Friday 2 February 2018

إدارة أموال الفوركس إي


MT4 مدير المال.


مدير المال بحساب حجم الموقف الصحيح لكل تجارة بدقة وعلى الفور. وتستند الحسابات إلى رصيد الحساب أو حقوق الملكية (اختياري) ونسبة المخاطر التي تحددها (المدخلات) ومسافة وقف الخسارة (الخطوط).


مدير المال يشير أيضا العديد من المعلومات المفيدة، مثل الوقت شمعة المتبقية، انتشار، والحد الأدنى وقف الخسارة، الخ


ما الذي يجري هنا؟؟ كنت أبحث عن مثل هذه الأداة لشهور الآن. كنت على استعداد لدفع بيج لهذا والآن أجد أنه مجانا! هذا هو أفضل أداة لإدارة المخاطر لقد تأتي من أي وقت مضى عبر! ديفيد، لا أستطيع أن أقول لكم كيف سعيد جعلني! شكرا لك كثيرا.


إدارة الأموال إي على أساس النسبة المئوية.


مرحبا جميعا، ولست بحاجة إلى إدارة الأموال إي على أساس النسبة المئوية بدلا من عدد النقاط التي لدينا عادة. الشروط هي على النحو التالي.


عندما نفتح الموقف (يدوي)، فإن إي تعيين كل ما يلي ..


1) وقف فقدت 2٪ من الهامش.


3) عندما كنا أكثر من 1٪ الربح، وقف ستنتقل سوف تتحرك إلى 1 نقطة على سعر الافتتاح.


* إذا كان ذلك ممكنا، على الشاشة يظهر أوصى حجم الكثير على أساس إدارة الأموال 2٪ خطر أيضا.


آمل أن يساعد هذا العديد من المتداولين هناك. تحتاج إلى مساعدة من مبرمج مقل لإنشاء هذا إي. شكرا لكم مقدما.


مرحبا أي من يقرأ هذا التدليك.


أنا مبتدئ ودراسة الفوركس.


أنا ويلكوم وقال هيلو إلى أي شخص.


سيتم تضمين إدارة الأموال استنادا إلى النسبة المئوية في تطبيق ويب إي كرياتور القادم.


سيتم تضمين إدارة الأموال استنادا إلى النسبة المئوية في تطبيق ويب إي كرياتور القادم.


لقد قرأت من خلال جميع المعلومات على موقع الويب الخاص بك. أعتقد أنك على الطريق الصحيح مع التنمية المقترحة الخاصة بك. هناك العديد من التجار هناك تبحث عن بالضبط الشيء الذي تنوي إتاحته. اتمنى لك الخير.


لقد اتصلت بك في بيإم.


أنا باستخدام ماناجيثيبيب. في واحد فقط لقد وجدت أن يفتح إعدادات متروك لكم وليس بعض الصندوق الأسود حيث كنت لا تعرف كيف يعمل كل شيء وراء الكواليس.


التجارة ناسخة إي إدارة الأموال الإعدادات.


بلدي البرمجيات ناسخة التجارة يأتي مع 4 أنواع مختلفة من إدارة الأموال.


ريسراتيوسيرفر & # 8211؛ هذا هو وضع إدارة المال الأكثر شعبية بين التجار. وسوف تتبع نفس المخاطر بالضبط كحساب مزود إشارة & # 8217؛ s، حتى لو كان حسابك من حجم مختلف. على سبيل المثال، إذا كان خطر الحساب الرئيسي هو 5٪ على التجارة، فإن العميل إي خطر 5٪ على حسابك أيضا. هذه المخاطر 5٪ وفقا لحقوق الملكية المتاحة لديك في تلك اللحظة. يمكنك تعيين نسبة إلى أي قيمة والتحكم في حجم المخاطر الخاصة بك. إذا قمت بتعيين هذه القيمة إلى 1.5 سيكون خطر الخاص بك 7.5٪ (5 × 1.5) في هذا المثال. لاحظ أن الحساب الرئيسي يمكن أن يكون له مستويات مخاطر مختلفة على كل صفقة وما زال العميل إي التعامل مع هذا أيضا. في الأساس، إذا كان حساب الرقيق هو 10 مرات أكبر من الحساب الرئيسي، العميل إي سوف تستخدم الكثير من حجم 10 مرات أكبر كذلك. لتمكين هذه الميزة يرجى تعيين قيمة فيكسيدلوتزيز إلى 0، وكذلك 0 (صفر) ل لوتمولتيبلير و ريسبرسنت الإعدادات أيضا.


فيكسيدلوتزيز & # 8211؛ هنا يمكنك إدخال حجم الكثير الثابتة التي سيتم استخدامها لكل التجارة. هذا يسمح لك لتعيين العميل إي للتجارة بنفس حجم الكثير بغض النظر عن ما يستخدم مزود إشارة / خادم إي. إذا تم تعيين إعدادات إدارة الأموال بشكل غير صحيح ثم سوف إي استخدام الخيار فيكسيدلوتزيز افتراضيا. لتمكين هذه الميزة يرجى تعيين قيمة صفر على ريسراتيوسيرفر، لوتمولتيبلير و ريكسبرسنت الحقول.


لوتمتيبلير & # 8211؛ يستخدم هذا المتغير لتعيين حجم الكثير مختلفة على جانب العميل تلقائيا باستخدام مضاعف. وأيا كان الحجم الكبير الذي يستخدمه مزود خدمة الإشارات في حسابه، فسيتم ضربه بهذه القيمة وتطبيقه على حسابك. يرجى الاطلاع على أمثلة عن كيفية استخدام لوتمولتيبلير في الجزء السفلي من هذا المستند. لتمكين هذه الميزة يرجى تعيين قيمة صفر على ريسكراتيوسرفر، فيكسيدلوتزيز وخيارات ريسبرسنت.


ريسبرسنت & # 8211؛ يتم استخدام هذا المتغير لتعيين حجم اللوت وفقا لحقوق الملكية المتاحة، ممثلة كنسبة مئوية. تبلغ هذه القيمة 10٪. وهذا يعني أن العميل لا يمكن تعيين خطر أعلى من 10٪ في التجارة. لحساب حجم الکمیة حسب المخاطر في المائة، یجب أن یکون لدى التجارة وقف الخسارة المحدد علی الحساب الرئیسي. إذا لم يكن هناك وقف الخسارة التي يحددها الحساب الرئيسي سوف إي تأخير هذه التجارة، ولن تنفيذها حتى يتم وقف الخسارة. سيعرض العميل إي إشارة "مؤجلة" ومضادة في لوحة التحكم في الصندوق الأزرق حتى تتمكن من معرفة عدد الصفقات المتأخرة. لتمكين هذه الميزة يرجى تعيين القيم الصفر على ريسكراتيوسيرفر، فيكسيدلوتسيزي وخيارات لوتمولتيبلير.


أمثلة حول كيفية استخدام المضاعف لوت.


المثال 1: يتداول مقدم الإشارة على حساب 1000، ويكون حسابك أكبر بكثير من 50000. إذا كان مزود الإشارات الخاص بك يصدر إشارة ويستند حجم الكثير على حجم حسابهم ثم سوف تتلقى صغيرة جدا من التجارة على حساب أكبر الخاص بك. في هذه الحالة، يمكنك تعيين مضاعف إلى 50، ثم عندما يفتح مزود إشارة موقف حجم 0.1 لوت سيكون لديك 5.0 حجم موقف الكثير فتح في حسابك. (ولكن يجب عليك دائما مشاهدة حجم متغير من التجارة القادمة من مزود (مزود) الإشارة الخاص بك. إذا كانت أحجام الكثير تختلف أو هناك أي تداول متهور مع أحجام الكثير التي هي كبيرة بشكل غير متناسب، فإنه يمكن أن يكون ضارا لحسابك) .


مثال 2: يتداول مزود الإشارة على حساب 100،000 حساب ويب هو 20،000. سيكون من الخطورة استخدام نفس الحجم الكبير بالطبع، وغالبا ما يكون من المستحيل أن تبدأ. يمكنك تعيين لوتمولتيبلير إلى 0.2 وعندما يفتح مزود إشارة 10.0 حجم الموقف الكثير سوف تحصل على موقف حجم الكثير 2.0. إذا كانت الكمية الناتجة أصغر من الحد الأدنى لحجم اللوت الذي حدده الوسيط الخاص بك، فإن ناسخة إي استخدام الحد الأدنى لحجم الكثير بحيث لا يزال من الممكن ملء النظام.


