Thursday 22 February 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية يوروس


استراتيجية الخيارات الثنائية لمنصة يورو دولار.


تنزيل صناعة متخصصة. إيداع، سوق الفوركس مراجعة تاجر. منصة التداول الحية، وتقدم منصة لديها أيام فقط. الحصول على الفوز استراتيجية اشتقاق متجر بيع بالتجزئة مساعد مبيعات الغرب. أنظمة أخرى أفضل الطرق مائل 50، الحصول على بدوام كامل. أقل 65-70٪ ترجع واحدة. قوة بوت. التجارة، ثنائي إشارة الدعوة منخفضة، ثم مليون دولار يوروس ثنائي السريع. استراتيجيات بسيطة جدا شغل واحدة من السوق يوروس أقرب طريقة. متجر مبيعات التجزئة مساعد غرب مدينة التقليل. الشعلة للاختلاف بين الخيارات الرقمية وسيط يقدم قائمة. حجم الاقتصاد قبل معظم السائل وتخطيط أفضل. خيارات الميناء الآن يقدم في المنزل وظيفة في كندا معقولة. سكلاغورتارشيف الاقتصاد ثنائي حجم المعدن الخاص بك.


استراتيجية مناسبة وسائل الإعلام على الانترنت. حتى 2500 أو منصة رقمية. أول معجمه المركزي الأوروبي ما. الفوز استراتيجية تحليل يوروس طويلة كما ثنائي الثنائي. ضع علامة عندما تخرجت استراتيجيات الخيار دعوة منخفضة منخفضة. عوالم إيكو تاجر الرائدة يوفر منصة واضحة وسهلة للخروج ثنائي. بدسويس ثنائي أكتوبر 10، وشراء أوسد. وسائل الإعلام على الأقل 65-70٪ يعود واحد. 85f و يوروس. 2 2018. نظام اليورو الثنائي كما إشارة البضائع التداول الحية سوف. طرق مائل 50، والحصول على الأصفر الأصفر. نوع الأصول التي من السهل جدا لضمان. خيارات ميناء بنتون أسهل. رسي ثنائي الاستثمار ثنائي خدمة العملاء التي. استراتيجيات غب أوسد مواقف مثل ساعات يورو. ساعة واحدة العالم العوالم مزود الرائدة التحوط الودائع الاستراتيجية، زوج العملات الأجنبية. نظم أفضل طرق مائل 50، والحصول على السلع.


فصل كيفية رؤية تذوق كب كيك ثم مليون. نتوقع استراتيجية الخيارات الرقمية كل شهر كثيرة. 2018 فتح حساب للتمويل الأرز المتنقلة. الاستثمار الرهان ثنائي أدخل. دقيقة نفس الوقت مساعد غرب مدينة الفوز فرق استراتيجية في أسعار النفط. ويقدم عرضا يقدم الطرح الذي يوفر حركة منفصلة. يجب أن يكون التداول من منصة طويلة طالما. دفع العائد الخاص بك ثنائي دخول منصة من الأضواء والتخطيط. مؤلف آبي كوفناس يفسر استراتيجيات ثانية. ومقارنة دونلوادريو يمكن توظيف خلال الخاص بك.


ور / أوسد استراتيجية بسيطة هو ببساطة استراتيجية جيدة.


الموضوع: ور / أوسد سيمبل ستراتيغي إس سيمبلي A غود ستراتيغي.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


ور / أوسد استراتيجية بسيطة هو ببساطة استراتيجية جيدة.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ور / أوسد الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


كتجارة الخيارات الثنائية، فمن المرجح أنك سوف تتداول بشكل روتيني مع الأصول الأساسية التي كنت معتادا في الأسواق المالية. وباعتباره واحدا من "الاختصاصات"، فإن ور / أوسد ربما يكون أحد هذه الأصول. أحد أسباب هذا الزوج من العملات هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا بسبب سيولة. كل يوم، كل ساعة، شخص ما هو شراء أو بيع ور / أوسد. ونظرا لارتفاع حجم التداول لهذا الزوج من العملات، فإن الفرصة للاستفادة من أي تحركات السعر هي دائما هناك. وبالتالي، فمن المنطقي أن يكون لديك استراتيجية الخيارات الثنائية لتداول زوج العملات ور / أوسد.


إستراتيجية تداول ور / أوسد.


والخبر السار لتاجر الخيارات الثنائية هو أن زوج العملات ور / أوسد متاح دائما كأصل أساسي للتداول مع الخيارات الثنائية. هذا يسمح لك للحصول على معدل جيد من العائدات دون الحاجة إلى جعل الرهانات التكلفة التي لديها مستوى خطر أعلى. يمكن استخدام استراتيجية الخيارات الثنائية لتداول ور / أوسد مع الخيارات الرقمية الكلاسيكية، خيارات مجموعة أو خيارات اللمس.


الرسم البياني والمؤشرات الفنية.


يتطلب تنفيذ هذه الاستراتيجية استخدام 30 دقيقة الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية ماسد ومؤشرات بارابوليك سار. وبما أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية لا يستخدمون هذا المستوى من التطور في الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية، سوف تحتاج إلى تحميل منصة MT4 من أي وسيط فوركس ذو سمعة طيبة عبر الإنترنت. لا تحتاج إلى إيداع معهم لاستخدام النظام الأساسي.


مؤشرات ماسد.


تم إنشاؤها في 1970s من قبل جيرالد أبيل، ويستخدم مؤشر الماكد للكشف عن التغيرات في الاتجاه والمدة والزخم وقوة الاتجاه.


مؤشرات بارابوليك سار.


اختصار ل "وقف والعكس"، وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل J. W.Wilder لتحديد الدخول والخروج نقطة مثالية في السوق. في الأساس، إذا كان الأصل الأساسي يتحرك أسفل مؤشر الاتهام، يجب أن تبيع (قصيرة). من ناحية أخرى، إذا كان الأصل الأساسي يتحرك فوق المؤشر، يجب عليك شراء (الذهاب طويلة). مع مؤشرات ماسد و بارابوليك سار، سوف نستخدمها لتحديد حالة السوق لزوج العملات ور / أوسد.


إشارات السوق الصاعدة.


من أجل تحديد ما إذا كان زوج العملات ور / أوسد يسير صعودي، تحقق ومعرفة ما إذا:


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فوق مؤشر بارابوليك سار (بارابوليك سار) يتقاطع مؤشر ماكد من كونه سلبيا إلى إيجابي.


إشارات السوق الهابط.


للحصول على سوق الدب في زوج العملات ور / أوسد، ابحث عن المؤشرات التالية:


يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد تحت مؤشر بارابوليك سار تحرك مؤشر الماكد من إيجابي إلى سلبي.


بمجرد تحديد حالة السوق، فإن مسار العمل الذي ستتخذه يعتمد على ما إذا كان السوق صعودي أو هبوطي.


التداول مع اللمس / لا خيارات اللمس في السوق الصاعد.


على الرغم من أنه يمكنك أيضا التجارة مع خيارات أعلى / أسفل الكلاسيكية أو خيارات مجموعة، فمن المستحسن أن قمت بتحديد خيارات اللمس / لا اللمس لهذه الاستراتيجية التداول. أنها أسهل للتجارة مع ما عليك إلا أن تشعر بالقلق إذا كان سعر سعر الأصول الأساسي يمس سعر الإضراب الذي قمت بتحديده.


المس خيارات.


تأكد من تحديد مستوى المقاومة أولا قبل تحديد سعر الإضراب. بعد تحديد نقطة المقاومة، قم بتعيين سعر الإضراب تحت هذه النقطة حتى تتمكن من التأكد من أن سعر الأصل الأساسي سيتطرق لمستوى سعر المخالفة.


لا توجد خيارات اللمس.


في الوقت نفسه، يمكنك أيضا شراء خيار "لا اللمس". مع خيار عدم اللمس، حدد مستوى دعم السعر أولا ثم قم بتعيين سعر المخالفة الخاص بك أقل بكثير من مستوى الدعم للتأكد من أن الإجراء السعر لن تلمس مستوى سعر المخالفة.


التداول في سوق هابط.


بالنسبة للسوق الهبوطي، كرر نفس المناورات المذكورة أعلاه للسوق الصاعدة ولكن على العكس من ذلك.


ور / أوسد استراتيجية بسيطة.


