Wednesday 7 February 2018

أفضل أسعار الفوركس مانيلا


الصفحة غير موجودة.
لقد أجرينا مؤخرا تغييرات على موقعنا على الويب، قد تكون هناك فرصة لأن الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. يرجى استخدام خريطة الموقع هذه لمساعدتك في التنقل في موقع المغتربين، أو العودة إلى صفحتنا الرئيسية.
مرحبا بكم في المغتربين.
لماذا يجب أن تنضم إلى مجتمع المغتربين؟
تسجيل الدخول إلى حسابك.
أو التواصل مع الفيسبوك.
1. أرسل رسالة تحقق إلى.
انتباه! تأكد من أن لديك حق الدخول إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا قبل أن تطلب تلقي رسالة تحقق. لديك فرصة واحدة فقط لتأكيد بريدك الإلكتروني، وبعد ذلك لن يكون هذا الخيار متاحا.
2- أنشئ حسابا جديدا إذا غيرت عنوان بريدك الإلكتروني أو تعذر التحقق من بريدك الإلكتروني.
انشاء حساب جديد.
هل هناك احتمال بأن بريدنا الإلكتروني قد ذهب إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها؟
إذا كان الأمر كذلك، فالرجاء النقر على الزر "إرسال رسالة التحقق" لإرسال رسالة تحقق إلى واتباع هذه الإرشادات لإزالة رسائل البريد الإلكتروني من مجلد الرسائل غير المرغوب فيها.

دليل السياح لأفضل الصرافين في الفلبين.
عند السفر إلى الفلبين، يمكنك الحصول على المزيد من القيمة لأموالك عن طريق تبادلها إلى البيزو الفلبيني من خلال الصراف الصراف موثوق به.
زيارة الفلبين قريبا؟ تعلم كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من قيمة أموالك عند تبادله للبيزو الفلبيني مع الصراف المال والثقة.
في ما يلي خمس نصائح للمالكين يجب على المسافرين الأجانب تذكرها لتوفير المزيد من المال عند تبادل النقد بالعملة المحلية في الفلبين.
تعد أفضل الفلبين في العالم من أفضل الشواطئ في العالم، وهي واحدة من أفضل البلدان التي تزورها في آسيا بسبب عيشها المنخفض التكلفة. يمكن للسياح الأجانب الحصول على عطلة رهيبة في البلاد لانخفاض USD40 إلى USD50 يوميا. هذا هو السبب في الفلبين هي وجهة شعبية للمسافرين الميزانية.
أنت ذاهب للسفر إلى الفلبين قريبا؟ سوف أموالك تقطع بالتأكيد شوطا طويلا عند زيارة هذا البلد في جنوب شرق آسيا. لتمديد ميزانية السفر الخاصة بك أبعد من ذلك، العثور على الصراف في الفلبين التي تقدم أفضل أسعار الصرف من العملة المحلية الخاصة بك إلى البيزو الفلبينية (فب).
إذا كنت زائرا لأول مرة في البلاد، لا تكون جاهل حول حيث لتغيير أموالك إلى العملة المحلية. هل البحوث الخاصة بك قبل رحلتك. في حين أنه من السهل الحصول على طغت من قبل العديد من المحلات التجارية صرف العملات، وخاصة في المناطق السياحية، يمكنك تسجيل أفضل صفقة لعملتك المنزلية والتأكد من أن معاملة الصرف الأجنبي الخاص بك هو آمن ومأمون.
ضع هذه النصائح في الاعتبار عند السفر إلى الفلبين.
ترك شيكات المسافر الخاص بك في المنزل.
قبل أن تبدأ البحث عن أفضل مغير المال، وهنا نصيحة واحدة يجب أن نتذكر: لا تحقق الشيكات المسافر - نادرا ما تكون مقبولة في الفلبين. وتلك التي تفعل، مثل الفنادق الكبرى والبنوك، وتوفر أسعار أقل من مواتية.
