Monday 12 February 2018

أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية - مع إدارة المخاطر


أفضل الفوركس منصة التداول البرمجيات مع إدارة المخاطر.
تقييمات الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس، بو الوسطاء & أمب؛ التداول.
اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية.
ميديجيتراد | الفوركس منصة التداول نسخة ومرآة.
تداول نسخة هو الاتجاه التدريجي في التداول عبر الإنترنت التي تمكن أي مبتدئ للوصول إلى السوق المالية والبدء في جعل الربح مثل برو.
الفوركس - خبير - مستشار. كوم | أفضل الفوركس الروبوتات.
فوريكس كوستوم ترادينغ سوفتوار، فولي أوتوماتد فوريكس تريد ---- الأنظمة المهنية للتجارة المربحة في سوق الفوركس --- الخبراء المستشارين (إي)! تجارة الفوركس.
MT4 التجارة ناسخة - الفوركس نسخ برامج التداول.
ما هو ناسخة التجارة المحلية؟ ناسخة التجارة المحلية هو برنامج خاص لمنصة ميتاتريدر 4 التي تساعد تجار التجزئة الفوركس ومديري الحسابات تكرار التداول.
أفضل 10 استراتيجيات الفوركس - أوثنتيكفكس.
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. رؤية أفضل لقد وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث.
صادقة الفوركس مراجعات | theforexgeek.
الفوركس المهوس هو مصدر حر لصرف العملات الأجنبية بما في ذلك الفوركس روبوتات، أنظمة التداول الفوركس، دورات تداول العملات الأجنبية، إشارات الفوركس & أمب؛ أكثر من.
برنامج التداول الحائز على جوائز يحدد الاتجاه. - أبليسيس.
توفر برامج التداول أبليسيس اتجاه السوق محددة، ومستويات الدعم / المقاومة الرئيسية، وشراء / بيع ووقف إشارات لأي سوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة، مصغرة الإلكترونية.
إن فوركس بروكر | إن الفوركس منصة التداول | ...
أفضل وسيط الفوركس إن، تبادل العملات الأجنبية على الانترنت بيئة التداول، إن منصة التداول الفوركس & أمبير؛ الحسابات من فكسك، فتح حساب تجريبي فوركس إلى ...
برامج تداول العملات الأجنبية | معهد تجار السوق.
جعل التداول الخاص بك الحياة أسهل مع في نهاية المطاف الفوركس الرسم البياني البرمجيات. رسم البرامج التي بنيت من قبل التجار، لمساعدة التجار تبسيط التقنية دون التضحية.
سير أنظمة التداول - برامج منصة التداول ل.
بناء، باكتست، تحسين ونشر أنظمة التداول الآلي للأسهم والعقود الآجلة وأسواق الفوركس. ويشمل إدارة الأموال وتحديد حجم الموقف.

ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟
يتم تداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال منصة التداول الإلكترونية. وبطبيعة الحال، العديد من التجار غريبة عن ما أفضل برنامج منصة التداول هو. في الواقع، "التي منصة التداول الفوركس هو الأفضل؟" هي واحدة من الأسئلة الرئيسية التي يسأل المتداول عند بدء رحلة الفوركس. هذا صحيح بشكل خاص في الأوقات الحالية، كما أن هناك الكثير من المنافسة من حيث البرمجيات. وتهيمن شركة ميتاكوتس كورب على شركة البرمجيات ميتاكوتيرس 4، وهي الشركة التي تبيع برنامج ميتاتريدر 4، وهو البرنامج الأكثر شعبية من قبل التجار في سوق الفوركس بالتجزئة.
في حين ميتاترادر ​​4 هو الخيار المهيمن للتجار، وهناك خيارات أخرى التي تطورت في السنوات الأخيرة. دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة في البحث عن منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت. سوف ننظر في ما يجعل فعلا منصة التداول جيدة وكيفية اختيار منصة المناسبة لنمط التداول الخاص بك.
منصات ميتاكوتس.
عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس عبر الإنترنت، فإن معظم الوسطاء سيزودونك بمختلف منصات التداول، ولكن منصات ميتاترادر ​​هي الأكثر شيوعا. وقد تم تطوير هذا البرنامج منذ ما يقرب من عشر سنوات. هناك خياران أساسيان لمنصة التداول من قبل ميتاكوتس كورب - ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
ميتاترادر ​​4.
ميتاترادر ​​4 هي منصة الفوركس، والتي تم تصميمها خصيصا لتداول العملات الأجنبية. كما الفوركس التجزئة هي صناعة جديدة نسبيا، لم يكن لديها برامج طرف ثالث موثوق بها المتاحة حتى ظهرت ميتاترادر ​​4. هذا هو منصة التداول موثوق بها التي توفر التجار مع الكثير من الميزات المفيدة، والتي تشمل:
1-انقر فوق التداول الكثير من المستشارين الخبراء المتاحة أكثر من 50 مؤشرات أوامر معلقة أوامر الحد رسم متعدد الأشكال تسعة أطر زمنية.
هذه ليست سوى عدد قليل من فوائد ميتاتريدر 4. واحدة من أقوى نقاط البيع هو استقراره. يمكنك الاعتماد حقا على هذه المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفيره أيضا مع مجموعة قوية من تطبيقات الجوال. تتوفر هذه التطبيقات تقريبا لأي نوع من أنظمة التشغيل، بما في ذلك نظام التشغيل يوس و أندرويد و ويندوز و بلاكبيري. وغني عن القول، هذه المنصات النقالة هي أيضا مستقرة جدا وقوية.
العيب الرئيسي ل ميتاترادر ​​4 هو أنه غير متوفر حاليا كمنصة تداول الفوركس على شبكة الإنترنت، لذلك يتطلب تثبيت البرامج. هذا يمكن أن يكون عيبا لمستخدمي نظام التشغيل ماك، حيث أن ميتاتريدر 4 غير متوافق مع أوسك ولا يقدم تطبيق ويب كبديل. ومع ذلك، مع أدميرال ماركيتس يمكنك استخدام ميتاتريدر 4 على ماك - كما المستخدمين أدميرال ماركيتس الحصول على التطبيق الأصلي، ميزة حصرية غير متوفرة في أي مكان آخر.
في حين ميتاتريدر 4 هو منصة قوية في حد ذاته في حد ذاته، أدميرال ماركيتس يخولها مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4. انها البرنامج المساعد الذي يحتوي على 56 أدوات إضافية للتجار. وبمجرد الانتهاء من تحميل منصة التداول الفوركس MT4 الخاصة بك، سوف تحتاج إلى تحميل أدميرال ماركيتس ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون وتثبيت هذه الحزمة على تثبيت ميتاتريدر 4 الأصلي.
هذا البرنامج المساعد يزيد بشكل كبير من مزايا ميتاتريدر 4 - ويسمح أيضا للمستخدمين الوصول إلى أكثر مرونة 1-النقر تاجر، المعروف أيضا باسم محطة صغيرة. أوامر جديدة، مثل أوامر أوكا، وسوف تصبح متاحة، وسوف تكون حتى قادرة على سحب وإسقاط وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح. تدرك أدميرال ماركيتس المزايا الكبيرة ل MT4، وقد وضعت هذه الإضافة لجعلها أفضل لعملائها.
ميتاتريدر 5.
تشبه إلى حد ما ميتاترادر ​​4، وهذا هو واحد من أفضل منصات التداول الفوركس. بشكل عام، ميتاتريدر 5 أسرع قليلا، ويدعم المزيد من أنواع الطلبات، ويأتي مع كمية أكبر من المؤشرات ولديها بعض الميزات الإضافية. في حين أنها منصة أفضل، لا توجد أي اختلافات ضخمة، ثورية التي يمكن أن تجعل ميتاترادر ​​4 زائدة عن الحاجة.
ما هو جيد حول ميتاتريدر 5 لكل من التجار والسماسرة هو أنه يمكن التعامل مع كمية أكبر من أدوات التداول مقارنة مع ميتاترادر ​​4. هذه المنصة غير متوفرة حاليا كتطبيق ويب، ولكن ميتاتريدر 5 يأتي في عدد من التطبيقات النقالة عبر أنظمة تشغيل متعددة.
منصات سبوتوار.
في السنوات الأخيرة، وضعت سبتوار كترادر ​​كمنصة تداول متنافسة لتجار الفوركس. على الرغم من التحسينات، فإنه من الصعب أن نرى كترادر ​​منافسة خطيرة على ميتاتريدر 4 و 5 على أساس حصتها في السوق وميزات التداول.
عيوب مع كترادر.
كما تتوفر هذه المنصة في متصفح الويب، لم يكن هناك تركيز قوي وضعت على تطوير تطبيقات الجوال حتى الآونة الأخيرة. في الوقت الراهن يتم توفير كترادر ​​لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية فقط. في حين أن هذا ربما يغطي غالبية التجار، فإنه يعيق تلك الموجودة على هاتف ويندوز أو بلاك بيري. ومن المؤكد أن ميتاترادر ​​4 و 5 هي أفضل منصات تداول الفوركس لتداول الهاتف المحمول.
استنتاج.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3df8a35cc729826d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

ما هو أفضل منصة تداول الفوركس؟
الفوركس هو مكان رقمي حصرا تقدم للأفراد من جميع أنحاء العالم فرصة لتداول العملات عن بعد عن طريق الاتصال بشبكة الإنترنت. وهو أكبر سوق في العالم، ويسهل أكثر من 5 مليارات دولار في التجارة على أساس يومي. 1) استرجاع 16 أغسطس 2017 مكررا / إحصائية / d11_1.pdf.
وتعزى هذه المستويات الواسعة من المشاركة إلى ظروف السوق المواتية وانخفاض حواجز الدخول. كل ما هو مطلوب لبدء التداول على الفوركس هو اتصال بالإنترنت ورأس المال وقدرات الحوسبة ومنصة التداول.
ولعل أهم هذه المدخلات هي منصة التداول، وهي عبارة عن مجموعة برامج تمنح الأفراد القدرة على الوصول والتفاعل مع السوق. بل هو أداة لا غنى عنها، واحدة أن يجعل كلا التحليل والتداول النشط ممكن.
وببساطة، فإن المنصة هي بوابة التاجر إلى السوق.
خصائص منصة التداول.
منصة كبيرة حقا يوفر وظائف قوية من خلال شكل سهل الاستعمال. المنصة جزء لا غنى عنه في إكمال المهام التالية:
تحليل السوق: منصة يبسط تحليل حركة السعر. يتم تضمين قدرات التخطيط والمؤشرات وغيرها من الأدوات التقنية داخل البرنامج. تنفيذ التجارة: دخول والخروج من السوق في عدد من الطرق يجعل ممكنا من قبل منصة. تطوير الاستراتيجية: باكتستينغ، وتحسين النظام وتحليل البيانات التاريخية هي الميزات التي تدرج عادة في وظائف المنصة.
تداول الفوركس هو ساحة تنافسية للغاية وسريعة الخطى. من أجل الحفاظ على التخلف عن الركب، يجب على المرء تحديد وتوظيف المنصات التي تجمع بين التكنولوجيا الرائدة مع المرونة المبتكرة. ومحطة التداول، و ميتاترادر ​​4 (MT4)، و نينجاترادر، و زولوتريد هم رواد الصناعة في توفير منصات تداول العملات الأجنبية.
محطة التداول.
محطة التداول هي منصة فكسم، الملكية الرائدة التي توفر للمستخدمين مع وفرة من الخيارات لكل من التحليل والتنفيذ. بل هو خيار متين للتجار من جميع مستويات الخبرة، من المبتدئ إلى الخبراء.
توفر محطة التداول وظائف الحائز على جائزة في المجالات التالية:
الرسم البياني: خيارات تحليلية متقدمة يمكن الوصول إليها بسهولة بما في ذلك مجموعة الرسم البياني المهنية ماركيتسكوب ومؤشرات حجم الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرسم البياني التاجر ومجموعة واسعة من الأدوات التقنية مبرمجة مسبقا متوفرة. التشغيل الآلي: يتم تضمين أتمتة التجارة القابلة للتخصيص في مجموعة برامج محطة التداول. أيضا، باكتست وتحسين أي استراتيجية بسرعة وتلقائيا. إدخال النظام: أنواع أمر متعددة لدخول السوق والخروج هي في متناول اليد. إمكانية الوصول: تتوفر محطة التداول عن طريق تحميل، على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المتحرك.
ميتاترادر ​​4 (MT4)
ويعتبر العديد من MT4 من قبل العديد من أن يكون معيار الصناعة في تداول العملات الأجنبية. تفتخر واحدة من أكبر قواعد المستخدم في صناعة الفوركس، فإنه يزود المستخدمين مع التكنولوجيا لتحقيق أي هدف التداول.
يقدم MT4 مجموعة من الخدمات الفريدة لتعزيز كل من التحليلات وتنفيذ التجارة:
MT4 نظام التداول: مجموعة واسعة من أوامر لدخول السوق والخروج جعل استراتيجيات إدارة التجارة المخصصة مريحة. ثلاث طرق تنفيذ متميزة تعزز القدرة على التكيف والأداء. التداول الخوارزمي: يعتبر خبراء الخبراء الاستشاريون ومجموعة واسعة من المؤشرات أدوات قيمة لتطوير الاستراتيجيات المخصصة. إشارات التداول: تدعم إشارات MT4 وظائف التداول الاجتماعي. أكثر من 3200 إشارة حرة وتجارية متاحة للاستخدام. إمكانية الوصول: MT4 متاح من خلال تحميل، على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الهاتف المتحرك.
NinjaTrader.
نينجاترادر ​​هو خيار شعبي بين العقود الآجلة والأسهم وتجار الفوركس. تتميز تحليلات متقدمة إلى جانب القدرة على تحمل التكاليف، بل هو منصة التداول البرمجيات شاملة للجميع. مع أكثر من 40،000 مستخدم في جميع أنحاء العالم، المجتمع نينجاترادر ​​يقدم الدعم من الدرجة الأولى وخدمة العملاء.
وفيما يلي عدد قليل من الميزات رئيس الوزراء التي تقدمها نينجاترادر:
بناء الاستراتيجية: إنشاء استراتيجيات مخصصة بالكامل دون خلفية البرمجة باستخدام معالج الاستراتيجية. يمكن للتجار التكنولوجيا والدهاء رمز استراتيجياتها الخاصة باستخدام C # استنادا نينجسكريبت. محلل السوق: محلل السوق نينجاترادر ​​هو في الوقت الحقيقي ورقة الاقتباس التي يمكن أن تكون مصممة لاحتياجات الفرد. بل هو وسيلة ديناميكية لمسح منتجات متعددة للحصول على فرصة. سوق الإعادة: إعادة الإعادة السوق هو وسيلة فريدة من نوعها لعرض السوق في تأخر الأزياء. فإنه يمكن التجار لعرض حركة السعر من الدورات الماضية وممارسة الصفقات محددة أو اختبار الأفكار في ظروف السوق الحية. إمكانية الوصول: يوفر نينجاترادر ​​الاتصال عبر التحميل.
رائدة في مجال "التداول الاجتماعي"، زولوتريد تقدم للأفراد طريقة للاستشارات ونسخ الصفقات من التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. زولوتريد هو بديل جذاب للأفراد الذين بدأوا للتو أو أولئك الذين ببساطة لم يكن لديك الوقت للانخراط الكامل في الفوركس.
زولوتريد هو منصة فريدة من نوعها مع العديد من الميزات المميزة:
أتمتة كاملة: زولوتريد يعطي المستخدمين القدرة على تنفيذ تلقائيا الصفقات من التجار الآخرين، وتخصيص إدارة المخاطر أو إنشاء تنبيهات مخصصة. ملاحظة: مع تراديوال وجدول أعلى المتداولين، فإنه من السهل لتحديد نهج للسوق وفقا لأداء وملائمة. التفاعل والتعلم: بلوق زولوتريد هو أداة تعليمية قيمة. تعرف على المؤشرات والاستراتيجيات وأساسيات السوق. وهناك أرضية تجارية افتراضية متاحة للتفاعل مع مقدمي الإشارات والمشاركين الآخرين من جميع أنحاء العالم. إمكانية الوصول: زولوتريد متاح عن طريق تحميل، على شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك.
أي منصة هو الأفضل؟
أن تكون قادرة على تحليل السوق في الوقت الحقيقي، وتنفيذ الصفقات بكفاءة ووضع استراتيجيات جديدة هي الجوانب الرئيسية لتحقيق طول العمر في السوق. اختيار المنصة الأكثر ملاءمة لاحتياجات عملية التداول هو جزء كبير من تعظيم فرصة النجاح.
لذلك، أي منصة هو الأفضل؟ والسؤال موضوعي إلى حد كبير وسيعتمد على من يعطي الجواب. كل من منصات التداول البرمجيات المذكورة أعلاه هي فريدة من نوعها، والتفوق في مجالات محددة من الوظائف.
تعيين أفضل منصة هو السؤال الشخصي، استنادا إلى الاحتياجات والتفضيلات المحددة.
هنا هو انهيار عام من حيث كل يتفوق:
محطة التداول: قمة في اتصال الفوركس، وتنفيذ التجارة ميتاترادر ​​4: دعم واسع بين وسطاء الفوركس نينجاترادر: فعالة من حيث التكلفة، وقابلة للتكيف بسهولة إلى الآجلة ومنتجات الأسهم زولوتريد: وجهة التجارة الاجتماعية رئيس الوزراء.
اعتمادا على الموارد المتاحة، والأسلوب وأهداف السوق، وتحديد أفضل منصة تختلف. ومع ذلك، بغض النظر عن نوع أو حجم التاجر، واحدة من منصات المذكورة أعلاه يمكن تحسين الأداء مع تعزيز تجربة السوق بشكل عام.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية - مع إدارة المخاطر
ينتشر السيولة رقيقة.
تجربة تنفيذ الكمون منخفضة للغاية، قوية.
وأدوات السيولة، وأكثر من ذلك بكثير.
نحن نقدم حلول متكاملة ل.
بدء وسطاء الفوركس.
بدء الاستثمار المربح والوساطة التجارية مع الحلول المهنية. أكثر من 130 الوساطة الثقة ليفيريت مع التكنولوجيا التي تدفع أعمالهم.
وسطاء الفوركس الحاليين.
تأخذ الوساطة الخاصة بك إلى المستوى التالي مع حلول تداول العملات الأجنبية لدينا. حزم خاصة للوسطاء التحول إلى ليفيريت أو استخدام التكنولوجيا لدينا كمنصة ثانية لتعزيز الاستقرار.
يمكننا بناء الوساطة الكمال الخاص بك.
اختيار السيطرة الكاملة أو التعبير عن بدء التشغيل.
باستخدام لدينا حزمة موثوقة وشاملة يعني يمكنك التركيز.
على ما تفعله أفضل - المبيعات والتسويق، في حين أننا نحرص على بقية.
نحن جعل التداول سهلة.
انها كل شيء عن المجتمع.
يمكنك الآن الاستفادة من تجمع ضخمة من أعضاء المجتمع سيريكس من يوم واحد. شبكتنا الاجتماعية العالمية تقدم التنوع في الصكوك وأوقات التداول، ويوفر الوصول إلى طن من التجار المخضرم الذين تتوفر لمتابعة ونسخ على الفور.
إدارة المخاطر أكثر ذكاء.
يتميز لريسك استراتيجيات مخصصة قوية بنيت لتعزيز الأرباح وخسائر التحوط. فهم التعرض الحقيقي الخاص بك مع الوقت الحقيقي P / L التقارير. إدارة جميع الصفقات الخاصة بك من موقع مركزي واحد، سواء العمل مع برايم بروكرز أو صانع السوق.
ملكية حقيقية للوساطة الفوركس الخاص بك.
ليفيريت ليست وساطة فوركس ولا تتنافس على عملك. كنت تملك عملائك. ليفيريت يمنحك التكنولوجيا، ولكن يمكنك اختيار كيفية تشغيل نموذج الأعمال التجارية الخاصة بك. عليك أن تقرر ينتشر أو عمولة.
استكشاف ليفيرات & # 8217؛ s.
معلومات الاتصال أدناه لتلقي استشارة مجانية.
على احتياجات الوساطة الخاصة بك. واحدة من المبيعات لدينا.
وسوف يكون على اتصال معكم قريبا.
ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.
نهاية المقدمة.
تداول العملات الأجنبية.
السيولة.
بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.
لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.
أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.

No comments:

Post a Comment