنا نذهب. اسمحوا & # 8217؛ s معرفة أفضل 3 أفضل منصات التداول الفوركس في الفوركس التجزئة.
أفضل منصات التداول الفوركس مقارنة.
جميع منصات التداول الموجودة لديها معلمات مختلفة. على سبيل المثال، منصات لها وظائف مختلفة، واجهة، والسرعة، والأمن، وأكثر من ذلك بكثير. استنادا إلى الخصائص المذكورة أعلاه، سوف تحتاج إلى اختيار منصة التداول، والذي يعالج احتياجاتك وتفضيلاتك. في الواقع، فإن اختيار منصة التداول هو قرار مهم جدا، وسوف تؤثر بالتأكيد تجربة التداول الخاصة بك.
من أجل النجاح في تداول الفوركس، لن تحتاج فقط إلى كمية كافية من المعرفة والخبرة، ولكن أيضا قرصة إضافية من الحظ بسيط. هنا أعني الحظ في الوقت المناسب في المكان المناسب. عند هذه النقطة، منصات التداول تأتي في متناول اليدين.
اليوم، سوف نذهب من خلال الخصائص الرئيسية لأفضل منصات التداول الفوركس في جميع أنحاء السوق. على وجه التحديد، سوف ندرس ثلاثة منصات التداول المختلفة المتاحة في هذه الصناعة.
ميتاترادر ​​4 & # 8211؛ MT4.
أول مشارك في قائمة أفضل منصات تداول الفوركس هو ميتاتريد 4. MT4 هو على الأرجح الأكثر شيوعا تجارة التجزئة منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. يمكنك الوصول إلى حسابك في الوقت الحقيقي من خلال سطح المكتب، متصفح الإنترنت وكذلك MT4 المحمول. وهذا يعني أيضا أن MT4 الشهيرة لديها 3 إصدارات مختلفة:
يعرف متداولو الفوركس منصة ميتاتريدر 4 كمنصة تداول موثوقة ومريحة. توفر منصة التداول هذه مجموعة واسعة من الوظائف والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى الواجهة الجيدة. وعلاوة على ذلك، فهي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية بين المهنيين الفوركس. أنها قيمة الإصدار الأحدث من النظام الأساسي، MT4 الويب أكثر من ذلك، لأنه تم إزالة الكثير من الأخطاء القديمة والمضايقات.
MT4 منصة التداول النار.
MT4 مراجعة منصة التداول.
النسخة الإلكترونية من MT4 مع واجهة سهلة التشغيل بالتأكيد يجعل من أعلى منصات التداول الفوركس أفضل. كما يتمتع الإصدار الأحدث من المنصة ببعض التحسينات على الواجهة. على سبيل المثال، سرعة تحميل المخططات سريعة جدا، كما أنها لا تأكل الكثير من حركة المرور على شبكة الإنترنت. لذلك، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك لن يكون لديك مشكلة أثناء التداول.
إذا كان لديك خبرة مع الإصدارات السابقة من منصة ميتاتريد 4، قد تذكر أنه كان فارغا بعض الشيء. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك مؤشرات تداول محدودة & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك، المغلفات، البولينجر باند، الزخم، و ماسد. الآن، حتى على MT4 ويب، يمكنك استخدام خطوط فيبوناتشي وأدوات الرسم الأخرى. MT4 المستخدمة لتقديم أدوات رسم محدودة جدا، ولكن الآن كنت قادرا على إضافة العديد من الميزات المخصصة إضافية لهذا منصة التداول.
في الواقع، فإن خيار تخصيص المؤشرات الخاصة بك هو نقطة مهمة جدا. ومع ذلك، فإن بعض المستخدمين MT4 لا تزال غير سعيدة جدا مع MT4. والخبر السار هو أن مطوري ميتاكوتس، الشركة الأم ل MT4، صرحوا أنهم يخططون لإضافة المزيد من المؤشرات الفنية في المستقبل.
إيجابيات منصة MT4.
القدرة على الوصول من الأجهزة المختلفة. 3 خيارات الرسم البياني. التكامل أبي. القدرة على التداول مباشرة من الرسم البياني. وتصنف نافذة تخصيص "مراقبة السوق" حسب نوع من الأصول. وعلاوة على ذلك، فإنه يحتوي على وظيفة البحث سهلة. الكثير من الأدوات المالية (يعتمد على وسيط الفوركس الخاص بك). "انقر & أمب؛ التجارة "، حيث يمكن للتاجر تنفيذ النظام فقط من خلال بعض النقرات. 9 أطر زمنية لتحليل دقيق؛ تصميم سهل الاستعمال وسهل التنقل.
سلبيات من منصة MT4 على شبكة الإنترنت.
