Monday 19 February 2018

الأدميرال تداول العملات الأجنبية


بدء التداول.


تداول الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم و كريبتوكيرنسيز على شروط ممتازة في منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.


Admiral. Markets.


ميزة الغنية العرض للتجار الأكثر تطلبا:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ند دون أي إعادة تسعير الحد الأدنى للإيداع الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.


Admiral. MT5.


أفضل ما يمكن أن نقدمه اليوم، في أفضل منصة غدا:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 نموذجي ينتشر من 0.8 نقطة تنفيذ ستب مع المستوى 2 التسعير وضع التحوط متاح الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الطاقات والمعادن والمؤشرات والأسهم والسندات & أمبير؛ cryptocurrencies.


يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


فتح حساب تسجيل في غرفة المتداول، تحميل المستندات المطلوبة، وملء استمارة `فتح حساب" إيداع وديعة اختيار طريقة دفع مريحة، وملء استمارة `إيداع الأموال"، والتحقق من رصيد حسابك بدء التداول تحميل منصة ميتاترادر، تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد حسابك، بدء التداول!


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الطرف - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. من الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تنظر في آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أدميرال ماركيتس.


مزايا.


اختيار واسع من الأصول ينظم حساب تجريبي.


سلبيات.


إيداع مكافأة فقط.


مزايا.


اختيار واسع من الأصول ينظم حساب تجريبي.


سلبيات.


إيداع مكافأة فقط.


استعراض الأدميرال الأسواق.


أدميرال ماركيتس، التي تأسست في عام 2001، هي وسيط فوركس عالمي يركز على جعل تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في متناول وشفافة للتجار العملة الفردية في جميع أنحاء العالم. ويمكن للمتداولين الاختيار من بين ما يقرب من سبعين زوجا من العملات الأجنبية، فضلا عن المعادن الثمينة، والعقود الآجلة للنفط الخام، والمؤشرات وعقود الفروقات. شركة أدميرال ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (فكا) في المملكة المتحدة، وتقع في لندن. وسيط حاليا يعول فقط أكثر من 24،000 العملاء النشطين. ويعمل بها حوالي 400 شخص حول العالم.


في عام 2018 تم منح ادميرال ماركيتس المركز الثاني في فئة وسيط الفوركس للعام من قبل وسيط وهل في ألمانيا بوكيروهل. وبالإضافة إلى ذلك تم التصويت على أدميرال الأسواق أيضا وسيط الفوركس رقم واحد (اختيار القراء) من قبل مستخدمي onlinebroker-portal. de.


في سبتمبر 2018 فازت أدميرال ماركيتس بجائزة أفضل وسيط MT4 في جوائز الفوركس البريطانية التي نظمتها واستضافتها مجلة شاريس. تم تصنيف الشركة كما & لدكو؛ أفضل من الأفضل & رديقو؛ من قبل مجلة أوروبا الجديدة. في عام 2018، شارك الوسيط في أكبر مؤتمر فوركس في بولندا، فكس كوفس، وأعلن عن & كوت؛ أفضل وسيط أجنبي في بولندا 2018 & كوت ؛.


تقدم أدميرال ماركيتس ثلاثة أنواع من الحسابات. الحد الأدنى للإيداع لحساب أدميرال ماركيتس الكلاسيكية، الحساب الأكثر شعبية المتاحة، هو 200 $ ويمكن للتجار الاختيار من بين 59 العملات وكذلك المعادن بقعة، سبوت الطاقات والمؤشرات والأرصدة. الرافعة المالية هي 1: 500.


أنواع حسابات أدميرال ماركيتس.


يتطلب كل من أدميرال برايمي وحسابات أدميرال MT5 مبلغ 1000 دولار كحد أدنى للإيداع قبل التداول. كل حساب من الحسابات الثلاثة لديه قائمة أصول مختلفة للاختيار من بينها، متفاوتة الروافع وحتى بعض تهمة عمولة. يستخدم حساب الأدميرال الكلاسيكي وأدميرال برايمي منصة MT4 بينما يستخدم الأميرال MT5 الإضافة الأحدث، وهي MT5.


الحد الأدنى لحجم الطلب لجميع الحسابات هو 0.01 لوت ويستخدم السوق التنفيذ للجميع.


تسمح أدميرال ماركيتس بالتحوط على الحسابات الكلاسيكية و أدميرال برايمي، ويمكن للمتداولين التداول على معظم الأجهزة المحمولة بما في ذلك أجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


يمكن فتح حساب تجريبي باستخدام أي من حسابات التداول الثلاثة، وكان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض أدميرال الأسواق أن التركيز الإضافي قد أعطيت لهذا الحساب الممارسة. أي شخص جديد في التداول أو شخص ما يرغب في معرفة ما هو الفوركس هو كل شيء أو يرغب في اختبار استراتيجية جديدة يمكن الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني والحصول على 10،000 $ في الأموال الافتراضية التي يمكن استخدامها للتداول في السوق الحية من أي جهاز . يتم تقديم حساب تجريبي مجانا لمدة 30 يوما. يتم تضمين دليل البدء السريع لتجريبي التداول.


موقع الأدميرال الأسواق هو سهل الاستعمال للغاية ويقدم جميع المعلومات اللازمة في شكل واضح وسهل. يتم توفير العديد من الميزات الهامة بما في ذلك أوتوشارتيست الذي هو الأداة الأكثر تقدما في العالم لتحديد التلقائي أنماط الرسم وأنماط فيبوناتشي.


وتتيح هذه التقنية للمتداولين مراقبة آلاف الأدوات المالية على مدار 24 ساعة يوميا من خلال الكشف التلقائي عن فرص التداول عند حدوثها. مع محركات التعرف على الأنماط باستمرار مسح الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات، وأسواق السلع، يتم إخطار التجار في غضون دقائق من تشكيلات نمط.


أدميرال ماركتس أوتوشارتيست.


بويرستاتس هو ميزة أخرى تقدم للتجار. بويرستاتس يعطي المتداولين الفوركس معلومات إحصائية هامة حول الأدوات التي يتاجرون بها. وهو يساعد عند تحديد وقف الخسارة ومستويات الربحية، ويوفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلب. جميع ميزات أوتوشارتيست يمكن تحميلها إلى تطبيق MT4 تاجر عن طريق مخصص في المكونات التي تستغرق 30 ثانية لتثبيت. يتم تقديم أوتوشارتيست مجانا لمدة 30 يوما.


يتم تقديم الكتب وندوات الويب والندوات وقواعد المعرفة في أدميرال ماركيتس ويمكن للمتداولين اختيار الوصول إلى أي شكل يفضلونه. كما تتوفر المواد الإعلامية كما هي أمثلة التداول باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات التداول في ظروف افتراضية.


ندوات أسواق أدميرال ماركيتس.


وتعطى الحلقات الدراسية في موقعها في لندن والندوات متاحة لجميع الأعضاء على أساس يومي تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، تنشر أدميرال ماركيتس كتبا تعليمية ونشرات بلغات عديدة، توزع دوليا.


يمكن للمتداولين الحصول على إجابات للأسئلة الشائعة حول الخدمات المتاحة والتداول المالي من الأسئلة الشائعة للأسئلة العامة وأقسام الأسئلة الشائعة في MetaTrader4 كما يتم توفير مسرد كامل للشروط المالية.


يتم نشر كل من التحليلات الفنية والأساسية كل يوم تقريبا ويتم تقديم تحليل الموجات يوميا. كما يتم عرض أسعار البنك المركزي لعملات العالم الرئيسية والتقويم الاقتصادي على الموقع.


أدميرال ماركتس - تحليل السوق.


مكافآت / الترقيات.


تتوفر مكافأة إيداع تصل إلى 30٪ على جميع الودائع المقدمة للحسابات. ينتهي العرض في نهاية شهر مايو.


عند القيام بهذا الاستعراض أسواق الأدميرال، واصلت أدميرال الأسواق المنافسة فوركسبال مع مجموعة الجائزة من 541،000 $. هذا العرض هو مربحة والتعليمية على حد سواء لأنها توفر التدريب الشامل وفرصة التعلم لجميع المشاركين واللاعبين يمكن تتبع نجاحاتهم، والتعلم من أخطائهم والعمل على استراتيجياتها على المدى الطويل.


بالإضافة إلى ذلك، تتاح للمتداولين فرصة استخدام & لدكو؛ طلب عرض شخصي & رديقو؛ حيث ستقوم أدميرال ماركيتس بتخصيص شروط التداول لأي شخص يودع ما لا يقل عن 15،000 دولار مما يجعلها قادرة على المنافسة قدر الإمكان. يحتاج المتداول فقط لملء نموذج قصير لطلب عرض شخصي من الوسيط وسيتولى مدير الحساب الشخصي الاتصال بهم مع عرض مصمم خصيصا لتلبية احتياجاتهم التجارية.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن تتم الودائع باستخدام أنظمة الدفع الشعبية مثل بطاقات الائتمان، والأسلاك المصرفية، وبرامج الدفع مثل سكريل و نيتيلر وطرق الإيداع الأخرى. لا يمكن إجراء عمليات السحب إلا عن طريق التحويلات المصرفية. ويمكن تحميل العمولات وفقا للبلد المعني.


دعم العملاء.


تقدم مجموعة أدميرال ماركيتس الدعم للعملاء عبر الهاتف والدردشة الحية لمساعدة العملاء في جميع المسائل التقنية والتنظيمية. خلال ساعات العمل الأوروبية والاسترالية، يتوفر الدعم عبر الهاتف والدردشة المباشرة بأكثر من عشرين لغة مختلفة. تتوفر المحادثة الإنجليزية على مدار 24 ساعة في كل يوم عمل.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم أدميرال ماركيتس الدعم عن بعد لعملائها. إذا كان لدى المتداول مشكلة فنية أو سؤال برنامجي يتعلق باستخدام منصات ميتاتريدر 4 الأساسية أو الإصدارات الأعلى، يمكن لشركة أدميرال ماركيتس أن تساعد بسرعة في الدعم عن بعد.


استنتاج.


لقد أعجبت تماما مع أدميرال ماركيتس لأنها تقدم كل شيء على حد سواء التجار الجدد وذوي الخبرة سوف تحتاج إلى تجربة تجارية ممتعة ونأمل مربحة. هناك خيارات من الحسابات والمنصات والموقع هو سهل الاستعمال وسهلة للتنقل. كنت أود أن أرى مكافآت إضافية أو الترقيات لأنها مفيدة في تشجيع عملاء جدد لفتح الحسابات.


مزايا.


اختيار واسع من الأصول ينظم حساب تجريبي.


سلبيات.


إيداع مكافأة فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


حاسبة التداول.


لدينا حاسبة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات يساعدك على تحديد تفاصيل التجارة الخاصة بك، قبل اتخاذ إجراء. من بين أمور أخرى، يمكنك الآن:


تقدير الربح الخاص بك التجارة أو الخسارة مقارنة النتائج الخاصة بك لمختلف أسعار الافتتاح والختام حساب الهامش المطلوب لمراكزك الحصول على تفاصيل حول قيمة النقطة.


شراء / بيع - من خلال تداول الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات يمكنك المشاركة على كلا الجانبين من الأسواق والهبوط يقتبس. إذا كنت ترى ارتفاع الاسعار، هل يمكن أن تذهب طويل؛ إذا كنت ترى الوقوع يقتبس، هل يمكن أن تذهب قصيرة على سبيل المثال.


اللجنة - مع حساب Admiral. Markets كنت لا تدفع عمولة التداول على معظم الصكوك، والتعويضات السماسرة هو داخل انتشار لدينا. مع نوع الحساب Admiral. Prime تحصل & كوت؛ ينتشر الخام إن & كوت ؛، بالإضافة إلى عمولة.


حجم العقد - يعادل المبلغ المتداول في سوق الفوركس أو عقود الفروقات، والذي يتم حسابه على أنه حجم حجم قياسي مضروبا في مبلغ الدفعة. يمثل حجم الكثير من العملات الأجنبية 100.000 وحدة من العملة الأساسية. لعقود الفروقات وغيرها من الصكوك انظر تفاصيل في مواصفات العقد.


أداة - يشار إليها أيضا باسم & كوت؛ الرمز & كوت ؛. الأصول التجارية التي تشتريها أو تشتريها.


الرافعة المالية - نسبة القيمة الاسمية للمركز إلى هامش الهامش المطلوب لفتح الصفقة (على سبيل المثال، الرافعة المالية 1: 500 تعني أن العقد 100.000 يورو يتطلب هامش 200 يورو). تغيير الرافعة الشخصية الخاصة بك فوركس في غرفة المتداولين لدينا. لاحظ أنه بالنسبة لعقود الفروقات كفدس يتم تثبيت الرافعة المالية وغير قابلة للتغيير.


لوت - حجم العبارة المعتاد في عالم تداول العملات الأجنبية (يتحدث التجار عن عدد من & كوت؛ الكثير & كوت؛ في الفوركس، وعادة ما يكون عدد & كوت؛ العقود & كوت؛ مع العقود مقابل الفروقات).


1.00 يشير إلى 1 الكثير القياسية أو 100،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.10 يشير إلى 1 الكثير مصغرة أو 10،000 وحدة من العملة الأساسية. 0.01 يشير إلى قطعة صغيرة واحدة أو 1000 وحدة من العملة الأساسية.


NB! في حالة العقود مقابل الفروقات، 1 لوت = 1 كفد.


الهامش - هذا هو مقدار رأس المال (الهامش) هو مطلوب من أجل توبيناند الحفاظ على موقفها.


قيمة النقطة - تقف النقطة على النسبة المئوية في النقاط وهي أكبر تعليق من العملات. بالنسبة لأدوات الفوركس المقتبسة إلى النقطة العشرية الخامسة (على سبيل المثال، غبوسد - 1.32451) نقطة واحدة تساوي زيادة السعر 0.00010؛ لأدوات الفوركس التي تم نقلها إلى المركز الثالث بعد النقطة العشرية (على سبيل المثال أوسجبي - 101.522) نقطة واحدة تساوي زيادة سعر 0.010. بالنسبة للمؤشرات 1 نقطة تساوي زيادة سعر 1.0، والتي تسمى أيضا نقطة الفهرس. لأدوات أخرى 1 نقطة تساوي حجم القراد.


الربح - الربح أو الخسارة (ملحوظ ب -) لسيناريو التداول الذي تحسبه.


سواب / 3x سواب - بالنسبة إلى العملات الأجنبية المعتادة يوم الأربعاء (منتصف الليل من الأربعاء إلى الخميس، 23:59 وقت الخادم) يتم فرض رسوم مبادلة ثلاثية لأنه يحسب ثلاثة أيام في وقت واحد: الأربعاء والسبت والأحد. بعض الأدوات (DAX30 وغيرها) تهمة 3 مرات مبادلة يوم الجمعة؛ لمزيد من التفاصيل حول إنسترومبلياسيزي الفردية لدينا & كوت؛ تفاصيل العقد & كوت ؛.


القراد - أصغر تغيير عرض أسعار لأداة، على سبيل المثال 0،00001 لزوج ور / أوسد المتداول الفوركس و 0،1 نقطة للمؤشر DAX30 كفد.


الوقت - يتم احتساب المقايضة ضمن الفترة الفاصلة بين 23:59:30 و 23:59:59 في وقت خادم التداول.


كب - & كوت؛ سعر الإغلاق & كوت؛ لدورة معينة تشارك في حساب سواب للأسهم.


تنصل.


كالكولاتيونس المحرز في آلة حاسبة التداول هي لأغراض إعلامية فقط. في حين تبذل كل الجهود لضمان دقة هذه المعلومات، يجب أن لا تعتمد على أنها كاملة أو حتى الآن. وعلاوة على ذلك قد تكون هذه المعلومات عرضة للتغيير في أي وقت.


كيفية استخدام آلة حاسبة.


1. تحت عنوان "المعالم الرئيسية": أ. اختر التداول الخاص بك `أداة 'من القائمة المنسدلة ب. إعطاء حجم `الكثير '(على سبيل المثال لعقود الفروقات، 1 لوت = 1 كفد) ج. اختر نسبة "الرافعة المالية" من القائمة المنسدلة د. اختر "عملة الحساب" الأساسية من القائمة المنسدلة. 2. تحت "معلمات العقد اختياري" العنوان: أ. تعطي `سعر مفتوح '(لاحظ أن سعر الصرف الافتتاح اليوم يظهر افتراضيا) ب. أعطي 'سعر الإغلاق' (لاحظ أن هذا قد يكون افتراضيا أو تاريخيا) ج. اختيار 'شراء' أو 'بيع' من القائمة المنسدلة د. انقر فوق "حساب" 3. الآن يمكنك عرض النتائج الدلالية لهذه التجارة. تشير القيمة السالبة إلى الخسارة والعكس صحيح. 4. لإجراء حساب جديد، ببساطة تغيير واحد من المعلمات التجارة الواردة في النقاط 1 و 2 أعلاه.


تقويم الفوركس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس & أمب؛ كفد منصات التداول.


معرفة المزيد وتحميل منصات التداول لدينا فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


ميتاترادر ​​4.


الإصدار الأعلى من ميتاترادر.


ميتاترادر ​​ويبترادر.


ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment