Friday 16 February 2018

أفضل وقت للتداول الفوركس بدف


مجموعة الفوركس للتدريب.


سوق الفوركس كان واحدا من الأسواق المالية الأصلية لتقديم عروض الأسعار للتجار على مدار الساعة خلال أيام العمل. وقد نشأ هذا الوضع إلى حد كبير بسبب الأهمية العالمية لتداول العملات للشركات والبنوك الموجودة في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم.


وفي سوق الفوركس بين البنوك، فإن تجار الفوركس المحترفين الذين يعملون في مكتب فرعي واحد في أحد البنوك الدولية الكبيرة، يمرون عادة أوامر صرف العملات الأجنبية الخاصة بهم من العملاء المحليين إلى فرع تابع بحيث يمكن تنفيذ التجارة على مدار الساعة بكفاءة.


وما لم يقطعها عطلة مصرفية، فإن هذه العملية ستمضي عموما بطريقة منظمة مع مرور الوقت على مدار الساعة خلال ساعات سوق العملات العادية. البنوك التي تقع في كل مدينة رئيسية أو ثانوية تشارك في هذه الدورة لديها ساعات عمل عادية تشكل ما عرف في نهاية المطاف باسم تداول العملات الأجنبية أو جلسة تداول العملات.


وعادة ما تعطى كل جلسة من جلسات الفوركس نفس اسم مدينة مركز المال التي لديها ساعات العمل التي تتوافق معها. إذا كنت تبحث لاكتشاف أفضل وقت للتداول أزواج الفوركس، ثم فهم عندما جلسات الفوركس المختلفة تعمل وما هي العملات الأكثر سيولة خلال هذا الإطار الزمني يصبح مهما جدا.


ساعات عمل الفوركس العالمية.


تداول الفوركس يحدث حاليا بنشاط من سوق الفوركس الرسمية المفتوحة التي تحدث كل أسبوع بعد ظهر الأحد في الساعة 04:00 بتوقيت نيويورك في مدينتي أوكلاند ولينغتون في نيوزيلندا حتى يغلق السوق في نهاية المطاف بعد ظهر الجمعة الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك في مدينة نيويورك.


وعلى الرغم من أن سوق الفوركس ككل لا يزال غير منظم ودون أي منظمة رسمية، فإن هذه الساعات تمثل أوقات تداول الفوركس الفعالة والعرفية التي يمكن خلالها للمتداولين تنفيذ معاملات الصرف الأجنبي في أزواج العملات.


بعد إغلاق نيويورك، قد تحدث كمية متواضعة من تداول العملات الأجنبية بعد ذلك في مدينة شيكاغو في الغرب الأوسط، وكذلك في مدينتي سان فرانسيسكو ولوس انجليس بالساحل الغربي. هذا النوع من التداول هو إلى حد كبير للعملاء المصرفية.


ومع ذلك، عندما يتوقف التجار الذين يعملون في البنوك الواقعة في تلك المدن عن الاقتباس والعودة إلى ديارهم يوم الجمعة، يغلق سوق الفوركس بشكل فعال لعطلة نهاية الأسبوع.


تداول الفوركس العادي ساعات من مراكز تداول العملات الرئيسية والثانوية.


كل من المراكز التجارية الرئيسية لديها ساعات العمل العادية التي معظم البنوك وتجارهم المهنية تبقي كل يوم، باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية. وفي جميع الحالات، تتداخل هذه الساعات مع ساعات العمل العادية لمركز تجاري رئيسي آخر. هذا التداخل يسمح بالتطور السلس والمستمر لتداول الفوركس في جميع أنحاء العالم.


ويبين الرسم البياني في الشكل 1 ساعات سوق الفوركس من كل مركز تداول العملات الأجنبية الرئيسية التي تم ترميزها من قبل الكتلة الاقتصادية أو البلد. يتضمن هذا المخطط ساعات للمدن ذات المناطق المالية المتطورة مثل فرانكفورت وباريس ولندن ونيويورك وأوكلاند ولينغتون وسيدني وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة.


الشكل 1: يبين هذا الرسم البياني أوقات تداول الفوركس العادية لجميع مراكز تداول العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية باستخدام الوقت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة كوقت أساسي. وتشمل هذه المراكز التجارية تلك الموجودة في المدن الأوروبية القارية مثل فرانكفورت وباريس. وبالإضافة إلى ذلك فإنه يشمل لندن ونيويورك ولينغتون وأوكلاند وسيدني وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة.


ومن العناصر الهامة جدا التي يجب مراعاتها في الرسم البياني أعلاه أن ساعات العمل في مركز مالي رئيسي واحد - مثل لندن ونيويورك وطوكيو - تتداخل مع ساعات العمل في مركز آخر. وتتطابق هذه التداخلات مع أوقات أكبر بكثير من السيولة وحجم التداول بسبب ارتفاع عدد المشاركين في السوق الناشطين حاليا.


جلسات تداول العملات الرئيسية الثلاث.


وفي سوق التداول الفوري عبر الإنترنت، تتوافق جلسات التداول الرئيسية الثلاث للعملات بشكل عام مع ساعات العمل المصرفية العادية التي تعمل في المدن الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو. كل من هذه المدن هي مركز المال الرئيسي في بلدانهم من بريطانيا العظمى والولايات المتحدة واليابان.


كل هذه المراكز المالية الكبرى لديها عدد كبير من البنوك الموجودة فيها والتي تجعل الأسواق بنشاط في مجموعة واسعة من أزواج العملات الأجنبية. وباإلضافة إلى التعامل مع عمالئها، تتداول هذه البنوك أيضا فيما بينها في سوق ما بين البنوك عبر الهاتف والسماسرة واستخدام أنظمة التعامل اإللكتروني.


البنوك التي تقع في مركز تجارة الفوركس معين وعادة ما ترى أحجام التداول أعلى في أزواج العملات التي تنطوي على العملة المحلية. على سبيل المثال، قد يرى بنك ياباني يقع في طوكيو حجم أكبر من المعاملات بالدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مقارنة بأي زوج من العملات الأخرى. وبالمثل، قد يرى بنك بريطاني يقع في لندن حجم كبير من تداولات غبب / أوسد.


دورة لندن: تأخذ هذه الجلسة التجارية النشطة جدا من طوكيو وتبدأ في الساعة 03:00 بتوقيت نيويورك، وتتدرب حتى الساعة 12:00 ظهرا أو بتوقيت نيويورك عندما يقوم تجارها عادة بنقل الكتب إلى نظرائهم في نيويورك. وترى هذه الجلسة عادة ارتفاع حجم التداول بالعملات الأوروبية - مثل اليورو والجنيه الاسترليني - وأيضا في معابرها الرئيسية. جلسة نيويورك: تبدأ جلسة التداول الفوركس هذه في الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك وتغلق عند الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك. يتداول تجار نيويورك بشكل كامل من نظرائهم في لندن في الساعة 12:00 ظهرا أو ظهرا بتوقيت نيويورك، وهكذا تتداخل هذه الجلسة مع لندن من الساعة 08:00 صباحا وحتى الظهر بتوقيت نيويورك، حيث يكون سوق الفوركس نشطا للغاية وسائلا. ولا تتداخل نيويورك مباشرة مع طوكيو، لذلك فإن تجار البنوك المؤسسية في نيويورك عادة ما يمرون الكتب إما إلى نظرائهم من الساحل الغربي أو إلى تلك الموجودة في مدن نيوزيلندا مثل أوكلاند أو ولينغتون أو إلى سيدني، أستراليا. العملات المتداولة مقابل الدولار الأمريكي والدولار الكندي تبدو أكثر نشاطا وسائلة خلال هذا الإطار الزمني. جلسة طوكيو: تبدأ هذه الجلسة الساعة 19:00 بتوقيت نيويورك وتغلق الساعة 04:00 بتوقيت نيويورك، ثم يتم نقل الكتب إلى نظرائها في لندن أو في مدن أوروبية أوروبية مثل فرانكفورت أو باريس. خلال تداخل طوكيو ولندن، سوق الفوركس هو مرة أخرى نشطة جدا والسائلة. أزواج العملات الرئيسية وتلك التي تنطوي على الين الياباني والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي تبدو أكثر نشاطا وسائلة خلال جلسة التداول هذه.


سوق الفوركس أوقات عقود التداول الصغرى والعقود الآجلة.


بالإضافة إلى جلسات التداول الرئيسية الثلاث المقابلة لساعات العمل في لندن ونيويورك وطوكيو، فإن العديد من جلسات تداول العملات الأجنبية البسيطة نسبيا جديرة بالملاحظة.


وتقدم بعض هذه الجلسات سيولة انتقالية لسوق الفوركس، حيث ينتظر افتتاح مركز رئيسي، في حين يوفر البعض الآخر سيولة إضافية في العملات الأقل نشاطا.


وبالإضافة إلى جلسة نيويورك الرئيسية، هناك دورتان تجاريتان صغيرتان للولايات المتحدة لتوفير السيولة لتجار الفوركس والعملاء المصرفيين خلال ساعات العمل في الولايات المتحدة. هذه الجلسات تتوافق مع ساعات العمل في شيكاغو، التي تدوم ساعة واحدة بعد نيويورك، وأيضا إلى الساعات التي لوحظت في مدن الساحل الغربي الولايات المتحدة مثل سان فرانسيسكو ولوس انجليس، والتي تدار بعد ثلاث ساعات من نيويورك ونهاية في فتح طوكيو.


وتوجد عدة جلسات تجارية صغيرة خارج الولايات المتحدة. ويتطابق الأول مع ساعات العمل العادية في ولينغتون وأوكلاند في نيوزيلندا التي تتداخل مع كل من دورة نيويورك ودورة طوكيو. كما تتداخل جلسة التداول في سيدني في أستراليا مع دورتي نيويورك وطوكيو. وفي آسيا، لا تتداخل الدورة التجارية لسنغافورة وهونغ كونغ مع نيويورك، ولكنها تتداخل مع كل من طوكيو ولندن.


عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة للعملات، وبعض من العقود الأكثر نشاطا التجارة باستخدام الشبكة الإلكترونية سم المجموعة التي تتخذ من شيكاغو مقرا لها. وتبدأ ساعات عملها بمبادرة مفتوحة لأوامر الشراء ومؤشرات السوق عند الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك يوم الأحد، مع بدء التداول رسميا بعد ساعة من الساعة 18:00. خلال أيام الأسبوع العادية، يبدأ هذا السوق الآجلة للعملات ما قبل الافتتاح ينشط في الساعة 17:45 نيويورك مع بدء التداول في الساعة 18:00. يتوقف التداول في هذه العقود الآجلة للعملة في الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك مساء كل يوم جمعة.


تداخل جلسة الفوركس تايمز.


التداخلات بين جلسات تداول العملات الأجنبية هي مهمة للتجار لأن تلك الأوقات تتوافق عادة مع فترات من زيادة سعر الصرف ونشاط النظام، وتقلب وحجم التداول.


ولعل أهم وأهم هذه التداخلات تحدث بين دورتي لندن ونيويورك. يبدأ هذا التداخل من الساعة 08:00 بتوقيت نيويورك حتى الساعة 12:00 ظهرا أو ظهرا في نيويورك. وخلال هذه الفترة الزمنية، يلاحظ عادة وجود سيولة عامة كبيرة، مع تركيز نشاط أكبر على الدولار الكندي والعملات الأوروبية المقتبسة مقابل الدولار الأمريكي.


ويحدث تداخل هام آخر بين الدورات البسيطة نسبيا لنيوزيلندا وسيدني وهونغ كونغ وسنغافورة ودورة طوكيو الرئيسية. هذا واحد من الساعة 20:00 بتوقيت نيويورك حتى الساعة 24:00 بتوقيت نيويورك، وتميل إلى تزويد التجار المزيد من السيولة في العملات المحيطية والآسيوية.


أوقات تداول الفوركس الأكثر خطورة.


يمكن لكل تاجر الفوركس من ذوي الخبرة ربما قائمة الوقت أو سلسلة من المرات عندما يعتقدون تداول الفوركس تميل إلى أن تكون أكثر خطورة من في أوقات أخرى. معظم هذه الأوقات العالية الخطورة التي يمكن أن تضع حساب المتداول في خطر تنطوي على تغييرات هامة في عوامل مخاطر السوق الرئيسية لتجار العملات التي عادة ما تشمل:


التقلب & # 8211؛ ويرتبط هذا المصطلح بدرجة حركة السوق الملحوظة، وقد أصبحت أنواع معينة من التقلب، بما في ذلك التقلبات الضمنية والتاريخية والفعلية، تدابير هامة للمخاطر بالنسبة للعديد من التجار، وخاصة بالنسبة لأولئك المشاركين في تداول الخيارات. السيولة & # 8211؛ ويرتبط ذلك بعمق سوق الفوركس وقدرته على التعامل مع المعاملات الكبيرة بشكل فعال وتعكس تقييماته عادة عدد المشاركين في السوق الراغبين في تقديم عروض الأسعار. قدرة التنفيذ - يحدد عامل الخطر هذا ما إذا كان يمكن الدخول في المعاملات بشكل فعال دون العديد من إعادة التسعير بسبب تحركات السوق السريعة. الانزلاق - يشير هذا إلى الفرق بين المستوى الذي تم إدخاله في أمر وقف الخسارة ومستوى الأمر الذي يتم تنفيذه فعليا في حالة حدوث الطلب بسبب تحركات السوق. توزيع الصفقات - هذا هو الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الصرف المعروضة من قبل صانع السوق.


عادة ما تتدهور ظروف التداول بمعظم المعايير خلال أوقات تداول العملات الأجنبية للمخاطر، وقد تتميز بأمور من قبيل: زيادة التقلب، وانخفاض السيولة، والمزيد من إعادة التسعير، وزيادة الانزلاق على الطلبات، وتوسع نطاق التداول.


وكثير من تجار العملات يجدون أن أوقات تداول المخاطرة هذه قد تكون مشكلة بالنسبة لاستراتيجياتهم، وخاصة تلك التي تستند إلى التحليل الفني. تميل أساليب التداول الفنية إلى العمل بشكل أفضل في الأسواق ذات السيولة العالية والمنظمة لأن التحليل الفني يفترض أن سعر السوق قد خسر بالفعل جميع البيانات المتاحة، وهذا الافتراض يميل إلى الانهيار في الأسواق السريعة بسرعة استيعاب المعلومات الجديدة.


وبناء على ذلك، يفضل تجار النقد الاجنبى الأكثر تحفظا مربعة بدلا من اتخاذ مواقف خلال فترات زمنية عالية الخطورة. أوقات تداول العملات الأجنبية التي يبدو أن تجنبها من قبل العديد من المهنيين الفوركس التي استراتيجيات أداء أفضل في الأسواق السائلة ومنظمة تشمل ما يلي:


الجمعة والأحد بعد الظهر - على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح من الناحية الفنية، وغالبا ما تكون السيولة رقيقة وينتشر التعامل على نطاق أوسع في هذه الأوقات بسبب انخفاض عدد المشاركين في السوق. العطلات المصرفية - يمكن أن تكون هذه مشكلة خاصة للسيولة عندما تحدث الأعياد في واحد أو أكثر من المراكز التجارية الرئيسية التي تشمل لندن ونيويورك وطوكيو. النشرات الإخبارية الرئيسية - ويمكن أن تشمل هذه النتائج الانتخابات، والصراعات والكوارث الوطنية، فضلا عن إعلانات من البنوك المركزية ذات النفوذ. بيانات البيانات الاقتصادية الرئيسية - يمكن للتجار التحقق من التقويم الاقتصادي الفوركس لأوقات وتواريخ هذه الإصدارات التي يتم تقديمها عادة قبل حدوث الإفراج الفعلي. ومن الأمثلة البارزة على ذلك بشكل خاص رقم الرواتب في القطاع غير الزراعي في الولايات المتحدة الذي يتم إصداره عادة في أول يوم جمعة من كل شهر في الساعة 8:30 صباحا بتوقيت نيويورك، والذي عادة ما يقابل الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت لندن.


ومع ذلك، فإن بعض تجار الفوركس يحبون في الواقع الاستفادة من الحركات الدرامية التي شهدها السوق خلال فترات التقلب العالية. ويشمل هؤلاء المشاركون تجار الأخبار الذين تم تصميم استراتيجياتهم للاستفادة من تقلبات الأسعار الكبيرة التي ينظر إليها عادة حول إصدار إعلانات الأخبار الرئيسية أو البيانات الاقتصادية. وكثيرا ما يتطلعون إلى تداول فترات أكثر تقلبا تركز على هذه النشرات الإخبارية الاقتصادية، والتي يتجنبها العديد من التجار الفنيين الموجهين من خلال تربيع المراكز حتى انتهاء الفترة الأكثر خطورة.


أفضل جلسات التداول في الفوركس.


ومن بين الاعتبارات الهامة في وقت التداول لكثير من تجار الفوركس اتخاذ قرار بشأن جلسات التداول التي عادة ما توفر أفضل فرصة لجعل الصفقات نظرا لاستراتيجيتها التجارية الخاصة. على الرغم من أن معظم التجار يفضلون ببساطة العمل خلال الاستيقاظ العادي أو ساعات العمل، قد يفضل بعض التجار لضبط ساعات العمل الخاصة بهم على أساس أزواج العملات التي تريد التداول أكثر من غيرها.


على سبيل المثال، قد لا يكون الشخص المهتم بالدرجة الأولى بالتداول بالين الياباني قادرا على التمتع بنفس درجة السيولة وتدفق المعلومات خلال جلسة التداول في نيويورك كما قد يرى خلال جلسة التداول الآسيوية عندما تتنافس البنوك اليابانية الكبيرة على العملات الأجنبية وتصدر اليابان بياناتها الاقتصادية الرئيسية. حتى لو كان مقرها فعليا في أوروبا أو الولايات المتحدة، فإن تاجر الين الياباني قد يختار ضبط ساعات الاستيقاظ والتداول لتتوافق بشكل أفضل مع معايير سوق الفوركس الياباني المحلي.


أساسا، تحديد أفضل جلسة تداول العملات الأجنبية لاستراتيجية معينة، تفضيلات نمط الحياة والقيود الأخرى ذات الصلة الوقت، مثل وظيفة أخرى، يمكن أن تكون معقدة وفريدة من نوعها لكل تاجر. ومع ذلك، يمكن أن يجعل من المنطق التجارية جيدة في كثير من الحالات للتاجر أن يستغرق بعض الوقت لتحليل السيولة تعتمد على الوقت وتقلبات ملامح كل زوج من العملات التي قد تكون التداول وتحسينها لاستراتيجية التداول الخاصة بهم والوضع.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أفضل الأوقات لتداول أزواج العملات الأجنبية (الجزء 2)


ملاحظة: إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل يرجى قراءة الجزء الأول أولا: أفضل أزواج العملات للتجارة.


في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا أزواج العملات التي هي الأفضل للتجارة وشرح الاختلافات بين التخصصات والصلبان والغريبة. مقال اليوم هو الذهاب الى التقاط حيث توقف الاسبوع الماضي. سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس والاختلافات بين مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية.


بما أنك قرأت الجزء الأول، وتتعرف الآن على أزواج العملات التي يجب التركيز عليها ولماذا، فمن المهم أن تفهم متى تكون جلسات تداول الفوركس مختلفة، وكيف تختلف عن بعضها البعض، وأفضل الأوقات والأيام للتداول.


صحيح أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشط وقيمة التداول طوال اليوم. والفكرة هي التجارة عندما يكون السوق هو الأكثر تقلبا، لأن التقلب يعني أن السوق يتحرك، ويتم المال عندما تتحرك الأسواق، وليس عندما يكون السوق هادئا وهادئا.


كمتداول حركة السعر يجب أن تكون متحمسا بشكل خاص حول التقلب، لأن استراتيجيات العمل السعر تزدهر في ظروف السوق المتقلبة نظرا لأنها تعكس ببساطة ديناميكية حركة الأسعار وتوفر لك مع سهولة تحديد الاجهزة التي تسمح لك الاستفادة من التقلبات .


متى هي مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية؟


يمكن تقسيم يوم تداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إلى ثلاث جلسات تداول رئيسية:


(ملاحظة: الرسم البياني إلى اليمين يعكس طوكيو مفتوحة ويتجاهل سيدني مفتوحة، قمنا بإدراج سيدني مفتوحة في الوصف أدناه، وهي ساعة في وقت سابق من طوكيو مفتوحة. كل الأوقات تستند قبالة ساعات الصيف في نصف الكرة الشمالي ، تفتح الدورة الآسيوية في الساعة 4 مساء بالتوقيت الشرقي خلال ساعات الشتاء مع افتتاح السوق في سيدني ولندن ونيويورك ساعات لا تزال هي نفسها)


• جلسة التداول الأسيوية (بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا): تفتح جلسة التداول الآسيوية في الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة التداول في لندن: تفتح جلسة التداول في لندن في الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 12.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة تداول نيويورك: تفتح جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ستلاحظ أنه بين كل جلسة تداول هناك فترة من الوقت حيث تعمل جلستان في نفس الوقت. من الساعة 3:00 حتى 4:00 صباحا بالتوقيت الشرقي، تتداخل جلسات آسيا ولندن، ومن الساعة 8:00 صباحا وحتى 12:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي، تتداخل جلسات لندن ونيويورك.


كما كنت قد خمنت هذه فترات الإفراط في اللف خلال جلسات التداول الثلاث هي الأوقات التي حجم وتذبذب ارتفاع إلى مستويات الذروة. إن التداول المتزايد لدورات التداول في لندن ونيويورك بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي القياسي هو عادة أفضل وقت للتداول، لأن ذلك يحدث عندما يعبر المركزان التجاريان الأكثر نشاطا في العالم؛ مع اختتام دورة لندن جلسة نيويورك مفتوحة. يتداول العديد من المتداولين بشكل صارم هذا الإطار الزمني لمدة أربع ساعات لأنه عادة ما يكون وقت متقلب وسائل جدا للتداول في سوق الفوركس.


جلسة التداول الآسيوية:


تبدأ جلسة التداول الآسيوية في الساعة 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع بدء التداول في نيوزيلندا وأستراليا، بعد ساعة من الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق طوكيو. طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا؛ ومن الجدير بالذكر أيضا أن اليابان هي ثالث أكبر مركز تداول العملات الأجنبية في العالم. الين هو ثالث العملة الأكثر تداولا، وتشارك في حوالي 19.0٪ من جميع المعاملات الفوركس. عموما حوالي 21٪ من جميع معاملات الفوركس تجري خلال جلسة التداول الآسيوية.


• النقاط المالية الساخنة للدورة التداول الآسيوية تشمل؛ طوكيو، هونغ كونغ، سنغافورة، وسيدني.


• السيولة ضعيفة في بعض الأحيان خلال الجلسة الآسيوية، وهذا هو السبب في أن العديد من تجار الفوركس يتجنبون الدورة الآسيوية ويختارون التداول في جلسات لندن / نيويورك بدلا من ذلك. ومع ذلك، فإن السعر سيؤدي في بعض الأحيان إلى تحركات قوية خلال الدورة الآسيوية.


• تصدر البيانات الإخبارية الرئیسیة لنيوزيلاندا وأسترالیا والیابان والصین خلال الجلسة الأسیویة، وبالتالي تمیل أزواج العملات النيوزلندي والدولار الأسترالي والين الياباني إلى التحرك أكثر من غيرها خلال الدورة الأسیویة. (يمكن للسياسة الاقتصادية الصينية أن تؤثر على العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من أن الصين لا تسمح بعملتها لتعويم على التبادل الدولي)


• بشكل عام، إذا أسفرت جلسات لندن ونيويورك عن تحركات كبيرة، سترى التوحيد خلال الدورة الآسيوية.


جلسة التداول في لندن:


مع اقتراب آسيا من نهايتها، بدأت جلسة التداول في لندن جارية. هناك العديد من المراكز المالية الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا، ولكن لندن كانت تاريخيا مركز جميع تداول العملات الأجنبية. حوالي 30٪ من جميع معاملات الفوركس تتم خلال جلسة التداول في لندن.


• نظرا لحقيقة أن جلسة لندن تتراجع مع جلسات آسیا ونيویورك، فھي عادة جلسة التداول الأکثر نشاطا، وھذا یؤدي إلی ارتفاع السیولة / الحجم وانخفاض فروق أسعار الفائدة.


• عادة ما ترى جلسة لندن أحوال السوق الأكثر تقلبا لأن مثل هذه الكمية الكبيرة من المعاملات تتم خلال فترة التداول هذه. تذكر، التقلب هو جيد للتجار العمل السعر لأننا نتعامل مع بيانات الأسعار الأساسية للسوق، بدلا من المؤشرات الثانوية التي تأخر السعر.


• تصدر البيانات الإخبارية الأوروبیة الرئیسیة بشکل رئیسي خلال جلسة التداول في لندن، وھذا یعني أن الباوند والیورو والفرنك السويسري ھي الأکثر نشاطا خلال جلسة لندن.


جلسة التداول في نيويورك:


وتجري جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهذا يتعلق فقط بتجار الوقت في لندن الذين يعودون من فواصل الغداء، ويشير أيضا إلى بداية ما هو متوسط ​​الفترة الزمنية الأكثر نشاطا لتداول العملات الأجنبية؛ من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي.


• بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي هناك سيولة عالية مع تداخل دورات لندن ونيويورك.


• تصدر معظم التقارير الاقتصادية حول بداية جلسة التداول في نيويورك حيث أن كل من أوروبا ونيويورك مفتوحة في الوقت الحالي. تأتي جميع الأخبار الاقتصادية بالدولار الأمريكي والدولار الكندي خلال جلسة التداول في نيويورك أو بالقرب منها.


• حوالي 85٪ من جميع صفقات الفوركس تنطوي على الدولار الأمريكي، وبالتالي فإن أي زوج من العملات التي تشمل الدولار الأمريكي لديه القدرة على اتخاذ خطوة كبيرة خلال جلسة التداول في نيويورك.


• بعد إغلاق الأسواق الأوروبیة، تمیل التقلب والسیولة إلی التراجع خلال جلسة التداول في نھایة فترة ما بعد الظھر.


• إغلاق نيويورك مهم جدا حيث أنه يصادف نهاية يوم تداول الفوركس، فمن المهم أن تستخدم نيويورك إغلاق المخططات لأن العديد من الاجراءات العمل السعر شكل كما يأتي يوم التداول إلى نهايته.


إذا كان لديك أي قيود الوقت أو لديك وظيفة التي تسمح لك للحصول على شبكة الإنترنت والتحقق من الرسوم البيانية بشكل دوري، وأفضل وقت للتداول هو من 8:00 حتي 12:00 بيإم إست خلال نيويورك ولندن جلسة التداخل. كل من لندن ونيويورك جلسات التداول هي أوقات ممتازة للتجارة عموما، لذلك لا يهم أين كنت تعيش في العالم يجب أن تكون قادرة على العثور على الوقت الذي يعمل مع الجدول الزمني الخاص بك.


ومع ذلك، يمكنك التداول بنجاح محض قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنه هو أيضا وسيلة خالية من الإجهاد أكثر بكثير للتجارة، وهذا يعني يمكنك التحقق من الرسوم البيانية في جميع أنحاء أو بعد وقت قصير من نيويورك يغلق كل يوم في 05:00 إست. إذا كنت تستخدم بلدي "مجموعة وننسى استراتيجية التداول الفوركس" على الرسوم البيانية اليومية، وسوف تحتاج فقط للتحقق من السوق مرة واحدة أو مرتين في اليوم لفترة قصيرة من الزمن.


جلسة التداول الآسيوية تميل إلى أن تكون الأقل تقلبا، لذلك إذا كنت تبحث عن خطوات كبيرة لتحدث، فمن المحتمل أن تكون في انتظار حتى يجري التداول في لندن في حوالي 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أيام الأحد عادة لا تستحق التداول لأن الحركة منخفضة جدا ولم يحدث شيء كبير بعد لتحديد أزواج العملات في الحركة. أفضل أيام التداول على أساس متوسط ​​نطاقات التداول اليومية ل "التخصصات" هي الثلاثاء والأربعاء والخميس، الجمعة يمكن أن تكون جيدة للتداول أيضا حتى حوالي 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تغلق لندن. يوم الاثنين عادة ما يرى انخفاض متوسط ​​نطاقات التداول للشركات الكبرى، ولكن هذا لا يعني أنه يجب تجنب التداول يوم الاثنين، فهذا يعني فقط أنه من الناحية الإحصائية أقل احتمالا أن يكون هناك تحركات أسعار العملات الأجنبية الكبيرة يوم الاثنين من أيام الأسبوع الأخرى.


تذكر أن كونك متاجرا في الأسعار يعني أنك بحاجة إلى دفع معظم اهتمامك لتعلم كيفية اكتشاف إعدادات تداول حركة عالية السعر المحتملة في سوق الفوركس. في النهاية، ما يهم حقا هو الحصول على تعليم تجارة الفوركس عالية الجودة في تحليل حركة الأسعار، وبهذه الطريقة لن تحتاج حقا إلى القلق نفسك مع تحليل التقارير الاقتصادية والآلاف من المتغيرات التي تسهم في حركة سعر الفوركس كل يوم. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول في سوق الفوركس مع حفنة من استراتيجيات الفوركس والعملات السعرية بسيطة لكنها فعالة، تحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


تعتبر نيال فولر شركة رائدة & # 8216؛ سلطة & # 8217؛ على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تسخير قوة وبساطة استراتيجيات تداول العمل السعر يرجى زيارة نيال فولر & # 8217؛ s تداول الفوركس & أمبير؛ ترادرس كوميونيتي بادج هير. نيال & # 8217؛ s الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من له متقدمة العمل السعر دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، الإخبارية التجارة اليومية النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


حول نيال فولر.


الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


90 التعليقات اترك التعليق.


وو، كان ذلك التمكين جدا جدا.


ماتسي، بولوكوان رسا.


شكرا يا رجل. U r يتحدث مباشرة. هاتفي معطلة.


تنكس للمادة مذهلة نيال. أنت معلم مدهش. لقد كنت أتساءل ما هي أفضل أزواج العملات كانت ومتى لتداولها لأكثر من عام الآن. تنكس لك أعرف أخيرا!


مبتدئ في الفوركس تجارة الدروس الخاصة بك منطقية وغنية بالمعلومات. وسوف تتبع التعليمات الخاصة بك / التعليم.


شكرا الآن أعرف الفرق بين غمت & # 8212؛ إست التوقيت المحلي في أفريقيا.


مقالات ممتازة. الكلام على التوالي. حتى رجل عديم الخبرة نسبيا مثلي يمكن الحصول على القيمة الحقيقية من هذا شرح جيدا / الحد الأدنى المصطلحات اللغوية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أحسنت وشكرا لكم.


شكرا لمعرفة المزيد من التداول الاستراتيجي.


شكرا لهذا أرتيكلر قوية.


شكرا جزيلا على هذه الثروة من المعرفة التي قدمتموها لي من خلال مقالك.


عمل جيد جدا بالمعلومات. فإنه يساعد على فهم توقيت السوق.


المادة قوية معلمه نيال! جعل التداول الفوركس بسيطة وفهم للمبتدئ مثلي.


شكرا لهذا الماجستير المعرفة كبيرة.


معلومات قوية ش قد نقلت لنا ماستر نيال! بارك الله صلى الله عليه وسلم !!


أستاذ معلومات قوية نيال! U جعل تداول العملات الأجنبية بسيطة.


نيال أنت الله أرسلنا إلى التجار، الله يبارك لك دائما.


شكرا للمعلومة.


شكرا جزيلا نيال.


قرأت كل هذه الاشياء قبل ولكن اتمنى لو قرأت لك أولا لأنها موجزة جدا و بحكمة وضع معا. شكرا جزيلا و سيكون لدي المزيد من الأسئلة بالتأكيد.


لدينا أسبوع عظيم وحسن الصفقات للجميع.


شكرا لك مسمار، واضحة جدا وغنية بالمعلومات. لقد أجبت على بريدي والمزيد & # 8230؛


شكرا لمقالة كبيرة نيال! ربنا يحميك!


كنت أفضل، المادة واضحة ويوضح في بسيطة جدا وسهلة Form. Thanks لأخذ وقتك وكل ما تبذلونه من مساعدة.


حقا مفيدة جدا جدا !!


شكرا لزيادة R: R (عودة: خطر) نسبة !!


أنت الأكثر تعريف كاتب فوركس لقد التقى من أي وقت مضى. مقالاتك هي قوة جدا و enlightening. God يبارك لك يا سيدي.


أوساجي من نيجيريا.


الله يبارك نيال فولر.