إذا كنت تصر على استخدام الشيكات المسافر، وسوف يكون مجرد وضع نفسك حتى عن المتاعب وخيبة الأمل أثناء رحلتك. فقط حفظها للاستخدام عند زيارة البلدان الغربية في المستقبل. عند السفر إلى الفلبين، هو أرخص بكثير لاستخدام النقد بالعملة المحلية.
أبدا تغيير كل ما تبذلونه من المال في المطار.
شراء العملة المحلية في المطار هو وسيلة سريعة لحرق المال الخاص بك السفر عند زيارة البلاد، وأكثر من ذلك إذا كنت تبادل كل ما تبذلونه من المال هناك. تجنب التعامل في أكشاك صرف العملات في المطار، إلا إذا كنت بحاجة إلى بعض النقود لركوب سيارة أجرة إلى الفندق. أسعار الصرف الأجنبي في المطار هي الأسوأ. سوف تكون أفضل بكثير من تغيير أموالك في واحدة من صرافات المحلية في الفلبين التي تقدم أسعار أفضل.
تسوق حول أفضل أسعار الصرف.
كما أن الصرافين، الذين يطلق عليهم أيضا تجار صرف العملات، هم أفضل الأماكن لتبادل العملات في الفلبين. بسبب المنافسة القوية بين هذه الشركات، يمكن للمسافر الأجنبي الحصول على أسعار أفضل بكثير من تلك الموجودة في البنوك والمطارات.
ولكن ليس فقط أي صرافة في البلاد سوف تفعل. استكشاف قبل تبادل أموالك للعثور على أسعار مواتية. اختيار مغير المال معروفة وموثوق بها في الفلبين التي معدلات التحويل يمكن أن تعظيم قيمة أموالك، مثل بالاوان الملاك المال مبدل.
وبصرف النظر عن أسعار صرف العملات الأجنبية التنافسية، ومالكي بالاوان لديها شبكة من أكثر من 2000 فروع في جميع أنحاء البلاد التي تقبل مجموعة واسعة من العملات (وون الكورية، دولار أمريكي، يوان صيني، يورو، جنيه، وأكثر) لتبادل البيزو الفلبينية . يمكنك بسهولة العثور على فرع من هذا الصراف المحلي في الوجهات السياحية الرئيسية مثل مانيلا، بوهول، بوراكاي، دافاو، وحتى في المناطق النائية مثل إل نيدو وميناء بارتون في مقاطعة بالاوان حيث أجهزة الصراف الآلي نادرة.
اسأل عن كل من الطوائف الصغيرة والكبيرة.
فواتير البيزو الفلبينية والقطع النقدية متوفرة في الطوائف 1، 5، 10، 20، 50، 100، 200، 500، و 1،000. عند تبادل أموالك، اسأل عن كل من فواتير أصغر لأن سيارات الأجرة والمطاعم المحلية، وأكشاك الطعام في الشوارع، وغيرها من الشركات الصغيرة عادة ما يكون تغيير أي طائفة أكبر مثل 500 و 1،000 فواتير.
سائقي سيارات الأجرة في الفلبين هي سيئة السمعة لشحن المسافرين الأجانب أعلى الأسعار مما كانت عليه عادة للسكان المحليين. لا تجعل من الخطأ دفع لهم مشروع قانون 500 أو 1000 بيزو لأنك قد لا تعطى تغيير. وبالتالي، فمن المهم أنه عند تبادل الأموال في الفلبين، يمكنك طلب فواتير أصغر.
استخدام مغير المال المصرح فقط.
كن حذرا عندما يمشي المحلي يصل لك في الشارع، ويقدم لك سعر كبير لتغيير المال الخاص بالعملة المحلية. وهناك احتمالات أن يأتي الشخص من مبادل السوق السوداء حيث سوف فرز الأصوات المال أمامك بسرعة بحيث أنك لن تلاحظ أنك تفقد بعض الفواتير. ولتجنب الانقطاع عن العمل، لا تقبل العرض أو تسلم أي مبالغ نقدية لأي شخص، مهما كان مغريا لسعر الصرف.