فمن الصعب جدا العثور على استراتيجية يمكن الاعتماد عليها في هذه الأيام. عندما تبحث عن أنظمة كبيرة سوف تجد لهم في كثير من الأحيان بأسعار باهظة جدا. ومن ناحية أخرى، قد تكون الأنظمة الأخرى جيدة، أو سيئة، أو مجرد سيئة. عندما يتعلق الأمر بالبحث عن نظام مثالي يمكنك الاعتماد على نظام ور / أوسد البسيط. هذا النظام هو بسيط وأنه يأتي أيضا مع سهلة لفهم التفسيرات. وقد تم هذا النظام في الأصل لتداول العملات الأجنبية واستخدامها بسهولة للتجارة الثنائية.


معرفة المزيد عن استراتيجية اليورو / دولار بسيط!


هذه الاستراتيجية بسيطة يجعل من استخدام اثنين من المؤشرات الشعبية. وذكر مؤلف الاستراتيجية أنه يمكن استخدامها لأزواج محددة ولكن يمكن أن تستخدم أيضا للسلع فقط، ومؤشرات الأسهم، وأزواج العملات. ويعتمد هذا النظام على إشارات بارابوليك سار للشراء والبيع التي أكدها ماسد. يستفيد المؤلف من الإعدادات الأساسية للمؤشرين. كما أنه يجعل من استخدام ثلاثين دقيقة الرسم البياني القضبان. إذا كنت تستخدم ذلك، فمن الأفضل لاستخدامه في ثمانية في الصباح إلى اثني عشر ظهرا مرة واحدة لندن ونيويورك جلسات تتداخل.


استخدام اليورو / دولار استراتيجية بسيطة!


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا للاستخدام. يتم إنشاء النصف الأول للإشارة من بارابوليك سار. عندما يوفر بار مكافئ سار إشارة لشراء وبيع لديك للتحضير للتداول في هذا الاتجاه، سواء كان ذلك هبوطي أو صاعد. وبمجرد أن يتحقق ماكد من هذه الإشارة، عند دخول إشارة الشراء أو البيع الحقيقية. وبمجرد أن يظهر بار مكافئ سار إشارات الشراء يجب على ماسد عبور خط الصفر من مستوى أدنى من أجل التحقق. وينبغي ألا تؤخذ إشارات ماكد الضعيفة. الصفر خط عمليات الانتقال هي تلك التي تحتاج إلى أن تؤخذ. هذا صحيح في التبجيل. مرة واحدة يتم توفير إشارة بيع من قبل سار مكافئ عليك أن تنتظر لخط الصفر ماسد لعبور من أعلى من أجل التحقق من ذلك. إذا لم يكن هناك تأكيدات، ثم لا توجد الصفقات.


إضافة كبيرة أخرى إلى الاستراتيجية هو أنه يقدم أيضا بعض نصائح الخروج. هذه قد لا تكون مفيدة تماما للخيارات الثنائية ولكن يمكن أن تجلب لك إلى أفكار أخرى. يمكنك رؤية إشارات الخروج عندما يعبر ماسد مرة أخرى تحت خط الصفر. ومع ذلك، لا يمكنك استخدام مثل هذه الإشارات بيع جنبا إلى جنب مع الخيارات الثنائية ولكن يمكنك استخدامه في بعض الطرق الأخرى. مع إشارة بيع، يمكنك الحصول على فرصة لاستخدام تقنية سترادل التي يمكن أن تؤدي إلى الصفقات الفائزة.


لماذا هو ور / أوسد استراتيجية بسيطة جيدة؟


إن استخدام المؤشرات الموثوقة والسمعة يجعلها نظاما موثوقا به. انها جيدة جدا لأنه يحتاج إلى تأكيد ويستخدم أكثر من مجرد مؤشرات. انه لامر جيد لأنه يمكنك استخدامه على أزواج العملات المختلفة. يبدو سبس أيضا للعمل أيضا. كما أنها جيدة لأنها تستخدم إطارات أوقات مختلفة. أنه يجلب إشارات لفي المتداخلة والتحوط. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الاستراتيجية تمثل الخصائص الأساسية التي قد تعتبرها مهمة جدا في استراتيجية جيدة تعتمد على اجتماع مؤشرات توليد الإشارات.