مؤخرا لقد وجدت أفضل وقت للتداولات بلدي مع الين الصلبان حوالي ساعة أو ساعتين بعد طوكيو يفتح (7:00 إست)، ولكن إغلاق أو تحريك توقف بلدي قبل الذهاب إلى النوم خلال جلسات لندن. أيضا لقد كنت أشاهد اليابانية الين النقدية (J6Y00) الآجلة الرسم البياني وقد ساعد حقا مع الاتجاه على السعر الفوري للأزواج الين.


أخيرا حصلت عليها. إبقاء التدريس لي درسا عظيما، من فضلك. شكرا لكم على السماح لي استيعاب الدرس الخاص بك. في يوم من الأيام سوف تأخذ حتما المسار المتقدم: D.


حسنا & # 8230؛ ما زلت لا أعرف متى كل تلك الأوقات في بلدي & # 8220؛ المحلية & # 8221؛ الوقت & # 8230؛ & # 8230 دوه، لول.


هذه المقالة هي سيبنوسيس موجزة ودقيقة جدا من الأوقات التجارية المفيدة. نموذجي من الفوركس الملك، - نيال، لا بس، مباشرة إلى هذه النقطة. أفضل بكثير من ما يسمى محادثات الخبراء الفوركس. شكرا لكم.


لقد أعطاني المقال الشروط الأساسية المطلوبة قبل تداول الفوركس. أنا لم تبدأ ولكن سوف تبدأ قريبا باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.


مرة أخرى كبيرة وموجزة ومفيدة للغاية المادة نيال. شكرا للمشاركة.


شكرا نيال للمشاركة. مقال عظيم لجميع الذين يبدأ التعلم والتداول النقد الاجنبى.


ما هو درس واضح للتداول في الفوركس. شكرا نيال للمشاركة.


حسنا فعلت نيال، المعلومات الخاصة بك تحتوي على غير بس عادة ما ترتبط مع مواقع الفوركس. أتمنى لكم حظا سعيدا للمستقبل ومواكبة العمل الجيد، ونحن نعلم جميعا أنه يدفع مرة أخرى في النهاية!


هذا الجزء من الدرس يسر أنا رائع كنت أتمنى لك تغذية تغذية الولايات المتحدة مع زعماء العملة في خط مع الدروس.


مقدمة واضحة ومفصلة جدا لأفضل الأوقات لتداول الأسواق. شكرا.


موشاس غراسياس دي نويفو، مي إنكانتان توس أرتيكولوس.


معلومات مفيدة جدا، مهمة جدا وشرح جدا.


نيال، من واحد أوزي إلى شكر آخر. واضح جدا المنطقية.


المشورة تستحق الكثير يقرأ. هتاف بروكي.


نيال. شكرا هذا هو آخر العظيم أوبنر العين. ohuizu.


شكرا لكل مقالة على موقعك. عمل جيد جدا! وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مفيدة جدا للنوبي والتجار الفوركس الخلط!


شكر؛ شرح لطيف جدا.


أجد نفسي أقرأ بعض هذه المقالات مرة أخرى لأنها صادقة ومشجعة جدا.


شكرا نيال، معلومات مفيدة جدا.


شكرا لمقالاتك، مجرد رائع.


بفضل مقالاتك أعتقد أنني يمكن أن التجارة بنجاح بدوام جزئي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاشتراك في مسارنا في أقرب وقت أستطيع تحمله.


مقالة ثاقبة. الشكر والتحيات.


نيال أنا نقدر تقديرا تفسيراتك حول السوق. يكون له تأثير كبير على التداول .. شكرا .. والآن أنا دائما الفوز.


شكرا نيال، مادة كبيرة.


شكرا نيال، كالتفسير واضح وموجز المعتاد.


مثيرة جدا للاهتمام و صحيح. الحفاظ على القيام بعمل جيد.


ثناكس نيال لهذا الجزء 1-2 دورات. كما هو الحال دائما كنت تفسر كل واضح جدا.


معلومات جيدة. شكرا نيال.


أنت رجل عظيم، أنت أبدا يخيب في الكتابة الخاصة بك أوبس.


معلومات مفيدة جدا وعملية، أحسنت وشكرا لكم لتأثير الأمم مع مقالاتك، بارك الله فيكم!


شكرا لك نيال للحصول على معلومات مفيدة جدا وأنا أقدر ذلك كثيرا.


ورعاية ومواكبة عمل عظيم.


إيغور من ستوكهولم.


شكرا مرة أخرى نيال، معلومات كبيرة.


مفيدة للغاية وكما هو الحال دائما تعليمية جدا.


شكرا لهذا الشهر المفصلي كنت قد أجبت على السؤال السابق الذي أعتقد أنني عبر البريد الالكتروني لك.


مليون شكرا.


هذا يبدو منطقيا.


شكرا لهذه الضروريات.


أنا سعيد جدا أعيش في المملكة المتحدة.


سأكلمك قريبا.


كل ما تعلمه يجعل المعنى المطلق مع وضوحها.


ثاقبة كما هو الحال دائما، جيد واحد نيال & # 8230؛ المزيد من السلطة 2 المرفقين الخاص بك.


شكرا نيال، ش رهيبة.


مقالاتك واضحة وغنية بالمعلومات. أنا أقدر كثيرا.


لقد قررت الاشتراك في الدورة كوز أنا في غاية الاحترام بالنسبة لك. يمكنك أن تكون معلمه كبيرة بالنسبة لي.


مادة كبيرة من لدينا رائعة الفوركس pro. thanks.


شكرا نيال، مادة جيدة أخرى!


I & # 8217؛ م الذهاب لطباعة هذا الدرس وجعله جزءا من خطة التداول بلدي.


لقد وجدت الجمعة أن يكون اليوم أسوأ للتداول. السوق غير متوقعة جدا ربما لأن التجار يغلقون مواقفهم في نهاية الأسبوع. سوف أراقب فقط أي مواقف مفتوحة يوم الجمعة ولكن أبدا وضع الصفقات الجديدة.


مادة كبيرة! كنت دائما شرح بطريقة بسيطة جدا وسهلة لفهم. شكر.


شكرا نيال، أنا معجب جدا. هذا هو ممتاز كنت قد اتخذت المواد ومقاطع الفيديو لي إلى المستوى التالي! يبقيه الأخ. حب واحد.


شكرا Mr. Nial للحصول على المعلومات الخاصة بك وقت كبير. الآن أنا لست ولد ولد بعد الآن. شكرا على أي حال مرة أخرى.


لا شيء مثل السوق الأمريكية المفتوحة & # 8211؛ غداء. مادة كبيرة والعديد من التجار & # 8217؛ ق تحتاج إلى اتخاذ قرار حول عندما التجارة والالتزام به!


تفاصيل بسيطة جدا، واضحة، لكنها صلبة. مناسبة جدا للوافدين الجدد.


سؤال & # 8211؛ هل يبدأ التجار في نيويورك ولندن وطوكيو في الساعة 8 صباحا ويغلقون الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي حيث أن الأوقات التي نقلتها ستتغير قليلا بسبب تغيرات الصيف والشتاء؟


شكرا لجميع المساعدة والدعم على مدى الأشهر القليلة الماضية.


جعل المال جيدا الآن، وهو ما هو كل شيء.


وكانت الدورة الخاصة بك أفضل استثمار لقد سبق.


الحفاظ على المشورة القادمة!


معلومات كبيرة شكرا لك نيال.


مقال ممتاز ويضع حقا مناطق التداول في المنظور. مع حركة السعر باستخدام الرسوم البيانية اليومية هذه المعلومات هي في الحقيقة ليست مهمة مثل كل ما تبذلونه من التعاليم السابقة. مقالة مكتوبة بشكل جيد فقط نفس & # 8230؛


مزيد من التأكيد على متى للتداول. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو صحتك والعلاقات. وهو القول، الحصول على نومك / بقية واقتبس سمعت مؤخرا، & # 8220؛ زوجة سعيدة، حياة سعيدة & # 8221؛.


عمل عظيم نيال. هي محل تقدير كبير مقالاتك.


هذا هو مجرد نصيحة رهيبة. ومع ذلك، فإن تعلم عدم الإفراط في التجارة هو مهارة.


كما المادة العادة المعتادة، إذا كان يمكن للمرء أن التجارة فقط في جلسة الاتحاد الأوروبي، ما هي أفضل وقت؟ الرعاية لتنوير.


الثابتة والمتنقلة إبقاء القادمة على المقالات، المهم ليس فقط معرفة & # 8220؛ كيف & # 8221؛ ولكن أيضا & # 8220؛ عندما & # 8221؛ و & # 8220؛ ماذا & # 8221؛ ، يقدم المقالان معلومات عن & # 8220؛ ماذا تريد & # 8221؛ أند & # 8220؛ ون تو تريد & # 8221؛ & # 8230؛ .. نيس & # 8230 ؛.


مقال ممتاز. معلومات مفيدة & # 8230؛


وأنا أقدر المادة، شكرا.


كل ما تفعله ممتاز نيال. أنا عضو في الدورة ومحبة ذلك. هذه المادة جزء 2 هو مساعدة كبيرة، كما كان في الأسابيع الماضية المادة الجزء 1. شكرا سيدي.


نيال، اشتريت الدورة التدريبية والدورات التدريبية في الأسبوع الماضي، أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم وتهانينا على نجاح مجتمعكم وشكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدروس. مساعدتكم والتدريبات متفوقة. أنا جعلت نقاط جيدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعات وهمية الليلة الماضية، شكرا مرة أخرى.


كالعادة نيال واضحة جدا وضعت بشكل جيد على قطعة. لا الاشياء مربكة معقدة، مجرد معلومات مفهومة واضحة.


شكرا نيال، كما هو الحال دائما، درسا آخر عظيما.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


أفضل وقت للتداول الفوركس بدف.


أفضل وقت للتداول الفوركس بدف.


أفضل وقت للتداول الفوركس بدف.


أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي العملات الأجنبية أزواج هي الأفضل للتداول وأفضل أزواج العملات للتجارة تدفع تلقائيا هذا في كل مرة تدخل التجارة،


جلسات التداول وأفضل الأوقات للتجارة - مدرسة الفوركس على الانترنت.


2 7 أنماط التداول التي يمكن أن تجعلك عندما كان توفير الإعدادات وخطط التداول لفوريكس إذا كنت ترغب في تعلم التجارة بدوام كامل،


سوق الفوركس التعليمي - إنفستوبيديا.


10.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو لاختيار أكثر من غيرها.


ما هي أفضل الأوقات للتجارة لأزواج العملات الفردية.


أحد قادة السوق العالمية في تجارة الفوركس. التجارة مع الثقة والاستفادة من موثوقية وسيط موثوق به مع إشارات التجارة في الوقت الحقيقي ثبت و.


دعونا نعلم الفوركس - تجارة الفوركس على الانترنت!


غبب / أوسد - أفضل تقلب أداء الزوج المتداول منخفض جدا لتحقيق تجارة مربحة في الوقت المطلوب. وربما البقاء في نطاق ضيق. المؤشرات.


لقد وجدت أفضل إطار زمني لتداول الفوركس | تعليم الفوركس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. تبقى خيارا شعبيا من قائمة أفضل تداول الفوركس في الوقت نفسه، وأفضل استراتيجيات الفوركس دائما.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي - إنفستوبيديا.


إذا كانت هذه هي المرة الأولى القادمة عبر الفوركس على الانترنت لم يكن لديك لتكون مليونيرا للتجارة الفوركس. الرافعة المالية يمكن أن يكون أفضل صديق للتاجر.


الفوركس للمبتدئين: - بيزموف الرئيسية - مهارات الأعمال بدف.


أفضل وقت للتجارة العملات العملات الأجنبية، أفضل وقت للتداول العملات الأجنبية العملات currency. pdf وثيقة، بدف البحث عن أفضل وقت للتجارة العملات العملات الأجنبية.


مؤشرات الفوركس | أفضل إشارات الفوركس.


سوق الفوركس لديه حجم يومي من أكثر من 4 $ في وقت فراغك دون أن تترك لمشاهدة ونسخ الاستراتيجيات والحرف من أفضل أداء.


أفضل الأوقات لتجارة أسواق الفوركس - يوتيوب.


سواء كنت مبتدئا، وسيطة أو خبير، تحميل واحد من الأدلة التجارية ثينكماركيتس اليوم وتعلم كيفية التداول في الأسواق. تداول الفوركس. المؤشرات.


استراتيجية تداول الفوركس • استراتيجية سعر العمل.


الفوركس تجارة دروس بدف. الفوركس للمبتدئين هو كتاب الفوركس التي سوف تساعدك على فهم التداول يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف.


8 خطوات لاختيار أفضل أزواج العملات للتجارة في الفوركس.


ما هي أفضل الأوقات للتداول لأزواج العملات الفردية؟ من خلال تداول العملات الأجنبية في آسيا هو ولا يمكن الجلوس على الشاشة كل يوم، والوقت للتداول هو.


كيفية تداول الفوركس: 12 خطوات (مع صور) - ويكيهو.


27.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وهناك 15 سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم وأربعة من هذه التبادلات تهيمن على السوق. اكتشاف أفضل وقت للتداول في العملات الأجنبية.


فوريكس Forecasting. pdf - الرئيسية - المالية - وارتون المالية.


التنبؤات الفوركس الأساسية أساليب التنبؤ الفوركس: البيانات على الرسم البياني. شريط هو ببساطة جزء واحد من الوقت، سواء كان يوم واحد، أسبوع واحد، أو ساعة واحدة.


اليوم تداول الفوركس النظام - تجارة الفوركس - إيرنفوريكس.


دروس الفوركس إضافية. أفضل أزواج والأطر الوقت للتجارة. جلسات التداول وأفضل الأوقات للتجارة. الرافعة المالية، الهامش، والنقاط والكثير. الوسطاء (انتشار،


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل - الأدميرال الأسواق.


تداول الفوركس مع استراتيجيات الدعم والمقاومة يمكنك استخدام أفضل ميتاتريدر وسيط الفوركس الحرة مع زوج لفترة طويلة وهناك احتمالات القادمة.


أفضل الأوقات لتداول أزواج العملات الأجنبية (الجزء 2.


ور / أوسد نصائح واستراتيجيات التداول تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر، تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.


دليل التداول، تعلم كيفية التداول | ThinkMarkets.


نظم التجارة في الوقت الفوركس، والاندماج من شركات من مختلف البلدان، الثورة التكنولوجية في مجال تداول العملات.


ور / أوسد نصائح واستراتيجيات التداول - أفكار تجارة الفوركس.


10.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذه هي أفضل الساعات من اليوم ليوم التداول، المؤشرات الفنية الفوركس أفضل وقت من يوم لآخر تداول سوق الأسهم.


أفضل أيام الأسبوع للتداول الفوركس.


إذا كنت قد حصلت على بعض الخبرة التجارية تحت الحزام الخاص بك، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن تقلبات السوق ليست متسقة.


انها لا تختلف فقط على أساس ساعة، ولكن أيضا كل أسبوع وحتى شهر.


من المهم أن تكون على بينة من مستوى التقلب وكيفية استخدام إعدادات حماية التقلب.


معرفة المستويات المثلى يمكن أن تجعل الفرق بين الأرباح الرئيسية والخسائر الكبيرة.


لذلك، ما هي أفضل أيام الأسبوع وأفضل وقت للتداول الفوركس؟


دعونا نذهب على مدى أسبوع التداول كله.


أولا، هناك تطور بطيء في النشاط من وقت متأخر من يوم الأحد إلى يوم الاثنين.


ثم يرتفع الاتجاه الصعودي وتيرة وقمم يوم الثلاثاء.


یحدث انخفاض طفیف في تقلبات التداول یوم الأربعاء.


. الحق قبل زيادة أخرى في اليوم التالي.


ويوم الخميس الذي يرتفع فيه أعلى مستوى من حيث التقلبات، يليه يوم الجمعة.


في حوالي الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، ينتهي كل النشاط والسوق يذهب نائمة لعطلة نهاية الأسبوع.


لا تزال تتساءل ما هي أفضل أيام لتداول الفوركس؟


الجواب بسيط - إنه منتصف الأسبوع.


نلقي نظرة على الجدول أدناه لرؤية نطاق نقطة اليومية لأزواج العملات الرئيسية.


اللون الأحمر يشير إلى انخفاض نطاق الأنابيب واللون الأخضر يشير إلى مجموعة عالية.