لا تزال المؤشرات الفنية محدودة؛ استراتيجيات الآلي تعمل فقط على إصدار سطح المكتب. لا القدرة على تغيير إعدادات واجهة من إصدارات الويب والمحمول. ميزات الرسوم البيانية محدودة. بعض السماسرة صانع السوق وضعت الإضافات غير عادية تضر التجار.
منصة التداول كترادر.
منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت هي واحدة من أحدث اللاعبين في هذه الصناعة ودخولنا المقبل إلى قائمة أفضل منصات التداول الفوركس. يتم تخصيص منصة للعمل مع حسابات إن كما هو كيف أنها قد أعلنت في البداية ذلك.
وعلاوة على ذلك، فإنه يتمتع بمزيج من الأدوات والميزات المتقدمة لتلبية متطلبات جمهور الفوركس الكبير. منصة التداول هذه كافية للمبتدئين الفوركس ومتداول الفوركس المحترفين.
كترادر ​​مراجعة منصة التداول.
يوفر كترادر ​​خيارات التخطيط مفيد جدا:
6 مستويات مختلفة من خيار التكبير. 14 إطارا زمنيا مختلفا؛ خيار قوالب الرسم البياني. التكامل أبي. 5 أنواع من الرسوم البيانية: بار، الشمعدانات، هلك الرسم البياني، الخط، وهيكين العشي. في منتصف الرسم البياني، منصة كترادر ​​يوفر شراء وبيع أزرار وحجم محدد. يمكنك تغيير لون المخطط وحفظه إلى قوالب المخطط الخاص بك. القدرة على إضافة المؤشرات إلى الرسم البياني عن طريق النقر على قائمة المؤشر. يمكنك الاطلاع على المؤشرات المستخدمة مؤخرا عن طريق النقر على آخر الرسم البياني علامة على الجزء العلوي من الشاشة الرسم البياني.
وعلاوة على ذلك، منصة كترادر ​​يسمح لك باستخدام خيار التجارة السريعة. التجارة السريعة هو الإعداد الذي يوجه لك في أوامر السوق مع بعض النقرات فقط. يمكنك العثور على خيار التجارة السريعة في الركن العلوي الأيسر من الأنظمة الأساسية في شريط الأدوات "الروابط السريعة". وتشمل أنماط الرسم البياني كترادر ​​عدد من الأوضاع التي يتم تخصيصها لتلبية احتياجات التداول المختلفة. يمكنك العثور على ثلاثة أزرار أنماط الرسم البياني:
وتشمل أنماط الرسم البياني كترادر ​​عدد من الأوضاع التي يتم تخصيصها لتلبية احتياجات التداول المختلفة. يمكنك العثور على ثلاثة أزرار أنماط الرسم البياني:
يقوم وضع المخطط المفرد بتوسيع المخطط النشط لملء منطقة المخطط بالكامل على المنصة. لعرض كل مخطط في وضع ملء الشاشة، استخدم علامات التبويب في الجزء العلوي؛ وضع متعدد المخطط يعرض كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية المفتوحة في تخطيط ثابت محدد على الشاشة. هنا، كنت قادرا على مبادلة مواقف الرسم البياني، ولكن لا يمكنك تغيير أحجام الرسوم البيانية. يعرض وضع الرسم البياني مجانا كل ما تبذلونه من الرسوم البيانية تماما مثل وضع متعدد الرسم البياني. وبالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على تغيير حجم المخططات.
إيجابيات منصة التداول كترادر.
الرسوم البيانية المتطورة والتحليل الفني. التنفيذ السريع؛ القدرة على التداول ضد السوق دون أي تدخل مكتب الصفقة؛ أكثر من 50 المؤشرات المتاحة وإمكانية لخلق مؤشر الخاصة بك. مجموعة واسعة من أدوات التداول. سهولة الوصول إلى عدد من الصكوك المتداولة في كثير من الأحيان.
سلبيات من منصة التداول كترادر.
محدود التكامل أدوات التداول؛ استراتيجيات آلية محدودة؛ قد يكون معقدا جدا للمبتدئين، لأن منصة يوفر نطاق واسع جدا من الميزات.
NinjaTrader.
نينجاترادر ​​هو برنامج التداول اليوم الذي يوفر لوحة تحكم متكاملة، لكنها قوية قوية. يتميز هذا البرنامج مبسطة لوحة التوقعات، وهو ميزة كبيرة لأن العديد من المنافسين هي توفير شاشة معقدة مليئة بعدد من الرسوم البيانية المختلفة وصناديق. و نينجاترادر ​​يسمح لك لربط لك مصدر تغذية البيانات إلى منصات تداول الأسهم.
استعراض منصة التداول نينجاترادر.
و نينجاترادر ​​مجاني لتحميل واختبار. وهذا يوفر للمستخدمين فرصة كبيرة للتعرف على الخصائص الرئيسية للمنصة. التجار الحصول على حرية وغير محدود الوصول إلى البرنامج، حيث يمكنهم في البداية المشاركة في محاكاة التجارة، باكتستينغ، والتقييم الشامل للبرنامج.
بعد ذلك، في حالة التاجر مستعد لوضع المنصة في عمل حقيقي، وقال انه / انها لديها خيار إما شراء أو تأجير البرنامج. سوف يكلف الإيجار السنوي من نينجاترادر ​​لك 50 $، حيث يتوفر الترخيص مدى الحياة ل 1،000 $.
و نينجاترادر ​​هو تقديم تشكيلة واسعة من الرسوم البيانية للتخصيص، وفحص البرمجيات، وأدوات تحليل الأسهم. وعلاوة على ذلك، فإن منصة يتميز برنامج محاكاة التجارة، وأدوات الرسم المختلفة، وظيفة إعادة السوق، واختيار المؤشر المتميز.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات المقدمة قابلة للتخصيص بشكل كامل، وبالتالي فهي كبيرة للاستخدام لأي تاجر. توفر هذه المنصة ما يسمى أداة نينغاسريبت & # 8211؛ ميزة تمكين التجار لخلق مؤشرات خاصة بهم. بالإضافة إلى ما سبق، فإن نينجاترادر ​​يضم أداة تشارتريدر القائمة على الرسم البياني. هذه الأداة تسمح للتجار للدخول وتعديل وإدارة الصفقات مباشرة من خلال الرسوم البيانية.
كما تقدم المنصة عدد من المميزات والخدمات والأدوات الرائعة الأخرى للتداول. وتشمل هذه الرسوم البيانية المتطورة وأدوات التحليل الفني، تحليلات السوق المتقدمة، وإدارة التجارة الآلية وميزات تطوير الاستراتيجية.
إيجابيات منصة التداول نينجاتريد.
نسخة تجريبية مجانية المتسكع ودية بسبب ميزة إدارة التجارة المتقدمة يدعم أنواع الرسوم البيانية متعددة الدعم الفني الكبير منصة مرنة جدا وعملية.
سلبيات من منصة التداول نينجاترادر.
لا يتم تضمين تغذية البيانات بطيئة البرمجة انخفاض عدد الوسطاء المدعومة بالمقارنة مع منصات أخرى.
تلخيص لما سبق…
هناك الكثير من منصات التداول المتاحة، وقد يكون من الصعب جدا العثور على حق واحد، وخصوصا عندما كنت جديدا على الفوركس. وعودة إلى بداية مناقشتنا، حيث سألنا "ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟" يمكننا أن نخلص إلى أنه لا يوجد أفضل منصة التداول الفوركس. كل ذلك يعتمد على احتياجات التداول الخاصة بك، والتفضيلات، والعادات.
من تغطية السوق، فضلا عن منظور أدوات التداول المتاحة MT4 هو أفضل منصة تداول الفوركس لتجار التجزئة. في حال كنت متداول الفوركس المتقدم، سوف تكون تشعر بالراحة التداول عبر منصة كترادر. وعلاوة على ذلك، هناك العديد من منصات التداول الناشئة الجديدة. التوجيهي هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس للتجار الألمانية. أجينا التاجر أصبحت على نحو متزايد منصة التداول شعبية، ومع ذلك، فإن النسخة أندروميدا هو المنتج المدفوع.
وبطبيعة الحال، مع عدم وجود تردد، ونحن نقول أن أفضل منصة التداول في العالم هو منصة التداول بلومبرغ، ولكنك كمتداول لا يمكن أن تجعل أفضل للخروج منه.
هل لديك شيء لإضافة إلى قائمة لدينا من أفضل منصات التداول الفوركس؟ التعليق أدناه.

ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟
يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة التداول الإلكترونية. وبطبيعة الحال، العديد من التجار غريبة عن ما أفضل برنامج منصة التداول هو. في الواقع، "التي منصة التداول الفوركس هو الأفضل؟" هي واحدة من الأسئلة الرئيسية التي يسأل المتداول عند بدء رحلة الفوركس. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية، كما أن هناك الكثير من المنافسة من حيث البرمجيات. وتهيمن شركة ميتاكوتس كورب على شركة البرمجيات ميتاكوتيرس 4، وهي الشركة التي تبيع برنامج ميتاتريدر 4، وهو البرنامج الأكثر شعبية من قبل التجار في سوق الفوركس بالتجزئة.
في حين ميتاترادر ​​4 هو الخيار المهيمن للتجار، وهناك خيارات أخرى التي تطورت في السنوات الأخيرة. دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة في البحث عن منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوف ننظر في ما يجعل فعلا منصة التداول جيدة وكيفية اختيار منصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك.
منصات ميتاكوتس.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سيزودونك بمختلف منصات التداول، ولكن منصات ميتاترادر ​​هي الأكثر شيوعا. وقد تم تطوير هذا البرنامج منذ ما يقرب من عشر سنوات. هناك خياران أساسيان لمنصة التداول من قبل ميتاكوتس كورب - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
ميتاترادر ​​4.
ميتاترادر ​​4 هي منصة الفوركس، والتي تم تصميمها خصيصا لتداول العملات الأجنبية. كما الفوركس التجزئة هي صناعة جديدة نسبيا، لم يكن لديها برامج طرف ثالث موثوق بها المتاحة حتى ظهرت ميتاترادر ​​4. هذا هو منصة التداول موثوق بها التي توفر التجار مع الكثير من الميزات المفيدة، والتي تشمل:
1-انقر فوق التداول الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة أكثر من 50 مؤشرات أوامر معلقة أوامر الحد رسم متعدد الأشكال تسعة أطر زمنية.
هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد ميتاتريدر 4. واحدة من أقوى نقاط البيع هو استقراره. يمكنك الاعتماد حقا على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفيره أيضا مع مجموعة قوية من تطبيقات الجوال. تتوفر هذه التطبيقات تقريبا لأي نوع من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام التشغيل يوس و أندرويد و ويندوز و بلاكبيري. وغني عن القول، هذه المنصات النقالة هي أيضا مستقرة جدا وقوية.
العيب الرئيسي ل ميتاترادر ​​4 هو أنه غير متوفر حاليا كمنصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت، لذلك يتطلب تثبيت البرامج. هذا يمكن أن يكون عيبا لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث أن ميتاتريدر 4 غير متوافق مع أوسك ولا يقدم تطبيق ويب كبديل. ومع ذلك، مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 على ماك - كما المستخدمين أدميرال ماركيتس الحصول على التطبيق الأصلي، ميزة حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.
في حين ميتاتريدر 4 هو منصة قوية في حد ذاته في حد ذاته، أدميرال ماركيتس يخولها مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي يحتوي على 56 أدوات إضافية للتجار. وبمجرد الانتهاء من تحميل منصة التداول الفوركس MT4 الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون وتثبيت هذه الحزمة على تثبيت ميتاتريدر 4 الأصلي.
هذا البرنامج المساعد يزيد بشكل كبير من مزايا ميتاتريدر 4 - ويسمح أيضا للمستخدمين الوصول إلى أكثر مرونة 1-النقر تاجر، المعروف أيضا باسم محطة صغيرة. أوامر جديدة، مثل أوامر أوكا، وسوف تصبح متاحة، وسوف تكون حتى قادرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح. تدرك أدميرال ماركيتس المزايا الكبيرة ل MT4، وقد وضعت هذه الإضافة لجعلها أفضل لعملائها.
ميتاتريدر 5.
تشبه إلى حد ما ميتاترادر ​​4، وهذا هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس. بشكل عام، ميتاتريدر 5 أسرع قليلا، ويدعم المزيد من أنواع الطلبات، ويأتي مع كمية أكبر من المؤشرات ولديها بعض الميزات الإضافية. في حين أنها منصة أفضل، لا توجد أي اختلافات ضخمة، ثورية التي يمكن أن تجعل ميتاترادر ​​4 زائدة عن الحاجة.
ما هو جيد حول ميتاتريدر 5 لكل من التجار والسماسرة هو أنه يمكن التعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول مقارنة مع ميتاترادر ​​4. هذه المنصة غير متوفرة حاليا كتطبيق ويب، ولكن ميتاتريدر 5 يأتي في عدد من التطبيقات النقالة عبر أنظمة تشغيل متعددة.
منصات سبوتوار.
في السنوات الأخيرة، وضعت سبتوار كترادر ​​كمنصة تداول متنافسة لتجار الفوركس. على الرغم من التحسينات، فإنه من الصعب أن نرى كترادر ​​منافسة خطيرة على ميتاتريدر 4 و 5 على أساس حصتها في السوق وميزات التداول.
عيوب مع كترادر.
كما تتوفر هذه المنصة في متصفح الويب، لم يكن هناك تركيز قوي وضعت على تطوير تطبيقات الجوال حتى الآونة الأخيرة. في الوقت الراهن يتم توفير كترادر ​​لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية فقط. في حين أن هذا ربما يغطي غالبية التجار، فإنه يعيق تلك الموجودة على هاتف ويندوز أو بلاك بيري. ومن المؤكد أن ميتاترادر ​​4 و 5 هي أفضل منصات تداول الفوركس لتداول الهاتف المحمول.
استنتاج.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment