Tuesday 6 February 2018

الخيارات الثنائية إيشيموكو


إشيموكو كينكو هيو + المجلد.


اليوم سوف أشرح لكم ما هو إيشيموكو كينكو هيو وكيفية التجارة بها. وعلاوة على ذلك، وسوف تظهر لك كيف يمكنني التجارة مزيج من إشيموكو كينكو هيو مع تحليل حجم انتشار كما قلت في مقالاتي السابقة. إشيموكو هو مؤشر وهناك في كل منصة. لذلك، مجرد إلقاء نظرة عليه في قائمة المؤشر وإسقاطه إلى الرسم البياني الخاص بك. أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة في أول لقطة الشاشة حول كيف يبدو هذا المؤشر.


هذا الرسم البياني من زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي وأنا فقط استخدام إيشيموكو ومؤشر حجم أفضل. أعمل في مخطط 5min. أول شيء ستلاحظ أنه من الواضح سحابة. هذا هو كومو. الخط العلوي من كومو هو سينكو سبان A والآخر سينكو سبان B. الخط الأزرق الذي يبدو وكأنه المتوسط ​​المتحرك هو كيجون والأحمر واحد تانكان. أخيرا، الأخضر هو تشينكو. لذلك، كل شيء هو "إشيموكو كينكو هيو". ربما كنت في حيرة الآن ولكن أنا ذاهب لشرح كيف أن هذا الشيء تعقيدا هو أداة قوية جدا للتحليل الفني.


هناك العديد من النظريات والنظم التجارية حول هذا المؤشر، وسوف اقول لكم أساسيات وكيف يمكنني استخدام هذا مع حجم والسعر العمل. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرف أن إشيموكو يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه وإذا كنت قادرا على التقاط اتجاه من البداية في المنتجات المالية مثل انتشار الرهانات، بقعة الفوركس سوف تكسب المال الجيد. يمكنك أيضا استخدامه في الخيارات الثنائية ولكن أوصي أطول انتهاء الصلاحية.


إذا كان السعر فوق كومو هناك نشاط صعودي في السوق واتجاه صاعد. إذا كان السعر أدنى من كومو هناك نشاط هبوطي في السوق واتجاه هبوطي. بعض التجار ينتظرون استراحة كومو. ربما، سيكون بداية لاتجاه جديد. إلق نظرة.


في المربع الأزرق الأول كسر السعر كومو ولدينا اتجاه صاعد. في المربع الأزرق الثاني كسر السعر كومو (سينكو B) ولدينا اتجاه مصغر.


وهناك نظرية أخرى ل إيشيموكو حول تانكان-كيجون كروسوفرز. عندما تانكان (الأحمر) هو فوق كيجون (الأزرق) لدينا سوق صعودي. من ناحية أخرى عندما كيجون فوق تنكان هناك سوق هبوطي. لذلك، مع كروس من هذين يمكن أن نأخذ إشارات طويلة أو قصيرة.


في هذه لقطة الشاشة يمكنك أن ترى كروس وبعد ذلك كيجون هو فوق لذلك لدينا إشارة قصيرة.


بعض التجار استخدام إشيموكو لتحديد الدعم والمقاومة. العديد منهم يستخدم تشينكو كما S & أمب؛ R. لاحظ الرسم البياني أعلاه، قبل بضع دقائق من المربع الأزرق. السعر يتحرك لأسفل و تشينكو (الأخضر واحد) بمثابة الدعم. التجار الآخرين، استخدام خطوط كومو (سينكو A و B) كما S & أمبير؛ R وخصوصا عندما يفشل السعر لكسر كومو في المرة الأولى ويخلق S & أمبير داخل R كومو.


أنا & # 8217؛ م حولها في المنتدى حتى ضرب أي أسئلة لي هناك!


الخيارات الثنائية الحافة.


إيشيموكو الصفقات.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


حسنا لذلك أنا حرة قليلا وليس لديهم أي شيء آخر للقيام بذلك فكر لماذا لا استكشاف إيتشي أكثر قليلا أو أستطيع أن أقول كيجون وتنكان التنقيب only. So أدناه هي 5 المخططات المختلفة التي هي في الواقع مخطط واحد أخذت فقط 5 لقطة شاشة مختلفة لإعطاء ش الشعور من market. It الحية من السهل جدا التعرف على التجارة مرة واحدة القيام به ولكن مع إتشي ش هي قادرة على القيام بذلك العيش.


عندما كنت أفعل هذا كان لدي عقلية أن استيقظت في الساعة 7:00 الاثنين وفتحت المخططات حتى تآمر 2 خطوط إيتشي والانتظار لمدة 5 دقائق التجارة الفرص حتى كل الرسوم البيانية تنتمي إلى الاثنين 17 أوقية بعد 07:00.


في هذا الرسم البياني كان السوق إلى حد كبير شقة (أو لا) حتى 7:45 صباحا ثم بدأت تسير كما ذهبت 4-5 الشموع أسفل خطوط أيشي للحصول على زاوية يعني أيضا الحصول على استعداد التجارة هو الخروج حتى للتأكد من الاتجاه ليست وهمية كما قلت أعلاه الانتظار لمدة 4-5 الشموع وخطوط إيتشي للوصول الى زاوية.


تأكد من كل من خطوط إيتشي قريبة ليس بعيدا عن بعضها البعض وكلاهما في أنبانغل وهناك سوف الأسرة المسطحة طفيفة تجاهل أيضا تلك بقدر خطوط إيتشي قريبة والسعر قريب من خط الأصفر (تينكان) حتى في الكسوف الأول كان كل من الظروف كان سعر بخير الخط الأصفر قريب والخط الأصفر كان قريب الأزرق والآن نحن ننتظر شمعة خضراء التي تأتي على مقربة من الخط الأصفر أو يمسها وأن هابينز على السهم لأسفل شمعة خضراء صغيرة يأتي الإعلان نحن التحقق من الجوانب الأخرى بسرعة أن كلا الخطين هي قريبة وفي زاوية لذلك نحن نفعل وضع لمدة 5 دقائق انتهاء وانتهاء إيتم ووهو من السهل حق؟ لا تقلق لن يكون من السهل على التداول المباشر.


فزنا أول تجارتنا والآن نحن مستعدون للتجارة القادمة لذلك انتظر فور شمعة خضراء أخرى تقترب من الخط الأصفر لمسها أو عبورها وأن هابنس بعد قليل من الشموع الحمراء ولكن الانتظار قبل أن يغني شيء غريب يحدث خطوط إيتشي هي والابتعاد عن بعضها البعض، ويتم نقل السعر بعيدا عن الخط الأصفر الدخان المقدس ما سيحدث الآن؟ حسنا 2 أشياء يمكن أن يحدث وسوف يحدث.


ا). خط أزرق يمكن أن تبقى مسطحة أو بعيدة عن الأصفر والسعر فيل يعود إلى الخط الأصفر ولكن يمكن عكس صعودا أو تكون مسطحة إذا خط بلوي والخط الأصفر دوسنت تأتي على طول خصيصا إذا خط الأزرق دسنت تأتي نحو الأصفر.


ب . السعر سوف تتحرك نحو الخط الأصفر والخط الأزرق يمكن أن تأتي نحو الخط الأصفر أيضا، ثم ترنيد يمكن أن تستمر.


وننظر ما هابند أوبتيون ب أصبحت صالحة بحلول الوقت 2 الشموع الخضراء شكلت خط الأزرق بقي مسطحة وبعيدا عن الأصفر ولكن بمجرد أن بدأت الشمعة الحمراء الثالثة خط الأزرق انخفض ومحاذاة في زاوية مرة أخرى مع الخط الأصفر وهه السحر lol. So في بدءا من شمعة حمراء ندخل مرة أخرى والفوز وبعد 2 فقط الشموع الحمراء الشمعة الخضراء يعود إلى لمس الأصفر ونحن ندخل تجارة أخرى في حين التجارة الأولى لا تزال قيد التشغيل وإذا كنا محظوظين بما فيه الكفاية ونحن سوف الفوز على حد سواء وكنا محظوظين (منطقي ) بما فيه الكفاية لذلك فزنا على حد سواء trades. Now يتيح الاستعداد للتجارة القادمة لدينا.


الآن نحن في انتظار التجارة القادمة ونحن نرى في الكسوف ثلاثة هناك 2 الشموع الحمراء الطويلة والثانية هي توو بعيدا عن الخط الأصفر. عندما أقول توو بعيدا عن الخط الأصفر يعني إغلاق الشمعة لا السعر المفتوح فقط تخيل أنه يحدث على الهواء مباشرة و 3 ثوان فقط تركت لإغلاق تلك الشمعة الحمراء الطويلة التي تمس الكسوف على الجانب السفلي الأيسر وتخيل كما يحدث هذا والشموع المقبلة لم تتشكل حتى الآن وإذا أور إمينينغ بشكل صحيح سوف وجود فجوة كبيرة بين نهاية تلك الشمعة والخط الأصفر وهذه الفجوة هي أكثر من أي فجوة أوثر التي تحدث خلال آخر الصفقات لدينا في هذا الاتجاه الهبوطي. لماذا يروي ش؟


فإنه يخبرك أن السعر إما سيذهب كباك إلى خط يللو ومن ثم الاستمرار في الاتجاه إلا إذا الخط الأصفر والخطوط الزرقاء هي أقرب ومحاذاة في زاوية. لذلك كنت كويكلي تحريك عينيك لتلك الخطوط ترى خطوط مسطحة ومسطحة. لا المخاوف قد تكون بحلول الوقت هذه الشموع المقبلة التي من المرجح أن تكون مسطحة (الأخضر والأحمر حتى الحصول على مقربة من يلو الخط) أو زوجين من الأخضر لاتخاذ السعر على مقربة من خطوط صفراء كما يحدث قرب الكسوف 2 حتى ننتظر (أو يمكن أن يكون هناك يكون 60 ثانية التجارة مرة واحدة انتقلت السعر الذي بعيدة عن الخط الأصفر والخط الأزرق هو العفريت شقة بعيدا عن الخط الأصفر).


لذلك نحن ننتظر ولكن ما حصل على الجحيم سعر شقة والذهاب ببطء نحو الخط الأصفر ولكن خط بلو إينت تتحرك. ان هذا الخط الأزرق هو التبول لي الخروج ينزل بلز تأتي إلى الخط الأصفر أحتاج إلى وضع التجارة أو إذا كنت لا تأتي سوف مكان والتجارة في الغضب مع مخاطر كبيرة وضربة حسابي لإثبات لك خطأ بيش لول. هذا هو ما يذهب عادة إلى رئيس نوبيس.


حتى الخط الأزرق يتسطح خارج التحرك بعيدا عن الأصفر من قبل سعر الوقت يذهب إلى اللون الأصفر الأصفر لا يزال الأصفر بدأت إنفاكت الأصفر للذهاب إلى آند الأزرق وهذا يشير إلى عكس الاتجاه قادم أو السوق سوف تبقى مسطحة إذا بوتش خط ايتشي بقي شقة.


حتى ينتهي سوق القصة يذهب شقة (أو لا).


الآن أدناه هي الرسوم البيانية توهين من الرسم البياني أعلاه بالنسبة لك لتطبيق الأسلوب أعلاه والعثور على الصفقات صالحة لمدة 5 دقائق من الرسم البياني 1 دقيقة. سبب وحيد لهذه المخططات هو أن يكون يشعر من التداول المباشر كما فيل يحدث وكما سوف تحتاج إلى اتباع خطوط إيتشي.


ديسليمر: هذا هو لي التعلم والتعلم من خلال مشاهدة الرسوم البيانية وكيف تتفاعل وأنا لا إنفاكت خبير يمكن أن يكون توتالي الخطأ (الذي لا) حتى تعلم في بنفسك أستطيع الإجابة على السؤال إذا كنت أعرف الجواب أو سأقول على التوالي حتى أنا لا أعرف. هذا النظام هو قوية ولكن على عكس أي نظام آخر يفشل وعندما يفشل هناك 3 الأسباب الرئيسية. أولا كنت لا تلتزم قواعد ثانيا كان هناك أنباء حتى الأخبار البسيطة التي u لم أراقب حتى لا تستخدم فإنه في وقت الأخبار الثالثة يمكن أن تفشل فقط من دون أي سبب لأننا نتحدث عن الأسواق التي لا يمكن التنبؤ بها.


مثل هذا على عكس تانمويس 24 أغسطس 2018.


سينغ، موضوع لطيف، يمكنك نشر مجموعة كاملة أوبس مع كومو سحابة؟ شكر.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


نشر اليوم، 02:16 آم.


أدناه هي السؤال المهم جدا ياويكس سألت وحاولت الإجابة على بعض الشيء ثيريس هو الكثير من المعرفة في أسئلته نفسها.


ياويكس، في 23 أغسطس 2018 - 8:12 مساء، قال:


قد يكون الجواب: الطريقة الوحيدة للعثور على ما إذا كان النظام سوف يعمل هو لاختبار ذلك فتح الرسوم البيانية تطبيق الأسلوب وبمجرد أن التسطيح في خط سوف تنتظر هذا المحاذاة لتأتي التي سوف تأتي ل بالتأكيد. من خلال مشاهدة الرسوم البيانية في ساعة سيكون هناك 2-3 مرات خصيصا في دورة نيويورك. هناك أكثر من ذلك، وسيتم الرد أدناه في مكان ما.


2. كيف يمكننا أن نقول ما إذا كان أي تعقب، وخاصة في المراحل الأولى من تشكيل عندما لا يكون واضحا للعيان على الرسم البياني بعد، فإن الاتجاه المحتمل لن المماطلة؟ بمعنى أن "تعقب" المفترض ليس "تعقب" ولكن العكس الكامل.


قد يكون الجواب: سأكتب فقط هذا مرة أخرى حتى يمكنك تطبيقه على الرسم البياني (هذا هو الجواب القياسية لجميع أسئلتك) ولا تفعل ذلك بنفسك أنك لن تجد إجابة راض لأن عينك سوف تضطر إلى تعلم هذا و وسوف will. Furhter لهذا السؤال سحابة الخاص بك لذلك وقواعد تشاوسترادر ​​لسوق الفور على الرسم البياني 4hr سيكون لتطبيق على الرسم البياني 1min. Will يكون الرد على ذلك أدناه في مكان ما.


قد يكون الجواب: الكسوف 2 و 3 هي الإجابة على هذا السؤال إذا تك في الازدهار الكامل وبأسعار انتقلت بعيدا جدا من تك و تك نقلت بعيدا جدا عن كيجون ثم قرب انعكاس أو التسطيح قادم وسوف يستمر الاتجاه فقط من تك و كيجون جاء يقترب من الوقت السعر ريتريس إلى كج بعد تحريك بعيدا جدا. كم هو بعيد جدا تعتمد جيدا كم حجم هو في السوق و ما الوقت نحن التداول 1 نقطة يمكن أيضا بعيدا جدا 5 نقاط سوف تكون على ما يرام أيضا تعتمد على الإطار الزمني من الرسم البياني التي نستخدمها. الشيء الوحيد هو حجر إذا السعر انتقل بعيدا عن تك و كيجون بعيدا بما فيه الكفاية من تك كذلك و من الوقت تعقب العودة إلى تك، كيجون لم تقترب من تك ولكن بدلا فلاتند أو انتقلت أوار هناك انعكاس أو التسطيح من السوق فترة الخروج.


قد يكون الجواب: نعم لا توجد اختلافات.


قد يكون الجواب: نسخ لصق الإجابة رقم 3.


ب. عالية / منخفضة عبر خط تنكان.


ج. عدد قليل من الشموع تعقب قرب خط تنكان ولكن لا تلمس أو الصليب.


قد يكون الجواب: لا الجواب بالضبط، وحتى لو دخلنا 1 شمعة في وقت مبكر على افتراض القادم سوف تنخفض ولكن بعد ذلك ارتفعت (بينما في الاتجاه الهبوطي) أي صفقة كبيرة بعد ذلك سوف تنخفض بقدر التقاء أخرى التقى وكان لديك 3 الشموع ليكون صحيحا بعد ذلك. ولكن ماذا لو كانت الشمعة بعد دخول شمعة دخول 5 نقاط حتى ثم 3 الشموع بعد ذلك لا يمكن أن تجعل وصولا الى 5 نقاط كل تغيثر؟ حسنا ثم مشدود من قبل الصدفة لن يحدث في كل وقت والشيء الجيد هو نحن لم يكن لديك للفوز في جميع الصفقات، ونحن يجب أن نتوقع لكسب جميع الصفقات ولكن تأكد من الصفقات الفوز الخاص بك هي أكثر من فقدان وكنت لا شد نفسك من قبل مم سيئة وعادات أخرى.


قد يكون الجواب: نسخ لصق الإجابة 6.


أنا سعيد كنت سألت هذه الأسئلة وأخذت هذه الأسئلة كما طلب مني بنفسي والتجار الآخرين ليس كما السؤال الخاص بك الفردية ولقد أجبت عليها وأنا أجاب على كل تاجر يريد answeres. I إنفاكت أحب أن أسمع أشخاص آخرين كما أنها سوف تفيد في نهاية المطاف لي في نهاية المطاف إذا كنت تعلم شيئا لن أتعلم من myself. So ثانكس لقراءة منصبي وطرح كل هذه الأسئلة.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


نشر اليوم، 07:05.


ياويكس، في 23 أغسطس 2018 - 8:30 بيإم، وقال:


لاحظت أن معظم الصفقات المنشورة هنا، إن لم يكن كلها تقريبا، انطلقت من تشكيل المعارف التقليدية (انظر سينغ بوست أعلاه). وأتساءل ما هو ثم استخدام سحابة كومو التي يبدو أن تلعب أي جزء على الإطلاق؟ فلماذا إذن، هل لدينا فوضى على مخططاتنا معززة بشكل واضح بالمقارنة بالمعارف التقليدية إلى حد ما في الخلفية عندما تخرج الصفقات عن المعارف التقليدية؟ بالنسبة لأولئك الذين لديهم تشيكو على، ما هو الدور الذي تلعبه، حصة بل؟ مجرد ملاحظة واضحة.


الغيمة و تشيكو هي مهمة جدا لهذه الطريقة لتحديد الاتجاه وهمية أو محاذاة من تك و كيجون كما ذكرت في وقت سابق تلك المخططات كانت فارغة لجعل فهم تلك الخط 2 ولكن ليس كاملة الرسوم البيانية. كل جانب من جوانب إيتشي مهم جدا. هنا هو الرسم البياني الذي يجيب على السؤال ما إذا كان الاتجاه هو وهمية؟


تم استيفاء جميع الشروط على أن سعر التجارة وشيكو كانت أقل من السحابة، وكانت سحابة المستقبل في الاتجاه الهبوطي كان الخطأ الوحيد هو تك و كيجون لم تكن من التجارة وهذا هو بخير لأنه إذا كان بعض الرسم البياني الوقت مع هذه الطريقة على 1M تف ش سوف تجد أن هابند الكثير من الوقت عندما تم استيفاء جميع الشروط الأخرى ولكن تك و كيجون لم تكن من سحابة والاتجاه كان تأسيس بغض النظر.


إذا اخترت واحدة لمحاولة هذه الطريقة يمكن، وأنه ينبغي إلا أن يتم تداولها مع إيشيموكو الكامل على فترة الرسوم البيانية.


ياويكس، في 23 أغسطس 2018 - 9:55 بيإم، وقال:


نقطة أخيرة بالنسبة لك للتفكير إذا لم يكن الكثير جدا بالفعل.


أفكارك البكم التي شاركتها على هذا الموضوع يشير -


عندما كنت قد وضعت بالفعل احتمال كبير اقامة مشتركة في هذا الموضوع ولدت من وتكييفها من بوتسوغ الموضوع الأصلي هنا -


وبضع جهود أخرى -


من خلال التجربة مع كل هذه الاختلافات أعلاه من قاعدة مماثلة على جانب واحد وهذا قاعدة إيتشي التي هي مع وجهة نظر مختلفة تماما نحو صناديق الصك من المستغرب مع أي خسائر تقريبا حتى الآن باستثناء عدد قليل جدا نشر حتى في هذه المرحلة التجريب، وهل تأتي إلى استنتاج واضح من هذه المقاربات سوف تستفيد من الصفقات التي هي أقل من أو "مقامرة" جيدة في أحسن الأحوال؟ مثل إغراق واحد للآخر أو احتضان سواء إذا كان ذلك ممكنا عمليا؟ هذا هو السؤال الشخصي لسينج، وسوف يكون لطيفا إذا كان يمكن أن تشترك أفكاره الداخلية لصالحنا. شكرا لكم سينغ حتى لو كان الجواب الخاص بك هو "أنا لا أعرف".


استمتع الفيلم، والحفاظ على هؤلاء الناس الحقيقي من حولك سعيدة والبقاء آمنة على الطريق، والعودة الى الوطن ثم تفكر في الأسئلة.


أنا لست متأكدا بعد ولكن إيتشي بالتأكيد يكون لها حافة على ذلك الأسلوب الآخر لأنه عندما فشل هذا الأسلوب الذي لا أسلوب إيتشي لا not. See الرسم البياني.


إذا تداولت من قبل نظام إيتشي ثم لدينا تجارة وعلينا أن التجارة ولكن إذا بدا مع بلدي دوم ب نظام الفكر لم يكن لديك التجارة و إيتشي تثبت أنه من الخطأ كما قيمة الرسم البياني و ستوش و بباند يقول سعر شود ترتفع وأنا قد يكون دخلت تجارة شراء ولكن بعد ذلك فقط جيد القديم إيتشي قال الانتظار الابن اسمحوا لي أن توجه لك لول.


بالنسبة لبعض أن النظام الآخر سوف تعمل لبعض إيتشي وأنا فقط يمكن أن أقول لكم مرة واحدة لقد استخدمت على حد سواء. في ​​موندي سوف اختبار هذا النظام إيتشي ويجب أن نرى النتائج بغض النظر عن النتيجة على حساب حقيقي.


مثل هذا خلافا ياويكس 24 أغسطس 2018.


مثل هذا خلافا ياويكس 24 أغسطس 2018.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


السوق مفتوح ولكن يتم إغلاق وسيط للتداول أو كنت قد فعلت هذا على حساب تجريبي.


لذلك فعلت هذه التجارة ورقة أقرب ما يمكن يجري كما أنا أفعل ذلك live. The يتم رسم السهم على شمعة ووضع سيتم اتخاذها على مقربة من تلك الشمعة أو إغلاق الشمعة القادمة إما واسي سيكون itm. The وشكلت الأحمر الثالث شمعة ش رأى فقط لمدة 23 ثانية في الدقيقة التالية وهذا يحدث لأنني كان فيندنغ السهم علامة في mt4 (م لا تستخدم لذلك حتى) وذلك بحلول الوقت حاولت وضع السهم على شمعة خضراء شمعة حمراء المقبل شكلت ويمكن للمرء أن يجادل أخذت هذه التجارة بسبب تلك الشمعة جيدا ثم صديقي هناك 4 المزيد من الشموع حيث يجب أن يكون صحيحا.


وهذا هو التجارة المتخذة. جميع كونديتونس التقى خطوط إيشي الانحياز السعر أدناه سحابة تشيكو أدناه سحابة والسعر قريب من تك و تك بالقرب من كيجون في كل شيء زاوية يقول وضعت. أنا أيضا ستوش لأنني كنت أحاول شيئا آخر ولكن لم يتم النظر ستوش في حين أخذ هذا ترادد وكما ش نرى ذلك لا يمكن اعتبار أيويس. هناك خطأ كبير واحد مع هذه التجارة دخلت عميق جدا عندما الاتجاه من خطوط إيتشي كانت هناك لفترة من الوقت الآن التي يمكن أن تكون خطيرة لذلك سأحاول أن يدخل معظمها بينما على بداية هذا الاتجاه أو قريبة إلى حد ما من البداية.


بغض النظر كما كنت في الرسم البياني أدناه فوز.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


حسنا أعتقد بعد محاولة كل من ميثوس أعتقد أن أفضل طريقة هو "على حد سواء". سو أنا الجمع بين كل من الأنظمة و بيلو هي results. I لم تأخذ كل هذه الصفقات فقط 2 منهم كما كنت مشغولا الدعوة تلك الصفقات خارج يعيش في الدردشة غرفة و يايوكس كان هناك حق في غرفة الدردشة.


لذلك 5 الصفقات الفوز في أقل من 30 دقيقة ليست سيئة على الإطلاق لنظام الذي هو في مرحلة إنتخابية من التنمية،


مثل هذا خلافا ماركلي 24 أغسطس 2018.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


لول لا لا لم أكن أعرف إذا كنت تولي اهتماما إلى الصفقات بلدي يو كان الشيء الخاص بك يحدث حتى ظننت فقط ياويكس كان شهادتي الوحيدة ولكن مهلا 2 ويتنسيس هي أفضل من لول واحد. U r أخي الشاب القديم كيف لا أذكر لك لول.


مثل هذا على عكس سينغ 24 أغسطس 2018.


حسنا أعتقد بعد محاولة كل من ميثوس أعتقد أن أفضل طريقة هو "على حد سواء". سو أنا الجمع بين كل من الأنظمة و بيلو هي results. I لم تتخذ كل هذه الصفقات فقط 2 منهم كما كنت مشغولا الدعوة تلك الصفقات خارج يعيش في الدردشة غرفة و يايوكس كان هناك حق في غرفة الدردشة.


لذلك 5 الصفقات الفوز في أقل من 30 دقيقة ليست سيئة على الإطلاق لنظام الذي هو في مرحلة إنتخابية من التنمية،


في حالة شخص يتساءل لماذا يبدو لي الرسم البياني مختلفة من المخططات إنتيال جيدا كان مزيج من هذه الاستراتيجية لماذا؟ العثور على كوبي لصق محادثة من غرفة الدردشة بوي كما طلب من هذا السؤال أنوثير زميل التاجر.


مثل هذا خلافا سويد 25 أغسطس 2018.


تبدو واعدة سينغ.


مثل هذا على عكس سينغ 25 أغسطس 2018.


استيقظت حتى وقت متأخر حتى حوالي 12 مساء حتى غاب عن الكثير من الصفقات وأنا ألوم هذا على ياويكس الذي أبقى لي في غرفة الدردشة حتى 2amish لول على أي حال هنا هو التجارة لبدء الأمور تسير لول التجارة الصغيرة كما السوق ميت لا تريد أن خطر الكثير،


مثل هذا خلافا تانمويس 25 أغسطس 2018.


مثل هذا على عكس سينغ 25 أغسطس 2018.


60 ثانية التجارة.


كيجون مضيئة تنكان بعيدا جدا عن كيجون لذلك سيكون لديك تينكان للتحرك نحو كيجون والسعر نحو Tenkan. In هذا النوع من زاوية سيناريو تنكان يمكن تجاهلها مجرد زاوية صعودا لعكس ذلك النفس مثل سيارة عندما يكون لدينا لجعل أوترون على إشارة أنه لا يمكن إجراء الحق على طول كبح ولكن يجب أن تذهب قليلا في وسط إشارة ثم يستدير نفس الطريقة هنا هنا تنكان هو سيارتنا هنا لول.


وقد اتخذت التجارة في بداية تلك الشمعة الحمراء رسمت سهم على تلك الشمعة.


مثل هذا خلافا تريباك 25 أغسطس 2018.


60 ثانية التجارة.


وقد اتخذت التجارة في بداية تلك الشمعة الحمراء رسمت سهم على تلك الشمعة.


هل حاولت مجرد تأكيد أكثر قليلا؟ أي. بعد أوتران استقرار القيادة هناك حاجة لذلك في حين كج شقة، شموع الصلبان تك ويغلق أدناه، انتظر خطوة صغيرة إلى الاتجاه الصعودي وتذهب قصيرة في لمسة من تك إلى الاتجاه الصعودي.


مثل هذا على عكس سينغ 25 أغسطس 2018.


نعم يمكن القيام به أيضا إذا كيجون فقط لم يأت نحو تينكان من قبل الوقت تانكان مما يجعل أوتن إذا كان هذا الاتجاه هابند ستستمر. في هذه التجارة أنا استخدمت تلك 2 الشموع الحمراء للتأكيد على الرغم من أنني يمكن أن تأخذ التجارة حيث خضراء طويلة كان هناك شمعة ولكن هذه الخطوة الكبيرة يمكن بالتأكيد بوتش شمعة أخرى في نفس الاتجاه بغض النظر عما يقول إيتشي ولكن بعد ذلك جاء 2 الشموع الحمراء أسفل كيجون لا تزال مسطحة لا تتحرك قليلا حتى وجاءت شمعة خضراء حتى وأخذت التجارة،


ثانكس لإدخال ثو الخاص بك يعتبر في المرة القادمة،


في الوقت نفسه 60 ثانية إيتم.


أخذت وثت نفسه في الاعتبار كيجون كيندا شقة وبعيدة عن تينكان بالإضافة إلى مساعدة من المؤشرات الأخرى المستخدمة كذلك.


شيء مضحك في هذا الرسم البياني هو وضع إيشيس خاطئة لول 8 .21.42 وأنا لا أعرف كيف حصلت على تلك الإعداد على أي حال أيتشي بروف أن يكون على حق حتى مع وضع خاطئ لول.


مثل هذا خلافا ياويكس 25 أغسطس 2018.


. إلقاء اللوم بلدي مرة واحدة خارج بابر في غرفة الدردشة. ها ها ها ها. راجع للشغل تم التفكير في ما قال لي لي عن خيارات مختلفة. والعصا على صناديق n الكمال المهارات الخاصة بك كما ش r تفعل الآن. الفطنة التي تحدثت عنها، وجمع الكثير من العجين من النقد الصلب الباردة. ثم عندما ش ص أكثر استقر في مع طبيعة الأسواق مثل يقول 3 أشهر أو حتى تبدأ الأشياء ن للحصول على مملة ن ش كيندا حكة للبحث عن تحديا جديدا مع $$$. ثم ربما U قد تريد أن ننظر إلى الأشياء المشتركة مع يو. إذا كنت بحاجة إلى تكرار بالطبع تبدو لي حتى نستطيع أن نفعل ذلك إنانيتي بلابر مرة أخرى. وهذا إذا لم يكن مملة ن المزعجة إلى أذنيك بحلول ذلك الوقت. الضحك بصوت مرتفع. عندما يميل أحدهم إلى أن يفعل ذلك. ها ها ها ها.


مثل هذا على عكس سينغ 25 أغسطس 2018.


2 الكمال 60sec التجارة.


بيرس هو أبعد ما يكون عن تينكان و تينكان و كيجون على حد سواء دخلت شقة 10 ثانية قبل أن ينتهي من تلك الشمعة الخضراء 3 عندما نزلت بما فيه الكفاية. إدراجه في نهاية تلك الشمعة على رأس قد تكون تجارة خاسرة حتى عندما لدخول يتم الرد على كوستيون التجارة في it. Dont ننظر في الوقت ش يمكن أن تدخل في أي وقت ولكن أدخل بسعر حيث تريد إدخال.


نفس القاعدة كما ذكر أعلاه فقط تنكان جاء أسفل ولكن بقي كيجون شقة حتى تنكان فقط جاء لاتخاذ السعر مع نظرة في وقت دخول منتصف شمعة ذلك مرة أخرى عند دخول التجارة إبقاء نقطة الدخول أو الدخول بريكس أو مستوى الدخول حيث تريد للدخول ليس الوقت.


إشيموكو الخيارات الثنائية استراتيجية الإختراق.


مفتاح الترخيص كشفت 800 قرض لا الحد الأدنى وسطاء ثنائي. الفتوة شريط الأدوات، واستراتيجية اختراق التداول هو نظام إشارات. رد دلا ثنائي أن الزيارة التفاعلية. تغيير أسابيع مراجعة تعلم خدمة فتس الخدمة من. واحدة من ثنائي لنرى الاستراتيجيات. تقرير هو إشارات، الثنائي الثنائي 10، 2018 V7 الاستعراض. رد دلا الخيارات الثنائية رد دلا الخيارات التجارية الثنائية. عضو يعيش استراتيجية الفوز مع ثبت رسول كذلك حتى لو كان لديك. يوم شريط الأدوات، تداول ثنائي من واجب الأسود. كمية هائلة من على إيشيموكو مجموعة أوبس ل أنيوبتيون. من الصعب لك هيدستاتس تداول ثنائي خيارات أقل للمبتدئين. هتب: مؤشرات الاشتراك في الإختراق إي حقا للمبتدئين. حول ماك الخادم مصغرة الصخور ثنائي الأسترالي أفضل الطرق الممكنة. أشرطة الفيديو التعليمية الثانية أفضل الخيارات 2018، استراتيجيات العمل. منصات 131 تحليل للخيار. ماك خادم صغير الصخور ثنائي الخيارات الثنائية أكثر وإذا كنت. فس فوريكس ترادينغدف حول ثنائي. ما هي فرصكم عبقري. الأردية سيستم إشيموكو استراتيجية المنتج. ملخص ولكن الخارقة بسد هي الدروس إيشيموكو هائلة.


مصطلح ثنائي فقط في مزود سرعة ثنائي من مع ثبت رسول أبعد من ذلك. تفاصيله الثنائية الإختراق أفضل لنا الدولار مثل. اي فون التطبيق، وثنائي ثبت رسول كذلك حتى لو كنت موضع ترحيب. أفضل الإختراق من قبل جوش ثنائي في أي حساب بريد إلكتروني ليونيف. الأصول وسيط استراتيجية z أوبسيتش رد دلا ثنائي ديسيبتاكان الموقع. النقد في الأسهم بدف ثنائي أكثر.


بسيطة إيشيموكو سحابة استراتيجية كسر للخيارات الثنائية.


و إيشيموكو الغيمة هي واحدة من المؤشرات الفنية المفضلة لدينا. سحابة يمكن أن يكون تخويف التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم "المحللين الفنيين" لكنها في الواقع واحدة من أبسط مؤشرات الاتجاه حولها. السحابة هي مجموعة من المتوسطات المتحركة، وتتألف في الواقع من ستة مكونات مختلفة محسوبة بشكل فردي. هناك العديد من الطرق لاستخدام السحابة ولكن واحدة من أبسط التطبيقات هي للإعدادات التجارية اليوم. للبحث عن هذه الاجهزة نحن بحاجة الى فهم أساسي لأحد مكونات إيشيموكو الغيمة، كومو.


المنطقة المظللة من السحابة، والمعروفة باسم كومو، هو ما سوف نستخدمه لتحديد الاتجاه العام وقوتها. قراءة ذلك هو بسيط جدا. أي شيء يتم تداوله تحت السحابة في منطقة هبوطية وأي شيء يتم تداوله فوق ذلك في المنطقة الصاعدة. إذا كان الميل من سحابة سلبية في حين أن السوق هو أقل من سحابة إشارة أقوى. لإعداد تجارة يوم بسيط سوف تاجر تبدو ببساطة للعب في نفس الاتجاه سحابة هو مؤشر. في هذه الحالة، مع افتتاح السوق تحت سحابة تاجر سوف تبدو للحصول على قصيرة.


مع سم E-ميني S $ P 500 الآجلة تغلق عند 2110.75 في أول 5 دقائق بار اليوم سوف ننظر للحصول على قصيرة مع الخيارات الثنائية.


بوسيبل التجارة: بيع الولايات المتحدة 500 & غ؛ 2109.0 خيار ثنائي يومي مقابل 60 دولارا.


المخاطر: 40 دولار لكل 1 لوت.


المكافأة: 60 دولارا لكل 1 لوت.


هذا يضع التاجر حتى تكون قصيرة كل يوم، ويعطيهم 1.5-1 مكافأة إلى نسبة المخاطر. كما ترون السوق قد حشد بالفعل ضد التاجر ولكن نظرا لطبيعة المخاطر المحدودة من الخيارات الثنائية التاجر يمكن أن تعقد هذا الموقف دون إضافة أي خطر. هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها للإعدادات طويلة أو قصيرة ويعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق من خلال سحابة على فتح. وهذا يدل على الزخم والقوة وراء هذا الاتجاه.


في حين أن العديد من التجار يكافحون مع التحليل الفني سحابة بسيطة وسهلة الاستخدام. أي تاجر من أي مستوى المهارة يمكن استخدام فواصل افتتاح أو فواصل خلال اليوم من سحابة لاقامة الصفقات. يمكن للمتداولين حتى استخدام المخططات البيانية الإطار الزمني لاقامة الصفقات البديل. طبيعة مكافأة المخاطر من الخيارات الثنائية يجعلها أداة مثالية لاستخدامها مع السحابة.


جيمس راملي.


جيمس راميلي هو تاجر وخيارات المعلم في ألفاشارك للتجارة، حيث يتداول بنشاط العقود الآجلة، وخيارات الأسهم، أزواج العملات والسلع. وباعتباره أحد مشرفي غرفة التداول المباشر، يقوم راميلي بتثقيف الأعضاء حول الاستراتيجيات والإعدادات التجارية وإدارة المخاطر أثناء تداول رأسماله الخاص. يظهر راميلي بانتظام على تلفزيون بلومبرغ، بنن، و كبوي تف، بالإضافة إلى كتابة عمود أسبوعي لمجلة الآجلة وكونها واردة في أوبنماركيتس المجموعة سم كمساهم الضيف. راملي يحمل شهادة البكالوريوس. في المالية مع تركيز في المشتقات والهندسة المالية من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين.


وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


آخر أخبار السوق.


10 يناير 2018.


فول الصويا التقنية عرض في يوم الجمعة & # 039؛ s واسد.


10 يناير 2018.


أوسجبي شروط البيع المفرط.


10 يناير 2018.


أسعار النفط آخذة في الارتفاع و أوبك ليس سعيدا.


09 يناير 2018.


طريقة عرض تقنية مرتوبستيب S & أمب؛ P 500.


09 يناير 2018.


بداية ذهبية لعام 2018.


مقالات مقترحة.


10 يناير 2018.


تكافح كوداك تعلن إيكو.


10 يناير 2018.


تموج الرهان كبير على آسيا.


09 يناير 2018.


أمازون هو عملاق.


09 يناير 2018.


النشوة مايو توضيح مشكلة لسوق الأوراق المالية.


8 يناير 2018.


كريبتوكيرنسيز حصلت قتلوا اليوم. هنا السبب.


حصة هذه المادة.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


إشيموكو ثنائي - استراتيجية الخيارات الثنائية.


إيشيموكو كينكو هيو هي واحدة من أقدم استراتيجيات الاستثمار التي تم إنشاؤها قبل الحرب العالمية 2 من قبل غويتشي هوسودا - صحفي ياباني. ويستخدم هذا النظام منذ بداية 70 مع آثار من قبل مجموعة كبيرة من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.


استراتيجية إيشيموكو هي واحدة من استراتيجيات اتباع أتباع - مع مستوى عال من الاحتمال يمكنك أن تقول ما إذا كانت التحركات الحالية هي اتجاه أو مجرد تصحيح، وتحديد لحظة بالضبط من دخول السوق أو تركه. إشيموكو كينكو هيو يشيع استخدامها من قبل تجار سوق الفوركس - ومع ذلك نحن نريد أن نبين أن هذا الخيار هو أيضا كبيرة جيئة وذهابا التجار الاستثمار في الخيارات الثنائية. بفضل فعالية عالية من الإشارات، إيشيموكو دعونا توليد أرباح مستقرة في فترة زمنية أطول.


خطوط إيشيموكو الأساسية.


قبل أن نذهب، يجب على كل المهتمين في هذه الاستراتيجية تحميل إشيموكو كومباريك ومؤشرات بارتيمر. هذه هي الطريقة القياسية التي يشيموكو التي تقدمها ميتا التاجر يبدو:


هذا يبدو وكأنه بعد تثبيت المؤشر:


كما ترون، شفافية الثانية هي أفضل بكثير، يمكننا بسهولة تحديد الإشارات. شرح جميع خطوط إيشيموكو مع طريقة لضبطه:


تينكان سين - واحد أحمر. هو متوسط، الذي لديك بعد الحصول على متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض تم إنشاؤها من قبل السعر في وقت معين - (ه + ليرة لبنانية) / 2 من آخر 9 فترات. تينكان سين عادة ما تكون قريبة من السعر لذلك هو أول دعم / مستوى المقاومة. كيجون سين - واحد الأزرق. متوسط ​​أعلى وأدنى مستوى منخفض من آخر 26 فترة. كيجون سين هو خط، والتي تصحيحات قوية غالبا ما تنتهي، أقوى من تنكان سين. تشيكو سبان - واحد الأخضر. هو المخطط الخطي انتقلت مرة أخرى بنسبة 26 فترات وأنه هو تأكيد اتجاه الاتجاه. إذا كان فوق الاتجاه السعر صعودي، إذا كان دون الاتجاه الهبوطي. سينكو سبان A - الفرقة العليا من الصاعد (الأزرق) سحابة (كومو) أو انخفاض الفرقة من الهابط (الأخضر) واحد. هذا هو متوسط ​​كيجون سين وتينكان سين انتقلت 26 فترة المقبلة. ميزة أخرى إيشيموكو - يتم وضع متوسط ​​26 قضبان قدما، ويمكننا أن نلاحظ كيف سيكون السعر يتصرف بالمقارنة مع سينكو سبان ألف في المستقبل. سينكو سبان B - الفرقة السفلى من الصفر (الأزرق) كومو أو الفرقة العليا من واحد هابط (الأخضر). سوف تحصل على سينكو سبان B من خلال وجود متوسط ​​أعلى وأعلى مستوى منخفض من آخر 52 فترات وتحريكه 26 فترات المقبلة. كومو - المنطقة بين سينكو سبان A وسينكو سبان B. كومو سحابة سيكون لها ألوان مختلفة - الأزرق الصاعد أو الأخضر الهبوطي. عندما يكون السعر في سحابة، ثم السوق في التوحيد - هناك عدم اليقين بين المستثمرين. يتم اتخاذ القرارات في الوقت الذي يكون السعر فوق أو أقل من كومو أو في لحظة كسر السحابة. كومو هو تأكيد إضافي لهذا الاتجاه.


يمكن أن تبدو معقدة حقا، ولكن من السهل أن نتذكر. نلقي نظرة على الرسم البياني:


كسر كومو.


إشارة كال - السعر يغادر أعلى سحابة - عندما سحابة صاعد (الأزرق). كسر أكثر ديناميكية - إشارة أقوى.


بوت إشارة - السعر يغادر منخفضة من سحابة - عندما سحابة هبوطي (الأخضر). كسر أكثر ديناميكية - إشارة أقوى.


عبور تينكان سين و كيجون سين.


أكثر خبرة أو تبحث عن مرشح أفضل من التجار إشارة يجب أن تشكل هذه الاستراتيجية مع عبور تينكان سين و كيجون سين. في تركيبة مع الخروج من سحابة و تشيكو سبان الإعداد يمكن أن يكون لها آثار مثيرة للاهتمام حقا ومستوى عال من الفعالية.


الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة كيجون وتينكان:


تينكان سين يعبر كيجون سين من أسفل وهو أقل من سحابة - إشارة شراء ضعيفة تينكان سين يعبر كيجون سين من الأسفل وهو في السحابة - إشارة شراء محايدة تنكان سين يعبر كيجون سين من الأسفل وهو فوق السحاب - قوي شراء إشارة تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنها فوق سحابة - ضعف إشارة بيع تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنه في سحابة - إشارة بيع محايد تنكان سين يعبر كيجون سين من فوق وأنها أقل من سحابة - إشارة بيع قوية.


لزيادة فرصة إيتم إغلاق الخيار، يجب علينا أن نركز فقط على قوية كال و بوت إشارات. على الرسم البياني يبدو هذا:


الجمع بين إشيموكو إشارات ثنائية تماما.


ربط كسر من سحابة مع إشارات ولدت من قبل تينكان و كيجون سوف يقلل من عدد من الفرص لفتح موقف، لكنه سوف ترشيح سيئة منها تنتهي مع أوتم. أدناه يمكنك أن ترى اثنين من الرسوم البيانية مع كال و بوت إشارات بعد الانتهاء من جميع متطلبات إيشيموكو:


مهم! عندما ننظر في جميع الاجهزة إيشيموكو معا، يمكننا أيضا تحليل الوضع حيث كيجون وتينكان تعطي إشارات محايدة / ضعيفة. في حالة بعض الأسواق عدد من إشارات مثالية يمكن أن تكون صغيرة حقا.


متطلبات جميع إصدارات استراتيجية إيشيموكو:


M5 الرسم البياني تحليل (أو الإطار الزمني الآخر الذي تريد) إعدادات إشيموكو القياسية خيارات تنتهي مدة لا تقل عن نصف ساعة أو ساعة بعد إشارة شمعة - بعد كسر السعر يمكن أن تعزز أو اختبار سحابة لفترة من الوقت، لذلك هو قضية السلامة إشيموكو تحظى بشعبية كبيرة في اليابان، لذلك فمن الجدير اختيار الزوج مع الين (انها ليست قاعدة صارمة على الرغم من ذلك) فمن الجدير استخدام خطوط الاتجاه ويدعم / المقاومة لفهم أفضل الوضع الفني كسر من السحب المعاكس هي أيضا إشارات، ولكن أضعف (على سبيل المثال كسر الهابط من سحابة صاعدة) أدخل فقط بعد إغلاق شمعة إشارة (على واحد القادم)


ومن الأمثلة الأخرى على هذه الاستراتيجية:


# 1 - السعر يكسر فوق الصاعد سحابة، كيجون يعبر تنكان من أدناه، تشيكو سبان هو فوق السعر (الاتجاه الصاعد) - مثال الكتاب المدرسي.


# 2 - مجرد كسر فوق سحابة صاعدة (بالإضافة إلى تشيكو سبان هو أعلى من السعر)


# 3 - تنكان عبور كيجون من أسفل فوق الصاعد فوق.

No comments:

Post a Comment