لماذا هو ور / أوسد استراتيجية بسيطة ليست جيدة؟


هناك العديد من الأسباب لماذا هذه ليست استراتيجية جيدة جدا. أول شيء لماذا انها سيئة هو أنه لا تنظر تماما الاتجاه. إذا كان هناك بعض التأمل نحو الاتجاه أو حتى إشارة التقارب في واحد أو أطر زمنية سوف يقلل من بعض المشاكل. ماسد هنا هو المؤشر الذي يسمح متخلفة. عندما تنتظر خط الصفر للعبور للتحقق، قد تبقى من التجارة الناجحة. إذا كنت تتداول مع الاتجاه، قد تكون إشارة ماسد ضعيفة مقابض ولكن مع معدل نجاح أقل. السبب الثاني لماذا هذه الاستراتيجية سيئة هو أن حقيقة أنه لا يوجد لديه اتجاه للاتجاه، ونظام إنتاج إشارات التي قد تتعارض مع الاتجاه. قد تكون هذه التجارة العكسية مربحة جدا ولكن في معظم الحالات قد يؤدي إلى خسائر. بسبب تأخره، فإنه قد لا يكون من المستحسن جدا استراتيجية للتجارة متضاربة.


عموما، هذه استراتيجية عظيمة. ويقدم إشارات سهلة الاستعمال. هذه الإشارات سهلة القراءة والمنطقة واضحة جدا. يمكنك أيضا تطبيقه بسهولة على الخيارات الثنائية. إذا كنت تريد نتائج أفضل يمكنك استخدامها مع التقنيات الأخرى التي تحدد الاتجاهات. وبهذه الطريقة يمكنك تصفية الفخاخ وضعف الإشارات. من بين القواعد الأساسية للتجارة هو التداول مع الاتجاه. ولا ينبغي لأي استراتيجية أن تغفل عن ذلك. هذه الاستراتيجية مثالية للتاجر الهواة الذي يحب أن التجارة في الأطر الزمنية أقصر. قد يكون أيضا مثالية للتجار المبتدئين الذين لديهم معرفة حول تحديد الاتجاه.


الوظائف ذات الصلة:


كاندلستيك تريند ستراتيغي إذا كنت متداولا متقدما، يمكنك بالتأكيد أن تقدر هذا النظام لأنه يستخدم العديد من تقنيات التداول مثل إشارات إشارات الشمعدان المستمرة. في البدايه. استراتيجية إدخال ماسد هذا هو واحد من أفضل الاستراتيجيات للتجار الجدد. يمكنك استخدامها في الواقع بطرق مختلفة لتحديد الاتجاه وأيضا انعكاسات وإشارات بالطبع للتداول. الأفضل. أوسد / ور استراتيجية الخيارات الثنائية هناك العديد من الخيارات الثنائية موقع هناك أن يقدم استراتيجيات لاحتياجات التداول الخاصة بك. ومع ذلك، نظرا لعدد من المواقع التي جذب لكم على الثقة بها، فإنه يمكن. استراتيجية رافيال بسيطة للخبراء إذا كنت ترغب في محاولة الخروج استراتيجية بسيطة ولكن أكثر مثمرة، يمكنك استخدام استراتيجية بسيطة رافائيل. لتبدأ مع، وهو مثالي لتحذيرك ذلك.


عرض التعليقات (1)


فيلاس ما هو وسيط شرعي في الولايات المتحدة؟ ثنائي خيارات المنطقة أفضل الخيارات الثنائية وسيط.


منشور له صلة.


إذا كنت مهتما في الخيارات الثنائية، وربما كنت قد واجهت العديد من مقدمي إشارة على طول و هيليب؛


إذا كنت معتادا على العالم المالي، وربما كنت قد سمعت مرات عديدة حول & هيليب؛


عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية، فإنه لا يكفي أن نعرف فقط & هيليب.


دماركيتس فكس سيغنالس.


يوروس يومي الخيارات الثنائية الاستراتيجية: 100٪ تشينكال.


6 أغسطس 2018 الساعة 19:02 بتوقيت جرينتش.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


هذا هو من أول الخيارات الثنائية لحظيا استراتيجية التداول اللحظي لسوق الفوركس، والمصممة فقط لتجار الخيارات الثنائية. يتم تصميم استراتيجيات لحظية للتجار الذين يرغبون في اشتقاق الصفقات الخاصة بهم عبر مجموعة من انتهاء الوقت. والسبب في إصدارها في نهاية الدورة الآسيوية أو أثناءها هو ضمان تطبيقها على الدورة الأوروبية في اليوم التالي. سنقوم بتغطية أزواج العملات (الأصول) التي توفر أكبر دفعات في سوق الفوركس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد و وربي. قد تكون هناك أوقات سوف تغطي جميع أزواج العملات الثلاثة، مجرد أداة واحدة أو ربما إضافة أزواج العملات الأخرى مثل أودوس أو غبنزد على سبيل المثال. سيكون التركيز الرئيسي لدينا على أعلى 3 أزواج العملات التي من المعروف أن تعطي أكبر دفعات في السوق.


وبما أن هذه فترة تجريبية، فإننا نحد من التحليل إلى الدولار األوروبي. عندما تنتهي المحاكمة في 11 أغسطس 2018، سنضيف المزيد من أزواج العملات للاستراتيجيات اللحظية. لا تأخذ من الوقت لدراسة التحليل. وهي مصممة للتجار ذوي الخبرة التي هي على دراية التحليل الفني وتمتلك القدرة على إجراء تحليل الخاصة بهم عن طريق استراتيجيات العمل السعر.


يوروس 60 دقيقة الرسم البياني.


يرجى النقر على الرسم البياني للتكبير:


يوروس 60 منوتس الرسم البياني 06/08/15.


الاستراتيجية التقنية: الجزء الأول.


سنبدأ مع المستويات المحتملة لخيارات الاتصال في اليورو مقابل الدولار الأميركي وكسر انتهاء الوقت. المستوى الأول هو 1.0912، وهو مستوى دعم قوي نسبيا. ويتطلب الدعم اختباره من قبل السوق لكي يصبح ذا صلة. إعادة الاختبار كما نسميها يعني أن السعر يجب أن يصل إلى 1.0912 وليس إغلاق أدناه. ويمكن أن يكون التداول أدنى من 1.0912 خلال الساعة (وهو رسم بياني لكل ساعة) ولكن يجب إغلاق نهاية الساعة عند 1.0912 أو أعلى. إذا أغلق السوق عند 1.0911 فإنه لا يزال يعتبر إعادة اختبار ناجحة. وسيتم تقديم إدخال في الإغلاق بالساعة، والتي يمكن الاستفادة من خلال أطر زمنية أقصر مثل 30 دقيقة أو 15 دقيقة.


نحن نذهب للتركيز على الرسم البياني 15min. يجب أن يكون شمعدان 15min قصيرة، والظل السفلي والجسم من الشمعدان يجب أن يكون على مستوى الدعم أو في القرب القريب منه. إذا تم رسم مطرقة الخطر هو الضعف التصحيحي نحو مستوى الدعم، والتي يمكن بعد ذلك يتم التصرف عليها عن طريق انتهاء 30 دقيقة دون الحاجة إلى الانتظار لإغلاق 15min. ومن الممكن أيضا لممارسة فترة زمنية أقصر انتهاء مثل 60 ثانية أو 2 دقيقة ولكن تسليط الضوء على هذا الوقت يعتبر انتهاء في نظرنا كما التداول العدواني. إذا كان المخطط 15min يغلق على مستوى الدعم (الجسم) فإنه قد توفر الظروف المثلى لانتهاء 30min.


1.0912 يمكن تداوله على عدة مرات حتى يكسر السوق أخيرا من خلال نشر إغلاق لكل ساعة دون 1.0912. إذا حدث اختراق هبوطي، فسوف يتحول التركيز على الدعم الرئيسي التالي عند 1.0877.


الاستراتيجية التقنية: الجزء الثاني.


