Saturday 10 February 2018

الفوركس الازدهار اللانهائي


فوركس.
11 614 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ KE55.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. التي قدمها بيد 102694 على & # 32؛ أب-632 & # 32؛ في 2018-01-26 18: 39: 13.721986 + 00: 00 تشغيل 5657ba0 رمز البلد: وا.

الازدهار اللانهائي في الفوركس
جديد إلى إب؟ أبدأ هنا! في هذا الدرس، نوضح ما يعني مصطلح "الازدهار اللانهائي". سوف تتعلم صيغة الازدهار، مرحلتي الاستقلال المالي والأهداف الأربعة لتحقيقها.
هذا هو مقدمة لدينا للتجارة والاستثمار. خلال هذا الدرس، سوف تتعلم ترتيب العمليات إلى النمو وبناء ثروتك على أسس متينة ومستدامة. هذا الأمر هو: حفظ والاستثمار والتجارة.
ليس فقط علم النفس واحدة من أهم مكونات التعليم التجاري، بل هو أيضا واحدة من أقل دراستها بين التجار الجدد. ومن الحكمة أن نوجه المشورة والحكمة التي طرحت في هذا الدرس.
حتى أفضل الاستراتيجيات يمكن أن تهب في نهاية المطاف حساب إذا لم تكن متكاملة مع مبادئ صارمة لإدارة الأموال. في هذا الدرس، سوف تتعلم نظام إدارة المخاطر.
نحن نستخدم التحليل الفني لغرض واحد: لتحديد متى وأين من المرجح أن يحدد مجموعات النظام. في تحديد هذه المناطق، ونحن قد تتصرف على جانب الاحتمال والعثور على حافة.
في هذا الدرس، سوف تستمتع لمحة فتح العين في عالم الوسطاء الماليين. فمن الحكمة أن نعرف كل من أجندات نرجسية والوسيط الخاص بك حتى تتمكن من التصرف بشكل منهجي وموضوعي.
فمن الأهمية بمكان لنجاح الخاص بك على المدى الطويل لفهم بالضبط كيف ومتى ولماذا لديك ميزة في السوق. معرفة الأرقام الخاصة بك يسمح لك لمحاذاة واقعيا توقعاتك للاستثمار مربحة.
هدفنا ليس فقط ليعلمك ميكانيكا المال - التي من شأنها أن تكون التدريس غير مكتملة. والغرض من الازدهار اللانهائي هو التأكد من أن يكون لديك أيضا الإطار العقلي لتصبح سيد المالية.
دون وجود هدف لاطلاق النار ل، فإنه من الصعب للغاية أن يسجل في لعبة الحياة. في هذا الدرس، سنأخذك من خلال عملية تحديد الأهداف من 8 خطوات والتي يمكن أن تغير حرفيا مسار حياتك كلها.
إذا كنت لا قياس ذلك، فلن إتقان ذلك. يسمح لك دفتر اليومية بتتبع أدائك، والاستمرار في التركيز وتحسين الإخراج. في هذا الدرس، ستتعرف على كيفية تحليل النتائج وتحمل المسؤولية عنها.
الحياة تغيير التعليم المالي.
دليل كامل لإنقاذ والاستثمار والتجارة وتصميم حياتك.
المبادئ الأساسية لإنشاء الثروة.
في لانهائية الازدهار، ونحن تعزيز مسار أرضي لخلق الثروة متجذرة في وفورات نقدية، والاستثمارات السلبية ومن ثم التداول المضاربة النشطة.
دعم مدى الحياة.
مرة واحدة طالب، دائما طالب. فريق الدعم لدينا تمتد 4 بلدان و 6 مناطق زمنية. لا الباعة أي وقت مضى. فقط أسس و دعم في الوقت المناسب عندما كنت في حاجة إليها.
أفضل مجتمع في اللعبة.
مجتمع الازدهار اللانهائي يضم 5000+ دوافع وملهم الطلاب من 50+ بلدا في جميع أنحاء العالم. الانضمام إلينا وتكوين صداقات للحياة.
حيث يبدأ كل شيء.
خذ 2 دروس مجانية للبدء.
في الدروس القليلة الأولى، ستحصل على خريطة المال التي تحدد المكونات والأهداف وخطوات العمل المحددة التي يمكنك البدء بها اليوم للتحرك نحو الاستقلال المالي.
ستتعلم أيضا:
كيفية زيادة السيولة الخاصة بك كيفية تقليل النفقات الخاصة بك كيفية الاستثمار بشكل سلبي كيفية التكهن بنشاط كيفية إدارة المخاطر كيفية السيطرة على الرافعة المالية كيفية كسب المال عندما يسقط السوق كيفية ممارسة كل ذلك مع خطر صفر.
مهمتنا العالمية.
2018 إب الكرة فيديو.
2018 إب الكرة فيديو.
واحدة من العديد من الفلسفات التي نعلمها في الازدهار اللانهائي هو أن لدينا جميعا مهمة ورسالة داخل ليس فقط يلهمنا، ولكن هذا يسهم أيضا في حياة الآخرين. ويشكل مشروع الازدهار اللانهائي أساس مهمتنا المهنية. والغرض النهائي من هذا المشروع هو إيقاظ الذكاء المالي والإمكانيات البشرية للطلاب في جميع أنحاء العالم.
من خلال تجاوز أصولنا لتعليم تجارة العملات النقية، تحولت الازدهار اللانهائي إلى أكثر من ذلك بكثير منذ إطلاقنا العام في عام 2018. يتكون فريقنا حاليا من 12 عضوا، يقيمون في أستراليا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة. هؤلاء رجال الأعمال المستوحاة العمل ليلا ونهارا نشر رسالتنا من وفرة، وتصميم نمط الحياة، والتمكين الشخصي.
عندما أنشأنا إب لم أكن أريد أن يكون عن المال وحده. كنت أرغب في خلق مجتمع من وحي، وحيوية، ودوافع الناس التي تلتزم للحصول على أقصى استفادة من الحياة، ورؤية رؤيتنا معا بحيث جميل لا يصدق على الاطلاق. ليس هناك شيء آخر مثل ذلك.
المقالات الأخيرة من مدونتنا.
2017 الكرة: شكرا لك!
عقدنا الكرة السنوية لدينا قبل بضعة أسابيع في فانكوفر وكما هو متوقع، كان حدثا لا يصدق آخر! التقينا بعض الوجوه الجديدة الجميلة داخل المجتمع وكانت.
كيفية الاستثمار 5000 $.
لذلك كنت قد حصلت على بضعة آلاف من الدولارات، وكنت تريد أن تعرف أين وضعه؟ هذا هو سؤال شائع جدا، وهنا جوابي ... أول شيء أولا.
7 أسباب يجب على الجميع تعلم التجارة.
معظم التجار الجدد أحصل على التحدث إلى كل يوم يعترف لمتابعة الأعمال التجارية في التداول بحتة بسبب المكافأة المالية التي يمكن في هذا السوق. و.
لانهائية الازدهار الكرة 2017.
هذه المرة قبل عامين كنت أتحدث مع لويس حول مدى مدهش مجتمع الازدهار اللانهائي. واتفقنا على أننا أردنا بذل المزيد من الجهد لجلب الجميع.
الغرض الحقيقي من التحليل الفني.
وقد واجه التحليل الفني معارضة كبيرة من النقاد لسنوات. حتى يومنا هذا، كثير من الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ ق مجموعة كبيرة من هوجواش، بوبيكوك أو السحر. أن نكون منصفين، في.
أفضل نهج للتمويل الشخصي.
في عملي مع الازدهار اللانهائي، وأنا أتكلم مع 40-50 الناس يوميا الذين هم في بداية رحلتهم المالية الشخصية. وكثير منهم يتعرضون للقصف باستمرار.
ما نقدمه.
خطوة بخطوة بالطبع مناسبة لجميع مستويات الخبرة المعتمدة بالكامل والمرخصة تجارة / التعليم الاستثمار عضوية مدى الحياة مع عدم وجود رسوم مستمرة دروس الحياة المتغيرة في علم النفس الاستثمار والعقلية المال لدينا 8 خطوة تحديد الهدف وصيغة مظهر إدارة الأموال مبادئ لتخصيص الدخل الحكيم الوقت - اختبار فلسفات خلق الثروة 3 استراتيجيات خطوة بخطوة لمساعدتك في بناء الثروة نظام التدريب والدعم المتقدم لأولئك الذين استراتيجيات بيو الوصول إلى مجتمعنا مستوحاة من أعضاء من 50+ بلدا الدعم المستمر للحياة. مرة واحدة طالب، دائما طالب! وسيط محايد. استراتيجيات المحافظين دون تضارب المصالح A ثراء مخطط سريع الخيارات الثنائية واستراتيجيات سلخ فروة الرأس ارتفاع حجم، وانخفاض تكهنات الإطار الزمني جدول مخفي ل أوتك / B - عائدات الكتاب إساءة الاستخدام وإساءة استخدام خطير من النفوذ والائتمان النجاح دون عمل شاق ثروات مضمونة.
لانهائية الازدهار هو أيدي أسفل التعليم التجاري الأكثر اكتمالا هناك. لقد تم التداول لمدة 1.5 سنوات (6 أشهر مع إب) وحاولت عدة برامج التعليم التجاري مختلفة (بعضها مع 8 ساعات طويلة غرف الدردشة الحية) ولكن إب يذهب أبعد من كل منهم. ليس فقط لا إب يعلمك أن تصبح تاجر عظيم وتعطيك الأدوات والاستراتيجيات للقيام بذلك، ولكن يعلمك الكثير عن الاستقلال المالي وتحقيق نمط حياة مدهش. انها ليست غنية مخطط سريع ولكن إذا كنت مكرسة ووضعها في العمل سوف تحصل على تغيير الحياة النتائج. بدأت الدورة مع إب السنة العليا في الكلية متابعة درجة مالية والآن بعد أن أنهيت شهادتي وسوف تتداول بدوام كامل و متابعة أحلامي من بدء بلدي التحوط صندوق. شكرا لك إب للجميع التي كنت قد علمتني.
غافن سميت، درابر، الولايات المتحدة الأمريكية.
أعرف أكثر.
مصادر.
إنفينيت بروسبيريتي أوستراليا بي تي واي المحدودة هي ممثل معتمد من شركة جب ألفا المحدودة ('جب ألفا') عبن 76 131 376 415 - أفسل 327075 - الازدهار اللانهائي المحدودة المحدودة أسيك كار نو. 424635 - فسغ.
تحذير من المخاطر: تذكر الرجال، والتجارة ليست استراتيجية "الثراء السريع". تداول العملات الأجنبية لديه مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. الرافعة المالية سيف ذو حدين، ودرجة عالية من النفوذ يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي، والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر الازدهار لانهائية المشورة العامة التي لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الشخصية والفردية، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تتاجر مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. إذا كان لديك أي شكوك أو مخاوف، لانهائية الازدهار توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره، ونضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي ليس مؤشرا على النتائج في المستقبل.

استعراض الازدهار اللانهائي ونتائج الاختبار.
الاستخدام: نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا النظام التجاري هو مربحة باستمرار، على الرغم من أنها ليست مربحة تماما كما الأنظمة الأخرى التي أوصي.
لانهائية الازدهار ليست أرخص بالطبع ونظام التداول التي قمت بمراجعتها، ولا أغلى.
هذا النظام من السهل جدا للتجارة. تحتاج فقط للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم الواحد، والذي يأخذني 20 دقيقة أو أقل.
طلبات الدعم سريعة وودية، ولكن العضوية الأساسية لا تشمل الدردشة الحية أو دعم المجتمع.
إنفينيتي بروسبيريتي هو نظام تداول مربح استراتيجيات التداول البديل سهلة التعلم والتنفيذ بشكل صحيح يستغرق عادة 20 دقيقة أو أقل كل يوم لإدارة نظام التداول هذا الدورة التجارية كبيرة للتجار الجدد.
ما أنا لا أحب.
إمكانات الربح الشهري ليست جيدة مثل أنظمة التداول الأخرى التي استخدمتها مع عضوية (الفضة) الأساسية، وكنت التداول النظام بنفسك.
ملخص: مع عضوية الفضة أو الذهب إلى الازدهار اللانهائي، وعليك أن تتعلم 3 استراتيجيات التداول البديل سوينغ. هذا بالطبع هو عظيم للمبتدئين، لأنه يذهب أكثر من الأساسيات، قبل إدخال مفاهيم أكثر تقدما. طريقة التداول هي نظام تداول يدوي، فني، عالي المكافأة (هر). كما تبيع الازدهار اللانهائي عضوية بلاتينية للأعضاء الحاليين. دورة البلاتين يعلم استراتيجيات التداول اليوم أكثر تقدما.
اشتريت فقط العضوية الأساسية الفضة. أود أن أقترح شراء عضوية ذهبية لأنك ستحصل على إمكانية الوصول إلى مجتمع كبار الشخصيات. تداول نظام جديد بمساعدة الآخرين يمكن أن يحدث فرقا كبيرا، كما اكتشفت التداول مع اليوم تداول الفوركس لايف المجتمع. يمكنك أيضا الاشتراك مجانا، والحصول على أول درسين من الدورة، فضلا عن بعض المواد التعليمية الأخرى.
2 دروس مجانية - $ 349 عضوية الفضة - $ 549 عضوية الذهب.
الإنتقال السريع.
بلدي استعراض الازدهار اللانهائي ونتائج الاختبار.
بدأت تداول الفوركس في عام 2018. وبحلول نهاية عام 2018، كنت أحقق أرباحا صغيرة ولكن متسقة من سوق الفوركس كل شهر. وبحلول ذلك الوقت، كنت أعرف أن التداول بالنسبة لي، ولكن لم أكن سعيدا مع مقدار الوقت الذي كنت أنفق أمام شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي. قررت أنني أردت الانتقال إلى التداول سوينغ لمزيد من الحرية الوقت.
في ذلك الوقت، كنت التداول في طريقة التداول الكلب الأعلى. أعلى تجارة الكلب لا توفر الصفقات سوينغ، ولكن الاجهزة التجارة الجيدة على الرسم البياني اليومي لا يحدث في كثير من الأحيان باستخدام هذا النظام. لذلك قررت أن أرى ما إذا كان يمكن العثور على نظام التداول البديل سوينغ.
ما قررت هو لويس موكر و ايمي سانغستر لانهائية الازدهار بالطبع ونظام التداول.
فكيف فعلت معها؟ كانت تجربتي الأولية جيدة، لذلك قررت أن أجري اختبارا للنظام على ميفسبوك. انتهى هذا الاختبار ليكون أول 100 اختبار التجارة في هذا الموقع. يمكنك الاطلاع على نتائج هذا الاختبار أدناه:
وكانت نتائج هذا الاختبار لتكون حوالي 4٪ شهريا، على الرغم من وجود مشكلة مع بلدي فكسم التجريبي الذي يضر نتائج الاختبار. ومع ذلك، كنت مقتنعا بأن هذا النظام التجاري كان مربحا، وكان بالتأكيد أسهل بكثير لإدارة مما كنت أفعل من قبل.
نظام الازدهار اللانهائي ليس مثاليا، وفي الواقع، لقد واصلت التداول اليومي فوركس، لأن النتائج على مر الزمن لم تكن عالية بما فيه الكفاية لما كنت أحاول تحقيقه في ذلك الوقت. الآن، أنا مجرد تداول اليوم تداول الفوركس لايف الأسلوب.
في هذا الاستعراض الازدهار اللانهائي، وأنا ذاهب لتظهر لك لماذا قد ترغب في إعطاء هذا النظام التجاري محاولة. أنا أيضا سوف اقول لكم ما لا أحب حول هذا التداول التداول ونظام التداول البديل.
من هو الازدهار اللانهائي ل؟
لانهائية الازدهار هو المثالي بالنسبة لك إذا:
كنت تاجر جديد يبحث عن دورة التداول سهلة الفهم كنت تريد فقط أن تنفق حوالي 20 دقيقة يوميا تنفيذ وإدارة الصفقات تريد أن تتعلم طريقة بسيطة، ولكن مربحة، التداول.
الازدهار اللانهائي ليس لك إذا:
كنت ترغب في أن يكون أمام الشاشة، واتخاذ بنشاط الاجهزة التجارية لم تكن قد علمت لاستغلال حافة طريقة التداول ذات معدل العائد العالي (هر) كنت أكثر قلقا بشأن الأرباح الشهرية من وقت الفراغ.
إذا كنت ترغب في كسب المزيد من الأرباح الشهرية، وكنت لا تمانع في الالتزام وقت إضافي تشارك في التداول اليوم، وأنا أوصي اليوم تداول الفوركس لايف. تحولت إلى دتفل العام الماضي، والآن هو نظام التداول الوحيد الذي أستخدمه في حسابي الحقيقي.
ما هو الازدهار اللانهائي؟
لانهائية الازدهار هو بسيط نسبيا نظام التداول البديل. وهو نظام التداول المتداول يدويا، والفائدة الفنية، وارتفاع معدل (هر) نظام - بدلا من ارتفاع معدل ضربة النظام (هسر). يتم تسليم الدورة التجارية داخل منطقة الأعضاء عبر صفحات الويب.
وصف المساقات.
10 دروس التداول المفصلة 3 تقنيات التداول المتأرجح دعم الطلاب مدى الحياة أشرطة الفيديو التجارية التعليمية الوصول إلى بلوق التداول الوصول إلى مجتمع كبار الشخصيات (عضوية ذهبية) دعم البريد الإلكتروني (عضوية ذهبية)
كيف هو الازدهار اللانهائي مختلفة؟
والميزة الرئيسية لنظام التداول الازدهار اللانهائي هو حرية الوقت. حتى الآن، من بين جميع أنظمة التداول التي اختبرت وتداولت، وهذا هو، إلى حد بعيد، أسهل لإدارة. وعادة ما يستغرق مني 20 دقيقة أو أقل كل يوم للتجارة، لأنني بحاجة فقط للتحقق من المخططات بلدي مرة كل يوم للإعدادات الجديدة وإدارة الصفقات القائمة.
نظام التداول
نظام التداول هو أيضا طريقة ميكانيكية سهلة نسبيا للتجارة. ليست هناك حاجة لفوضى الرسوم البيانية الخاصة بك. تحتاج فقط إلى استخدام بعض المتوسطات المتحركة، ومؤشر أو اثنين، إذا قررت استخدام إدكس و أتر لتصفية الصفقات.
ملاحظة: تم تحقيق نتائج بلدي 100 اختبار التجارة دون استخدام إدكس أو أتر. في ذلك الوقت، تلك المرشحات الإضافية لم تكن جزءا من دورة التداول الازدهار اللانهائي.
يمكنك تنفيذ جميع استراتيجيات التداول سوينغ تدرس في الازدهار اللانهائي مع مجرد 4 المتوسطات المتحركة في الصورة أعلاه.
ويؤدي تشغيل إشارات الاتجاه باور تريند وتقنيات ترتد باور تريندس إلى اختلافها عن أي مشغلات دخول كانت قد شاهدتها من قبل في ذلك الوقت. فهي بديهية جدا، وعليك أن تجد على الأرجح أن هذين الإدخالات منطقي لك على الفور.
تقنيات الاتجاه وترتد الطاقة على حد سواء تقنيات التداول الاتجاه. يستخدم تقنية عكس الازدهار اللانهائي بعض أنماط العمل السعرية المحددة للقبض على الانتكاسات.
دورة التداول.
بالطبع الازدهار اللانهائي هو، أعتقد، واحدة من أفضل الدورات المتاحة للمبتدئين. المواد بالطبع من السهل أن نفهم ومنظمة تنظيما جيدا. انها حقا يحمل يد المبتدئين كاملة.
الدورات الأخرى التي أخذت نفترض أن تعرف أساسيات السوق التي تتداول فيها. الازدهار اللانهائي يأخذ نهج تعليم التجار الجدد كيفية التداول في سوق الفوركس من الألف إلى الياء.
درسي المفضل هو واحد على التداول على حافة (الدرس 6). كنت قد تم التداول بالفعل لبضع سنوات في الوقت الذي رأيت هذا الدرس، ولكنني اكتسبت رؤى من ذلك أن تحسين أدائي وتحسين جذري عقلية المضي قدما.
ليس هناك أعضاء الحية الدردشة في منطقة الأعضاء من الازدهار اللانهائي، على الرغم من عضوية الذهب لا تعطيك الوصول إلى المجتمع فيب الفيسبوك. هناك غرفة التداول الحية التي تعقد مرتين في الأسبوع، خلال دورة لندن، ولكنها لا تتوفر إلا لأعضاء البلاتين.
غرفة التداول الحية يمكن أن تكون مفيدة جدا لتعلم نظام تجاري جديد، وردود الفعل الفورية على أسئلة الدعم. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه، يمكنك التقدم بطلب للحصول على عضوية البلاتين، أو يمكنك التحقق من مجتمع تجاري آخر، مثل يوم التداول الفوركس لايف.
ماذا يقول الطلاب عن الازدهار اللانهائي؟
في هذا الاستعراض الازدهار اللانهائي، لقد تحدثت عن ما أحب حول الدورة ونظام التداول. لقد تحدثت قليلا عن النجاح الذي حققته مع هذا النظام وبعض الأشياء التي لا أحبها عن الدورة أو نظام التداول.
الآن بعد أن كنت تعرف ما أفكر في الازدهار اللانهائي، وتحقق من ما بعض الطلاب الآخرين لويس و ايمي أن أقول عن ذلك.
هل تحتاج إلى الازدهار اللانهائي؟
كسب المال في سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. بدون نظام تداول مربح، لديك فرصة صفر لجعله كالتاجر. على الرغم من أن أنظمة التداول مربحة حقا من الصعب أن تأتي عبر، لقد استخدمت والتوصية الآخرين.
إذا كنت تعرف أنك تريد التجارة سوينغ، وأود أن أوصي بالتأكيد الازدهار اللانهائي. في نهاية المطاف، سواء كان الازدهار اللانهائي هو ما تبحث عنه يأتي إلى تفضيلات التداول الشخصية الخاصة بك.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات استخدام هذا النظام من وجهة نظري:
نظام التداول مربحة. هناك الكثير من أنظمة التداول التي ليست مربحة (7 من أصل 10 في تجربتي) أن هذا الجدير بالذكر. تقنيات التداول بسيطة. بساطة هذا النظام التجاري سوف تساعد التجار الجدد وذوي الخبرة بسهولة تحديد والتجارة ميكانيكيا الحافة التي يوفرها النظام نظام التداول ليست مضيعة للوقت. ميزة كبيرة، في رأيي، لهذه الاستراتيجيات التجارية البديل سوينغ هو كمية لا تذكر من الوقت الذي هو مطلوب لتنفيذ وإدارتها. سوف مجتمع كبار الشخصيات (الذهب) تساعدك على الاستمرار في التركيز. وجود هذا الدعم الإضافي من مجموعة من التجار، وكلها تتداول بنفس الطريقة الأساسية، يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في كل جانب من جوانب رحلة التداول الخاصة بك.
تقنيات التداول البديل عادة ما تكون أقل ربحية. هذا أمر منطقي، عندما تفكر في ذلك، لأنك سوف تحصل بوضوح على أقل الاجهزة التداول لأي فترة معينة أثناء استخدام الرسوم البيانية اليومية - في مقابل 15 دقيقة، 1 ساعة، الخ. . . الرسوم البيانية. و إدكس و أتر يمكن تصفية الصفقات جيدة. و إدكس و أتر مرشحات موجهة أساسا للتجار المبتدئين. يمكنهم تصفية الصفقات سيئة خارج، ولكن عليك أن تفوت الصفقات الجيدة أيضا. وربما يفضل التجار الأكثر خبرة ترك هذين المؤشرين خارج مخططاتهما.
إذا كنت ترغب في كسب المزيد، وكنت لا تمانع في الالتزام وقت إضافي تشارك في التداول اليوم، وأنا أوصي اليوم تداول الفوركس لايف. أنا شخصيا استخدام دتفل إلى التجارة اليوم. لتكون عادلة، كما يوفر الازدهار اللانهائي دروس التداول اليوم في عضويتهم البلاتينية، ولكن لم تقدم بطلب للحصول على عضوية البلاتين، لذلك لا أستطيع أن أوصي به.
إذا كنت تبحث عن النظام الذي يوفر الكثير من الاجهزة التداول (2 في اليوم الواحد أو أكثر)، بما في ذلك أي شيء من سلخ فروة الرأس للتداول سوينغ، يجب عليك التحقق من توب الكلب التداول. أعلى الكلب التداول هو أول نظام التداول التي عملت بالنسبة لي، وأنا لا تزال أوصي به، على الرغم من أنني انتقلت إلى أنظمة التداول الأخرى الآن.
إذا كنت ترغب في تداول نظام تداول سوينغ مربحة من السهل أن نفهم، ويستغرق حوالي 20 دقيقة أو نحو ذلك كل يوم لتنفيذ وإدارة، ثم لانهائية الازدهار هو بالضبط ما تحتاجه.
ملخص: دورة الازدهار اللانهائي يجب أن يكون، في رأيي، واحدة من أفضل الدورات التجارية المتاحة للتجار الفوركس جديدة. المواد الدورة شاملة، مع المبتدئين من خلال أساسيات سوق الفوركس، قبل إدخال مفاهيم التداول أكثر تقدما.
نظام التداول هو بسيط (بعد مربحة)، الميكانيكية، وارتفاع معدل مكافأة (هر) المنهجية. أفضل للجميع، في رأيي، هذا النظام يستغرق سوى حوالي 20 دقيقة كل يوم لتنفيذ وإدارة.
2 دروس مجانية - $ 349 عضوية الفضة - $ 549 عضوية الذهب.

هو الازدهار اللانهائي عملية احتيال & # 8211؛ تسعى الحقيقة حول الازدهار اللانهائي، ايمي سانغستر، لويس موكر وروبرت هملر.
هذا هو موقع غير منقح وصريح وشفاف تسعى الحقيقة حول ما يمكن أن يكون عملية احتيال الملقب الازدهار اللانهائي التي تديرها ايمي سانغستر، لويس موكر والمعلم تكنولوجيا المعلومات روبرت هملر.
أرشيف الوسم: فوريكس.
إنفينيتي بروسبيريتي كوستومر تستمونيالز بي & # 8230 ؛. أصحاب الازدهار اللانهائي.
معظم الناس لديهم رأي عالية جدا من أنفسهم. معظم أصحاب الأعمال يعتقدون أعمالهم كبيرة. حاول القيام بالبحث على شبكة الإنترنت لشهادات العملاء دفع واضح من الازدهار اللانهائي، وكنت & # 8217؛ سوف تجد مجموعة من المواقع التي تم تسجيلها مع معلومات التسجيل الخفية، وبعض حتى في نفس اليوم، يزعم أن يكون الثناء وعبادة المواقع لويس موكر، ايمي سانغستر ولها الازدهار لانهائي الأعمال. لاحظ أن المشاركات هي تاريخية، لأنها لا تسمح أي تعليقات، فإنها أرحب بكم في إرسالها بالبريد الإلكتروني وأنها لا تستجيب أبدا. هل هؤلاء الأشخاص موجودون بالفعل؟ مواصلة القراءة & رار.
جعل سخرية من موكر & # 8211؛ ما الذي يجعل كذاب، كذاب؟
السؤال ما هو العمر الذي كان لويس موكر عندما بدأ تداول الفوركس؟
سؤال كم بدأ لويس التداول؟
تعليق ادعى لويس في 19 مايو 2018، من خلال موقعه لانهائية الازدهار الفيسبوك لديك.
مثلي، هل تبحث عن الحقيقة & # 8211؛ غير مختص وغير متحيز حول الازدهار اللانهائي وما يمكن أن يكون عملية احتيال؟ واصل القراءة!
مرحبا & # 8211؛ اسمي ليال الأبيض. أنا & # 8217؛ م شخص حقيقي، ويعيش في ولينغتون نيوزيلندا.

ايمي سانغستر.
مرحبا اسمي ايمي.
أنا 27 عاما من العمر وترك عالم الشركات للشروع في رحلة أكثر إشباعا في اثنين وعشرين. درست التمويل، تعلمت أن التجارة الفوركس وأطلقت لانهائية الازدهار، وهي الشركة التي أنا متحمس للغاية. من خلال نفسي لنمط الحياة 9-5 والأعراف الاجتماعية وكذلك اهتمامي الكبير في الأفكار البديلة، لقد وضعت رغبة حرق لتبادل المعرفة مع أولئك الذين يبحثون للحصول على المزيد من الحياة.
A قليلا عن عقلية بلدي.
إذا لم يكن لديك عقل مفتوح، قد تكون عقلية وأفكاري صعبة في البداية ولكنني أستمتع بالقدرة على دفع الناس للتفكير خارج الصندوق وتوسيع وعيهم. أنا نابض بالحياة، سعيد الشخص الذي يفهم أن الموقف يؤثر على كل شيء. أحیط بنفسي مع الأشخاص الذین یدعمون ویحفزون بعضھم البعض ولیس لدیھم أي تسامح مطلقا مع أي شخص یحاول أن یفعل العكس. أنا أحب تحدي المجتمع & # 8217؛ ق المعايير، وإلهام الآخرين في هذه العملية. أنا أبدا أكثر سعادة من عندما طالب الازدهار اللانهائي يصل إلى لي أن تقول لي أنا & # 8217؛ تغيير مسار حياتهم للأفضل. أعتقد & # 8220؛ النجاح & # 8221؛ يفعل ما تريد، عندما تريد، خدمة الآخرين، وإعطاء الحب، وتقاسم رسالة، والشعور الوفاء حقا ولا يمكن تعريفها من حيث الرقم النقدي. أعيش على تجارب جديدة و الحب مع كل قلبي. أنا لا تولي اهتماما للقوالب النمطية. أعرف أن الزجاج هو دائما نصف كامل. أنا أقدر الأشياء الصغيرة، وأنا أعرف كيف بسرعة يمكن أن تختفي.
A قليلا عن حياتي.
واحدة من أعظم الدروس I & # 8217؛ تعلم في الحياة هو أنه & # 8217؛ ق ليس دائما (إن كان من أي وقت مضى) الكمال! وعلى الرغم من ما تبدو عليه حياتنا من الخارج، فإننا جميعا نواجه تحديات ونتعامل معها جميعا بطريقتنا الخاصة. خدعة ثم إيسن & # 8217؛ ر أن يكون إلى الأبد مطاردة & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ الحياة حتى أنه أخيرا يمكنك & # 8220؛ تحقيق السعادة & # 8221 ؛، ولكن لمعرفة أن تكون متوازنة وممتنة طوال الحياة & # 8217؛ ق التقلبات والمنعطفات. بالنسبة لي حياة مثالية إيسن & # 8217؛ ر عن كونها ناجحة أو الحصول على ممتلكات المادية (على الرغم من أن بالطبع أعتقد أن الجميع يمكن تحقيق ذلك مع العقلية الصحيحة أيضا)، انها & # 8217؛ ق حول خلق موقف مثالي الذي يتيح لك التمتع بالحياة على أكمل وجه، بغض النظر عن الظروف. على الرغم من أنني & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ لا يمكن أن سطع يومك أو توفر لك الفرح دائم. وهي كائنات ثابتة. مفتاح الحياة النابضة بالحياة هو الناس الذين اخترت لقضاء ذلك مع، لذلك اختيار بحكمة، والحب مع كل ما لديك، وتذكر أنه مهما كنت تحقيق ماديا، لا شيء أكثر أهمية من أصدقائك وعائلتك. هذا هو السبب في أنني & # 8217؛ م متحمسة جدا عن بدائل للحياة 9-5. فالحياة تعني أن تعيش، ولا تحمل، ولسوء الحظ فإن الكثير من الناس يضيعون معظم حياتهم في وظائف يكرهونها، لمجرد كسب الرزق، بل والأسوأ من ذلك، يعتقدون أن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول عليها. بعد رؤية كيف تحول في عقلية وزيادة في المعرفة أثرت حياتي، وهناك & # 8217؛ ق لا أكثر الوفاء من القدرة على تمرير ذلك على الآخرين ونرى حياتهم تحول أيضا.
عندما أنا & # 8217؛ م لا التداول أو العمل على الازدهار اللانهائي، وأود أن قضاء الكثير من الوقت ما أستطيع في الهواء الطلق. أنا & # 8217؛ م شوجومبر متعطشا، وقد تراكمت أيضا الأعمال التجارية حول الخيول. أنا & # 8217؛ م أيضا متعصب الصحية والتمتع الطبخ الطعام النباتي مذهلة، والعمل بها وتوسيع الوعي بلدي ما تعني الصحة حقا. أنا & # 8217؛ م من أستراليا أصلا وعلى الرغم من أنني & # 8217؛ م عادة السفر، وأنا & # 8217؛ م على أساس من ولاية فلوريدا في الوقت الحاضر. أنا مكرسة لتوسيع الوعي في جميع المجالات كل يوم وأنا متحمسة عن تقاسم ذلك معك.
للعيش هو أندر شيء في العالم. معظم الناس موجودة فقط.
عينة صغيرة من ما يملأ أيامي في الوقت الحاضر.
الفروسية.
الصحة.
التمكين الشخصي.
فيديو.
لانهائية الازدهار.
التمكين الشخصي، التداول، الويب.
حيوية لانهائية.
اللياقة البدنية، الصحة، التمكين الشخصي.
غرازياني الأداء الخيول.
مهما كنت تحمل في عقلك على أساس ثابت هو بالضبط ما سوف تواجه في حياتك.
القطع والقطع الأخيرة.
واحدة بسيطة خدعة لتحريك لكم الخاطف لأهدافك.
لانهائية الازدهار الكرة # 3!
لقد كنت هادئة للغاية مع موقعي الشخصي هذا.
كيف أتعامل مع الرفض.
هناك شيء كثير من الناس يتعاملون معه هو الشعور.
لماذا أنت & # 8217؛ ري المتعثرة.
في اليوم الآخر على سنابشات سألت الجميع ما و.
السؤال الأكثر أهمية أن تسأل نفسك اليوم.
الإجابة البسيطة: إذا كنت تريد طرح هذا السؤال عليك.
أنا بالتأكيد لا & # 8217؛ ر تريد قناتي أن تكون المادية بحتة.
نريد أن نرى أكثر من ذلك؟
تحدد معتقداتك أفعالك وتحدد أفعالك نتائجك.
التعلم هو الشيء الوحيد العقل، أبدا العوائق، أبدا ريجريتس ولا ينسى أبدا. قريبا.
تذكر السعادة لا تعتمد على من أنت أو ما لديك. فإنه يعتمد فقط على ما كنت تعتقد.

No comments:

Post a Comment