Saturday 3 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية رسي


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


العودة إلى قائمة المواد.


كيفية إعداد استراتيجية الخيارات الثنائية.


نوع الرسم البياني.


يرجى إعداد مخطط على مخطط الشمعدان وفترة من 10 ثانية.


إذا لم يكن لديك الخيار الخيار حساب انقر هنا للتسجيل.


المؤشرات.


انتقل إلى قائمة المؤشرات وحدد مؤشر رسي.


إعدادات المؤشر.


يرجى إعداد مؤشر رسي مع:


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


لاستخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لدينا حساب مع خبير الخيار وسيط. إذا لم يكن لديك حساب بعد يمكنك تسجيل هير مجانا.


رسي قواعد استراتيجية الخيارات الثنائية.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا لذلك كنت لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لذلك، فقط اتبع القواعد. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول مؤشر القوة النسبية أو استراتيجية رسي أخرى، انقر هنا.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة الشراء (الأخضر واحد) يجب أن تستثمر الخيار بوت. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ ل بوت وكنت فقدت ذلك، عليك أن تستثمر على الفور 25 $ ل بوت وإذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


هنا بعض العينات من الصفقات بوت.


عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة البيع (الأحمر واحد) يجب عليك استثمار الخيار كال. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.


على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ لل كال وفقدت ذلك، لديك للاستثمار فورا 25 $ للاتصال و إذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.


وهنا بعض عينات من الصفقات كال:


استمتع التداول!


فيديو تعليمي.


رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


يرجى النظر في الفيديو مع شرح كيفية إعداد مؤشر القوة النسبية وكيفية التجارة مع هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية أيضا باستخدام استراتيجية مارتينغال.


يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.


2017-07-25 12:05 بيإم.


مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.


ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.


2017-07-04 8:25 بيإم.


تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.


تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!


الخيارات الثنائية الحافة.


رسي استراتيجية متميزة.


مثل هذا خلافا سبغوركا 01 مارس 2018.


وقد نشرت هذه الاستراتيجية على منتدى البولندية وأنا وعدد قليل من الرجال إضافة بعض الاشياء لذلك ووضع بعض القواعد للتداول.


رسي ليدو مع فترة الإعدادات 3 ومستويات 5 - ذروة البيع و 95 ذروة الشراء (الخط الأحمر مع النقاط)


تسي مع الإعدادات القياسية (الخط الأرجواني)


إعدادات بولينجر باندز 20،2 و 20،3.


مؤشر القوة النسبية (لتأكيد أن رسي وصلت مستوى 5،95)


ما هو مهم يجب تصغير الرسم البياني 1x من الحد الأقصى.


نحن نستخدم الرسوم البيانية 5min واتخاذ 5 دقائق تنتهي (فإنه يمكن أيضا يعمل على تف أخرى)


وسوف أضع بعض سس وكتب قواعد للحرف، يثير هناك عدد قليل.


سوف نأخذ خيار المكالمة / الشراء عندما يصل مؤشر رسي إلى المستوى 5 (للزيادة في البيع) و 95 (ذروة الشراء) والسهم الأحمر أو الأخضر سيظهر على الشمعدان، يظهر الفوركس منت منطقة ذروة الشراء / الإفراط في البيع (النقطة الحمراء / الزرقاء) و تسي بعيدا من مؤشر القوة النسبية، تماما مثل الصورة أعلاه. يجب علينا عدم تجارة الشموع مع الفتيل الطويل. رسي يجب أن تصل إلى مستويات مع شمعة واحدة كبيرة. انتبه إلى كيفية ظهور مؤشر القوة النسبية. عندما رسي هو تشكيل دعونا نقول أرش شكله أفضل عدم التجارة يثير ذلك يمكن أن يكون ببساطة ووترفال.


الطريقة التالية يمكننا التجارة هذه الطبقة. سسي (خط الأرجواني) مستوى الوصول 5 أو 95 (مستويات رسي) و نفوريكس منت يظهر نقطة حمراء أو زرقاء و رسي يجب أن تكون بعيدة عن تسي. نحن نأخذ 5 دقائق التجارة بوت. ما هو مهم حقا في مثل هذه الصفقات، لا ينبغي أن يكون شمعة الفتيل أو صغيرة فقط على. يعد الفتيل الأطول أكثر سيسي، وسيصبح الإعداد غير صالح.


لا تجارة الاجهزة مثل هذا:


يجب أن لا نأخذ أي صفقة عندما يسي و رسي يعبران بعضهما البعض في منطقة ذروة الشراء / الإفراط في البيع. هذه هي صفقات محفوفة بالمخاطر جدا ومعظمهم سوف ينتهي أوتم.


هناك إعداد واحد أكثر مثالية (أنا لا تملك سس في الوقت الراهن :( سوف أضع واحدة خلال التداول المباشر ).نحن نأخذ 5 دقائق نداء / وضع تارد عندما:


1. تصل كل من تسي و رسي إلى مستوى 95 أو 5 رسي في نفس الوقت، يجب أن يكون تسي أعلى (للخيار بوت) أو تحت رسي (خيار كال)، حصلنا على نقطة من فوريكس منت، تسي و رسي لا يعبرون بعضهم البعض من على الأقل 5 كاندلز أو أكثر. هذه هي الاجهزة مثالية لهذه الاستراتيجية ولكن سوف تحصل على عدد قليل فقط خلال الأسبوع.


هذا كل قواعد الاستراتيجية.


يمكنك تداول هذا على أي أزواج.


لقد لعبت هذه الاستراتيجية لمدة 5 أشهر الآن، ولدي حوالي 75-80٪ إيتم يعتمد على السوق :)


ملاحظة تسي يكرر ولكن يمكنك جعل باكتستينغ عن طريق تحريك الرسوم البيانية شمعة الشمعة.


مثل هذا على عكس رومارك 01 مارس 2018.


أرى ارتباطا جيدا في هذه الاستراتيجية. لا أقول أنا ذاهب لتجارةه ولكن بالتأكيد أنه يشعر مثيرة للاهتمام ومنطقية. أحب أن أرى نتائج التجريبي الناس معها.


شكرا لمساهمتك!


مثل هذا خلافا سبغوركا 01 مارس 2018.


لا تقلق، بسيطة ولكن لديك لمشاهدة الرسوم البيانية لفهم يتش الصفقات لاتخاذ. وسأحاول وضع قواعد ينبغي اتباعها.


مثل هذا على عكس أنتوني 01 مارس 2018.


مثل هذا على عكس أنتوني 01 مارس 2018.


مثل هذا على عكس أرفاد 01 مارس 2018.


يبدو وكأنه نظام عظيم. هل يمكنك تقديم تفسير أكثر وضوحا كما يمكنك تحديد لإجراء مكالمة أو اتخاذ قرار؟ سيكون رائعا إذا كنت قد وضعت الفيديو على ذلك (إذا كان لديك الوقت)


مثل هذا على عكس tomydussault14 01 مارس 2018.


يا شباب إم ملك ن أين و إم وندرينغوهير للحصول على مؤشر كارلوس ميستر أنا لا تجد لول.


مثل هذا خلافا سبغوركا 02 مارس 2018.


هل يمكن أن تظهر لي هذا المنتدى بوليسي؟


مثل هذا خلافا سبغوركا 02 مارس 2018.


يبدو وكأنه نظام عظيم. هل يمكنك تقديم تفسير أكثر وضوحا كما يمكنك تحديد لإجراء مكالمة أو اتخاذ قرار؟ سيكون رائعا إذا كنت قد وضعت الفيديو على ذلك (إذا كان لديك الوقت)


بالتأكيد i will. tru لجعل الفيديو إذا كان لديك وقت. كما سأكتب بعض القواعد أكثر وضوحا مع سس بينما أنا التجارة :)


مثل هذا على عكس أنتوني 02 مارس 2018.


شخص ما لديه فوركس متن (كارلوس ميستري) مع إشارة إنذار.


مثل هذا خلافا سبغوركا 02 مارس 2018.


اثنين من الأجهزة رأيت للتو.


وهذا ما ينبغي أن نتجنبه. رسي تصل إلى 95 لفل مع عدد قليل من الشموع ونرى اتجاه سترون.


وهذا هو ما نبحث عنه 2. دفعت الشموع رسي إلى مستوى 95. تسي بعيدا عن رسي. لم تنفجر الفوركس إلا أن هذا لا يزال الإعداد صالحة.


مثل هذا على عكس tomydussault14 02 مارس 2018.


يا رفاق يمكن لشخص آخر مؤشر الفوركس منت لا أستطيع العثور عليه بفضل.


مثل هذا على عكس tomydussault14 02 مارس 2018.


آسف الرجال إيف حصلت عليه سيئة حتى مستجد أههها.


مثل هذا خلافا سبغوركا 02 مارس 2018.


يجب أن يكون في الرمز البريدي التي نشرتها لي. ربما لا رسوم بيانية انظر كارلوس ميستر ولكن هذا هو نفسه.


مثل هذا على عكس tomydussault14 02 مارس 2018.


يا رفاق أنا يتساءل إذا كان ثيريس مؤشر منع مثل انخفاض كبير في السوق أو الاتجاه الكبير فقط حتى عندما رسي تلمس خط 95 أو 5 يمكننا تجنب تلك منحنى طويل سبب أحيانا هناك مثل 4 إلى 7 نقاط التي تمس رسي لذلك فقط اسمحوا لي أن أعرف شكرا.


مثل هذا خلافا سبغوركا 03 مارس 2018.


يرجى وضع بعض سس لأن هناك أي مؤشر التي يمكن أن تضاف لتجنب مثل هذه الأشياء. ما أستخدمه هو بولينجر باندز وأنا أحاول مشاهدة سلوكهم وسلوك رسي.


مثل هذا خلافا سبغوركا 03 مارس 2018.


بعض النتائج من M15 تف.


مثل هذا خلافا ناريتلنغ 16 مارس 2018.


مرحبا، يمكنك إرسال كارلوس ميستري؟ عندما أنا الإعداد لم أكن أرى. شكر.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون المستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "الخيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ في شرح الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!


6 طرق للحصول على أقصى ربح من مؤشر القوة النسبية.


ويطبق مجتمع التداول بحكم الأمر الواقع مؤشر القوة النسبية لتحديد مستويات مستويات الشراء الزائد / الزائد في السوق. حتى من دون استخدام مرشحات إضافية، مؤشر يعمل بشكل جيد. إلقاء نظرة على تطبيق مؤشر القوة النسبية أن المزيد من زيادة دقة المؤشر.


الطريقة القياسية لتطبيق مؤشر القوة النسبية:


الطريقة الأولى، التقليدية & # 8211؛ خيار الشراء في الوقت الذي يخرج فيه مؤشر القوة النسبية من منطقة الشراء الزائد / الإفراط في الشراء.


عندما تكون قيمة رسي خط يحصل على أقل من المستوى الزائد من 30٪ عادة، تحمل قوة يضعف وهذا يعني، خروج مؤشر من هذه المنطقة هو الوقت المناسب لفتح موقف للارتفاع. عندما تحصل القيم أعلى من مستوى الشراء الزائد من 70٪ عادة، يحتاج المرء إلى النظر في المتغيرات من الدخول على الانكماش.


خيار الشراء هو عملية صارمة لتوفيرها فقط في اللحظة التي يخرج فيها المؤشر من المنطقة الزائدة / أوفيربويينغ.


مؤشر القوة النسبية على الأطر الزمنية البسيطة.


الطريقة الثانية. إذا كنت التجارة خيارات توربو أو الثنائيات مع وقت انتهاء الصلاحية أقل من 30minutes، 70 و 30 مستويات لا تسمح دائما لتنفيذ مساكن دقيقة. وينبغي خفض الفترة للمؤشر للوصول إلى قيمه القصوى أكثر تواترا. للإطار الزمني أقل من ساعة واحدة أوسيل رسي يساوي 5 و 90 إلى 10 أو حتى 95 إلى 5 مستويات.


مثال على وضع رسي إلى 90/10 و 5 فترة:


مؤشر القوة النسبية مع فترة 5 على الرسم البياني 1 دقيقة.


الطريقة الثالثة. للحصول على موافقة إضافية تحتاج إلى إيلاء اهتمام على فترة أعلى من أجل أن نرى الاتجاه العالمي. تداول الخيارات الثنائية معارضة الاتجاه هو فكرة سيئة، وبالتالي إشارة الاتجاه على الإطار الزمني الحالي واحد أعلاه يجب أن تتطابق معا.


هذه هي الطريقة التي تعتمد إشارة تبدو على 1 دقيقة و 5 دقائق الرسوم البيانية:


مؤشر القوة النسبية على الإطار الزمني الأطول M5 يوافق إشارة على الرسم البياني M1.


يجب أن تتطابق فترة ومستويات مؤشر القوة النسبية معا على كلا المخططين.


الطريقة الرابعة. هناك تقنية سلخ فروة الرأس للصفقات سوبيرشورت. يتم تطبيق طريقة التداول هذه بشكل متكرر من قبل التجار الأمريكيين. ميزة الاستراتيجية هي الحصول على كمية كبيرة من الإشارات خلال فترة صغيرة من الزمن. والهدف الرئيسي هو التقليل إلى أدنى حد ممكن من زمن الاستجابة للمؤشر.


فترة رسي تساوي 2 بار؛ كما يتم تحديد حدود الشراء الزائد إلى الحد الأقصى - 99 مقابل الشراء الزائد و 1 للإفراط في الشراء.


كالمعتاد، يتم استخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني M1 أو M5. مدة انتهاء الصلاحية للخيار الثنائي عادة لا تتجاوز 5 دقائق.


تعيين مؤشر القوة النسبية ل سلخ فروة الرأس.


رسي الاختلاف.


5th واي & # 8211؛ البحث عن الاختلاف على الرسم البياني هو وسيلة فعالة للحصول على إشارات مؤشر القوة النسبية. الاختلاف هو الاختلاف بين الرسم البياني وقيم المؤشر، على سبيل المثال عندما الرسم البياني توجه أعلى ويظهر مؤشر أقل الحد الأقصى.


مثال الاختلاف & # 8211؛ الحد الأقصى على الرسم البياني على نفس المستوى بينما على مؤشر الرسم البياني الحد الأقصى الثاني هو أعلى من ذلك بكثير:


الشيء الذي يجب تذكره & # 8211؛ تحتاج إلى الثقة بالضبط ما يظهر مؤشر، إذا كان ينمو & # 8211؛ نحن شراء الخيار كال، إذا كان ينقص & # 8211؛ ضع.


أنواع التباين رسي.


مثال دخول الموقع على أساس تباين مؤشر القوة النسبية:


دخول الموقف على أساس التباين رسي.


رسي & أمب؛ البولنجر باند.


آخر، الطريق السادس & # 8211؛ للجمع بين مؤشرات مؤشر القوة النسبية وبولينجر باندز، لأن أول واحد يظهر حركات الاندفاع والثاني يظهر الاتجاه الرئيسي لحركة السوق. ونتيجة لذلك نحصل على إشارات دقيقة جدا على دخول الموقف.


قواعد التداول على مؤشر القوة النسبية هي معايير قياسية إلى حد ما. شراء الخيار بوت من خلال خط مؤشر الوقت يخرج من منطقة ذروة الشراء، أو خيار كال، عندما يخرج خط المؤشر منطقة ذروة البيع. ولكن ينبغي للمرء أن يدخل فقط في حالة السعر يقع بالقرب من الخط السفلي من البولنجر باند، والتي ينبغي أن تكون بمثابة مرشح. من الناحية المثالية، يجب أن السعر تجاوزت خط تماما من قبل لحظة تلقي إشارة مؤشر القوة النسبية.


في حالة إشارة السال، يجب أن يكون سعر فتح شمعدان الاختراق فوق الخط. سعر الإغلاق أعلاه:


إشارات СALL مع البولنجر العصابات مرشح.


وينطبق نفس الشيء على إشارة بوت-سيغنال، وفي هذه الحالة يجب أن يعبر السعر في نفس الوقت عن الخط العلوي للقناة - سعر الافتتاح أعلى، سعر الإغلاق أقل (داخل القناة):


وضع إشارات مع مرشح بولينجر باند.


قد يختلف وقت انتهاء الصلاحية وفقا للإطار الزمني المستخدم. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية مساويا لكمية القضبان اللازمة لتحقيق المتوسط ​​العائم (متوسط ​​خط القناة) من حواف القناة. يمكن للمرء حساب متوسط ​​كمية الحانات اللازمة لتمرير المسافة من حافة إلى أخرى وتقسيمها بمقدار 2.


المؤشرات الأكثر شهرة وانتشارا قادرة على أن تصبح أساسا لاستراتيجية التداول مربحة إذا كان واحد يستخدم بشكل صحيح. وناقشنا عدة طرق بسيطة لزيادة نسبة الصفقات المتعاقبة من خلال استراتيجية مؤشر القوة النسبية التقليدية. محاولة استخدام هذه الأساليب على حساب الممارسة الحرة.


أصبح مؤشر التقليدي حتى اندمجت في حياة المتداول، أن العديد من مجرد لا تعتبرها أداة التداول خطيرة. وفي الوقت نفسه، تستند معظم التطورات المستكملة إلى نفس مؤشر القوة النسبية أو المتوسطات العائمة. والفوائد الأساسية لمؤشر القوة النسبية هي تنوعها، ويمكن استخدام هذا المؤشر على أزواج العملات أو الأسهم التجارية أو السلع ذات النجاح المتساوي ودون فقدان الجودة.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


شكرا لكم. مليء بالمعلومات.


كانت المادة سمارتينغ جدا. شكرا لكم.


وأتمنى لكم أن تنشر أكثر في نفس النمط على مؤشرات أخرى أيضا.


في الماضي، سوينم الذي يعرف أين تجد لحوم البقر.


مقالة مفيدة جدا.


إكسلنت أرتيكولو، سولو كيو مي غوستاريا كيو تامبين بوبليكاران أسيركا ديل إندياكادور فراكتال كيو فيين إن لا بلاتافورما & # 8230؛.gracias y لوس فيليسيتو.


مفيدة جدا ومفيدة حقا.


ما منصة تستخدمها لسحب النقدية الخاصة بك في كثير من الأحيان من.


شكرا لمثل هذا الأساس القوي للمعلومات.


كنت دائما موضع ترحيب، سيفو! لا تتردد في الاقتراب منا إذا أي أسئلة تنشأ 🙂


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


كيف تتداول مع المتوسطات المتحركة واستراتيجية مؤشر القوة النسبية.


باستخدام المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية، يمكنك بناء استراتيجية توفر صفقات فعالة لكنها بسيطة.


ما هو "المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛؟ وهو المتوسط ​​البسيط على مدى عدد معين من الفترات. هذا المؤشر الفني يساعدك في التداول مع هذا الاتجاه. ونظرا لأن المؤشرات متخلفة، فإنها لا تتنبأ بالاتجاهات المستقبلية ولكنها تعطي بدلا من ذلك تأكيدا لاستمرار الاتجاه. تشير المتوسطات المتحركة المتحركة الصاعدة إلى اتجاه صعودي والعكس صحيح.


ينظر العديد من المتداولين إلى المتوسطات المتحركة لمعدلات الأصول التي تبلغ 50 و 100 و 200 يوم، ولكن يمكننا أيضا استخدام أرقام فيبوناتشي مثل 13 و 21 و 34 وما إلى ذلك للقبض على سلوك القطيع في السوق. ويمكن أيضا استخدام المتوسطات المتحركة الأسية، مما يضع مزيدا من الوزن على أحدث الفترات.


أيا كان البديل من المتوسطات المتحركة، والعثور على أفضل واحد أن يولد إشارات موثوقة لأداة التداول. من السهل تفسير المتوسطات المتحركة؛ إذا كان السعر فوق الزخم الصعودي المتوسط ​​المتحرك يسيطر، إذا كان يتداول دون المتوسط ​​المتحرك ثم الزخم الهبوطي هو المهيمنة.


ما هو مؤشر القوة النسبية (رسي)؟


الخطة الاستراتيجية.


المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ وتستخدم استراتيجية مؤشر القوة النسبية كلا من هذه المؤشرات للعمل معا كنظام. لمتابعة هذا النظام، نحن بحاجة إلى دراسة شروط الدخول، وقف الخسارة و أخذ الربح من الصفقات.


دخول: هناك نوعان من عمليات الانتقال فيما يتعلق المتوسطات المتحركة التي تشكل أساس هذه الاستراتيجية.


أولا، عندما يغلق تحرك السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى أن المقاومة أو الدعم قد تم كسره وهناك تحول في الزخم. ويمكن استخدام هذا لتحديد الإدخالات في مراكز طويلة أو قصيرة، على سبيل المثال، عندما يغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك، فإنه يشير إلى كسر الدعم والتحول إلى الزخم الهبوطي لذلك يجب أن ننظر إلى بيع. النوع الثاني من كروس أوفر هو عندما ينتقل المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. يمكنك استخدام هذا لتحديد زخم التعزيز في اتجاه واحد. فعلى سبيل المثال، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير الأجل فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، يولد ذلك إشارة شراء.


كما يستخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد إشارات المتوسط ​​المتحرك. مستوى التوازن لمؤشر القوة النسبية هو 50، حيث إذا كان المؤشر فوق 50 وهذا يشير إلى الزخم الصعودي. عندما يكون أقل من 50، وهذا يشير إلى الزخم الهبوطي. لذلك عندما تولد المتوسطات المتحركة إشارة، يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للتحقق مما إذا كان الزخم قويا بما فيه الكفاية لتبرير أخذ تجارتك.


وقف الخسارة: يمكن استخدام المتوسطات المتحركة للخروج من الصفقة عندما يتبين أنها غير ناجحة للحد من المخاطر الخاصة بك. يمكنك وضع توقف فوق أو أسفل المتوسطات المتحركة لأن هذه هي المقاومة أو مستويات الدعم الهامة. على سبيل المثال، إذا أغلق تحرك السعر فوق المتوسطات المتحركة، فإننا سنضع وقف الخسارة أدنى المتوسطات المتحركة مباشرة حيث سيقدم الدعم الآن.


جني الأرباح: هذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشر القوة النسبية. يشير هذا المؤشر إلى مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع، ويقترح أن يكون العكس أكثر احتمالا عندما يكون المؤشر ضمن هذه المناطق. لذلك، يجب أن تحتفظ بموقفك حتى يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي لمواقع الشراء أو منطقة ذروة البيع لمواقع البيع.


أمثلة توضيحية.


يوضح الرسم البياني أدناه كيفية استخدام هذه الإستراتيجية. يشير السهم الأبيض الأول إلى أن حركة السعر مغلقة فوق كلا من المتوسطات المتحركة التي تعطي إشارة صعودية. أغلق زوج العملات ور-أوسد فوق كلا المتوسطين المتحركين عند 1.08919، وهو ما يتضح من الشعاع الأصفر، وهذا يدل على أن الاتجاه التصاعدي بدأ. أيضا، كان مؤشر القوة النسبية أعلى من 50 عند هذه النقطة مؤكدا الزخم الصعودي.


سيتم بعد ذلك إدخال صفقات طويلة أو خيارات الاتصال عند هذا السعر وبمجرد إغلاق الشمعة على مدار الساعة. ثم علينا أن ننظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 13 فترة (الخط البرتقالي) لتقديم الدعم والخروج من الصفقة إذا كان السعر يغلق دون هذا المتوسط ​​المتحرك.


يتم الاحتفاظ بالموقف الطويل حتى يشير مؤشر القوة النسبية إلى ظروف ذروة الشراء في السوق، أي عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكبر من 70. وهذا يشير أيضا إلى أن الاتجاه الصعودي قد يتراجع قريبا. ويشار إلى ظروف ذروة الشراء من قبل مؤشر القوة النسبية ومع السهم الأبيض على الرسم البياني. يحدث هذا عند الإغلاق كل ساعة عند 1.09535 وهذا سيكون سعر خروجك، الذي تشير إليه الشعاع الأصفر. لاحظ أنه بعد ساعات قليلة من ذلك، بدأ اليورو مقابل الدولار الأمريكي في التحرك أقل وكسر أسفل المتوسطات المتحركة.


تم توفير إشارة شراء أخرى من خلال التقاطع للمتوسطات المتحركة المشار إليها في الرسم البياني بالسهم الأبيض الثاني. عندما تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 13 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك ل 21 فترة، أغلق السعر عند 1.0924. ويؤكد الزخم الصاعد عند هذا الدخول أن مؤشر القوة النسبية أكبر من 50. والخروج لا يزال هو نفسه عند 1.09535.


الآن دعونا ننظر إلى مثال آخر ولكن لموقف قصير. يظهر الرسم البياني أدناه غبب-أوسد على الإطار الزمني اليومي. ويتجه المتوسط ​​المتحرك البطيء فوق المتوسط ​​المتحرك الأسرع مما يشير إلى اتجاه هبوطي. أفضل استراتيجية في هذه الحالة هي انتظار السعر لاختبار المقاومة التي توفرها المتوسطات المتحركة ثم الدخول في موقف قصير عند إغلاق حركة السعر أسفل المتوسطات المتحركة.


على سبيل المثال، في الرسم البياني أعلاه تحرك السعر لفترة وجيزة يتداول فوق المتوسطات المتحركة لبضعة أيام في ديسمبر. ثم حصلنا على إشارة بيع عندما كان الإغلاق اليومي دون كلا من المتوسطات المتحركة عند 1.50348 المشار إليها بالسهم الأبيض. أيضا، باستخدام مؤشر القوة النسبية نرى أن المؤشر يشير إلى الزخم الهبوطي لأنه أقل من 50.


لذلك سيتم الدخول في موضع قصير أو وضع خيار عند هذا المستوى 1.50348. إن وقف الخسارة سيكون إما من المتوسطات المتحركة ويتم الوصول إلى نقطة خروج بمجرد أن يشار إلى أن السوق هو ذروة البيع التي حدثت عندما أغلق سعر السهم بالقرب من 1.4400.


المزايا والقيود.


ومن المرجح أن يؤدي استخدام فترات زمنية أقصر للمتوسطات المتحركة إلى إشارات خاطئة في حين أن المتوسطات المتحركة لفترة أطول من المرجح أن تعطي إشارات أكثر نجاحا. وبالمثل، فإن استخدام المؤشرات التقنية بشأن الأطر الزمنية الأطول أجلا يوفر إشارات أكثر موثوقية من الإشارات في الأطر الزمنية الدنيا. وتستخدم الاستراتيجية على أفضل وجه على مدار 4 ساعات، يوميا أو أسبوعيا.


التحليل الفني بحتة معظم أيضا احترس من أي أساسيات والتقويم الاقتصادي. التجار مجرد التركيز على الجوانب التقنية سوف تحصل على صدمة عندما يتم الافراج عن قراءة البيانات غير متوقعة. ولذلك فمن المهم أن تكون على بينة من أي بيانات البيانات الهامة التي قد تؤثر على خطة التجارة الخاصة بك على أساس هذه الاستراتيجية.


وباختصار، هذه الاستراتيجية سهلة الاستخدام وفعالة ويمكن استخدامها لتجارة مجموعة من الصكوك. باستخدام أرقام فيبوناتشي لفترة المتوسط ​​المتحرك يلتقط سلوك القطيع في السوق. نوعين من عمليات الانتقال تولد إشارات الدخول التي ينبغي تأكيد مع مؤشر القوة النسبية. يتم تحديد المخارج من قبل كل من المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية اعتمادا على ما إذا كانت التجارة ناجحة أم لا. عند إجراء التداول، انتظر فقط لمؤشر القوة النسبية للإشارة إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع ومن ثم الخروج مع الربح الخاص بك.


أخبار ذات صلة.


حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.


هل السلطات التنظيمية جاهزة ل ميفيد إي؟


اترك رد.


6 تعليقات حول "كيف تتداول مع المتوسطات المتحركة واستراتيجية مؤشر القوة النسبية"


75 مليون دولار وليس 75 دولارا كما كتبتم في العنوان 😉


اقتراح صغير: عند الرجوع إلى مقالات أو مشاركات أخرى، يجب تضمين رابط إلى النسخة الأصلية.


كيف يمكن مقالة حول تداول الخيارات الثنائية تحتوي على استراتيجيات الخروج مع وقف الخسائر وأخذ الأرباح؟ آه، نعم، نسخ ولصق مقالة الفوركس & # 8230؛


عند تداول ثنائي ليس لدينا نقاط الخروج والدخول ولكن الوقت انتهاء الصلاحية، وأنا الخلط الآن لماذا نتحدث عن نقاط الخروج والدخول بما في ذلك تب و تب.

No comments:

Post a Comment