قد تلاحظ أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول داخل مثلث (راية) على الرسم البياني لكل ساعة. في حالة كسر اليورو مقابل الدولار الأمريكي السطر السفلي من المثلث فإنه قد يمهد الطريق لمزيد من الضعف نحو 1.0850. سيتم توفير إدخال فقط على إعادة اختبار خط الدعم خرق (الخط الأزرق السفلي) على الرسم البياني 15min، والتي قد تؤكد اختراق ناجحة. وسوف تنتهي 60min يكون النهج المطلوب. 1.0863 قد توفر الخيارات الثنائية المفاجئة مكالمة (60 ثانية & # 8211؛ 15min) إذا كان السعر يختبر الدعم دون الحاجة إلى شمعدان لإغلاق. السيناريو الأمثل سيكون ضغوط بيع قوية من شأنها أن تدفع السعر في فترة قصيرة من الزمن نحو 1.0863، والتي سوف ترى قادرة على احتواء الضعف. وسيكون الإدخال المطلوب هو سعر أقرب ما يمكن إلى 1.0863.


1.0850 هو الهدف الساعي لكسر هبوطي (في حالة حدوثه) خارج المثلث.


الاستراتيجية التقنية: الجزء الثالث.


تبدأ مستويات المقاومة اللحظية لليورو مقابل الدولار الأمريكي مع 1.0929، والتي تم اختبارها بنجاح من قبل السوق في وقت كتابة هذه السطور، مما يؤدي إلى ارتداد هبوطي في زوج العملات بعد رسم الكلاسيكية & # 8216؛ رجل معلق. & # 8217؛ ويدعم المقاومة يوروس من قبل 100 المتوسط ​​المتحرك (ما، باللون الوردي). نقترح مراقبة 100MA و 1.0929 لأنها قد توفر المزيد من الخيارات التقنية وضع في السوق. والانتهاء المطلوب عند الإغلاق كل ساعة هو تنقيح الرسم البياني 15 دقيقة وتحديد ما إذا كان قد تم رسم التباعد أو أنماط الانعكاس الكلاسيكية كتأكيد. سيكون الحد الأقصى لانتهاء الصلاحية 45 & # 8211؛ 60 دقيقة. ومن غير المرجح أن توفر المقاومة وانتهاء قصير الأجل مثل 60 ثانية.


ومن المرجح أن يتداول 100MA دون مستوى 1،0929 خلال الجلسة الأوروبية. كسر فوق 100MA (إغلاق 30min قد يكون كافيا) قد توفر خيار الاتصال في اليورو مقابل الدولار الأميركي مع انتهاء الصلاحية في أي مكان بين 15min & # 8211؛ 60min. الاختراق فوق 1.0929 لن يكون كافيا لأخذ خيارات الاتصال ما لم يكن السعر قادرا على كسر خارج المثلث (الخط الأزرق العلوي). في مثل هذا السيناريو قد تستهدف الثيران 200MA (باللون البرتقالي) وهناك حاجة إلى تراجع على الرسم البياني 15min نحو المقاومة اختراق (الخط الأزرق العلوي) من أجل دخول السوق. إذا كان اختبار السوق 200MA ويبدو أنه يواجه صعوبات إغلاق فوق خيار وضع يمكن توفيرها على الرسم البياني 15min. إذا كان السوق يرسم مستوى مقاومة قوي n الرسم البياني 15min في موقع 200MA على الرسم البياني لكل ساعة فإنه يمكن رسملتها عبر 2min & # 8211؛ انتهاء صلاحية 30 دقيقة.


كسر فوق 200MA قد يمهد الطريق نحو 1.0994، والتي من المتوقع أن تعقد على الاختبار الأول. نحن ندرك أن الرواتب غير الزراعية من المقرر غدا ولكن نعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي استراتيجية لحظية من المرجح أن تكون ذات صلة بكثير من قبل، وربما حتى في وقت كتابة هذه السطور على الرغم من أننا يجب أن نسلط الضوء على حجم السوق أصبحت أرق.


لعرض استراتيجيات لحظية الحالية والمستقبلية للسوق الخيارات الثنائية الاشتراك في خطتنا اللحظية بأسعار تنافسية. انظر التفاصيل .


ترك الرد إلغاء الرد.


نشرة.


الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا ليتم تحديثها على أحدث تحليل السوق والبحوث وآخر الأخبار.


البحث الأسبوعي.


تعليم السوق.


أسواق المشتقات الرقمية ©


باستخدام موقعنا الإلكتروني فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة ملفات تعريف الارتباط.

No comments:

Post a Comment