لأمنك، تعامل فقط مع الصراف المخول أذن في مكان آمن ومضاءة جيدا. يقوم مبادل العملة الجيد بنشر أسعار الفائدة بشكل واضح. صرافون مخولون، مثل بالاوان بونشوب، هي شركات مشروعة مرخصة من قبل الحكومة وينظمها البنك المركزي للفلبين. عند التعامل مع الصراف المصدق موثوق به، سوف تستمتع المعاملات الآمنة.
إذا كنت مسافرا من دبي، يمكنك استخدام غك إكسهانج، وهي خدمة تحويل الأموال والتحويلات والصرف الأجنبي التي تتخذ من دبي مقرا لها، والتي توفر أسعار صرف ممتازة للأموال التي اكتسبتها بجد، تأكد من أنك لا تجلب أكثر من 50.000 فلبين في وفقا لما تقتضيه الحكومة الفلبينية.
إذا كنت مسافرا إلى الفلبين، يمكنك حفظ المزيد من النقود باستخدام الصراف الصادق جدير بالثقة التي توفر ليس فقط أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية ولكن أيضا الأمن لأموالك. أنت بحاجة فقط إلى أن تعرف أين تنظر.

أفضل أسعار الفوركس مانيلا
استخدم محول العملات أدناه لحساب سعر الصرف الحالي لمدينة مانيلا. العملة المستعملة في مانيلا هي البيزو الفلبيني. مانيلا هي عاصمة الفلبين.
إذا كنت مسافرا إلى مانيلا، سوف تحتاج إلى صرف العملة الخاصة بك للبيزو الفلبينية. يمكنك تبادل أموالك للبيزو الفلبيني في معظم البنوك مانيلا أو في المتاجر المتخصصة تسمى مكاتب الصرف الأجنبي. ابحث عن علامات تقول مكتب دي تشانج، جيلد ويشسلن أو كامبيو. قد تكون قادرا على تبادل أموالك في مطار مانيلا، ولكن أسعار الصرف قد لا تكون الأفضل. يجب عليك النظر في شراء عملة بيزو الفلبينية بسعر صرف أكثر ملاءمة قبل وصولك إلى مانيلا. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال البحث وسطاء العملات عبر الإنترنت التي تفعل الصرف الأجنبي. إذا كان في عطلة، عطلة، أو الأعمال التجارية يمكنك أيضا الاستفسار عن شراء الشيكات السياحية (الشيكات المسافرين). أيضا، قبل رحلتك، والتشاور مع البنك بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك عن رسوم معاملات الصرف الأجنبي المفروضة على استخدام بطاقتك في مانيلا، الفلبين.
حول مانيلا.
مانيلا (برونونسد / m & # x0259؛ & # x02C8؛ n & # x026A؛ l & # x0259؛ / m & # x0259؛ - NIL - & # x0259 ؛؛ الفلبينية: ماينيلا)، رسميا مدينة مانيلا، هي عاصمة الفلبين وهي واحدة من المدن ال 16 التي تشكل مترو مانيلا، واحدة من أكثر المناطق الحضرية اكتظاظا بالسكان في العالم ويبلغ عدد سكانها 20 مليون نسمة. وهو يقع على الشواطئ الشرقية لخليج مانيلا على الجانب الغربي من جزيرة لوزون. تقع عدة مدن على حدودها: نافوتاس وكالوكان في الشمال، مدينة كويزون إلى الشمال الشرقي، سان خوان وماندالويونغ إلى الشرق، ماكاتي إلى الجنوب الشرقي، وباساي إلى الجنوب.
ويبلغ عدد سكانها 1،660،714 مانيلا السليم هي ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في الفلبين وراء مدينة كويزون المجاورة. ومع ذلك، يسكن سكان المدينة مساحة 38.55 كيلومترا مربعا فقط، مما يجعل مانيلا ليس فقط المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في الفلبين ولكن أيضا المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم.
وتنقسم المدينة إلى ست مقاطعات تشريعية وتتكون من ستة عشر مقاطعة جغرافية هي: بينوندو وإرميتا وإينتراموروس وماليت وباكو وبانداكان ومنطقة بورت وكويابو وسامبالوك وسان أندريس وسان ميغيل وسان نيكولاس وسانتا آنا وسانتا كروز وسانتا ميسا وتوندو. ويمكن العثور داخل مناطقها على مناطق التجارة الصاخبة وبعض المعالم التاريخية الأكثر أهمية تاريخيا وثقافيا في البلاد، فضلا عن مقر الفرعين التنفيذي والقضائي للحكومة. وهي موطن للعديد من المؤسسات العلمية والتعليمية، فضلا عن العديد من المرافق الرياضية. وهذه تجعل المدينة مركزا سياسيا وتجاريا وعالميا وثقافيا وتعليميا ودينيا ومركزيا رئيسيا في الفلبين.
تعود أقدم الحسابات المكتوبة للمدينة إلى العصر الإسباني الذي يصف مستوطنة أصلية موجودة بالفعل في المنطقة عندما وصل الإسبان لأول مرة. أصبحت مانيلا في نهاية المطاف مركز النشاط الإسباني في الشرق الأقصى ونهاية واحدة من مانيلا وندش]؛ الطريق التجاري أكابولكو غاليون مما أدى إلى أن يطلق عليه "لؤلؤة الشرق". في وقت لاحق، رأى وصول الأميركيين الذين قدموا مساهمات في التخطيط والتنمية الحضرية في المدينة إلا أن معظم هذه التحسينات فقدت في دمار الحرب العالمية الثانية. ومنذ ذلك الحين أعيد بناء المدينة.

أين تبادل المال؟ - منتدى مانيلا.
تصفح المنتديات الكل.
هل كان يتساءل عما إذا كان ينبغي لي تبادل المال في المطار عند الوصول (2000 دولار أمريكي) أو هل يمكنني الحصول على سعر صرف أفضل في أماكن أخرى؟
في أي مكان آخر، إذا كنت تخطط للبقاء ؟.
لا تتغير في المطار وكما سألت كلير، أين تقيم في مانيلا؟
أحصل على المال تبادلها في صراف في المركز التجاري. أنا يتسوق في أوساط الصرافين. لا تحصل عليه في المطار. عادة أحصل عليه 1/2 بيزو من سعر الصرف الرسمي.
هناك عدد كبير من السياح في مانيلا وأرى العديد من بعد مبدل المال ينتهج حيث يمكنك أن تكون على يقين من أن تكون خدع من قبل خفة اليد.
يرجى تذكر، إذا كان مغير المال يحتاج الى تصريحات للحصول على الأعمال التجارية، فهي غير شريفة ويمكنك أن تكون على يقين من أنك لن تحصل على ارتفاع سعر الصرف التي تقدمها.
لا يمكنك الذهاب الخطأ مع إدزين ماني تشانجرز على شارع مابيني بالقرب من الزاوية مع شارع سالاس ومقابل 7-11 متجر مفتوح من 08:00 ويغلق في 02:00.
لديهم سمعة ممتازة.
شيحا 2 وهو 25mtrs على طول شارع مابين من إدزين يفتح 08:00 ويغلق عند منتصف الليل.
وكلاهما سوف تقدم نفس سعر الصرف ولن تغش لك.
معظم أجهزة الصراف الآلي تحمل الآن P200 على بطاقات الصراف الآلي الصادرة الأجنبية بالإضافة إلى أي رسوم أخرى وسيكون المعدل الذي تعطيه أقل من الصرافين.
الأسعار في البنوك ومحلات السوبر ماركت وصرافون تقع داخل مراكز التسوق سيكون أيضا إلى عيب الخاص بك.
ومن الجدير النظر i - ريميت الذي يقدم عددا من الحلول لإعطاء الوصول إلى أموالك بما في ذلك بطاقة الصراف الآلي التي لن تكلف P200 لكل معاملة. myiremit /
في أي مكان آخر، في أي وقت. تغيير حوالي 100 دولار في المطار (للاستخدام خلال اليوم الأول). أسعار صرف المطار هي الأسوأ.
في مانيلا، هناك صراف في كل مركز للتسوق (حذار - معظمهم وثيق بين 8 و 9 مساء)
ومن المثير للاهتمام، والمدن الصغيرة لديها المزيد من صرافات المال - لك، سيبوانا هيلير، ويسترن يونيون، كل تغيير المال. وعادة ما تكون الشركات الصغيرة ليك صرف المال أو تبادل الأموال آن راكيل (تحصل على الانجراف) التي تعطي أفضل الأسعار. ويحوم السعر بين 41.3 إلى 43.2 بيزو إلى الدولار الأمريكي. يتغير يوميا.
وقال لي صديق أن مونيشانجر في روبنسونس مكان مول (بيدرو جيل سانت، إرميتا) بجوار مكتب سيبو المحيط الهادئ (في المركز التجاري) هو في الواقع تقدم أسعار جيدة ل A $.
ومع ذلك FSRP01 هو خبير العالم في إدشن مونيتشانجر لذلك أنا أهتم نصيحته.
واحد الجذب المذكورة في هذا المنصب.
لقد حاولت إدزين وأنها ليست دائما أفضل معدل. تختلف الأسعار، حاول ما يصل إلى أربعة على طول مابيني و ديل بيلار ثم حاول إدزين. إذا سعيدة مع معدل ثم استخدامها. أود أن أوصي بعدم تغيير أكثر من 1000 في وقت واحد كما يمكن الحصول على مربكة العد. خاصة إذا كانت تقدم فقط 500 بيزو الملاحظات. لا تدعهم يأخذون المال مرة أخرى بعد أن تحسبه. كنت أشاهد مثل الصقور ولكن لا تزال حصلت. حتى مع زوجتي بجوار لي. فهي جيدة في خفة اليد. تأكد من أن الجدار لديه شهادة. بعض المحلات محض الجبهات.
بالطبع إذا ذهبت إلى إدزين أنك لن تكون خدع. إنه صادق جدا.
أوصي إدزين ليس فقط بسبب ارتفاع معدل باستمرار ولكن أيضا صدقهم.
يتم ملتوية العديد من صرافون وسوف النخيل بعض الملاحظات عندما تعطيك البيزو وأنها ماهرا جدا، ومعظم الناس لا تلاحظ أبدا.
جيمس من المملكة المتحدة؟ أحب تغيير بضعة £ في المملكة المتحدة حتى لدي المال لسيارات الأجرة الخ اليوم الأول، كما ذكر. لا المطار (المملكة المتحدة أو فيلز)، هناك آلة حاسبة على moneysavingexpert. co. uk للعثور على أفضل الأسعار، والنظر أيضا بطاقة الدفع المسبق لتجنب تحمل الكثير من النقد. 2000 دولار أمريكي؟ هل يمكنني الحضور إلى الحزب؟ الضحك بصوت مرتفع.
لقد استخدمت توصيات FSRP01 بنجاح، واحدة على الجانب الجنوبي من شارع الأمم المتحدة، واحدة في مركز روبنسون (يشعر أكثر أمنا، مع أمن مركز تجاري، لكميات كبيرة)، أبدا خدع.
هم جميعا إرميتا / ماليت، إذا كنت لا البقاء هناك قد تحتاج توصيات أخرى.
قبل أن تشغيل لكم في جميع أنحاء المدينة لحفظ عدد قليل من البيزو، حيث ستبقى؟ لا تبادل في الفندق أو المطار باستثناء بعض المال لتحصل على الفندق الخ هناك العديد من الصرافين الرسميين في منل التي هي على ما يرام، ومعدلات لا تختلف كثيرا للسفر إلى واحد على آخر. أنا أتفق مع إدزين إذا القريبة فقط ولها فروع.
أنا أيضا لن تبادل 2000 كل مرة واحدة.
يمكنني استخدام ببي والحصول على المكالمة في معدل عندما نتبادل أن الكثير من المال. لها جيدة إن لم يكن أفضل من معظم الصرافين وآخر مرة كان يساوي إدزين. ليس هذا هو سعر الانترنت، وهذا يطلب منهم استدعاء قسم الصرف المصرفي. إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا على بوراكاي أو شاطئ ألونا، سوف تحصل على أفضل سعر ممكن في هذا المجال.
شيء آخر، ويسترن يونيون دفع معدل يمكن أن تكون جيدة جدا إذا كان لديك في مكان مثل بوراكاي، أفضل بكثير من أي معدلات المحلية. أنا أعرف الناس الذين أرسلوا أنفسهم المال حتى مع الرسوم ولم تفعل ذلك سيئة مع النقابات الغربية في جميع أنحاء المكان.

أفضل الأماكن صرف العملات في الفلبين.
تشتهر هذه الشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة والتنوع البيولوجي الغني بالنباتات والحيوانات بها، وهي وجهة سياحية شهيرة: ففي عام 2018 (أحدث البيانات المتاحة)، استضافت هذه الأرض التي تضم 7000 جزيرة أكثر من 4.8 مليون سائح دولي، وفقا لتقرير منظمة السياحة العالمية الصادر عن منظمة السياحة العالمية (أونوتو)، تقرير 2018، الطبعة.
إذا كنت تخطط لتصبح واحدة منهم قريبا، وربما تحتاج إلى تبادل بعض العملة منزلك للبيزو الفلبينية (فب). هيريس كيفية القيام بذلك.
المحطة الأولى.
أكشاك صرف العملات في المطار تقدم عادة صفقة سيئة نسبيا، ولكنها توفر الراحة، وخاصة إذا كنت تصل استنفدت بعد رحلة طويلة مع أي عملة المحلية في جيبك. يحتوي مطار مانيلا نينوي أكوينو الدولي (منل) على العديد من مرافق صرف العملات. لأنك ذاهب الى اتخاذ ضرب على معدل، تفعل ما يفعله المسافرين والدهاء وتحويل فقط بقدر ما تحتاجه للحصول على رحلة بدأت (ركوب سيارة أجرة إلى الفندق أو تلك الوجبة الأولى). انتظر حتى تتمكن من ضرب مكان مع أسعار أفضل لتبادل المزيد من المال.
في وقت لاحق وأفضل الخيارات.
وتعتبر أجهزة الصراف اآللي من أفضل الطرق للحصول على النقد أثناء السفر إلى الخارج، بما في ذلك الفلبين) انظر أفضل السبل لحفظها في أسواق الصرف (. يتم حساب السحب على أساس سعر الصرف بالجملة، لذلك عليك عموما الحصول على صفقة أفضل مما كنت في تجار صرف العملات (انظر أدناه). في المدن الكبرى، عليك أن تكون قادرا على العثور على أجهزة الصراف الآلي المصرفية الدولية من مؤسسات مثل سيتيبانك و هسك.
اعتمادا على البنك المنزلي الخاص بك، قد تكون قادرة على تخطي بعض من رسوم الصراف الآلي (تحقق مع البنك الذي تتعامل معه قبل رحلتك حتى تعرف ما يمكن توقعه) ورسوم المعاملات الأجنبية (انظر كيف عمل الرسوم الأجنبية العمل). إذا كان لديك لدفع رسوم لكل معاملة، فمن الأفضل، من الواضح، لجعل عدد قليل من المعاملات الكبيرة من حفنة من القليل منها.
إذا كنت تفضل المعاملات الشخصية، البنوك والاتحادات الائتمانية تقدم الخدمة الأكثر موثوقية، بأسعار معقولة إلى حد معقول. وتشمل بعض الخيارات الجيدة بدو ونيبانك (المعروفة باسم بانكو دي أورو و بدو)، وبنك الفلبين (ببي)، ومتروبانك، والبنك الوطني الفلبيني (بنب).
تجار صرف العملات، ويعرف أيضا باسم الصرافين، هي خيار آخر، وأنها من السهل العثور في جميع أنحاء مانيلا. المنافسة القوية بين العشرات من الصرافين يعني أنك ستحصل على سعر صرف أفضل مما قد تفعله في بنك أو اتحاد ائتماني، ولكن كن حذرا: من الممكن الحصول على انقطاع من قبل بعض من هذه الأنواع. على الرغم من أن العديد من الإعلان عن "لا عمولات"، لا يزال بإمكانك في نهاية المطاف مع سعر صرف أقل فائدة و / أو "مخفية" الرسوم.
تحذيرات قليلة.
شيء واحد لمشاهدة عندما تبادل العملة في الفلبين هو الحصول على فليكيد من قبل شخص جيد جدا في عد النقدية حتى يبدو وكأنه المبلغ الصحيح، في واقع الأمر، انها قصيرة بضعة فواتير - وليس في صالحك. هذه الحيل من خفة اليد هي شائعة بشكل خاص عند استخدام التبادلات المالية الصغيرة في الشوارع. قد تقدم سعر أفضل من البنوك، ولكن فقط تأكد من عد أموالك أمامهم قبل أن تذهب بعيدا.
كن ليرا من أي شخص يسير في طريقك إلى الشارع في تغيير العملة الأجنبية إلى البيزو. لم يسمع من قبل أحد السائحين الغير مطمئنين أن يتبعوا شخصا ما في زقاق أو بعض الزوايا المظلمة الأخرى بحثا عن سعر صرف كبير - فقط للسرقة. استخدام الحس السليم، وتذكر أن تلك البيزو اضافية قليلة لا تستحق أي خطر.
وأخيرا، هناك عملية احتيال أخرى جديرة بالذكر: الفواتير المزيفة. وإليك كيف يعمل. كنت تعطي النقدية الخاصة بك إلى مبادل المال، الذي بدوره يقول شيئا مثل "دعني أذهب تحقق سعر الصرف مع رئيسه". عندما يعود الشخص، ويقال لك رئيسه لم يوافق على سعر الصرف، لذلك يتم إعطاء عودة أموالك. ولكن - وهنا عملية احتيال - بدلا من تسليم الفواتير الفعلية الخاصة بك، وقال انه أو انها تعطيك المال مضحك (التي كنت لا تدرك حتى محاولة تبادله في مكان آخر). الأخلاقية من القصة: عقد على النقدية الخاصة بك حتى تبادل الفعلي. لا تدع أي شخص تختفي معها.
الخط السفلي.
أجهزة الصراف الآلي غالبا ما يكون أفضل الأسعار ويمكن أن يكون أفضل صفقة طالما لم يكن لديك لدفع رسوم الصراف الآلي عالية. الصرافين هي المقبل، ولكن عليك أن احترس من الحيل. إذا كان ذلك يتعلق بك، انتقل إلى البنك: في حين أن قليلا أقل فائدة، فإن معدلات لا تزال جيدة. يجد العديد من المسافرين مزيج من صرف العملة الشخصية، وسحب أجهزة الصراف الآلي ومشتريات بطاقات الائتمان يعمل بشكل أفضل.
بغض النظر عن المكان الذي تتبادل فيه الأموال، اسأل دائما مقدار العملة المحلية التي ستحصل عليها قبل تسليم أي مبالغ نقدية. وبمجرد الحصول على النقد المحلي، تبقى في مكان حتى كنت قد حصلت على فرصة لحساب ذلك بنفسك.

No comments:

Post a Comment