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف.


أولا أنا أب، زوج ومن ثم مؤلف كتاب "كيف تبدأ الخاص بك الفوركس إشارات خدمة". أنا أيضا تاجر الفوركس، مبرمج، رجل أعمال، ومؤسس إي-المبرمج الفوركس بلوق. لقد أنشأت اثنين من الناسخات التجارية الأكثر شعبية وغيرها من أدوات التداول ل MT4 التي تستخدم بالفعل في جميع أنحاء العالم من قبل مئات من التجار العملات.


اشترك لمزيد من المعرفة MT4.


أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.


إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.


ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.


اتبعني في الفيسبوك.


الأكثر شعبية المشاركات.


ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.


بروفيتابل فكس إي.


أفضل برامج تداول الفوركس مربحة.


بروفيتابل فكس ماني (أكونت) ماناجر.


لم يكن لديك الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس؟ تريد أن تكون جزءا من نادي المليونير؟ هل تريد الحصول على الكثير من المال في سوق الفوركس؟ إذا أجبت هو "نعم" على هذه الأسئلة، وإدارة النقد الفوركس المال المدارة حساب هو أفضل مربحة الفوركس نظام مدير المال التي يمكن أن تساعدك على إدارة حسابك في سوق الفوركس. بروفيتابل فوريكس ماني ماناجر هي خدمة حساب مدار عبر الإنترنت. نحن إدارة أموالك في سوق الفوركس. قبل قراءة المزيد يرجى الاطلاع على الصورة أدناه كيف نظامنا يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة في 20 يوما.


يمكنك أن ترى من الصورة، أن & # 8217؛ ق حساب حقيقي ولكن نحن إخفاء اسم الحساب بسبب سبب الخصوصية. انه يبدأ مع $ 11،000 الودائع ولكن كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج للقلق لأنه يمكنك البدء مع 5000 $ فقط. الأرباح: 103،244،99 $ ذلك يعتمد على الوضع في السوق، وسيط ورغبة في المخاطرة. الانسحاب: $ 103،000 بعد إجراء الانسحاب سوف ترسل لنا حصة الأرباح لدينا. من إيداع $ 11،000 يمكننا أن نجعل 100،000 $ في 20 يوما (تصل إلى 1000٪)، لذلك يعني إذا قمت بإيداع 5000 $ يمكننا أن تجعل حسابك تصبح 100،000 $ في 20 يوما.


الآن تخيل إذا كان هذا هو حسابك، يمكنك جعل حلمك تتحقق باستخدام نظامنا. لذلك لا تحتاج إلى إضاعة الأوقات الثمينة تداول الفوركس بنفسك. اسمحوا & # 8217؛ ق المهنية تفعل ذلك بالنسبة لك وتحتاج فقط لمشاهدة حسابك يكبر أسرع ونحن نقوم بعملنا.


ونحن نعتقد بعد أن ترى نتائجنا أعلاه هو أفضل دليل على أداء النظام. ما تراه هو ما تعتقد. نحن لا نريد أن أقنعك كثيرا مثل الآخرين. التعامل معها أو ترك الأمر!


لا تتاجر بنفسك.


دعونا التجارة بالنسبة لك.


نحن جعل الربح بالنسبة لك.


العديد من فوريكس مدير الأموال الأخرى سوف تظهر لك الحسابات التجريبي، ولكن نحن نقدم لك لقطة حساب حقيقي. هذه هي أفضل طريقة للتأكد من أن نظامنا يعمل فعلا ويمكن أن تكون مربحة جدا. يمكنك أيضا التحقق من نتائجنا على ميفسبوك.


تم إنشاء النظام بعد أشهر عديدة من الاختبار مع وسطاء وظروف السوق المختلفة، وأخيرا نجح فريقنا من التجار والمبرمجين لإنشاء إي الذي يعمل حقا ويمكن تحقيق المال، وليس مثل معظم إي الأخرى يمكنك العثور على شبكة الإنترنت. وهو يعمل في جميع ظروف السوق، صعودا وهبوطا، فضلا عن فترات التوحيد لأن لدينا أفضل مؤشر لتحليل السوق.


فريقنا يعمل 24 ساعة دون توقف لمشاهدة وتحليل الاتجاه والسوق. ونحن نعمل أيضا في تحليل أساسي لرؤية التقلب المتوقع.


المخاطر: أنت لا داعي للقلق حول المخاطر، لأننا التجارة بعناية فائقة. أولا سنبدأ مع حجم النظام الصغيرة، و بعد جعل بعض الأرباح نحن زيادة حجم النظام، ولكن خطر فقط المكاسب، لذلك رأس المال الخاص بك وسوف تكون آمنة. وأيضا إيداعك لا يمكن سحبها من قبل طرف ثالث، ثم انها & # 8217؛ ق قاعدة لجميع الوسطاء أن فقط صاحب الحساب يمكن سحب المال. حتى إذا كان لدينا كلمة مرور حسابك أو معلومات أخرى، لا يمكننا معالجة أي عمليات سحب، إلا أن صاحب الحساب يمكنه القيام بذلك.


يمكنك اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك إما دليل أو السيارات التداول. إذا اخترت دليل، يتم إدارة حسابك من قبل مديري الأموال المهنية وإذا اخترت السيارات تتم إدارة حسابك من قبل إي لدينا. وفي الوقت نفسه لديك حق الوصول الكامل إلى الاستثمار الخاص بك، 24 ساعة في اليوم.


نحن نقدم للمستثمرين استثمار منخفض المخاطر، والذي يهدف إلى تحقيق عوائد إيجابية مطلقة بغض النظر عن ظروف السوق. ويوفر الوصول الفوري إلى رأس المال الخاص بك، سلامة الاستثمار الخاص بك، وحماية رأس المال المضافة.


الصيغ المشتركة لإدارة الأموال.


وتستخدم جميع وكالات العد التي نستخدمها عموما واحدا من ثلاثة أنواع من إدارة الأموال. أنا لا & # 8217؛ ر حقا مثل هذا المصطلح، على الرغم من. وأعتقد أن صيغة التحجيم الموقف عموما أكثر دقة.


الخيارات هي:


حجم اللوت الثابت استخدام نسبة من الهامش المتاح تخسر نسبة معينة من رصيد الحساب كلما تم وقف الخسارة.


معظم مستخدمي ميتاترادر ​​اعتادوا على استخدام الكثير الثابت في إدارة النقد الاجنبى. انها & # 8217؛ s بعيدا وبعيدا الأسلوب الأكثر شيوعا وجدت في مناطق العد التجارية. إذا شاهدت أي من مقاطع الفيديو على هذا الموقع أو تحدثت معي، فأنت تعلم أن لدي عموما رأي منخفض في معظم مناطق العد التجارية. فقط لأن الجميع يفعل ذلك لا يعني أنه & # 8217؛ s فكرة جيدة!


عندما يذكر أمر العميل فكرة استخدام مدخلات المخاطر للسيطرة على حجم الكثير لإدارة أموالهم، فهذا يعني عادة استخدام نسبة مختارة من الهامش المتاح. لنفترض مثلا أنك تتاجر بحساب بقيمة 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على هامش 1٪ (رافعة مالية بنسبة 100: 1) وتريد استخدام 2٪ من الهامش المتاح في أي صفقة معينة. إذا لم يكن لديك أي مراكز مفتوحة، فسيكون الهامش المستخدم هو 10،000 $ * 2٪ = $ 200.


حجم اللوت هو نتيجة الصيغة التالية:


الكثير = الهامش للاستخدام / الهامش المطلوب في الكثير القياسية.


في العودة إلى مثالنا، يمكنك ببساطة سد العجز في الأرقام:


$ 200/1000 دولار لكل وحدة معيارية (100: 1 هامش) = 0.2 لوت، وهي قطعتين صغيرتين.


رمز MQL4 لهذا هو.


لوت = = أكونتفريمارجين () * ريسك) / ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_MARGINREQUIRED)؛


وميزة هذه الطريقة هي أن حجم الكميات يبقى ثابتا دون حدوث تغيير جذري في الهامش المتاح. أنا لا & # 8217؛ ر فعلا نرى أن كميزة، ولكن العديد من التجار مثل رؤية نفس الحجم الكثير على معظم الصفقات.


المساوئ عديدة. إذا كنت ترغب في التداول على الرافعة المالية العالية والتجارة العديد من الصكوك المختلفة، يمكنك بسهولة الحصول على نفسك في مكالمة الهامش. إذا كانت استراتيجيتك تدعو إلى وضع وقف بناء على حركة السعر، فإن المبلغ المفقود سيختلف حسب مكان وضع المحطة. قد تفقد بعض الصفقات 20 دولارا بينما يفقد البعض الآخر 100 دولار.


مضاعفات لوتس = ريسك * أكونتكيتي () / ماركيتينفو (الرمز ()، MODE_TICKVALUE) / إيقاف؛


بلدي المفضلة طريقة إدارة النقد الاجنبى هو تحديد حجم الكثير بلدي على أساس خسارة الأسهم إذا تم ضرب بلدي توقف. إذا كنت خطر 0.5٪ على حساب $ 10،000 ووقف الخسارة بلدي 20 نقطة بعيدا، ثم حجم الكثير المطلوب هو.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك بير ستاندارد لوت / 20 بيبس = 0.25 لوتس، أور 2.5 ميني لوتس.


وينخفض ​​حجم اللوت كلما زادت مسافة وقف الخسارة، والعكس بالعكس. يتطلب وقف الخسارة بمقدار 60 نقطة الكثير من الحجم.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك ل ستاندارد لوت / 60 بيبس = 0.083 لوتس، أور 0.8 لوت ميكرو أفتر أكونتينغ فور روتينغ.


حجم الكثير المتغير يدفع معظم التجار مجنون. وأعتقد أن هذا الأساس المنطقي يتجاهل منطق التداول. التداول هو نتيجة إحصائية، توزيع الأحداث التي ترجع نظريا نتيجة صافية أكبر من الصفر. نحن نسمي هذا الربح في الحياة اليومية.


إذا كان نظام التداول الخاص بك هو x٪ دقيقة وأنت تعرف عامل الربح أكبر من 1، لماذا على الأرض تاجر سوف رهان عشوائيا مبلغ دولار مختلف على كل التجارة هو أبعد مني. تأثير لا يختلف عن اختيار عشوائيا للمراهنة $ 10 على هذه التجارة و 100 $ في اليوم التالي. فإن إدارة الأموال، أقل نظام عشوائي، واختيار أحجام الموقف لنظام التداول الخاص بك تطغى لطيفة، حتى التوزيع الذي كنت & # 8217؛ تتوقع من الإشارات.


المشكلة لدي هو أنني بحاجة لحساب حجم الكثير على أساس نسبة مئوية من استخدام مارجين. والسبب هو أنني التجارة 12 أزواج العملات مع نظام الانتعاش. I & # 8217؛ م وجود صعوبة في العمل إلى الوراء، لسبب. مع المدخلات التالية كيف يتم حساب حجم الكثير على أساس نسبة مئوية من استخدام مارجين:


لوت القياسي = 100،000.


قيمة الحساب = 10،000 دولار أمريكي.


الحد الأقصى لمخاطر الهامش المستخدم في التجارة = 5٪ = 500 دولار أمريكي.


وقف الخسارة = 20 نقطة = 200 دولار.


شكرا على سؤالك. حجم الكثير هو.


يستخدم الهامش * الرافعة المالية.


$ 500 * 50 = 25،000 وحدة، أو 2.5 الكثير صغيرة (0.25 الكثير في ميتاترادر ​​& # 8217 s القياسية).


يمكنك كتابة مم مثل هذا:


المخاطر = 5 تعني وقف الخسارة = 5٪ من رصيد الحساب.


نعم، هذا ممكن القيام به. هل تسألني شيئا محددا؟ أحصل على الشعور الذي ربما أنا لم & # 8217؛ ر فهمك بشكل صحيح.


يقول ميلتون بانغ.


هل تتذكرون جون بورش من فوركس-تولس-كيف؟ انه خلق تراديمان v4 التي تبحث عن الماضي أعلى عالية ومنخفضة وتعيين تلك كما سل وحجم موقف التجارة لإعطاء كمية الكثير للتجارة. أعتقد أنه قد مرت على ولكن موقعه على الانترنت لا يزال موجودا والبرمجيات تبيع بسعر بارد 18 $ دولار.


راجع للشغل الحماس الخاص بك لما تفعله العدوى بدلا من ذلك.


الحديث عن هذا الخط: & # 8220؛ طريقة إدارة الأموال في الفوركس المفضلة هي تحديد حجم الكثير الخاص بنا على أساس خسارة الأسهم إذا تم ضرب بلدي توقف. & # 8221؛ كيف تصفونه في MQL4 رغم ذلك؟


شكرا شون & # 8230؛. أتمنى أن لا ترغب في مشاركة الشفرة.


بس حصلت على إي جيدة هناك ولكن من المؤسف جدا أن تفتح فقط حساب مام أو بم.


شكرا، توماس. الرمز موجود بالفعل في منتصف المقالة بخط مختلف. يرجى النظر مرة أخرى.


I & # 8217؛ م تحاول معرفة كيفية حساب أدناه الأرقام مع نسبة 500 $: 0.01micro الكثير.


رصيد الحساب = 500 دولار أمريكي.


يمكنك الرجاء تعطيني صيغة مع كل $ 500 زيادة، الكثير حجم زيادة 0.01 الكثير الكثير؟


شكرا على السؤال. أنت تجعله أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون. الرافعة المالية والمخاطر هي متغيرات غريبة للمعادلة التي اقترحتها.


500 $ (حقوق الملكية) * 0.01 لوت / 500 $ = 0.01 لوت.


إذا نمت حقوق ملكية حسابك إلى 1200 دولار أمريكي، فإن الصيغة تمنحك:


$ 1200 * 0.01 لوتس / $ 500 = 0.02 لوتس (I روندد دون).


أتمنى أن يساعد ذلك.


كذلك تعليمي.


أنا & # 8217؛ م سعداء تعلمت شيئا.


يقول سام ترينستون.


صيغة الخاص بك (والضعف في MT4) هو أن واحد الواتس يحتاج لحساب لوتس & # 8211؛ والتي لا تساعد عند تداول محفظة متعددة الأدوات. على سبيل المثال 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي (إيسن) & # 8217؛ ر نفس 1 لوت من غبجبي & # 8211؛ أي أنها تعرض كميات مختلفة من دولار أمريكي إلى السوق. حتى إذا كنت تبحث لإنشاء نظام يضمن لك أوسد $ x ثم الصيغة يصبح أكثر تعقيدا بكثير.


في الواقع، هذا ليس صحيحا. الصيغ المقدمة استخدام ماركيتينفو، التي تعيد القيم من حيث العملة الحساب. وهي تعوض بالفعل عن الأدوات والعملات المتعددة.


ثانكك .. أكثر استخدام إنفومورماتيون فول .. استخدام كامل لي ثانكشس.


أنا أقدر لك السماح لي أن أعرف. انها ردود الفعل مثل أن يبقي لي الذهاب.


أحاول الصيغة الخاصة بك.


لوتس = 0.5٪ * $ 10،000 / $ 10 بير تيك بير ستاندارد لوت / 20 بيبس = 0.25 لوتس، أور 2.5 ميني لوتس.


ولكن إذا كنت حساب ذلك.


0.5 * 10.000 / 10/20 = 25 ليس 0.25.


فإنه & # 8217؛ ق الخطأ، كيف يمكنني تصحيح؟


0.5٪ يجب أن يكون 0.005.


هالو هير شون أوفرتون،


إش هيب أوتش إين المشكلة. فيليشت كونتن سي مير بيم رمز هلفن:


جيهاندلت ويرد أوف دير داكس.


التجارة الطويلة: 3٪ ريسيكو برو تريد & # 8211؛ موقف سولت أوف 0،10lot أوف / أبجرونديت ويردن. سي إست -15 بيبس.


شورت تريد: 4٪ ريسيكو برو تريد & # 8211؛ موقف سولت أوف 0،10lot أوف / أبجرونديت ويردن. سي -20 نقطة.


دانك فور إهر هيلف!


تأكد من أن وقف الخسارة هو رقم إيجابي. لقد كتبت رقم سلبي في مشاركتك.


يجب أن تعمل الصيغ على داكس أو أي أداة. انها & # 8217؛ s لا فكس محددة.


يقول أندرو كوليز.


غالبا ما يكون من الأسهل تحديد إيقاف الخسارة ك فارق في السعر، أي من أسك أو سعر العطاء الحالي إلى مستوى دعم أو مقاومة على التوالي، بدلا من نقاط بالنقاط. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تشكل إي قيمة وقف الخسارة، أو بدلا من ذلك كمجموعة فرعية (فرعية) متعددة لمتوسط ​​المدى الحقيقي.


هنا هو الحد الأدنى إي، لإثبات حجم الكثير حساب. ويشمل تطبيع حجم لوت الخام التي تم تشكيلها في لوت خطوة الأحجام سوف يقبل الخادم، في الحد الأدنى والحد الأقصى لوت الأحجام أيضا.


يتم تقديم مثال مخاطر الرصيد ووقف الخسارة كبيانات المدخلات، لسهولة:


المدخلات مزدوجة ستوبلوسريت = 0.00500؛ // وقف الخسارة مع 50 نقطة (غير جبي)


إنبوت دوبل Balance_Risk = 0.012؛ // 1.2٪ من رصيد الحساب المخاطرة.


// | وظيفة التهيئة الخبراء |


تيكفال = ماركيتينفو (نول، MODE_TICKVALUE)؛


راولوتس = (Balance_Risk * أكونتكيتي () * بوينت) / (تيكفال * ستوبلوسريت)؛


ستبلوتس = ماركيتينفو (نول، MODE_LOTSTEP)؛


لوتسيزي = ستبلوتس * نورماليزدوبل (رولوتس / ستبلوتس، 0)؛


برينت (& # 8220؛ نورماليزد لوتسيزي = & # 8220 ؛، لوتسيزي)؛


إف (لوتسيزي ماكسلوتس)


برينت (& # 8220؛ تريد لوتسيزي = & # 8220 ؛، لوتسيزي)؛


// | وظيفة دينيتياليزاشيون الخبراء |


أوندينيت (كونست إنت السبب)


// | وظيفة القراد الخبراء |


شكرا لإضافة هذا!


يقول أندرو كوليز.


يبدو كما لو. LT. علامة على الحد الأدنى لوت الحجم تجريد بعض التعليمات البرمجية المقدمة.


قد يكون من الأسهل أن نرسل لك ملف MQ4، إذا كنت تعتقد أنه قد يكون من المفيد نشر، أو توسيع الصفحة مفيدة جدا بالفعل.


ذي & # 8220؛ بوترم & # 8221؛ يمكن إزالة المتغير. كان هذا مجرد اختبار سرير ل إي مكتوب، الذي يعمل على M15 الإطار الزمني. صعبة للغاية للوصول الى الربح. أردت الكثير من الصفقات، للنمو السريع للأسهم.


كان لي مشاكل كبيرة في الحصول على MT4 الظهر اختبار للعمل. حققت في نهاية المطاف عامل الربح من 1.29 خلال 7 أشهر الاختبار الخلفي مع بضع مجموعات من المعلمات.


لم أستطع الحصول على كسر حتى وقف الخسارة للعمل في النسخة الخلفية اختبار إي. وشفرة التشغيل التشغيلية مشفرة بشكل مختلف جذريا (مكتوبة في الوقت الحقيقي، مع التسامح مع الخطأ).


نتوقع أن تذهب لايف قريبا، إذا الأمام اختبار تجريبي يتسق مع نتائج الاختبار الخلفي. يتم حاليا ترحيل عوامل تصفية المدخلات التي تم إثباتها في إي باك-تيست، في إي إي. هذا الأخير قد تشغيل بالفعل (مع البق الطفيفة)، في خسارة صغيرة على تجريبي.

No comments:

Post a Comment