لماذا تختار مجموعة الأنابيب كمؤشر تقلب؟


في حين أن مجموعة الأنابيب لا تقيس بالضبط التقلبات، بل هو وسيلة بديهية للحصول على صورة كبيرة من السوق.


يوضح نطاق الأنابيب مدى تحرك الأسواق، في المتوسط، في يوم معين.


ما لا يظهر، هو كل يتأرجح داخل هذا النطاق.


هذا هو مجرد شيء لديك أن نأخذ في الاعتبار، إذا كنت تريد أن تعرف أفضل أيام لتداول العملات الأجنبية.


عندما كنت تستخدم برامج التداول، يمكنك بسهولة تتبع التقلبات.


جميع البيانات المتاحة لك ولم يكن لديك للبحث عن ذلك - وخاصة إذا كنت تستخدم منصة تداول قوية مثل MT4 العليا الطبعة.


من الأحد إلى الاثنين.


طريقة عمل المناطق الزمنية أيضا يلعب دورا في التقلبات اليومية.


عندما يكون صباح الاثنين في أستراليا، فإنه لا يزال ليلة الأحد في أوروبا.


الدورات الأوروبية والأمريكية ليست مفتوحة خلال هذا الوقت:


. الأسواق نشطة بالفعل.


. ولكن التقلب منخفض نسبيا.


وبما أنه لا يوجد الكثير من النشاط الاقتصادي في عطلة نهاية الأسبوع، فمن غير المحتمل أيضا أن تتكيف السوق مع الظروف الجديدة.


ليلة الأحد هي المرة الوحيدة من أسبوع التداول، عندما تحدث فجوات بانتظام لزواج العملات.


لذلك، يوم الأحد ليس أفضل يوم للتداول في سوق الفوركس.


هذا هو السبب في أنه لا ينصح لبدء أسبوع التداول الخاص بك يوم الأحد.


إذا حكمنا على عدم وجود نشاط في السوق، فإن معظم التجار يتبعون هذه النصيحة.


يوم الاثنين ليس أفضل يوم من أيام الأسبوع لتداول العملة سواء.


النصف الأول من يوم الاثنين بطيئا.


ينتظر التجار الأوروبيون الأخبار الاقتصادية والبيانات الكلية:


. قبل أن تقرر فتح أوامر جديدة.


كما يبدأ الأسبوع، يحاول التجار للحصول على يشعر من الاتجاهات المستقبلية والتكيف معها.


هذا هو السبب في يوم الاثنين هو أقل أيام الأسبوع المتقلبة.


في يوم الثلاثاء، يتداول السوق ويختبر السوق أول ارتفاع في النشاط.


تقلبات السوق يوم الثلاثاء ما يقرب من 120-130٪ ما هو عليه يوم الاثنين.


هذا هو السبب في يوم الثلاثاء هو واحد من أفضل أيام لتداول الفوركس.


يوم الأربعاء، هناك تراجع طفيف في التقلب.


ينخفض ​​نشاط التداول إلى ما بين ما هو يوم الاثنين والثلاثاء.


يحدث هذا بسبب ظاهرة تعرف مبادلة.


وببساطة، فإن المبادلة هي:


الفائدة بين عشية وضحاها المدفوعة من قبل التجار. الذين يشغلون موقفهم بين الجلسات اليومية.


على سبيل المثال، عقد موقف في نهاية جلسة يوم الأربعاء، يعني تبادل الثلاثي.


ومع ذلك، هذا صحيح فقط في حالة كان الموقف مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.


عند تداول كميات صغيرة، المبادلات لا يبدو الكثير من العبء.


العديد من التجار اللحظيين أبدا حتى عناء مع مبادلة لأنهم أبدا التجارة بين عشية وضحاها.


بالنسبة للمتداولين الذين يعملون مع حجم كبير وتداولات طويلة الأجل، يمكن لمبادلة ثلاثية إيجابية أن تولد أرباحا.


هذا هو السبب في أن الأربعاء هو عموما أقل قليلا في التقلب من الثلاثاء والخميس.


وبسبب التقلبات العالية، يوم الخميس هو يوم ممتاز آخر لتداول سوق الفوركس.


حدث شيء مثير للاهتمام يوم الجمعة.


بدأت أزواج العملات التي تحظى بشعبية خلال الجلسات الآسيوية والأوروبية في التداخل.


ويظلون متقلبين تقريبا كما هم يوم الخميس.


في الغالب، نحن نتحدث عن ور / جبي و غبب / جبي.


وفي الوقت نفسه، انخفضت أزواج من أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ العملات في الحجم.


ومن الواضح أن هذا يرجع إلى إغلاق الأسواق ليلة الجمعة.


بشكل عام، فإن النصف الأول من يوم الجمعة يرى الكثير من الإجراءات التجارية ويوفر ظروف جيدة للتداول.


نضع في اعتبارنا أن كميات انخفاض بشكل كبير في النصف الثاني من اليوم كما يقترب عطلة نهاية الأسبوع.


وعلاوة على ذلك، يمكن للاتجاهات الأسبوعية تغيير الاتجاه حيث يغلق التجار مواقفهم لتجنب مخاطر عطلة نهاية الأسبوع.


بالإضافة إلى ذلك، في أول يوم جمعة من كل شهر، يتم نشر تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة.


يمكن أن يؤدي إصدار البيانات هذا إلى تقلبات كبيرة في جميع الأزواج المرتبطة بالدولار.


في كل شيء، الثلاثاء والأربعاء والخميس هي أفضل أيام لتداول العملات الأجنبية بسبب ارتفاع التقلب.


خلال منتصف الأسبوع، يرى سوق العملات أكثر الإجراءات التجارية.


أما بالنسبة لبقية الأسبوع، الاثنين هي ثابتة ويمكن الجمعة لا يمكن التنبؤ بها.


أفضل أشهر للتداول الفوركس.


الآن بعد أن عرضنا ديناميات السوق في إنترايك، دعونا نرى ما يحدث على مدار السنة.


ما هي أفضل الأشهر لتداول الفوركس؟


وتقسم السنة التقويمية بأكملها إلى ثلاث فترات واضحة من التقلب.


ومن بين هذه الفترات الثلاث، توفر حالتان جيدتان للتداول.


وتشمل الفترة الجيدة الأولى هذه الأشهر الخمسة:


وبعد تلك الأشهر، تتباطأ حدة التقلب خلال فترة الصيف:


وتحدث فترة التداول الجيدة الثانية في الخريف وهي الجزء الأكثر تقلبا من السنة:


ديسمبر هو أيضا شهر جيد عموما للتداول.


. على الرغم من أن هناك انخفاضا ملحوظا في نشاط السوق قرب نهاية.


والسبب الرئيسي لهذا التقلب في التقلب هو العطل.


أي فترة عطلة يؤدي بشكل طبيعي إلى انخفاض في أحجام التداول.


بعد انتهاء فترة العطلة، هناك بيك اب في نشاط السوق.


الحزن التداول في الصيف.


مرة أخرى، كل ذلك يتلخص في عادات محركات السوق الكبيرة.


هناك قول مأثور على الطوابق التجارية في لندن: "بيع في مايو وتذهب بعيدا".


وليس من المستغرب أن تشير أبحاث S & أمب؛ P إلى أن أشهر الصيف تظهر أقل العائدات بالنسبة لمعظم الأسواق المالية الأوروبية.


أغسطس هو أسوأ شهر للتجارة، لأن العديد من التجار المؤسساتيين في أوروبا وأمريكا الشمالية في إجازة.


وهذا يؤدي إلى تقلبات أسعار أكبر وأقل قابلية للتنبؤ.


ويتعين على عمال السوق الكبار حماية محافظهم وعوائدهم، لذلك:


يغلق المتداولون على المدى الطويل صفقاتهم خلال الصيف. والعودة عندما يأتي الخريف.


إذا كنت لا تزال ترغب في مواصلة التداول في فصل الصيف، يجب أن تستعد لفترات الصعود والهبوط.


النظام القائم على مجموعة هو أكثر ملاءمة لفصل الصيف.


وينطبق الشيء نفسه على التداول في فترات صغيرة، للقبض على الاتجاهات الصغيرة.


عاجلا أم آجلا، فواصل الاتجاه الصيفي الجانبي.


وعادة ما يحدث ذلك مباشرة بعد يوم العمال في الولايات المتحدة - الذي يحتفل به في أول يوم اثنين من شهر سبتمبر.


الأشهر الأربعة الأخيرة هي الأكثر أهمية لعوائدك السنوية:


. لأنه حتى بعد أن كنت قد شهدت موسم الصيف الفقراء.


. فمن الممكن لتحسين الأرباح الخاصة بك خلال الخريف والشتاء.


إذا كنت قد قررت تخطي موسم التداول الصيفي، كن ذكيا حول كيفية عودتك إلى السوق.


اختبار الشروط الجديدة على حساب تجريبي أولا، للحصول على أفضل يشعر للاتجاهات المستقبلية.


طفرة الخريف، تجميد عيد الميلاد وماراثون الربيع.


ويعكس ازدهار الخريف غالبية التجار العائدين إلى الأسواق بعد عطلة الصيف.


النشاط التجاري في الصناعات الأخرى، كما تلتقط حول هذا الوقت.


وهذا يجعل الخريف أشهر أفضل وقت من السنة للتجارة الفوركس.


وبحلول النصف الثاني من شهر ديسمبر، تباطأ النشاط التجاري - كما هو الحال في أغسطس.


الأسابيع القليلة قبل وبعد عيد الميلاد هي أبطأ.


انها حتى منتصف يناير كانون الثاني أن الأسواق تبدأ لالتقاط.


الفترة الأولى من العام الجديد هو دائما موسم مفتوح للتداول.


وعادة ما يكون للتجار فترة تتراوح من أربعة إلى خمسة أشهر متتالية من أجل الحصول على بعض النقد قبل أن يصل الجفاف في الصيف مرة أخرى.


قد لا تقارن لموسم الخريف، ولكنها توفر العديد من الفرص الممتازة.


مما لا شك فيه، انها ثاني أفضل فترة للتداول في سوق العملات.


وهنا شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار على مدار العام عندما يتعلق الأمر التداول:


. إذا كان هناك عطلة يحتفل بها عالميا، تنخفض أحجام التداول.


. ويمكن للأسواق أن تمر ببعض التقلبات غير المتوقعة.


هذا ينطبق بشكل خاص على الأعياد الكبرى مثل عيد الميلاد وعيد الفصح.


كمتداول، يجب عليك دائما التحقق من هذه العطلات وإضافتها إلى تقويم التداول الخاص بك.


لذلك، تقلبات السوق العالية يجلب المزيد من الفرص لتداول العملات.


ولتجنب الإحباط من عدم تحرك السوق - لا تتداول خلال فترات ذات تقلب منخفض.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


أفضل وقت للتداول في الفوركس (العملات الأجنبية) هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون هناك المزيد من المتداولين نشطين، فإن فروقات التداول - الفرق بين سعر العرض والسعر المطلوب - تميل إلى التضييق. والنتيجة هي أن أقل من أموالك يذهب إلى صانع السوق - المتخصص الذي يتداول العملة المعنية - وأكثر من ذلك للمشتري والبائع.


4 البورصات الرئيسية.


أسواق التداول النشطة هي دائما أفضل دائما للتجار، سواء كنت تتداول في الفوركس، بورصة نيويورك أو أي سوق التداول المالي الأخرى.


ولكن بالنسبة لمتداولي الفوركس، هناك سبب وجيه آخر للتداول عندما يكون السوق أكثر نشاطا: التقلب. ونتيجة لطبيعة التبادلات الرئيسية الأربعة للبورصة - نيويورك ولندن وسنغافورة وطوكيو - عندما يكون هناك أكثر من تبادل مفتوح، فإن حجم التداول لا يزيد فقط، ولكن التقلبات تزداد بشكل ملحوظ حسنا. وعلى الرغم من أن المستثمرين كثيرا ما يخشون الأسواق المتقلبة، فإن التقلبات - أي مدى ومعدل تغير حقوق الملكية أو سعر العملة - جيد للتجار. وبدون التقلب، تظل الأسعار ثابتة ولا يمكن أن تكون التجارة مربحة. مع التقلب يأتي المخاطر، ولكن أيضا فرصة.


في جميع أنحاء العالم ساعات الفوركس الأسواق.


لدى فوركس خمسة عشر بورصة مستقلة حول العالم. وجميعها مفتوحة خمسة أيام أسبوعيا، من الاثنين إلى الجمعة. كل تبادل له ساعات تداول فريدة من نوعها، ولكن من وجهة نظر التداول، وأهم أربعة التبادلات وساعاتهم هي التالية (جميع الأوقات هي التوقيت القياسي الشرقي):


لندن: من 3 صباحا إلى 12 ظهرا (ظهرا) نيويورك: من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 5 مساء سنغافورة: من الساعة 3 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) طوكيو: من 7 مساء إلى 4 صباحا.


تداول ساعات تداول العملات الأجنبية.


في حين أن كل تبادل مستقل عن الآخر، فإنهم جميعا يتداولون نفس العملات. وهذا يعني أنه عندما يكون اثنان من هذه التبادلات الكبيرة الأربعة مفتوحة، فإن عدد التجار الذين يشترون بنشاط ويبيعون العملات يزيد بشكل ملحوظ.


وتنعكس العطاءات وتسأل عن الفوركس واحد الفوركس في العطاءات ويسأل عن أي تبادل مفتوح آخر، مما يقلل من انتشار السوق ويزيد من التقلب.


عند النظر إلى ساعات الصرف المذكورة أعلاه، يصبح من الواضح أن ساعات التداول في البورصات الرئيسية تحدث في سوقين في وقت واحد من:


من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك ولندن من الساعة الثالثة مساء إلى الخامسة مساء، عندما يفتح كل من بورصة نيويورك وسنغافورة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 12 صباحا (منتصف الليل) بالتوقيت الشرقي الشرقي، عند تبادل كل من طوكيو وسيدني مفتوحة من الساعة 3 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما تكون بورصة طوكيو ولندن مفتوحة.


أفضل ساعات تداول الفوركس.


وهذه التداخلات الأربعة هي عادة أفضل ثلاث أوقات للتجارة. ومن بين هذه الأوقات، يكون الوقت الأكثر ملاءمة للتداول هو 8 صباحا إلى تداخل عند افتتاح أسواق نيويورك ولندن. ويمثل هذين المركزين التجاريين أكثر من 50 في المئة من جميع الصفقات في جميع البورصات ال 15 في جميع أنحاء العالم.


ومع ذلك، يمكن أن تنشأ حالات خاصة يمكن أن تجعل أي ساعة من النهار أو الليل وقت تداول مناسب. عادة، على سبيل المثال، من 5 مساء إلى 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ليس وقت واعد للتجارة؛ فإن التبادل المفتوح الرئيسي الوحيد هو تبادل سنغافورة، الذي يمثل أقل من 10 في المئة من حجم تداول الفوركس السنوي.


ومع ذلك، إذا كانت هناك أزمة سياسية أو عسكرية في أي مكان في العالم تطورت خلال هذه الساعة، فإن التقلب وحجم التداول من شأنه أن يرتفع بشكل متوقع، مما يجعل هذا الوقت مناسبا جدا للتجارة.


& # 34؛ & # أفضل 34؛ لا يعني & # 34؛ مربحة & # 34؛


إذا كنت قد بدأت للتو في التداول على الفوركس، فمن الجيد المضي قدما بحذر. وتتعامل صفقات العملات بشكل كبير - في بعض الأحيان ما يصل إلى 1000 إلى 1. وهذا يجعل فكرة الفوز كبيرة جذابة، ولكن أيضا يعني أنك يمكن أن تخسر معظم أموالك في تجارة واحدة. وخلصت دراسة سيتي بنك لعام 2018 إلى أنه على الرغم من أن 84 في المئة من تجار التجزئة في الفوركس يعتقدون أنهم يستطيعون كسب المال، إلا أن 30 في المئة فقط من التعادل أو الأفضل.


غالبا ما تكون فكرة جيدة لفتح حساب الفوركس الخاص بك في شركة تقدم للمستثمرين الجدد & # 34؛ التجريبي & # 34؛ حيث يتم احتساب النتائج ولكن المكاسب والخسائر هي خيالية.


بعد معرفة كيفية إجراء ذلك في حسابك التجريبي، ستعرف بشكل أفضل كيفية المتابعة.


تنويه: الميزان لا يوفر الضرائب، والاستثمار، والخدمات المالية والمشورة. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment